Friday 16 March 2018

كيف يتم المال في تداول العملات الأجنبية


كيف يمكنك كسب المال المال التداول؟


[] يمكن للمستثمرين تداول أي عملة تقريبا في العالم. ويجوز للمستثمرين، كأفراد وبلدان وشركات، أن يتاجروا بالعملات الأجنبية (النقد الأجنبي) إذا كان لديهم رأس مال مالي كاف للبدء، وهم متقنون بما فيه الكفاية لكسب المال. كيف يجعل شخص ما المال في الفوركس هو خطر المضاربة: كنت تراهن أن قيمة عملة واحدة سوف تزداد نسبة إلى آخر.


يتم تداول العملات، وبأسعار، في أزواج. على سبيل المثال، ربما تكون قد رأيت عرض سعر العملة لزوج ور / أوسد 1.1256. في هذا المثال، العملة الأساسية هي اليورو والدولار الأمريكي هو عملة الاقتباس.


في جميع الحالات الاقتباس العملات، والعملة الأساسية يستحق وحدة واحدة، والعملة المسعرة هي مبلغ العملة التي وحدة واحدة من العملة الأساسية يمكن شراء. وهكذا، في هذا المثال، يمكن لليورو شراء 1.1256 دولار أمريكي. كيف يقوم المستثمر بعمل المال في الفوركس إما عن طريق تقدير قيمة العملة المسعرة، أو عن طريق انخفاض قيمة العملة الأساسية.


طريقة أخرى للنظر في تداول العملات هي التفكير في الموقف الذي يتخذه المستثمر على كل عملة في الزوج. يمكن اعتبار العملة الأساسية كموقف قصير لأنك "تبيع" العملة الأساسية لشراء العملة المسعرة، والتي يمكن أن تعتبر المركز الطويل لزوج العملات.


في المثال أعلاه، نرى أن اليورو الواحد يمكنه شراء 1.1256 دولار، والعكس صحيح. لشراء اليورو، يجب على المستثمر أولا أن تذهب قصيرة على الدولار الأمريكي من أجل الذهاب لفترة طويلة على اليورو. وكسب المال على هذا الاستثمار، سيتعين على المستثمر أن يبيع اليورو مرة أخرى عندما تقدر قيمتها بالنسبة للدولار الأمريكي.


على سبيل المثال، افترض أن قيمة اليورو تقدر ب 1.1266 دولار. على الكثير من 100،000 $ المستثمر سوف تحصل على 100 دولار أمريكي (112،660 - 112،560 $) إذا كان هو أو هي باعت اليورو بسعر الصرف هذا. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بمقدار 10 نقاط إلى 1.1246 دولار، فسيخسر المستثمر 100 دولار أمريكي (112،460 - 112،560 دولار أمريكي).


[يعتمد تجار العملات بشكل كبير على التحليل الفني لإيجاد الفرص. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة للتحليل الفني والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها عند تداول العملات أو الأوراق المالية الأخرى.]


كيف وسطاء الفوركس كسب المال.


في سوق الصرف الأجنبي، التجار والمضاربين شراء وبيع العملات المختلفة على أساس ما إذا كانوا يعتقدون أن العملة سوف نقدر أو تفقد القيمة. سوق العملات الأجنبية، أو سوق الفوركس عالية المخاطر ويرى أكثر من 5 تريليون دولار تداولها يوميا. يجب على التجار أن يمروا بوسيط مثل وسيط الفوركس لتنفيذ الصفقات. بغض النظر عن المكاسب أو الخسائر التي تكبدها التجار الأفراد، وسطاء الفوركس كسب المال على العمولات والرسوم، وبعضهم مخفي. فهم كيفية سماسرة الفوركس جعل المال يمكن أن تساعدك في اختيار وسيط الحق. (للحصول على قراءة ذات صلة انظر: 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس.)


دور وسيط الصرف الأجنبي.


ويأخذ وسيط صرف العملات الأجنبية أوامر لشراء أو بيع العملات وتنفيذها. يعمل وسطاء الفوركس عادة على السوق، أو السوق خارج البورصة. هذا هو السوق التي لا تخضع لنفس اللوائح مثل البورصات المالية الأخرى، وسيط الفوركس قد لا تخضع لكثير من القواعد التي تحكم المعاملات الأوراق المالية. كما أنه لا توجد آلية مركزية للتخليص في هذا السوق مما يعني أنك ستحتاج إلى توخي الحرص على عدم تعثر الطرف المقابل. تأكد من أنك تحقق من الطرف المقابل ورسملته قبل المتابعة. كن حذرا في اختيار وسيط موثوق به الفوركس. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: صناع السوق ضد شبكات الاتصالات الإلكترونية).


رسوم وسيط الفوركس.


في مقابل تنفيذ أوامر الشراء أو البيع، فإن وسيط الفوركس سيحمل عمولة في التجارة أو انتشار. هذه هي الطريقة التي يجعل وسطاء الفوركس أموالهم. الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب للتجارة. سعر العرض هو السعر الذي ستحصل عليه لبيع العملة، في حين أن سعر الطلب هو الثمن الذي سوف تضطر لدفع ثمن شراء العملة. الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب هو انتشار الوسيط. يمكن للوسيط أيضا أن يتقاضى عمولة وانتشارا على التجارة. قد يطلب بعض الوسطاء تقديم صفقات خالية من العمولات. في الواقع، هؤلاء الوسطاء ربما جعل لجنة بتوسيع انتشار على الصفقات.


ويمكن أن يكون الانتشار إما ثابت أو متغير. في حالة انتشار متغير، فإن انتشار تختلف تبعا لكيفية تحرك السوق. حدث رئيسي في السوق، مثل التغير في أسعار الفائدة، قد يؤدي إلى التغير. وقد يكون ذلك إيجابيا أو غير مؤات لك. إذا كان السوق يتقلب، قد ينتهي بك الأمر دفع أكثر بكثير مما كنت تتوقع. والجانب الآخر الذي يجب أن نلاحظه هو أن وسيط الفوركس قد يكون له انتشار مختلف لشراء العملة وبيع العملة نفسها. وبالتالي عليك أن تولي اهتماما وثيقا للتسعير.


بشكل عام، وسطاء الذين هم رسملة جيدا والعمل مع عدد من تجار العملات الأجنبية الكبيرة للحصول على أسعار تنافسية عادة ما تقدم أسعار تنافسية.


مخاطر تداول العملات الأجنبية.


ومن الممكن التداول على الهامش عن طريق إيداع مبلغ صغير كمتطلب الهامش. وهذا ينطوي على الكثير من المخاطر في سوق الصرف الأجنبي لكل من التاجر والوسيط. على سبيل المثال، في يناير 2018، توقف البنك الوطني السويسري عن دعم ربط اليورو، مما جعل الفرنك السويسري يقدر بشكل كبير مقابل اليورو. (فيما يتعلق بالقراءة ذات الصلة، انظر: لماذا سويسرا ألغت اليورو). التجار الذين تم القبض عليهم على الجانب الخطأ من هذه التجارة فقدوا أموالهم ولم تكن قادرة على تحقيق متطلبات الهامش، مما أدى إلى بعض السماسرة الذين يعانون من خسائر كارثية وحتى الذهاب إلى الإفلاس . كما يمكن للمتداولين عديمي الخبرة أن يجدوا أنفسهم في خطأ في الإصبع الدسم، مثل الخطأ الذي ألقى باللوم على تراجع الجنيه البريطاني بنسبة 6٪ في 2018.


الخط السفلي.


وسيتوجب على أولئك الذين يفكرون في التداول في سوق الفوركس أن يشرعوا بحذر - فقد العديد من تجار العملات الأجنبية المال بسبب مخططات غنية بالاحتيال التي تعد بعوائد كبيرة في هذا السوق الذي ينظم بشدة. سوق الفوركس ليست واحدة حيث أسعار شفافة ولكل وسيط له طريقة الاقتباس الخاصة. والأمر متروك لأولئك الذين يتعاملون في هذه السوق للتحقيق في التسعير وسيط لضمان حصولهم على صفقة جيدة.


تداول العملات.


كيف يمكنك كسب المال عن طريق تداول الفوركس.


مهمتكم باعتبارها تاجر الفوركس (يجب أن تختار لقبول ذلك) هو لكسب أكبر عدد ممكن من النقاط كما يمكنك ربما. والمزيد من النقاط تكسب في تداول العملات أكبر أرباحك سيكون. لذلك، ما هو نقطة ولماذا كسب لهم تساعدك على كسب المال في الفوركس؟


الهدف الأساسي من تداول العملات الأجنبية هو مبادلة عملة واحدة لعملة أخرى ثم عبور أصابعك ونأمل أن العملة التي اشتريتها سوف تزيد في القيمة بالنسبة لتلك التي قمت ببيعها. ثم بمجرد زيادة في القيمة كنت بيعه مرة أخرى من أجل الحصول على المزيد من عملتك الأصلية في الصرف.


انها & # 8217؛ ق الخاص القديمة المفضلة الاستثمار كليشيه شراء منخفضة وبيع عالية. ومع ذلك، هناك العديد من الطرق لتحقيق ذلك مع تداول العملات الأجنبية. دعونا نستكشف بعض الأمثلة لمساعدتك على فهم أفضل لكسب المال في الفوركس.


اختيار زوج.


قبل أن نغوص الطرق التي يقوم بها متداول الفوركس بالمال، من المهم أن نفهم كيف يعمل زوج العملات. ربما كنت قد سمعت من سعر الصرف قبل - المراسي الأخبار وكلاء السفر غالبا ما نتحدث عن أسعار صرف مواتية.


حسنا، ما هو سعر الصرف؟ وهي قيمة عملة واحدة فقط في علاقة أخرى. وبعبارة أخرى هو مبلغ اليورو الذي يمكن للدولار شراء أو مبلغ من الدولارات التي يمكن لليورو شراء.


وبما أن أسعار الصرف تحوي عملة واحدة مقابل عملة أخرى، فإنها تقتبس في أزواج العملات. إذا كنت تريد أن تعرف كم يورو سوف يستغرق لشراء دولار واحد ثم سوف تحقق من سعر صرف الدولار / اليورو.


تعرف العملة الأولى المدرجة باسم العملة الأساسية والثانية تعرف باسم العملة العداد أو الاقتباس. سعر الصرف سوف اقول لكم كم وحدات من العملة المقابلة سوف يستغرق لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية والعكس بالعكس.


نظرية النسبية.


تذكر عندما كنت طفلا وتداولت بطاقات البيسبول مع أصدقائك؟ دعونا نتخيل أنه & # 8217؛ ق 1998 وكنت الانخراط في بعض المفاوضات هاردونوسد مع تومي، المحلية السابعة الصف بطاقة المسمار.


يمكنك تداول تومي واحدة من بطاقات مارك مغوير الخاصة بك لأحد بطاقاته سامي سوسا. سوسا ثم يضرب هومرون عدد 66 وكنت على عجل إلى منزل تومي و s و سوزا الخاص بك العودة إلى اثنين من مارك ماكغويرز (بالطبع ماكغوير يمضي للتغلب على سوسا في سباق هوميرون وإذا كنت & # 8217؛ ذكية كنت التجارة مكجوير لأكبر عدد ممكن من باري سندات ممكن ...)


تداول الفوركس يشبه إلى حد كبير بطاقات البيسبول - إلا أن الوسيط الخاص بك لا يتضمن عادة الزخم في العملة. لنعمل على تطوير نموذج بطاقة البيسبول من خلال استبدال العملة بالبطاقات وزيادة الكمية:


لنفترض أنك تبدأ ب 1000 دولار أمريكي (أوسد) وترغب في شراء الين الياباني (جبي) لأنك تعتقد أن الين الياباني سيزيد من القيمة بالنسبة للدولار الأمريكي، تماما مثل السبب الذي دفعنا إلى تداول ماغوير في الأصل لسوسا. إذا، إذا كان سعر صرف الين الياباني / الدولار الأمريكي هو 0.0075 (بمعنى أن كل ين سيشتري نسبة مئوية صغيرة جدا من كل دولار)، فإنك تبدأ من خلال شراء ما يقرب من 133.333 ين مع 1000 دولار أمريكي.


ثم التمسك الين الخاص بك لمدة 2 أسابيع في الوقت الذي تثبت الغرائز الخاصة بك لأن الرئيس الأمريكي يعلن الولايات المتحدة يتجه نحو الركود وانخفضت قيمة الدولار. مع هذا الخبر يرتفع سعر صرف الين الياباني إلى 1.000 (1 ين ياباني يساوي 1 دولار أمريكي). ثم تشتري 133،333 دولارا أمريكيا مع 133،333 ين، مما يؤدي إلى ربح يبلغ حوالي 132،333 دولار أمريكي.


هذا المثال هو قليلا متطرفة وقيم العملة لا تتغير عادة بشكل كبير في غضون أسبوعين، ولكن نأمل أن & # 8217؛ تبدأ لنرى كيف يمكن أن يتم المال في تداول العملات الأجنبية.


الطويل والقصير منها.


هناك العديد من الطرق لكسب المال على تجارة الفوركس اعتمادا على ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع العملة التي هي حاليا في يدك. في المثال أعلاه قررنا شراء الين الياباني مع الدولار لدينا. في الفوركس تحدثنا ذهبنا لفترة طويلة على الين الياباني.


لنفترض أنك قد بدأت مع الين الياباني بدلا من الدولار الأمريكي وقررت بيع الين مقابل الدولار الأمريكي تحسبا لانخفاض الين في القيمة. ستمكنك إستراتيجيتك هنا من شراء المزيد من الين الياباني مرة أخرى بمجرد انخفاض السعر. يعتبر تنفيذ الصفقات الخاصة بك بهذه الطريقة قصيرة على الين الياباني / الدولار الأمريكي.


الذهاب قصيرة أو طويلة في الفوركس هو مجرد من الداخل & # 8217؛ ق قول ما إذا كنت اشتريت أو باعت عملة معينة كجزء من الخطوة الاستراتيجية لتحقيق الربح. فقط تذكر أن طويلة يساوي شراء وقصيرة يساوي بيع.


الأصدقاء، يمكنك قطع الأنابيب؟


في مقدمة هذه المادة قلنا لك أن هدفك هو كسب النقاط. لذلك، ما هو نقطة؟ حسنا، انها ليست شخصية على ساوث بارك أو نجم تشارلز ديكنز & # 8217؛ رواية (فقط في حال كنت أتساءل).


وببساطة، فإن النقطة هي أصغر تغيير في الأسعار يمكن أن يحققه سعر صرف معين. يتم تسعير معظم أزواج العملات الرئيسية إلى أربع نقاط عشرية، وبالتالي فإن أصغر تغيير لمعظم أسعار الصرف يساوي 1 / 100th من واحد في المئة.


يمكن حساب الأرباح والخسائر الخاصة بك من حيث عدد النقاط التي اكتسبتها أو فقدتها. يتم اشتقاق نقطة من خلال مقارنة معدل البداية إلى معدل النهاية. الفرق بين الاثنين هو عدد النقاط التي اكتسبتها أو فقدتها.


على سبيل المثال، إذا كان سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في البداية 1.2155 وارتفع إلى 1.2159 ثم انتقل إلى 4 نقاط - وهو ما قد يكون جيدا أو سيئا اعتمادا على ما إذا كنت تملك الفرنك أو الدولار.


ضع كل شيء معا.


يجب أن يكون لديك الآن فهم أفضل لكيفية جعل المال في الواقع تاجر ناجح الفوركس. تذكر، تداول العملات الأجنبية ليس من السهل - أي شخص الذي يقول لك خلاف ذلك هو الكذب.


إعداد نفسك بعناية وتعلم كل ما تستطيع قبل محاولة تنفيذ أي الصفقات مع المال الحقيقي. مرة واحدة كنت تشعر بالراحة ثم الخروج هناك والحصول على جميع النقاط يمكنك!


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


رؤية الربح بسيطة المخاطر التي تسيطر عليها الفوركس استراتيجية التداول اليوم يمكن أن تنتج.


سوق الفوركس يتطلب أقل قدر من رأس المال لبدء التداول اليوم، يتداول 24 ساعة في اليوم (خلال الأسبوع)، ويقدم الكثير من الإمكانات بسبب الرافعة المالية التي يقدمها وسطاء الفوركس. السؤال الأساسي هو & # 34؛ كم من المال يمكنني جعل الفوركس يوم التداول؟ & # 34؛ يظهر السيناريو التالي الإمكانات، باستخدام إستراتيجية تداول يوم الفوركس التي تسيطر عليها المخاطر.


يوم تداول الفوركس إدارة المخاطر.


كل ناجح تداول الفوركس اليوم تدير مخاطرها. هو واحد من، إن لم يكن، أهم عناصر الربحية.


إبقاء المخاطر على كل صفقة صغيرة جدا، 1٪ أو أقل هو نموذجي. وهذا يعني أنه إذا كان لديك حساب بقيمة 3000 دولار، فيجب ألا تخسر أكثر من 30 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة (راجع تحديد حجم الفوركس). قد يبدو ذلك صغيرا، ولكن تحدث خسائر، وحتى استراتيجية تداول يوم جيد سترى سلاسل من الخسائر. تتم إدارة المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة، والذي سيتم مناقشته في أقسام السيناريو أدناه.


استراتيجية تداول يوم الفوركس.


في حين أن الاستراتيجية قد تنطوي على العديد من المكونات ويمكن تحليلها للربحية بطرق مختلفة، وغالبا ما يتم ترتيب استراتيجية على أساس نسبة الفوز ومكافأة / المخاطر.


فوز معدل هو عدد الصفقات التي فاز بها عدد معين من الصفقات. أقول لك الفوز 55 من 100 الصفقات، ومعدل الفوز الخاص بك هو 55٪. على الرغم من أنه ليس مطلوبا، فإن تحقيق معدل ربح أعلى من 50٪ يعتبر مثاليا لمعظم التجار اليوم. 55٪ مقبولة وقابلة للتحقيق.


تحدد المكافأة / المخاطر مقدار رأس المال الذي يتعرض لخطر تحقيق ربح معين.


إذا خسر المتداول 10 نقاط على الصفقات الخاسرة ولكنه جعل 15 على الصفقات الفائزة، فإنهم يحققون المزيد من الفائزين أكثر مما يخسرون على الخاسرين. حتى لو فازوا فقط بنسبة 50٪ من صفقاتهم، فإنها ستكون مربحة. لذلك، جعل المزيد على الفائزين هو أيضا عنصر استراتيجية العديد من الفوركس التجار اليوم نسعى جاهدين ل.


ويعني معدل الربح الأعلى مزيدا من المرونة مع مكافأتك / خطورتك، كما أن ارتفاع المكافأة / المخاطر يعني أن معدل ربحك قد يكون أقل، وأنك لا تزال مربحة. للحصول على مناقشة أكثر شمولا حول معدل الربح والمكافأة / المخاطر (كما نوقشت من حيث المخاطر / مكافأة) انظر: يوم التجارة أفضل باستخدام معدل فوز ونسب المخاطر المخاطر.


السيناريو: كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


افترض أن المتداول لديه 5000 $ في رأس المال، ولها معدل ربح لائق من 55٪ على صفقاتهم. فهي تخاطر بنسبة 1٪ فقط من رأسمالها أو 50 دولارا لكل صفقة. ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لهذا السيناريو، يتم وضع أمر وقف الخسارة 5 نقاط بعيدا عن سعر الإدخال، ويتم وضع الهدف بعيدا 8 نقاط.


وهذا يعني أن المكافأة المحتملة على كل تجارة هي 1.6 مرة كبيرة من المخاطر (8/5) - نريد الفائزين لتكون أكبر من الخاسرين.


في حين تداول زوج الفوركس لمدة ساعتين خلال وقت نشط من اليوم (انظر: أفضل وقت من يوم إلى يوم تداول الفوركس) فإنه من الممكن عادة لجعل نحو خمس الصفقات جولة بدوره (بدوره بدوره يتضمن الدخول والخروج) باستخدام المعلمات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، فإن التاجر يجعل 100 الصفقات، في المتوسط، في الشهر.


يوفر وسطاء الفوركس نفوذا يصل إلى 50: 1 (أكثر في بعض البلدان).


على سبيل المثال، افترض أن المتداول يستخدم رافعة مالية 30: 1، حيث أنه عادة ما يكون أكثر من الرافعة المالية الكافية للمتداولين في الفوركس. منذ التاجر لديه 5000 $، والرافعة المالية هو 30: 1، والتاجر قادر على اتخاذ مواقف تصل قيمتها إلى 150،000 $. لا تزال المخاطر على أساس الأصلي 5000 $؛ وهذا يحافظ على المخاطرة تقتصر على جزء صغير من رأس المال المودعة.


غالبا ما لا يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة، بل يزيدون الفارق بين العرض والعرض، مما يزيد من صعوبة التداول اليومي بشكل مربح. إن وسطاء إن تقدم انتشارا صغيرا جدا، مما يجعل من الأسهل للتجارة مربحة، لكنها عادة ما تتقاضى حوالي 2.5 $ لكل 100،000 $ المتداولة ($ 5 جولة بدوره).


إذا تداول يوم زوج مثل غبب / أوسد، يمكننا أن نخاطر 50 $ على كل صفقة، وكل نقطة من حركة يستحق 10 $ مع الكثير القياسية (100،000 قيمة العملة).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


لذلك يمكننا أن نأخذ موقف واحد معيار الكثير مع وقف 5 نقطة، والتي سوف تبقي على خطر 50 $ على التجارة. وهذا يعني أيضا أن قيمة التجارة الفائزة تبلغ 80 دولارا (8 نقاط × 10 دولارات).


مع كل ذلك للخروج من الطريق، دعونا نرى كم تاجر الفوركس اليوم يمكن أن تجعل في شهر (100 الصفقات).


55 عملية مربحة: 55 × 80 دولارا & # 61؛ 4500 $ كان تداول 45 خاسرا: 45 س (50 $) & # 61؛ (2250 $)


إجمالي الربح هو 4،400 $ - 2،250 $ & # 61؛ $ 2،150 إذا لم يكن هناك عمولات (معدل الفوز من المرجح أن يكون أقل على الرغم من)


صافي الربح هو 2،150 $ - 500 $ & # 61؛ $ 1، 650 إذا كان استخدام وسيط عمولة (معدل الفوز سيكون مثل أعلى على الرغم من)


وبافتراض تحقيق أرباح صافية قدرها 1،650 دولارا، فإن العائد على الحساب لهذا الشهر هو 33٪ (1،650 دولار أمريكي / 5،000 دولار أمريكي). قد يبدو هذا عاليا جدا، وهو عائد جيد جدا. راجع التصفيات أدناه لمعرفة كيف يمكن أن تتأثر هذه العودة.


التحسينات.


لم يكن من الممكن دائما العثور على خمسة صفقات جيدة يوم واحد، وخصوصا عندما يتحرك السوق ببطء شديد لفترات طويلة من الزمن.


الانزلاق هو جزء لا مفر منه من التداول. وهو يؤدي إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا، حتى عند استخدام أمر وقف الخسارة. انها شائعة في الأسواق تتحرك بسرعة جدا. ولمراعاة الانزلاق، خفض صافي الربح بنسبة 10٪ (وهذا هو تقدير مرتفع للانزلاق، بافتراض أنك تتجنب الإمساك من خلال البيانات الاقتصادية الرئيسية) وهذا من شأنه أن يخفض صافي الربح إلى 1،485 دولارا في الشهر.


اضبط السيناريو أعلاه استنادا إلى وقف الخسارة النموذجي والهدف، ورأس المال، والانزلاق، ومعدل الفوز، وحجم الموضع، والعمولات.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟ - كلمة أخيرة.


هذه الاستراتيجية البسيطة التي تسيطر عليها المخاطر تشير إلى أنه مع معدل الفوز 55٪، وجعل أكثر على الفائزين من فقدت على الخاسرين، فمن الممكن لتحقيق عوائد شمال 20٪ في الشهر تداول العملات الأجنبية اليوم. معظم التجار لا يتوقعون أن يجعل هذا كثيرا. في حين يبدو سهلا، في الواقع، فإنه أكثر صعوبة. ومع ذلك، مع معدل ربح لائق ونسبة المكافأة / المخاطر، يمكن للتاجر الفوركس مخصص مع استراتيجية لائقة جعل ما بين 5٪ و 15٪ شهريا بفضل الرافعة المالية. تذكر أيضا أنك لا تحتاج إلى الكثير من الأموال للبدء، من 500 إلى 1000 دولار عادة ما يكون كافيا.


أساسيات كيفية صنع المال تداول الفوركس.


بقلم ريتشارد كريفو.


تداول العملات في مراكز سوق الفوركس حول المفاهيم الأساسية للشراء والبيع.


دعونا نلقي فكرة الشراء أولا. ماذا لو اشتريت شيئا (يمكن أن يكون حرفيا أي شيء تقريبا، منزل، قطعة من المجوهرات أو الأسهم)، وارتفع في القيمة. إذا كنت قد بيعت عند هذه النقطة، كنت قد حققت ربحا. والفرق بين ما دفعت في الأصل والقيمة الأكبر أن هذا البند يستحق الآن.


تداول العملات هو بنفس الطريقة.


لنفترض أنك تريد شراء زوج العملات أودوس. إذا ارتفع الدولار الأسترالي في القيمة بالنسبة إلى الدولار الأمريكي ثم بيعه، وكنت قد حققت ربحا. التاجر في هذا المثال سيكون شراء الدولار الأسترالي وبيع الدولار في نفس الوقت.


على سبيل المثال إذا تم شراء زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي عند 0.74975 وارتفع الزوج إلى 0.76466 في الوقت الذي تم فيه إغلاق / خروج الصفقة، كان الربح على الصفقة 149 نقطة. (انظر الرسم البياني أدناه & هيليب؛)


تم إنشاؤها باستخدام إيغ & رسكو؛ ق منصة التداول على شبكة الإنترنت.


ولو انتقل الزوج إلى 0.74805 قبل أن يتم إغلاق الصفقة، كانت الخسارة على التجارة 17 نقطة.


أيضا، فإنه لا فرق أي زوج العملات التي تتداول. إذا كان سعر العملة التي تشتري ترتفع من الوقت الذي اشتريته، وكنت قد حققت ربحا.


هنا مثال آخر باستخدام أود. في هذه الحالة ما زلنا نريد شراء الدولار الأسترالي ولكن دعونا نفعل ذلك مع زوج العملات ورود. في هذه الحالة سوف نبيع الزوج. سوف نبيع اليورو وشراء الدولار الأسترالي في وقت واحد. إذا ارتفع الدولار الأسترالي بالنسبة لليورو فإننا سوف تستفيد كما اشترينا الدولار الأسترالي.


في هذا المثال إذا باعنا زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند 1.2320 وانخفض السعر إلى 1.2250 عندما أغلقنا الصفقة، كنا سنحقق ربحا قدره 70 نقطة. لو ارتفع الزوج بدلا من ذلك وأغلقنا المركز عند 1.2360 كنا قد خسرنا 40 نقطة على التجارة.


تذكر، نحن دائما شراء أو بيع العملة على الجانب الأيسر من الزوج. إذا اشترينا العملة على الجانب الأيسر، والتي تسمى العملة الأساسية، فإننا نبيع العملة على الجانب الأيمن والتي تسمى العملة المتقاطعة أو العداد. العكس سيكون صحيحا إذا كنا نبيع العملة على الجانب الأيسر.


الآن دعونا نلقي نظرة على كيف يمكن للتاجر تحقيق ربح من خلال بيع زوج العملات. هذا المفهوم هو أصعب قليلا أن نفهم من الشراء. لأنه يقوم على فكرة بيع شيء كنت اقترضت بدلا من بيع شيء كنت تملك.


في حالة تداول العملات، عند اتخاذ موقف بيع كنت تقترض العملة في الزوج الذي كنت تبيعه من الوسيط الخاص بك (كل هذا يحدث بسهولة داخل محطة التداول عند تنفيذ التجارة) وإذا انخفض السعر، ثم بيعه مرة أخرى إلى الوسيط بسعر أقل. الفرق بين السعر الذي اقترضته (السعر الأعلى) والسعر الذي باعت به مرة أخرى (السعر المنخفض) سيكون الربح الخاص بك.


على سبيل المثال، دعنا نعتقد أن المتداول يعتقد أن الدولار الأمريكي سينخفض ​​مقابل الين الياباني. في هذه الحالة يريد المتداول بيع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني. وسوف يبيعون الدولار الأمريكي ويشترون الين الياباني في نفس الوقت. سوف يقوم المتداول باستعارة الدولار من وسيطه عند تنفيذ الصفقة. إذا تحركت الصفقة لصالحها فإن الين الياباني سيزداد من حيث القيمة وسوف ينخفض ​​الدولار الأمريكي. عند النقطة التي أغلقوا فيها هذه الصفقة، سيتم استخدام أرباحهم من الين الياباني في زيادة القيمة لسداد الوسيط للدولار الأمريكي المقترض بسعر أقل الآن. بعد دفع السمسار، والباقي سيكون ربحهم على التجارة.


على سبيل المثال، دعنا نقول أن التاجر قد قلل زوج أوسجبي عند 122.761. إذا تحرك الزوج في الواقع لأسفل وأغلق المتداول / خرج من المركز عند 121.401، فإن الربح على التجارة سيكون 136 نقطة.


تم إنشاؤها باستخدام إيغ & رسكو؛ ق منصة التداول على شبكة الإنترنت.


من ناحية أخرى، إذا كان الزوج قد قلل عند 122.761 ولم يتحرك الزوج لأسفل، بل ارتفع إلى 122.951 عندما أغلق الموقف، ستكون هناك خسارة على التجارة بمقدار 19 نقطة.


باختصار، كيف يمكنك تحقيق ربح من بيع شيء لا تملكه.


في الختام، إذا كنت تشتري زوج العملات وتحرك صعودا، أن التجارة سوف تظهر ربحا. إذا كنت تبيع زوج من العملات وتحرك لأسفل، فإن تلك التجارة سوف تظهر ربحا.


قبض على فريق ديليفس خلال ساعات العمل لطرح أي أسئلة حول السوق أو التداول. سجل في واحد أو كل الروابط أدناه (تستند الأوقات في أمريكا الشمالية):


بالإضافة إلى ذلك، تحقق من المبتدئين لدينا وأدلة التداول المتقدمة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment