Wednesday 7 February 2018

الدمى التداول الخيار


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


دليل استراتيجيات التداول للمبتدئين.


الخيارات هي عقود المشتقات المشروطة التي تسمح للمشترين من العقود a. k.a أصحاب الخيار، لشراء أو بيع ضمان بسعر محدد. يتم خصم مشترين الخيار مبلغا يسمى "قسط" من قبل البائعين لمثل هذا الحق. وإذا كانت أسعار السوق غير مواتية لحاملي الخيارات، فإنهم سيتركون خيارا لا قيمة له، وبالتالي ضمان أن الخسائر ليست أعلى من القسط. وعلى النقيض من ذلك، فإن بائعي الخيارات، وكتاب خيار الخيار ك. أ.، يتحملون مخاطر أكبر من مشتري الخيارات، ولهذا السبب يطالبون بهذا القسط.


وتنقسم الخيارات إلى "دعوة" و "وضع" الخيارات. خيار الشراء هو عندما يشتري مشتر العقد الحق في شراء الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. إن خيار الشراء هو عندما يكتسب المشتري الحق في بيع الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا.


لماذا خيارات التجارة بدلا من الأصول المباشرة؟


هناك بعض المزايا لخيارات التداول. مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) هو أكبر مثل هذا التبادل في العالم، وتقدم خيارات على مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات واحد. يمكن للمتداولين وضع استراتيجيات الخيارات التي تتراوح بين الاستراتيجيات البسيطة التي عادة ما تكون مع خيار واحد، إلى استراتيجيات معقدة جدا تنطوي على مواقف متعددة في وقت واحد.


[خيارات تسمح لكل من استراتيجيات التداول بسيطة وأكثر تعقيدا التي يمكن أن تؤدي إلى بعض عائدات مثيرة للإعجاب. هذه المادة سوف تعطيك متهدمة من بعض الاستراتيجيات الأساسية، ولكن لمعرفة الممارسة بالتفصيل تحقق من دورة خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية، والتي سوف يعلمك المعرفة والمهارات الأكثر نجاحا تاجر الخيارات استخدام عندما يلعب خلاف.]


وفيما يلي استراتيجيات الخيار الأساسي للمبتدئين.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


صعودي على سهم معين أو مؤشر ولا تريد أن خطر رأس المال في حالة الحركة الهبوطية. الرغبة في الحصول على أرباح مستفيدة من السوق الهبوطي.


والخيارات هي أدوات مالية - وهي تسمح للمتداولين بتضخيم الفائدة عن طريق المخاطرة بمبالغ أصغر مما قد يتطلبه خلاف ذلك في حالة تداول الأصل الأساسي نفسه. الخيارات المعيارية على سهم واحد تعادل في الحجم 100 سهم. من خلال خيارات التداول، يمكن للمستثمرين الاستفادة من خيارات الاستفادة. لنفترض أن المتداول يريد استثمار حوالي 5000 دولار في أبل (آبل)، يتداول حول 127 $ للسهم الواحد. مع هذا المبلغ انه / انها يمكن شراء 39 سهم ل 4953 $. لنفترض بعد ذلك أن سعر السهم يزيد حوالي 10٪ إلى 140 $ خلال الشهرين المقبلين. وتجاهل أي رسوم وساطة أو عمولة أو معاملة، فإن محفظة المتداول سترتفع إلى 5448 $، مما يترك المتداول صافي عائد الدولار من 448 $ أو حوالي 10٪ على رأس المال المستثمر.


بالنظر إلى ميزانية الاستثمار المتاحة للتاجر، يمكنه شراء 9 خيارات مقابل 4،997.65 دولار. حجم العقد هو 100 سهم أبل، وبالتالي فإن التاجر فعليا صفقة من 900 سهم أبل. وفقا للسيناريو أعلاه، إذا ارتفع السعر إلى 140 دولارا عند انتهاء الصلاحية في 15 مايو 2018، فإن العائد من المتداول من موقف الخيار سيكون كما يلي:


صافي الربح من المركز سيكون 11،700 - 4،997.65 = 6،795 أو عائد 135٪ على رأس المال المستثمر، وهو عائد أكبر بكثير من تداول الأصول الأساسية مباشرة.


مخاطر الإستراتيجية: الخسارة المحتملة للتاجر من المكالمة الطويلة تقتصر على القسط المدفوع. الربح المحتمل غير محدود، وهذا يعني أن العائد سيزداد بقدر ما يزيد سعر الأصول الأساسي.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


هبوطي على عودة الكامنة ولكن لا تريد أن تأخذ خطر الحركة السلبية في استراتيجية بيع قصيرة. الرغبة في الاستفادة من موقف الاستدانة.


إذا كان المتداول هبوطي في السوق، وقال انه يمكن بيع قصيرة الأصول مثل مايكروسوفت (مسفت) على سبيل المثال. ومع ذلك، يمكن شراء خيار وضع على أسهم أن تكون استراتيجية بديلة. وهناك خيار وضع تسمح للتاجر للاستفادة من الموقف إذا انخفض سعر السهم. إذا كان من ناحية أخرى السعر لا يزيد، يمكن للتاجر ثم السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها فقدان فقط قسط.


مخاطر اإلستراتيجية: تقتصر الخسارة المحتملة على القسط المدفوع للخيار) تكلفة الخيار تضاعف حجم العقد (. منذ يتم تحديد وظيفة العائد من وضع طويلة كحد أقصى (سعر ممارسة - سعر السهم - 0) الحد الأقصى للربح من الموقف هو توج، لأن سعر السهم لا يمكن أن تنخفض تحت الصفر (انظر الرسم البياني).


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين:


لا يتوقع أي تغيير أو زيادة طفيفة في السعر الأساسي. ترغب في الحد من احتمال الصعود في مقابل الحماية الهبوطية محدودة.


تتضمن إستراتيجية المكالمة المغطاة وضعية قصيرة في خيار المكالمة وموقف طويل في الأصل الأساسي. يضمن الموقع الطويل أن يقوم كاتب المكالمة القصيرة بتسليم السعر الأساسي إذا كان المتداول الطويل يمارس الخيار. مع الخروج من خيار المكالمة النقدية، تاجر يجمع كمية صغيرة من قسط، مما يسمح أيضا إمكانات صعودية محدودة. وتغطي الأقساط المجمعة خسائر الهبوط المحتملة إلى حد ما. وعموما، فإن الاستراتيجية تكرر تخليقيا خيار الخيار القصير، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


لنفرض في 20 مارس 2018، تاجر يستخدم 39،000 $ لشراء 1000 سهم من بب (بب) بسعر 39 $ للسهم الواحد وفي الوقت نفسه يكتب خيار الاتصال 45 $ بتكلفة 0.35 $، وتنتهي في 10 يونيو. صافي العائدات من هذه الاستراتيجية هو تدفق من 38،50 $ (0،35 * 1،000 - 39 * 1،000)، وبالتالي يتم تخفيض إجمالي الإنفاق الاستثماري من قبل قسط 350 $ تم جمعها من موقف خيار المكالمة قصيرة. الاستراتيجية في هذا المثال تعني أن التاجر لا يتوقع أن يتحرك السعر فوق 45 $ أو أقل بكثير من 39 $ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. الخسائر في محفظة الأسهم تصل إلى 350 $ (في حالة انخفاض السعر إلى 38.65 $) سوف يقابله القسط المستلم من موقف الخيار، وبالتالي، سيتم توفير حماية الهبوط محدودة.


مخاطر الإستراتيجية: إذا زاد سعر السهم أكثر من 45 $ عند انتهاء الصلاحية، سيتم ممارسة خيار المكالمة القصيرة وسيتعين على المتداول تسليم محفظة الأسهم، وفقدانها بالكامل. إذا انخفض سعر السهم بشكل ملحوظ إلى أقل من 39 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). 30 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة له، ولكن محفظة الأسهم سوف تفقد أيضا قيمة كبيرة بشكل كبير تعويض صغير يساوي مبلغ قسط.


ويفضل هذا الموقف من قبل التجار الذين يمتلكون الأصول الأساسية ويريدون حماية الجانب السلبي.


تتضمن الإستراتيجية وضعية طويلة في الأصل الأساسي بالإضافة إلى وضع خيار طويل.


وهناك استراتيجية بديلة هي بيع الأصول الأساسية، ولكن قد لا يرغب التاجر في تصفية المحفظة. ربما لأنه / انها تتوقع ارتفاع مكاسب رأس المال على المدى الطويل، وبالتالي تسعى الحماية على المدى القصير.


إذا زاد السعر الأساسي عند الاستحقاق، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها والتاجر يفقد قسط ولكن لا يزال لديه فائدة من ارتفاع السعر الأساسي الذي هو عقد. من ناحية أخرى، إذا انخفض السعر الأساسي، فإن موقف المحفظة التاجر يفقد القيمة ولكن هذه الخسارة مغطاة إلى حد كبير من قبل الربح من موقف الخيار وضع التي تمارس في ظل ظروف معينة. وبالتالي، فإن موقف وضع واقية يمكن أن ينظر إليه على نحو فعال باعتبارها استراتيجية التأمين. يمكن للتاجر أن يحدد سعر ممارسة أقل من السعر الحالي لتقليل قسط الدفع على حساب انخفاض الحماية الهبوطية. ويمكن اعتبار ذلك بمثابة تأمين قابل للخصم.


لنفترض على سبيل المثال أن المستثمر يشتري 1000 سهم من كوكا كولا (كو) بسعر 40 $ ويريد حماية الاستثمار من تحركات الأسعار السلبية على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة. تتوفر الخيارات التالية:


15 يونيو 2018 الخيارات.


ويعني الجدول أن تكلفة الحماية تزداد بمستوىها. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يريد حماية محفظة الاستثمار مقابل أي انخفاض في السعر، فإنه يمكن شراء 10 خيارات وضع بسعر الإضراب من 40 $. وبعبارة أخرى، يمكن أن يشتري على خيار المال وهو مكلف جدا. سوف ينتهي المتداول بدفع 4،250 دولار لهذا الخيار. ومع ذلك، إذا كان التاجر على استعداد لتحمل بعض مستوى من خطر الهبوط، وقال انه يمكن أن تختار أقل تكلفة من خيارات المال مثل وضع 35 $. في هذه الحالة، فإن تكلفة موقف الخيار ستكون أقل بكثير، فقط 2،250 $.


مخاطر الإستراتيجية: إذا كان سعر الانخفاضات الأساسية، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية الشاملة تقتصر على الفرق بين سعر السهم الأولي وسعر الإضراب بالإضافة إلى الأقساط المدفوعة للخيار. في المثال أعلاه، بسعر الإضراب 35 $، فإن الخسارة تقتصر على 7.25 $ ($ 40- $ 35 + $ 2.25). وفي الوقت نفسه، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية التي تنطوي على خيارات المال ستقتصر على علاوة الخيار.


توفر الخيارات استراتيجيات بديلة للمستثمرين لالستفادة من األوراق المالية المتداولة. هناك استراتيجيات متنوعة تنطوي على مجموعات مختلفة من الخيارات والأصول الأساسية والمشتقات الأخرى. الاستراتيجيات الأساسية للمبتدئين هي شراء الدعوة، وشراء وضع وبيع دعوة مغطاة وشراء وضع واقية، في حين أن استراتيجيات أخرى تنطوي على خيارات تتطلب معرفة ومهارات أكثر تطورا في المشتقات. هناك مزايا لخيارات التداول بدلا من الأصول الكامنة، مثل الحماية الهبوطية وعائد الاسترداد، ولكن هناك أيضا عيوب مثل شرط الدفع المسبق.


خيارات التداول للدمى: كيفية البدء.


الانتقال من "خيارات دمية" إلى خيارات التداول يتطلب بعض المعرفة الأساسية. إذا كنت تريد أساسيات كافية لبدء التداول، هذه الخيارات تداول للدمى المادة هي بداية جيدة.


ولكن فهم، تداول الخيار هو عمل جاد. وهي مضاربة ولها مخاطر الخسارة المرتبطة بها.


هيا بنا نبدأ.


ما هو الخيار؟


ستلاحظ أنني لم العنوان هذه المقالة. تداول الأسهم للدمى. وذلك لأن الخيارات مختلفة. وهي شكل من أشكال العقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع أصول المخزون. ولكن، ليس هناك "التزام" للقيام بذلك.


هناك أمثلة شائعة أخرى من الخيارات في الحياة أيضا. ربما رأيت بعض الأراضي التي تريد شراء. ولكن لن يكون لديك الأموال حتى بضعة أشهر. إذا وجدت مالك دوافع هو أنها قد توافق على بيع الأرض لك بسعر متفق عليه 2 أشهر من الآن.


لم يكن لديك لشرائه في فترة 2 الشهر، ولكن لديك 'الخيار' ل. ويتحمل مالك الأرض التزاما. يجب عليهم عدم بيع العقار لمدة شهرين في حال كنت ترغب في ممارسة خيار الشراء. لا أحد آخر يمكن شرائه خلال ذلك الوقت.


وإذا تضاعفت قيمة الأرض، فلا يزال يتعين عليه بيعها لك بالسعر المتفق عليه.


اتفاقيات الخيار الأسهم وظيفة بالضبط نفس الشيء. ولكن، بدلا من الأرض، والأمن الكامن هو الأسهم في شركة متداولة. يضمن عقد الخيار مالك المالك بيع الأسهم إلى المشتري بسعر متفق عليه (سعر الإضراب)، في غضون وقت متفق عليه.


في حالة خيارات الأسهم هناك رسوم لمنح الخيار. رسوم (قسط) هي تكلفة لك ما إذا كنت قررت ممارسة الخيار أم لا. سوف نناقش الأقساط أدناه.


ما "المكالمات" و "يضع"


أنا يمكن أن أكتب كتاب صغير في هذا القسم، واسمه 'دعوة ووضع خيارات للدمى'. ولكن سوف تلخيص ما يكفي هنا بالنسبة لك لفهم المفاهيم.


تخيل لديك خيار أبل لتاريخ 2 أشهر في المستقبل حيث سعر الإضراب هو 150 $. لذلك، هل يسمح لك لشراء في 150 $ أو بيع في 150 $؟


لذلك، لديك الحق في شراء أبل 'دعوة الخيار' ل 100 سهم بسعر 150 $ للسهم الواحد. أو، لديك الحق في بيع "وضع الخيار" أبل من 100 سهم من أبل في 150 $ للسهم الواحد.


تحديد ما إذا كان الاتصال أو وضع يتم تحديد ما كنت تعتقد أن السوق لأسهم أبل القيام به. هل سيكون سهم أبل أعلى أو أقل من 150 دولار أمريكي للسهم في تاريخ الإضراب أو قبله؟


إذا تحسنت الأسهم أبل في القيمة قد يكون هو 160 $ ​​في تاريخ الإضراب. إذا كان لديك خيار الاتصال يمكنك شراء أسهم أبل في 150 $ وبيعها في 160 $ ​​لربح 10 $ / سهم × 100 سهم = 1000 $.


لذلك، إذا كنت تعتقد الأسهم أبل مع تراجع إلى 140 $ بحلول تاريخ الإضراب، سوف تتخذ خيارا ل 150 $. ثم عندما يصل تاريخ الإضراب يمكنك ممارسة حقك لشراء الأسهم في $ 140 المتفق عليها. ثم بيعها في 150 $ لربح 10 $ / سهم × 100 سهم = 1000 $.


وبعبارة أخرى خيار الدعوة دعونا يمكنك شراء منخفضة وخيار وضع دعونا نبيع عالية.


في وقت سابق ذكرت أن للحصول على خيار هناك قسط ينطوي. تكلفة شراء عقد الخيار.


تكلفة الخيار هي مزيج من عاملين رئيسيين. الفرق بين سعر السهم الحالي (القيمة الجوهرية). وسعر الإضراب ومقدار الوقت المتبقي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (قيمة الوقت).


خيار الاتصال له قيمة جوهرية عندما يكون سعر السوق الحالي أعلى من سعر الإضراب. وتعتمد القيمة الفعلية للخيار على مدى انخفاض سعر السوق الحالي عن سعر الإضراب.


إذا كان سعر السوق الحالي لأسهم أبل هو 100 $ وأنا أدفع 5 $ / سهم لخيار الأسهم أبل. إذا كان سعر الإضراب 103 $ ثم القيمة الجوهرية هي 3 $ وقيمة الوقت هو $ 2.


إذا بقي سعر السهم عند 100 دولار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية تختفي قيمة الوقت. ولكن لا يزال يمكنني بيع الأسهم في 103 $ لأن فقط قيمة الوقت يتحلل. وليس القيمة الجوهرية.


ما هو الخيار الثنائي؟


الخيارات الثنائية هي عقود خيارات بسيطة مع مجموعة المخاطر وتحديد المكافأة.


من وجهة نظر المتداول، فإنها تجعل الاختيار حول ما إذا كان سهم معين سوف ترتفع أو لأسفل على مدى وقت محدد. التاجر يراهن على أمواله على توقعاتهم.


التاجر يمكن أن نرى كم من المال سوف يتم كسب المال إذا تخمين المتعلمين هو الصحيح. عندما يخمن المتداول بشكل صحيح يتلقون الأموال التي يتعرضون لها. والعودة على القمة. عوائد المتداول عادة ما تكون كبيرة (70-85٪ أمر شائع).


عقود الخيارات الثنائية لديها ثلاثة المكونات الرئيسية (وقت انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، وعروض الدفع).


فروق الخيار مراجعة (الخيار ينتشر للدمى)


ويحدث انتشار للخيارات مع شراء وبيع خيارات من نفس فئة الأسهم، في نفس الوقت، على الرغم من تواريخ انتهاء الصلاحية المختلفة وأسعار الإضراب.


خيار انتشار أن استخدام المكالمات هو انتشار المكالمة. ووضع ينتشر استخدام خيارات وضع.


المشترين استخدام انتشار خيارات ينتشر لخفض تكلفة القيام التجارة.


استنتاج.


بسبب المخاطر المالية الكبيرة المعنية تشارك في خيارات تداول حقيقي دمية الخيارات يحتاج لقبول العنوان. كما أنهم بحاجة إلى تحمل مسؤولية تثقيف أنفسهم حول تداول الخيارات.


المعلومات المقدمة هنا هي غيض من الخيارات الكبيرة فيض التداول. أنه يعطي مقدمة خفيفة وبعض الوعي بتعقيدات تداول الخيارات.


إذا خيارات التداول المصالح لك، أقترح عليك التسجيل في دورة تدريبية شاملة وتصبح مستعدة تماما للركوب!


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


يقول روبرت هورتون.


مادة جيدة؛ لقد تعلمت الكثير. نقد واحد؛ الحصول على قارئ دليل.


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.


5 تدابير لتفادي إفلاس الأعمال الصغيرة.


5 طرق للاستثمار في عملك - حتى مع سوء الائتمان.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمولوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.


خيارات التداول للدمى.


خيارات التداول للدمى - تعلم كيف خيارات العمل في شروط الرجل العادي.


لذلك، كنت هنا ربما لأنك قد سمعت قصص عن الناس جعل الكثير من المال من خلال هذا الشيء يسمى الخيارات وكنت أتساءل ما هو بالضبط خيارات التداول.


خيارات التداول للدمى 2017 - المحتوى.


فمن المستحسن أن جميع الدمى التداول الخيارات قراءة هذا البرنامج التعليمي من أعلى وأنا أحاول لتبسيط مفهوم تداول الخيارات باستخدام قصة مستمرة. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك منكم الذين يعيد قراءة هذا، لا تتردد في التخطي إلى الفصول ذات الصلة أدناه:


خيارات التداول للدمى 2017 - ما الخيارات تداول ليست كذلك.


إذا لم يكن عام 2017، وأنا لن تحتاج لبدء هذا البرنامج التعليمي من خلال جعل تمييز مهم جدا حول ما تداول الخيارات ليست كذلك. تداول الخيارات ليس الخيارات الثنائية للتجارة.


هذا تمييز مهم للغاية لفهم الحق قبالة الخفافيش بسبب كيفية تسويقها على نطاق واسع هذا الشيء يسمى "تداول الخيارات الثنائية" في عام 2017. في الواقع، اكتسب تداول الخيارات الثنائية هذه شعبية على الانترنت أنني لست حتى مندهشا أن معظم الخيارات التداول قد تكون الدمى هنا فقط لأنهم سمعوا عن "تداول الخيارات الثنائية" بدلا من تداول الخيارات في حد ذاتها. في الواقع، في عام 2017، إذا بحثت عن خيارات التداول عبر الإنترنت، فمن المرجح أن تحصل على نتائج البحث المتعلقة ب "تداول الخيارات الثنائية" في الصفحة الأولى من نتائج البحث بدلا من تداول الخيارات الحقيقية. هذا وحده قد الخلط بين معظم الدمى تداول الخيارات حول ما هي الخيارات وكثير منهم في نهاية المطاف في الحصول على المشاركة في الخطأ "الخيار".


لذلك، فمن المهم الحق قبالة الخفافيش لالدمى تداول الخيارات لفهم في عام 2017 أن خيارات التداول الحقيقي ليس تداول الخيارات الثنائية.


خيارات التداول للدمى 2017 - كيف يتم تداول الخيارات المختلفة من تداول الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات هو تداول عقد مالي حقيقي يمنحك حقوقا فعلية لشراء أو بيع أصول حقوق الملكية الحقيقية (الأسهم أو العملات وغيرها) ضمن سوق حكومي منظم حكومي حقيقي حيث يشتري الناس الحقيقيون ويبيعون لبعضهم البعض، مع وجود حماية حقيقية من ثروة الفرد في حالة تداول الوسيط من خلال إغلاقه.


ما يسمى ب "الخيارات الثنائية" التي تم إنشاؤها، والاقتراض اسم وميزات الخيارات الثنائية الحقيقية (تعرف على ما هي الخيارات الثنائية الحقيقية هي)، هي مجرد وسيلة الرهان بسرعة على واحدة من اثنين من النتائج المحتملة، في كثير من الأحيان تحت قصيرة للغاية و الوقت غير واقعي يمتد، وأحيانا قصيرة بقدر الوقت الذي يستغرقه لفافة النرد. إذا كنت لا يفوز، يمكنك الفوز 80٪ إلى 95٪ من المبلغ الإجمالي الذي تراهن مع وإذا فقدت الرهان، تخسر 100٪ من المال الرهان. أليس هذا مألوفا؟ نعم، هذه ليست أكثر من الكازينوهات الخاصة على الانترنت يرتدون لتبدو مثل المؤسسات المالية من خلال استخدام المصطلحات المالية و جارجونس على موقعها على الانترنت والمواد الخاصة بهم مع عدم وجود حماية حقيقية من ثروتك. إذا قمت بفتح حساب مع واحد منهم وأنها تغلق، لا يمكنك أبدا الحصول على أموالك لأنها ليست الحكومة المنظمة.


لذلك، الآن أننا واضحون أن خيارات التداول ليست "تداول الخيارات الثنائية" وأنت تعرف مخاطر "تداول الخيارات الثنائية"، دعونا ننظر الآن في ما هو بالضبط خيارات التداول الحقيقي من وجهة نظر وهمية تداول الخيارات.


خيارات التداول للدمى 2017 - ما هو "الخيار"؟


دعونا نقول كنت ترغب في شراء ساعة لطيفة ولكن سيكون لديك فقط المال لشرائه بعض الوقت في المستقبل، ويقول، الأسبوع المقبل عندما تحصل على راتبك أو مصروف الجيب الخاص بك. ومع ذلك، هذه الساعة طبعة محدودة! هناك واحد فقط من ذلك وكنت قلقا أنه بين الآن والأسبوع المقبل، جارك الذي يهتم أيضا في هذه الساعة شرائه قبل أن تفعل. ما الذي تستطيع القيام به؟


في ضربة عبقرية، يمكنك الوصول إلى جيبك لتجد أن لديك فعلا بعض المال، وليس كثيرا، حوالي 1٪ من تكلفة هذا البند. عليك أن تقرر التفاوض مع صاحب المحل من أجل "كتاب" الحق في شراء هذا البند بالسعر الحالي الأسبوع المقبل عن طريق دفع إيداع 1٪ الآن. صاحب المحل قلق مع ما إذا كنت ستشتري في الواقع هذا البند الأسبوع المقبل واقترح مضادة أنه إذا كنت لا تعود لشراء هذا البند الأسبوع المقبل، سيتم مصادرة 1٪ الودائع الخاصة بك كما يفقد صاحب المحل فرص لبيع هذا البند قبل العودة مرة أخرى.


لقد وافقت أنت وكل من صاحب المحل على عقد مكتوب ينص على أن إيداع مبلغ 1٪ من السلعة، تحصل على حق شراء السلعة في أي وقت خلال الأيام السبعة القادمة. في نهاية 7 أيام، وينتهي هذا العقد وتفقد كل من حقك لشراء هذا البند وكذلك الودائع التي دفعتها. هذا العقد هو "عقد الخيار"، مما يتيح لك الحق (أو حرفيا "الخيار") لشراء شيء بسعر ثابت قبل انتهاء عقد الخيار.


عملية عند ممارسة خيار في تداول الخيارات الحقيقية.


كنت يحدث للحصول على شيك الراتب أو مصروف الجيب بعد 3 أيام، وكنت على الفور يعود إلى صاحب المحل من أجل ممارسة حقك لشراء هذا البند بالسعر المتفق عليه الأسبوع الماضي. يتم الوفاء بالعقد، يحتفظ صاحب المتجر بالإيداع الذي دفعته مقابل الفرص التي فقدها أثناء قيامه بالساعة لمدة 3 أيام، واشترت الساعة للسعر المتفق عليه الأسبوع الماضي. ولم يعد العقد قائما.


خيارات التداول للدمى 2017 - خيارات الاتصال العقد.


في المثال أعلاه، قمت بإبرام عقد خيارات، بيعه لك من قبل صاحب المحل، لشراء ساعة بسعر ثابت في تاريخ محدد مقابل إيداع الذي يقلل من القيمة مع مرور الوقت. هذا هو بالضبط نفس الخيارات الأسهم التي يتم تداولها في سوق الأسهم. في سوق الأسهم والخيارات، بدلا من ساعة، فإن العنصر الذي تقوم بشرائه هو سهم الشركة / سهم، على سبيل المثال، أسهم في أبل أو جوجل الخ وهكذا، في خيارات التداول الحقيقي، عقد الخيارات يسمح لك لشراء ( المعروف باسم "ممارسة" في خيارات خيالية المصطلحات) الأسهم بسعر ثابت (المعروف باسم "سعر الإضراب" في خيارات خيالية المصطلحات) في موعد محدد (المعروف باسم "تاريخ انتهاء الصلاحية" في خيال خيالية المصطلحات) في مقابل (المعروفة باسم "خيارات الخيار" في خيال الخيار المصطلح) الذي يقلل في القيمة مع مرور الوقت (المعروفة باسم "تسوس الوقت" في خيال خيالية المصطلحات). ويطلق على هذا النوع من عقود الخيارات "خيار المكالمة" وهو عادة النوع الأول من الخيارات التي تتعلمها دمى تداول الخيارات.


خيارات التداول للدمى 2017 - الأطراف المشاركة.


في المثال أعلاه، صاحب المحل الذي باع لك خيار الشراء لشراء الساعات يعرف باسم "الكاتب" أو "البائع" لعقد الخيارات. البائع أو الكاتب لعقد الخيارات يعرف بأنه قد "أقصر" عقد الخيارات. أنت ثم "المشتري" أو "حامل" من عقد الخيارات ومن المعروف أن "إطالة" عقد الخيارات. وهناك الكثير من الخيارات تداول الدمى الحصول على مفهوم "طويل" و "قصير" التفكير الخاطئ أنه عند شراء خيار مع تاريخ انتهاء صلاحية طويلة جدا، كنت طويلا الخيار بينما عند شراء خيار مع انتهاء قصير يعني أنك قصيرة الخيار. هذا ليس فقط خطأ ولكن خطير جدا كما كنت قد يحتمل أن تجعل الخيارات الخاطئة التجارة عن طريق الحصول على هذا المصطلح الخطأ. تخيل أنك يطلب منك "قصيرة" عقد الخيارات وكنت تفعل العكس تماما من شراء عقد الخيارات فقط على انتهاء صلاحية أقصر. النتيجة يمكن أن تكون كارثية وكيف بعض البدائل الخيارات ودمى تداول الخيارات تفقد كل أموالهم. مزيد من المعلومات حول خيارات الكتابة.


الباعة من خيارات المكالمة يشعرون بأن السهم سوف ينخفض.


في حين يشعر المشترون من خيارات الدعوة أن الأسهم سوف ترتفع.


خيارات التداول للدمى 2017 - مسؤوليات الأطراف المشاركة.


مسؤولية الكاتب الخيارات.


البائع أو الكاتب لعقد خيارات المكالمة ملزم بالتأكد من أن تسليم الأصل الأساسي متاح ليتم بيعه للمشتري عندما يرغب المشتري قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، صاحب المحل يحتاج للتأكد من ساعة متاح لك لشراء إذا وعندما يعود لشرائه خلال 7 أيام انتهاء فترة من أن عقد خيارات معينة. إذا كان صاحب المحل لا ينبغي أن يكون بطريقة أو بأخرى عند عودتك، سواء كان سرقت أو بيعها عن طريق الصدفة، يحتاج صاحب المحل لشراء واحدة من مكان ما لبيع لك. بالنسبة إلى علاوة الخيارات التي دفعتها، فإن مالك المحل ملزم بالتأكد من قدرتك على الشراء عند "ممارسة الخيار" للقيام بذلك.


مسؤولية المشتري الخيارات.


والمشتري أو صاحب عقد الخيارات هو الجانب الذي لديه "الحقوق" لممارسة الخيار ولكن ليس "الالتزام" للقيام بذلك. تقريبا أي مسؤولية على الإطلاق منذ كنت دفعت المال للدخول في هذه الخيارات اتفاق العقد، هو أكثر أو أقل مثل "العميل". وهذا يعني أنه بصفتك صاحب عقد الخيارات، يمكن أن تقرر حتى لا تفعل شيئا مع العقد ومجرد السماح لها تنتهي، مما يسمح للبائع من عقد الخيارات لجيب قسط الخيارات التي دفعتها. نعم، إذا قررت عدم شراء الساعات بعد ذلك، يمكنك ببساطة عدم ممارسة الخيار لشراء ساعة والسماح لصاحب المحل أن جيب أن 1٪ التي دفعت للدخول في هذه الخيارات اتفاق العقد. في تداول الخيارات الحقيقية، هناك حالات يكون فيها حامل الخيارات ملزما بممارسة الخيار ولكن هذا ليس ما تحتاج إلى معرفته كتجربة وهمية للتداول. في الوقت الراهن، يكفي أن نفهم مفهوم الخيارات والخيارات التجارية.


خيارات التداول للدمى 2017 - عقد خيارات للبيع؟


كنت بسعادة ارتداء الساعات العودة إلى الوطن التفكير هذا هو أحدث 2017 نموذج، وسوف تكون ذات قيمة لفترة من الوقت حتى تحصل على المنزل، وتشغيل التلفزيون ويقول المذيع أن الشركة المصنعة ووتش قد يكون الخروج مع نموذج جديد قريبا وبالتالي هذا النموذج الذي اشتريته للتو قد يكون يستحق القليل جدا قريبا! لم يتم إصدار أي تأكيدات عند وصول النموذج الجديد وكنت خائفا من أن تتأثر قيمة ساعتك. ماذا يمكنك أن تفعل كما وهمية تداول الخيارات؟


في سكتة أخرى من العبقرية، وتذكر أن الجار الذي يهتم أيضا في شراء هذه الساعة (تذكر المثال الأولي؟)! يمكنك الاقتراب من ذلك الجيران وتسأل ما إذا كان أو أنها لا تزال ترغب في شراء ساعة. لحسن الحظ، هذا الجار أحب حقا ساعة ولكن شخص آخر أيضا اقترب منه / انها ترغب في بيع نفس الساعة. ومع ذلك، قد لا ترغب حقا في بيع الساعة إذا قررت الشركة المصنعة للساعات في نهاية المطاف عدم الإفراج عن هذا النموذج الجديد، وكنت تعتقد أنه يجب أن تعرف في غضون شهر إذا كان النموذج الجديد يأتي حقا أم لا. على هذا النحو، كنت حقا تريد أول حق لبيع ساعتك إلى هذا الجار خلال الشهر (انه أو انها من الواضح لا تحقق من الأخبار) إذا كان النموذج الجديد يصل وسعر هذا النموذج يبدأ في الانخفاض بشكل كبير. ومع ذلك، إذا لم يأت الخبر، كنت تريد أيضا الحق في الاستمرار في امتلاك هذه الساعة. على هذا النحو، إعطاء الجيران الحق في شراء ساعتك لن يعمل لك لأنه يمكن أو أنها تمارس الحق في شراء ساعتك كما وعندما يريد أو هي ضمن فترة انتهاء الصلاحية.


الآن، يمكنك ببساطة الانتظار للحصول على الأخبار والعودة إلى جارك لبيع له أو لها ساعة فقط عندما ضرب صحفي السلك ولكن هناك مشكلة واحدة. والبعض الآخر يحاولون أيضا بيع جارك نفس الساعة! لذلك، بحلول الوقت الذي أعود إليه أو لها، قد يكون جارك قد اشترى بالفعل ساعة من شخص آخر. أيضا، إذا كنت تبيع الجيران الحق في شراء ساعة منك كيف فعلت مع صاحب المحل في وقت سابق، قد الجار شراء ساعة منك حتى لو كنت لا ترغب في بيع ساعة في نهاية المطاف. لقد خرجت بفكرة جديدة. بدلا من بيع الجار الحق في شراء ساعتك، عليك أن تقرر لدفع الجيران بدلا من ذلك لشراء أول حق لبيع ساعة إلى الجار في أي وقت خلال الشهر بدلا من ذلك. لذلك، في ظل هذا العقد الجديد، سوف تكون قادرة على العودة في أي وقت خلال الشهر لبيع ساعة إلى هذا الجار في السعر المتفق عليه الحالي إذا كنت تريد ومجرد إبقاء ساعة وعدم بيعه إذا كنت ترغب في ذلك. ومع ذلك، لماذا يعطي الجيران لك هذا الحق في بيع له أو لها شيء وقتما تشاء؟ عليك أن تقرر دفع له جزء صغير من سعر الساعة كرسم العقد الذي هو أو هي يمكن أن تبقي إذا كنت يجب في نهاية المطاف لا تبيع له أو لها ساعة. رؤية أن هناك المال للحصول على مجرد من خلال إعطائك وعد لشراء شيء الجار يعتزم شراء على أي حال، وقال انه أو انها وافقت.


بعد 2 أسابيع، كونفيماتيون من الافراج عن نموذج جديد يصل وساعة ساعة كنت تملك حاليا يبدأ في الانخفاض بشكل كبير كما كنت قد تخشى. يمكنك بسرعة ممارسة حقوقك في عقد الخيارات مع الجار والجيران، الساخط، يشتري ساعتك بالسعر المتفق عليه في عقد الخيارات على الرغم من أنها تستحق أقل بكثير الآن. الجيران وسائل الراحة نفسها أو نفسها على أنه كان أو انها قد اشترى الساعات على هذا السعر على أي حال إذا كان في البداية المتاحة.


خيارات التداول للدمى 2017 - وضع خيارات العقد.


في المثال أعلاه، اشتريت ما يعرف بعقد "خيار الخيار" الذي يباعه لك جارك، لبيع الساعات إلى جارك بسعر المتفق عليه (سعر الإضراب في خياري خيارات التداول) ضمن فترة العقد إذا اخترت في مقابل رسوم رمزية (خيارات قسط في خيال خيارات التداول المدى). هذا هو الشيء نفسه بالضبط في سوق الخيارات وكذلك باستثناء أنك سوف تكون شراء حقوق لبيع الأسهم الخاصة بك بسعر ثابت خلال فترة العقد. في حين أن خيارات المكالمة هي أسهل للفهم، ومعظم الخيارات تداول الدمى النضال مع مفهوم الخيار الخيار. يستغرق بعض الوقت لمعظم الخيارات تداول الدمى لهضم مفهوم شراء الحق في بيع شخص ما شيئا.


الباعة من الخيارات وضع يشعر أن الأسهم سوف ترتفع.


في حين أن المشترين من الخيارات وضع يشعر أن الأسهم سوف تنخفض.


خيارات التداول للدمى 2017 - مسؤوليات الأطراف المشاركة في وضع الخيار.


مسؤولية وضع خيارات الكاتب.


إن البائع أو الكاتب لعقد خيارات الشراء ملزم بالتأكد من أن النقد متاح لشراء الأصل الأساسي بسعر الإضراب من مشتري الخيار عندما يرغب المشتري في ذلك خلال فترة العقد. في هذه الحالة، الجار، ككاتب الخيار وضع بيعها لك، يحتاج للتأكد من انه أو لديها المال لشراء ساعة منك بالسعر المتفق عليه في غضون فترة العقد من أن وضع معين عقد الخيارات. للحصول على قسط الخيارات التي دفعتها، الجار ملزم للتأكد من أنك قادر على بيع عندما "ممارسة الخيار" للقيام بذلك. في الأساس الكاتب من خيار وضع يجب أن يقف على استعداد للشراء في جميع الأوقات ضمن خيارات عقد فترة العقد.


مسؤولية خيارات الشراء المشتري.


والمشتري أو حامل عقد خيارات الشراء، كما هو الحال في خيار الاتصال، هو الجانب الذي لديه "حقوق" لممارسة الخيار ولكن ليس "الالتزام" للقيام بذلك. تقريبا أي مسؤولية على الإطلاق منذ كنت تدفع المال للوصول الى هذا وضع خيارات اتفاق العقد، هو أكثر أو أقل مثل "العميل". وهذا يعني أنه بصفتك صاحب عقد الخيارات، يمكن أن تقرر حتى لا تفعل شيئا مع العقد ومجرد السماح لها تنتهي، مما يسمح للبائع من عقد الخيارات لجيب قسط الخيارات التي دفعتها. نعم، إذا قررت عدم بيع ساعة بعد، هل يمكن ببساطة لم يمارس الخيار الخاص بك لبيع ساعة والسماح للجار الجيب أن الخيارات قسط التي دفعت للوصول الى هذه الخيارات اتفاق العقد. أنت لست ملزما، وهذا يعني ليس من الضروري، لبيع ساعة ولكن لديك الحق في.


خيارات التداول للدمى 2017 - متى ستشتري خيارا للاتصال؟


بالإشارة إلى المثال أعلاه، يمكنك شراء خيار اتصال عندما تنوي شراء أصل بسعر ثابت، أليس كذلك؟ كيف يترجم ذلك إلى خيارات تداول حقيقية؟


وهذا يعني أنك سوف تشتري خيار الاتصال عندما ترغب في شراء سهم بسعر ثابت بعض الوقت في المستقبل. على سبيل المثال، يتم تداول غوغ بسعر 800 دولار الآن، وتريد تأمين حقوق شراء غوغ عند 800 دولار بعض الوقت في المستقبل. ومع ذلك، لماذا تريد أن تفعل ذلك؟ لماذا تشتري الحق في شراء السهم بسعر اليوم في المستقبل؟


بالطبع عندما تتوقع سعر السهم للذهاب أوب، أليس كذلك؟


إذا كنت تتوقع سعر السهم لترتفع في المستقبل، فإنك سوف تضمن حقوق شراء بسعر اليوم بحيث عندما يرتفع السهم إلى ارتفاع الأسعار، هل يمكن ممارسة حقك في شراء بسعر أقل ثم على الفور بيع بسعر أعلى من أجل الربح.


ومع ذلك، إذا كان من المتوقع أن يرتفع سعر السهم، لماذا لا يمكنك ببساطة شراء الأسهم والانتظار؟ حسنا، هناك سببان جيدان وراء قيام بعض الأشخاص بشراء خيارات الاتصال بدلا من الأسهم في هذه الحالة:


1. سعر السهم هو وسيلة مكلفة للغاية لشراء. على سبيل المثال، سعر سهم غوغ هو 800 دولار في حين أن خيار الاتصال لمدة شهر واحد بسعر 800 دولار إضراب يكلف 18 $ فقط. كصفقة تداول الخيارات، ليس لديك 80،000 دولار لشراء 100 سهم من غوغ ولكن لديك 1800 دولار لشراء خيارات الاتصال التي تغطي 100 سهم من غوغ.


2. أنت لست واثقا للغاية من أن سعر السهم هو بالتأكيد سوف ترتفع لذلك لن ترغب في المخاطرة الكثير من المال في وقت واحد لشراء الأسهم ولكن بدلا من ذلك شراء خيارات الدعوة لرخيصة كشكل من أشكال "تذكرة اليانصيب".


خيارات التداول للدمى.


خيارات الاتصال مثال:


على افتراض أن غوغ (غوغل إنك.) بسعر 800 دولار وتتوقع سعره في الارتفاع. يمكنك إما:


1. شراء 100 سهم من الأسهم غوغ مقابل 800 $ x 100 = 80،000 $.


2. شراء عقد واحد من خيارات المكالمة (يغطي كل عقد من عقود الخيارات العادية 100 سهم من الأسهم الأساسية بينما تغطي عقود الخيارات البسيطة 10 أسهم من المخزون الأساسي) مقابل 18 دولار أمريكي فقط = 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


خيارات التداول للدمى 2017 - ما يحدث عندما الأسهم ترتفع: دعوة الخيار.


دعونا نعود إلى عندما ذهبت لأول مرة إلى متجر الساعات! الآن، بعد الدخول في عقد خيارات الاتصال مع صاحب المحل، 3 أيام أخبار غير متوقعة ضرب السلك. الشركة المصنعة يغلق والساعة التي لديك الحق في شراء بسعر القديم من خلال خيار الاتصال التي تملكها، يصبح فجأة طبعة محدودة والأسعار يبت 3 أضعاف بين عشية وضحاها! (بطبيعة الحال يجب أن يكون صاحب المحل يشعر بانخفاض جدا الآن أنه قد التزم بنفسه لبيع لك ساعة في هذا السعر القديم الثابتة) في هذا الوقت، هل يمكن أن تمارس بسرعة حقوق لشراء ساعة بالسعر القديم ومن ثم إعادة بيع بسرعة (الجيران؟) الذين يرغبون في شراء ساعة بسعر جديد تضخيم، وتحول أرباح فورية. ومع ذلك، جيبك المال / الراتب لا يأتي في لمدة 4 أيام أخرى (تذكر لماذا حصلت في عقد خيارات المكالمة في المقام الأول؟) وكنت ترغب في الاستفادة من هذا السيناريو الآن، كيف يمكن أن تفعل ذلك؟


في السكتة الدماغية من الخيارات التداول عبقرية وهمية (مرة أخرى)، كنت قد اعتبرت أنه منذ ساعة الآن يستحق 3 أضعاف السعر، دعونا نقول 1500 $، خيار لشرائه للسعر القديم، دعونا نقول 500 $، يجب أن تكون على الأقل يستحق على الأقل 1000 دولار، أليس كذلك؟ إذا كان لديك عقد لشراء شيء في 500 $ عندما يكون هناك شيء يستحق 1500 $ الآن، وبطبيعة الحال أن العقد يستحق 1000 $ نظرا لقدرته على شراء شيء مقابل 1000 $ أرخص، انظر؟ الآن، جارك الذي يرغب في شراء ساعة سيكون لديك لشرائه من شخص بسعر جديد من 1500 $ على أي حال لذلك، كنت الاقتراب من الجار وبيع له هذا الخيار خيارات الاتصال ل 1000 $. دفع لك 1000 $ لهذا العقد، وقال انه يمكن أن تذهب إلى المحل وشراء ساعة مقابل 500 $، والتي تعمل بها لنفس التكلفة الإجمالية من 1500 $ كما لو اشترى في أي مكان آخر على أي حال، انظر؟ وبهذه الطريقة، أخذت أرباحا على عقد خيارات المكالمة دون امتلاك الأصل الأساسي.


هذا هو بالضبط نفس كما في الأسهم وخيارات السوق!


عند عقد عقد خيارات المكالمة وسعر الأسهم الأساسية تتجمع، هل يمكن أن تأخذ الربح على هذه الخطوة في 2 طرق. 1، ممارسة، شراء الأسهم الأساسية ومن ثم بيعه في أعلى سعر جديد للربح. أو 2، ببساطة بيع عقد خيارات المكالمة في الربح تماما كما هو الحال في التوضيح أعلاه.


خيارات التداول للدمى.


خيارات الاتصال مثال أخذ الربح:


على افتراض أن غوغ (غوغل إنك.) بسعر 800 دولار وتتوقع سعره في الارتفاع. يمكنك إما:


1. شراء 100 سهم من الأسهم غوغ مقابل 800 $ x 100 = 80،000 $.


2. شراء عقد واحد من خيارات المكالمة (يغطي كل عقد من عقود الخيارات العادية 100 سهم من الأسهم الأساسية بينما تغطي عقود الخيارات البسيطة 10 أسهم من المخزون الأساسي) مقابل 18 دولار أمريكي فقط = 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


قبل انتهاء عقد خيارات المكالمة، يرتفع سعر غوغ إلى 850 دولارا، ويصل سعر خيار المكالمة الآن إلى 50 دولارا (بسبب الحق في شراء غوغ بسعر 800 دولار عند قيمته 850 دولار الآن)


يمكنك بيع عقد خيارات المكالمة بسعر جديد بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتحقيق ربح بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) = 18 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) = 32 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) = $ 3200


كما ترون من المثال أعلاه، أخذ الربح في أي اتجاه يمنحك نفس الربح. ويشار إلى هذا الخيار باسم "في المال" أو خيار إيتم (اقرأ المزيد حول ما يعني في المال). في الممارسة العملية، التجار الخيارات الحقيقية عادة ما تختار مجرد بيع الخيار بدلا من ممارسة لأن ممارسة لا محالة تكلف أكثر في عمولة كما كنت في حاجة لشراء وبيع الأسهم. لقد فقدت عدد من الدمى تداول الخيارات التي التقيت في حياتي المهنية مهنة التداول حتى الآن الذي يعتقد أن الطريقة الوحيدة لتحقيق الربح على موقف الخيارات مربحة هو عن طريق ممارسة الخيار. وآمل مخلصا أنه من خلال بلدي "تداول الخيارات للدمى 2017" البرنامج التعليمي، أنت لست واحدا منهم.


خيارات التداول للدمى 2017 - ما يحدث عندما يذهب السهم إلى أسفل: دعوة الخيار.


العودة إلى متجر الساعات! الآن، بعد الحصول على عقد خيارات الاتصال مع صاحب المحل، دعونا نقول الإعلان عن هذا النموذج الجديد ضرب السلك على الفور في اليوم التالي دون سابق إنذار والساعة هي الآن تستحق فقط نصف ما تعاقدت لشرائه ل. هذا هو المكان الذي يأتي فيه الجمال من الخيارات. تذكر، لديك الحق لشراء الأصول الأساسية إذا اخترت. أنت غير ملزم للقيام بذلك! لذلك، في هذه الحالة، فإنه ليس من المنطقي لممارسة العقد لشراء ساعة بسعر أعلى حق؟ يمكنك ببساطة السماح لعقود الخيارات لانتهاء، مما يسمح لصاحب المحل لجيب الودائع الصغيرة بدلا من النفايات المزيد من المال شراء ساعة في ضعف السعر.


هذا هو بالضبط نفس الشيء في سوق الأسهم والخيارات. إذا انخفض سعر السهم الأساسي، فإنه لا معنى لك لممارسة الخيار بعد الآن، أليس كذلك؟ لذلك كل ما تبقى من قيمة هذا الخيار هو طول الوقت المتبقي أن العقد لا يزال صالحا. تذكر، في مثال متجر الساعات، الإيداع الذي دفعته للعقد 7 أيام يستهلك كما تقلل الأيام المتبقية، أليس كذلك؟ هذا هو نفسه كما هو الحال في تداول الخيارات الحقيقية. ويشار إلى هذا الخيار باسم "خارج المال" أو الخيار أوتم (اقرأ المزيد عن ما يعني من المال يعني). لمثل هذا الخيار، كل ما تبقى هو قيمة الوقت المتبقي للعقد، مما يقلل مع مرور الوقت (المعروف باسم تسوس الوقت في شروط التداول خيالية). عندما يكون الخيار الخاص بك الأرض في هذا المأزق، هل يمكن أن تستمر في الاحتفاظ بالخيار حتى تنتهي صلاحيته على أمل أن أسعار تحولت إلى حد ما مرة أخرى أو يمكنك ببساطة بيع خيار لإنقاذ قيمتها المتبقية.


خيارات التداول للدمى.


خيارات فقدان الخيارات:


على افتراض أن غوغ (غوغل إنك.) بسعر 800 دولار وتتوقع سعره في الارتفاع. يمكنك إما:


1. شراء 100 سهم من الأسهم غوغ مقابل 800 $ x 100 = 80،000 $.


2. شراء عقد واحد من خيارات المكالمة (يغطي كل عقد من عقود الخيارات العادية 100 سهم من الأسهم الأساسية بينما تغطي عقود الخيارات البسيطة 10 أسهم من المخزون الأساسي) مقابل 18 دولار أمريكي فقط = 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


قبل 10 أيام من انتهاء عقد خيارات المكالمة، ينخفض ​​سعر غوغ إلى 780 دولارا، أما سعر خيار المكالمة فهو الآن 8 دولارات فقط (أصلا 18 دولارا أمريكيا، والآن يبقى 8 دولارات فقط للأيام العشرة المتبقية حتى انتهاء صلاحيته)


يمكنك إما الاستمرار في ذلك لمعرفة ما إذا كان غوب متابعات خلال الأيام ال 10 المقبلة أو هل يمكن أن تبيع خيار المكالمة لمدة 8 $ وخسارة $ 18 - $ 8 = $ 10 × 100 = 1000 $، بدلا من فقدان كامل $ 1800 إذا كان الخيار تنتهي مع غوغ لا يزال أقل من 800 $.


في هذا الوقت، قد تكون أتساءل، من الذي سوف يشتري منك عقد الخيارات التي هي "من المال" عندما كنت ترغب في بيعه؟ حسنا، والخبر السار هو هذا، هناك الكثير من الناس الذين هم على استعداد لشراء من الخيارات المال كشكل من أشكال تذكرة اليانصيب رخيصة، المخاطرة سوى القليل جدا من المال لتحقيق ربح ضخم إذا كان سعر الأسهم الأساسية يجب فجأة تحرك بقوة في الاتجاه المتوقع! (مزيد من المعلومات حول الخروج من خيارات المال)


خيارات التداول للدمى.


خيارات الاتصال كما تذكرة اليانصيب مثال:


على افتراض أن غوغ (شركة غوغل) بسعر 800 دولار وخيارات الاتصال بسعر الإضراب 800 دولار تستحق 18 دولارا.


قبل 10 أيام من انتهاء عقد خيارات المكالمة، ينخفض ​​سعر غوغ إلى 780 دولارا، أما سعر خيار المكالمة فهو الآن 8 دولارات فقط (أصلا 18 دولارا أمريكيا، والآن يبقى 8 دولارات فقط للأيام العشرة المتبقية حتى انتهاء صلاحيته)


على افتراض 1 يوم فقط قبل انتهاء هذا الخيار الدعوة، انتعشت غوغ بقوة وترتفع إلى 850 $.


هذا الخيار هو فجأة الآن قيمة 850 $ - 800 $ = 50 $ بسبب حقها في شراء غوغ في 800 $ فقط.


جعلت هذه الخيارات المتداول $ 50 - $ 18 = $ 32 x 100 = $ 3،200 الربح على استثمار فقط 800 $، مما يجعلها ربح 300٪!


ومع ذلك، إذا فشلت غوغ لتتجاوز 800 $ (وهو سعر الإضراب لخيار المكالمة) قبل انتهاء الصلاحية، يفقد هذا الخيار الخيارات كامل 800 $ الاستثمار كما ينتهي العقد لا قيمة له. هذا هو السبب في أنها تذكرة اليانصيب ويجب على المرء أبدا شراء تذكرة اليانصيب مع كل النقدية المتاحة.


خيارات التداول للدمى 2017 - متى سوف تشتري خيارا؟


العودة إلى قصة كنت تحاول بيع ساعة لجارك. كنت قد دخلت في عقد لبيع ساعة لجارتك لأنك كنت خائفا من أن سعر الساعة سوف تنخفض فجأة وكنت ترغب في حجز الحق في بيع ساعة بالسعر الأصلي لجارتك، تذكر؟


ترجمة إلى خيارات تداول الخيارات الحقيقية، يمكنك شراء خيار وضع عندما تريد أن يكون لها الحق في بيع الأسهم بسعر ثابت. الآن ماذا تريد أن تفعل ذلك؟ سوف تفعل ذلك عندما تتوقع سعر السهم لإسقاط تماما كما في المثال ووتش أعلاه. عندما ينخفض ​​سعر السهم، لا يزال لديك الحق في بيع الأسهم بسعر أعلى، وبالتالي الاستفادة منه، انظر؟ تماما مثل كيف كنت حماية قيمة ساعة من إسقاط عن طريق شراء عقد خيارات عقد من جارك، وتأمين حقوق بيع جارك ساعة بالسعر القديم، تماما مثل "التأمين"، يمكنك أيضا شراء خيارات وضع ل حماية قيمة الأسهم الخاصة بك من إسقاط! وتعرف استراتيجية الخيارات هذه باسم "الحماية الواقية"، وهي السبب الذي يشار إليه عادة باسم "شراء تأمين لأموالك".


خيارات التداول للدمى.


وضع خيارات كمثال الحماية:


على افتراض أنك تملك 100 سهم من غوغ (شركة جوجل) في 800 $ و 800 $ سعر الإضراب 800 وضع خيارات بقيمة 18 $.


توقع انخفاض في سعر غوغ خلال الشهر، قمت بشراء عقد واحد (حماية 100 سهم من الأسهم الأساسية) من سعرها 800 دولار الإضراب وضع خيارات للحماية بمبلغ 18 × 100 = $ 1800.


ومع ذلك، يمكنك أيضا شراء خيارات وضع دون امتلاك أي أسهم في الأسهم الأساسية! لها مثل شراء الحق في بيع ساعة إلى جارك بسعر ثابت دون حتى امتلاك الساعات في المقام الأول! جارك لا يهمك إذا كان لديك ساعة في ذلك الوقت أم لا لأن كل ما يفعل هو الحصول على أموال الودائع منك والانتظار لمعرفة ما إذا كنت تأتي في جميع أنحاء لبيع له أو لها ساعة على الإطلاق. الآن، لماذا تذهب تحصل على حقوق لبيع ساعة لجارك إذا لم يكن لديك حتى ساعة؟ حسنا، هذا لأنك تتوقع سعر ساعة للذهاب إلى أسفل على الإعلان المحتمل للنموذج الجديد (يرجى قراءة القصة أعلاه إذا كنت لا تعرف ما هو هذا كل شيء). إذا كان يفعل ذلك، كل ما عليك القيام به للربح من هذا هو لشراء ساعة بسعر أرخص ثم ممارسة خيار وضع وبيع ساعة لجارك بسعر أعلى تماما مثل كيف لو كنت قد امتلكت ساعة في المقام الأول. لذلك، في هذه الحالة، كنت أكثر من المضارب من شراء خيارات وضع لحماية قيمة ساعة.


وبالمثل، في تداول الخيارات الحقيقية، يمكنك شراء خيارات وضع دون امتلاك الأسهم الأساسية إذا كنت تتوقع سعر السهم إلى النزول من أجل الربح من خيارات وضع إذا كان سعر السهم حقا لا يذهب إلى أسفل.


عند هذه النقطة، أنا بحاجة إلى أن أذكر خطأ واحد مشترك أن معظم الخيارات المبتدئين والدمى تداول الخيارات جعل، وخاصة على أول خيارات التجارة وضعهم، وهذا هو، أنهم يعتقدون أنهم "شراء" خيارات الاتصال ولكن "بيع" وضع الخيارات منذ خيارات الخيارات يعطي لهم الحق في "بيع" عندما تنوي أن تكون "طويلة" خيارات وضع بدلا من "قصيرة" ذلك. هذا هو خطأ فظيع تداول الخيارات لأنها سوف تعطيك التأثير المعاكس تماما. يمكنك شراء خيار وضع باستخدام "شراء لفتح" النظام بالضبط بنفس الطريقة التي كنت سوف تشتري لفتح خيار المكالمة. هذا هو السبب في أنه يسمى "شراء خيار وضع" بدلا من "بيع خيار وضع".


خيارات التداول للدمى 2017 - ما يحدث عندما يذهب السهم إلى أسفل: وضع الخيار.


نعود إلىكم في محاولة لبيع ساعة إلى جارك. الآن، تماما كما كنت تخشى، يعلن الصانع ووتش النموذج الجديد وعلى الفور، وسعر النموذج الحالي الذي تواجهه هو فقط يستحق نصف السعر الذي اشتريته في السوق المفتوحة. يمكنك ممارسة حقوق الخيار وضعت وبيعت بنجاح ساعة لجارك على السعر القديم، تكبد أي خسائر وراء ما دفعت جارك وديعة للدخول في هذا العقد في المقام الأول.


في تداول الخيارات الحقيقية، إذا كنت تملك الأسهم الأساسية وكنت قد اشتريت خيارات وضع من أجل حماية قيمة الأسهم الخاصة بك، لديك الآن 2 الخيارات:


1. كما فعلت في مثال ساعة، وممارسة حقوق بيع الأسهم في سعر الإضراب من الخيارات وضعت، جيب المال والانتهاء من ذلك.


2. على الرغم من انخفاض سعر الأسهم الخاصة بك، ارتفعت قيمة الخيارات الخاصة بك أيضا في نفس المبلغ دون سعر الإضراب لأنه يسمح للحامل لبيع الأسهم بسعر الإضراب. يمكنك الآن ببساطة بيع خيارات وضع للربح من خلال قيمة تضخيمها الآن ثم الاستمرار في عقد الأسهم الخاصة بك على أمل انتعاش.


خيارات التداول للدمى.


وضع خيارات الربح أخذ مثال:


على افتراض أنك تملك 100 سهم من غوغ (شركة جوجل) في 800 $ و 800 $ سعر الإضراب 800 وضع خيارات بقيمة 18 $.


توقع انخفاض في سعر غوغ خلال الشهر، قمت بشراء عقد واحد (حماية 100 سهم من الأسهم الأساسية) من سعرها 800 دولار الإضراب وضع خيارات للحماية بمبلغ 18 × 100 = $ 1800.


قبل يوم واحد من انتهاء عقدها خيارات العقد، سعر غوغ يسقط إلى 750 $ وسعر خيارها وضع الآن بقيمة 50 $ نظرا لحقوقها في بيع الأسهم في 800 $.


2. هل يمكن أن تبيع خيارات وضع لتحقيق الربح، مما يجعل $ 50 - $ 18 = $ 3،200 الربح كتعويض عن الخسارة على قيمة الأسهم، ومن ثم الاستمرار في عقد الأسهم فقط في حالة أنها تتحول في وقت لاحق.


ماذا لو لم تكن تملك الأسهم الأساسية وشراء مجرد خيارات وضع كشكل من أشكال التكهنات بأن سعر السهم سوف تنخفض؟


خيارات التداول للدمى.


خيارات الخيارات أخذ الربح مثال 2:


على افتراض أن سهم غوغ (شركة جوجل) يتداول في 800 $ و 800 $ سعر الإضراب وضع خيارات بقيمة 18 $.


Anticipating a drop in the price of GOOG within the month, you bought 1 contract of its $800 strike price put options as speculation for $18 x 100 = $1,800.


1 day before expiration of its put options contract, the price of GOOG drops to $750 and the price of its put option is now worth $50 due to its rights to sell the stock at $800.


As you can see, you buy and sell put options pretty much the same way you buy and sell stocks and call options.


Options Trading for Dummies 2017 - What Happens When Stock Goes UP: Put Option.


Going back to you trying to sell the watch to your neighbour! Now, after buying the right to sell the watch at the current market price to your neighbour in anticipation that the watch manufacturer would release a new model, the exact opposite happened; the manufacturer went bankrupt and suddenly, the watch becomes limited edition and its price skyrocketed 3 times what you bought it for. What do you do with the put options contract you entered into with your neighbour? Remember the beauty of being the holder of a put option? Yes, you can decide if you wish to sell the underlying or not! You are not 100% obliged to do so! As such, since the watch is worth alot more than the price you entered into with your neighbour, you simply allow that put option to expire, allowing your neighbour to pocket the whole deposit you paid to go into the contract and then sell the watch at the market price to someone else.


This is exactly the same in the stock and options market. If the price of the underlying stock goes up, it makes no sense for you to exercise the option to sell the stock at a lower price anymore, right? So all that remains of the value of that option is the length of time remaining that the contract remains valid, just like in the call options example above. When your option land in this predicament, you could continue to hold the option until it expires hoping that prices somehow turned around again or you could simply sell the option to salvage its remaining value.


Options Trading For Dummies.


Put Options Loss Example 2:


Assuming shares of GOOG (Google inc.) is trading at $800 and its $800 strike price put options is worth $18.


Anticipating a drop in the price of GOOG within the month, you bought 1 contract of its $800 strike price put options as speculation for $18 x 100 = $1,800.


10 days before expiration of its put options contract, the price of GOOG rallies to $850 and the price of its put option is now worth $8 only due to its exist days remaining to expiration.


2. Continue to hold the put options hoping prices come back down before expiration.


At this time, you may be wondering, who would buy from you an options contract that is "Out of The Money" when you want to sell it? Well, the good news is this, there are plenty of people who are willing to buy out of the money options as a form of cheap lottery ticket, risking only very little money to make a huge profit if the price of the underlying stock should suddenly drop in the expected direction!


Options Trading For Dummies.


Put Options As Lottery Ticket Example :


Assuming GOOG (Google inc.) at $800 and its $800 strike price put options is worth $18.


10 days before expiration of its call options contract, the price of GOOG rises to $850 and the price of its put option is now worth only $8.


Assuming just 1 day before expiration of this put option, GOOG crashes to $750.


That put option is suddenly now worth $800 - $750 = $50 due to its right to sell GOOG at the higher price of $800.


That options trader made $50 - $18 = $32 x 100 = $3,200 profit on an investment of just $800, making it a 300% profit!


However, if GOOG fails to go below $800 (which is the strike price of the put option) by expiration, this options trader loses the whole $800 investment as the put options contract expires worthless. This is why it is a lottery ticket and one should never buy a lottery ticket with all available cash.


Options Trading for Dummies 2017 - Things Get Very Interesting. استراتيجيات الخيارات.


Going back to our watch story. We rewind back to you staring at the watch in the shop, your money to buy the watch only comes in a week and you know this neighbour is also looking to buy this watch. You also happen to know that the watch manufacturer is in trouble so it could probably do one of two things in the new future; either close down, making the current model a limited editions, causing its price to surge. Or two, it could release a new model in order to quickly garner more sales, thereby depressing the price of the current model. As an options trading dummy, you wonder if there is a way to profit no matter which scenario turns out.


Then, a stroke of evil genius strikes you! Why don't you buy the right to buy the watch from the shop owner for a month in case the watch becomes a limited edition, paying the shop owner only 1% of the price of the watch as deposit at the SAME TIME go to the neighbour promising to sell him or her the watch within one month even though you don't yet have the watch just in case the new watch is released and this watch becomes only half its price. You also pay the neighbour 1% of the price of the watch as deposit for that contract. Yes, you bought BOTH options at the same time in order to profit from both of those situations you expect to happen within the month!


If the manufacturer really closes down, the price of the current 2017 model watch triples and you go to the shop owner, exercising your right to buy the watch at the old price and then selling the watch in the open market at the new price while allowing the contract with the neighbour to just expire without action. In this case, you only lose the 1% deposit with the neighbour and 1% with the shopowner while making 3 times the money back on the price of the watch.


If the manufacturer instead announces a new model and the price of the current 2017 model watch becomes half, you simply buy the watch at the new half price from another shop, allowing the contract with the original shop owner to expire without news. After that exercising the rights of the options contract with the neighbour, selling him or her the watch at the old price, thereby making a 100% profit on the watch while losing only the 1% deposit with the neighbour and 1% with the shopowner.


Nice work, Options Trading Dummy! You are so ready to make some money in 2017!


This is the exact same thing you can do in real options trading and don't worries, its perfectly legal! Combining different options together in a single trade is known as an "Options Strategy" and the smart use of options strategies is the true magic of options trading. In fact, there are hundreds of possible combinations or Options Strategies (Get a list of options strategies or read about my recommended Options Strategies for 2017).


In real options trading, when you expect the price of the underlying stock to make a big upwards or downwards move in the near future, you could do like what you did in the example above by buying BOTH call option and put option so that in the same way, you will profit no matter which direction the stock breaks out! This is known as a "Straddle" in options strategies terms.


Options Trading For Dummies.


Straddle Options Strategy Example :


Assuming GOOG (Google inc.) at $800 and its $800 strike price put options is worth $18 and its $800 strike price call options is also worth $18.


You are expecting the price of GOOG to make a big move within the month but you are unsure which direction that might be as it can be in either direction depending on how a specific event worked out for GOOG.


You buy 1 contract of its call option and put option for a total price of $18 + $18 = $36 x 100 = $3600.


Scenario 1: GOOG rallies to $850 by expiration of the options. The Call Options are now worth $50 (The right to buy at $800 when the stock is $850) while the Put Options are now worthless.


So, your options position is now worth : $50 x 100 (call options) + $0 x 100 (put options) = $5000.


You invested $3600 and now have $5000, so you made a profit of $5000 - $3600 = $1400 or 39% profit.


As such, your options position is now worth : $0 x 100 (call options) + $50 x 100 (put options) = $5000.


You invested $3600 and now have $5000, so you made a profit of $5000 - $3600 = $1400 or 39% profit.


See how through combining options together into options strategies even an options trading dummy could profit no matter which way the stock goes like a financial wizard? Read more about the creative use of Put and Call Options.


Now that you understand what options is and isn't, know what call options and put options are, how they work and how to combine them, you can now move on to our Options Trading Basics Guide and also try putting on some virtual trades for practise through online options brokers such as Optionsxpress.


Options Trading for Dummies 2017 - Conclusion.


These are the key points you need to remember from studying this tutorial:


1. Binary Options Trading is NOT real options trading.


2. You BUY (not SELL!) put option when you want to be long a put options contract.


3. Call UP, Put DOWN. That's an easy way to remember when to buy a call or put.


4. As a holder of the options contract, you can choose whether you want to exercise the option or not.


5. You can take profit on your profitable options contracts just by selling them, there is no need to exercise them to take profit.


6. Options can be combined creatively into options strategies capable of profiting from a multitude of different scenarios.


Options Trading for Dummies 2017 - What Do I Do From Here?


Now that you know what options is and how it works. Right now, you need to start somewhere. There are 3 ways you can go about it:


1. Read through all 646 tutorials on Optiontradingpediam and still not have an executable plan for profitable options trading.


2. You can let me, owner and author of Optiontradingpedia, mentor you step by step over a 1 month online 1 to 1 course where I will guide you in the options basics, guide you in opening an options account, guide you in taking simple practise trades without the use of real money and then. most importantly, I am going to teach you my successful options trading method so that you don't have to pay the "stock market school fees" to figure it all out yourself. Just follow my method and make money on your own, for life!


3. You already have an options account and know how to buy call options and put options already but you can't seem to pick the right stock and options to win with? Instantly win with us at:


The Basics of Trading Options Contracts.


Trading Options For Dummies, 2nd Edition.


A financial option is a contractual agreement between two parties. Although some option contracts are over the counter , meaning they are between two parties without going through an exchange, standardized contracts known as listed options trade on exchanges. Option contracts give the owner rights and the seller obligations. Here are the key definitions and details:


Call option: A call option gives the owner (seller) the right (obligation) to buy (sell) a specific number of shares of the underlying stock at a specific price by a predetermined date. A call option gives you the opportunity to profit from price gains in the underlying stock at a fraction of the cost of owning the stock.


Put option: Put options give the owner (seller) the right (obligation) to sell (buy) a specific number of shares of the underlying stock at a specific price by a specific date. If you own put options on a stock that you own, and the price of the stock is falling, the put option is gaining in value, thus offsetting the losses on the stock and giving you an opportunity to make decisions about your stock ownership without panicking.


Rights of the owner of an options contract: A call option gives the owner the right to buy a specific number of shares of stock at a predetermined price. A put option gives its owner the right to sell a specific number of shares of stock at a predetermined price.


Obligations of an options seller: Sellers of call options have the obligation to sell a specific number of shares of the underlying stock at a predetermined price. Sellers of put options have the obligation to buy a specific amount of stock at a predetermined price.


In order to maximize your use of options, for both risk management and trading profits, make sure you understand the concepts put forth in each section fully before moving on. Focus on the option, consider how you might use it, and gauge the risk and reward associated with the option and the strategy. If you keep these factors in mind as you study each section, the concepts will be much easier to use as you move on to real time trading.


Use stock options for the following objectives:


To benefit from upside moves for less money.


To profit from downside moves in stocks without the risk of short selling.


To protect an individual stock position or an entire portfolio during periods of falling prices and market downturns.


Always be aware of the risks of trading options. Here are two key concepts:


Option contracts have a limited life. Each contract has an expiration date. That means if the move you anticipate is close to the expiration date, you will lose our entire initial investment. You can figure out how these things happen by paper trading before you do it in real time.


Paper trading lets you try different options for the underlying stock, accomplishing two things. One is that you can see what happens in real time. Seeing what ­happens, in turn, lets you figure out how to pick the best option and how to manage the position.


The wrong strategy can lead to disastrous results. If you take more risk than necessary, you will limit your rewards and expose yourself to unlimited losses. This is the same thing that would happen if you sold stocks short, which would defeat the purpose of trading options. Options and specific option strategies let you accomplish the same thing as selling stocks short (profiting from a decrease in prices of the underlying asset) at a fraction of the cost.

No comments:

Post a Comment