Wednesday 28 February 2018

إيسيسي الفوركس نموذج طلب بطاقة


الخيارات الثنائية.


الفوركس بالإضافة إلى نموذج طلب البطاقة.


## بطاقة الإيداع المباشر - التقدم بطلب للحصول على قرض يوم الدفع.


إيسيسي بنك استمارة طلب بطاقة سفر يرجى ملء في تفاصيل كتل كتلة الاسم الأول: Mr./Ms. (جميع * علامة هي حقل إلزامي)


شل فليت بلوس كارد: نموذج الطلب.


تقبل حكومة الولايات المتحدة الآن طلبات الحصول على بطاقة الجوازات الجديدة، وتسمى أيضا الولايات المتحدة باسكارد. تنزيل تطبيقات باسكارد.


الفوركس بالإضافة إلى بطاقة رقاقة - كسينكونديماند.


نموذج الطلب (للأفراد فقط) بان يرجى إرفاق نسخة مصدقة حسب الأصول من بطاقة بان الخاصة بك. تعريف فريد طالب الفوركس.


شكل صرف العملات الأجنبية - بنك إيسيسي.


نري فورمز سينتر. حجب فتح الحساب أتم & أمب؛ نموذج بطاقة الخصم اضغط هنا لتحميل؛ نموذج طلب الفوركس.


هدفك فوركسلوس فورم - مرحبا بكم في مس الفوركس الجندي. المحدودة


هل أنت عميل بنك هدفك؟ نعم لا: إذا كان الجواب نعم، يرجى تعطينا رقم A / C الخاص بك: معرف العميل.


نموذج الطلب - مبنا كندا.


ستيرويزوميريك إيبين سترادل بحماس. بلوبيرفيكت أونستينواتد فزيل يذيح علم المناخ هدفك بنك الفوركس بطاقة شكل الطلب ديكلاسيفي احتلال درودجينغلي.


كيفية تقديم طلب للحصول على بطاقة خصم السفر جوبسنتر زائد.


إيسيسي بنك خدمات الصرف الأجنبي A2 نائب الرئيس التطبيق & أمب؛ نموذج إعلان لرس فوريكس تفاصيل نسخة من نسخة جواز السفر من بطاقة بان / نموذج 60 فيزا.


كما جاء في هذه الوثيقة. نحن نحتفظ بالحق في.


283117 (07/10) بادج 1 تعليمات طلب المساعدة المالیة لا توجد رسوم للبطاقة الذهبیة. إذا طلب منك دفع ثمن بطاقة ذهبية.


نموذج الطلب - بطاقة الوقود.


دليل المستخدم، نموذج الطلب وشروط البطاقة المدفوعة مسبقا؟ وعموما سيتم تنشيط بطاقة توماس كوك بلا حدود مسبقة الدفع في غضون أربعة وعشرين (24)


111223596-فوريكس بطاقة إعادة تحميل - Form - محور البنك.


2 فضية زائد 5000 أو أنه قد ملء استمارة الطلب المحدد لتجديد يتم تطبيق نفس الإجراء عند إصدار البطاقة الأولية. الوضعية.


تحميل نماذج التطبيق - بنك هدفك.


ما هي أهلية بطاقة الائتمان رب تطبيق على الانترنت؟ مسح نسخة نموذج 9،24،49 أو شهادة تسجيل الأعمال أو أحدث نموذج B مع استلام الضرائب.


بطاقة سفر بنك إيسيسي رفيق السفر المثالي.


111223596-فوريكس بطاقة إعادة تحميل - Form المؤلف: وسر تاريخ الإنشاء: 9/16/2018 6:08:45 ص.


استمارة طلب كفك فوركس كارد فوركس - بيدا بيناري أوبتيون.


2017-06-27 & # 0183؛ & # 32؛ معظم الناس الذين يتقدمون للحصول على بطاقة خضراء سوف تحتاج إلى إكمال نموذجين على الأقل - عريضة المهاجرين وتطبيق البطاقة الخضراء (نموذج I-485).


رب | أسئلة مكررة.


تفاصيل العملات محملة / معاد تحميلها بطاقة بلاتونوم بلاتونوم متعددة الوظائف (مسي) - نموذج الطلب متعدد العملات الفوركس إقرار بطاقة التطبيق.


مولتيكورنسي ماستركارد توماس كوك بلا حدود المدفوعة مسبقا.


سويس بانكيرس السفر نقدا - نموذج طلب بطاقة. D-CLI-02-01-EN_v1.2. 1/1 | الصفحة. معلومات حامل الحساب. [إمايل & # 160؛ بروتكتد] سويسرا.


حساب جديد - Individual. pdf - الفوركس.


بادج 1 نموذج طلب بطاقة فوركس بلوس التفاصيل الشخصية لبطاقة ميسي كاردولدر الاسم الكامل * السيد / السيدة / الدكتور _____ دوب * د / مم.


الخدمات المصرفية الشخصية إيداع حساب التطبيق أسهل.


يرجى التقدم بطلب للحصول على حساب من خلال عميل الفوركس في نموذجه / طلبها. والاقتباسات المستلمة من مزودي السيولة بالإضافة إلى علامة ثابتة.


النماذج والنماذج | NFA.


شل أسطول زائد بطاقة. يتطلب هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. يرجى تحديث إعدادات خصوصية المتصفح وإعادة تحميل هذه الصفحة لمتابعة تطبيقك.


بونوسبلوس التطبيق - ويبستوب.


حذار من العروض وهمية / اليانصيب المكاسب / عروض صندوق رخيصة. تقديم شكوى إلى السلطات المحلية للشرطة / جرائم الإنترنت ضد العرض الخيالي للأموال من الخارج.


نموذج طلب سيتي بنك.


سويسكوت هو الفوركس الرسمي & أمب؛ على الانترنت شريك تجاري مالي مانشستر يونايتد. استمارات الطلب. بطاقات في تشف. تطبيق بطاقة الائتمان في ور / أوسد.


بلاتينوم بلوس & # 174؛ ماستركارد & # 174؛ بطاقة الائتمان - تطبيقات بطاقة.


البطاقات المدفوعة مسبقا من بنك أكسيس. نموذج المشاريع المعتمدة. واستكشاف تاتا إيغ متعددة العملات العملات بطاقة. الحالي A / c.


بطاقات الائتمان لدينا: اختر ماستركارد أو بطاقة فيزا.


نموذج الطلب عبر الإنترنت هو أنسب طريقة لتقديم طلب للحصول على حساب سيتيبانك للشركات الراتب! ما عليك سوى ملء التفاصيل الخاصة بك وانقر على 'تطبيق على الانترنت'.


بنك إندوسيند - الخدمات المصرفية الشخصية، نري المصرفية، الشخصية.


نموذج طلب جيرو جميع المعلومات إلزامية ما لم يذكر. 1 التفاصيل الخاصة بك أوكبك بطاقات الائتمان رقم بطاقة الائتمان أوكبك بيلز العضوية M1 لت سينغتيل.


البيت، قنصلية، الخدمات، -، فانكوفر، بك، كانادا.


بونوسبلوسابليكاتيون بعد إكمال هذا النموذج، تم إصدار بطاقة جديدة بطاقة محدثة حالية تاريخ الميلاد: مم / يي.


&نسخ؛ الفوركس بالإضافة إلى نموذج طلب بطاقة الخيار الثنائي | الفوركس بالإضافة إلى نموذج طلب بطاقة أفضل الخيارات الثنائية.


إيسيسي فوريكس بطاقة إعادة تحميل.


إيسيسي فوريكس بطاقة إعادة تحميل.


إيسيسي فوريكس بطاقة إعادة تحميل.


السفر بطاقة المال - بنك إيسيسي.


أسئلة وأجوبة بطاقة السفر. ما هو إيسيسي يمكنك إعادة تحميل بطاقتك في أي وقت. روبية هندية بطاقة سفر، بنك إيسيسي أوك بلك، ص. ب 68921، واحد توماس مور سكوير،


Секреты успешной торговли فوريكس.


أنا هنا التقدم بطلب لإعادة تحميل من بنك إتش دي إف سي بطاقة الفوركس وتعلن أن المعلومات المدرجة في التطبيق صحيحة وصحيحة وأنني.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا | بنك هدفك - بطاقة الفوركس، الفوركس زائد.


فوركس. السفر بطاقة الفوركس. تطبيق الآن لوكاتيون أقرب فرع. بطاقات الفوركس. مكافآت ولاء إدج. أعلى الميزات. خدمة خاصة. متعددة العملات بطاقة الفوركس. قارن تطبيق الآن.


قارن أوسد السفر العملات بطاقات - إيسيسي بنك - كوزيي.


بطاقة فورك بلس تشيب: بالإضافة إلى المزيد من الأمان، تقدم لك بطاقة فوركسبلوس تشيب كارد إمكانية الوصول إلى العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة، في جميع أجهزة الصراف الآلي فيسا، والقدرة على إعادة التحميل، حتى في.


سينترومفوريكس - شراء، بيع العملات الأجنبية (الفوركس) على الانترنت.


بنك أكسيس عملة واحدة تقوم بطاقة الفوركس بتحصيل رسوم إعادة تحميل رس. 100. ومع ذلك، بطاقة سفر بنك كارناتاكا مقابل إيسيسي البنك عملة واحدة بطاقة الفوركس.


المدفوعة مسبقا بطاقة فوركسبلوس رقاقة | بنك هدفك - بطاقة الفوركس.


الصفحة الرئيسية | بطاقات الائتمان | كل شيء عن بطاقات السفر متعددة العملات. تخطي إلى بطاقة السفر: إيسيسي بنك متعدد العملات البلاتين بطاقة الفوركس: محور البنك متعدد.


بطاقة السفر | بطاقة السفر الدولية | بطاقات السفر.


بطاقات الفوركس - نعمة للمسافر الدولي لإعادة تحميل بطاقتك، سوف يغادر إيسيسي لومبارد الموقع والدخول إلى موقع خارجي آخر.


ما هو رأس الحد من بين الدفترية والأجنبية بالعملة-TravelWorryFree.


09.12.2006 & # 0183؛ & # 32؛ الذهاب إلى الخارج؟ شراء بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا (بطاقات الائتمان)، إيسيسي يطلب من أفراد عائلتك في الوطن لملء النماذج اللازمة لإعادة تحميل الخاص بك.


شكل صرف العملات الأجنبية - بنك إيسيسي.


29.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هناك طريقتان لمعرفة التوازن على بطاقة الفوركس الخاصة بك: كيف يمكنني التحقق من الرصيد المتبقي في بلدي هدفك الفوركس كيف يمكنك التحقق من وجبة إيسيسي.


أفضل واحد العملات العملات بطاقات في الهند - كابيتاليفيديا.


إيسيسي فوريكس كارد كوستومر كير نومبر في بعض الأحيان أنها لا تعمل بهذه الطريقة ويذهب أكثر. إيسيسي بطاقة الفوركس عدد خدمة العملاء وكان المطعم أكثر من سعر، ل.


Качайте прибыль из черного золота!


بطاقة إيسيسي بنك الفوركس. قد تكون أتساءل لماذا نحن تنوير 'أنت' مع فوائد بطاقة هدفك الفوركس، من السهل تحديث هدفك بطاقة الفوركس.


متعددة العملات بطاقة - العملات المتعددة البلاتين الفوركس زائد.


خططنا للبقاء في تايلاند لمدة 50 يوما وكنت بحاجة العملات الأجنبية (تايلاند بطاقة الفوركس أو لإعادة تحميل رحلة تايلاند مع إيسيسي قبل دفعها بطاقة النقد الاجنبى،


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا | إعادة تحميل العملات متعددة العملات بطاقات.


ملخص المراجعة إيسيسي بنك عملة واحدة السفر بطاقة الفوركس هي بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا وجيدة للأشخاص الذين يخططون لرحلة في الخارج في بلد واحد. أنت.


كيف أدار العملة الأجنبية خلال رحلتي الأخيرة إلى.


بطاقات الفوركس (كاش أوت) & أمب؛ تك شراء بطاقات الفوركس (تحميل / إعادة تحميل) & أمب؛ تك بيع د إصدار هدفك بنك ترياسوري بطاقة الفوركس أسعار التاريخ: 15/11/2017 الوقت: 09:10 آم.


# تشارلز شواب الشركات العافية ★★ بنك هدفك الفوركس.


يمكنك شراء العملة الأجنبية أو بطاقة السفر عند النقر على زر والحصول عليه تسليمها في منزلك من خلال البنك إيسيسي الفوركس @ انقر. زيارتنا للحصول على المتاعب مجانا.


وهو أفضل بطاقة السفر / الفوركس للطلاب الهندي.


بطاقة العملة واحدة العملات هي بطاقة السفر، والتي يمكن أن تعقد عملة واحدة في وقت واحد. ومع ذلك، قد يكون لديك العديد من الخيارات لتحميل، والتي تختلف من بطاقة إلى بطاقة.


إيسيسي فوركس كارد رقم خدمة العملاء - ديمو فوريكس دي أندرويد.


والتمتع العدوى الخميرة في صبي طفل الصور؛ نصائح الاستثمار المبتدئين الأسهم غامستوب 50 التجارة في مكافأة يوليو 2018؛ الفوركس إشارات مؤشر السفر بطاقة النقد الاجنبى.


فوائد هدفك بطاقة الفوركس، بنك المحور و إيسيسي بطاقة الفوركس.


إيسيسي بانك بريبايد فوريكس كارد لأوامر أقل من & # 163؛ 500، أنت تدفع & # 163؛ 3 للتسليم. بنك إيسيسي المدفوعة مسبقا بطاقة النقد الاجنبى القاضي منطقة جين بويل الاسبوع الماضي أمر روجرز.


بطاقات السفر أسئلة وأجوبة - إيسيسي البنك إجابات.


السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتبحث عن الدولار الأمريكي بطاقات العملة السفر؟ هنا بعض المعلومات المفيدة لك لمقارنة رسوم بطاقات العملة التي تقدمها مختلف البنوك.


شراء الفوركس على الانترنت | خدمة صرف العملات الأجنبية - بنك إيسيسي.


أسئلة وأجوبة بطاقات السفر. ما هو إيسيسي الرجاء الضغط هنا لتحديد موقع الفوركس تمكين فروع البنك إيسيسي. حدد "طلب إعادة تحميل بطاقة السفر" ضمن "الفوركس.


كيفية التحقق من الرصيد المتبقي في بلدي هدفك الفوركس زائد.


ملخص ملخص إيسيسي بنك بطاقة سفر الطالب هي بطاقة النقد الاجنبى مصممة أساسا للطلاب الذين يرغبون في الدراسة في الخارج. سوف تساعد بطاقة السفر هذه.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


26.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو البنك في الهند يقدم أفضل الأسعار على بطاقة النقد الاجنبى؟ سعر صرف ثابت تنافسي لتحميل أو إعادة تحميل بطاقة الفوركس. بنك الاي سي سي. اذا أنت.


أفضل مولتيكورنسي بطاقات الفوركس في الهند - كابيتاليفيديا.


تعلم كيفية شراء أو إعادة تحميل بطاقة سفر البنك إيسيسي باتباع الخطوات البسيطة المذكورة هنا. يمكنك أيضا إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الذهاب في أي وقت من خلال الفوركس.


هدفك بنك ترياسوري أسعار بطاقة الفوركس.


06.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل يمكنني إعادة تحميل بطاقة الفوركس الخاصة بي من أي فرع بنك هدفك؟ لدي بطاقة الفوركس هدفك. تحميل وإعادة تحميل الخاص بك يمكن لصاحب حساب إيسيسي إعادة تحميل له أو لها.


فوركسبلوس نموذج طلب بطاقة - بنك هدفك:


ما هو الحد من تحمل العملات الأجنبية؟ : (رئيس فوريكس بطاقات الأعمال، بنك إيسيسي) إعادة تحميله على إيسيسي حساب مصرفي من خلال آلية عن بعد.


البطاقات المدفوعة مسبقا فوريكس السفر التي تقدمها البنوك في الهند.


إعادة تحميل إيسيسي بطاقة السفر، وإعادة تحميل إيسيسي السفر card. pdf وثيقة، بدف البحث عن إعادة تحميل بطاقة السفر إيسيسي.


إعادة تحميل إيسيسي ترافيل card_pdf - دسكريوبانكس.


إعادة تحميل الخاص بك سينترومفوريكس المدفوعة مسبقا متعددة العملات بطاقة النقد الأجنبي أكثر سهولة & أمب؛ مريح من أي مكان في العالم لمدة 5 سنوات من تاريخ الشراء.


ما البنك في الهند يقدم أفضل الأسعار على بطاقة النقد الاجنبى.


إذا كنت تبحث عن بطاقة دخول المستوى مع عدد أكبر من العملات تصل 15 يمكنك شراء هذه البطاقة من خلال زيارة أي بطاقات إيسيسي الفوركس مع انخفاض تحميل.


بطاقة الفوركس | CentrumForex.


★★★★★ تشارلز شواب الشركات العافية ★ بوكيمون لعبة بطاقة التداول ★★★★★ تشارلز شواب الشركات العافية ★ الفوركس وكيل السري.


كل شيء عن العملات متعددة بطاقات السفر - بنكبازار.


تقدم سينترومفوريكس فوركس & أمب؛ بطاقات السفر الدولية. لدينا المدفوعة مسبقا الفوركس بطاقة السفر الأجنبية تقدم لك الراحة، تحديث بطاقتك في أي وقت،


نيفيس نظام التداول - هدفك بطاقة الفوركس إعادة تحميل.


فوركسبلوس نموذج طلب بطاقة أنا بموجب هذا تفويض بنك هدفك للعمل على طلبات من قبل صاحب العمل لإعادة تحميل، بطاقة الفوركس التي عقدت مع البنك دون.


بريبايد كاردز فور إنترناشونال ترافيل - كومبار & أمب؛ تطبيق.


فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ بطاقة السفر في الهند - بنك إيسيسي يعطي وسيلة سهلة للعملاء للسفر في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم بطاقة السفر المدفوعة مسبقا، وبطاقات الخصم السفر، وبطاقة السفر.


إيسيسي الفوركس نموذج طلب بطاقة.


طالب خدمة الفوركس للطلاب الذين يدرسون في الخارج.


خدمات الطالب الطلابية توماس كوك توفير خدمات التحويلات للطلاب الذين يدرسون في الخارج / في الخارج. الحصول على مساعدة الفوركس لتحويل الأموال إلى أكثر من 120.


نموذج طلب بان 49A 49AA شكل تصحيح ...


23.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نموذج تطبيق نوبان 49A و 49AA وتغيير في البيانات عموم أو جديد عموم نموذج طلب بطاقة ويف 08.04.2018 في إكسيل بدف تعليمات لملء.


11 أفضل بطاقات الائتمان في الهند مراجعة (تحديث)


آخر تحديث: 24 مايو 2017. أنا بطاقة الائتمان غريب. غالبا ما أجري أبحاثا على بطاقات الائتمان وأراقب أفضل بطاقات الائتمان المتاحة في الهند.


خريطة الموقع - بنك إيسيسي.


كومبليمنتس & أمب؛ شكاوي. تحقق أسئلة وأجوبة، ورفع طلب الخدمة، حصة مجاملات أو رفع الشكاوى.


بطاقة مسبقة الدفع - توماس كوك الهند.


بطاقات مسبقة الدفع بلا حدود: اشتر بطاقات فوريكس للسفر من توماس كوك الهند. هذه البطاقات المدفوعة مسبقا متعددة العملات بلا حدود تساعدك على تحمل كل النقود في بطاقة واحدة. اشتري الآن!


بنك إيسيسي - ويكيبيديا.


بنك إيسيسي، وتقف على الصناعية الائتمان والاستثمار شركة الهند، هي شركة الخدمات المصرفية الهندية متعددة الجنسيات والخدمات المالية ومقرها في.


أوب بتك سشولارشيب 2017 د.


أوب بتك المنح الدراسية 2017 ل 1 السنة الثانية آخر موعد لتقديم الطلب حتى 22 أغسطس التحقق من حالة أوب بتك D. El. Ed المنحة على الانترنت نموذج 2017.


أوب راتيون كارد أونلين أبليكاتيون فورم 2017 ...


أوب التموينية بطاقة استمارة الطلب عبر الإنترنت 2017 آخر الأخبار هي قائمة جديدة لتطبيق على الانترنت للحصول على أوب التموينية تسجيل بطاقة 2017 متاح في fcs. up. nic. in. المرشحين قد.


الخدمات المصرفية الشخصية، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - بنك إيسيسي.


مرحبا بكم في بنك إيسيسي، وجهة مثالية للخدمات المصرفية الشخصية تحتاج! نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الشخصية بما في ذلك القروض وبطاقات الائتمان وحساب التوفير.


كيفية شراء موبايل على إيمي مع بطاقة الخصم سبي - ...


كيفية شراء موبايل على إيمي مع بطاقة الخصم سبي هناك العديد من المزايا لبطاقة السحب الآلي. هو مثل سيارة مسبقة الدفع.


كيفية شراء وإعادة تحميل بطاقة السفر.


كيفية شراء بطاقة السفر؟


الآن شراء إيسيسي بنك بطاقة السفر على الانترنت والحصول عليه تسليمها على عتبة داركم *. الاحتفاظ بجواز السفر الأصلي للتحقق ونسخة من جواز السفر لتقديمها عند تسليم بطاقة السفر.


إيسيسي بنك بطاقة السفر أيضا متاح من خلال فروع البنك إيسيسي الفوركس (انقر هنا لمعرفة أقرب فرع الفوركس)


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر & لسكو؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ تحت & لسو؛ حساباتي & [رسقوو]؛ انقر على & لوت؛ شراء بطاقة سفر جديدة & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة سيتم تحميل بطاقة السفر وتسليمها في خطوة الباب الخاص بك في غضون 3 أيام عمل.


تسجيل الدخول إلى التطبيق إيموبيل. الذهاب إلى 'بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس "حدد" طلب العملة ملاحظات أو بطاقة سفر "ضمن الفوركس املأ التفاصيل المطلوبة سيتم تحميل بطاقة السفر وتسليمها في خطوة الباب الخاص بك في غضون 3 أيام عمل.


الدخول إلى أقرب فرع من فروع البنك الدولي إيسيسي ملء نموذج طلب بطاقة السفر تقديم الوثائق المطلوبة وإظهار الوثائق الأصلية للتحقق سيتم توفير مجموعة بطاقات السفر فورا وسيتم تحميل البطاقة خلال يوم عمل واحد.


احتفظ بالوثائق التالية جاهزة.


نموذج A2 تطبيق نائب الرئيس وإعلان لرس شهادة مصدقة ذاتيا من بطاقة بان جواز السفر الأصلي جنبا إلى جنب مع صورة مصدقة الذاتي شهادة مصدقة ذاتيا من فيزا. (بالنسبة لعملاء بنك إيسيسي) في حالة وصول التأشيرة عند الوصول ثم نسخة من تذكرة الطيران التي سيتم اتخاذها (لعميل البنك غير إيسيسي) أي وثيقة داعمة أخرى إذا لزم الأمر وفقا للمبادئ التوجيهية ربي.


كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك؟


لحظة تحميل الآن في متناول يدك! تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لإعادة شحن في الوقت الحقيقي من بطاقة السفر الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر على & لوت؛ فوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ تحت & لسو؛ حساباتي & [رسقوو]؛ سيكتيون حدد بطاقة السفر ليتم إعادة تحميل & أمبير؛ انقر على & لسو؛ تحديث & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة سيتم إعادة تحميل بطاقة السفر على الفور. * الحد الأقصى لمبلغ المعاملة الواحدة هو 7000 دولار أمريكي.


تسجيل الدخول إلى التطبيق إيموبيل. انقر على 'بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس 'سيكتيون انقر على & لوت؛ فوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ حدد بطاقة السفر ليتم إعادة تحميلها & أمب؛ انقر على & لسو؛ تحديث & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة * هذا المرفق متاح فقط لمستخدمي أندرويد. * الحد الأقصى لمبلغ المعاملة الواحدة هو 7000 دولار أمريكي.


اترك نسخة موقعة من نموذج إعادة التحميل والتخويل مع عائلتك ادخل إلى أقرب فرع بنك إيسيسي المعين مع نموذج إعادة التحميل سيتم إعادة تحميل البطاقة عند تقديم المستندات.


يجب أن ينتمي حساب التوفير في بنك إيسيسي المستخدم لإعادة التحميل عبر الإنترنت إلى عميل بطاقة السفر بنفسه. يجب على مستخدمي أندرويد تحديث إيموبيل التطبيق للاستفادة من هذه منشأة إعادة تحميل لحظة. بالنسبة إلى مستخدمي يوس، يستغرق الأمر يوم عمل واحد لإعادة تحميل بطاقة السفر. بطاقات السفر الصادرة من خلال سينتروم، بول ميرتشانت، مصفوفة، سب الأوراق المالية هي بطاقات ذات العلامات التجارية المشتركة ولا يمكن إعادة تحميلها على الانترنت.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


بطاقات السفر - عملية التطبيق.


من السهل شراء.


إيسيسي بنك بطاقة السفر هو متاح من خلال اختيار فروع البنك إيسيسي وحدد أذن الصرافون (لمعرفة أقرب موقع، انقر هنا فرع محدد)


يمكنك أيضا شراء إيسيسي بنك فيزا بطاقة السفر على الانترنت، وسيتم تسليمها على عتبة داركم *، انقر على شراء عبر الإنترنت لمعرفة المزيد.


* في الوقت الحاضر، تسليم إيسيسي بنك فيزا بطاقة السفر متاح فقط في 13 مدن رئيسية في الهند.


احتفظ بالوثائق التالية جاهزة.


(جواز السفر الأصلي مع صورة مصدقة ذاتيا من نموذج A2) مؤهلة حسب الأصول وشهادة ذاتيا (بان / نموذج 60 (عند دفع أكثر من 25،000 روبية نقدا نقدا). أي وثيقة داعمة أخرى إذا لزم الأمر وفقا للمبادئ التوجيهية ل ربي.


املأ نموذج طلب بطاقة السفر وقدم المستندات اللازمة. يمكنك التقدم بطلب في فروع بنك إيسيسي أو فروع مختارة من فمك سيتم تقديم سعر تحويل للزبائن وبطاقة الانضمام. يمكن للعملاء شراء المبلغ المطلوب من العملة * على بطاقة السفر. سيتم تحميل البطاقة على الفور وسوف يحصل العملاء على تأكيد سمز. البطاقة الآن جاهزة للاستخدام في الخارج. وسيحتاج المسافرون الفرديون أيضا إلى حجز تذكرة سفر صالحة، إذا لزم الأمر.


جدول الرسوم والحدود.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

No comments:

Post a Comment