Sunday 4 March 2018

النقد الاجنبى الناميبى


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

الدولار الناميبي (ناد)
الدولار ناميبي (ناد) أسعار الصرف اليوم.
مرحبا بكم في صفحة سعر صرف الدولار الناميبي (ناد) (تحويل عملة الدولار الناميبي). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في الدولار ناميبيا (ناد) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف الدولار الناميبي.
شورت: ناد لونغ: ناميبيان دولار الدولة: الرمز: اسم البنك المركزي: بانك أوف نميبيا البنك المركزي موقع الويب: bon. na الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:
أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.
تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 25،2018 10:29 بالتوقيت العالمي المنسق.
رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدولار الناميبي (ناد) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

ناد (الدولار الناميبي)
تعريف "ناد (الدولار الناميبي)"
ناد هو اختصار للدولار الناميبي، الذي هو العملة من ناميبيا. ويتكون هذا الدولار من 100 سنت، على غرار الدولار الأمريكي. في معظم الحالات، يتم كتابة الدولار الناميبي بالرمز $، أو مع N $ للتمييز بينه وبين العملات الأخرى مع الطوائف الدولار.
انخفاض الدولار الأمريكي (ناميبي)
وقبل عام 1993، كان راند جنوب أفريقيا العملة القانونية الوحيدة لبلد ناميبيا، الذي حكمته جنوب أفريقيا كجنوب غرب أفريقيا في الفترة من عام 1920 حتى عام 1990. وبعد حصولها على الاستقلال، تحولت عملة ناميبيا إلى حد كبير إلى الدولار الناميبي. وبينما يتم تداول الدولار على نطاق واسع، فإن راند لا يزال في الواقع المناقصة القانونية في ناميبيا، لأن الدولار مربوط بالراند على قدم المساواة. يستخدم السكان كلا العملتين في جميع أنحاء البلاد.
استبدال راند.
وبدأت حركة متزايدة لتحل محل الراند الجنوب أفريقي الذي عفا عليه الزمن في عام 1990. ولما كان الدولار الناميبي مرتبطا بالراند ولديه سعر صرف واحد إلى واحد، يظل راند المناقصة "القانونية" مقبولة في ناميبيا. في البداية، في عام 1990، كانت العملة البديلة المقترحة للبلاد هي "كالاهار"، وهو الاسم الذي يعكس صحراء كالاهاري، التي تمتد عبر شرق ناميبيا. وضع المسؤولون عدة تصاميم للكلاهار وتكهنوا على مجموعة من الطوائف، ولكن القليل من التطور من هذا.
العملة البديلة الوحيدة لراند التي شكلت من أي وقت مضى، ويوجد اليوم، هو الدولار الناميبي. وأصدر البنك المركزي للعملة، وهو بنك ناميبيا، أول أوراق نقدية للأوراق المالية الوطنية في أيلول / سبتمبر 1993، تلتها العملات الأولى في كانون الأول / ديسمبر.
الطوائف.
عملات ناد في التداول موجودة في كميات 5، 10 و 50 سنتا، وكذلك القطع النقدية التي تبلغ قيمتها 1 و 5 و 10 دولار. وهناك أوراق نقدية بمبلغ 10 و 20 و 50 و 100 و 200 دولار.
الاستخدام العملي.
وبينما يستخدم الدولار الناميبي بدرجة كبيرة في ناميبيا، فإنه غير مقبول قانونا في جنوب أفريقيا. في ناميبيا، يمكن تبادل ناد ل راند دون عمولة. وهناك معاملة مماثلة في جنوب أفريقيا، في حين لا تزال قادرة على القيام بها، وعادة ما يتكبد لجنة الوزن. في معظم الحالات، هذه اللجنة حوالي 25٪، اعتبارا من عام 2018.

ناد - الدولار الناميبي.
الدولار الناميبي هو العملة ل ناميبيا. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الدولار ناميبيا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى ناد. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو ناد، و رمز العملة $. ستجد أدناه أسعار الدولار الناميبي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع أسعار وتحليلات يومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات ناد أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
الفرق المستخدمة: $ 1، $ 5، c5، c10، c50.
الفرق المستخدمة: $ 10، $ 20، $ 50، $ 100، $ 200.
بنك ناميبيا.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الدولار الناميبي؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في ناد؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

النقد الأجنبي الناميبي
/ هوم / فوريكس & أمب؛ أعمال عالمية.
سوق الصرف الأجنبي هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. المشاركون الرئيسيون في هذه الأسواق هم البنوك الدولية الكبيرة. ويعمل سوق الصرف الأجنبي محليا من خلال المؤسسات المالية التي تشارك في كميات كبيرة من تداول العملات الأجنبية.
شراء / بيع العملات الأجنبية ملاحظات.
شراء العملات الأجنبية نقدا للأفراد والمقيمين وغير المقيمين.
بيع العملات الأجنبية نقدا بالعملة الوطنية للأفراد المقيمين.
قبول النقد الأجنبي.
تحويل (صرف) العملات الأجنبية نقدا.
مزايا في بنك بيك ناميبيا المحدودة.
الدعم المعلوماتي وصيانة كل عميل.
صرف العملات الأجنبية أوامر الدفع الواردة (إيبو's)
أمر دفع مبلغ معين من المال يقيد لحساب محدد للمستفيد يتلقاها من مصرف أجنبي بعملة أجنبية. النقل الداخلي هو وسيلة آمنة ومريحة وفعالة من حيث التكلفة لنقل الأموال إلى حساب المستفيد.
يتم إرسال أمر الدفع الوارد من قبل بنك أجنبي من خارج الهيئة إلى مستفيد محلي إما بالعملة األجنبية أو في البنك الوطني األردني وأحيانا في منطقة الدار البيضاء.
مزايا.
وهو شكل آمن للدفع.
أنها مريحة وسريعة.
وتتاح الأموال المستلمة فورا أو في تاريخ القيمة.
إيبو استلام بالعملة الأجنبية للعميل بيك البنك مع حساب ناد.
إيبو إيبو بالعملات الأجنبية للعملاء غير المصرفيين.
نظام صرف العملات الأجنبية (أوبو's)
أمر دفع بمبلغ معين من المال يتم إرساله إلى بنك أجنبي بعملة أجنبية أو بعملة أجنبية إلى بنك محلي بناء على تعليمات العميل.
أمر الدفع الصادر هو عندما يقوم عميل بنك بيك ناميبيا المحدودة بشراء أو الحصول على خدمة أو منتج من مصدر دولي. يجب أن يتم الدفع للمورد عبر بنك بيك ناميبيا المحدود إلى البنك المستفيد في الخارج.
مزايا.
وهو شكل آمن للدفع.
أنها مريحة وسريعة.
وتتوفر الأموال المرسلة بعد تاريخ العمل 3 أو في تاريخ القيمة.
تحويلات وثائقية.
في التجارة الخارجية، والتحويلات الوثائقية هي نوع الدفع حيث:
يحدث الدفع في المكان الذي يقع فيه المشتري. البائع يعطي التحويلات الوثائقية. ليس لدى البنك أي التزام بالتصديق على صحة المستندات القانونية. ويتعين على البائع دفع جميع التكاليف ما لم يذكر خلاف ذلك في العقد.
وباستخدام تحويلات وثائقية، يأذن البائع للبنك بتقديم وثائق الشحن والنقل إلى المشتري، بعد أن يتم الدفع التعاقدي المتفق عليه.
للمشتري: يتم الدفع فقط عند تسليم البضائع من قبل البائع وتقديم الوثائق المطلوبة في البنك.
للبائع: وثائق إعادة الشحن متاحة للمشتري فقط بعد أن تم تنفيذ الدفع.
خطاب ائتمان التصدير (إلك)
طريقة الدفع المستخدمة عادة في المعاملات التجارية الدولية، حيث يقوم البنك تقديم المشورة لتسديد المدفوعات إلى المصدر، شريطة أن المصدر يتوافق مع أحكام وشروط خطاب الاعتماد.
يحمل خطاب اعتماد التصدير مخاطر االئتمان لدى البنك المصدر والمخاطر السياسية لبلد البنك المصدر. ويمكن أيضا أن يشار إلى خطاب الاعتماد بوصفه ائتمانا مستندا.
ولا يجوز إلغاء خطاب الاعتماد غير القابل للإلغاء أو تغييره دون موافقة جميع الأطراف المعنية (المستورد والمصدر والمصرف المصدر).
وهي تدفع عند تقديم وثائق معينة.
ويمكن نقلها إلى طرف ثالث إذا نص عليها خطاب الاعتماد.
ويكفل المصدر الناميبي تلقي الدفع إذا كان يمتثل لجميع أحكام وشروط خطاب الاعتماد.
المصدر يعتمد على الجدارة الائتمانية للبنك المصدر.
قد يقدم المصدر شروط سداد موسعة من خلال خطاب اعتماد.
أنواع خطابات الاعتماد.
البصر - الدفع إلى البائع عند تقديم الوثائق المطلوبة إلى البنك المصرح به.
مؤجلة - الدفع للبائع لا يمكن أن يتم عند تقديم الوثائق، ولكن بدلا من ذلك في وقت لاحق "أوسانس" لك).
قبول - يمكن للبائع أن يطلب من البنك لخصم الكمبيالة.
الائتمان القابل للتداول - التفاوض على دفع الدفعة إلى المستفيد في تاريخ السداد أو قبله، عند تقديم الوثائق إلى بنك المصدر.
خطاب اعتماد الاعتماد (إلك)
خطاب الاعتماد المستورد هو تعهد صادر عن بنك المشتري بدفع مبلغ محدد من المال للبائع، بشرط تقديم مستندات مطابقة للائتمان تثبت توريد السلع الموصوفة.
يمكن استخدام خطاب اعتماد الاستيراد كوسيلة لتمويل معاملات الاستيراد (شراء السلع و / أو الخدمات). كما أنه يقلل من المخاطر المرتبطة بالمعاملة.
ولا يجوز إلغاء خطاب الاعتماد غير القابل للإلغاء أو تغييره دون موافقة جميع الأطراف المعنية (المستورد والمصدر والمصرف المصدر).
وهي تدفع عند تقديم وثائق معينة.
ويمكن نقلها إلى طرف ثالث إذا نص عليها خطاب الاعتماد.
تخفيف المخاطر في التجارة الدولية عندما يكون لدى الأطراف في الصفقة علاقة تجارية جديدة وغير مختبرة.
يجوز للبائع طلب خطاب اعتماد 100٪ بدلا من الدفع المسبق.
ويتعين على البنك الذي أصدر خطاب الاعتماد أن يدفع، عند تقديم وثائق مطابقة الائتمان إلى البنك. سوف يقوم البنك المصدر بإصدار الدفع حتى في حالة عدم قدرة المشتري على الوفاء بالتزاماته المتعلقة بالدفع.
أنواع خطابات الاعتماد.
استيراد / تصدير - نفس الائتمان يمكن أن يسمى استيراد أو تصدير لك اعتمادا على منظورها يعتبر.
ريفوكابل لك - المشتري والبنك الذي أنشأ لك قادرون على التعامل مع لك أو إجراء التصحيحات دون إبلاغ أو الحصول على إذن من البائع.
لا يمكن إلغاؤه لك - أي تغييرات / تعديل أو إلغاء يمكن القيام به من خلال البنك المصدر، يجب أن تتم المصادقة والموافقة عليها من قبل المستفيد.
حساب العمالت األجنبية للعميل.
حساب العمالت األجنبية للعميل، هو آلية مفيدة إلدارة تدفقات العمالت األجنبية.
كما دعا حساب العمالت األجنبية للعميل إلى حساب سفك للشركات العاملة في السوق الدولية سواء كانت تجارية أو لتقديم الخدمات. يتم الاحتفاظ بحسابات سفك للمستوردين والمصدرين لنقل البضائع فقط.
مقدمي الخدمات المرتبطة بمعاملات الاستيراد والتصدير، هم وكلاء السفن، وكلاء الشحن، وسطاء التأمين البحري، منظمي الرحلات السياحية، والكيانات التي لها عمليات تجارية مماثلة.
مقومة بعملة أجنبية.
أجريت في الكتب بنك بيك ناميبيا المحدودة.
عقود الصرف الآجلة (فيك)
وتستخدم عقود الصرف الآجلة لتأمين معدل اليوم للتسوية في وقت ما في المستقبل، وعادة ما يكون أطول من يومي عمل. طرق التسليم التي يمكن أن تحدث مع فيك هي:
التسليم المبكر - عندما يتم استخدام عقد الصرف الآجل قبل تاريخ استحقاق عقد محدد أو خلال الفترة المحددة لعقد اختياري اختياري. سيتم التسليم على أساس "مبادلة".
التمديد - عند استخدام عقد الصرف الآجل قبل تاريخ استحقاق عقد محدد أو خلال الفترة المحددة لعقد اختياري اختياري. سيتم التسليم على أساس "مبادلة".
الإلغاءات: عندما يكون المستورد غير قادر على استخدام عقد الصرف الآجل. وفي حالة إلغاء الطلب، يجب إلغاء عقد الصرف الآجل بسعر الصرف الفوري السائد، مما قد يؤدي إلى خسارة مالية.
أنواع الغطاء.
هناك نوعان من "الساقين" متميزة في أي صفقة ناد / العملات الأجنبية. يمكن للمستورد / المصدر أن يغطى أحد ساقين الصفقة، أو كليهما، اعتمادا على وجهة نظر العميل لسوق العملات.
يمكن للعميل اختيار:
العملة الأجنبية / غطاء ناميبيا للدولار. راند / ناميبيا غلاف الدولار. راند / أي تغطية عملة أجنبية أخرى.
فيك - المزايا.
وهي تلبي أنواعا متنوعة من المعاملات التجارية والمالية ويمكن للمستوردين والمصدرين الاستفادة منها.
وتحمي الشركة من تقلبات أسعار الصرف غير المواتية.
إن إعداد الموازنة وتحديد التكاليف دقيقان.
فيك - العيوب.
وبمجرد أن يكون العميل قد غطى معاملة مع عقد تبادل آجل، فإنه لا يمكن الاستفادة من أي تحركات أسعار الصرف المواتية.
يمكن أن يؤدي التسليم المبكر والإضافات والإلغاء خلال المدة المحددة لعقد الصرف الأجنبي إلى خسارة مالية.
وينبغي ألا تتجاوز فترة التغطية 12 شهرا في المرة الواحدة. وهناك حاجة إلى أدلة مستندية لإنشاء التصحيح الأمامي للأخطاء.
الدكتور أغوستينيو نيتو رود، ص. ب: 5001.
"إن رؤيتنا تستمد تفاني الجميع في مهمتنا من خلال العمل الذي يقوم على قيمنا المؤسسية والتي تتجسد في شعارنا:

No comments:

Post a Comment