Sunday 18 March 2018

غت فوريكس


ابدأ مع إسيغنال.


'فتح' أو 'تشغيل' البرنامج، ثم انقر فوق "التالي"


مراجعة اتفاقية الترخيص وقبولها.


اختر "فوريكسشارتس" في نوع الإعداد.


'الوجهة الموقع:' اختيار الخيار الافتراضي أو تصفح المجلدات لتحديد موقع فوركسشارتس.


'مجلد البرنامج:' حدد 'فوريكسشارتس' وانقر التالي.


"معلومات المستخدم:" أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور المقدمة لك في الأحرف الكبيرة، انقر فوق "إنهاء" وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإكمال عملية التثبيت.


تغذية بيانات الفوركس.


A تغذية البيانات التي ترتبط مباشرة مع المعدلات التي نشرتها الفوركس للشركات الكبرى والعديد من الصلبان.


تغذية معدل مركب من غتيس.


تغذية البيانات من خدمات المعلومات الخزينة العالمية، إنك (غتيس)، وتقديم تمثيل واسع للسوق ككل.


تتغذى بيانات الفوركس بدون أطراف ثالثة.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


تتغذى بيانات الفوركس بدون أطراف ثالثة.


1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.


2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.


3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.


4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.


5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.


6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.


هذه الأعلاف هي للمؤسسات.


دوكاسكوبي لديه أفضل بيانات وسيط الفوركس، ولكن على مولتيشارتس لا توجد بيانات تاريخية، وأعتقد كوس أنها توفر منصة فكسم.


لا يزال هناك غتيس إسيغنال: رسوم الصرف التسعير للدخل الثابت، ولكن إذا كنت ريميبر جيدا، قبل أن لديها العديد من مصادر البيانات.


رابط يو نشر يبدو لا يعمل، على أي حال إسيغنال هي العلامة التجارية من إنتراكتيفيداتا.


لقد استخدمت كل من البيانات فوركس، إيسينال غتيس و إكيفيد تنفور، قبل عام، وكان غتيس متفوقة، ولكن لا أعرف الآن.


رابط يو نشر يبدو لا يعمل، على أي حال إسيغنال هي العلامة التجارية من إنتراكتيفيداتا.


لقد استخدمت كل من البيانات فوركس، إيسينال غتيس و إكيفيد تنفور، قبل عام، وكان غتيس متفوقة، ولكن لا أعرف الآن.


آخر مرة حاولت لهم (إسيغنال 100 دولار أمريكي فقط ل فوريكس تغذية غتيس - بضعة أشهر إلى الوراء) لقد وجدت أن تجميع أكثر من الشركاء جعلت علفتها غير صالحة للاستعمال لتاجر العمل السعر .. الخط السفلي كان علي أن تبقي التخلف عن أحد وسيط ووجدت أنه في الواقع فكسم و غين قدمت أنظف.


فوريكس مراجعة عندما تداول العملات الأجنبية مع الرسوم في الاعتبار.


قارن أجرى وسطاء الفوركس مراجعة الفوركس في 10 يناير 2018.


نحن نعتبرها وسيط ممتاز مع واحدة من أفضل منصات التداول الفوركس.


الفوركس هي واحدة من أكبر وسطاء الانترنت العاملة في المشهد تجارة التجزئة. في حين يقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، في أستراليا، يعمل فوركس تحت غين كابيتال فوريكس أوستراليا بتي لت وينظم في أستراليا. ويمكن الاطلاع على تفاصيل الأعمال الاسترالية أدناه.


إذا كنت جديدا على تداول الفوركس أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية في حاجة الى السمعة السمعة وموثوق بها. المبتدئين في كثير من الأحيان لم يكن لديك حتى الآن المهارات والانضباط المطلوبة لتكون ناجحة تداول العملات الأجنبية. شركة الفوركس التي توفر التدريب والرسوم الدراسية من الداخل والخارج من تداول العملات الأجنبية ستكون دائما حيوية لهذه المبتدئين. ترغب في المضي قدما في العالم أو الفوركس وتبحث عن وسيط شرعي للمساعدة في توجيه لكم؟ الفوركس هي شركة واحدة يجب عليك النظر فيها بعناية. تحليلاتهم ورؤى السوق فاز مؤخرا بجائزة فكسريت أفضل الفوركس 2018.


أسباب اختيار الفوركس.


1) السعر الشفافية.


2) ينتشر متغير ضيق.


3) 24 ساعة دعم العملاء.


5) جائزة الفوز البحث & أمب؛ تحليل.


مراجعة الفوركس للشفافية السعرية.


الفوركس هي واحدة من أفضل السماسرة من حيث الشفافية السعر والفروق. إنهم يريدون أن يشعر العملاء دائما بالثقة بأن أسعارهم على أزواج العملات الأكثر شعبية تعكس سوق الفوركس الأوسع. في مراجعة الفوركس لدينا وجدنا أنها تنشر مخطط تحديثها بشكل متكرر الذي يقارن أسعارها إلى طرف ثالث مستقل تغذية معدل فكس يسمى شركة البيانات التفاعلية و غيس. هذا غيتس يجمع بين أفضل العطاءات / طلب أسعار من أكثر من 150 من المساهمين العالميين الفوركس. كما ترون في هذا الفوركس مقابل الرسم البياني مقارنة غتيس، هناك القليل جدا من التناقض السعر.


يجب أن تملأ التجار، وخاصة التجار المبتدئين مع الكثير من المعرفة من صناعة الفوركس، مع الثقة مع العلم أنها لا تفوت على أسعار أكثر تنافسية في أماكن أخرى.


مراجعة الفوركس للفروقات التنافسية.


فائدة أخرى أنشأناها في مراجعة الفوركس هي أنها تحاول أن تبقي فروق أسعارها تنافسية بحيث يتم الاحتفاظ بتكاليف التداول الخاصة بك منخفضة قدر الإمكان. وهم لا يتقاضون أي عمولات، وبالتالي فإن التكلفة الوحيدة لتجربة التجار هي الفرق بين أزواج العملات. الفوركس ينتشر الفور لكل زوج من العملات على موقعه على الانترنت حتى التجار يعرفون دائما كيف أن كل عملة هي أداء، وكمية حجم التداول والسيولة في السوق.


كما يتم نشر فروق الأسعار العادية لكل عملة ويتم تحديثها بشكل متكرر على موقع الفوركس. وهذا مفيد بشكل خاص للمتداولين المبتدئين إجراء البحوث على المنتجات التي يمكن تداولها من خلال وسطاء الفوركس.


الفوركس أفضل منصة تداول الفوركس.


وسيط يوفر ثلاثة أنواع مختلفة من منصات التداول فوركسترادر ​​برو و ميتاتريدر 4 و ديلبوك للتجار أكثر خبرة. فوركسترادر ​​برو هو الأمثل تماما لتداول العملات ويأتي متكاملة مع العديد من الميزات المتطورة. تنبيهات التجارة ومخصصة ووتش قائمة متوفرة مع أي تزامن السيارات أو الجسور 3rd الطرف. منصة ميتا ترادر ​​4 تمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى أسعار الفوركس وميزات إضافية من التنفيذ السريع من خلال ميتا تريدر 4. ويوفر هذا الحساب الخاص أيضا للتجار مع ما يصل إلى 50 زوجا من العملات، أعلى 10 مؤشرات عالمية وأكثر من ذلك. منصة ديلبوك تمكن التجار للاستفادة من 32،000+ أسواق تتراوح من الفوركس للأسهم والثنائيات والخيارات. تتوفر جميع منصات التداول من خلال الكمبيوتر الجيب، الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، ويندوز وتحميل الويب جعل التداول سهلة، وخصوصا عندما كنت & # 8217؛ إعادة على هذه الخطوة.


الفوركس: مجموعة من الأسواق.


كالتاجر، واحد لديه ميزة التداول عبر الفوركس والسلع وكذلك المؤشرات. ويمكن للمرء تداول أكثر من 45 نوعا مختلفا من أزواج العملات مع 10 مؤشرات عالمية والاستثمار في أنواع مختلفة من الطاقة والنفط والمعادن الثمينة. في مراجعة الفوركس وجدنا أن الرافعة المالية التي تقدمها الفوركس تبدأ في 200: 1 لعقود الفروقات و 400: 1 للفوركس. في حين أن الرافعة المالية تضخيم كمية التجار المعرضين للخطر، كما أنها تتيح لهم القدرة على السيطرة على أو تداول جزء أكبر من العملة وبالتالي مكاسب مكاسبهم إذا ناجحة. الفوركس & # 8217؛ s مؤشر الأصول هو توسعية جدا والتجار لا يقتصر على العملة التداول فقط. يتم دائما إضافة الأصول الجديدة للتداول إلى الخدمات المقدمة والتجار يمكن الوصول إلى ما يصل إلى 32،00+ الأسواق بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والسلع والخيارات، فكس وأكثر من ذلك بكثير.


خدمة العملاء في الفوركس.


وسيط مكرس جدا في مساعدة عملائها تنجح في تداول العملات الأجنبية ويقدم دعم العملاء جيدة جدا. يمكن للمرء الاتصال موظفي الدعم من خلال قنوات عديدة مثل الهاتف، الدردشة الحية، الفاكس أو البريد الإلكتروني. وبصرف النظر عن اللغة الإنجليزية وسيط يقدم المساعدة في العديد من اللغات، مثل الفرنسية والألمانية والإيطالية والعربية والإسبانية، وما إلى ذلك يتم التعامل مع جميع الاستفسارات المتعلقة بالتجارة في غضون ال 24 ساعة القادمة من طلب الوقت. جميع المديرين التنفيذيين خدمة العملاء ودية جدا ولها كمية هائلة من الخبرة في تجارة السوق. وسيط لديه مركز دعم تعليمي الجودة التي تهدف إلى جعل تجارها على دراية من خلال تقديم العديد من المقالات وغيرها من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية.


الحكم النهائي: لماذا تختار الفوركس.


حيث قارن وسطاء الفوركس يعتقدون سقوط الفوركس للتجار في مجال توقف مضمونة؛ فإنها لا تقدم توقف مضمونة في هذا الوقت. كما تاجر جديد خصوصا، توقف مضمونة هي مهمة بشكل لا يصدق لأنه يحد من الخسائر. في نهاية المطاف، الفوركس هو مزود الفوركس الصوت أن التجار من المبتدئين إلى ذوي الخبرة يمكن الثقة. نود شفافيتها، تحليلاتها التفصيلية، وخدمة العملاء وأفضل منصة تداول الفوركس. يمكن للتجار أن يشعر بالراحة مع الشركة ولكن يجب التأكد من أنها تفعل كل ما في وسعها للحد من خسائرها.


حول هذه المقارنة وسيط الفوركس.


وتمت مراجعة الفوركس بعد أن أصبحت مدرجة في القائمة القصيرة باعتبارها واحدة من وسطاء الفوركس أستراليا ورئيس الوزراء على موقعنا على الفوركس وسيط مقارنة في 10/01/2018. تم إنشاء كل جدول مقارنة وسيط الفوركس على هذا الموقع لمساعدة التجار الفوركس الاسترالي للعثور على وسيط الحق بالنسبة لهم. تم إجراء الرسوم البيانية من قبل التجار الاستراليين للتجار الاستراليين!


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إعلان.


تاريخ التسجيل: أوكت 2009 المشاركات: 15.


غيتس تغذية البيانات الفوركس.


أردت أن أسأل رأيك على غيتس تغذية البيانات الفوركس المقدمة مع إسيغنال. أنا أفكر في التحول إلى استخدام هذا داتافيد لتحليل بلدي من وسيط آخر (القائم على MT4، والذي يظهر أحيانا طفرات في البيانات). كنت أتساءل ما هي تجربتك الخاصة باستخدام هذا داتافيد في التحليل الخاص بك. أحتاج إلى موثوقية للغاية خلال اليوم / بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة الفوركس (لأكثر من 50 زوجا من العملات) لتحليل بلدي.


تاريخ التسجيل: فب 2007 المشاركات: 1003.


تاريخ التسجيل: أوكت 2009 المشاركات: 15.


تجربتي الخاصة مع بيانات الفوركس غتيس من منظور الدعم كانت إيجابية بشكل ايجابي. نادرا ما أرى أي بيانات تسجل أو أي شيء من هذا القبيل والبيانات على الهدف.


حلول تقنية المعرفة يضيف بيانات غت فوريكس البيانات التفاعلية ل كتسماركيترمينال.


حلول تقنية المعرفة بلك (كتس)، مزود خدمات المعلومات المالية المهنية، وأضافت بيانات صرف العملات الأجنبية واسعة النطاق ل كتسماركيترمينال القياسية. يتم توفير المعلومات من قبل كومستوك أوروبا، وهي جزء من البيانات التفاعلية (نيس: إدك).


مستخدمي كتسماركيترمينال لديها الآن الوصول إلى أسعار حية وأسعار الصرف لأكثر من 170 العملات، والسماح لهم للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع 1.3 مليار $ سوق الصرف الأجنبي العالمي. وتشمل البيانات أسعار الفائدة الفورية والآجلة، بالإضافة إلى الأسعار التاريخية.


بالإضافة إلى بيانات الصرف الأجنبي المضافة حديثا، كما يوفر كتسماركيترمينال الأسعار في الوقت الحقيقي، والأخبار، وأساسيات وتحليلات ل 150،000 الأدوات المالية المدرجة في البورصات الأوروبية وأمريكا الشمالية الرئيسية البورصات. من بين 15 بورصة كتسماركيترمينال يغطي بورصة لندن، بورصة نيويورك، بورصة ناسداك، يورونكست، البورصة الألمانية والبورصات الاسكندنافية. يمكن للمشتركين أيضا الوصول إلى مئات من الأخبار الدولية كل يوم من أبرز نوزويرز داو جونز و أفكس.


وقال الدكتور مارك بينتر-كرينر، الرئيس التنفيذي ل كتس:


"نحن نشجع مشتركينا لإعلامنا إذا كانوا يرغبون في الوصول إلى أي بيانات مالية غير متوفرة بالفعل على كتسماركيترمينال. وقد أظهرت ردود فعل المستخدمين طلبا واضحا على أسعار صرف العملات الأجنبية التي قمنا الآن بإضافة إلى الاشتراك القياسية.


"إضافة بيانات جديدة إلى كتسماركيترمينال ليس فقط يعزز الخدمة التي نقدمها للعملاء الحاليين، ولكن أيضا يوسع جاذبيتها لمهنيي السوق الآخرين".


وقال مارك هيبسورث، العضو المنتدب لشركة كومستوك يوروب:


"نحن سعداء أن كتس اختارت دمج بياناتنا غيتس العملات الأجنبية في كتسماركيترمينال لها. إن الجودة المعترف بها عالميا لبيانات غيس تأتي من الاختيار المنتظم للمساهمين من بين صانعي الأسواق الرائدة في العالم ".


تصريحات صحفيه.


الإعلانات التنظيمية.


© كوبيرايت أركونتيش بلك 1999-2018. رقم الشركة: 4062416. رقم ضريبة القيمة المضافة: 778 5805 71. الموقع تطوير ديجيتالبود.

No comments:

Post a Comment