Tuesday 27 March 2018

أنظمة السياج الزجاجي الدرابزين


أنظمة درابزين الزجاج.
صممت درابزين الزجاج شس مع أكثر بكثير من السلامة في الاعتبار. في البيئات التجارية والمحلية هي تحسينات التصميم التي تتحول وظيفية إلى ميزة. فهي تسمح للضوء بالتدفق بحرية داخل الغرفة. أنها تخلق وهم الفضاء. انهم بسيطة لتنظيف، ومتعة للعيش والعمل مع.
على الدرج الداخلي والخارجي، والشرفات والدرابزين، واكتشاف الفرق درابزين الزجاج يمكن أن تجعل إلى الفضاء الخاص بك.
اكتشاف مجموعة كاملة من أنظمة درابزين الزجاج شس وأنظمة الدرابزين أدناه، أو قراءة دليل شراء الدرابزين لدينا لمزيد من التوجيه.
الساتان أو مرآة الانتهاء من السور الفولاذ المقاوم للصدأ، جنبا إلى جنب مع البساطة الأنيقة من الزجاج. جلب المهنية إلى الدرج الخاص بك، الهبوط أو شرفة. اقرأ أكثر.
تدعم مسامير الصلب الأسطوانية ألواح الدرابزين الزجاجية لإنشاء نظام درابزين زجاجي أنيق ومتنوع يوازن بين الأسلوب والتكلفة والتطبيق العملي. إكتشف أكثر.
إن الوظائف القوية والمتحركة والفعالة ببراعة من إنفينيتي أنيقة في حد ذاتها. يمكنك الجمع بين لوحات شرفة زجاجية من إنفينيتي لتطير أجمل وجهات النظر. اقرأ أكثر.
لا ينبغي عرقلة وجهة نظر المجيدة. إن نظام الدرابزين الزجاجي بدون إطار يضمن لك رؤية المزيد. اكتشف المزيد.
تعد الخطوط الهندسية النظيفة والمحددة جيدا مثالية للتزيين والباحات والشرفات. اكتشف كيف يمكن لنظام درابزين سكوار بوست أن يكمل التصميم الخاص بك. اقرأ أكثر.
أنيق، أنيقة، المكرر. عندما يحتاج منزلك أو عملك إلى تقديم بيان قوي مع الزجاج الدرابزين، واكتشف كلاريون. مثالية للتطبيقات المبارزة بركة. اكتشف المزيد.
وضوح هو المفتاح لنظام حديدي الزجاج حنفية. مع دعم يقتصر على اثنين من حنفية في قاعدتها، يمكنك التمتع ضوء غير محدود وخطوط الأفق. إكتشف أكثر.
شرفة وألواح الدرج مع حافة معمارية جريئة. جلب الدرابزين زر الزجاج إلى السلالم الخاصة بك، الدرابزين والهبوط. اكتشف المزيد.
اكتشاف بينيون، واحدة من لدينا أكثر تنوعا - والشعبية - الزجاج بالوسترادينغ الخيارات، مع لوحات واضحة أو بلوري. اقرأ أكثر.
تصاميم مخصصة للتخصيص.
عمليا كل جزء من مجموعة شس من أنظمة الدرابزين المزجج هو للتخصيص بشكل كامل. اختيار الانتهاء من المشاركات الفولاذ المقاوم للصدأ ولون الألواح شرفة الزجاج الخاص بك. اختيار الزجاج مغلفة أو تشديد. حدودك الوحيدة هي أنظمة البناء وخيالك. زيارة معرضنا للإلهام من عملائنا سعداء.
ستجد كامل مواصفات النظام وخيارات التصميم على كل صفحة نظام درابزين زجاجي. وأيا كانت الخيارات التي تختارها، فسوف نعمل معك لإجراء أي تغييرات مطلوبة لتلبية متطلبات تنظيم المباني.
مما يساعدك على اختيار كل لوحة والسكك الحديدية.
اختيار شس وأنت تعمل مع الفنيين كاد المدربين تدريبا كاملا الذين سوف تساعد على جعل وضع خطط لدرابزين الزجاج الخاص بك بسيطة. ولأننا نعلم أنه يمكن أن يكون من السهل الحصول على بعيدا - أو تصبح طغت - من اختياراتك، سنكون معك في كل خطوة على الطريق، وضمان نظام حديدي الزجاج الخاص بك يسلم بالضبط ما تحتاجه لمنزلك أو الأعمال التجارية.
طوال العملية سوف نبقي لكم على علم تام عن التكاليف والوقت المعني، وضمان البقاء الخاص بك المزجج يبقى في الوقت المحدد والميزانية.
وبمجرد الانتهاء من الدرابزين الزجاج الجديد الخاص بك، ونحن سوف لا تزال هناك بالنسبة لك، وعلى استعداد للمساعدة في أي استفسارات.
لتثبيت أو عدم تثبيت؟
يمكنك حقا تثبيت أنظمةنا بالسترادينغ الزجاج نفسك - وقد تم تصميم كل باستخدام نظام وحدات يجعل تركيب بسيطة، ولدينا الفيديو وأدلة مكتوبة المتاحة.
ليس لديك الوقت أو الثقة لمعالجة المشروع بنفسك؟ اطلب منا أن نفعل ذلك لك.
قد لا تدرك ذلك، ولكن كنت قد رأيت الدرابزين الزجاج لدينا من قبل. وقد ظهرت على إيتف 'الحب الحديقة الخاصة بك والقناة 4' مضاعفة بيتك لنصف المال ". ويمكنك العثور على الكثير أكثر استقلالية 5 نجوم استعراض لدينا الدرابزين الزجاج أدناه.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة أو الاتصال بفريقنا مباشرة.
للحصول على الكرة المتداول، يرجى الاتصال بنا على 01922 743 842.
إذا كان لديك رسومات أو صور للمنطقة التي كنت تخطط لوضع الدرابزين الزجاج الخاص بك ونظام حديدي، ببساطة مراسلتنا أو تحميلها من خلال نموذج الاستفسار أدناه. لسعر سريع وسهل الاختيار استخدام لدينا مجانا على الانترنت اقتباس الفورية.

معلومات عنا.
في زجاج نائب & ريج؛ المنتجات ونحن نفخر على تصميم جمالية كبيرة ونزاهة التقنية لا تضاهى.
يتم تحديد أنظمة الزجاج فرملس لدينا لمعايير هندسية صارمة ويتم اختبارها بشكل مستقل لضمان تلبية أعلى المعايير، تجاوز وصيانة.
نائب زجاج يكسب إيسك-إس تقرير التقييم. إيسك-إس فحص دقيق معلومات منتجاتنا، تقارير الاختبار، كالوكولاتيونس، طرق مراقبة الجودة وغيرها من العوامل لضمان المنتج هو متوافق مع التعليمات البرمجية.
زجاج زجاجي فرملس زجاجي درابزين نظام كل من قبل إيبنز مهندس يعطيك راحة البال. نائب الزجاج يمكن أن توفر جميع الوثائق للمهندسين المعماريين والمحددين ومجالس جعل الامتثال بسيطة.
كما المنشئين من هذه الطريقة المحددة من الزجاج فرملس تحديد، زجاج نائب & ريج؛ المنتجات تعرف وتفهم المتطلبات والتحديات أفضل من أي شخص.
زجاج نائب يقدم الاستشارات الفنية كجزء من يومنا لخدمة اليوم في جميع أنحاء العالم.
زجاج نائب & ريج؛ المنتجات هي الصانع / المورد من منتجات الزجاج فرملس متفوقة كل مدعومة من قبل مصنعين PS3 الضمان.
نز براءة الاختراع 570225.
نز براءة الاختراع 556329.
تصميم نسجيستيرد 409675.
براءة الاختراع الأسترالية 2018101233.
أوسترليان ريجيستيرد ديسين 200811185.
أوسترليان ريجيستيرد ديسين 200813833.
براءة الاختراع الأمريكية رقم 8،500،110B2.
الاتحاد الأوروبي للبراءات 2173958.
اختبار الدرابزين الزجاجي إلى أس / نز 1170.0 / 1170.1 و 1170.2.
زجاج نائب & ريج؛ تصميم المنتجات وتصنيع حلول الزجاج فرملس بما في ذلك:
الدرابزينات - السكنية والتجارية السلالم الداخلية والخارجية الدرابزينات الفولاذ المقاوم للصدأ تجمع المبارزة والسياج الزجاجي الحلول.
لتصميم المناظر الطبيعية الرياح كسر انزلاق لوحات الزجاج.
زجاج نائب & ريج؛ هي الشركة الرائدة في الابتكار لمبارزة الزجاج الزجاجي فرملس والدرابزين باستخدام الزجاج سلامة تشديد.
نحن نقدم حلول لكل مشروع على حدة.
أحدث الأخبار.
يوليو 17، 2018 - وبلوك نز الفائزين تجد الحل الأمثل مع نائب الزجاج اقرأ المزيد.
يونيو 09، 2018 - آج بارك المادة - على فائز واضح اقرأ المزيد.
بول فينسينغ.
الدرابزينات.
COMMERCIAL.
فاكس: +64 9 414 6575.
24C ويليام بيكرينغ محرك.
ألباني، أوكلاند 0632.
زجاج نائب المنتجات المحدودة
كل الحقوق محفوظة.
شروم 24C وليام بيكرينغ محرك ألباني، أوكلاند 0632 نيوزيلندا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 زجاج نائب المنتجات المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
24C ويليام بيكرينغ دريف ألباني، أوكلاند 0632 نيوزيلندا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 زجاج نائب المنتجات المحدودة جميع الحقوق محفوظة. الموقع الإلكتروني من بينيفيتز.

فرملس ميني آخر الزجاج الدرابزين & أمبير؛ أنظمة شرفة.
مفهوم مختلف لنظام درابزين الزجاج بدون إطار، درابزين آخر مصغر هو حل أنيق واقتصادي لشرفة زجاجية أو درابزين حديقة مع اللمسات الأخيرة الفولاذ المقاوم للصدأ حول التزيين الخاص بك أو منطقة الفناء.
تصميم الخاص بك مفصل الزجاج الدرابزين على الانترنت.
ميني المشاركة الزجاج درابزين معرض الصور.
مصغرة مشاركة الزجاج درابزين مواصفات ورقة.
النخبة درابزين أنظمة الكتيب.
A أنيقة وأنيقة، وتنوعا حل الدرابزين الزجاج فرملس، وهي متاحة في أربعة ملامح تحديد لتتناسب مع الحدائق، الطوابق، الباحات، والشرفات، وتراسات على السطح.
تقديم أفضل قيمة في السوق، لدينا مصغرة-- آخر فرملس الزجاج درابزين التصاميم تلبية متطلبات الحمل، وتقدم متانة متفوقة من مجرد و جنيه؛ 200 لكل متر.
لماذا اخترت آخر ميني آخر الزجاج درابزين نظام حديدي.
لدينا نظام آخر مصغرة فريدة من نوعها يخلق نظرة فرملس دون مقاطعة وجهات النظر. نظام صيانة اقتصادية ومنخفضة، ويمكن استخدامه لمجموعة متنوعة من المنشآت بما في ذلك الشرفات الزجاجية، متطلبات الدرابزين الداخلية وحديقة المبارزة حول التزيين أو منطقة الفناء.
متوفر من 12mm إلى 17.5mm الزجاج المقوى والمغلفة اعتمادا على موقع الدرابزين، فإنه يستخدم تصميم بسيط من قاعدة شنت الزجاج المزدوج المقاوم للصدأ المشابك الزجاج، وتقدم مقاومة للتآكل متفوقة عند تركيبها حول البيئات الساحلية أو استخدامها كحل المبارزة بركة.
اعتمادا على الموقع وسمك الزجاج المستخدمة، ودرابزين مشقوق الفولاذ المقاوم للصدأ الحديثة والدقيقة متاحة لإكمال نظرة، وخلق النهاية المذهلة إلى التصميم الخاص بك دون المساومة على السلامة.
اتبع النخبة الدرابزين.
أونيت 1 واترفال حديقة تجارية، ستانكليف ستريت، بلاكبيرن، لانكشاير، المملكة المتحدة، BB2 2QR.

أنظمة السياج الدرابزين الزجاجي
دي تجمع المبارزة وأنظمة بالوسترادينغ.
وسيلة سهلة لاستخدام أداة للمساعدة في خطة وتكلف المشروع الخاص بك.
تركيب الخاص بك الزجاج الزجاجي المبارزة أو نظام بالوسترادينغ؟ نحن هنا لمساعدتك في كل خطوة على الطريق.
مفتاح أي مشروع تفعل ذلك بنفسك تخطط. سيكون لدينا مفيد، وسهلة الاستخدام آلة حاسبة القضاء على أي التخمين وتوفر لك مع إيتميساتيون من المكونات المطلوبة، وتخطيط لمشروعك وحتى تعطيك تقدير تكلفة دقيقة.
الحصول على سياج تجمع أو تقدير الدرابزين.
اختر نظام إيفرتون المفضل لديك، وإدخال القياسات الخاصة بك وفي بضع لحظات سيكون لديك قائمة من المكونات التي يمكن أن تتخذ معك إلى بونينغس. بدء حساب الآن.
ملاحظة: لمنشآت أقل نموذجية (أي تلك التي تتطلب أكثر من 4 الجانبين، غير 90 درجة زوايا، المنحدرات المواقع، الأسطح المختلطة الخ) نقترح الاتصال بنا مباشرة لمناقشة الاحتياجات الخاصة بك.
تحقق من المتطلبات التنظیمیة المحلیة: قبل ترکیب سياج حمام السباحة الخاص بك أو معلومات فحص الدرابزين التي یوفرھا المجلس المحلي لضمان توافقھا مع أي قوانین محلیة محلیة.

زجاج، المخرج.
الزجاج الدرابزين يسمح لجمال وجهات النظر دون انقطاع مع توفير حاجز واقية. مختلف أساليب التثبيت يعني أن الزجاج يمكن تركيبها لتلبية توقعات العملاء. وتشمل خیارات الأجھزة السدادات أو القنوات أو القفزات أو الوظائف التي یمکن ترکیبھا علی الأسطح الأفقیة أو الرأسیة.
نحن توريد مجموعة كبيرة من أنظمة الدرابزين بما في ذلك الأجهزة والزجاج. ونحن نهدف إلى أن يكون "محطة واحدة" توفير حلول الدرابزين في أفضل أسعار التجارة. تم تصميم جميع النظم وتصنيعها وفقا لأعلى المعايير ويتم اختبارها لضمان الامتثال للمعايير الأسترالية ذات الصلة. السعر والجودة والسلامة هي تركيزنا الأساسي.
التقاط نظرة مذهلة من درابزين زجاج فرملس مع أعلى جودة الزجاج، حنفية والدرابزين. كل من لدينا الزجاج هو واضح تشديد والحرارة غارقة، مناسبة للدرابزين لتكون المزجج على رأس أو بدلا من ذلك، توفر مع ثقوب الحفر لتثبيت درابزين الأوفست. وهناك مجموعة كبيرة من الحنفية والدرابزين في أنماط مستديرة ومربعة يضمن جميع توقعات العميل يمكن الوفاء بها.
انقر هنا لعرض عينة من مجموعتنا من الدرابزين الدرابزين و أقواس تعويض.
اتصل بنا للحصول على معلومات عن النطاق الكامل.
مجموعة كبيرة من المنتجات الجديدة الآن على العرض.
ملاحظة: 12mm الاكريليك سميكة تستخدم لأغراض التصوير فقط.
قناة فيرزاتيلت.
براءة اختراع الزجاج الميل نظام قناة قابل للتعديل.
الدعاوى 12 ملليمتر إلى 15 ملليمتر تشديد الزجاج (تشمل سغب تشديد الزجاج صفح) قبل تشكيله ثقوب تحديد ممدود سهلة المفاجئة على يغطي إخفاء جميع المثبتات أعلى جودة نظام قناة كاملة + سهلة التركيب! إمالة ضبط وتشديد قبالة الزجاج من داخل الشرفة.
متاح في مات مسحوق أسود معطف، الساتان بأكسيد أو مطحنة النهاية.
اكسسوارات المتاحة.
فلوريدا، الدرابزين.
تكلفة فعالة & أمب؛ حل أنيق ل 12 ملليمتر سميكة فرملس الزجاج بالوسترادينغ.
الزجاج المخرج هو متحمس للإعلان عن إطلاق سراح الألومنيوم السكك الحديدية فلوريدا مناسبة للزجاج فرملس 12MM. يتم تقديم هذا النظام الدرابزين مبتكرة مبتكرة في التسعير الذي لا يهزم والجودة.
الساتان بأكسيد، مات أسود أو مطحنة النهاية مطحنة النهاية السكك الحديدية يمكن بسهولة مسحوق المغلفة إلى اللون المطلوب درابزين المتوافقة مجموعة من الملحقات لمباراة.
MOD50 باربيت المناسب.
الفوائد & أمب؛ ميزات:
دعم السكك الحديدية المثالي لجدران الفرن يشمل شقة، قطر 38.1mm و أمبير؛ 50.8mm السروج القطر.
نانورايل لتناسب 15mm الزجاج السميك.
الفوائد & أمب؛ ميزات:
الفولاذ المقاوم للصدأ 316L الدعاوى 15MM الزجاج السميك البولندية & أمبير؛ الانتهاء من الساتان.
مدريد ديلوكس.
يناسب 12mm 17.52mm الزجاج السميك.
SS2205 في البولندية أو الساتان الانتهاء من تصميم مربع الخالدة مع الحد الأدنى من المثبتات المرئية 45MM الجبهة الشخصي - 120MM الحلق العميق لقوة اضافية لقط حفرة الحفر الأساسية يتميز الترباس تعديل M10 السماح تصل إلى 60MM من تعديل الارتفاع الرأسي، ونقطة التأريض، وترسيخ إضافية في القدمين يوفر لوحة الاحتكاك راحة الانتهاء أنيق وسهلة التركيب لوحة احتكاك اضافية شملت ل 15 مم & أمب؛ 17.52mm الزجاج السميك.
مثالية ل 15 مم & أمب؛ سغب تركيب الزجاج الرقائقي.
مدريد مات السوداء حنفية.
دوبلكس الفولاذ المقاوم للصدأ 2205 درابزين ومسبح سياج المتوافقة الحديثة 45MM الجبهة الشخصي حفرة الحفر حفرة يتميز M10 الترباس في القاع الذي يسمح ما يصل إلى 60MM من تعديل الارتفاع الرأسي، هو نقطة اتصال للتأريض ويوفر رسو اضافية في القدمين راحة لوحة الاحتكاك للانتهاء من أنيق و سهلة التركيب مستدق باكر شملت (1 ملليمتر إلى 1.5 ملليمتر) لتمكين إمالة تعديل الزجاج الدعاوى 12 ملليمتر الزجاج السميك مسحوق المغلفة مع إنتيربون مات مسحوق أسود.
مات السوداء الزجاج المواجهات.
الفولاذ المقاوم للصدأ 316 مقاسات المواجهة:
38 ملليمتر × 25 ملليمتر / 45 ملليمتر أو 50 ملليمتر × 20 ملليمتر / 30 ملليمتر / 50 ملليمتر الثقيلة 12 ملليمتر m12 الخيوط المسمار-مسامير من خلال كامل الجسم السماح المرونة في التثبيت الدقة بالقطع على كاب مع مشطوف حافة الدعاوى 12 ملليمتر الزجاج السميك مسحوق المغلفة مع إنتيربون مات مسحوق أسود.
الانتهاء من الساتان.
اليورو تعويض 50.8mm مجموعة.
متوفر في أطوال 5800mm 1.5MM سمك الجدار الفولاذ المقاوم للصدأ 316L - منخفض الكربون الفولاذ المقاوم للصدأ قسط الانتهاء من الساتان على نحو سلس.
نظم شبه فرملس.
الزجاج المخرج يوفر اثنين من نطاقات مختلفة من درابزين شبه فرملس: أوستراليس 50MM سلسلة الألومنيوم وسلسلة MOD40 / 50 (متوفر في مربع أو جولة)
و أوستراليس 50MM سلسلة الألومنيوم هو نظام الدرابزين الكامل الذي يوفر سهولة التركيب وكذلك يجري مذهلة بصريا. يتم إنتاج قذف آخر في سبيكة الصف 6005A. يتم إنتاج كل قذف وفقا أس / نز 1866: 1977.
يوفر نظام الفولاذ المقاوم للصدأ MOD40 / 50 نهاية أنيقة مع الأجهزة مطابقة، درابزين والتجهيزات. متوفرة في ملامح مربعة أو مستديرة؛ SS316.
هذا النطاق الشعبي هو مناسبة لكلا تجمع المبارزة والدرابزين، متاحة الآن مع المزيد من الخيارات والاكسسوارات!

No comments:

Post a Comment