Monday 5 March 2018

ماين كرافت 1 8 نظام التداول


ويتراد - التداول المساعد [1.8.x] 1.6.


وسيلة سهلة جدا وآمنة للتجارة العناصر بين اللاعبين!


يرجى ترك التعليق المناسب & # 8203؛


[للأسف أنا لم تعد تعمل على ويتراد. مصدر البرنامج المساعد متاح في قسم المناقشة. ]


تشغيل خادم رج؟ تشغيل خادم فصيل؟ هل أنت متعب من الناس يشكون من المحتالين وكنت تفضل أن يكون كل التجارة بأمان القيام به؟ ثم جئت إلى الصفحة الصحيحة!


& # 039؛ weeTrade & # 039؛ هو البرنامج المساعد التجاري سهلة الاستخدام وآمنة جدا، التي يتم إجراؤها لتداول البند. وبصرف النظر عن واجهة نظيفة ومنظمة، فإنه يحتوي على أوامر سهلة جدا، وأنها لا تحتاج إلى أي مسؤول انشاء على الإطلاق.


- الأوامر الأساسية، لا حاجة لصعوبة ويكي أو البحث.


- نظام التداول الآمن، حيث يحتاج كل من اللاعبين لتأكيد التجارة.


- واجهة التجارة الديناميكية.


- نقل البند الفوري.


- القدرة على تعطيل التداول في غاميموديس معينة (شكلي)


- طلب / قبول الصفقات عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن + التسلل (يمكن تبديل تشغيل / إيقاف في التكوين)


- الظاهري واجهة المخزون التجاري الذي يحتوي على أزرار سهلة وواضحة.


- لا ملامح لا لزوم لها - سهل وبسيط!


- رسائل للتخصيص مع دعم رمز اللون!


- تخيل لديك لاعب & # 039؛ ستيف & # 039؛ & بلاير & # 039؛ نوتش & # 039 ؛. نوتش يريد أن يتاجر مع ستيف، لذلك يرسل له طلب باستخدام الأمر الصحيح أدناه.


ستيف يريد التجارة أسويل، حتى انه يقبل الطلب.


تجارة.


نظام التداول هو ميكانيكي اللعب الذي يسمح للاعبين لتجارة الزمرد للعناصر (والعكس بالعكس) مع القرويين.


سوف النقر بزر الماوس الأيمن على القرويين فتح واجهة المستخدم الرسومية السماح للاعب للتجارة مع القروي. سيقدم القرويون عروض على أساس مهنتهم ومهنهم، وسوف يقومون فقط بعمل الصفقات بناء على ما يقدمونه. قد يتم عرض عروض مختلفة عن طريق الضغط على أزرار اليسار واليمين بجانب العرض المعروض حاليا. جميع العروض تنطوي الزمرد كعملة، وبعض البند ذات الصلة إلى حياة القرويين. التداول يسمح الاستحواذ على البنود غير المألوفة. بل هو أيضا الطريقة المشروعة الوحيدة للحصول على زجاجات س 'ساحر في وضع البقاء على قيد الحياة.


يتم تعيين مهن مختلفة لكل قروي، ويمكن مشاهدتها في واجهة المستخدم الرسومية التداول. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يكون القرويون ذوو البنية البنيوية من الصيادين أو الصيادين؛ الحدادة يمكن أن تكون مدرعات أو الأسلحة سميثس. الخ. كل قروي يولد مع الطبقة 1 من حياتهم المهنية، والتي تتراوح بين 2-4 الصفقات مقفلة الأولي (أي أن جميع الرعاة سوف تفرز مع خيارين فقط، وشراء الصوف وبيع المقصات). كل طبقة تتكون من مجموعة محددة من العروض التجارية، والمستويات هي نفسها في أي مهنة معينة (انظر الرسم البياني أدناه). ويمكنهم فتح مستويات جديدة عند تداول عرض قائم. لاحظ أنه يجب إغلاق واجهة المستخدم الرسومية التجارية قبل أن يقوم القروي بفتح طبقة جديدة. عندما يفعلون، وسوف تتلقى التجديد الأول وتصبح محاطة الجسيمات الأرجواني والأخضر لبضع ثوان. كل مهنة لديها تسلسل ثابت من المستويات، وسوف فتح فقط عدد محدود من العروض.


سيقوم القرويون بإلغاء تنشيط العرض إذا تم استخدام العرض عدة مرات. فرصة تعطيل العرض هو عشوائي، ولكن يجب استخدام العرض لا يقل عن 2 مرات قبل أن يكون مؤهلا لتعطيل. بعد استخدام العرض 12 مرة، ويضمن أن يكون معطل. قد يؤدي تداول عرض مختلف إلى تنشيط العرض مرة أخرى. عندما يتم تعطيل عرض، سوف تظهر X الحمراء في واجهة التداول، ولها نفس الجسيم تأثير كما يتم إنشاء العرض.


ويضمن عرض لإعادة تنشيط الخيارات المتاحة (وفتح الطبقة، إذا لم يتم بعد إلغاء قفل بعض) أول مرة يتم تداولها. على الصفقات اللاحقة، سيكون لديها فرصة 20٪ فقط للقيام بذلك، في التجارة. على سبيل المثال، إذا كان القروي المزارع لديه التجارة التي هي 8 القرع ل 1 الزمرد، ويتم تجميع كومة من 64 اليقطين، وهذا سيعتبر 8 محاولات مع كل محاولة لديها فرصة 20٪ لإعادة تنشيط الحرف القرويين.


وسوف يميز القرويون بين قيم الضرر، ولذلك فإن ألوان الصوف المختلفة لا يمكن أن تحل محل الصوف الأبيض، ولا يمكن تداول الفحم بدلا من الفحم، ولا يمكن تداول الأدوات المتضررة بدلا من الأدوات التي تم إصلاحها بالكامل. ومع ذلك، يتم تجاهل البيانات نبت، وبالتالي فإن مضمون كتاب مكتوب لا يهم.


في جافا الطبعة، جميع الصفقات مكافأة اللاعب مع 3-6 الخبرة، أو 8-11 تجربة إذا كان القروي في حالة حيث هو على استعداد لتربية. هذا صحيح أيضا في طبعات العصر، إلا أن بعض الصفقات لا تكافئ أي خبرة: الحرف الأول من مزارع، تجارة لحم الفاسد لرجل الدين، تجارة لحم الخنزير من جزار، أو تجارة سلسلة من فليتشر.


وفيما يلي قائمة كاملة بالمهن والمستويات:


براون، روبد، فيلاجر.


16 عروض تحتوي على كل لون الصوف. [ملاحظة 2]


أبيض، روبد، فيلاجر.


أوشن إكسبلورر ماب [نوت 5]


وودلاند إكسبلورر ماب [نوت 5]


أرجواني، روبد، فيلاجر.


زجاجة س 'ساحر.


الأسود، المريلة، فيلاجر.


أبيض، المريلة، فيلاجر.


جنرال أخضر قذرة "نيتويت" القرويين لا يوجد لديه الصفقات.


↑ أبسدفغي عند إنشاء عرض السحر، لعبة يستخدم مستوى سحر عشوائي من 5 - 19. للحصول على قائمة ما سوف تظهر السحر في هذه المستويات، انظر ميكانيكا السحر. ↑ قروي معين يتقاضى نفس العدد من الزمرد لكل لون. ↑ سوف أبك كتاب يكون فقط سحر واحد. يتم اختيار سحر عشوائيا، مع فرصة متساوية من أي نوع السحر التي تحدث وفرصة متساوية للحصول على أي مستوى من ذلك، لذلك السحر أعلى مستوى كما من المرجح أن تحصل على السحر منخفضة المستوى. السعر في الزمرد يعتمد على مستوى السحر و "الكنز" الوضع. القيم الممكنة هي 5 - 19 الزمرد ل لفل I، 8 - 32 ل لفل إي، 11 - 45 ل لفل الثالث، 14 - 58 ل لفل الرابع، و 17 - 71 ل لفل V. ل "كنز" سحر يتم مضاعفة السعر . لاحظ أن التكلفة توج إلى 64، وهذا يعني أن على سبيل المثال لفل V الكتب تتراوح حقا من 17-64 الزمرد مع التكاليف في الطرف العلوي من نطاق يجري أكثر شيوعا. ↑ أب أمناء المكتبات تقدم التجارة كتاب مسحور ثلاث مرات مختلفة. ↑ أب هذه التجارة لا يمكن أن تكون مقفلة بينما في العالم سوبيرفلات التي لا تشمل هيكل كجزء من الإعداد المسبق لها. لا يمكن أن تكون مقفلة إذا كان القروي في هولندا أو النهاية إما. يمكن أن تكون مقفلة التجارة، ومع ذلك، في حين أن في العالم مع مجموعة "إنشاء ستكتورس 'إلى' أوف '، وأيضا في عالم مخصص مع هيكل معين مثبت إلى' لا '.


يتم الاحتفاظ القضايا المتعلقة "التداول"، "الصفقات"، أو "التجارة" على تعقب المسألة. الإبلاغ عن القضايا هناك.


النقر بزر الماوس الأيمن على القروى يتوقف مؤقتا عن طريق القرويين. إذا كان القروي يأخذ الضرر أثناء التداول، سيتم إغلاق واجهة المستخدم الرسومية التجارية. لا يمكنك التجارة مع القرويين الطفل. في طبعة الطبعة، في حين أن داخل واجهة المستخدم الرسومية التداول سيؤدي الزمرد لتظهر فوق رأس القروي.


الصورة الأولى لنظام التداول الصادر عن جيب. يمكن رؤية بند العملة (الذي تم تحديثه لاحقا إلى الزمرد) في المخزون.


صورة أخرى صدرت في وقت سابق من قبل جيب يظهر القرويين فصل. [2]


صورة محررة من واجهة المستخدم الرسومية التجارية مع إزالة جميع العناصر.


يقدم الكاهن لاعب لسبى (عظمة من المفصليات I) سيفه الحديد لمدة الزمرد اثنين.


نسخة محسنة من قطة جيب تظهر نسيج خام الأصلي أكثر وضوحا.


قروي يقدم التجارة اثنين كتل غلوستون لزمرد واحد.


مخطط مع 55 لاحظ العروض من كل نوع القروي. هذا ليس مخططا شاملا، لكنه قد يعطي فكرة عن مدى شيوعا أو نادرة بعض العروض.


عرض القرويين إغلاق.


قروي مع عرض فقط مقفل.


قروي يبيع ريشة سقوط الرابع مسحور كتاب لمدة 43 الزمرد.


قروي يبيع الكفاءة الثالثة، اختراق الثالث والحرير اللمس I بيكسيس لالمعادن الحديد و 4 الزمرد.


ماين كرافت ويكي.


المحتوى والمواد ماين كرافت هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من موجانغ ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع موجانغ.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.


ماين كرافت.


1 449 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مواء بريتيشنغليش بوليس سكولد اكتناز كل اللازورد! نيكوندورك إنشيلادو: & غ؛ مستيك رب القرويين ريدستونهيلبر أنا مجرفة جيدا ميناميسبيرل: | a أبيرسون о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 89643 على & # 32؛ أب-78 & # 32؛ في 2018-01-21 02: 58: 45.557867 + 00: 00 تشغيل b9fb900 رمز البلد: وا.


التداول 3.2 إصلاح صغير.


طريقة سهلة الاستخدام وممتعة وعادلة، لا تصدق لإجراء الصفقات.


طريقة سهلة الاستخدام وممتعة وعادلة، لا تصدق لإجراء الصفقات. A بسيطة واجهة المستخدم الرسومية الجرد التي تساعد اللاعبين تصور ما البنود التي تريد التجارة دون خوف من التعرض للغش. نرى بسهولة ما يريد لاعب آخر للتجارة والاتفاق على التجارة في وقت واحد. الأفكار الثانية في الثواني الأخيرة؟ لا توجد مشكلة، ما عليك سوى إلغاء التجارة في & كوت؛ الأفكار الثانية & كوت؛ العد التنازلي. سوف كلا اللاعبين المشاركين في التجارة الحصول على البنود الخاصة بهم في نفس الوقت بالضبط مع أي مشاكل. وهناك أصول كبيرة أن يكون للعب الأدوار ماين كرافت خوادم!


الحصول على 10 كتل من لاعب وطلب التجارة. إذا كان لاعب يقبل، سيتم فتح واجهة المستخدم الرسومية الجرد. وضع العناصر التي تريد التجارة في القسم الخاص بك ويكون لاعب آخر مكان لهم. مرة واحدة جاهزة، انقر على الصوف الأخضر للإشارة إلى أنك على استعداد. مرة واحدة على حد سواء اللاعبين فعلت ذلك، سوف تبدأ العد التنازلي 5 ثانية حيث لا يمكن للاعبين تغيير العناصر المتداولة. إذا كان لديك أفكار ثانية، إلغاء التجارة عن طريق النقر على الصوف الأحمر. إذا كنت على حد سواء مثل اختيار العناصر، وترك المخزون وحده حتى العد التنازلي قد انتهت. وسوف يحصل كل من اللاعبين على البنود المتداولة في نفس الوقت بالضبط. التداول لم يكن أبدا أكثر عدلا، آمنة، أو سهلة.


* / تريد (بلايرنام) - يطلب التجارة مع اللاعب المعين.


* / قبول التجارة - يقبل طلب التجارة الحالي.


* / تراجع التجارة - رفض طلب التجارة الحالي.


* / تريد ريلود - إعادة تحميل الملف config. yml التداول.


إذن اثنين فقط لجميع الأوامر التجارية.


لتثبيت البرنامج المساعد على الخادم الخاص بك.


إيقاف الخادم الخاص بك سحب وإسقاط البرنامج المساعد في مجلد الإضافات بدء تشغيل الملقم الخاص بك استمتع! ترتيب.


إرور - نوت - إنفولفد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 أنت حاليا لا تشارك في أي الصفقات '


إرور - تريد - ألريدي - أسيبتد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 وقد تم بالفعل قبول التجارة "


إرور - أسيبتر - ديفيرنت - تريد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 اللاعب & أمب؛ b٪ أسيبتر٪ & أمبير؛ 7is تشارك حاليا في تجارة مختلفة '


إرور - ريكستر - ديفيرنت - تريد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 أنت تشارك حاليا في تجارة مختلفة '


إرور - ديستانس: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمبير؛ 7 يجب أن تكون ضمن 10 كتل من لاعب للتجارة '


إرور - وورد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 يجب أن تكون في نفس العالم كاعب للتجارة '


إرور - سيلف: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمبير؛ 7 لا يمكنك التجارة مع نفسك '


إرور - نوت - أونلين: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 اللاعب & أمب؛ b٪ أسيبتر٪ & أمبير؛ 7is ليس على الانترنت '


إرور - كريتيف: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 لا يمكنك التداول أثناء & أمب؛ بكريتيف & أمبير؛ 7mode '


خطأ - غير صحيح - أوسيج: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 الاستخدام الصحيح، أوك أوسيج: & أمب؛ b / تريد (بلايرنام) & أمب؛ 7، & أمب؛ b / قبول التجارة & أمب؛ 7، أو & أمب؛ ب /


تريد - ريكست - سينت: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 تم إرسال طلب التجارة إلى اللاعب & أمب؛ b٪ أسيبتر٪


تريد - ريكست - ريسيفد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 اللاعب & أمب؛ b٪ طالب٪ & أمبير؛ 7has فقط طلب التجارة معك. لديك 15 ثانية لقبول "


التجارة - مقبول: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 تم قبول الصفقة '


تريد - سوشسفول: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 التجارة كانت ناجحة '


تريد - ألغيت: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ تم إلغاء 7Trade '


تريد - ألغيت - كريتيف - ريسون: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 وكان هذا لأن لاعب كان في وضع الإبداعية "


تداول - العملة: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 لقد تم تداول & أمب؛ b٪ كيرنسيونت٪ & أمبير؛ 7as نتيجة للتجارة '


تلقى - العملة: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 لقد تلقيت & أمب؛ b٪ كيرنسيونت٪ & أمب؛ 7as نتيجة للتجارة '


كونفيغ - ريلودد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 تم إعادة تحميل ملف & أمب؛ bconfig. yml & أمب؛ 7file '


جرد: '| أنت | | أخرى | '


تراجع - التجارة: '& أمب؛ كليك لإلغاء التجارة'


أسيبت - تريد: '& أمب؛ a كليك تو ريدي تريد'


نوت - ريدي: '& أمب؛ 7 نوت ريدي'


أد - كيرنسي: '& أمب؛ و٪ كيرنسيامونت٪'


ريموف - كيرنسي: '& أمب؛ كريموف & أمب؛ f٪ كيرنسيامونت٪'


الإجمالي - العملة: '& أمبير؛ أكونت ماني-بي-بي-تريدد: & أمب؛ f٪ كيرنسيامونت٪'


- '& أمبير؛ 7 انقر على هذه الكتلة في أي'


- '& أمبير؛ 7time خلال التجارة لإلغاء'


- '& أمبير؛ 7 مرة واحدة على حد سواء التجار النقر على "


- 'و 7 هذه كتلة، العد التنازلي سوف'


- '& أمبير؛ 7 يضاف أموالك إلى التجارة'


- '& أمبير؛ 7 يحذف أموالك من التجارة'


كونتدونلنغث - تعيين هذا الرقم إلى الوقت بالثواني للانتظار قبل إكمال التداول. المسافة - المسافة القصوى للتجارة (تعيين إلى -1 دون أي مسافة. العملات لا تزال لا تعمل عبر عوالم مختلفة). تراديكورنسي - تعيينها إلى إما & # 039؛ ترو & # 039؛ أو & # 039؛ فالس & # 039 ؛. إذا تم تمكينه (تعيين إلى & # 039؛ ترو & # 039؛)، فسيعمل المكون الإضافي على البحث عن مكون إضافي للاقتصاد باستخدام فولت. إذا تم العثور على البرنامج المساعد الاقتصاد، سيتم تمكين كافة ميزات الاقتصاد من البرنامج المساعد إذا كان تراديكورنسامونت أكبر من 0. تراديكورنسيامونت - مبلغ الزيادات المالية لإضافة أو طرح على الصفقات. عندما يضيف لاعب المال إلى التجارة، والمال وأضاف هو بهذا المبلغ. ترادينكريتيف - عند تعيين إلى كاذبة، التداول في حين يتم تعطيل وضع الإبداعية. شيفتريتكليك - عند تعيين إلى صحيح، يمكن بدء الصفقات وقبول من خلال عقد التحول والنقر باليمين لاعب. الرسائل - استبدال الرسائل بنفسك. أسماء العناصر - استبدال الاسم بأسماء مخصصة (يجب أن يكون المخزون أقل من 32 حرفا). إيتم-لوريس - استبدال الرسائل مع لوريس المخصصة الخاصة بك. إضافة المزيد والمزيد من الأسطر إليها لإضافة المزيد والمزيد من الرسائل إلى المعرفة.


* إضافة ملف تهيئة مخصص & كوت؛ ثوتس ثوتس & كوت؛ العد التنازلي دون!


* إلغاء التجارة على الضرر (مقترح من قبل daniel0964) انتهى!


* خيارات اللغة شكلي في تكوين (اقترح من قبل كباثز) حرر!


* دعم الاقتصاد (اقترح من قبل الجميع) حرر!


* خيار المسافة شكلي (اقترحها الجميع) حرر!


* شكلي العالم تجاهل الخيار (مقترح من قبل بيغونمان) حرر!


* تجاهل حماية الأصناف النباتية التوافق (مقترح من قبل Chris_GSPvP) فعلت!


* التداول فيب مع المزيد من فتحات (مقترح من قبل daniel0964)


* الصفقات سجل لاعب (مقترح من قبل daniel0964)


* التبديل من استعداد إلى غير جاهز إذا تم تغيير العناصر (مقترح من جليفين)


* منع اللاعبين من التداول مع اللاعبين اختفى (اقترح من قبل الشبح)


وقد لفتت انتباهي أن الطلب على هذا البرنامج المساعد مرتفع جدا. أنا بصراحة يشرفني أن تكون قادرة على تسجيل الدخول إلى خادم و تجد الكثير من هذا البرنامج المساعد في كل مكان. السبب أنا إضافة زر التبرع هو لأولئك أصحاب الملقم الذين يشعرون بالحاجة للتبرع كتشجيع. بصراحة، شكر بسيط يكفي معظم الوقت. ومع ذلك، لا بد لي من تحقيق التوازن بين المدرسة، والعمل، والألعاب، وجعل البرنامج المساعد. تميل التبرعات إلى رفع مستوى المقياس. لذلك، هنا & # 039؛ s زر لامعة حقا رائع. انقر عليه!


رسالة من المطور.


مرحباً! هذا هو david_rosales وأحمل لك البرنامج المساعد آخر. هذا واحد هو لعب الأدوار يجب أن يكون لجميع الملقمات. ويضيف متعة نظام التداول قليلا. نأمل لكم جميعا التمتع بها بقدر ما استمتعت جعله. إذا كان لديك أي مشاكل مع البرنامج المساعد، والتعليق أدناه وسأحاول إصلاحها على الفور. أي اقتراحات؟ اقترح لهم! خططي المستقبلية فارغة إلى حد كبير لأنني لا أرى كيف يمكنني تحسين هذا البرنامج المساعد مع ميزات جديدة. أيضا، أنا أفكر في إضافة & كوت؛ خوادم مع هذا البرنامج المساعد & كوت؛ القسم. إذا كنت تنوي استخدام هذا البرنامج المساعد على الخادم الخاص بك، لا تتردد في التعليق مع اسم وعنوان إب الخادم و أنا & # 039؛ ليرة لبنانية إضافته إلى القائمة. شكرا لقراءة هذا .. فهذا يعني الكثير. وقتا ممتعا مع البرنامج المساعد!


آخر التحديثات.


الميزات الجديدة والإصلاحات الأخرى v2 أغسطس 7، 2018 الميزات الجديدة والإصلاحات الأخرى أغسطس 7، 2018 تحديث الاقتصاد ث / إضافة سريعة 22 مايو 2018.


المراجعات الأخيرة.


يمكن للاعبين إسقاط العناصر من واجهة المستخدم الرسومية استخدام لهم.


مثل مصدر لا نهاية لها للحانات من الصوف والحديد.


يتم وضع بعض العناصر العشوائية وو في واجهة المستخدم الرسومية تختفي ولا أحد سوف نرى من أي وقت مضى لهم مرة أخرى.


لدي فكرة أنه & كوت؛ حظر & كوت؛ بالنسبة للأشخاص، لذلك إذا تم حظر الشخص لن تكون قادرة على أداء الصفقات.


الناس يمكن التقاط العناصر التجارية عندما مع القليل من التأخر.


أليس من الممكن لمنع ذلك؟


أنا استخدامه في 1.8.3 وجميع الحب الآن تغيير إلى 1.11.2 وتريد ذلك هناك!


ميسكل فور تريدس أود أن أقول ساعة - البنود - المال الخ.


أود حقا وسيلة لإدراج العناصر السوداء يمكنك التجارة.


المشاركات الموسومة & لدكو؛ 1.8 & رديقو؛


مينكرافت 1.8 سيب 2، 2018.


بعد أطول الانتظار من أي وقت مضى بين الإصدارات، وقد تم الافراج عن مينكرافت 1.8 الآن. كان الرجال موجانغ مشغول في ذلك الوقت، على الرغم من، وهناك الكثير من الأشياء الجديدة.


مينكرافت 1.8 سيب 2، 2018.


بعد أطول الانتظار من أي وقت مضى بين الإصدارات، وقد تم الافراج عن مينكرافت 1.8 الآن. كان الرجال موجانغ مشغول في ذلك الوقت، على الرغم من، وهناك الكثير من الأشياء الجديدة.


ماين كرافت 1.8 دعابة: هذا هو أنيق! 16 أغسطس، 2018.


مينكرافت 1.8 دعابة: أرمور ستاندس أوج 15، 2018.


قد تكون لاحظت أن استخدام هجاء البريطانية لكثير من الكلمات، مثل “Colour” و “Armour”. هذا hasn†™ تم قضية حتى الآن، لأن معظم الكلمات المستخدمة في اللعبة مكتوبة نفس في جميع أنحاء العالم.


مينكرافت 1.8 تيسر: بونيز أوج 14، 2018.


ماين كرافت 1.8 لا يزال غير هنا، وذلك في حين أننا ننتظر، هنا s نظرة أخرى على ميزة جديدة. هذه المرة: الأرانب!


مينكرافت 1.8: أوشن مونومينتس أوج 9، 2018.


إضافة إلى المغامرة الرئيسية لماين كرافت 1.8 ستكون المعالم الأثرية المحيط.


مينكرافت 1.8 تيسر: نيو فينسس أند دورس أغسطس 8، 2018.


ماين كرافت الإصدار 1.8 هو ما يقرب من هنا، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة وسوف نشر عن بعض الميزات الجديدة التي 1.8 سوف تجلب لنا. أولا: بعض الأسوار والأبواب الجديدة!


سنافشوت 14w03a جان 16، 2018.


لقطة التنمية لقطات اليوم يجلب معظم بوجفيكسيس، واثنين من التغييرات الطفيفة للقرى. هناك أيضا بعض الأشياء المعقدة للقيام مع كتل الأمر التي ЂЂ ™ ق المقصود للأشخاص الذين جعل خرائط مخصصة (بالتأكيد ليس موضوع مينكرافت 101!) وبعض التغييرات على جلود لاعب من شأنها أن вЂ| يا الانتظار، لقطة 14w03b هو بالفعل، مع المزيد من الأشياء للقيام مع جلود вЂ| أعتقد IlЂ ™ ليرة لبنانية الانتظار لهذا لتسوية قبل كتابة أي أكثر!


مينكرافت 1.8 معاينات تبدأ 8 يناير 2018.


أصدرت موجانغ أول معاينة لقطة لماين كرافت 1.8 هذا الأسبوع، مع الكثير من الميزات الجديدة!


التغييرات القادمة على نظام التداول. 7 يناير 2018.


يعود أولاد موجانج إلى العمل بعد العطلة ويعملون على ماين كرافت الإصدار 1.8. يقول جيب انه يعمل على تغييرات على أنظمة التداول، والتي أعتقد أنها ستكون موضع ترحيب كبير!


كتل نطاط؟ 20 ديسمبر 2018.


آخر تغريدة من جيب، والتي تبين كتلة جديدة أخرى قد تكون في ماين كرافت 1.8!


أنواع جديدة من الحجر؟ 16 ديسمبر 2018.


ماين كرافت المطور جيب هو تجريب أنواع جديدة من الحجر للنسخة 1.8!


التغييرات التي طرأت على ساحر 15 كانون الأول (ديسمبر) 2018.


وقد نشرت ماين كرافت المطور جيب على رديت حول بعض التغييرات القادمة للنظام الساحر.


إتبع:


هذا الموقع © © minecraft101 2018†". عرض سياسة الخصوصية.


لعبة ماين كرافت، وجميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر المرتبطة به، تنتمي إلى موجانغ أب.


ماين كرافت 101: لجميع ماين كرافت تعليمي، دليل والاحتياجات المرجعية!


معرفة المزيد عن عالم ماين كرافت، والغوغاء عليك تلبية، وكيفية صياغة العناصر، سبى العتاد الخاص بك، الجرع الشراب، وبناء مع ريدستون.

No comments:

Post a Comment