Tuesday 13 March 2018

كيفية إعداد عمل تداول الفوركس


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


فتح حساب وساطة فوركس.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


تعتبر الرافعة المالية من الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية، لأنها تتيح لك تحقيق مكاسب كبيرة مع استثمار صغير. ومع ذلك، فإن الرافعة المالية يمكن أن تكون سلبية للغاية إذا تحركت حركة ضدك لأن خسائرك تضخم أيضا بالرافعة المالية. مع هذا النوع من النفوذ، هناك احتمال حقيقي أن تفقد أكثر مما كنت استثمرت - على الرغم من أن معظم الشركات لديها وقائية توقف منع حساب من الذهاب السلبية. لهذا السبب، من الضروري أن تتذكر هذا عند فتح حساب، وأنه عند تحديد الرافعة المطلوبة لديك فهم المخاطر التي ينطوي عليها.


العمولات والرسوم.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


هذا قد يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن تطمئن إلى أن صناع السوق لا يزالون كسب المال في كل مرة كنت التجارة. هل تذكر عرض التسعير واسأله من القسم السابق؟ في كل مرة يتم فيها تداول، فمن صناع السوق التي التقاط انتشار بين هذين. لذلك، إذا كان عرض / طلب عملة أجنبية هو 1.5200 / 50، صانع السوق يلتقط الفرق (50 نقطة أساس).


إذا كنت تخطط لفتح حساب فوريكس، فمن المهم أن نعرف أن كل شركة لديها فروق أسعار مختلفة على أزواج العملات الأجنبية المتداولة من خلالهم. في حين أنها غالبا ما تختلف عن طريق بضع نقاط فقط (0.0001)، وهذا يمكن أن يكون ذا مغزى إذا كنت تتداول الكثير مع مرور الوقت. لذلك عند فتح حساب تأكد من معرفة انتشار النقطة التي لديها على أزواج العملات الأجنبية كنت تبحث للتجارة.


هناك الكثير من الاختلافات بين كل شركة فوركس والحسابات التي تقدمها، لذلك من المهم مراجعة كل من قبل الالتزام. وسوف تقدم كل شركة مستويات مختلفة من الخدمات والبرامج جنبا إلى جنب مع الرسوم أعلاه وتتجاوز تكاليف التداول الفعلية. أيضا، نظرا لطبيعة أقل تنظيما لسوق الفوركس، فمن المهم أن تذهب مع شركة ذات سمعة طيبة. (لمزيد من المعلومات حول ما يجب أن تبحث عنه عند فتح حساب، اقرأ الخوض في سوق العملات، وإذا لم تكن مستعدا لفتح حساب "المال الحقيقي" ولكن تريد أن تجرب يدك في تداول العملات الأجنبية، قراءة تجريبي قبل أن يغوص في .)


الآن بعد أن كنت تعرف بعض العوامل الهامة التي يجب أن تكون على بينة من عند فتح حساب الفوركس، ونحن سوف نلقي نظرة على ما بالضبط يمكنك التجارة داخل هذا الحساب. الطريقتان الرئيسيتان للتجارة في سوق العملات الأجنبية هي عملية البيع والبيع البسيطة لأزواج العملات، حيث تذهب عملة واحدة قصيرة وقصيرة أخرى. الطريقة الثانية هي من خلال شراء المشتقات التي تتبع تحركات زوج عملة معينة. كل من هذه التقنيات هي مشابهة جدا للتقنيات في سوق الأسهم. الطريقة الأكثر شيوعا هو ببساطة شراء وبيع أزواج العملات، كثيرا بنفس الطريقة معظم الأفراد شراء وبيع الأسهم. في هذه الحالة، كنت تأمل أن قيمة الزوج نفسه يتغير بطريقة مواتية. إذا ذهبت لفترة طويلة زوج من العملات، فإنك تأمل في زيادة قيمة الزوج. على سبيل المثال، لنفترض أنك أخذت موقفا طويلا في زوج أوسد / كاد - سوف تكسب المال إذا ارتفعت قيمة هذا الزوج، وتفقد المال إذا سقطت. هذا الزوج يرتفع عندما يزداد الدولار الأمريكي من حيث القيمة مقابل الدولار الكندي، لذلك هو الرهان على الدولار الأمريكي.


والخيار الآخر هو استخدام المنتجات المشتقة، مثل الخيارات والعقود الآجلة، للاستفادة من التغيرات في قيمة العملات. إذا اشتريت خيارا على زوج من العملات، فإنك تحصل على حق شراء زوج من العملات بسعر محدد قبل نقطة محددة في الوقت المناسب. ومن ناحية أخرى، فإن العقد الآجل يخلق التزاما بشراء العملة في وقت محدد. كل من هذه التقنيات التجارية عادة ما تستخدم فقط من قبل التجار الأكثر تقدما، ولكن من المهم أن تكون على دراية بها على الأقل. (لمزيد من المعلومات حول هذا، حاول البدء في خيارات الفوركس ودروسنا، استراتيجيات انتشار الخيار وخيارات أساسيات البرنامج التعليمي.)


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


قد يرغب متداولو الفوركس الذين يشغلون بالفعل مركزا منفتحا في التفكير في استخدام أمر جني الأرباح لقفل الربح. لنفترض مثلا أن المتداول واثق من أن سعر غبب / أوسد سيصل إلى 1.7800، ولكن ليس من المؤكد أن السعر يمكن أن يصعد أي أعلى. يمكن للمتداول استخدام أمر الربح، والذي من شأنه أن يغلق تلقائيا موقفه عندما يصل سعره إلى 1.7800، مما يقفل أرباحه.


أداة أخرى التي يمكن استخدامها عند التجار عقد صفقات مفتوحة هو أمر وقف الخسارة. ويسمح هذا الأمر للمتداولين بتحديد مقدار الانخفاض الذي يمكن أن ينخفض ​​قبل إغلاق الصفقة وتراكم المزيد من الخسائر. لذلك، إذا بدأ سعر غبب / أوسد في الانخفاض، يمكن للمستثمر وضع وقف الخسارة التي سيتم إغلاق الموقف (على سبيل المثال في 1.7787)، من أجل منع أي مزيد من الخسائر.


كما ترون، فإن نوع الأوامر التي يمكنك إدخالها في حساب تداول الفوركس الخاص بك مشابهة لتلك التي يتم العثور عليها في حسابات الأسهم. وجود فهم جيد لهذه الأوامر أمر بالغ الأهمية قبل وضع التجارة الأولى.


6 نقاط للنظر فيها قبل البدء في وساطة الفوركس الخاصة بك.


شيء آخر سوف تحتاج إلى التأكد من أن الإعداد الخاص بك يدعم مرنة وسيط إدخال (يب) والبنية التحتية مدير المال التي تشمل أدوات التداول والإبلاغ اللازمة. وعادة ما تكون برامج البكالوريا الدولية وإدارة الأموال هي المحفزات الأساسية لزيادة حجم معاملاتك. . نموذج البكالوريا الدولية هو النموذج الأكثر شيوعا يستخدم كمزايا وسيط من الأعمال التي أدخلها البكالوريا الدولية، وفي المقابل يتلقى البكالوريا الدولية الحسومات على أساس حجم التداول للعملاء أدخلت.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات بحسب الموضوع.


بلوق الصفحة الرئيسية.


إشعار شركة أدفانسد ماركيتس لت تحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 444649 وتوفر فقط الخدمات للعملاء الذين يستوفون تعريف عميل "الجملة" بموجب قانون الشركات لعام 2001. لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية لن تمد حماية المستثمرين للعملاء الذين يتلقون الخدمات المالية خارج أستراليا. يرجى العلم بأن المعاملات بالعملة الأجنبية خارج البورصة تحمل درجة عالية من المخاطر وليست مناسبة للعديد من المستثمرين.


* ملاحظة: الأسواق المتقدمة لا تقبل أي حسابات غير إكب الولايات المتحدة.


العنوان البريدي.


الدعم عن طريق الهاتف.


© 2018 الأسواق المتقدمة. كل الحقوق محفوظة. الأسواق المتقدمة، أوتيمت و في نهاية المطاف ميتاترادر ​​وسيط الحل هي علامات تجارية من الأسواق المتقدمة.


كيفية إنشاء تجارة تجارة الفوركس.


تداول العملات الأجنبية - سوق الصرف الأجنبي - يمكن أن يكون الأعمال مربحة التي تمنحك الوقت والحرية المالية للقيام كما تريد والعيش حيث كنت من فضلك. ومع ذلك، كما يمكن لأي شخص تداول من أي وقت مضى اقول لكم، فإنه ليس من السهل الأعمال لتصبح ناجحة في. ولكن إذا كنت على استعداد لوضع الوقت والجهد في، وهناك بعض النصائح حول كيفية إعداد تجارة العملات الأجنبية التي قد توفر لك بعض الصداع على طول الطريق.


اتخاذ قرار بشأن نموذج الأعمال. هناك العديد من الأساليب لتطوير تجارة تداول العملات الأجنبية:


هل يمكن إدارة المال الخاص بك. يمكنك إدارة أموال الآخرين. يمكنك إرسال إشارات التداول إلى أشخاص آخرين.


إذا كنت بدأت للتو، ثم المكان الواضح للبدء هو إدارة الأموال الخاصة بك أولا. ثم يمكنك البدء في إدارة أموال الآخرين أو بيع إشارات التداول الخاصة بك في وقت لاحق.


7 خطوات لبدء وساطة الفوركس الخاصة بك.


02/24/2018 9:00 آم إست.


أيا كان السبب قد يكون، لأي شخص قرر فتح بلده السمسرة النقد الاجنبى الخاصة و [مدش]؛ أو حتى لأولئك مجرد النظر في فكرة و [مدش]؛ يايل وارمان من ليفيريت الخطوط العريضة سبع خطوات حاسمة التي يجب اتباعها ولماذا.


تهانينا! لقد قررت بدء الوساطة الخاصة بك. ربما كنت و رسكو؛ سمعت عن كميات هائلة من المال التي يتعين اتخاذها وتريد أن تقفز في العمل أو ربما كان حلمك منذ فترة طويلة لامتلاك الوساطة المالية. مهما كان السبب، كنت قد قررت فتح وساطة النقد الاجنبى وهي على طريق ريادة الأعمال (أو الجحيم، اعتمادا على مدى كنت تخطط استراتيجية الخاص بك). كخبير في مجال الوساطة المبتدئة وبعد أن ساعدت شركات الوساطة في جميع أنحاء العالم في إطلاق بنجاح السمسرة النقد الاجنبى الخاصة بها، ونحن لخصت الخطوات التي سوف تحتاج إلى متابعة من أجل بدء الوساطة الخاصة بك والقيام التداول النعيم:


البحث: القيام بواجبك المنزلي وتحديد ما سيكون السوق المستهدف. يتم تحديد متطلبات ترخيص وتنظيم العملات الأجنبية من قبل البلد المحدد الذي سوف تسعى بنشاط التجار. جمع رأس المال الأولي. كما وساطة النقد الاجنبى، سيكون لديك نوعين من النفقات، نفقات التشغيل والتجارة. في بعض المناطق، تم بالفعل تقنين الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للشركات الفوركس الذين هم إما مقرها محليا أو الذين يسعون بنشاط العملاء الذين يعيشون في الولاية القضائية. وبغض النظر عن متطلبات رأس المال التي تحددها الولايات القضائية، يجب على الوساطة أن تخطط لتخصيص أموال كبيرة لتغطية التكاليف الجارية خلال الشهرين الأولين من العمليات. يجب فصل صناديق التشغيل وصناديق التداول. حتى قبل فتح الوساطة الخاصة بك، تحتاج إلى دمج. مرة واحدة كنت أدرجت، سوف تحتاج إلى أن تصبح وسيط مرخص ومسجل. وبعض المواقع، مثل قبرص وبيليز وجزر فرجن البريطانية وجزر كايمان وجيرزي ولكسمبرغ وبنما، تفي بالوساطة المنشأة حديثا. قبرص تحظى بشعبية كبيرة، منذ تسجيل هناك، توفر وساطة الوصول إلى العملاء المقيمين في أي من البلدان التابعة للاتحاد الأوروبي. إعداد عقود مع مقدمي خدمات الدفع. فمن المستحسن أن يكون أكثر من واحد بسب المتاحة في حال بسب الأساسي الخاص بك إيقاف لكم، سيكون لديك نسخة احتياطية واحدة بالفعل في المكان. للاطلاع على الخطوات المتبقية، انقر هنا.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر الصغيرة ل الدولار الثيران.


واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


نصيحة الخبراء بشأن إنشاء تجارة تجارة الفوركس.


وقد شحذ كيسي ستوبس مهاراته في تداول العملات الأجنبية ويحرص على مشاركة ما تعلمه مع الآخرين حريصة على القفز إلى السوق.


تاجر الفوركس كيسي ستابس جاء لمهنته عبر الجيش الأمريكي. في حين أن الطريق قد يكون غير تقليدي لخبير الاستثمار، مؤسس الفائزين الحافة للتجارة يعزو وقته في الخدمة لمنحه الانضباط وضبط النفس اللازمة للنجاح في التداول.


من خلال سنوات من الدراسة، وممارسة، والخطأ والمثابرة خلال الأوقات الصعبة، وقال انه شحذ مهاراته تداول العملات الأجنبية، ويحرص على مشاركة ما تعلمه مع الآخرين حريصة على القفز إلى السوق.


نحن المحاصرين مؤخرا مع ستابس لمعرفة المزيد عن البدء في تداول العملات الأجنبية.


باختصار، تداول الفوركس هو شراء وبيع العملات المختلفة. إنها فكرة الاستثمار في عملات بعض البلدان التي تتوقع أن تكتسب قيمتها من خلال بيع عملتك الخاصة لذلك. وبعبارة أخرى، يمكن أن أبيع بعض دولارات الولايات المتحدة لبعض اليورو إذا كنت تعتقد أن اليورو سيكسب قيمة. ويتم ذلك من خلال وسيط عبر الإنترنت.


ما هي مزايا المشاركة في سوق تداول العملات الأجنبية؟


هناك الكثير من المزايا لتداول الفوركس. على سبيل المثال لا الحصر:


لديها سيولة أكثر من أي سوق أخرى. ويمكن تداوله على مدار 24 ساعة في اليوم وهو يتيح لك استخدام كمية استثنائية من الرافعة المالية في التداول الخاص بك. هناك عدد قليل فقط من أزواج العملات التي تحتاج إلى متابعة (بدلا من الآلاف من الأسهم). سوق الفوركس لديه الكثير من التقلبات (يتحرك كثيرا) لذلك هناك الكثير من الأرباح المحتملة في كل يوم. يمكنك تداول الفوركس مع حساب صغير نسبيا. لا توجد عمولات في تداول الفوركس.


ما نوع البحث الذي يجب القيام به قبل تداول الفوركس؟ الكتب للقراءة؟ مواقع الويب للزيارة، وما إلى ذلك؟


يجب عليك القيام بقدر جيد من البحث قبل استثمار المال الحقيقي في الفوركس. تداول العملات الأجنبية محفوف بالمخاطر جدا ويمكن أن يكلف التجار الكثير من المال إذا لم تكن متعلمة. أود أن أقترح أن التجار المحتملين تفعل دائما ثلاثة أشياء قبل استثمار المال الحقيقي. الأول هو تصفح جميع الموارد كبيرة على شبكة الإنترنت (مثل موقعي، وينرسدجيترادينغ) وبناء قاعدة من المعرفة حول تداول العملات الأجنبية. والشيء الثاني هو إنشاء خطة تداول تتضمن كيفية إدارة حساباتهم والاستراتيجية التي سيستخدمونها لتداول سوق الفوركس. الشيء الثالث هو أن كل تاجر يجب أن يتداول على حساب تجريبي (المال وهمية) قبل استثمار المال الحي في السوق.


ما هي بعض المبادئ الأساسية التي من المهم أن نفهم قبل القفز إلى تداول العملات الأجنبية؟


المبادئ التي هي الأكثر أهمية سيكون فهم كيفية قراءة المخططات، ومعرفة كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك، والانضباط للغاية.


ما هي بعض الأخطاء الصاعد تاجر في هذا السوق يمكن أن تجعل؟


الخطأ رقم 1 الذي يجعل التجار الصاعد يخاطر الطريق كثيرا. في الفوركس، هناك احتمال كبير للربح بسبب الرافعة المالية، والعديد من التجار الجدد يحاولون الاستفادة من ذلك عن طريق المخاطرة بالطريق الكثير من حساباتهم. يستغرق الأمر بعض الوقت لفهم أن الفوركس هو أداة استثمارية مثل أي سوق أخرى، وليس مخطط سريع الغني.


كيف يمكنك إنشاء خطة تداول؟


أفضل طريقة لإنشاء خطة تداول هي استخدام قالب مثل النموذج الذي نقدمه في وينر's إدج. القالب سوف يساعدك على تشكيل خطة التداول الخاصة بك عن طريق طرح ما هي أهدافك، ما هي عقلية الخاص بك، ما هو مستوى تفهمك، ما هي تجربتك، أي نوع من الشخصية لديك، وما إلى ذلك بمجرد أن يكون لديك كل هذا مكتوب إلى أسفل، يمكنك البدء في صياغة خطة محددة التي تنسجم مع نمط حياتك، والأهداف، والشخصية.


ما النصيحة لديك بشأن التداول اليوم؟


نصيحتي للتداول اليوم هو أنك تحتاج إلى الكثير من الخبرة للقيام بذلك. تداول اليوم صعب جدا لأن السوق يطرق الناس باستمرار من صفقاتهم مع خسائر على الأطر الزمنية الصغيرة. فإنه يجعل التداول اليوم صعبة للغاية، وأنا لا أوصي به للجميع.


أين هي أفضل الأماكن للبحث عن آخر الأخبار والتحديثات في أسواق العملات؟


أنا دائما التحقق من الأخبار في فوريكسفاكتوري وأيضا في فوريكسليف.


كيف يؤثر نوع شخصيتك على كيفية التداول؟


شخصيتك لديها الكثير للقيام به كيف يجب أن التجارة. بالنسبة للأشخاص الذين يتم وضعهم مرة أخرى ولا يريدون أن يكونوا متورطين باستمرار في صفقاتهم، يجب أن يكونوا تجار أطول أجلا. الناس الذين ليسوا الدهاء التكنولوجيا سوف يكون أيضا صعوبة في أن تكون تفاعلية في صفقاتهم، لذلك أنها تناسب بشكل أفضل تاجر على المدى الطويل أو البديل. الناس الذين يعانون من الصبر قد ترغب في دراسة الأطر الزمنية أقصر. سوف شخصيتك أيضا من المرجح تحديد المخاطر الخاصة بك. بعض الناس هم من يتحملون المخاطر والبعض الآخر ليس كذلك. وهذا سوف يؤثر بشكل كبير على مقدار ما تقرر المخاطر في التداول الخاص بك.


ما هي الاستراتيجيات الجيدة للنجاح على المدى الطويل في تداول الفوركس؟


هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لمساعدتك على تحقيق النجاح على المدى الطويل، ولكن الأهم هو أن تصبح خبيرا في إدارة الأموال. إذا كان بإمكان المتداول إدارة حسابه بشكل مستمر من خلال الخبرة، فسيكون له تجربة رائعة في تحقيق الأرباح على المدى الطويل.


كيف تكدس أعمالك؟ الحصول على بطاقة تقرير الأعمال الحرة!


شركتنا.


علاماتنا التجارية.


انضم الى القائمة البريدية.


الحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية والبقاء ما يصل إلى التاريخ على كل شيء الأعمال الصغيرة.

No comments:

Post a Comment