Tuesday 13 March 2018

كيفية تداول الفوركس للمبتدئين جنوب أفريقيا


كيف يعمل تداول الفوركس؟
كيف يعمل تداول الفوركس؟
تداول الفوركس هو شراء وبيع أزواج العملات. على سبيل المثال، يقوم تاجر الفوركس ببيع الدولار الأمريكي (أوسد) وشراء (راند جنوب أفريقيا) مع الآمال في ارتفاع قيمة زار. عندما تزداد قيمة زار، يقوم التاجر ببيع عملة زار مما يجعل الربح. ويتم تداول الفوركس باستخدام وسيط الفوركس على شبكة الانترنت لأنها ستكون رابطك إلى أسواق المال الدولية.
الاشتراك مع وسيط.
في العملات تداول العملات الأجنبية يتم تداولها في أزواج.
يتم عرض العملات في أزواج مع كل عملة أخذ اختصار 3 حرف. بعض العملات الأكثر تداولا هي:
أوسد & # 8211؛ دولار أمريكي ور & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي اليورو غبب & # 8211؛ الجنيه الإسترليني.
أسعار العملات الأجنبية.
يقتبس العملات الأجنبية تتكون من العملة الأساسية والعملة الاقتباس. بول هذا هو السعر الذي يمكنك شراء وبيع وحدة من العملة ل.
العملة الأساسية هي العملة التي تقوم بشرائها عند التداول في زوج الفوركس اقتباس العملة هي العملة التي تبيعها عند تداول زوج الفوركس.
على سبيل المثال، إذا كان سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / زار) في 14.10، لشراء $ 1 تحتاج إلى دفع R14.10.
سعر الشراء (شراء) وسعر الطلب (بيع) أزواج العملات.
يحتوي سعر العملة على سعرين. يستخدم سوق الفوركس نظام تسعير السعر الذي يتضمن سعرين & # 8211؛ واحد لشراء واحدة لبيع:
سعر العطاء هو الحد الأقصى للسعر أي المشتري هو على استعداد لدفع ثمن العملة اطلب السعر هو الحد الأدنى للسعر أي بائع هو استعداد ولب قبول للعملة.
انتشار في تجارة الفوركس.
و ЂњreadreadreadЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњ
ما هو بيب في تجارة الفوركس.
مصطلح بيب هو اختصار للنسبة المئوية في النقطة وهو أصغر حركة ممكنة في القيمة بين عملتين (زوج العملات).
يتم تقييم العملة في 4 منازل عشرية، وبصرف النظر عن الين الياباني (جبي) الذي يستخدم اثنين من المنازل العشرية، في حين أن النقطة هي أصغر حركة تدريجية بين عملتين في الزوج.
مثال: في حالة ور / أوسد، سيتم قياس التغير في قيمة زوج العملات 0.0001 كنقطة واحدة، وسيتم قياس تغيير 0.01 في زوج ور / جبي كنقطة واحدة.
كيف تبدأ؟
قبل أن تكون قادرا على تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى الاشتراك في شركة فوركس مع وسيط الفوركس لأنها هي الطريقة التي يمكنك الوصول إلى سوق الفوركس الدولي. كل وسيط له إيجابيات وسلبيات، ولكن كل من السماسرة السمعة التي لدينا ظهرت على وهذا الموقع سوف تكون قادرة على الحصول على انك بدأت مع أي محتوى ويبينار أو مع تاجر من ذوي الخبرة أن أعرض لكم لبعض المفاهيم أدناه.
التداول على الهواتف الجوالة & أمب؛ التطبيقات.
التجار في كثير من الأحيان ترغب في استخدام الأجهزة النقالة في حين بعيدا عن أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو tablets. В هناك مزايا للتداول مع وسيط والتي باعتبارها تطبيقات الهاتف المتحرك جيدة المتاحة لك، ولكن أود أن تثني عن التداول فقط على جهاز محمول & # 8211؛ وذلك ببساطة بسبب حجم الشاشة ومدى أفضل يمكن أن يكون للبحث على شاشة أكبر.
أنا غالبا ما تستخدم جهاز محمول لرصد الصفقات الجارية، والدخول في الصفقات يجب أن أكون بعيدا عن جهاز كمبيوتر عندما الأحداث الأخبار الهامة يحدث. ب لقراءة المزيد عن ملامح تطبيقات التداول الفوركس قراءة مقالنا هنا.
الخطوات التالية والمواد الموصى بها.
هناك طريقة لتعلم تداول الفوركس خالية من المخاطر باستخدام حساب يسمى حساب تجريبي. والبنك التجريبي حساب يمكن أن تكون مفيدة لعدد من الأسباب:
لا يجب إيداع الأموال & # 8211؛ لم يكن لديك لإيداع المال لتكون قادرة على الحصول على التجريبي account. В الطريقة التي يعمل بها هو أن وسيط تحميل حساب مع المال اللعب التي يمكنك استخدامها في الوساطة الخاصة بهم، على برامجهم، ومع بيانات السوق الحية. В هذا هو أفضل وسيلة للتعلم لأنها خالية من المخاطر وأنت لن تفقد المال الذي لا يمكن أن تخسر. مهتمة في قراءة المزيد & # 8211؛ هنا هو مقالنا على أفضل السماسرة للحسابات التجريبية. يمكنك ممارسة القيام بتحليل السوق & # 8211؛ إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح سوف تحتاج إلى معرفة كيفية تحليل الرسوم البيانية (التحليل الفني) وأيضا فهم كيف يمكن أن الأحداث الأخبار تؤثر على الأسواق (التحليل الأساسي). حساب تجريبي سوف يسمح لك لممارسة التداول الخاص بك على أساس هذين التحليلين أنواع. ب اقرأ المزيد هنا حول الفرق بين التحليل الأساسي والتحليل الفني. يمكنك تجربة البرنامج المستخدم في التداول & # 8211؛ سيكون لدى وسطاء مختلفين برامجهم الخاصة التي تسمح للمتداولين باستخدام أدوات خاصة ووظائف خاصة بتلك الوساطة. بول مثال على ذلك كيف سيكون لدى إتورو تجارة اجتماعية وتحتاج إلى متصفح ويب لمنح العملاء إمكانية الوصول إلى تلك الميزات. بول استخدام حساب تجريبي تسمح لك إما لمحاولة البرنامج عرض السماسرة أو تعلم لإعداد واستخدام ميتاتريدر 4 التي لدينا دليل حول. يمكنك معرفة ما إذا كنت تعتقد أن التداول ممتعا & # 8211؛ يجب أن يكون التداول متعة بالنسبة لك لأنك سوف تحتاج إلى أن تكون الدؤوب ومعاملتها كما job. В الخاص بك هذا هو وسيلة جيدة لمعرفة ما إذا كان لديك هذا الاهتمام والتفاني.
الاستراتيجيات الرئيسية لنجاح تداول العملات الأجنبية.
1. В قبل كل شيء، В تعلم لغة التداول. قبل أن تكون قادرا على تعلم أساسيات الاستراتيجيات سوف تحتاج إلى فهم ما هو نقطة، ما نقطة المحورية، وما هي الفجوة. В هذه ليست سوى بعض الأمثلة على اللغة المستخدمة، ولكن إذا كنت تقرأ سوف تتعلم معاني هذه المصطلحات الجديدة.
2. هل أنت متأكد بما فيه الكفاية أنك تقوم بإجراء المكالمة الصحيحة، وأنك تضع المبلغ المناسب من المال في التجارة؟ В كل هذا يأتي إلى المال وإدارة المخاطر ومعرفة أين العملة الخاصة بك احتياطياتك هي. A القاعدة العامة هي عدم تداول أكثر من 2-3٪ من رأس مالك في صفقة واحدة ووضع خطة تداول.
3. В هل رأيت، أو السوق، ظروف السوق هذه من قبل؟ В التاريخ يكرر نفسه دائما. يجب عليك دائما تدوين الملاحظات على نجاح وفشل الصفقات الخاصة بك بحيث يمكنك استخدام هذا التحليل للمساعدة في توجيه لكم في المستقبل. على سبيل المثال، قمنا بنشر تحليل تاريخي لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي يظهر هذا التأثير.
4. В تحتاج إلى هدف لأي تجارة & # 8211؛ تعرف استراتيجية الخروج الخاصة بك. أينما كنت على وشك التنفيذ، يجب أن يكون لديك قيمة مستهدفة. В هذا يساعد على إزالة العاطفة من التجارة أيضا، مما يجعل من الاسهل للعمل بعقل واضح.
5. متى أنت ذاهب لدخول التجارة؟ В В تحليل تجارتك باستخدام الرسوم البيانية، أو من خلال قراءة الأخبار ومتابعة الأحداث الاقتصادية في اليوم. В هذا هو التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي ولكل منها مكانها. В أبدا التسرع في الصفقات الخاصة بك فقط لجعل التجارة، ولكن بدلا من ذلك الوقت المناسب لهم، واستخدام استراتيجية تعمل لصالحك.
هذه نظرة عامة رفيعة المستوى عن كيفية تداول العملات الأجنبية في الأسواق الدولية. В لدينا قسم التعليم الكامل للبدء، ولكن هذه هي بعض الأسئلة الاستراتيجية الأساسية ومجموعة من الاستراتيجيات الأساسية التي يمكن أن تنظر عند البحث عن زوج العملات للتجارة.

فوركس إدوكاتيون & # 8211؛ تعلم تداول الفوركس.
فوركس إدوكاتيون & # 8211؛ تعلم تداول الفوركس.
تداول الفوركس يمكن أن يذهب إما جيد جدا بالنسبة لك، أو سيئة للغاية، وكل ذلك يعتمد على كم كنت قد درس. بعد العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي تطلب نصائح حول كيفية التداول، وكيفية البدء في تداول الفوركس، يسعدنا أن نعلن أننا سوف نبني جامعة فوركس & # 8211؛ قسم من هذا الموقع مليئة المواد من أساسيات المبتدئين إلى استراتيجيات متقدمة في التداول & # 8211؛ بهدف جعل لكم تاجر أفضل. В يتم تقسيمه إلى ثلاثة أقسام اعتمادا على مكان وجودك في مهنة التداول الخاصة بك.
تعلم كيفية تداول الفوركس في جنوب أفريقيا:
هذه هي المقدمة الأساسية التي تحتاجها للبدء في التداول في جنوب أفريقيا. В كل ما تحتاجه ليشعر بالراحة بأنك تفعل كل شيء بشكل صحيح وقانونيا.
أساسيات تداول الفوركس:
بعد ذلك، لدينا قسم أن كل تاجر جديد يجب أن تقرأ من وتدوين الملاحظات من. В بمجرد اختيار وسيط الفوركس، وتمويل الحساب، وهذه المواد تعطيك فهم أساسي لكيفية إدارة حسابك والمخاطر الخاصة بك، والحفاظ على قاعدة رأس المال الخاص بك المتنامية. وتشمل المقالات:
إستراتيجية التداول المتقدمة:
إذا كنت تاجر أكثر تقدما وكنت تبحث للحصول على أكثر من حافة في التداول الخاص بك، أو كنت تريد أن تتعلم بعض استراتيجية أكثر تفصيلا، وهذا هو القسم الخاص بك. В هذه المقالات مكتوبة من تجربتي في مجال التداول، وأعمل أيضا على تقديم أمثلة لتوضيح الاستنتاجات وجعلها الأفكار أسهل للتجار لتنفيذها. تتضمن المقالات الواردة في هذا القسم:
تحليل زوج العملات:
هنا بعض تحليل الزوج التي يمكن أن تساعدك على تعلم خلفية هذه العملات ويعلمك كيفية التجارة بها.
يوروسد & # 8211؛ مع الرسوم البيانية الحية، والتقلبات الموسمية، والتحليل التاريخي.
هذا هو المكان الذي نحن عليه الآن. إذا كان لديك أسئلة يرجى الكتابة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للرد على تلك الأسئلة لديك. В تذكر أن أي نصيحة تقرأها هنا، أو على هذا الموقع بشكل عام تكون على مسؤوليتك الخاصة. تداول العملات الأجنبية هو عمل إدارة المخاطر وأحيانا يمكنك الفوز، وأحيانا تفقد. دون & # 8217؛ ر خطر أكثر مما يمكن أن تخسره.

تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.
تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.
تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول الفوركس الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.
أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.
ما هو تداول الفوركس؟
في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن قفز على متن الطائرة. ب كان يعني أننا بحاجة إلى اتخاذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.
سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.
تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما انخفاض الأسعار، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من شرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.
أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.
جديد لتداول العملات الأجنبية؟
تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.
بدء الموارد.
البدء في تداول الفوركس.
العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.
الأقسام المميزة.
الحسابات التجريبية.
الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما تداول سيكون مثل MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.
كريبتوكيرنسي التداول.
تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.
تطبيقات التداول الفوركس.
بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.
ما هو تداول الفوركس؟
يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.
هل تجارة الفوركس مربحة؟
تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.
هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟
نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.
هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟
مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.
فسب اللائحة في تجارة الفوركس.
وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.
خيارات تداول العملات.
تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة إلى التداول الخاص بك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع للعملات التقليدية.

كيفية تداول الفوركس للمبتدئين جنوب أفريقيا
انضم إلى جريج سيكر & # 8217؛ s فريق التداول النخبة ومعرفة كيفية إنشاء الدخل الثاني في 60 دقيقة فقط في اليوم.
بلوس تقف فرصة للفوز بحساب تداول بقيمة R165 000!
حضور واحدة من ورش عمل الفوركس مجانا والتعلم من التجار المحترفين في 2 ساعة:
كيفية الاستفادة من العالم & # 8217؛ s أكبر سوق السائل مع 3 استراتيجيات التداول قوية كيفية أتمتة خلق الربح وخلق الدخل السلبي الإبداعي.
حجز مقعد ندوة مجانية أدناه.
حضور واحدة من ورش عمل الفوركس مجانا والتعلم من التجار المحترفين في 2 ساعة:
3 استراتيجيات تداول قوية كيفية المشاركة في العالم & # 8217؛ s أكبر سوق السائل (5.3 تريليون $ يوميا) كيفية أتمتة خلق الربح وخلق الدخل السلبي.
حرياتكم المالية تبدأ هنا.
كسب المال من السوق المتصاعدة أو السقطة يكون مدرب الخاصة بك & # 8211؛ العمل في أي وقت وفي أي مكان هل لديك خطر تدار وتقتصر على 2٪ فقط التجارة باستخدام بسيطة وسهلة الاستخدام البرمجيات الرسم البياني تعلم من العالم أكبر تاجر الحائز على جائزة.
تعلم من أفضل | تجارنا هي بروس.
جريج سيكر التاجر كبار.
وكان كليف مهنة تجارية مهنية تمتد على مدى 20 عاما تداول الفوركس ومشتقات العملات الأجنبية. وقد عمل لوسطاء المال الكبرى "التوسط" صفقات ملايين الدولارات لأكبر البنوك في العالم مثل تشيس، سيتي بنك، يو بي إس، نات ويست، باركليز، بنك رويال اسكتلندا، بنك رويال كندا، بنك أوف أمريكا وعلى وجه الخصوص بنك انجلترا. وقد أرسل له عمله في جميع أنحاء العالم ولكن الآن كليف يتداول حسابه الخاص ويعلم الآخرين كيفية التجارة بنجاح. عمل كليف كمدير مكتب ومدير مشارك في ألمانيا، سويسرا في الولايات المتحدة ولكن في الغالب المملكة المتحدة الأداء الشخصي في Q1 (01 يناير - 31 مارس) هذا العام + 32.25٪ النمو مع المعدل العام هو حوالي 10٪ شهريا على أساس شهري.
هدية مجانية حصرية حزمة.
حجز مقعد ندوة الخاص بك مجانا والحصول على كل هذا على الفور:
& # 8220؛ أسرار الثروة من صناع المال خطيرة & # 8221؛ 7-بارت سلسلة الفيديو.
& # 8220؛ 7 أسرار الأكثر نجاحا التجار العملة & # 8221؛ تبلغ قيمتها أكثر من R5،000.
قدمها جريج سيكر.
شهادات | | ماذا يقول الناس عنا.
ونحن نعتقد أنه لا يوجد شيء أكثر قوة من الآخرين رؤية ما حققه عملائنا من خلال حضور واحدة من دورات الفوركس لدينا.
عرض بكرة كاملة من الشهادات لسماع ما يقوله الآخرون عن دورات تداول العملات الأجنبية لدينا.
الفوركس | ما هو عليه ولماذا تعلم للتجارة.
لماذا تعلم التجارة؟
تعلم التداول ليس وسيطا فوركس ولا نحاول بيع برامج تداول معقدة ومكلفة. نحن التجار الحقيقي الذي حقق نتائج حقيقية.
نحن فريق من ذوي الخبرة، والمربين موضوعي نحن نعيش الفوركس، حتى تتمكن من معرفة ذلك لدينا الطابق التجاري الحية.
الخطوة الأولى في تعلم مهارة جديدة هي الحصول على التدريب الصحيح!
لا تفوت.
البقاء على المسار السريع إلى الحرية المالية! الاشتراك أدناه للحصول على تحديثات منتظمة على الأخبار والأحداث والعروض.

دورات الفوركس:
(انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.)
(تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي)
أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا!
دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح.
كن سيد نفسك! مجانا فوركس ندوة!
تعال إلى عرض مجاني حول كيفية كسب الدخل التكميلي أو حتى بناء مهنة جديدة بدوام كامل من تداول العملات الأجنبية من منزلك. إذا كنت تريد دائما أن تعرف كيف يعمل الفوركس وكيف يمكن للمرء أن كسب المال منه - الآن هو فرصتك لمعرفة! وسنقدم لك جميع المعلومات، ونوضح لك أيضا كيف يمكننا التجارة لكسب لقمة العيش من الفوركس. يوم السبت 27 يناير 2018 الساعة 14:00.
جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس!
بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل.
والآن لدينا أيضا نسخة بعد ساعات من دورة 3 أشهر!
ويمكن أيضا أن يتم بالطبع بدوام كامل 3 أشهر بعد ساعات على أساس نفس النهج والمناهج الدراسية كما دورة بدوام كامل.
هنا بعض ردود الفعل غير ملزم من طلابنا الذين حضروا دورات قصيرة لدينا:
"شكرا لك على دورة بريليانت التي سهلت! شكرا لك! شكرا لك!"
"أشكركم على دورة تدريبية رائعة، لقد استمتعت بها تماما، فأنت على دراية جيدة حتى الآن، ونحن محظوظون جدا لأنك وجدت لك.
"لقد استمتعت بصدق الدورة، وغالبا ما يحضر المرء دورة ويصبح بالملل أو بالطبع معقدة جدا لمتابعة، ولكن في هذه الحالة كانت المواد التدريبية واضحة جدا وسهلة الفهم، وأيضا حقيقة أن حجم الصف صغير جدا لذلك واحد يحصل حقا الاهتمام الفردي. مع تجهيز حصلت عليه من خلال هذا بالطبع، وأعتقد أنني في طريقي لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. شكرا لكم ارنست على الخدمة العظيمة، أنصح هذه الدورة إلى أي شخص جاد في تحسين تجارتهم المهارات و جعل التداول ناجحا ".
"في نهاية الأسبوع الأول من التداول التجريبي على النظام، كنت أعتقد أنني سوف أكتب لك بعض ردود الفعل. في الأساس كان لدي أسبوع جيد، وأنا فعلت 12 الصفقات، منها 8 كانت في الربح؛ إجمالي الربح نقطة 130، إجمالي خسارة في النقطة 17؛ الربح الإجمالي 113 نقطة، في إحدى الحالات أغلقت الصفقة لخسارة صغيرة لأنها كانت تسير على الطريق الخطأ، ثم بعد بضع ساعات فحص ووجدت أنه إذا كنت فقط كان المريض، انتقل في وقت لاحق كما هو متوقع، لذلك وعموما بداية جيدة ومشجعة، وشكرا مرة أخرى لكم على تميز التدريب الخاص بك وأنا واثق الآن أعطاني الأساس لتصبح تاجر ناجح "- بيتر.
"لقد أتيحت لي الفرصة لحضور الدورة وكانت مفيدة جدا، وتعلمت الكثير .. سواء كنت مبتدئا أو لديك قليلا من تاريخ التداول سوف تتعلم بالتأكيد الكثير على التعامل مع العملات. وجدت هذه الدورة مفيدة للغاية وغنية بالمعلومات، وسوف أحثكم على أخذ دورة واحد واحد، إرنست نفسه هو تاجر ناجح ولديه الكثير من المعرفة والحيل التي يمكن أن تتعلم منه ". - ماري آن.
"بشكل عام وجدت أنه ممتعة جدا وحقيقة أن كنت قد خلق جو حيث يمكن أن يحدث التعلم الجاد وكذلك جعله متعة ومثيرة هو نقطة زائد قوية. وجدت بالطبع دقيق جدا، وكنت أخذت آلام لوضع الصورة الكاملة بالنسبة لنا، وأنا حقا أحب رسائل البريد الإلكتروني متابعة ونصائح لهذا اليوم. في كل شيء، تجربة ممتازة بالنسبة لي وشكرا كبيرا لك لجعله كذلك. "- الدكتور إليس.
"بدأت التداول مباشرة من يوم الاثنين هذا الأسبوع باستخدام وسيط هوتفوريكس، والتحدي هو ليس لدي ما يكفي من الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية والمؤشرات، وأنا أعتمد على الصفقات المعلقة واتخاذ الربح الأرباح هذا الأسبوع أنا جعلت R500 الربح على أربعة (4 ) الرسم البياني للساعة، وفتحت الحساب مع R1000 على الكثير الصغير، ويبدو واعدة. " - جابو.

No comments:

Post a Comment