Friday 23 March 2018

كيفية تداول الفوركس


أساسيات التداول يجب أن تعرف.


ما يجب أن تعرفه قبل أن تحصل على متن الطائرة.


في الآونة الأخيرة، كانت العملات على ركوب روليركوستر مع أعلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها. ويهيمن عالم النقد الأجنبي على عناوين الأخبار؛ ولكن ماذا يعني، والأهم من ذلك، ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل أن تحصل على متن الطائرة؟


أولا وقبل كل شيء، من المهم أن تفهم أن تداول سوق الصرف الأجنبي ينطوي على درجة عالية من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان المال. أي استثمار في النقد الأجنبي يجب أن ينطوي فقط على رأس المال المخاطر ويجب أن لا تتاجر أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ما هو الفوركس؟


قد تكون لاحظت أن قيمة العملات ترتفع صعودا وهبوطا كل يوم. ما لا يدركه معظم الناس هو أن هناك سوق صرف العملات الأجنبية - أو "الفوركس" قصيرة - حيث يمكنك الاستفادة من حركة هذه العملات. ومن أشهر الأمثلة على ذلك جورج سوروس الذي قدم مليار دولار في اليوم عن طريق تداول العملات. ومع ذلك، كن على علم بأن تداول العملات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن للأفراد أن يفقدوا جزءا كبيرا من استثماراتهم. مع تحسن التقنيات، أصبح سوق الفوركس أكثر سهولة مما أدى إلى نمو غير مسبوق في التداول عبر الإنترنت. واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول العملات الآن هو أنه لم يعد لديك ليكون مدير المال الكبير للتداول في هذه السوق. والتجار والمستثمرين مثلك وأنا يمكن أن التجارة في هذه السوق.


الفوركس باختصار.


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي على الأرض. متوسط ​​حجم التداول اليومي هو أكثر من 3.2 تريليون دولار. قارن ذلك مع بورصة نيويورك، التي لديها فقط متوسط ​​حجم التداول اليومي من 55 مليار $. في الواقع، إذا كنت لوضع كل من أسواق الأسهم والعقود الآجلة في العالم معا، فإن حجم التداول المشترك يساوي ربع فقط من سوق الفوركس. لماذا هو حجم مهم؟ لأن هناك الكثير من المشترين والبائعين أن أسعار المعاملات تبقى منخفضة. إذا كنت تتساءل عن كيفية تداول سوق الفوركس يختلف ثم تداول الأسهم، وهنا بعض الفوائد الرئيسية.


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


كيف يتم تداول الفوركس؟


آليات التجارة هي تقريبا مماثلة لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى. والفرق الوحيد هو أنك تشتري عملة واحدة وتبيع عملة أخرى في نفس الوقت. لهذا السبب يتم تداول العملات في أزواج، مثل ور / أوسد أو أوسد / جبي. ويمثل سعر الصرف سعر الشراء بين العمالتين.


هام: كن على علم بالمخاطر:


وأخيرا، لا يمكن التأكيد على أن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فإننا ننصح أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


التعليم التجاري.


هل أنت جديد في الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 160؛ التداول؟ أم أنك تاجر من ذوي الخبرة الذين يحتاجون لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية؟ استخدام أي واحد من منصات التداول الحائز على جائزة أواندا & # 8217؛ s، سطح المكتب، MT4، أو تطبيقات الجوال، مع حساب تجريبي مجاني.


استكشاف الموارد التعليمية.


اختيار أي من المواضيع أدناه، أو زيارة ندوات ونشاطات الجدول الزمني لدينا تعليمات من قبل التجار المهنية لدينا.


بدء التشغيل & # 13؛


جديد في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية، أو إلى أواندا؟ تعلم كل الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك ومعرفة كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


الحلقات الدراسية والأحداث & # 13؛


تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع التوجيه والخبرة من المدربين المحترفين لدينا. اختر من بين مجموعة واسعة من ندوات التداول والأحداث.


الفوركس والأسهم كفد.


التجارة خالية من العمولات على أكثر من 100 الصكوك، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والسلع والسندات والمعادن & # 8224؛.


التجارة طريقك.


منصة التداول ديسكتوب.


قوية، متقدمة الرسم البياني.


سهلة الاستخدام، ومنصة للتخصيص.


منصة التداول المحمول.


الرسم البياني الغني والتحليل الفني.


حتى الآن الأخبار ودفع الإخطارات.


ميتاترادر ​​4.


التداول الآلي والدعم الكامل إي.


مؤشرات للتخصيص وتداول الرسم البياني.


نحن نوع مختلف من وسيط أسس على فرضية أن الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تكون في متناول جميع التجار على أساس ممارسات تجارية عادلة وشفافة.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ على قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارة الطلبات المغلقة المنفذة بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20، باستثناء أوامر MT4 التي بدأت.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


كيفية بدء التداول الفوركس (4 خطوات)


جدول المحتويات:


مرحبا بكم في عالم الفوركس. قد يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تقرأ هذه المقالة. يمكن أن يكون صديقك أو معارفك قد ذكر كيفية تداوله وربما حتى كسب عيشه من خلال تداول العملات الأجنبية. مهما كانت الأسباب قد تكون؛ هذه المادة سوف تعطيك لمحة عامة عن أسواق الفوركس وكيفية بدء تداول الفوركس ... وربما كسب المال لنفسك.


الخطوة 1. ما هو الفوركس؟


الفوركس، أو النقد الأجنبي هو سوق غير منظم، والمعروف أيضا باسم أوتك (دون وصفة طبية)، وهي أكبر سوق مع معدل تحويل اليومي الذي يمتد إلى المليارات. بل هو أكبر من أسواق الأسهم الأمريكية. على الرغم من أنه نظرا لطبيعة أوتك، لا يمكن لأحد أن تعطي حقا الأرقام الصحيحة فيما يتعلق دوران النقد الاجنبى. ولكن على الرغم من ذلك، الفوركس هو في الواقع سوقا كبيرة، وبالتالي يسمح العديد من المشاركين في السوق. من بنك الحي الخاص بك إلى شركات الاستثمار المتخصصة، لصديقك. أسواق الفوركس تقدم دائما قطعة من العمل أيا كان أنت وأينما كنت (حتى من منزلك).


المفهوم الأساسي للتجارة الفوركس بسيط جدا. أنت تتداول أو تكهن ضد التجار الآخرين على اتجاه العملة.


لذلك، إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف يرتفع، وكنت شراء اليورو، أو بيع اليورو إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف يسقط. إنها بهذه السهولة.


الخطوة 2. تعلم أساسيات الفوركس.


قبل أن تصبح على استعداد لإيداع الأموال الخاصة بك وبدء التداول هناك بعض النقاط الهامة يجب أن نفهم، كل منها مبين أدناه.


وسطاء الفوركس: من أجل البدء في تداول العملات الأجنبية، سوف تحتاج إلى التداول بمساعدة وسيط الفوركس. هناك العديد من وسطاء الفوركس هناك اليوم الذين يسمحون لك لفتح حساب تداول العملات الأجنبية لمدة لا تقل عن 5 $. وسيط الفوركس هو الذي يسهل أوامر الشراء والبيع ويسمح لك أيضا بالبحث في الأسواق (المعروف أيضا باسم التحليل الفني أو الأساسي) لمساعدتك على اتخاذ قرارات أكثر استنارة ... وبالطبع يسمح لك إيداع المزيد من الأموال أو سحب الخاص بك الأرباح عندما تريد. (انقر هنا لرؤية تصنيف وسطاء الفوركس)


منصة التداول: تحتاج إلى منصة التداول التي يمكنك وضع الصفقات الخاصة بك، والتي يتم إرسالها بعد ذلك إلى الوسيط لتسوية. أيضا، منصة التداول أمر ضروري بالنسبة لك لإجراء التحليل الفني الخاص بك وأيضا لمعرفة أسعار السوق الحالية. يقدم معظم وسطاء التجزئة منصة التداول MT4 (قصيرة ل ميتاترادر ​​4)، وهي خالية من التكلفة. يمكنك أيضا فتح حساب التداول التجريبي وممارسة التداول مع المال الظاهري لكسب الخبرة المطلوبة قبل التداول مع المال الحقيقي.


ساعات تداول العملات الأجنبية: في حين كنت قد سمعت أن أسواق الفوركس أبدا ينام، فإنه في الواقع لا. أولا، لن تكون قادرا على التداول في عطلة نهاية الأسبوع (السبت والأحد). ولكن بالنسبة لبقية الأسبوع، يعمل سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن تداول العملات الأجنبية هو عالمي. في أي وقت من الأوقات، سوف تجد دائما تداخل جلسة السوق الجديدة في حين يغلق السوق السابقة. في أي وقت من اليوم أو جلسة السوق التي كنت تلعب التجارة دورا كبيرا إذا كنت تاجر داخل اليوم أو المستغل. وهذا موضوع واسع آخر سنغطيه في مرحلة لاحقة. (انقر هنا لمعرفة المزيد عن ساعات تداول الفوركس.)


الآن بعد أن لديك نظرة عامة أساسية لأسواق الفوركس، وهنا بعض المؤشرات النهائية لتذكر قبل بدء التداول لنفسك.


ما هي النقطة: بيب هو مقياس للتغيير في قيمة زوج العملات وهو العشرية الخامسة. على سبيل المثال، إذا تغير اليورو مقابل الدولار الأميركي من 1.31428 إلى 1.31429، فإن التغيير يرمز إلى 1Pip (1.31428 - 1.31429 = 0.00001). عندما كنت التجارة، والمزيد من النقاط التي تقوم بها، والمزيد من الأرباح لديك. على سبيل المثال: شراء يوروس عند 1.31428 وبيع (أو إغلاق صفقة التداول) عند 1.31528 سوف تعطيك 100 نقطة في الربح. (اقرأ المزيد عن الفوركس بيب)


يقتبس يقرأ: يتم عرض أسعار العملات الأجنبية في عرض السعر وسعر الطلب (وكلاهما يختلف من بضع نقاط ومن وسيط واحد إلى آخر). سعر العرض هو السعر الذي يمكنك شراء وسعر الطلب هو السعر الذي يمكنك بيع. لذلك، فإن سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي سيبدو مثل هذا 1.31428 (المزايدة) /1.31420 (اسأل).


ما هو سبرياد ؟: سبرياد ليس سوى الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب. حتى في المثال أعلاه، ل 1.31428 / 1.31420، فإن انتشار سيكون 8 نقاط. (اقرأ المزيد عن الفوركس سبرياد)


ما هو الرافعة المالية ؟: الرافعة المالية هي المبلغ الذي يمكنك من خلاله طلب الوسيط الخاص بك لتكبير (أو زيادة) قيمتك التجارية. غالبا ما يتم اقتباس الرافعة المالية بنسب مثل 1:50، مما يعني أنه عند التداول على رافعة 1:50، يتم تكبير 100 دولار إلى 50000 دولار. الرافعة المالية هي موضوع كبير في حد ذاته، ويوصى بقراءة هذه المقالة لمعرفة المزيد. الرافعة المالية مهمة سواء من حيث تحقيق الأرباح وكذلك إدارة المخاطر، وبالتالي، الصفقات الخاصة بك.


ما هو الكثير ؟: وهناك الكثير هو وحدة التي وضع التجارة الخاصة بك. ومن الناحية المالية، يشار إلى الكثير أيضا على أنه عقد. هناك الكثير مسبقا (أو أحجام العقد) التي يمكنك التجارة. على سبيل المثال الكثير القياسية ليست سوى 100،000 وحدة (المعروفة باسم 1 وحدة). (اقرأ المزيد عن لوت)


قراءة المخططات: القدرة على فهم وقراءة الرسوم البيانية أمر ضروري جدا للتداول. اعتمادا على النهج الخاص بك، يمكنك الاختيار بين الخط، شريط أو الشمعدان والرسوم البيانية والتجارة وفقا لذلك (على سبيل المثال التداول على أساس أنماط شمعدان). (اقرأ المزيد كيفية قراءة مخططات الفوركس)


وضع أوامر (كيفية شراء وبيع): في تداول العملات الأجنبية، فمن الممكن إما شراء أو بيع أي زوج من العملات. معظم منصات التداول، تعطيك هذا الخيار. يمكنك شراء عندما كنت تعتقد أن السعر سوف ترتفع وتبيع عندما كنت تعتقد أن السعر سوف يسقط. هناك مصطلحات مشتركة تستخدم في تداول العملات الأجنبية، والتي هي شراء منخفضة، بيع عالية؛ والتي هي نقطة مهمة لتذكر. (اقرأ المزيد كيفية وضع أوامر مع MT4)


أنواع الطلب: إلى جانب شراء وبيع، نقطة أخرى لتذكر أنواع أوامر. هناك نوعان أساسيان من الطلبات: أوامر السوق والأوامر المعلقة. عند النقر على "شراء" أو "بيع" كنت أساسا شراء (أو بيع) بسعر السوق الحالي. أمر الحد من ناحية أخرى يقول الوسيط الذي تريد شراء أو بيع فقط بسعر معين. (اقرأ المزيد عن أنواع طلبات الفوركس)


الخطوة 3. العثور على وسيط الفوركس.


كما ذكرنا، هناك العديد من وسطاء الفوركس اليوم، وبالتالي فإنه يمكن الحصول على مربكة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس الذي هو حق لكم. للتلخيص بإيجاز، تذكر النقاط التالية أثناء اختيار وسيط الفوركس:


ابحث عن وسيط الفوركس الذي يخضع للتنظيم معرفة ما إذا كان وسيط الفوركس يقدم الحد الأدنى لمبلغ الإيداع ما هي الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط ما هو الحد الأدنى لحجم العقد الذي يمكنك تداول المكافآت والشروط والأحكام (انظر على موقعنا على قائمة الفوركس مكافآت الإيداع والفوركس لا مكافآت الإيداع) أنواع الإيداع والسحب بالإضافة إلى الشروط والأحكام طرق التداول التي يسمح بها الوسيط.


يمكننا أيضا مساعدتك في اختيار وسيط الفوركس من خلال قراءة مقالنا كيفية اختيار وسيط الفوركس.


الخطوة 4. بدء التداول.


وأخيرا، والآن بعد أن قمت بتحديد وسيط الفوركس للتجارة مع فمن المستحسن أولا فتح التداول التجريبي أو حساب الممارسة. يقدم معظم وسطاء الفوركس حساب تداول تجريبي غير محدود (ولكن سيتم إلغاء تنشيطه إذا لم يتم استخدامه لمدة 30 يوما). هذا هو وسيلة جيدة للتعرف على أسواق الفوركس وأيضا تساعدك على فهم أسلوب التداول الخاص بك (المستغل أو التداول داخل اليوم، تداول البديل، الخ) ونهج (التحليل الأساسي أو الفني). يمكنك البحث عن أساليب التداول المختلفة وأنظمة أو يمكنك تطوير واحد نفسك عندما يكون لديك فهم جيد للمؤشرات الفنية أو الأساسية.


استنتاج:


تداول الفوركس هو واحد من أكثر الطرق نشاطا وديناميكية للتداول في الأسواق المالية. في قلب كل شيء، هو التقلبات الأساسية في قيم العملة التي تدفع كل شيء آخر. ويمكن أن يتيح تعلم تداول النقد الأجنبي وفهم أسواق الفوركس أساسا جيدا لتداول الأسواق الأخرى مثل المشتقات أو الأسهم.


يرجى عن سوق الفوركس.


ماذا تعني؟ مقالة عن الفوركس! & # 8220؛ كيفية بدء التداول فوركس & # 8221؛ ))


كيف يمكنني بدء التداول وما هي البرامج جيدة.


أوصي برنامج ميتاترادر ​​4. تقريبا جميع وسطاء الفوركس يوفر MT4 (ميتاترادر ​​4)


أحب أسلوبك.


والأهم من ذلك هو البحث عن وسيط الفوركس الذي ينظم.


كيلا، توافق، ولكن بعض السماسرة الفوركس المنظمة هي احتيال & # 8230؛. & # 8221؛ إيرونفس & # 8221؛ فمثلا))


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


كان تداول العملات الأجنبية مرة واحدة مجرد شيء أن الناس كان عليه أن يفعل عند السفر إلى بلدان أخرى. وسوف يتبادلون بعض عملات بلادهم إلى عملة أخرى ويحملون سعر صرف العملة الحالي.


في هذه الأيام، عندما تسمع شخص يشير إلى تداول العملات الأجنبية، فإنها عادة ما تشير إلى نوع من التداول الاستثماري الذي أصبح الآن شائعا. ويمكن للمتداولين الآن التكهن بقيم العملات المتقلبة بين بلدين.


لقد تم ذلك للرياضة والربح.


مبتدئ ترادينغ.


يبدو وكأنه شيء أن معظم الناس سوف تجد سهلة، إلا في هذه الصناعة بالذات، هناك نسبة عالية من الفشل بين التجار الجدد. حتى التجار الذين يدركون أن تميل إلى البدء مع موقف & # 34؛ حدث لهم، لكنه لم يحدث لي. & # 34؛ في النهاية، 96 في المئة من هؤلاء التجار يسيرون فارغة الوفاض، وليس متأكدا تماما ما حدث لهم، أو ربما حتى الشعور بالخدع قليلا.


تداول العملات الأجنبية ليس عملية احتيال؛ إنها مجرد صناعة يتم إعدادها في المقام الأول للمطلعين على فهمها. يجب أن يكون الهدف من التجار الجدد البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لفهم العمل الداخلي لتداول العملات الأجنبية وتصبح واحدة من هؤلاء المطلعين.


الشيء الأول الذي يعلق معظم التجار خارج لتجف هو القدرة على استخدام الرافعة المالية تداول العملات الأجنبية. استخدام الرافعة المالية يسمح للمتداولين بالتداول في السوق بأموال أكثر مما لديهم في حسابهم.


على سبيل المثال، إذا كنت تتداول 2: 1، يمكنك استخدام إيداع 1000 $، للسيطرة على 2000 $ من العملة في السوق. يقدم العديد من وسطاء الفوركس ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية. يميل المتداولون الجدد إلى القفز والبدء في التداول مع الرافعة المالية 50: 1 على الفور دون الاستعداد للعواقب.


التداول مع الرافعة المالية يبدو وكأنه وقت جيد حقا، وأنه صحيح أنه يمكن أن تزيد من مدى سهولة كسب المال، ولكن الشيء الذي هو أقل تحدث عنه هو أنه يزيد أيضا من خطر الخسارة.


إذا كان المتداول الذي يبلغ 1000 دولار في حسابه يتداول مع 50: 1 وتداول 50،000 دولار في السوق، كل نقطة تبلغ قيمتها حوالي 5 دولار. إذا كان متوسط ​​التحرك اليومي يتراوح بين 70 و 100 نقطة، في اليوم الواحد قد يكون متوسط ​​الخسارة حوالي 350 دولارا. إذا قمت بتجارة سيئة حقا، يمكن أن تفقد حسابك بالكامل في 3 أيام، وبطبيعة الحال، وهذا هو الافتراض أن الظروف طبيعية.


معظم التجار الجدد متفائلون قد يقولون & # 34؛ ولكن يمكنني أيضا مضاعفة حسابي في غضون أيام. & # 34؛ في حين أن هذا صحيح حقا، ومشاهدة حسابك يتقلب هذا بجدية من الصعب جدا القيام به. كثير من الناس تبدأ على افتراض أنها يمكن التعامل معها، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، فإنها لا، وأخطاء تداول العملات الأجنبية.


تجنب الأخطاء.


على افتراض أنه يمكنك إدارة عدم الوقوع في فخ النفوذ، سوف تحتاج إلى التعامل مع المشاعر الخاصة بك. أكبر شيء ستعالجه هو مشاعرك عند تداول العملات الأجنبية. إن توافر الرافعة المالية سوف يغريك لاستخدامه، وإذا كان يعمل ضدك، فإن مشاعرك سوف يكون رؤيتك رأسا على عقب، وربما سوف تفقد المال. أفضل طريقة لتجنب كل هذا هو أن يكون لديك خطة التداول التي يمكنك التمسك بها. ليس فقط يجب أن يكون لديك خطة التداول، ولكن يجب أن تبقي مجلة تداول العملات الأجنبية لتتبع التقدم المحرز الخاص بك.


قد تشعر عندما تبحث حول الإنترنت، أن الآخرين يمكن أن تجارة الفوركس، وأنت 't. هذا ليس صحيحا؛ انها مجرد تصور الذات التي تجعلها تبدو بهذه الطريقة. وهناك الكثير من الناس الذين يتداولون النقد الأجنبي يكافحون، ولكن فخرهم يمنعهم من الاعتراف بمشاكلهم، وسوف تجد لهم نشر في المنتديات على الانترنت أو في الفيسبوك عن مدى رائع يفعلونه عندما يكافحون مثلك تماما .


الفوز في تداول الفوركس على الانترنت هو هدف يمكن تحقيقه إذا كنت تحصل على تعليم والحفاظ على رأسك معا أثناء التعلم. ممارسة على تجريبي تداول العملات الأجنبية أولا، وتبدأ صغيرة عند بدء استخدام المال الحقيقي. دائما تسمح لنفسك أن تكون خاطئة وتعلم كيفية الانتقال من ذلك عندما يحدث ذلك. الناس يفشلون في تداول العملات الأجنبية كل يوم لعدم وجود القدرة، أن نكون صادقين مع أنفسهم.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا كنت تعلم أن تفعل ذلك، كنت قد حلت نصف المعادلة للنجاح في تداول العملات الأجنبية.


كيفية كسب المال تداول الفوركس.


في سوق الفوركس، يمكنك شراء أو بيع العملات.


وضع التجارة في سوق الصرف الأجنبي بسيط: ميكانيكا التجارة هي مشابهة جدا لتلك الموجودة في أسواق أخرى (مثل سوق الأسهم)، لذلك إذا كان لديك أي خبرة في التداول، يجب أن تكون قادرا على استالمها جميلة بسرعة.


الغرض من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة واحدة لآخر في توقع أن السعر سوف تتغير.


وبشكل أكثر تحديدا، أن العملة التي اشتريتها سوف تزيد في القيمة مقارنة مع تلك التي بيعت.


* 10،000 يورو 1.18 = 11800 دولار أمريكي.


** 10،000 يورو × 1.25 = 12500 دولار أمريكي.


وسعر الصرف هو ببساطة نسبة عملة واحدة مقيمة مقابل عملة أخرى.


على سبيل المثال، يشير سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى عدد الدولارات التي يمكن أن تشتري فرنك سويسري واحد، أو عدد الفرنك السويسري الذي تحتاجه لشراء دولار أمريكي واحد.


كيفية قراءة اقتباس الفوركس.


يتم نقل العملات دائما في أزواج، مثل غبب / أوسد أو أوسد / جبي. ويرجع السبب في ذلك إلى أنه في كل معاملة من عمليات الصرف الأجنبي، فإنك تقوم في نفس الوقت بشراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى.


وفيما يلي مثال على سعر صرف العملة الأجنبية للجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي:


وتعرف العملة الأولى المدرجة إلى يسار العملة المائلة ("/") بالعملة الأساسية (في هذا المثال، الجنيه البريطاني)، في حين أن العملة الثانية على اليمين تسمى عملة العداد أو الاقتباس (في هذا المثال، الدولار الأمريكي).


عند البيع، سعر الصرف يخبرك كم وحدات من العملة الاقتباس تحصل لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية.


في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.51258 دولار أمريكي عند بيع 1 جنيه استرليني.


العملة الأساسية هي "الأساس" لشراء أو بيع. إذا كنت تشتري ور / أوسد هذا يعني ببساطة أنك تشتري العملة الأساسية وفي نفس الوقت بيع العملة الاقتباس. في حديث الكهف، "شراء ور، بيع الدولار."


يمكنك شراء الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف نقدر (قيمة الكسب) بالنسبة إلى عملة الاقتباس. يمكنك بيع الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد القيمة) بالنسبة إلى عملة الاقتباس.


أولا، يجب عليك تحديد ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع.


إذا كنت ترغب في شراء (وهو ما يعني في الواقع شراء العملة الأساسية وبيع العملة الاقتباس)، تريد العملة الأساسية في الارتفاع في القيمة وبعد ذلك سوف بيعه مرة أخرى بسعر أعلى.


في الحديث التاجر، وهذا ما يسمى "الذهاب طويلة" أو اتخاذ "موقف طويل". فقط تذكر: لونغ = شراء.


إذا كنت ترغب في بيع (وهو ما يعني في الواقع بيع العملة الأساسية وشراء العملة الاقتباس)، وتريد العملة الأساسية في الانخفاض ومن ثم كنت شرائه مرة أخرى بسعر أقل.


وهذا ما يسمى "قصيرة" أو اتخاذ "موقف قصير". تذكر فقط: شورت = سيل.


العرض، اسأل وانتشار.


يتم اقتباس جميع أسعار الفوركس مع اثنين من الأسعار: العرض وطلب. في الغالب، يكون العرض أقل من سعر الطلب.


العرض هو السعر الذي يكون الوسيط الخاص بك على استعداد لشراء العملة الأساسية في مقابل العملة الاقتباس. وهذا يعني أن العطاء هو أفضل سعر متاح يمكنك (التاجر) بيعه إلى السوق.


والسؤال هو السعر الذي سيبيع به الوسيط العملة الأساسية مقابل عملة الاقتباس. وهذا يعني أن سعر الطلب هو أفضل سعر متاح سوف تشتريه من السوق. كلمة أخرى لطلب هو سعر العرض.


الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب معروف شعبيا باسم سبرياد.


على ور / أوسد اقتبس أعلاه، سعر الشراء هو 1.34568 وسعر الطلب هو 1.34588. نظرة على كيفية هذا الوسيط يجعل من السهل جدا بالنسبة لك للتجارة بعيدا أموالك.


إذا كنت ترغب في بيع اليورو، انقر فوق "بيع" وسوف تبيع اليورو في 1.34568. إذا كنت ترغب في شراء ور، انقر فوق "شراء" وسوف تشتري اليورو في 1.34588.


في ما يلي مثال يوضح كل ما تناولناه في هذا الدرس:


الآن دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة.


التقدم المحرز الخاص بك.


القاعدة رقم واحد، لا تعرق الاشياء الصغيرة. القاعدة الثانية، هي كل الأشياء الصغيرة. روبرت إليوت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment