Saturday 17 March 2018

استراتيجيات التداول مرآة


تجارة الفوركس باستخدام تجارة المرآة: استراتيجية آمنة.


وأصبحت الأموال التجارية في سوق صرف العملات الأجنبية تحظى بشعبية متزايدة، وكثير من التجار يتحولون إلى مرآة التجارة للحصول على المساعدة. تداول المرآة هو الأسلوب الذي يسمح للتجار القدرة على مرآة التجار أكثر خبرة والاستفادة من استراتيجياتهم.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مرآة التاجر.


التداول مع مرآة التاجر.


مرآة التاجر ل أفاتريداكت هو دخولك إلى مستوى عالمي التداول، وذلك ببساطة عن طريق نسخ الصفقات من التجار من ذوي الخبرة والناجحة والانضمام إلى نادي من كبار التجار!


افتح حسابك وحدد أفاتريداكت كمنصة.


تمويل الحساب مع رأس المال لدخول الأسواق.


تسجيل الدخول إلى مرآة التاجر مع أوراق اعتماد أفاتريد الخاص بك.


الصفقات مرآة التجار من ذوي الخبرة ضبط من دليل إلى مؤتمتة بالكامل الرتبة التجار وفقا لأدائها الرسوم البيانية & أمب؛ مؤشرات للتحليل الفني السليم استراتيجيات التداول الممتازة من صناديق التحوط.


لماذا مرآة التاجر؟


واجهة سهلة الاستخدام.


بسيطة وسهلة التعلم، مع المساعدة عبر الإنترنت والدعم فضلا عن الدروس تجول.


صناديق التحوط استراتيجيات ألغو.


يسمح للمتداولين لمتابعة صفقات صناديق التحوط راسخة الشركات التي تدير الملايين من الدولارات الأمريكية.


الاختيار من بين كبار التجار.


مرآة التاجر يختار فقط إشارة التي هي مناسبة للمنصة واحتياجات العملاء المختلفة.


أساليب التداول قابل للتعديل.


التجارة تلقائيا، شبه تلقائيا أو يدويا بتوجيه من منصة ومقدمي إشارة.


بعد إشارات التجارة.


تتبع المنصة سوق إشارات "شراء" و "بيع" وتحدد فرص التداول الجيدة للتجار.


الرسوم البيانية الحية.


فتح العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد وتخصيص كل وفقا لصك المتداولة مختلفة، والإطار الزمني، ونوع الرسم البياني.


أفاتريد هو وسيط الرائدة في العالم - الانضمام إلينا اليوم!


بدء التداول.


فتح حساب التداول الخاص بك والبدء في التداول من أقل من 250 $. انضم الآن واحصل على ما يصل إلى 10،000 دولار مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.


ممارسة التداول.


هل تريد التداول؟ بدء تجربة التداول الخاص بك مع 100،000 $ التجريبي، مما يسمح لك لممارسة التداول بمساعدة من فريق الدعم لدينا.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


إتورو كوبي تجارة ثورة في مفهوم تجارة المرآة.


قررت أن تبدأ تداول العملات عبر الإنترنت. تقرأ عن العديد من المنصات ومعرفة يمكنك مرآة التجارة. ولكن ماذا عن نسخ التداول الذي هو أحدث وأبسط طريقة للتداول عبر الإنترنت، هل فكرت في محاولة ذلك؟


ستعرض هذه المقالة الاختلافات بين مفهومي تجارة المرآة مقابل تداول نسخة إتورو.


ما هو مرآة التجارة؟


ميرور التداول منذ حوالي 2000s في وقت مبكر في النقد الأجنبي وهذا هو مفهوم نسخ الحرف شخص آخر، والتي أصبحت شعبية متزايدة مع الشركات الصغيرة الحجم في الساحة التداول التزامن على الانترنت. كيف أبسط يمكن أن يكون لديك أفضل التجار في العالم التعامل مع الصفقات الخاصة بك في حسابك لجعل التداول الخاص بك تماما الطيار الآلي. العميل لا يتطلب أي تدخل حيث يتم التحكم في كل نشاط الحساب من قبل النظام الأساسي. كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول مرة واحدة في الأسبوع لمعرفة رصيدك تراكم وسحب الأموال، انها بهذه البساطة!


كيف يتحقق هذا هو أن بعض الشركات التجارية مرآة تتراكم والحفاظ على تراكم كبار التجار من مختلف أنحاء العالم. وهي توفر لهم حسابات مجانية للتداول بحيث يتم تشكيل تاريخ أدائهم لمعلمات التدقيق والاختبار. في موازاة ذلك، هذه الشركات التجارية المرآة تبقي عرض هذه السجلات أداء تاجر وتعود يرجع تاريخها بانتظام على مواقعها على شبكة الإنترنت. أفضل العروض تبدأ بوضوح من الأعلى.


بنيت في برنامجها، وهذه الشركات لديها اتفاق مع العديد من الوسطاء الذين من شأنه أن يسمح لهذه الشركات للعمل كوسطاء إدخالهم ومنحهم منشأة لصناعة السيارات في تكوين "العديد من الحسابات" في واحد "حساب رئيسي". يتم عقد "حسابات عديدة" مع الوسيط و "الحساب الرئيسي" مع الشركة. تمنح الشركة الحساب الرئيسي لأعلى الأداء الذين وضعوا تعاملاتهم في هذه الحسابات معكوسة للحسابات الأخرى المرتبطة.


وبمجرد أن يختار العميل التاجر لتشغيل حسابه، ينصح العميل بفتح حساب مع الوسيط الموصى به لهذا الحساب الرئيسي. بعد فتح هذا الحساب، يتم تكوينه تلقائيا إلى الحساب الرئيسي للتاجر المحدد والآن الآن ما يقوم به التاجر في حسابه يتم نسخها تلقائيا / معكوسة في حساب العميل أيضا. العميل هو حر في تحديد معايير إدارة المخاطر الخاصة به بحيث العدوان في بعض الأحيان أو فشل التاجر المختار لا تعكس في الحساب.


الآن مع الأخذ في الاعتبار ما كنت قد قرأت للتو أعلاه، دعونا نرى كيف إتورو قد أحدثت ثورة في هذا المفهوم مرآة التداول وتحويله إلى يشعر التداول الاجتماعي وجعل التداول أسهل بكثير!


ما هو التاجر نسخة إتورو؟


وقد أطلقت إتورو مؤخرا ميزة جديدة تماما، والتي تمكنك من نسخ تلقائيا الصفقات من الموسيقيين اخترت في حساباتك الخاصة. ببساطة انها الاستثمار في الأسواق المالية من خلال وجود المستثمرين أفضل أداء جولة التداول العالمي نيابة عنك.


الآن يتيح إلقاء نظرة على ميزات إتورو أوبنبوك التي أحدثت ثورة في التداول عبر الإنترنت!


على الصفحة الرئيسية إتورو أوبنبوك وإلى يسار الشاشة يمكنك ان ترى أساس لتداول إيتنبوك إتورو. نرى ما يفعله التجار الآخرين يعيش في الوقت الحقيقي، اتبع كبار الأداء ونسخ التجارة والتجار تريد.


ما يمكنك أيضا أن ترى هي يغذي تداول الحية من جميع التجار المنفذين في إتورو. نحن أيضا يمكن أن تلاحظ على الفور أن هذه منصة التداول لا تبدو مثل أي دولة أخرى في تداول العملات عبر الإنترنت اليوم. خصم تلك المخططات المعقدة والصيغ، إذا كان أي شيء يشبه شبكة التداول الاجتماعي عبر الإنترنت. هنا فقط يمكنك النقر فوق "متابعة" والتي سوف تدمج هذا التاجر إلى قائمة المراقبة الخاصة بك. وهو تغذية التداول الحية من الناس اخترت لمتابعة. آخر تغذية هي "أفضل 100" والتي يتم إجراؤها من التصنيف الحالي لأكبر 100 تاجر في التحدي الأسبوعي إتورو.


فإنه يحصل فقط أفضل كما لدينا وسيلة أكثر جهد بالنسبة لك لاستثمار أموالك في أكبر مونيكيرس نسخ التاجر. هذه الأداة تسمح لك لنسخ التجار الناجحين تلقائيا وفتح نفس المواقف كما يفعلون؛ في الأساس كنت بناء الخاصة بك الحقيقي القائمة على الناس محفظة العديد منكم ترغب في كسب بعض المال في الأسواق ولكن فقط لم يكن لديك الوقت للاستثمار أو التفاني لبدء تعلم المالية ووضع الجهد في ذلك! كنت ترغب فقط في اتباع أفضل التجار والاستفادة من سنوات من المعرفة في النقد الأجنبي.


كيف نستطيع إنجاز هذا؟


أولا نحن اختيار لدينا اختيار المستثمر الشعبي وأفضل مكان للبدء هو من خلال الذهاب إلى التصنيف العالمي. انها بهذه البساطة وهؤلاء التجار مدهشون! لدينا تصنيفات لأحدث شهر، ربع، ستة أشهر وحتى عام كامل!


يتم تقسيم هؤلاء التجار من خلال نسبهم من المكاسب ونسبة الفوز، وهو عدد من جميع المراكز فتح أو إغلاق مع الأرباح. مرة واحدة ترى الأرقام من أعلى تاجر سوف ترغب في الانضمام على عربة نجاحاتهم. إذا رأينا شخص نريد أن "نسخ" نضغط على له أو لها الشخصي ونرى على الفور تاريخ بدء مستوى النادي، والدردشات ثم انقر على احصائيات يمكننا أن نرى سلوك التداول بأكمله، وتمتد الأداء، ونسبة النجاح والشهية المخاطرة. حتى الآن قررنا أن هذا هو أعلى تاجر نريد "نسخ". كل ما عليك القيام به هو النقر نسخ تاجر "وتقرر المبلغ الذي تريد تكريس لمتابعة له أو لها من كامل الأسهم في حسابك ولا يزيد عن 20٪ لكل نسخة تاجر. يتم تنفيذ جميع التنفيذ بالتناسب يعني أنه إذا كنت لا تكرس 1000 $ نسخة التاجر الذي لديه حساب من 10،000 $ ثم إذا كان سيفتح موقف 1000 $ سوف تفعل الشيء نفسه مع موقف 100 $. وهذا يتيح لك ليس فقط لنسخ الاتجاه ولكن أيضا استراتيجية الاستثمار المطبقة. تذكر أيضا أن واحدا من أهم الأشياء التي تحتاج إلى معرفته هو لتنويع بحكمة الاستثمارات والمخاطر الخاصة بك على نطاق واسع، مع نسخ التاجر "الاستثمار الخاص بك هي تنوع المخاطر تماما كما كنت نسخ بطبيعتها كل استراتيجية الاستثمار في أداة استثمرت في الخاص بك" الناس المحفظة القائمة "هذا هو ما نسميه التداول المسؤول.


إذا لم يكن لديك حساب إتورو، الآن هو فرصة لمحاولة نسخ التاجر مجانا باستخدام حساب التداول الظاهري؟


ونحن نعتقد حقا أن نسخة التاجر سوف تحدث ثورة في الطريقة التي تستثمر أموالك، وهذا هو السبب نحن نقدم لك الودائع أول مرة إتورو القروض إذا قمت بفتح حساب تداول حقيقي معنا! بهذه الطريقة يمكنك الاستفادة من حساب نقود أكبر عند بدء الاستثمار في التداول عبر الإنترنت مع إتورو.


تعرف علينا.


بدء التداول.


ابق على اتصال.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10. إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


استخدام استراتيجية التداول مرآة للأسهم.


هل سبق لك أن تحملت تيديوم من الاستماع بأدب إلى فرد فظيع في حزب التباهي (أ) القتل الذي قام به من خلال الاستثمار في الأسهم، أو (ب) عودة مذهلة له مدير الاستثمار غير معروف ولدت؟ إذا كنت قد تساءلت عما إذا كان هناك طريقة للوصول إلى العمل، مرآة التداول أو الاستثمار قد يكون الجواب. قبل أن تقوم بتخفيض المدخرات التي اكتسبتها بشق الأنفس في حساب تداول المرآة، يجب أن تعرف أن هذه البدعة لديها عدد من العيوب التي قد تحد من جاذبيتها لشريحة صغيرة من السكان الاستثماريين.


وقد تم إدخال مفهوم التداول بالمرايا في سوق الصرف الأجنبي في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ولكن استغرق الأمر بضع سنوات للقبض على سوق الأسهم. التداول المرئي يعني بشكل أساسي تكرار الصفقات في حسابك من خلال ربطه بحساب آخر يديره شخص تعتقد أنه مستثمر ماهر. وبالتالي، في كل مرة يقوم المستثمر والدهاء بتنفيذ التجارة في حسابه، يتم تكرار أو "معكوسة" في حسابك. اختيار الذين تريد متابعة وربط حسابك إلى يعتمد على الوساطة التي تقدم الخدمة. كوفستور، ربما الداعية الأكثر شعبية من مرآة الاستثمار، لديها أكثر من 150 مديري التي يمكن دراستها المحافظ وتعكس مع حساب كوفيستور. ديتو تريد، وهي وساطة عبر الإنترنت التي بدأت عملياتها في صيف عام 2018، تسمح لأي شخص (نعم، حتى الحزب براغارت) لتصبح ما يسميه "تاجر الرصاص".


كيف تختلف عن الاستثمار المقلد؟


في حين أن الاستثمار المرآة يشار إليه أحيانا باسم "الاستثمار المقلد"، هناك نوعان من الفروق الهامة بين الاثنين. محاولات الاستثمار كوبيكات لتكرار الأفكار الاستثمارية من مدراء الاستثمار ذوي السمعة الطيبة، ولكن من دون الارتباط الفعلي الفعلي بين الحسابات (على محمل الجد، ما هي الفرص التي يمكن أن تربط حسابك إلى ذلك من وارن بافيت بيركشاير هاثاواي أو بيمكو بيل غروس؟). والفارق الزمني هو فارق رئيسي آخر. مع الاستثمار المقلد، الفترة بين الوقت الذي يكتسبه مدير المال أو يتصرف فيه، والوقت الذي يتم فيه نشر هذه المعلومات، يمكن قياسه خلال أسابيع. مع تداول المرآة، قد يكون هذا الفارق الزمني غير موجود تقريبا، حيث يتم تجميع أوامر الشراء أو البيع من مدير المحفظة (أو المتداول الرئيسي) وأوامر حساب المرآة معا وإرسالها إلى الصرف كدفعة واحدة.


بعض اللاعبين الرئيسيين في تجارة المرآة هي:


كوفستور: تأسست في عام 2007، تدعي كوفيستور أن تكون رائدة في جلب الحسابات المدارة بشكل منفصل (سما) على الانترنت في سوق شفافة. وهي تطلق نفسها كمنتدى لاكتشاف مديري محافظ استثنائية، الذين يغطون جماعيا مجموعة كاملة من الاستراتيجيات والقطاعات ومستويات المخاطر. كوفيستور تمكن عملائها لتوفير المال من خلال تكاليف التداول منخفضة والبرمجيات الآلي مثل تكنولوجيا المزامنة محفظة، الذي يكرر الصفقات مديري محفظة في حسابات المرآة. التداول: تسمح تقنية ديتو تريد للمستثمر بمراعاة الصفقات التي يقوم بها التجار الرئيسيون وخدمات الإشارة، أو تلقي تنبيهات قابلة للتنفيذ يمكن التصرف فيها (أو تجاهلها). الخدمات التجارية التي يمكن للمستثمر أن يتبعها تشمل التجار المحترفين، ومستشاري الاستثمار المسجلين، والخدمات التجارية، وحتى الأصدقاء وأفراد الأسرة. في حين ديتو لديها الآلاف من التجار الرصاص، لم يكن لديهم الكثير من المعجبين التالية اعتبارا من سبتمبر 2018، بمتوسط ​​فقط ثلاثة إلى خمسة أتباع لكل تاجر. تد أوتوتريد: تقدم شركة أوتوتريد خدمة التداول الآلية المقدمة للمشتركين في الشركات الاستشارية المشاركة. إذا قمت بالتسجيل في أوتوتريد، فإنك تفوض ثينكورسويم لتنفيذ الصفقات في حساب ثينكورسويم الخاص بك على أساس الاستراتيجية والتخصيص الذي اخترته من النشرة الاستشارية الخاصة بك. اعتبارا من نوفمبر 2018، كان هناك 29 مقدمي النشرة الإخبارية الاستثمار المشاركة في برنامج أوتوتريد.


إيجابيات وسلبيات تجارة المرآة.


وفيما يلي بعض النقاط لصالح التداول المرآة:


بيغيباكينغ على شخص آخر الخبرة: لم يكن لديك لوضع استراتيجية الاستثمار الخاصة بك أو أسلوب، ولكن يمكن أن الظهر على مدير محفظة أو فطنة الاستثمار خبير آخر في الاستثمار. التكلفة المنخفضة: يتقاضى مديرو محافظ كوفيستور ما بين 0.5٪ و 2٪ من الأصول سنويا. ويقارن الطرف الأدنى من النطاق بشكل إيجابي مع متوسط ​​معدل المصروفات السنوية بنسبة 1.21٪ لصناديق الاستثمار المشتركة، وفقا لمورنينستار. أوتوتريد لا تتقاضى رسوم منفصلة للتداول المرآة، في حين يسمح التداول قبل تجارها الرائدة للحفاظ على 100٪ من الرسوم التي يتقاضاها. الشفافية: الشركات التي تسمح بتجارة المرآة عموما لها شفافية كاملة للحسابات التي يتم اتباعها.


الآن للحصول على عيوب:


تاريخ الأداء المحدود: نظرا لدخولها مؤخرا إلى السوق، هناك تاريخ محدود متاح لأداء مديري المحافظات والتجار الآخرين الذين يسمحون للمستثمرين بمراعاة حساباتهم. الغالبية العظمى من سجلات الأداء تبدأ بعد عام 2009، عندما بدأ تشغيل الثور، لذلك المستثمرين ليس لديهم فكرة كيف أن هؤلاء الخبراء المفترضة سوف أجرة في سوق الدب الشديد. الانجراف على النمط: يمكنك الاشتراك لتعكس خبيرا يعتمد على إستراتيجيته وأسلوبه الاستثماري، ولكن ماذا لو قام الخبير بتغيير الاستراتيجية (من قيمة طويلة الأجل إلى نمو قصير الأجل) إلى استراتيجية لم تكن مريح؟ فقدان لمسة ميداس: هذا يعود إلى النقطة الأولى حول تاريخ الأداء المحدود. إذا كان المرآة التجارية مرآة تفقد لمسة ميداس التي كنت تأمل يمكن أن تستمر إلى أجل غير مسمى، قد تكون مثقلة مع خسائر كبيرة. توليد قيمة قليلة: حتى لو كنت تدفع 1٪ فقط كرسوم إدارية، وهذا 1٪ كثيرا إذا النتائج المرآة الاستثمار في توليد قيمة ضئيلة لحسابك. هل يمكنهم حقا الفوز على السوق؟ عندما حتى الغالبية من المستثمرين المحترفين ومديري الصناديق المشتركة غير قادرين على التغلب على السوق على أساس ثابت، ما هي الفرص التي يمكن لأي شخص آخر؟ ومع وجود عدد كبير من الخيارات الاستثمارية المتاحة، قد يكون المستثمر أفضل من قضاء بعض الوقت والجهد في هيكلة محفظته الخاصة باستخدام مزيج من صناديق التداول المتداولة (إتفس) والرقائق الزرقاء.


لذلك يجب عليك حتى النظر في مرآة التداول؟


قد لا يكون تداول المرايا مناسبا لغالبية المستثمرين للأسباب المبينة أعلاه. ولكن إذا كنت تنظر بجدية في ربط حسابك بمحفظة ابن عم بوب، قد تكون هناك بعض الاحتياطات اللازمة. أولا، بذل العناية الواجبة. تأكد بوب يعرف حقا اشياءه عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات، وليس تاجر وانب الذي يعتقد أنه خبير لأنه يمسح بانتظام أخبار الأعمال وبوابات الاستثمار عبر الإنترنت.


ثانيا، تحقق من سجلات الأداء. قد يكون بوب استراتيجية الاستثمار القاتل الذي يريد أن يحاول الخروج، ولكن إذا كان لديه ليس لديه سجل حافل لدعم ذلك، لماذا يجب أن يكون حسابك خنزير غينيا؟


ثالثا، الحد من المخاطر من خلال تخصيص سوى جزء صغير من إجمالي رأس المال لحساب المرآة هذا. إذا كان بوب تتحول إلى أن تكون بافت المقبل، يمكنك دائما زيادة الأموال المخصصة للحساب بطريقة مقاسة. ولكن إذا قام بوب بتفجير الحساب وكان لديك مبلغ كبير فيه، قد تجد صعوبة في التعافي من تلك الخسارة (ناهيك عن أن لم شمل الأسرة ستكون شؤون غير مريحة للغاية).


وأخيرا، تأكد من أن فلسفة الاستثمار بوب تعكس بنفسك (وهذا هو مرآة التداول بعد كل شيء). إذا كان أسلوب الاستثمار الشخصي الخاص بك هو السعي للحصول على عائدات ثابتة بدلا من العائدات في الأسهم الكبيرة، في حين أن نهج بوب هو اطلاق النار على الاضواء من خلال التكهن على الأسهم ميكروكاب، هل تعتقد حقا بوب يجب أن تدير أموالك؟


ويمكن أن يكون الاستثمار المرآزي في الأسهم بدعة لا يناشد سوى عدد محدود من المستثمرين. وقد قامت شركة ويالث فرونت، وهي شركة استثمارية مرآوية كبيرة، بإلغاء نشاطها التجاري، وبدلا من ذلك تقدم استثمارات باستخدام صناديق المؤشرات المتداولة. إن الاستثمار المرکزي یوفر الشفافیة والقدرة علی الاستفادة من الخبرة الاستثماریة لشخص آخر، ولکن بالنظر إلی مجموعة واسعة من الخیارات الاستثماریة المتاحة للمستثمرین حالیا، قد لا تکون ھذه المزایا کافیة لتعویض مخاطرھا.


ميرور ترادر ​​وسطاء الفوركس.


الفوركس ليست تجارة سهلة وكنت، بطبيعة الحال، تحتاج إلى قدر معين من المعرفة الخلفية للتجارة بنجاح. ومع ذلك، فإن جمال التجارة هو أنه يمكنك أن تبدأ سهلة ومن الراحة من منزلك. إذا كنت متحمسا أو تحتاج فقط إلى ترقية معرفتك قبل التداول على محمل الجد، إلى جانب المواد التعليمية والحساب التجريبي هناك دائما نوعية المدخلات من التجار أكثر خبرة. وربما كان هذا هو السبب الرئيسي لظهور التداول الاجتماعي، وتداول النسخ والمرايا التداول. منصات تسمح لك للانخراط بنشاط مع السوق، واستثمار الأموال بعد خطوات من التجار المتقدمة بالفعل والناجحة.


مرآة التداول منصة التداول.


مرآة التاجر هو منصة التداول من قبل ترادنسي، مع تجربة 10 سنوات وضعت فيه. تطوير منصة التداول سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام والتي هي متطورة وصقلها، ضرب تراثنسي الفوز بالجائزة الكبرى لتصبح واحدة من منصات التداول الاجتماعية الأكثر شهرة. تداول المتطابق مع ترادينسي ميرور التاجر هو عملية سهلة القيام به مع بضع نقرات، والصنابير في الآونة الأخيرة. مع إشارات في الوقت الحقيقي والعديد من الأدوات لتقييمها فعلا في ظروف السوق الحالية، مرآة التاجر يفتح فرصا كبيرة. وبالتالي، مرآة التاجر ليست مجرد نظام التداول الآلي بل يسمح التداول الشامل مع التاجر يقرر ما هو أفضل. من خلال واجهة بديهية، ويسمح للتجار لاتخاذ إشارات، مرآة الصفقات كلها بما في ذلك فتح وإغلاقها أو مجرد اختيار عند إغلاقه أنفسهم، أو مجرد متابعة التجار من ذوي الخبرة وإجراء الصفقات اليدوية. يوفر مرآة التاجر أيضا أدوات التحليل للمساعدة في تحديد استراتيجيات الفوز والعمل من خلال مقدمي إشارة في وتيرة الخاصة بك. ميرور التاجر أيضا فرض رسوم ثابتة لاستخدام منصة على شبكة الإنترنت وتطبيقات الجوال، والذي هو واضح إلى حد ما، وبالتالي جذابة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.


مرآة التاجر الميزات.


هناك مجموعة من أساليب التداول المتاحة مع مرآة التاجر. وبطبيعة الحال، فإن الأكثر شهرة هو التداول التلقائي، والذي يسمح لك لإضافة مقدمي إشارة إلى محفظتك وتلقائيا مرآة جميع الصفقات التي يقومون بها لحساب الفوركس الخاص بك. مع التداول مرآة شبه التلقائي، ويسمح لك أن ترى إشارات من مقدمي إشارة مختارة وتقرر في الواقع أي منها لمتابعة في الوقت الحقيقي. ويدعم هذا مع العديد من الرسوم البيانية المدمج في توفير نظرة ثاقبة جميع المؤشرات الرئيسية وإمكانيات لرصد وتغيير الاستراتيجيات الخاصة بك من خلال ملخصات استراتيجية تفصيلية. سوف التداول اليدوي يسمح لك لتنفيذ الصفقات بنفسك، تماما كما تفعل مع أي منصة تداول الفوركس، مع الوصول إلى إشارات التداول عن طريق تصفية وتوظيف الاستراتيجيات المناسبة لطريقتك وظروف السوق الحالية.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


أفضل مرآة التاجر وسطاء الفوركس.


أفاتريد هو وسيط فوركس المتقدمة تأسست في عام 2006 في جزر فيرجن البريطانية مع مقرها في دبلن، أيرلندا ومع المكاتب التنفيذية في أستراليا وإيطاليا واليابان وفرنسا والصين ومنغوليا. والوسيط مرخص له بجميع الهيئات الرقابية في هذه البلدان ويعمل تحت رقابة صارمة. وبالتالي يوفر أفاتريد السلامة والأمن في تجربة تجارية عالية الجودة مع ميزات فريدة ومتطورة. وسيط يقدم مجموعة واسعة من الأصول للتجارة وكذلك المواد التعليمية وأدوات التحليل، جنبا إلى جنب مع حساب تجريبي كامل التشغيل للتحقق من الميزات وبدء التداول. مع أكثر من 200 زوج من العملات في العرض، أفاتريد يوفر منصات التداول المختلفة بما في ذلك ميتاترادر، و أفاترادر ​​الملائمة وكذلك السماح الآلي الصفقات وخدمة الإشارات من خلال مرآة التاجر.


تأسست فكسم في عام 1999 وهي واحدة من وسطاء الفوركس مقرها الولايات المتحدة منذ فترة طويلة. مع المكاتب التنفيذية في 15 مدينة حول العالم، فكسم توظف أكثر من 800 شخص وتوفر خدمة عالية الجودة للتجار من خلال عدد من منصات التداول المختلفة بما في ذلك MetaTrader4، فكسم النشطة التاجر فضلا عن مرآة التاجر وأنظمة التداول السيارات الأخرى. عرض واسع من أزواج العملات، ينتشر العائمة، وسيولة عالية، فكسم هو وسيط موثوق به المعروفة لتنفيذ فضلا عن خدمة العملاء. ويشمل دعم العملاء خط الهاتف، والبريد الإلكتروني، والفاكس، فضلا عن خدمة الدردشة الحية عبر الإنترنت. التداول مع فكسم هو خدمة مدورة جيدا وتجربة جيدة عموما. ومن المعروف أيضا فكسم لعدم تشغيل الترقيات وبينما بعض العقل هذا، سوف التجار الآخرين يجادل المكافآت وتحول التداول في كازينو مع تحويلات كبيرة اللازمة لسحب الأموال وغيرها من القضايا الناشئة.


فكسيركتديلر هو وسيط فوركس الولايات المتحدة تأسست في عام 2002 في نيويورك. وقد قدم الوسيط دائما نهجا مبتكرا للتداول وهو معروف جيدا لخدمة العملاء التي تقدمها. يتم تقديم دعم العملاء في 13 لغة مع وكلاء مخصصة لكل صاحب الحساب. تقدم فكس 32 زوجا من العملات بما في ذلك جميع أزواج الدولار الأمريكي الرئيسية، مما يتيح الوصول إلى السوق من خلال أكثر من 5 منصات تداول مختلفة، بما في ذلك ميرور ترادر، ميتاتريدر 4، وسمك فدف الخاص بها.


الكلمات الأخيرة.


ميرور ترادر ​​هو منصة شعبية جدا الاجتماعية ونسخ التداول حيث العديد من التجار الفوركس المبتدئين بدأت رحلة التداول. في حين أن هناك العديد من منصات التداول نسخة ملاءمة التي وضعتها السماسرة، مرآة التاجر لا يزال يأخذ مكانة بارزة والعديد من وسطاء قسط تقدم منصة باعتبارها واحدة من الخيارات للوصول إلى السوق. منصة تقدم العديد من الأدوات الفريدة لتنفيذ وتحليل الصفقات، وتمكين جميع التجار لمتابعة التجار الناجحين والبدء في استخدام التداول المناسب وكذلك المال واستراتيجيات إدارة المخاطر. مع مرآة التاجر، فإنه من السهل لفرز واختيار أفضل مقدمي إشارة والعمل عليها من خلال التنفيذ الآلي أو اليدوي.

No comments:

Post a Comment