Friday 2 March 2018

استراتيجية التداول الأكثر دقة


إيجاد 100٪ دقيقة نظام التداول الفوركس.


هل يوجد نظام تداول فوريكس دقيق 100٪؟


هنا الأخبار السيئة: ليس هناك 100 دقيقة دقيقة نظام تداول العملات الأجنبية. ربما كنت على علم بأنه، ولكن الطبيعة البشرية في محاولة لإيجاد حل مثالي حتى عندما يخبرنا المنطق المنطقي بأنه لا يوجد.


والخبر السار هو أن هناك قائمة مختصرة بأفضل الممارسات & # 34؛ عند البدء في تداول الفوركس من شأنها أن تساعدك على تقليل الخسائر الخاصة بك وزيادة الأرباح الخاصة بك. ها هم.


من السهل يفعل ذلك.


تخفيف، بدلا من التسرع في الفوركس هو على الارجح أهم شيء واحد يمكنك القيام به لتحسين الاحتمالات الخاصة بك.


الفوركس هو سوق عالية الاستدانة، مع نسب الرافعة المالية النموذجية من 50: 1 و 100: 1. في بعض الظروف، تتوفر رافعة مالية 200: 1. وهذا يعني أنه مع أقل من 25 $ الاستثمار يمكنك - من الناحية النظرية على الأقل - تحقيق ربح ما يقرب من 500 $. وهذا يعني أيضا أنه إذا كنت تستخدم أقصى رافعة مالية متاحة، يمكنك أن تمحى في بضع ثوان عندما يتحرك السوق ضدك.


جانب آخر من سوق الفوركس يختلف عن تداول الأسهم هو أنه بعد ملء استبيان قصير حول أهداف التداول، فإن أي شخص يستطيع تقديم بطاقة السحب الآلي وبعض وسائل تحديد الهوية مؤهل للتداول - وعلى نسب الهامش غير متوفرة في الأسهم السوق - دون إيداع المائة في حساب الفوركس.


هذه الخصائص تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجذب الحالم على أمل علاج سريع للعلل المالية. في هذا المعنى، لديه جاذبية مماثلة اليانصيب الدولة.


إن البحوث الوفيرة حول المشاركين في اليانصيب تشمل أن متوسط ​​حامل تذكرة اليانصيب ضعيف وأن 21 في المئة من المشاركين يعتقدون أن هذا هو الطريق الأفضل والأفضل للثروة. في الواقع، احتمالات الفوز اليانصيب الدولة هي حوالي مائة مليون إلى واحد.


بقدر ما هو قلق الفوركس، والمخاطر هي وفيرة بشكل خاص للتجار جدد لأن الواقع هو أنه على عكس اليانصيب، لأن التداول في الفوركس ليست لعبة من فرصة: انها لعبة من المهارة، في كثير من الأحيان مهارة أن التجار الجدد لا يكترثون للحصول على قبل وضع الصفقات الأولى.


أفضل الممارسات عند بدء التداول هي: خذ الأمر بسهولة. وضع حدود على الخسائر مسبقا ومن ثم التمسك بها. إحدى الممارسات التي غالبا ما تكون كارثية دائما هي اتباع تجارة خاسرة كبيرة مع واحدة أخرى على أمل استعادة ما كنت قد فقدت. هذا لا يتم التداول؛ انها القمار القهري.


كن مستعدا.


أمريكان كاتب الأغاني والفكاهي توم لهرر الأغنية الأكثر شعبية، & # 34؛ الصبي الكشافة سونغ أغنية، & # 34؛ ينصح: & # 34؛ كن مستعدا من خلال الحياة كنت مسيرة على طول. & # 34؛ كان لهرر يمزح، ولكن بالنسبة للتجار ينبغي أن تؤخذ هذه النقطة على محمل الجد. في الواقع، يمكن أن تصبح العبارة حتى شعارك. ما لم تكن مستعدا جيدا قبل (وليس بعد) تبدأ التداول، فإن نتائجك ربما تكون في المتوسط. المتوسط ​​في الفوركس هو:


حوالي ثلثي تجار الفوركس يفقدون المال، وفقد الكثيرون ما لم يكن عليهم أن يبدأوا به، وينتهي بهم الأمر بفوائد دينية ذات فائدة عالية. متوسط ​​مستثمر الفوركس يستسلم ويوقف التداول في حوالي أربعة أشهر.


هناك طريقتان رائعتان للتحضير لدخول ناجح لتداول العملات الأجنبية. واحد هو ببساطة لقراءة الأدب تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير منها وكلها متاحة على نطاق واسع في أمازون وأماكن أخرى. قراءة تقييمات العملاء الأمازون سوف تعطيك فكرة جيدة جدا الكتب التي هي مفيدة والتي ليست كذلك.


والطريقة العظيمة الأخرى لإعداد هو فتح حساب التداول الممارسة. تقريبا جميع وساطة العملات الأجنبية في الولايات المتحدة تقدم لهم دون تهمة. كن جادا حول ممارسة التداول وتتبع النتائج الخاصة بك. في جميع الحالات، فإن البرمجيات الممارسة القيام حفظ السجلات بالنسبة لك، لكنها لن تساعدك إلا إذا نظرتم إليها ومحاولة فهم لماذا عملت بعض الصفقات ولماذا الآخرين فشلت. غير ناجحة. لا تسمح بإحباطك: إنه أمر طبيعي. الحفاظ على تداول الممارسة حتى على مدى فترة طويلة - لمدة شهر على الأقل من التداول اليومي - نتائج التداول الخاصة بك إيجابية. عند هذه النقطة، أنت جاهز للتخفيف.


انضباط.


الانضباط لديه عدد قليل من المكونات الأساسية. أولا، هناك مسألة تحديد مقدار الخسارة التي يمكنك تحملها قبل بدء التداول. بعد أن تقرر، لا تغيره استجابة لتجارة سيئة.


يحدث ذلك. ثانيا استخدام أساليب التداول الممارسة الناجحة (وهذه الطرق فقط!) عند بدء التداول الفعلي. دائما التمسك خطتك. دون ذلك، كنت مجرد المبتدئ جاهل آخر، اضطر للخروج من النقد الاجنبى بعد بضعة باهظة الثمن، أسابيع بائسة إلى حد كبير.


المؤشر الأكثر موثوقية أنت لم تسمع أبدا.


جون R. McGinley هو فني سوق معتمد، المحرر السابق لفنيي السوق أسن. مجلة التحليل الفني والمخترع من ماكجينلي الحيوي. العمل في سياق المتوسطات المتحركة طوال التسعينات، سعى ماكجينلي إلى اختراع مؤشر استجابة يكون تلقائيا أكثر استجابة للبيانات الخام من المتوسطات البسيطة البسيطة أو الأسية.


المتوسطات المتحركة البسيطة (سما) السلس العمل السعر من خلال حساب أسعار الإغلاق الماضي وتقسيم عدد من الفترات. لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام، أضف أسعار الإغلاق خلال الأيام العشرة الأخيرة وقسمت بمقدار 10. كلما كان المتوسط ​​المتحرك أكثر سلاسة، كلما تباطأ سعره. يتحرك المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أبطأ من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام. ويمكن للمتوسط ​​المتحرك الذي يتراوح بين 10 و 20 يوما أن يواجه في بعض الأحيان تقلبا في الأسعار مما قد يجعل من الصعب تفسير الإجراءات السعرية. قد تحدث إشارات خاطئة خلال هذه الفترات، مما يؤدي إلى خسائر لأن الأسعار قد تتخطى كثيرا السوق.


ويستجيب المتوسط ​​المتحرك الأسي للأسعار بسرعة أكبر بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط. وذلك لأن إما يعطي المزيد من الوزن لأحدث البيانات بدلا من البيانات القديمة. انها مؤشر جيد على المدى القصير وطريقة كبيرة للقبض على الاتجاهات على المدى القصير وهذا هو السبب التجار استخدام كل من المتوسطات المتحركة بسيطة والأسية في وقت واحد للدخول والخروج. ومع ذلك فإنه أيضا يمكن ترك البيانات وراء.


المشكلة مع المتوسطات المتحركة.


في بحثه عن المتوسطات المتحركة التي ذهبت أبعد بكثير من الأمثلة الأساسية المعروضة بالفعل، وجد ماكجينلي كان المتوسطات المتحركة العديد من المشاكل. المشكلة الأولى هي أنها تم تطبيقها بشكل غير لائق. وتعمل المعدلات المتحركة في فترات مختلفة بدرجات متفاوتة في أسواق مختلفة. على سبيل المثال، كيف يمكن للمرء أن يعرف متى يستخدم 10 أيام إلى المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 إلى 50 يوما في سوق سريع أو بطيء. من أجل حل مشكلة اختيار طول المتوسط ​​المتحرك الذي ينطبق على السوق الحالية، و ماكجينلي الحيوي تلقائيا ضبط نفسه لسرعة السوق.


ويعتقد مجينلي أن المتوسطات المتحركة يجب أن تستخدم فقط كآلية تمهيد بدلا من نظام تداول أو مولد إشارة. إنه رصد للاتجاه. ولكن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام يتم إيقافه بمقدار خمسة أيام أو نصف طوله. وهناك احتمالات جيدة لأن الخطوة الكبيرة في الأسعار حدثت بالفعل في اليوم الخامس من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم رسم متوسط ​​متحرك لمدة 10 أيام بشكل صحيح قبل خمسة أيام من البيانات الحالية.


علاوة على ذلك، وجد ماكجينلي أن المتوسطات المتحركة فشلت في متابعة الأسعار منذ وجود فترات انفصال كبيرة بين الأسعار وخطوط المتوسط ​​المتحرك. سعى ماغينلي إلى القضاء على هذه المشاكل من خلال اختراع مؤشر من شأنه أن يزيد الأسعار عن كثب، وتجنب الفصل بين الأسعار والانحرافات وسيتبع الأسعار تلقائيا في الأسواق السريعة أو البطيئة.


هذا فعل مع اختراع ماكجينلي الحيوي. الصيغة هي:


يبدو أن مؤشر ماكنلي ديناميك يشبه خط متوسط ​​متحرك ولكنه آلية تمهيد للأسعار التي يتضح أنها أفضل بكثير من أي متوسط ​​متحرك. فإنه يقلل من فصل الأسعار، والسعر الأسعار والأسعار العناق أكثر من ذلك بكثير. وهو يفعل ذلك تلقائيا لأن هذا هو عامل للصيغة. وبسبب هذا الحساب، فإن الخط الديناميكي يسرع في الأسواق المتدنية حيث أنه يتبع الأسعار ولكن يتحرك ببطء أكثر في الأسواق. واحد يريد أن تكون سريعة لبيع في سوق أسفل، ولكن ركوب سوق يصل لأطول فترة ممكنة. يحدد N ثابت مدى دقة تتبع المسار أو الأسهم. إذا كان المرء يحاكي متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما، على سبيل المثال، استخدم قيمة N قيمة نصف المتوسط ​​المتحرك أو في هذه الحالة 10.


فإنه يتجنب كثيرا من الرسوم لأن الخط الديناميكي يتبع تلقائيا الأسعار في أي سوق سريع أو بطيء، انها مثل آلية التوجيه الذي يبقى محاذاة للأسعار عندما تسرع الأسواق أو تبطئ. ويمكن الاعتماد عليها لاتخاذ قرارات التداول بعد ماكجينلي اخترع ديناميكية في عام 1997 كأداة السوق بدلا من كمؤشر التداول.


سواء كان يسمى أداة أو مؤشر، و مكجينلي الحيوي هو تماما أداة رائعة اخترعها فني السوق التي اتبعت ودرس الأسواق والمؤشرات منذ ما يقرب من 40 عاما.


لمزيد من المعلومات حول المؤشرات وأدوات السوق، نلقي نظرة على لدينا التحليل الفني التعليمي.


و "سهل جدا انها سخيفة" نظام التداول.


كما ترون، لدينا كل مكونات نظام تداول النقد الاجنبى الجيد.


أولا، لقد قررنا أن هذا هو نظام التداول البديل، وأننا سوف التجارة على الرسم البياني اليومي.


بعد ذلك، نستخدم متوسطات متحركة بسيطة لمساعدتنا في تحديد اتجاه جديد في أقرب وقت ممكن.


مؤشر القوة النسبية هو أداة تأكيد إضافية تساعدنا على تحديد قوة اتجاهنا.


بعد معرفة الإعداد التجاري لدينا، ثم حددنا مخاطرنا لكل التجارة. لهذا النظام، نحن على استعداد للمخاطرة 100 نقطة على كل صفقة.


عادة، كلما ارتفع الإطار الزمني، كلما زادت النقاط، يجب أن تكون على استعداد للمخاطر لأن مكاسبك ستكون عادة أكبر مما لو كنت تريد التداول على إطار زمني أصغر.


بعد ذلك، حددنا بوضوح قواعد الدخول والخروج. عند هذه النقطة، سوف نبدأ مرحلة الاختبار من خلال البدء مع اختبارات العودة اليدوية.


في ما يلي مثال على إعداد تجاري طويل:


إذا عدنا في الوقت المناسب ونظرنا إلى هذا المخطط، سنرى أنه وفقا لقواعد نظامنا، فإن هذا سيكون وقتا طيبا للذهاب طويلا.


ل باكتست، كنت أكتب أسفل ما هو السعر الذي كنت قد دخلت، وقف الخسارة، واستراتيجية الخروج الخاصة بك.


ثم يمكنك نقل الرسم البياني شمعة واحدة في وقت لنرى كيف تتكشف التجارة.


في هذه الحالة بالذات، كنت قد جعلت بعض النقاط لائقة! هل يمكن أن اشتريت نفسك شيئا لطيفا بعد هذه التجارة!


بالطبع، ليس كل ما تبذلونه من الصفقات تبدو هذا مثير. سيبدو البعض وكأنه عجول قبيحة، ولكن يجب أن نتذكر دائما البقاء منضبطة والالتزام بقواعد نظام التداول الخاص بك.


وإليك مثال على أمر دخول قصير لنظام "سهل جدا انها سخيفة".


يمكننا أن نرى أن معاييرنا قد استوفيت، حيث كان هناك متوسط ​​كروس متحرك، مؤشر ستوكاستيك كان يظهر زخم هبوطي وليس بعد في منطقة ذروة البيع، وكان مؤشر القوة النسبية أقل من 50.


عند هذه النقطة، سوف ندخل قصيرة.


الآن سنقوم بتسجيل سعر الدخول لدينا، وقف الخسارة واستراتيجية الخروج، ومن ثم نقل الرسم البياني إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد لمعرفة ما سيحدث.


بو نعم الطفل! كما اتضح، كان الاتجاه قويا جدا وانخفض الزوج تقريبا 800 نقطة قبل كروس آخر!


الآن ليس من السهل أن يبعث على السخرية؟


في الواقع، هناك اختصار التي سوف ترى في كثير من الأحيان في عالم التجارة دعا كيس.


انها تقف على إبقاء بسيط غبي!


وهذا يعني في الأساس أن أنظمة تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون معقدة.


لم يكن لديك لديك مؤشرات زيليون على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، حفظها بسيطة سوف تعطيك أقل من الصداع.


الشيء الأكثر أهمية هو الانضباط. لا يمكننا أن نؤكد عليه بما فيه الكفاية. حسنا، نعم يمكننا.


يجب عليك دائما التمسك قواعد نظام التداول الخاص بك!


إذا كنت قد اختبرت نظام الفوركس الخاص بك تماما من خلال اختبار الظهر وعن طريق التداول على العيش على حساب ديمو لمدة شهرين على الأقل.


ثم يجب أن تشعر بالثقة الكافية لمعرفة أنه طالما كنت تتبع القواعد الخاصة بك، وسوف ينتهي مربحة على المدى الطويل.


ثق النظام الخاص بك والثقة بنفسك!


إذا كنت تريد أن ترى بعض الأمثلة على بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية أكثر تعقيدا قليلا، نلقي نظرة على نظام هلهب هك أو نظام كوابونغا بيب سيرفر ل.


التقدم المحرز الخاص بك.


مع العلم لا يكفي، يجب علينا تطبيق. الرغبة ليست كافية علينا ان نفعل. يوهان فولفغانغ فون غوته.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


استراتيجية التداول الثلاثة الكبار: خطوة خطوة.


وتسمى استراتيجيتنا القوية المميزة هذا الأسبوع استراتيجية التداول الثلاث الكبرى. هذه الاستراتيجية سوف تظهر لك ما هي مؤشرات التداول اللحظي الأكثر دقة هي، أفضل مزيج من المؤشرات للتداول اليوم، تداول سوينغ و سلخ فروة الرأس، المؤشرات الفنية الأكثر موثوقية، وعلى الأرجح هو أفضل مؤشر مؤشر الفوركس سوف تجد. وتستخدم هذه الاستراتيجية على وجه التحديد مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية في السوق وتستخدم هذه المؤشرات لمساعدتك على جعل دخول التداول كبيرة. في الواقع، نحن نشعر أن مؤشرات التداول هذه كانت أفضل مؤشر الفوركس 2018، أفضل مؤشر الفوركس 2018، ولا تزال تحتفظ بكونها أفضل مؤشر لعام 2017 وما بعده. هذه المؤشرات هي أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة أن معظم المهنيين استخدام كل تجارة واحدة التي يقومون بها.


إذا كان هذا & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ يبدو ذلك مألوفا لك، لأنه مصطلح عام لتحديد ثلاثة كيانات بارزة مهمة في أي مجموعة أو موضوع معين.


على سبيل المثال، اجتمع فريق الرابطة الوطنية لكرة السلة المهنية ميامي هيت (من 2018-2018) معا كريس بوش، ليبرون جيمس، ودواين واد.


في ذلك الوقت، اعتبروا لاعبي الدوري الاميركي للمحترفين النجوم الثلاثة البارزين في الدوري. مرة واحدة أنها موحدة، كانوا يمكن القول إن أفضل الثلاثي للعب من أي وقت مضى اللعبة معا. وبسبب ذلك، وجدوا نجاحا كبيرا الفوز بطليتين.


وقبلهم، كان هناك ثلاثي آخر يسمى & # 8220؛ الثلاثة الكبار، & # 8221؛


كان بوسطن سلتكس (من 2007-2018) الذي كان راي ألين، كيفن غارنيت، وبول بيرس.


أستطيع أن أذهب وعلى العودة في التاريخ حول هذا ولكن تحصل على هذه النقطة.


عندما ثلاثة كيانات ذات أهمية عالية أو مجموعة من الناس معا والعمل مع بعضها البعض، والنتائج عادة ما تكون مذهلة بشكل مذهل.


لذلك فكرنا، ما هي أفضل طريقة لإثبات ذلك لك ثم للحصول على ثلاثة كيانات على الرسم البياني الخاص بك إلى كل عمل معا بشكل جماعي.


هدفنا هنا هو أن يعلمك شيئا يعمل ولا يتطلب ساعات من تحليل الرسم البياني من جانبك.


مع أن يقال، دعونا نلقي نظرة على هذه المؤشرات الخاصة الثلاثة التي سوف تظهر لك بعض الصفقات الفائزة لا يصدق عند تطبيقها على الرسم البياني الخاص بك.


في ما يلي بعض التفاصيل الأساسية حول الاستراتيجية التي قد ترغب في معرفتها قبل البدء.


كيفية اكتشاف مؤشر الفوركس الأكثر شعبية تفاصيل هامة.


يمكن تداول هذه الإستراتيجية في أي إطار زمني محدد يمكن استخدام هذه الصفقة للتداول البديل، التداول اليومي، و سلخ فروة الرأس يمكن تداول هذه الإستراتيجية مع أي سوق، مثل الأسهم والعقود الآجلة وفوركس يمكن أن تكون إضافة كبيرة إلى تيارك الحالي خطة التداول.


أفضل مؤشر مؤشر الفوركس: المؤشرات المستخدمة (مؤشر الفوركس الأكثر شعبية)


قائمة مؤشرات التداول:


20 الفترة المتوسطة المتحركة البسيطة 40 الفترة المتوسط ​​المتحرك البسيط 80 الفترة المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يرجى ملاحظة أن الاستراتيجية تعمل بالطريقة التي سوف نعرضها لك، ومع ذلك، فإننا نحصل على التجار أحيانا تخبرنا أنهم قاموا بتحليل الاستراتيجية التي أظهرناها. هذا هو أيضا على ما يرام! نحن جميعا التجارة بشكل مختلف. نحن محبة سماع ملاحظاتك! أفضل مؤشر الفوركس التنزيلات المجانية هي استخدام هذه المؤشرات الثلاثة. أنها تأتي معيار على جميع منصات التداول وبسهولة أفضل مؤشر النقد الاجنبى مؤشر MT4.


حتى الآن دعونا & # 8217؛ ق القفز في القواعد الرئيسية لل & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ استراتيجية التداول.


الخطوة 1 من استراتيجية التداول الثلاثة الكبار: تطبيق المؤشرات على الرسم البياني.


تطبيق جميع المتوسطات المتحركة الثلاثة على الرسم البياني الخاص بك مثل هذا:


يمكنك جعلها الأخضر والأزرق والأحمر والوردي، الخ & # 8230؛ اللون هو مجرد تفضيل شخصي.


مرة أخرى هذه هي 20، 40، 80 فترة المتوسطات المتحركة البسيطة. هذه هي أفضل مؤشرات الفوركس الاتجاه وسوف تساعدك على تحديد الاتجاهات وكل إطار زمني.


بعد دراسة الرسوم البيانية وتطبيق العديد من المتوسطات المتحركة المختلفة، وجدنا هذه الثلاثة للعمل بشكل جيد للغاية معا لهذه الاستراتيجية معينة. وهذا هو السبب في أننا دعا لهم الثلاثة الكبرى 😉


الخطوة 2 من أفضل ثلاثة مؤشرات مؤشرات التداول: الاتجاه & # 8230؛ صعودا أو هبوطا؟


مرة واحدة & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ المؤشرات هي على الرسم البياني الخاص بك، والمضي قدما والعثور على الاتجاه الحالي حتى أو الاتجاه الهبوطي.


للقيام بذلك ببساطة ننظر إلى حيث العمل السعر وتحديد ما إذا كان فوق المتوسطات المتحركة أو أقل.


إذا كان السعر فوق المتوسطات المتحركة الثلاثة فلديك اتجاه صعودي:


ومع ذلك، إذا كان السعر أدنى من المتوسطات المتحركة الثلاثة فإن لديك اتجاه هبوطي:


ملاحظة ** إذا كنت ترى شيئا من هذا القبيل:


إذا كان السوق مستقرا، والعمل السعر لا يجعل جديدة عالية أو منخفضة ومجرد القول الراكدة & # 8230؛


وأود أن تجنب هذا النوع من السوق لأننا نبحث عن سوق تتجه، وليس شقة أو & # 8220؛ جانبية & # 8221؛ سوق.


الخطوة 3 - انتظر شمعة كاملة لإغلاق خارج المتوسطات المتحركة + سحب مرة أخرى في السعر العمل + استمرار الاتجاه.


انتظر حتى يغلق السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك الأدنى في اتجاه هبوطي:


أو انتظر حتى يغلق السعر فوق أعلى المتوسط ​​المتحرك في اتجاه صاعد:


(انقر على الصور لعرض محسن)


بمجرد أن ترى هذا يحدث، انتظر حتى يسحب السعر مرة أخرى ثم تتحرك في اتجاه الاتجاه لجعل الدخول الخاص بك. لتحديد هذا يمكنك إما الذهاب إلى إطار زمني أقل أو البقاء في الإطار الزمني الحالي أن شمعة كاملة مغلقة تماما تحت أو فوق المتوسطات المتحركة.


لا يتعين على حركة السعر بالضرورة العودة إلى الوراء وتلمس المتوسطات المتحركة (التي تحدث) ولكن تحتاج إلى تأكيد كان هناك تراجع في السعر ومن ثم استمرار الاتجاه الحالي.


في المثال أدناه، يمكنك أن ترى أن الشمعة بأكملها أغلقت فوق كل ثلاثة من المتوسطات المتحركة، وانسحبت في حركة السعر، ثم واصلت صعودا.


لقد ميزت حيث كنت قد دخلت هذه التجارة. وكانت هذه الشمعة الصاعدة بعد أن أغلقت شمعة هبوطية.


السبب في أنني أفضل الانتظار لكسر الانقطاع والذهاب هو لأن إحصائيا، فإن السعر في الغالب دائما تعقب خلال اتجاه أو الاتجاه الصاعد.


من أجل اتباع نهج أكثر خطورة لهذه الاستراتيجية، يمكنك أن تحصل من الناحية الفنية في حق التجارة عندما يكسر السعر أعلى أو أدنى المتوسط ​​المتحرك ولكن هذه الطريقة قد تسبب ضررا أكثر مما تنفع.


والسبب هو أنه ليس في كل مرة يكسر هذه الخطوط أنها تتجه إلى الاتجاه صعودا أو هبوطا قويا.


وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى الانتظار لشمعة كاملة لإغلاق فوق / تحت هذه الخطوط وانتظر للحصول على التراجع والذهاب لدخول التجارة.


ألق نظرة على ما يلي:


حسنا، ✓ كسر خطوط المتوسط ​​المتحرك أعلاه.


✓ شمعة كاملة مغلقة فوق خطوط.


✗ الارتداد واستمرار الاتجاه = هذا لم يحدث حتى أنك لن تكون قد دخلت التجارة! لم تعقب، ومع ذلك، فإن السعر لم يستمر للذهاب في اتجاه هذا الاتجاه.


نحن بحاجة إلى هذه العناصر الثلاثة للتجارة أن تحدث & # 8230؛


وهذا هو السبب في أننا نسمي هذا & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ استراتيجية التداول.


ثلاث خطوات مختلفة للعثور على التجارة وتنفيذها.


ضع وقف الخسارة أسفل خط المتوسط ​​المتحرك السفلي. اعتمادا على ما الإطار الزمني كنت في سوف تختلف على مدى كبير توقف الخاص بك هو.


قد يكون لدى السماسرة توقف ضيق من 5 إلى 10 نقاط.


في حين أن التجار اليوم سيكون لها وقف 30-50 نقطة.


الربح أخذ الخاص بك هو عندما يلمس السعر خط 80 فترة. تجاوز السعر هذا الخط عند +196 نقطة!


يمكنك تعديل هذه القواعد كما يحلو لك، ولكن وجدنا أن أفضل طريقة لدفع الفائزين مع هذه الاستراتيجية كان الانتظار حتى يلامس السعر خط 80 فترة.


كبيرة ثلاثة استراتيجية التداول هو متعة للغاية للاستخدام والتجارة مع. انها ليست فوضوي جدا على الرسم البياني الخاص بك لأنه لا يوجد سوى ثلاثة خطوط صغيرة للنظر في. ونحن نعتقد أن هذه الاستراتيجية لديها أفضل مؤشرات التداول الثلاثة التي تعمل معا. المتوسطات المتحركة هي أرغوبلي مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية. إذا كنت تفضل عدم وجود مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك، تحقق من استراتيجية السعر دبوس شريط العمل. وإنني أتطلع إلى الاستماع إلى ما تعتقده رفاق هذه الاستراتيجية. شكرا للقراءة ونأمل أن نراكم مرة أخرى!


- مؤشرات استراتيجية التجارة.


ما هي أفضل مؤشرات التداول الثلاثة؟ معرفة في استراتيجية هنا 🙂


يرجى مشاركة هذه الثلاثية الكبرى استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


شكرا لجهودكم للاستراتيجية الثلاثة الكبار. هذا هو إنتيرستينغ الرسم البياني الذي أعتقد سوف تعمل. شكرا مرة أخرى ،،


شكرا جزيلا. أنا كسب وسوف يأتي مع عمل إيجابي قريبا.


تيانيو لك. سأحاول هذه الاستراتيجية.


هذه هي استراتيجية جيدة لمحاولة. سوف تدع يو تعرف.


شكرا ييو على الكتابة الميمون. في فاست a.


حساب أموجسيمنت ذلك. لووك متقدمة تو أكثر أردد مقبول جيئة وذهابا!


ومع ذلك، هو كولد نتواصل؟


الحب الكبير ثلاثة تجارة ستراديجي .. كما استخدم ستوشاستيك أوزيلاتر أن تعطيني المزيد من التأمين .. أنا العثور على الرسم البياني 3 ساعة مع 5 دقائق الشموع ليكون أفضل بالنسبة لي & # 8230؛ مواكبة work..Thank لك كثيرا ..


شكرا، نحن سعداء كنت تجد النجاح.


ماذا تأخذ على هذه المؤشرات؟ هل تعتقد أنها أفضل مؤشرات التداول؟ إذا لم يكن كذلك، ما هي المؤشرات التي تستخدمها؟


ماذا تأخذ على هذه المؤشرات؟ هل تعتقد أنها أفضل مؤشرات التداول؟ إذا لم يكن كذلك، ما هي المؤشرات التي تستخدمها؟ يرجى التعليق على فرصتك للفوز المؤشر الثلاثة الكبار التي وضعناها لهذه الاستراتيجية!


لقد اختبرت المتوسطات المتحركة الثلاثة وهي تعمل بشكل جيد جدا عند اتباع القواعد. وسيكون المؤشر أكثر متعة للاستخدام كما انها مؤشر البصرية أن المبتدئ وتاجر من ذوي الخبرة يمكن استخدامها بسهولة.


كل من باكتستينغ والوقت الحقيقي اختبار الثلاثة الكبار يظهر نتائج جيدة جدا. شكر.


رهيبة زيكي، شكرا لتقاسم.


تداول العقود الآجلة إيميني الآجلة، وليس متأكدا ما الإطار الزمني لحظية من شأنها أن تعمل بشكل أفضل، يرجى تقديم المشورة. أرسل البريد الإلكتروني لك أمس. أنا وضعت 3 سما & # 8217؛ ق على الرسم البياني إس-15m، لست متأكدا بعد كيفية الاستفادة حقا، ونقدر أي مثال انشاء & # 8217؛ ق. شكر!


اعتذر على لهجتي الانجليزية. ل سما 20 أنا تغيير استخدام بولينجر باند (20) و أخذ الربح إذا السعر مسة الفرقة ميدل لأنه إذا لمس سما 80، ربح صغير فقط. أنا اختبار غببي m5.


$ 1500 على ور / أوسد 15min.


رهيبة كيريك. تحقق من هذا الرسم البياني الحالي غبوسد H1. وقد رصد مؤشر الثلاثة الكبار هذه الخطوة الهائلة +184 نقطة إلى الجانب السلبي! هذا هو السبب في أننا نحب هذه الاستراتيجية! بسيطة جدا للتعلم والمؤشر يجعل من جهد تقريبا للتجارة.


هذا & # 8217؛ s باستخدام الثلاثة الكبار.


الثلاثة الكبار. هل هذه الاستراتيجية تعمل على الخيارات الثنائية؟


يرجى آم جديد على تداول العملات الأجنبية. ما هي هذه المؤشرات.


هذه هي المتوسطات المتحركة بسيطة! أنها تأتي معيار على معظم منصات التداول.


مؤشر التداول الأكثر دقة في العالم.


تخيل وجود القدرة على التنبؤ الفوركس بدقة بالغة. الإشارات سريعة جدا ومربحة، تظهر مباشرة قبل أن يبدأ اتجاه قوي.


لذلك، اسمحوا لي أن أقول لكم المزيد عن هذا المؤشر.


أول & نداش؛ فإن المؤشر يخبرك عندما تكون العملة الفردية مبالغة في الشراء أو مبالغة في البيع. قوية أو ضعيفة.


الثانية & نداش؛ سيخبرك المؤشر أيضا عندما يحين الوقت للخروج. بعد كل شيء، إذا كان ذلك جيدا بما فيه الكفاية لتحصل في، ثم انها جيدة بما فيه الكفاية للحصول على الخروج كذلك!


الثالث & نداش؛ عندما يتم تجميع كل العملات معا في منتصف المؤشر وندش]؛ ثم تخمين ما! إنه وقت للجلوس على الخطوط الجانبية والانتظار.


وأخيرا، خذ التداول الخاص بك إلى مستوى آخر باستخدام إطارات زمنية متعددة. بعد كل شيء، إذا كانت العملة تتحرك أعلى، أو أقل، عبر ثلاثة أطر زمنية، ثم المزيد من الأسباب لاتخاذ تجارة منخفضة المخاطر.


مقالة تصويت.


مقالات ذات صلة.


لاحظ أن فسب إنفست، وهي فرع من فليت ستريت بوبليكاتيونس (بتي) لت، هي دار أبحاث وليست وسيط مسجل أو مستشار مالي أو مزود خدمات مالية. كما أن فرق المحررين وفريق خدمات العملاء لدينا لا يقدمون المشورة في مجال الاستثمار الشخصي. المشورة في هذا الموقع هي نصيحة عامة فقط وقد لا تكون مناسبة لأهدافك الاستثمارية الخاصة أو الوضع المالي أو الاحتياجات الخاصة، وذلك قبل الاستثمار أو إذا كان في أي شك حول الوضع الشخصي الخاص بك، يجب عليك طلب المشورة المهنية من الأوراق المالية أو المالية المستقلة مستشار مفوض من قبل مجلس الخدمات المالية.


نحن نبحث توصياتنا ومقالاتنا بدقة، ولكننا نخلي مسؤوليتنا عن أي أخطاء أو إغفالات موجودة في هذا المنشور.

No comments:

Post a Comment