Wednesday 28 March 2018

خيارات هامش وسطاء التفاعلية


وسطاء التفاعلية يجب دفع 667،000 $ لحافظة سيلوف حادث - panel.


(رويترز) - يجب على الوسطاء التفاعلي ذ. م.م. دفع 667،000 $ إلى صندوق التحوط بعد أن وجدت هيئة تحكيم نظام شركة الوساطة خصم لبيع الأوراق المالية من حسابات العملاء لدفع الديون هامش قد خلفت ترك الصندوق مع خسائر فادحة.


قدم صندوق التحوط، غلين ليون لونغ تيرم أوبتيونس لب المطالبة في عام 2018، والسعي ما بين 1 مليون و 3 ملايين $. واضافت الوكالة ان هيئة الوساطة استخدمت نظاما "للتصفية التلقائية" معيبا، وفقا لما ذكرته هيئة التحكيم فى هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) فى وقت متأخر من يوم الثلاثاء.


وقالت المتحدثة باسم شركة انتربراكتيف بروكرز جروب انك انه لم يتم التوصل اليها على الفور للتعليق عليها.


يوفر وسطاء التفاعلية الوصول المباشر إلى السوق للتجار من العقود الآجلة والخيارات. يتداول العديد من عملائه على الهامش، والاقتراض من وسطاء التفاعلية لشراء المزيد من الأوراق المالية لتعزيز الأداء، في حين طرح محافظهم كضمان.


تتطلب الشركات عموما قيمة الأوراق المالية في حسابات الهامش للبقاء فوق مبلغ معين. وتصدر العديد من الشركات دعوات هامش عندما تنخفض قيمة الحساب إلى ما دون هذا المستوى، مما يتطلب من العملاء التوصل إلى النقد أو بيع الأوراق المالية لعلاج النقص.


غير أن الوسطاء التفاعليين يتطلبون من العملاء السماح للشركة بتصفية الأوراق المالية تلقائيا لسد الفجوة. وهو يميز النظام كميزة مكافأة لمساعدة العملاء على إدارة المخاطر خلال فترات تقلبات السوق.


ولكن غلين ليون قال ان النظام كان رجعيا مرتين على الاقل في عام 2018. في حالة واحدة، كان حساب هامش التحوط 20.000 دولار في اللون الأحمر عند بدء عملية التصفية التلقائية. باع الوسطاء التفاعليين الأوراق المالية غلين ليون بأسعار السوق خارج ومن ثم إعادة تقييم باقي محفظة محفظة التحوط بناء على تلك القيم.


عجز حساب هامش غلين ليون، ونتيجة لذلك، بسرعة بالون إلى 200،000 $.


وقال كريغ ماكان، الخبير الاقتصادي في فيرفاكس بولاية فرجينيا، الذي أدلى بشهادته لصندوق التحوط: "عندما يحدث التصفية التلقائية بالأسعار التي تقع خارج السوق، يمكن بسهولة وضع حساب في دوامة الموت".


وقال محام لصندوق التحوط، روبرت كانتاس في هيوستن، أن وسائل الإعلام التفاعلية لديها الحق في حماية نفسها عندما حسابات العملاء لا تتوافق مع متطلبات الهامش. لكنه قال ان الشركة اضطرت الى تصفية المحفظة بطريقة "معقولة تجاريا".


وعلى الرغم من أن شركة "انتربراكتيف بروكرز" قامت بإعادة تسعير المحفظة يدويا، وتثبيت جزء من المشكلة، فقد تم بالفعل تصفية عدد كبير من عقود الخيارات، مما ترك صندوق التحوط بخسائر كبيرة، وفقا لما ذكره كانتاس.


ولم تفسر لجنة فينرا السبب وراء قرارها.


تقارير سوزان بارلين؛ تحرير تشارلز ليفينسون؛ تحرير بواسطة ستيف أورلوفسكي.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


استعراض وسطاء التفاعلية.


مع التركيز بشكل رئيسي على وفورات اللجان، وقد زرعت التفاعلية الوسطاء تخصصها خصيصا للتجار المتقدمين والمهنيين.


ميليسا بروك.


مساهم، بنزينغا.


1 مراجعة دقيقة.


تجار اليوم بيني تجار الأسهم تجار الفوركس.


يقدم الوسطاء التفاعليون أقل معدلات الهامش في الصناعة عمولات منخفضة الدفع لكل سهم على صفقات الأسهم (تصل إلى 1،000 سهم) وعلى خيارات الصفقات (ما يصل إلى 20 عقدا) خيارات واسعة من أجل خيارات للمتداولين المحترفين.


انها ضخمة 10،000 $ الحد الأدنى لفتح حساب رسوم رسوم الحساب (بما في ذلك السنوية، ونقل، وإغلاق ورسوم عدم النشاط) ومنصة التداول المعقدة، والتي يمكن أن تكون صعبة للمبتدئين.


من هو؟


للمتداولين المتقدمين:


أن تكون صريحة، وسطاء التفاعلية هو حقا فقط للتجار والمؤسسات المتقدمة. وسطاء التداول الأكثر تقدما ومعقدة منصة التداول ليست لضعاف القلب، انها تسمى محطة عمل التاجر (توز) وهي واحدة من أفضل المنصات في هذه الصناعة. ليس هناك شك، التجار يجب أن تعرف الاشياء من أجل استخدامها. وبالإضافة إلى ذلك، التجار خطيرة تحتاج فقط إلى يب، كما رسوم وسطاء التفاعلية رسوم عدم النشاط ونظام التسعير المعقدة، مما يعني أن التجار يجب أن لا مجرد التجارة بشكل متقطع. مبتدئ (وحتى وسيط) التجار، وتوجيه واضح.


المحتويات [هايد]


منتجات الاستثمار.


وسطاء التفاعلية "خيارات اختيار المنتجات واسعة، يقدم يب المنتجات الاستثمارية التالية:


ملاحظة سريعة: بدأت وسطاء التفاعلية مؤخرا تتطلب الأصول من 10 مليون $ أو أكثر لمراكز الفوركس الاستدانة. كما قدم الوسطاء التفاعليين قائمة البنزين & # 8217؛ s من أفضل وسطاء الانترنت للتجارة الآجلة.


العمولات والرسوم.


وترد عمولات وسيط شامل التفاعلية وسيط أدناه:


الحد الأدنى للإيداع للوسطاء التفاعليين: الحد الأدنى لرابط الحساب غير إيرا هو 10،000 $؛ 5،000 دولار لحساب غير حساب الاستجابة العاجلة، 3000 دولار لأي شخص 25 سنة أو أقل.


الوسطاء التفاعليين يسجل أدنى معدلات هامش المطلق في هذه الصناعة. وهنا الأعطال، مباشرة من الموقع:


من أجل المقارنة، فانجارد لديه ثاني أدنى معدل هامش عند 7.75٪ $ 0 & # 8211؛ $ 4،999. هذا بعيدة كل البعد عن معدلات الهامش المنخفض للوسطاء التفاعلية.


الترقيات.


وسطاء التفاعلية أبدا يقدم الترقيات للعملاء في الولايات المتحدة. ومع ذلك، يمكن للعملاء الحاليين إرسال دعوات للآخرين أنهم يعرفون مقابل مكافأة تصل إلى 200 دولار. ليس هناك حد لعدد من المكافآت الإحالة يمكن للعملاء الحاليين الحصول عليها.


منصة وأدوات.


إذا كان التنقل بنجاح محطة عمل التاجر (توز) ليست هي نفسها كما إنجاز الحج إلى مكة المكرمة، ثم نحن لسنا متأكدين ما لمقارنة ذلك.


ترادر ​​محطة العمل يساوي منصة سطح المكتب القائم على وحدة التي تبدو وكأنها وحدة تحلق طائرة تجارية، مع انتشار التنبيهات، واتشليستس لوحة طويلة ميل وقابلة للتخصيص لوحات. الرسم البياني يقدم الصفقات التاريخية، والتنبيهات، والتداول قبالة الرسوم البيانية والمقارنات وتراكب الفهرس. وهو يقدم خيارات بحثية) ليست قوية بقدر ما توفره بعض المنصات (، فضال عن أدوات إدارة المخاطر. كل من توز "التعقيد والإمكانيات توفر أكثر من ما يكفي من غوستو لتاجر المهنية محنك.


وسطاء التفاعلية لديها المزيد من الحيل حتى كم، كما توز ليس الخيار الوحيد. كيكتريد و ويبترادر ​​اثنين من المنصات الأخرى التي، لحسن الحظ لبعض، وأقل تعقيدا. هذه هي على حد سواء خيارات كبيرة للمتداولين الجدد إلى الموقع الذين يحاولون فقط أن تعتاد على السباحة في المحيط.


الوسطاء التفاعليون & # 039؛ تقدم توز 124 مؤشرات الخيار.


توز هو الأفضل للتجار المتكرر مع العطش لأنواع مختلفة من النظام (63 متوفرة).


تجارة الجوال / الموقع الإلكتروني.


ما إذا كان المستثمرون / التجار يختارون استخدام جهاز أبل أو الروبوت، التداول المحمول وسطاء التفاعلية "هو ذات جودة عالية، ويقدم الكثير من الخيارات المختلفة لكلا النوعين من الجهاز. الشاشة الرئيسية للجوال يقدم بطاقات للإخطارات، عدة تغذية الأخبار، والحسابات، وقوائم المراقبة، وخيارات التداول البقعة وأكثر من ذلك. انها بسيطة ونظيفة وبديهية، وربما أفضل للجميع، انها خالية من علة.


عروض فريدة من نوعها على الأجهزة المحمولة التفاعلية الوسطاء تشمل الفحص المخصص وبعد ساعات الرسم البياني.


خدمة الزبائن.


وسطاء التفاعلية تقدم خدمة العملاء عن طريق مراكز خدمة العملاء الإقليمية الواقعة في جميع أنحاء أمريكا وأوروبا وآسيا. وسطاء التفاعلية لديها المنسدلة من المناطق الزمنية لتحديد أي موقع يب مفتوح وجاهزة لمكالمات العميل. وبالإضافة إلى ذلك، سلسلة من نصائح سريعة يحاول الإجابة على أسئلة العملاء دون الحاجة إلى الاتصال برقم خدمة العملاء. نصائح سريعة تتراوح من "كيفية إيداع الأموال عن طريق التحويل المصرفي" إلى "مقدمة الفوركس".


يتوفر الدعم عبر الهاتف من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحا وحتى 8 مساء، من الأحد إلى 7 مساء. التوقيت الشرقي. لا يتوفر دعم العملاء في أيام السبت. الدردشة الحية ودعم البريد الإلكتروني هو متاح أيضا.


كما يشجع الموقع الإلكتروني للوسطاء التفاعليين العملاء على العثور على إجابات بسرعة أكبر من خلال موقعه الإلكتروني وقاعدة المعارف (مستودع لمصطلحات المصطلحات، ومقالات إرشادية، ونصائح لتحري الخلل وإصلاحه، ومبادئ توجيهية مصممة للمساعدة في إدارة الحساب). تدعم قاعدة المعارف أيضا بث الأخبار ومقاطع الفيديو المفيدة. تعرض مقاطع الفيديو بشكل أساسي كيفية تشغيل تطبيقات وركر ستاتيون و ويبترادر ​​و أكونت ماناجيمنت.


ملاحظة أخرى حول خدمة العملاء: أي بحث جوجل سوف يؤدي إلى "أكثر انسدادا من ودية" خدمة العملاء من يب. مرة أخرى، من الواضح أن وسطاء التفاعلية موجهة نحو التجار المتقدمين، ومن الواضح بشكل واضح في نوع من عملاء خدمة العملاء تتلقى كذلك. البحث قد يقودك إلى الاعتقاد بأن يب يقدم خدمة العملاء الفقراء.


سهولة الاستعمال.


وقد تم لمس هذا في وقت سابق، وكما هو الحال دائما، "سهولة الاستخدام" يعتمد على منظور الفرد والخبرة ومستوى الراحة مع منصات متقدمة. ادعاء شخص واحد أن محطة التاجر هو "نسيم" للعمل قد يكون شخص مختلف تماما سحب شعره أو لها. ومع ذلك، يمكن القول أن أيا كان الأفراد يجب القيام به للوصول إلى النقطة حيث انه / انها يجعل التجارة، ليس هناك شك، توز يتميز تنفيذ التجارة السريعة.


افكار اخيرة.


اللجان.


$ 0.005 للسهم كحد أدنى $ 1 والحد الأقصى 0.5٪ من القيمة التجارية؛ حجم الخصم المتاحة.


تجار اليوم بيني تجار الأسهم تجار الفوركس.


من المرجح أن تجد قاعدة عملاء متداولين نشطين ومتداولين نشطين لا يجدون أي خطأ في عروضهم، خاصة بسبب تلك العمولات المنخفضة. ومع ذلك، فإن أولئك الذين ليسوا في حالة حب مع وسطاء التفاعلية يمكن بسهولة العثور على طرق لاختياره بعيدا، نقلا عن رسوم عدم النشاط الباهظة، الحد الأدنى جدا حساب الحد الأدنى، وخدمة العملاء غير الموجهة للعملاء، فضلا عن الموقع والمنصات التي تخطئ على جانب غير سلس.


ومع ذلك، بالنسبة للشخص المناسب، وسطاء انخفاض معدلات هامش التداول التفاعلية وأرفع منصة التداول سيكون لا يعلى عليه. أيضا، بالنسبة للشخص المناسب، (كلمات رئيسية!) منخفضة العمولات التفاعلية الوسطاء، وخاصة بالنسبة للتجار ذات الحجم الكبير، يعني أنه ليس من العقل عدم الاستثمار أو التجارة مع يب.


تجار اليوم بيني تجار الأسهم تجار الفوركس.


مقالات ذات صلة.


أعرف أكثر.


القنوات الشائعة.


أدوات & أمب؛ الميزات.


حول بنزينغا.


بنزينغا هو وسائل الإعلام المالية سريعة النمو وديناميكية ومبتكرة التي تمكن المستثمرين مع محتوى عالي الجودة، فريدة من نوعها.


وسطاء التفاعلية لوقف خيارات صنع السوق الأنشطة.


سوف تؤثر هذه الخطوة التفاعلية الوسطاء & # 8217؛ عمليات في جميع أنحاء العالم.


أعلنت شركة التداول الإلكتروني إنتيراكتيف بروكرز غروب، Inc. (نسداق: إبكر) عن خططها لوضع حد لأنشطتها في السوق في مجال صنع الأنشطة على الصعيد العالمي.


ومن المتوقع ان يتم التخلص من العمليات التى تجرى من خلال شركات تل الاخشاب على مدى الشهور القادمة. وسيواصل الوسيط القيام ببعض أنشطة التداول في الأسهم والأدوات ذات الصلة.


وفي بيان صحفي، أوضح توماس بيترفي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، أن "اليوم يتم شراء تدفق النظام بالتجزئة من قبل إنتيريزرز كبيرة من أجل الانضمام إليها سوف تمثل نزاعا لا نريد أن يكون. ومن ناحية أخرى، فإن توفير السيولة للمزودين المتطورين والمهنيين للبيانات الأساسية والتقنية والكبيرة على المدى القصير ليس نشاطا مربحا ".


وبالإضافة إلى ذلك، التفاعلية وسطاء & # 8217؛ تجري الإدارة استعراضا للمرافق والموظفين، مع الانتهاء من الاستعراض في المستقبل القريب. والهدف، كما قال الوسيط، هو "تحسين نشر موارد الشركة".


جنبا إلى جنب مع هذا التحول نحو الوساطة الإلكترونية، وقال وسطاء التفاعلية أنها تخطط لإعادة التوازن في تكوين العملات في غلوبال، سلة من 15 العملات الرئيسية التي تحتفظ بها الأسهم، من خلال زيادة الوزن النسبي للدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى إلى حوالي 70٪ من الوزن الحالي حوالي 47٪. ومن المقرر أن يصبح التشكيل الجديد ساري المفعول عند نهاية العمل في 31 مارس 2017، في حين أن التحويل إلى مقتنيات العملة الجديدة المستهدفة سيحدث قريبا بعد ذلك.


هذا هو أول تعديل وزاري كبير من يب & # 8217؛ ق تقديم المنتجات لبعض الوقت. في ديسمبر 2018، أعلنت لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) أن وسطاء التفاعلية سوف برد 1.5 مليون دولار أسترالي للعملاء التجزئة الاسترالية هامش الإقراض. وهذا يعكس النتائج التي مفادها أنه خلال الفترة من يوليو 2018 إلى أغسطس 2018، لم يحتفظ البنك الدولي برخصة ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفس) التي سمحت بتوفير قروض الهامش. وقد أثرت هذه الخطوة على حوالي 3000 عميل من عملاء التجزئة الذين حصلوا على قرض هامشي مع البنك الدولي خلال الفترة المعنية.


في يونيو 2018، قالت أسيك أنها طلبت من الوسطاء التفاعليين لوقف توفير جميع خدمات الفوركس في أستراليا.


بيد أن الخطوة الأخيرة هي على نطاق عالمي ولا تعكس نظاما تنظيميا.


شارك هذا:


+ اقرأ هذا التالي.


اثنين سيغما للأوراق المالية يكمل الاستحواذ على وسطاء التفاعلية & # 8217؛ الولايات المتحدة خيارات السوق صنع الأعمال.


في استكمال عملية الاستحواذ، يفترض اثنين من سيغما للأوراق المالية نحو 1300 مهام التبادل المتخصص التي كانت تعمل سابقا من قبل تيمبر هيل، التابعة للوسطاء التفاعلية.


ويند-دون أوف أوبتيونس ماركيت ماكينغ أوبيراتيونس ويث أون إنتيراكتيف بروكرز & # 8217؛ مكاسب التداول في الربع الثالث من العام الماضي.


وانخفضت مكاسب التداول خلال الربع إلى 30 سبتمبر 2017 بنسبة 71٪ عن الفترة المماثلة من العام السابق، وذلك بسبب انخفاض حجم التداول في السوق حيث أن الوسيط قد أكمل الريح في سوق الخيارات الأمريكية في مجال الأعمال.


الوسطاء التفاعليون & # 8217؛ قطاع صنع السوق يشعر تأثير خيارات الأعمال الرياح إلى أسفل.


وقال الوسطاء التفاعليون النتائج للربع الثاني من عام 2017 تشمل ما يقرب من 22 مليون $ في تكاليف الخروج لمرة واحدة تتعلق بوقف خيارات الشركة صنع السوق التجارية.


الوسطاء التفاعليون & # 8217؛ تعيين كوفيستور لتغيير اسمها.


سوف كوفيستور & # 8217؛ ق اسم جديد يكون التفاعلية وسطاء إدارة الأصول.


ويتوقع الوسطاء التفاعليون 25 مليون دولار في تكاليف إعادة الهيكلة لمرة واحدة بسبب وقف أنشطة صنع السوق الخيارات.


وقد تباطأ معدل الخسائر المستمرة في قطاع صناعة السوق بشكل ملحوظ بعد أن بدأت الشركة في تقليص أنشطتها في سوق الخيارات.


وسطاء التفاعلية بتحديث التطبيق المحمول لتناسب المستشارين الماليين & # 8217؛ يحتاج.


يتم طرح التحديث كما الوسيط يعزز قطاع ريا.


الوسطاء التفاعليون & # 8217؛ كوفستور يتحرك إلى موقع جديد وسط إعادة تسمية الأعمال.


يتم إعادة توجيه حركة المرور من موقع المشترك إلى إبكرام، في تناغم مع اسم جديد - التفاعلية وسطاء إدارة الأصول.


هل قام الوسطاء التفاعليون بالخروج فعليا من سوق التجزئة؟ الشركة لا تزال كبيرة ل عملاء التجزئة في الصين!


وسطاء التفاعلية، واحدة من أمريكا الشمالية & # 8217؛ رسكو؛ s رسملة معظم الشركات مستقرة ومستقرة بعيدا عن عملاء التجزئة في العام الماضي & # 8230؛ أو فعل ذلك؟ في الصين، عبر مكتب & # 8217؛ s في الأميرالية، هونغ كونغ، فكس التجزئة هو كثيرا على جدول الأعمال!


الوسطاء التفاعليون & # 8217؛ إيبوت يحصل على مساعدة التجار إدارة حساباتهم.


يمكن إيبوت الآن مساعدة التجار إكمال المهام التي تتطلب تسجيل الدخول إلى إدارة الحساب.


تجارة الهامش - ما هو الشراء على الهامش؟


فوائد الهامش.


نحن نقدم أقل أسعار الفائدة على قرض الهامش 1 من أي وسيط، وفقا لبارون 2017 استعراض وسيط على الانترنت. التداول العالمي على حساب عالمي.


التمتع راحة الأسهم التجارية، والخيارات، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات، والصناديق في جميع أنحاء العالم من مكان واحد. هامش المحفظة.


ويتيح هامش المحفظة، عندما يكون متاحا، للمتداولين المتطورين الذين يتمتعون بحافظات متحوط عليها الاستفادة من متطلبات أقل وفعالية أكبر. أداة الهامش في الوقت الحقيقي.


يتيح لك نظام الهامش في الوقت الفعلي مراقبة الحالة الحالية لحسابك في أي وقت.


مركز تعليم الهامش.


التمهيدي للبدء في التداول الهامش.


استكشاف مقدمة إلى الهامش بما في ذلك: الهامش القائم على القواعد مقابل منهجيات الهامش القائم على المخاطر.


جنبا إلى جنب مع الحسابات والأمثلة على هامش الأوراق المالية والسلع.


متطلبات الهامش.


تعتمد متطلبات الهامش على ما يلي: بلد إقامتك القانونية. تبادل حيث تريد التجارة. المنتج (ق) تريد التجارة. بعد إجراء اختيارك في الخطوة 3 أدناه، سيتم نقلك تلقائيا إلى صفحة متطلبات الهامش.


قد يخضع حسابك لمتطلبات منزل إضافية و / أو رسوم التعرض. انظر المعلومات أدناه بخصوص رسوم التعرض.


ليست جميع المنتجات المدرجة أدناه قابلة للهامش لكل موقع.


كندا كندا أوروبا أستراليا هونغ كونغ اليابان الهند أخرى كندا كندا أوروبا أستراليا الصين هونج كونج اليابان الهند المكسيك سنغافورة كوريا العالمية الأسهم خيارات العقود الآجلة سفس سندات صناديق متبادلة الفوركس ميتالس كفدس الخطوة 1 الخطوة 2 الخطوة 3 أين أنت مقيم؟ أين تريد التجارة؟ حدد المنتج للتداول.


رسوم التعرض للحسابات عالية المخاطر.


يفرض الوسطاء التفاعليون يوميا "رسوم التعرض" على أقلية صغيرة من حسابات العملاء يب التي لديها أسوأ حالات التعرض لخطر الخسارة. ويهدف ذلك إلى محاولة حماية البنك الدولي وعملائه بشكل جزئي من تلك الحسابات التي تنطوي على مواقف شديدة الخطورة تلبي حاليا متطلبات هامش الصرف، ولكن مع ذلك يمكن أن تتكبد خسائر فادحة في حال حدوث تحرك كبير في السوق (على سبيل المثال، مواقف الخيار).


رسوم التعرض تنطبق فقط على أقلية صغيرة من حسابات العملاء يب مع مواقف خطيرة على نحو غير عادي. معظم حسابات البكالوريا الدولية لا تخضع للرسوم. الرسوم ليست متطلبات هامش أعلى. وهو رسم يتم خصمه من الحسابات المتأثرة لتعويض البنك الدولي عن المخاطر في خدمة هذه الحسابات. يرجى ملاحظة أن رسوم التعرض ليست التأمين ضد الخسائر في حسابك، وسوف تبقى مسؤولة تجاه وسطاء التفاعلية عن أي دين أو عجز في حسابك حتى لو كنت قد دفعت رسوم التعرض.


كل يوم، كجزء من سياسته لإدارة المخاطر، يب يحاكي سيناريوهات الربح الخسارة لمحافظ العملاء على أساس تحركات السوق الافتراضية من بعض المقادير ("تحليل التعرض"). قد تتجاوز السيناريوهات التي تم فحصها المعلمات المستخدمة من قبل مختلف البورصات لتحديد الحد الأدنى لمتطلبات الهامش.


وكجزء من هذه العملية اليومية، سيقوم البنك الدولي بحساب رسوم التعرض التي سيتم تحميلها على الحسابات عالية المخاطر على أساس التعرض المحتمل للحساب للمكتب الدولي في حالة حدوث خسارة كبيرة. وفي إطار تحليل التعرض الذي أجراه البنك الدولي، إذا كان الحساب يفقد الكثير من القيمة التي ستلغى حقوق الملكية الخاصة به، ومن ثم سيكون لديه علاوة على ذلك ديون غير مضمونة إلى البنك الدولي (أي حقوق الملكية السلبية)، فإن ذلك يمثل تعرضا للشركة (منذ ذلك الحين إن البنك الدولي ملزم قانونيا بضمان أداء عملائه لمركز المقاصة حتى إذا لم يكن لدى العميل حقوق ملكية متبقية).


سيتم احتساب رسوم التعرض لجميع أيام التقويم ويتم تحميلها على الحساب في نهاية يوم التداول التالي. على سبيل المثال، رسوم رسوم التعرض على بيان النشاط يوم الاثنين سوف تعكس الرسوم ل الجمعة والسبت والأحد. وستتاح نتائج تحليل التعرض المتعلق برسوم التعرض لكل حساب عن طريق قسم إدارة الحساب في موقع البنك الدولي.


يرجى ملاحظة ما يلي:


وسيحسب الوسطاء التفاعليون رسوم التعرض وفقا لتقديرهم الخاص واستخدام خوارزميات الملكية الخاصة بهم (التي تخضع للتغيير دون إشعار) لتحديد التعرض الذي يشكله الحساب للشركة. قد تتغير رسوم التعرض كل يوم بناء على تحركات السوق، والتغيرات في محفظة الحساب، أو التغييرات في الصيغ والخوارزميات يب يستخدم لتحديد المخاطر من الحساب. سيتم خصم رسوم التعرض من الحسابات المتأثرة بشكل يومي. يجب عليك الاحتفاظ برأس المال الزائد في حسابك لتغطية الرسوم إذا تأثر حسابك. إذا أدى خصم الرسوم إلى نقص في الهامش، فسيخضع الحساب لتصفية المراكز على النحو المحدد في اتفاقية العميل يب. يتم احتساب رسوم التعرض بشكل منفصل حساب حسب الحساب. إذا كان لديك حسابات متعددة مع التعرض للمخاطر المقاصة، يجب الجمع بينها من أجل تقليل أو تجنب رسوم التعرض. الحسابات التي تخضع لكل من رسوم الموقع بين عشية وضحاها ورسوم التعرض سيتم فرض رسوم أكبر من اثنين من الرسوم. رسوم التعرض ليست شكلا من أشكال التأمين لحسابك. إذا كان حسابك يتكبد دينا أو عجزا ل إنتربراكتيف بروكرز فإنك لا تزال عرضة لل يب لتلبية ذلك الدين أو العجز وحقيقة أن حسابك قد دفعت رسوم التعرض لا يعفيك من ذلك الالتزام. كما لن يتم تعويض أو تخفيض ديونك أو عجزك إلى البنك الدولي بمقدار أي رسوم تعرض قد يدفعها حسابك.


إذا كنت ترغب في تجنب فرض رسوم التعرض، يرجى مراعاة ما يلي:


ستؤدي إضافة رأس مال إضافي إلى تحسين صورة المخاطر في حسابك وقد تؤدي إلى خفض أو إلغاء رسوم التعرض؛ قد يقلل الحد من التعرض في حسابك من خلال إعادة شراء المراكز القصيرة في الخيارات أيضا أو يلغي رسوم التعرض. وقد وجد البنك الدولي أن المراكز القصيرة في الخيارات المنخفضة السعر تولد أكبر التعرضات بالنسبة لرأس المال. يمكنك استخدام آي بي المخاطر الملاح لمحاكاة آثار التغيرات في محفظتك.


يتم احتساب رسوم التعرض للمنتجات التالية.


حقوق امللكية مع التغريات املنسقة يف تقلب النفط الخام وتقلب النفط املكرر.


وفقا لمسح بارون للوسطاء عبر الإنترنت 2017: سبب شراء أكثر عبر الإنترنت، 20 مارس 2017. أقل رسوم الهامش لأي وسيط مدرجة في مسح بارون للحسابات التي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار أمريكي أو أكثر في الأصول التي تبلغ معدلات هامشها 10 آلاف دولار، و 25 ألف دولار، و 50 دولارا k و 100 ألف أرصدة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


فهم الملاحظات هامش الويب يب.


روابط سريعة.


استكشاف الهامش على موقع المكتب الدولي.


أدوات المراقبة.


أسئلة مكررة.


للمزيد من المعلومات.


مرحبا بكم في فهم الوسطاء التفاعلي ويبينار.


في هذه الجلسة، سوف أستعرض المبادئ الأساسية للهامش وكيف يعمل الهامش هنا في البكالوريا الدولية، وبعد ذلك سوف تظهر لك كيفية مراقبة متطلبات الهامش من حسابك الخاص لتجنب أن الأكثر رعبا من الحالات: موقف تصفية.


الأمور الهامة التي آمل أن تأخذ بعيدا عن هذا البرنامج التعليمي على الويب هي:


كيف يعمل الهامش في البكالوريا الدولية. كيفية إيجاد متطلبات الهامش على موقع المكتب الدولي. كيفية مراقبة هامش حسابك في محطة عمل المتداول.


ما هو الهامش؟


يتم تعريف الهامش بشكل مختلف عن األوراق المالية والسلع:


وبالنسبة لتداول الأوراق المالية، فإن اقتراض الأموال لشراء الأوراق المالية يعرف باسم "الشراء على الهامش". القرض مضمون من الأوراق المالية والنقد في حساب السمسرة الخاص بك. وبالنسبة لتداول السلع، فإن الهامش هو مبلغ النقد أو ما يعادله النقدي الذي يجب أن تحتفظ به في حسابك كضمان لدعم العقود الآجلة.


كيف يب مختلف.


مثل سائر المقرضين، لدى الوسطاء التفاعليين سياسات وإجراءات الهامش المعمول بها للحماية من مخاطر السوق، أو انخفاض قيمة ضمانات الأوراق المالية.


ولكن على خلاف الوسطاء الآخرين الذين قد يحسبون الهامش في نهاية يوم التداول ويقدمون مكالمات الهامش لمدة ثلاثة أيام، يقوم نظام الهامش المتطور في الوقت الحقيقي بتقييم مخاطر الحساب ومتطلبات الهامش في الوقت الحقيقي طوال يوم التداول، يوم بشأن متطلبات الهامش، وتسمح لك للرد بسرعة أكبر إلى الأسواق.


تصفية.


كن على علم بأنه إذا كان حسابك أقل من الهامش، يحق لل يب، وبشكل عام، تصفية مراكزك حتى يتوافق حسابك مع متطلبات الهامش. تم تصميم تصفية تلقائية من الحسابات تحت الهامش لحماية عملائنا وحماية يب في أوقات الاضطراب السوق.


ضع في اعتبارك أنه من المحتمل أن تتم عمليات التصفية في أسواق غير مواتية وغير سائلة.


ومع ذلك، لدينا نظام الهامش في الوقت الحقيقي يعطيك العديد من الأدوات لمراقبة أرصدة حسابك لتجنب أوجه القصور الهامش والتصفية موقف ممكن، بما في ذلك:


وجهات النظر في الوقت الحقيقي من الحالية، نظرة إلى الأمام، ومتطلبات الهامش بين عشية وضحاها. معاينة الآثار المترتبة على الهامش قبل تقديم التداول؛ القدرة على تعيين التنبيهات على أساس متطلبات الهامش. تحذيرات الهامش التي تظهر كرسائل منبثقة ومعلومات حساب مرمزة لإعلامك بأنك تقترب من نقص الهامش الخطير؛ تقارير الهامش اليومي.


منهجيات الهامش.


يتم تحديد المنهجية أو النموذج المستخدم لحساب متطلبات الهامش لموقف معين من خلال:


نوع المنتج؛ قواعد التبادل التي يتداول بها هذا المنتج؛ ومتطلبات المنزل يب.


وهناك عموما نوعان من منهجيات الهامش: يستند إلى القواعد ويقوم على أساس المخاطر.


ويفترض الهامش القائم على القواعد عموما معدلات هامش موحدة عبر منتجات مماثلة. ومن الأمثلة الشائعة على المنهجية القائمة على القواعد هي ريج. T. وعلى النقيض من ذلك، فإن الهامش القائم على المخاطر يعتبر الأداء السابق للمنتج ويعترف ببعض تعويضات المنتجات البينية باستخدام نماذج التسعير الرياضية. وتشمل المنهجيات القائمة على المخاطر الحسابات التي قد لا يمكن تكرارها بسهولة من قبل العميل. وتشمل الأمثلة على المنهجيات القائمة على المخاطر هامش الحافظة (للأوراق المالية) و سبان (هامش العقود الآجلة والخيارات الآجلة).


في يب، لدينا أنواع الحسابات استنادا إلى ريج T القائم على القاعدة وهامش محفظة القائمة على المخاطر. سوف أتحدث عن هذه في بضع دقائق.


متطلبات هامش المنزل.


وبغض النظر عما إذا كانت المنهجية قائمة على قواعد أو قائمة على المخاطر، يجوز للمكتب الدولي أن يحدد شروطا خاصة للمنازل على بعض الأوراق المالية. علی سبیل المثال، قد یقلل البنك الدولي من قیمة الضمانات (ھامشیة) بعض الأوراق المالیة لأسباب متنوعة، بما في ذلك:


القيمة السوقية الصغيرة أو حجم القضية الصغيرة. انخفاض السيولة في التبادلات الجماعية / الثانوية الجماعية؛ المشاركة في المناقصات والإجراءات الأخرى للشركات.


الهامش القائم على القواعد.


في الولايات المتحدة، مجلس الاحتياطي الاتحادي هو المسؤول عن الحفاظ على استقرار النظام المالي واحتواء المخاطر النظامية التي قد تنشأ في الأسواق المالية. وهي تقوم بذلك، جزئيا، عن طريق إدارة مبلغ الائتمان الذي قد يمتده الوكلاء الوكلاء إلى العملاء الذين يقترضون المال لشراء الأوراق المالية على الهامش.


ويتم ذلك من خلال لائحة اتحادية تسمى ريجولاتيون T. ريج T، كما يطلق عليه عادة، ويفرض متطلبات الهامش الأولية ومتطلبات هامش الصيانة وقواعد الدفع على بعض معاملات الأوراق المالية.


متطلبات الهامش المبدئي.


الھامش المبدئي ھو النسبة المئویة لسعر شراء الأوراق المالیة التي یجب علیك دفعھا نقدا أو أوراق مالیة قابلة للتحویل.


ريج T يتيح لك حاليا اقتراض ما يصل إلى 50 في المئة من سعر الأوراق المالية التي سيتم شراؤها. حتى على شراء الأسهم، ريج. T يتطلب إيداع الهامش الأولي 50٪ من قيمة الشراء، والذي بدوره يسمح للوسيط لتمديد الائتمان أو تمويل 50٪ المتبقية.


على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 1،000 دولار من الأوراق المالية، بموجب ريج T، يطلب منك إيداع 500 دولار وسمحت لاقتراض 500 دولار للاحتفاظ بتلك الأوراق المالية.


متطلبات هامش الصيانة.


ھامش الصیانة ھو مبلغ حقوق الملکیة التي یجب علیك الاحتفاظ بھا في حسابك للاستمرار في الاحتفاظ بموقف.


خلال ساعات السوق النشطة، يمكن للعملاء يب الاستفادة من انخفاض هامش خلال اليوم للأوراق المالية - 25٪ عموما من قيمة الأسهم طويلة. من أجل الاحتفاظ بموقف بين عشية وضحاها، يعود شرط الهامش إلى متطلبات ريج T بنسبة 50٪ من قيمة الأسهم.


لاحظ أنه قد لا يتم تمديد الهامش لبعض الأوراق المالية مثل ورقة الوردي، أوتكب وانخفاض الرسملة.


الهامش القائم على المخاطر.


هناك نوعان من أساليب الهامش القائم على المخاطر التي أريد أن تناقش اليوم: هامش المحفظة و سبان.


هامش المحفظة.


هامش المحفظة هو منهجية قائمة على المخاطر التي تستخدم نموذج يسمى تيمس، والذي يقف على النظام الهامشي إنتيرماركيت الهامش. تم إنشاء تيمس من قبل شركة مقاصة الخيارات ويحسب قيمة محفظة نظرا لسلسلة من سيناريوهات السوق الافتراضية حيث يتم افتراض التغيرات في الأسعار وإعادة تقييم المراكز. كما يأخذ البنك الدولي في االعتبار عددا من سيناريوهات المنازل لالستحواذ على مخاطر إضافية مثل التحركات الشديدة في السوق، والمراكز المركزة، والتحولات في التقلبات الضمنية للخيارات. ويميل هامش المحفظة إلى زيادة دقة المخاطر النموذجية، ويقدم عموما نفوذا أكبر من منهجيات الهامش القائمة على القواعد.


ومتطلبات هامش املحفظة عادة ما تكون اأكرث مالئمة يف املحافظ التي تتسمن جمموعة متنوعة من اأسهم التقلبات املنخفسة ومتيل اإىل توظيف خماطر التحوط.


وبسبب تعقيد حسابات هامش الحافظة، سيكون من الصعب للغاية حساب متطلبات هامش الحافظة يدويا. إذا كنت مهتما بهامش المحفظة، فإننا نوصي باستخدام برنامج توش بورتفوليو مارجين التجريبي لفهم تأثير متطلبات هامش الحافظة في سيناريوهات مختلفة.


تحليل المحفظة الموحد للمخاطر (سبان)


يتم تحديد الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للعقود الآجلة والخيارات الآجلة عن طريق تبادل حيث يتم سردها. وتستخدم البورصات منهجية الهامش القائمة على المخاطر والتي تسمى تحليل المحفظة القياسية للمخاطر أو سبان. وتحسب سبان كيف سيكسب عقد معين أو يفقد قيمته في ظل ظروف السوق المختلفة باستخدام خوارزميات وسيناريوهات افتراضية للسوق لتحديد أسوأ خسارة ممكنة محتملة للحالة مستقبلا وأن جميع الخيارات التي تحقق ذلك المستقبل قد تتكبد بشكل معقول خلال فترة زمنية محددة يوم التداول). يمكنك عرض متطلبات سبان على موقعنا أو في نافذة وصف العقد المتوفرة في توز.


وبالإضافة إلى المتطلبات المحددة في أسعار الصرف، ينظر البنك الدولي في التحرك صعودا وهبوطا في المنتجات الأساسية وقد يتطلب الهامش فوق هامش العقود الآجلة الصادر عن الصرف.


يتم تقديم نظرة عامة على نظام الهامش سبان في KB563.


أنواع حسابات يب.


وسطاء التفاعلية يقدم العديد من أنواع الحسابات التي حددتها في تطبيق حسابك، بما في ذلك حساب نقدي ونوعين من حسابات الهامش - الهامش ريج T وهامش محفظة.


حساب نقدي.


ولا يجوز للحسابات النقدية، بحكم تعريفها، أن تستخدم الأموال المقترضة لشراء الأوراق المالية ويجب أن تدفع بالكامل لتكلفة المعاملة بالإضافة إلى العمولات. لا يسمح بتخفيض المخزون. شراء وبيع خيارات محدودة. النقد من بيع الأسهم والخيارات والعقود الآجلة يصبح متاحا عند تسوية الصفقة. يب يقدم "الهامش إيرا" التي، في حين لم يسمح أبدا لاقتراض الأموال، وسوف تسمح لصاحب الحساب للتداول مع الأموال غير المستقرة، وحمل خيار النمط الأمريكي ينتشر والحفاظ على أرصدة طويلة في الطوائف عملة متعددة.


حساب الهامش ريج T.


حسابات الهامش ريج T تستند إلى قواعد. أي أن متطلبات الهامش للأوراق المالية في حساب الهامش ريج T يتم حسابها على أساس قواعد الهامش T ريج التي تعلمناها سابقا. ذي ريج. تنطبق قواعد T على الهامش لمنتجات الأوراق المالية بما في ذلك: الأسهم الأمريكية، وخيارات الفهرس، وخيارات الأسهم، وعقود الأسهم الآجلة واحدة، وصناديق الاستثمار المشترك والسندات.


سوف تتذكر أن متطلبات الهامش للعقود الآجلة والخيارات المستقبلية يتم تعيينها من قبل البورصات على أساس منهجية هامش سبان.


حساب هامش المحفظة.


حسابات الهامش المحفظة تعتمد على المخاطر. وكما يوحي الاسم، يتم احتساب متطلبات الهامش في حساب هامش المحفظة على أساس منهجية المخاطر القائمة على المخاطر (تيمس). وتشمل المواقف المؤهلة لمعالجة هامش المحفظة الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، العقود الآجلة للأسهم الفردية والأسهم والخيارات غير الأمريكية.


وبالنظر إلى قدرته على تعزيز الرافعة المالية وأن المتطلبات تتقلب وقد تتفاعل بسرعة مع ظروف السوق المتغيرة، فإن حسابات الهامش المحفظة مخصصة للمتداولين المتطورين، وتتطلب الحد الأدنى من حقوق الملكية بمبلغ 110،000 دولار للبدء و 100،000 دولار للمحافظة عليها.


الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أنه إذا انخفض رصيد حساب الهامش الخاص بالمحفظة إلى ما دون 100،000 دولار أمريكي، فسيتم تقييدك من القيام بأي صفقات متزايدة على الهامش. لذلك إذا كنت لا تنوي الحفاظ على ما لا يقل عن 100،000 دولار أمريكي في حسابك، يجب عليك عدم التقدم بطلب للحصول على حساب هامش المحفظة.


ترقية نوع حسابك.


إذا كان لديك حساب كاش، والذي لا يتيح لك التداول على الهامش، يمكنك الترقية إلى حساب الهامش ريج T.


إذا كان لديك حساب الهامش ريج T، يمكنك الترقية إلى هامش المحفظة إذا كنت تستوفي الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية وحصلت على الموافقة على خيارات التداول.


يمكنك التقدم بطلب للحصول على هذه الترقيات في صفحة نوع الحساب في إدارة الحساب. مسار القائمة هو إدارة الحساب> الإعدادات> تهيئة الحساب> نوع الحساب.


يب الحساب العالمي.


يب يدير حسابك باعتباره حساب العالمي سم الذي يسمح لك للتجارة جميع المنتجات من شاشة واحدة. على الرغم من أن حساب الهامش الخاص بك يجب أن ينظر إليه على أنه حساب واحد لأغراض التداول والمراقبة الحسابية، فإنه يتكون من جزئين أساسيين للحساب:


الأوراق المالية - يخضع قطاع الأوراق المالية أو حسابك لقواعد لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.


اكتساح الأموال الزائدة.


وكجزء من خدمة الحساب الدولي يب، فإن البنك الدولي مصرح له بتحويل الأموال تلقائيا حسب الضرورة بين قطاعات الأوراق المالية والبنوك في البنك الدولي لتلبية متطلبات الهامش في أي من الحسابين.


يمكنك تكوين الطريقة التي تريد من يب التعامل مع تحويل الأموال الزائدة باستخدام ميزة تسمى اكتساح الأموال الزائدة في نظام إدارة الحساب لدينا. هذه الميزة تتيح لك اختيار اكتساح الأموال إلى حساب الأوراق المالية، لحساب السلع، أو يمكنك اختيار عدم اكتساح الأموال الزائدة على الإطلاق. إذا اخترت عدم اكتساح الأموال الزائدة، لن تجتاح الأموال إلا لتلبية متطلبات الهامش.


استكشاف الهامش على موقع المكتب الدولي.


هناك الكثير من المعلومات التفصيلية حول الهامش على موقعنا. تتوفر صفحات الهامش بالنقر على المنتجات> الهامش على موقعنا الإلكتروني وتشمل:


حسابات الهامش في حساب الهامش ريج T؛ متطلبات الهامش، بما في ذلك الهامش الأولي والصيانة، لجميع أنواع الأصول؛ معلومات حول محفظة الهامش ونمط يوم التداول.


حسابات الهامش.


نظرة عامة صفحة حسابات صفحة الأوراق المالية â € "نظام الهامش في الوقت الحقيقي يعني أننا تطبيق حسابات الهامش للأوراق المالية على مدار اليوم في حساب الهامش ريج T. مراجعتها بسرعة. حساب حسابات السلع - نحن نطبق حسابات الهامش على مدار اليوم للعقود الآجلة والخيارات الآجلة وعقود الأسهم الآجلة. صفحة أمثلة.


يب ريج T حسابات الهامش.


في حساب الهامش ريج T، يطبق يب حسابات الهامش في الأوقات التالية:


في وقت التجارة؛ في الوقت الحقيقي طوال يوم التداول. في نهاية يوم التداول. بين عشية وضحاها.


الحسابات تعمل بشكل مختلف في أوقات مختلفة. وقد يختلف متطلب الهامش في وقت التبادل التجاري عن متطلبات الهامش لعقد نفس الأصول بين عشية وضحاها.


لاحظ أن جميع القيم المستخدمة في هذه الحسابات يتم عرضها في نافذة حساب توز، والتي سوف تحصل على رؤية في العمل في وقت لاحق في هذا البرنامج التعليمي على الويب.


وقت حسابات الهامش التجاري.


عند تقديم طلب، نفعل شيك ضد الأموال المتاحة في الوقت الحقيقي. إذا، بعد طلب الطلب، الأموال المتاحة الخاصة بك ستكون أكبر من أو يساوي الصفر، يتم قبول النظام. إذا كانت الأموال المتاحة ستكون سلبية، يتم رفض الطلب.


وقت التحقق من الرافعة المالية.


كما يتحقق البنك الدولي من سقف الرافعة المالية لإنشاء مراكز جديدة في وقت التداول. ويساعد الحد الأقصى للرافعة المالية على منع الحالات التي يكون فيها خطر السوق الظاهر ضئيلا أو معدوما في شغل مناصب كبيرة جدا ولكن قد يكون هناك خطر مفرط في الاستيطان.


حسابات الهامش طوال اليوم.


كما يقوم يب بإجراء حسابات الهامش في الوقت الحقيقي على مدار اليوم، بما في ذلك حسابات هامش الصيانة، والشيكات الرافعة المالية، وانخفاض حسابات الهامشية وحسابات سما في الوقت الحقيقي.


حسابات هامش الصيانة.


يقوم يب بإجراء حسابات هامش الصيانة على مدار اليوم للأوراق المالية والسلع في ريج. T الهامش. في الأساس، يجب أن تكون حقوق الملكية الزائدة أكبر من أو تساوي الصفر، أو يعتبر حسابك في انتهاك الهامش ويكون خاضعا لمواقع تصفية.


الشيكات الرافعة المالية.


يب أيضا يتحقق يتحقق اثنين من النفوذ الشيكات على مدار اليوم: في الوقت الحقيقي الاختيار الرفع الموقف الإجمالي و في الوقت الحقيقي الاختيار النفوذ النقدي.


إن فحص الرافعة المالية للموقف هو متطلبات هامش المنزل التي تحد من المخاطر المرتبطة بإغلاق المراكز الكبيرة المحتفظ بها على الهامش في حين أن فحص الرافعة النقدية ينظر في مخاطر تسوية العملات الأجنبية.


انخفاض قابلية التهميش.


یقلل البنك الدولي من ھامشیة الأسھم بالنسبة للحسابات التي تمتلك مراکز مرکزیة بالنسبة للأسھم القائمة (شو) في الشرکة. في ريج. T، وهذا يزيد من متطلبات الهامش لمراكز الأسهم التي تتجاوز 1٪ من الأسهم المنشورة القائمة من التقصير إلى 100٪ (وبعبارة أخرى، يقلل من مبلغ المال الذي يمكن استعارته مقابل موقف السهم نحو الصفر). عند تركيز 5٪، يكون للمراكز متطلبات هامش بنسبة 100٪.


نهاية اليوم سما.


على أساس الوقت الحقيقي، ونحن نحسب خاصة الائتمان T المطلوبة الحد الائتمان يسمى سما التي يمكن أن تعزز القوة الشرائية للعملاء.


تشير سما إلى حساب المذكرة الخاصة، الذي لا يمثل حقوق الملكية أو النقد، بل هو خط ائتمان تم إنشاؤه عند القيمة السوقية للأوراق المالية في السجل. T زيادة هامش الحساب في القيمة. والغرض منه هو الحفاظ على القوة الشرائية التي توفرها المكاسب غير المحققة نحو عمليات الشراء اللاحقة.


سترى سما عندما نعرض لك كيفية مراقبة الهامش الخاص بك في توز قليلا في وقت لاحق في هذا البرنامج التعليمي على الويب.


العقود الآجلة لديها متطلبات الهامش بين عشية وضحاها إضافية التي يتم تعيينها من قبل البورصات. سوف تظهر لك أين تجد هذه المتطلبات في دقيقة واحدة فقط. لاحظ أن يب قد تحتفظ بمتطلبات أكثر صرامة من الهامش الأدنى للتبادل.


سوفت-إدج الهامش.


سيقوم يب تلقائيا بتصفية المواقف في حساب عندما ينخفض ​​رصيد الحساب إلى أقل من الحد الأدنى لمتطلبات الهامش الصيانة. ومع ذلك، فإننا نحسب ما نسميه هامش الحواف الناعمة (سيم) خلال يوم التداول الذي يساعدك على إدارة مخاطر الهامش لتجنب التصفية.


لتلخيص هامش الحافة الناعمة: إذا انخفض حسابك إلى أقل من الحد الأدنى لهامش الصيانة، فلن يتم تصفيته تلقائيا حتى ينخفض ​​إلى أدنى هامش الهامش الناعم. وهذا يسمح لحسابك أن يكون في نقص هامش صغير لفترة قصيرة من الزمن. وبمجرد أن ينخفض ​​حسابك إلى أقل من سيم، فإنه يلزم بعد ذلك تلبية هامش الصيانة الكامل.


متطلبات الهامش.


الصفحات المبوبة تعرض متطلبات الهامش لكل نوع من أنواع الأصول صفحات متعددة تحت كل علامة تبويب، يتم تنظيمها في كثير من الأحيان حسب المنطقة إظهار استخدام القائمة في صفحات الأسهم والخيارات.


صفحات الهامش الإضافية.


نظرة عامة> الصفحة الهامش محفظة صفحات التداول يوم.


في هذا الجزء من الويبينار، سوف أعرض لكم على بضعة تقارير تتعلق الهامش التي قد تجدها مفيدة. هم انهم:


تتوفر هذه التقارير مثل جميع تقاريرنا من داخل إدارة الحساب.


تقرير الهامش.


وتظهر تقارير الهامش متطلبات الهامش الخاصة بالوظائف المنفردة والجمع، وتعرض كل من السيولة المتاحة والفائض وكذلك القيم الأخرى الهامة في حسابات هامش البكالوريا الدولية. كل يوم في 16:15 إت نسجل الهامش ومعلومات الأسهم الخاصة بك في جميع فئات الأصول والتبادلات.


لاحظ أنه نظرا لأنه يتم عرض المعلومات على بياناتك "اعتبارا من" وقت القطع لكل تبادل فردي، قد تختلف المعلومات الواردة في تقرير الهامش عن تلك المعروضة في بياناتك.


تقارير هامش الوصول بالنقر على التقارير> المخاطر> تقرير الهامش في إدارة الحساب.


في ما يلي مثال لتقرير الهامش:


لمعرفة المزيد حول ما هو في تقرير الهامش، نلقي نظرة على قسم "مرجع التقرير" في دليل التقارير لدينا، والذي يتوفر جنبا إلى جنب مع جميع أدلة المستخدمين الآخرين في جامعة التجار على موقعنا على الانترنت.


تقرير اختبار الإجهاد.


تقرير آخر قد يكون موضع اهتمام لك هو تقرير اختبار الإجهاد (يعرف أحيانا باسم تقرير ملخص اختبار الإجهاد). هذا التقرير يتيح لك رؤية التغيير في الربح والخسارة من المواقف الخاصة بك إذا كان السعر الأساسي لكل من المواقف الخاصة بك ينخفض ​​بنسبة 3٪، 5٪، 10٪، 20٪ و 30٪ ويزيد بشكل مستقل بنسبة 3٪، 5٪ 10٪، 20٪ و 30٪. تستند النتائج إلى نماذج التسعير النظرية وال تأخذ في االعتبار التغيرات المتزامنة في التقلب أو المتغيرات األخرى التي تؤثر على أسعار المشتقات.


ويبين التقرير ما يلي:


صافي قيمة التصفية (نلف) من حسابك على الإغلاق، بعملتك الأساسية. الرصيد النقدي لحسابك. حقوق الملكية لجميع الأسهم والمشتقات، مشتقات مؤشر الأسهم وصناديق الاستثمار المشتركة، مع P & L (عرض "بنل" في التقرير). التعرض، والذي يعرف بأنه المبلغ الذي ستخسره محفظتك في هذا السيناريو الذي يزيد عن صافي قيمة التصفية في المحفظة في نهاية تاريخ التقرير.


أدوات المراقبة.


حتى الآن، لقد أدخلت لك المفاهيم الأساسية لحسابات الهامش والهامش هنا في البكالوريا الدولية، وكيف ليس لدينا مكالمات هامش في يب ولكن لدينا تصفية في الوقت الحقيقي من المواقف إذا كنت لا تلبي الهامش الخاص بك المتطلبات.


لا داعي للذعر، ومع ذلك. لدينا نظام الهامش في الوقت الحقيقي كما يوفر لك العديد من الأدوات التي مع رصد متطلبات الهامش الخاص بك. استخدم دائما أدوات مراقبة الهامش لقياس وضع الهامش الخاص بك. هذه الأدوات تساعدك على رؤية تأثير الهامش من الصفقات والحرف قبل إدخال أوامر. وإعداد تنبيهات الهامش التي تساعدك على تبويب علامات على الهامش عندما كنت تتداول ويمكن أيضا أن يتم رصدها على الأجهزة النقالة.


والآن أود أن اجتاز واجبات الاستضافة لزميلي سينثيا تومين، الذي سيوضح كيفية مراقبة الهامش الخاص بك في محطة عمل المتداول.


معاينة أمر / تحقق الهامش.


تعمل ميزة هامش فحص توز على عزل تأثير الهامش للترتيب المقترح كما تعرض متطلبات الهامش الجديدة على افتراض تنفيذ الأمر. يتم اإلبالغ عن أرصدة الهامش الرئيسية بما في ذلك المتطلبات األولية والصيانة كما هي حقوق الملكية مع قيمة القرض.


في فسيفساء استخدام الزر متقدم في نافذة إدخال الأمر ثم حدد التحقق من الهامش. في كلاسيك انقر بزر الماوس الأيمن على صف النظام وحدد التحقق من الهامش من القائمة المنسدلة. تتوفر أيضا في ويبترادر.


تأثير هامش الهامش على الخيارات يمكن أن ينظر إليها قبل تقديم أمر الجمع في بناء استراتيجية الخيارات، مختبر الاحتمالات ومختبر استراتيجية الخيار. يعرض حقل تأثير الهامش في لوحة إدخال الطلب ويتم تحديثه عند تعديل أي أرجل من ترتيب الجمع.


نافذة الحساب.


تعرض نافذة الحساب معلومات الحساب الرئيسية وتسمح لك بمراقبة القيمة السوقية لحسابك ومتطلبات الهامش والأرصدة النقدية ومعلومات الموقع الحالي. يتم تحديث هذه الصفحة كل 3 دقائق طوال يوم التداول وبعد كل معاملة مباشرة.


أرصدة في الوقت الحقيقي.


يعرض أرصدة الحسابات الخاصة بك لقطاع الأوراق المالية، وقطاع السلع الأساسية والحساب في المجموع.


صافي قيمة التصفية - إجمالي الأصول (قيمة المركز والنقد المودعة لدى البنك الدولي) ملحوظا في السوق - مبلغ النقد الذي ستحصل عليه عن طريق تصفية جميع الوظائف، الآن. حقوق الملكية مع قيمة القرض - الضمانات الخاصة بك - الرصيد النقدي جنبا إلى جنب مع القيمة السوقية للموقف. ملاحظة: لا تستخدم قيمة السوق الخيار لغرض اقتراض الأموال.


متطلبات الهامش.


يتم التحقق من جميع الحسابات على مدار اليوم للتأكد من الوفاء بعتبات الهامش، وكذلك بعد كل عملية تنفيذ أو معاملة نقدية يتم نشرها.


من المهم أن نلاحظ أن حساب متطلبات الهامش لا يعني أن الحساب يقترض الأموال، أو يستخدم رافعة مالية أو يتكبد رسوم فائدة. سيقوم البنك الدولي بتوليد قرض هامشي فقط في حالة عدم وجود رصيد كاف من الحساب لدعم شراء أوراق مالية إضافية أو حيازة أوراق مالية قائمة. في الحالات التي لا يوجد فيها قرض هامشي، فإن الإبلاغ عن متطلبات الهامش على منصة التداول يهدف إلى مراقبة القدرة المالية للحساب للحفاظ على قرض الهامش.


يوفر قسم متطلبات الهامش متطلبات الهامش في الوقت الحقيقي استنادا إلى محفظتك بأكملها.


(٪ 50٪ بين عشية وضحاها، العقود النقدية المستقرة 100٪ بين عشية وضحاها) انظر الهامش األمامي يوضح التغير في قيم الهامش بناء على تغير الفترة التالية) نهاية جلسة التداول، بداية جلسة التداول - Expiry الهامش @ فتح (المتوقع) وبعد الزائدة (المتوقع) يوفر المتوقع "عند انتهاء" القيم على أساس العقود التي تنتهي قريبا في محفظتك.


جرب هامش المحفظة.


حسابات الهامش المحفظة معقدة، ومحددة لممتلكات حسابك - حتى إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان هامش المحفظة يمكن أن تستفيد لك - استخدام زر تري بيإم في نافذة حساب توز لمحفظتك الحالية أو محاولة لدينا توز محفظة الهامش عرض لفهم تأثير هامش المحفظة في ظل سيناريوهات مختلفة.


متاح للتداول.


الأموال المتاحة - (حقوق الملكية مع قيمة القرض أقل الهامش الأولي) يتيح لك معرفة ما إذا كانت الأموال المتاحة لوضع على تجارة جديدة. السيولة الزائدة - (حقوق الملكية مع قيمة القرض أقل هامش الصيانة) يتيح لك معرفة ما إذا كنت تقترب من التصفية قوة الشراء - قيمة الأوراق المالية التي يمكنك شراؤها دون إيداع أموال إضافية. في الحسابات النقدية هذا هو النقدية المستقرة. في حساب الهامش، يتم زيادة القوة الشرائية من خلال استخدام الرافعة المالية باستخدام النقد وقيمة الأسهم المحتفظ بها كضمان. مبلغ الرافعة المالية يعتمد على ما إذا كان لديك ريج. T الهامش أو حساب الهامش. ويمكن للمتداولين النشطين الاستفادة من انخفاض هامش التداول اليومي للأوراق المالية - 25٪ عموما من قيمة الأسهم الطويلة. ولكن نضع في اعتبارنا هذا الشرط يعود إلى ريج T 50٪ من قيمة الأسهم لعقد بين عشية وضحاها. لا يمثل حساب المذكرة الخاصة حقوق الملكية ولا النقدية بل هو خط ائتمان تم إنشاؤه عندما تكون القيمة السوقية للأوراق المالية المحتفظ بها في السجل. T زيادة هامش الحساب في القيمة. والغرض منه هو الحفاظ على القوة الشرائية التي توفرها المكاسب غير المحققة نحو عمليات الشراء اللاحقة.


التجارة اليومية هي عندما يكون الوضع الأمني ​​مفتوحا ويغلق في نفس اليوم. التاجر الذي ينفذ أكثر من 4 أيام التداول في فترة 5 أيام يظهر "نمط" من التداول اليوم، وبعد ذلك تخضع لقيود بدت.


إذا كان الحساب لديه أقل من 25،000 $ في الأسهم يقتصر على الصفقات 3 أيام في غضون فترة 5 أيام. إذا تجاوز الحساب هذا الحد فإنه يتم منعه من فتح أي مراكز جديدة لمدة 90 يوما. ويبرمج نظام البكالوريا الدولية لحماية الحسابات التي قد "يحتمل" أن يتم وضع علامة على حسابات التداول يوم من خلال عدم السماح للصفقة الافتتاح 4 في غضون 5 أيام إذا كان الحساب لديه أقل من 25،000 $.


حسابات الهامش التي لديها أرصدة أكبر من 25،000 $ ليس لها قيود على عدد الصفقات اليوم وضعت. ولكن الصفقات المنفذة عندما يكون الحساب فوق مستوى 25K لا يزال يسبب تقييدا ​​في حالة انخفاض صافي التصفية عن المستوى الذي يخضع هذه الحسابات لقيد التداول لمدة 90 يوما.


يمكن رفع القيود عن طريق زيادة حقوق الملكية في الحساب أو اتباع إجراءات الإفراج الموضحة في قسم الأسئلة الشائعة حول تداول اليوم في صفحات الهامش على موقعنا.


لاحظ أن ممارسة الخيار أو التخصيص سيحسب في نشاط التداول اليومي كما لو كان قد تم تداول المتاجرة مباشرة.


يعرض قسم محفظة جميع المواقف الخاصة بك (متاح أيضا في توز على علامة التبويب محفظة). هذا القسم يسمح لك أيضا رؤية الهامش التقريبي لكل موقف ويوفر آخر لتصفية ميزة (انقر بزر الماوس الأيمن) لتتمكن من تحديد المواقف التي كنت تفضل يب تصفية الأخيرة في حالة وجود عجز الهامش. في حين يب سيحاول على أساس أفضل الجهود لتكريم تلك الطلبات، مواقف الحساب وظروف السوق قد تجعل القيام بذلك غير عملي. وبالتالي يحتفظ يب الحق في تصفية في تسلسل يعتبر الأكثر الأمثل.


انقر بزر الماوس الأيمن على كل موقف وعرض تأثير الهامش لتقييم تأثير إغلاق هذا الموقف سيكون على متطلبات الهامش الخاص بك.


إذا وجدت نفسك في موقف حيث كنت على وشك أن ترى تصفية الموقف، يمكنك إغلاق بسرعة المواقف من نافذة الحساب. انقر بزر الماوس الأيمن على موضع في قسم بورتفوليو، حدد تريداند حدد:


كلوز بوسيتيون â € "يخلق أمر الإغلاق الذي يمكن أن تنتقل شكل إما الفسيفساء أو علامة التبويب محفظة الكلاسيكية. أ خارج الموقف. إغلاق جميع المراكز â € "سوف تغلق جميع المواقف في محفظتك. إغلاق جزء من المواقف - النسبة المئوية التي تدخل سيتم تطبيقها على كل من المواقف الخاصة بك.


تحذيرات الهامش.


يتم احتساب متطلبات الهامش في الوقت الحقيقي، وإذا كان هناك نقص سيعمل يب على تصفية المواقف تلقائيا عندما ينخفض ​​حسابك إلى أقل من الحد الأدنى لمتطلبات هامش الصيانة. لتقليل هذا السيناريو، نقدم سلسلة من رسائل التحذير المنبثقة والترميز اللوني في نافذة حساب توز لإعلامك بأنك تقترب من نقص الهامش.


التحذيرات المنبثقة هي مرمزة كخطر لك لاتخاذ إجراءات مثل دخول الصفقات الحد من الهامش لتجنب التصفية. تنقل شاشة الحساب المعلومات التالية في لمحة سريعة:


سوف يب إنشاء رسالة عندما تصل وسادة الهامش في حساب 5٪ ونقص الهامش وبالتالي يقترب.


الأصفر: وسادة الخاص بك هو 5٪. هذا هو عندما يجب اتخاذ خطوات لمنع التصفية. البرتقالي: وسادة الخاص بك هو صفر لديك وقت قصير لدخول الصفقات الحد الهامش قبل يب يبدأ لتصفية المواقف لتلبية متطلبات الهامش. أحمر: يتم استنفاد وسادة الهامش ويبدأ يب في تصفية المواقف لجلب الهامش الخاص بك إلى مستوى مقبول.


بالإضافة إلى التحذيرات المحددة مسبقا التي يب يوفر، يمكنك أيضا إنشاء تنبيهات الهامش الخاصة بك على أساس حالة وسادة الهامش الخاص بك. التنبيه عندما أثار، يمكن أن تولد رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية أرسلت إلى الهاتف الذكي الخاص بك، أو حتى تقديم التجارة الحد من الهامش.


الخيار ممارسة.


في حين أن شراء خيار عموما لا يتطلب أي هامش منذ يتم دفع الموقف بالكامل، وبمجرد ممارسة صاحب الحساب ملزم إما لدفع أو تمويل موقف الأسهم التي تلت ذلك. فقط قبل انتهاء الصلاحية يب سوف محاكاة تأثير ممارسة أو تعيين لكل موقف تنتهي لتحديد ما إذا كان الحساب، بعد انتهاء الصلاحية، ومن المتوقع أن تكون متوافقة مع الهامش. يجوز لل يب تصفية الوظائف في الحساب لحل نقص الهامش المتوقع للحسابات التي ليس لديها حقوق ملكية كافية في متناول اليد قبل ممارسة الرياضة.


استخدم نافذة "ممارسة الخيار" لتوصيل تعليمات تتعارض مع المعالجة التلقائية للمقاصة للخيارات. وهذا يشمل تعليمات بعدم ممارسة الخيارات التي عادة ما تمارس تلقائيا لأي خيار الأسهم 0.01 أو أكثر في المال. إذا تسبب موقف السهم الناتج عن عجز في الهامش، فسيصبح حسابك عرضة للتصفية.


افتح نافذة أوبتيون إكسيرسيس (قائمة الخيارات) من قائمة الحساب (قائمة تداول تولس تولس التقليدية). تعرض النافذة مواقف طويلة قابلة للتنفيذ في الأعلى، ومواقع قصيرة غير قابلة للتنفيذ في الأسفل.


Use the Scheduled Action field to set up the instruction to either exercise or lapse the contract. (Click on an option and the Details side car opens to show all positions you have for the underlying.)


Exercise – select to exercise your entire position in that contract. Partial – lets you identify a portion of the position to exercise or lapse. Lapse – only available on the last trade date.


Your instruction is displayed like an order row. Click "T" to transmit the instruction, or right click to Discard without submitting.


Note : Future Options (FOP) exercises must be submitted via web ticket in Account Management. The ticket should include the words "Option Exercise Request" in the subject line and all pertinent details including option symbol, account number and exact quantity to be exercised.


تقارير إدارة الحساب.


Reports in Account Management can easily be accessed from the TWS Account menu.


Account Info in WebTrader and mobileTWS.


Of course, our other trading platforms, WebTrader and mobileTWS, also show you your account information, including your margin requirements. Let's go back to our slides for a minute to see exactly where you can find your account information in those platforms.


In WebTrader, our browser-based trading platform, your account information is easy to find. After you log into WebTrader, simply click the Account tab. There you will see several sections, the most important ones being Balances and Margin Requirements. All of the important values, including your initial and maintenance margin, excess liquidity and net liquidation value, that you want to monitor are in those two sections.


On mobileTWS for your phone, touch Account on the main menu. You'll see that the Account information on mobileTWS is divided into several sections, including Balances, Margin and Funds. All of the important values, including your initial and maintenance margin, excess liquidity and net liquidation value, that you want to monitor are in those sections. Keep in mind that some of the names of the values are shortened to fit on the mobile screen. For example, Current Excess Liquidity is shorted to Current Excess. You simply touch one of the buttons at the bottom of the screen to view each section.


On mobileTWS for an iPad or Android tablet, tap the Account quick access button. Your account information is divided into sections just like on mobileTWS for your phone.


أسئلة مكررة.


How can I tell if I am borrowing funds from IB?


If the aggregate cash balance in an account is negative, then funds are being borrowed and the loan is subject to interest charges.


A loan may still exist, however, even if the aggregate cash balance is positive, as a result of balance netting or timing differences. The most common examples of this include:


Long vs. Short Currency Balances – accounts holders may borrow cash denominated in one currency if it can be secured by a credit balance in another. As each currency is subject to a unique funding and reinvestment arrangement, the short balance would be subject to financing costs based upon its benchmark rate and tier. This cost may be offset by any interest earned on the long balance based upon its benchmark rate and tier. Gross Balances by Segment – IB's Universal Account contains multiple segments, each of which holds positions and collateral which, for regulatory and customer protection purposes, may not be commingled. This separation does not allow for netting of balances across segments and a credit in one segment may therefore not offset a debit in another. Take, for example, an IB LLC account holding both securities and commodities positions with the securities segment maintaining a debit cash balance of USD 3,000 and the commodities segment a credit cash balance of USD 8,000. While the account holds an overall net credit balance of USD 5,000, the short balance would be subject to an interest charge which may be partially offset by any interest earned on the long balance. Short Sales – a short sale is a margin transaction in which the account holder is borrowing stock rather than cash. While the proceeds from the short sale are credited to the cash balance of the account, these funds must be posted with the lender of the shares as collateral to secure their return. As a result, and in recognition of the fact that the loan transaction is subject to its own financing terms, the cash collateralizing the loan is excluded for the purpose of determining whether a margin loan exists. Unsettled Funds – borrowings are determined based upon settled funds and the timeframe by which payment is due or received for a given transaction is product specific (e. g., stocks generally settle in three business days, spot currencies two and derivatives one). For statement and trading platform purposes, cash balances are reported on a trade date rather than settlement date basis, as if settlement has completed.


I am not borrowing money so why do I have margin requirements?


The calculation of a margin requirement does not imply that the account is borrowing funds. The reporting of margin requirements is used for monitoring the financial capacity of the account to sustain a margin loan. IB will only generate a margin loan in the event that the account does not have sufficient settled funds to support the purchase of additional securities or holding of existing securities.


What can cause my positions to be liquidated in a Reg T Margin account?


Anything that places your account in a margin deficit:


Your Margin Cushion (Excess Liquidity) is equal to or less than zero. Your SMA balance is less than zero at the end of the trading day. Your Securities Gross Position Value.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment