Sunday 11 March 2018

كيفية كسب المال الكبير مع خيارات الأسهم


دليل بسيط لكسب المال مع خيارات.


على مدى العقود القليلة الماضية، شهدنا العديد من التقدم في كيفية عمل سوق الأوراق المالية. اليوم، التبادلات ودور الوساطة موجودة تقريبا على الانترنت تقريبا، والجميع يتنافس على ميكروثانية من السرعة.


وكمثال سريع، لنفترض أن شركة آي بي إم تتداول حاليا بسعر 100 دولار للسهم الواحد. الآن، لنفترض أن المستثمر يقوم بشراء عقد خيار اتصال واحد على شركة آي بي إم مع سعر إضراب 100 دولار بسعر 2 دولار.


يمنح خيار الشراء للمشتري الحق في شراء أسهم شركة عب بمبلغ 100 دولار للسهم الواحد. في هذا السيناريو، يمكن للمشتري استخدام الخيار لشراء تلك الأسهم في 100 $، ثم بيع على الفور تلك الأسهم نفسها في السوق المفتوحة ل 105 $. وبسبب هذا، سيبيع الخيار بمبلغ 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في تاريخ انتهاء الصلاحية.


باستخدام نفس التحليل كما هو مبين أعلاه، فإن خيار الاتصال الآن يستحق 1 $ (أو 100 $ لكل عقد). وبما أن المستثمر أنفق 200 دولار لشراء الخيار في المقام الأول، وقال انه أو انها سوف تظهر خسارة صافية على هذه التجارة من 100 $.


إذا انتهى عب إلى أو أقل من 100 $ على تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، ثم العقد سوف تنتهي "من المال"، وهذا يعني أنه سيكون الآن لا قيمة لها. في هذا السيناريو، سيفقد المشتري الخيار 100٪ من ماله (في هذه الحالة، كامل 200 $ أن أمضى العقد).


الربح مكبرات مغلقة الصفقات.


وبصرف النظر عن عدد قليل من المطبات الطريق، كان طريقنا إلى النجاح مربحة للغاية. في الواقع، لقد حقق القراء وأنا متوسط ​​عائد 14.5٪ على صفقاتنا حتى الآن، ومتوسط ​​فترة الاحتفاظ لدينا يقف في 40 يوما فقط - وهذا جيد لعائد سنوي بنسبة 132٪.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


كسب المال مع خيارات.


استخدام الخيارات بكفاءة.


لقد واجهت مؤخرا هذا السؤال السبر البريء: & # 34؛ هل يمكن لأي شخص كسب المال باستمرار عند خيارات التداول؟ & # 34؛


أنا لا أعرف إذا كان الشخص الذي نشر هذا السؤال هو المستثمر الذي يفكر في استخدام الخيارات، أو ما إذا كان هذا يأتي من تاجر الخيارات المحبط الذي فقد المال.


والمشكلة التي تواجهها هذه الأسئلة هي أنها لا تخدم أي غرض. وهو ما يعادل يسأل: & # 34؛ هل تناول الطعام الجيد بالنسبة لك؟ & # 34؛


الجواب على كلا السؤالين هو نعم - معظم الوقت. كنت في حاجة الى الغذاء من أجل البقاء. إذا كنت تحصل على معظم وجبات الطعام الخاصة بك في مطعم للوجبات السريعة، ثم هذا هو أبعد ما يكون عن أن تكون جيدة بالنسبة لك. في الواقع يمكن أن تكون ضارة لصحتك. ومع ذلك، عندما البديل هو أن يأكل شيئا على الإطلاق، حتى ماكدونالدز يصبح صحي بالمقارنة.


عندما يتعلق الأمر خيارات التداول، فإنه ليس استخدام استراتيجيات الخيار الذي يحول المستثمر إلى معالج الاستثمار. الخيارات هي ببساطة أداة استثمارية، والأدوات هي الأدوات التي تجعل من السهل أو أكثر كفاءة لإكمال المهمة. إذا كنت الشخص الذي يملك الأسهم التي تضعف أداء سوق الأسهم العامة، ثم استخدام خيارات يمكن أن توفر نتائج تحسن طفيف. ولكن إذا كنت تبحث عن تغيير خارقة في الربحية الخاصة بك، ثم الخيارات سوف يثبت أن خيبة أمل.


كيف تساعد المستثمرين على تحقيق أهدافهم؟


وتتيح الخيارات إمكانية اعتماد استراتيجيات للحد من المخاطر تكون غير متاحة دون خيارات. طريقة أخرى للنظر في ذلك هو أن الخيارات تسمح للمستثمرين لقرص مقتنياتهم لتحقيق بعض الأهداف المحددة والحد من أو القضاء على خطر معين.


على سبيل المثال، يمكن للمستثمر كتابة مكالمات مغطاة في محاولة لجمع مبالغ نقدية إضافية (على غرار جمع أرباح الأسهم).


في مقابل ذلك & # 39؛ إكسترا & # 39؛ الدخل، المستثمر يقبل حد على كم من المال انه / انها يمكن أن تكسب من خلال امتلاك الأسهم. وبعبارة أخرى، يقول كاتب المكالمة المغطاة للمشتري المكتوب: & # 34؛ ادفع لي قسط نقدي عن طريق التفاوض الآن، وفي المقابل، أعدك لبيع الأسهم لك بسعر تفاوضي (سعر الإضراب) لمحدود فترة من الزمن.


يمثل سعر الإضراب سعر البيع الأقصى للسهم. لذا إذا كان سعر السهم أعلى من ذلك بكثير، فستحصل على جميع الأرباح فوق سعر الإضراب. & # 34؛


مثال آخر للمستثمر المحافظ هو امتلاك طوق. وهذا يحمي قيمة حيازاته عن طريق تحديد حد أدنى وأقصى سعر بيع للسهم. ويتم ذلك عن طريق امتلاك خيار الشراء، الذي يوفر ضمانا يمكنك دائما بيع أسهمك بأقل سعر، أو أعلى، وفي نفس الوقت كتابة مكالمة مغطاة (تحدد الحد الأقصى لسعر البيع). هذه الاستراتيجية تسمح للمستثمر لكسب بعض المال عندما يزيد سعر السهم، ولكن يحمي له / لها من خسارة كبيرة.


يمكن لأي مستثمر اعتماد مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات التي تلبي توقعات سوق الأسهم محددة. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر الصعودي النموذجي شراء الأسهم أو صناديق المؤشرات أو صناديق الاستثمار المتداولة. النتائج واضحة. إذا كان المخزون الخاص بك أو صندوق يتحرك أعلى، ثم تكسب ربحا. خيارات الخيارات المتداول لديه بدائل.


إذا كان صعودي جدا، وشراء خيارات المكالمة في المال (75-85 دلتا) بدلا من الأسهم. تأكد من شراء خيار واحد فقط لكل 100 سهم التي كنت قد اشترى إذا شراء الأسهم. وهذا يخدم غرضين. أولا، فإنه يسمح لك لكسب المال على مسيرة ويحد من الخسائر إذا كنت مخطئا في توقعاتك لسعر السهم.


إذا كنت ترغب في احتمال كبير لكسب الربح، وإذا كان على استعداد لقبول ربح محدود، ثم بيع خارج من المال وضعت ينتشر. هذه الاستراتيجية يعود الربح حتى عندما لا يزيد سعر السهم. وأنه قد كسب ربح على انخفاض طفيف. إذا كان لديك شعور حيث يرأس سعر السهم (وهذا أمر صعب جدا للحصول على الحق)، يمكنك شراء انتشار المكالمة. على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع أن السهم 53 دولار سيتحرك بالقرب من 60 $ للسهم الواحد خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، وشراء خيار الاتصال ضرب في 50 $ وبيع خيار المكالمة ضرب في 60 $. من خلال بيع خيار الاتصال 60 $، يمكنك جمع قسط، مما يقلل من تكلفة الاستثمار. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سيكون راكدا لبضعة أشهر، ولكن الارتفاع بعد ذلك، يمكنك شراء انتشار التقويم. قم ببيع الخيار لمدة شهرين (متوقعا أن يخسر معظمه، أو كل قيمته عند انتهاء الصلاحية) وشراء خيار لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر بنفس سعر الإضراب. مرة واحدة يختفي الخيار القصير الخاص بك (تنتهي صلاحية لا قيمة لها أو كنت تغطية ذلك بسعر منخفض)، سوف تملك الخيار على المدى الطويل، وسوف تجعل بعض المال الجيد إذا وعندما كنت قد نجحت في توقيت السوق.


يرجى تذكر أن الغرض الأساسي من الخيار (على الأقل في رأيي) هو السماح بالتحوط أو الحد من المخاطر.


انها ليست استراتيجية الخيار الذي يجعل المال. هو المستثمر و / لها القرارات، واختيار استراتيجية، وتقنيات إدارة المخاطر التي تحدد نجاحك. ومع ذلك، الخيارات هي الأدوات المفيدة التي تسمح لك لامتلاك الموقف الذي يلبي توقعاتك لسوق الأوراق المالية.


نعم يمكنك كسب المال مع الخيارات. ولكن لا أحد سوف يسلم لك. كما هو الحال مع أي شيء آخر في الحياة، فإنه يتطلب جهدا لمعرفة كيفية عمل الخيارات ويأخذ الانضباط لإدارة المخاطر.


كيف جعل التاجر 1،300٪ من أموالهم في دقائق.


تجار الخيارات قد تحولت الثرثرة الصفقة إلى أرباح سريعة.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وبعد ظهر يوم الخميس، توقف التداول في شركة الصحة الحيوانية زويتيس على تقرير صحيفة وول ستريت جورنال أن الشركة اقترب من شركة الأدوية فاليانت الصيدلانية التي تتخذ من كندا مقرا لها من أجل الاستحواذ المحتمل. وعندما فتح السهم، ارتفعت الأسهم أكثر من 11 في المئة في الإغلاق. وهذا يعني فوزا بارزا لتاجر ذكي واحد.


وقال خبير الخيارات دان ناثان يوم الخميس على "المال السريع" لشبكة سي ان بى سى "ان حجم الخيارات كان يمارس حقا ساخنا فى نهاية يوم التداول حيث بلغ حجم المكالمات ضعف حجم التداول."


وعلى ما يبدو صحيح كما ضرب الخبر، اشترى تاجر واحد 300 من 26 يونيو المكالمات الأسبوعية 50 ضربة في زويتيس مقابل 34 سنتا. منذ شراء خيار الاتصال يسمح واحد الحق في شراء الأسهم بسعر محدد لوقت معين، وهذا هو الرهان الصاعد أن السهم سيكون فوق 50.34 $ بحلول يوم الجمعة.


يقول ناثان، مؤسس شركة ريسرفرزال: "بعد أن ارتفعت الأسهم ارتفعت هذه المكالمات بشكل كبير". "تم شراؤها لشراء 34 سنتا، أي حوالي 10،000 $ في قسط لتلك المكالمات 300"، وبعد توقف عرضت في 4.80 $ أو قيمتها حوالي 144،000 $. أن 144،000 $ تمثل أكثر من 130،000 $ من الأرباح الصافية، وهذا يعني التاجر جعل 1،300 في المئة في غضون دقائق.


وليست هذه هي المرة الأولى التي يتداول فيها التجار الخيارات في محادثات الاستحواذ. في الأسبوع الماضي، قام أحد المتداولين بتنظيف منزل على تقارير صفقة مارثا ستيوارت. في هذه الحالة، كان المتداول قادرا على تقديم أكثر من 200،000 دولار في غضون دقائق.


ولكن ناثان يحذر من أن هذه ليست بالضرورة أذكى استراتيجية للمستثمرين. "يبدو قليلا مثل الهيجان هنا، وأنا لا أعتقد أنك تريد الخروج وشراء المكالمات لكل الأسهم تسمع سوف يتم الاستيلاء عليها أو الشائعات تطوف".


تجدر الاشارة الى ان ديفيد فابر من نبك يبلغ يوم الجمعة ان فاليانت لن يتوصل الى اتفاق على زويتيس.


الأوراق المالية ذات الصلة.


خيارات العمل.


كانت نيتفليكس في تمزق هذا العام، ويتوقع المتداولون خطوة كبيرة عندما تعلن الشركة عن أرباحها يوم الاثنين.


ارتفع سعر النفط الخام اكثر من 1 فى المائة يوم الخميس لمساعدة احد المتداولين على تحقيق ربع مليون دولار فى غضون 24 ساعة فقط.


المزيد من خيارات العمل.


أحدث فيديو.


ويناقش التجار "خيارات العمل" الاختراق في أسهم التكنولوجيا الحيوية.


ويناقش المتداولون "خيارات العمل" تقرير الأرباح الأخير لشركة آي بي إم وتراجع الأسهم.


يناقش تجار "خيارات الإجراءات" أرباح نيتفليكس.


يقدم مايك خو من أوبتيميز أدفيسورس نظرة عامة عن كيفية حساب التحرك الضمني للأسهم.


مايك خو ينهار مفهوم الخيارات الحرجة المعروفة باسم "ثيتا".


ما هو انتشار المكالمة، ومتى يجب عليك استخدامه؟ مايك خو ينهار أساسيات هذه الاستراتيجية الهامة.


ميليسا لي هو المضيف من نبك "المال السريع" و "خيارات العمل."


خيارات العمل التجار.


الرئيس، تحسين المستشارين.


المؤسس المشارك والمحرر، ريسرفرزال.


رئيس فني السوق.


من الراعي لدينا.


الحصول على تدق الخاص بك الجوارب قبالة الأدوات، بسيطة بنقرة واحدة أوامر، في الوقت الحقيقي تداول الورق لصقل المهارات الخاصة بك، ودعم 24/7 من متخصصين متخصصين التداول. التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا.


خيارات العمل النشرة الإخبارية:


اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".


وول ستريت الهندية.


بي ويالث بارك & # 8211؛ WealthPark.


5 طرق لكسب المال في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات.


إن المشتقات أو العقود الآجلة والخيارات هي أدوات مالية قابلة للتداول في سوق الأسهم. هناك بشكل عام 3 مجموعات من الناس الذين يستخدمون المشتقات -


التجار على المدى القصير لجعل باك سريع & # 8211؛ معظمهم يريدون جعل باك سريع. وسائل التداول الاستدانة، يمكنك من المحتمل أن تحقق عائدات بنسبة 100٪ من حركة 10٪ في السهم. 100٪ عائدات من تحرك 10٪ تبدو مربحة! القضية الوحيدة هي أنك يمكن أن تفقد مبلغ أكبر إذا تحرك الأسهم في الاتجاه المعاكس المستثمرين على المدى الطويل الأسهم لمحفظة التحوط - هذه الفئة من الناس قد تستخدم المشتقات للتحوط طويل الأجل لمحفظتها أو جعل بعض العائدات الإضافية على حيازاتها من الأسهم. أنها تستخدم أساسا الخيارات. والفكرة هي التحوط من المحفظة، وعدم تحقيق عوائد كبيرة من التداول على المدى القصير المستثمرين على المدى الطويل الذين يشترون خيارات طويلة الأجل خاصة مع وجهة نظر طويلة الأجل - وتشمل هذه المستثمرين الكبار بما في ذلك وارن بافيت وغيرها الكثير شراء الأوامر، والسندات القابلة للتحويل، المكالمات طويلة المدى، الخ.


ويأتي معظم الأشخاص الذين يتاجرون بالمشتقات في الفئة الأولى. أكثر من 95٪ من التجار يفقدون المال. معظمهم من الشباب الذين يحصلون على وظيفة في شركات الشركات، وفتح حساب ديمات جديدة وتريد أن تجعل بعض المال السريع. يتم استبدالها من قبل التجار الجدد (كما الخريجين الجدد كلية كاملة والحصول على وظيفة). دورة يكرر.


هنا مقابلة مع نيثين كاماث حيث يذكر & # 8211؛


& # 8220؛ لماذا تختار بنغالور؟ لا يمكن زيرودا جعلت أكبر من كونها في تلك بؤر التجارة - مومباي أو أحمد آباد؟ "إنها أسطورة أن كل تداول سوق الأسهم يحدث من مومباي أو أحمد آباد. إذا كان بنغالور أو تشيناي سكان مومباي، سيكون لدينا العديد من التجار هنا أيضا "، ويضحك. وقال ان الأسهم التجارية والسلع والعملات، هو تماما الغضب مع حشد تكنولوجيا المعلومات راتب في هاتين المدينتين في الجنوب. يقول: & # 8221: "كل شهر، يتجدد صندوق التداول الخاص بك عن طريق راتبك".


هذه المقالة التي كتبها براشانث كريش، الذي قضى عقود في صناعة الوساطة، ويؤكد أن أكثر من 95٪ من التجار يفقدون المال.


لذلك، وكيفية جعل المال كبيرة وآمنة في تداول المشتقات. يجب أن يكون هناك مخرج. نعم، هناك العديد من الطرق، والناس في الهند وخارجها كسب المال الضخم من المشتقات التجارية.


هنا هي 5 طرق لتصبح غنية من التداول-


فتحت شركة وساطة - نيثين كاماث أدركت أن التداول لا يجعل الكثير من المال ولكن بدء شركة وساطة للتجار جعلها كبيرة. في غضون بضع سنوات، وتقدر شركة الوساطة زيرودا في عدة آلاف كرور. ولا يتقاضى الوساطة إلا من الصفقات المشتقة. قصة ملهمة حول كيفية جعل المال الكبير من المشتقات & # 8211؛ هتبس: // يورستوري / 2018/11 / زيرودا / كن وسيطا فرعيا - إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لبدء شركة الوساطة الخاصة بك. يمكنك البدء الصغيرة، وتصبح وسيط الفرعية. العديد من الناس على تويتر لديهم هذا الأسلوب. وهم يقترحون الصفقات بدون مقابل، ويجنيون المال من ورشات الوساطة - يمكنك القيام بحلقات عمل حول تداول المشتقات وبيع مقاعد بمبلغ معين، وهي ليست كبيرة للفرد مثل 10K، ولكنها جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لك مع حجم 40 شخصا في يوم واحد. هذه الفكرة معروفة جيدا في العالم الغربي، وقد بدأ التجار الهنود مؤخرا بنسخ فكرة بيع البرمجيات البرمجيات / البيانات - الباعة البرمجيات، وبائعي البيانات مرة أخرى لديها دخل مضمون. إذا كان البرنامج يضرب كبيرة مثل أميبروكر، يمكنك مرة أخرى جعل عدة آلاف كرور بدء خدمة النشرة الإخبارية / تلميح & # 8211؛ هذا هو أسهل واحد. تقسيم العملاء المحتملين في مجموعتين - أخبر مجموعة واحدة أن تذهب طويلا على نيفتي للأيام القادمة، ونقول مجموعة أخرى إلى أنيق قصيرة للأيام القليلة القادمة. سوف تكون الله لمجموعة 1. مرة أخرى تقسيم المجموعة الأولى إلى 2 أجزاء. كرر العملية. بعد 2-3 يضرب متتالية مع 1 مجموعة (بسبب التقسيم الفرعي)، والناس في المجموعة سوف تكون على استعداد لدفع لك ما تسأل!


كل من الخيارات المذكورة أعلاه يجب أن تجعلك المال جيدة. المضي قدما، وكل التوفيق!


إذا كنت ترغب في تداول المشتقات، يجب أن تقرأ هذه المقالة من قبل براشانث كريش - حيث يذكر بوضوح أن.


عليك أن تكون بدوام كامل أكثر من 95٪ تفقد حتى البقاء على قيد الحياة أمر صعب.


كيف يمكنني تحقيق أرباح كبيرة مع خيارات الأسهم؟


أرباح كبيرة يمكن أن يكون في سوق الخيارات.


جون فوكس / ستوكبيت / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


أصبح تداول الخيارات شعبية متزايدة مع المستثمرين لسببين رئيسيين. أولا، يمكن للتجار تحقيق أرباح كبيرة في سوق الخيارات دون الحاجة إلى رأس مال كبير للبدء. ثانيا، من خلال الخيارات، يمكن للتجار الوصول كميات كبيرة من الأسهم لفترة من الزمن دون الحاجة إلى عشرات الآلاف من الدولارات أو أكثر لشراء مبلغ المقابلة من الأسهم. كلا الصفات تسمح لإمكانات مكاسب كبيرة.


يضع ويدعو.


وهناك عنصر أساسي لتحقيق أرباح كبيرة مع خيارات تبدأ مع المفهوم الأساسي لمعرفة الفرق بين خيارات وضع والدعوة. بوتس هي الخيارات التي يشتريها المتداول عندما يكون هبوطي على السهم. مع انخفاض السهم، يضع زيادة في القيمة. المكالمات هي عقود الخيارات التي يشتريها المتداول عندما يعتقد أن السهم يسير أعلى. وإذا كان هذا التقييم صحيحا، فإن النداءات تزداد في القيمة مع ارتفاع سعر السهم الأساسي.


الأخبار و الأحداث.


في حين أنه ليس ضمانا للأرباح، وخيارات الأسهم التجارية لتحقيق مكاسب كبيرة محتملة في جميع أنحاء الوقت من الأخبار الرئيسية المتعلقة بالمخزون الأساسي هو تكتيك استخداما وسهل الاستخدام حتى لبدء المستثمرين لتوظيف. ومن الواضح أن الأحداث غير المجدولة تحدث، ولكن يمكن للمستثمرين استخدام مصادر مثل ياهو المالية ومستثمر علاقات الشركات مواقع لمعرفة متى تقرير الأرباح المقبل هو. غالبا ما يتداول تجار الخيارات حول إعلانات الأرباح. وهناك تكتيك آخر يجب النظر فيه وهو الخيارات التجارية المؤدية إلى إعلانات الموافقة على المخدرات من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. لدى ادارة الاغذية والعقاقير تقويم يمكن للمتداولين استخدامه للاستعداد للأخبار.


البحث عن المرشحين بويوت.


طريقة أخرى بعض التجار تجعل خيارات خيارات كبيرة لشراء خيارات الاتصال على أهداف الاستيلاء. ومع ذلك، هناك بعض الأجزاء المتحركة مع هذه الاستراتيجية التي تجعل من الصعب. أولا، الخيارات محدودة زمنيا، وهذا يعني أن الخيارات الأمريكية تنتهي في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. ثانيا، هذه الاستراتيجية هي أيضا محفوفة بالمخاطر لأن الشائعات في كثير من الأحيان الوقود الاستيلاء على الثرثرة. إذا كانت الشائعات لا تتحول إلى إعلان استيلاء شرعي، يمكن للتجار فقدان المال على الخيارات التي تم شراؤها في انتظار صفقة يحدث.


إن أكبر خيارات المشاكل التي يواجهها المشترون هو تصحيح الاتجاه الذي سينتقل إليه المخزون الأساسي خلال الإطار الزمني للخيارات المشتراة. أحد الطرق التي يتعامل بها بعض التجار مع هذا الوضع هو تنفيذ التجارة المعروفة باسم سترادل، والتي تنطوي على شراء كل من وضع والدعوة على نفس سعر الإضراب بنفس انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، إذا كان أحد المتداولين يعتقد أن شركة شيز مستعدة للقيام بخطوة كبيرة على المدى القريب، وتداول الأسهم حاليا عند 50 دولارا، فإنه يمكن شراء 50 دولارا من المكالمات ويضعها لوضعها على امتداد. إذا حدث هذا التحرك الكبير، إما يضع أو المكالمات سوف تفقد القيمة، ولكن الجزء المربح للتجارة يمكن أن تغطي أكثر من الجانب الخاسر.


المراجع (3)


قروض الصورة.


جون فوكس / ستوكبيت / جيتي الصور.


عن المؤلف.


تود شريبر هو كاتب مالي بدأ في تغطية الأسواق المالية في عام 2000. عمل لمدة ثلاث سنوات مع بلومبرج نيوز ومتخصص في تحليل الأسهم والقطاعات والصناديق المتداولة في البورصة. شريبر حاصل على بكالوريوس العلوم في الصحافة الإذاعية من جامعة تكساس المسيحية.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


المواضيع الشائعة.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment