Monday 5 March 2018

داخل شريط تداول العملات الأجنبية النظام


نظام الفوركس الجديد: داخل استراتيجية الزخم بار.


السنة الجديدة، ونظام جديد! قضيت جزءا جيدا من الأعياد طبخ سعر صرف نقدي استراتيجية عمل الفوركس الميكانيكية القائمة وأعتقد انها على استعداد لتذوق ... أعني، والاختبار!


كما كنت قد استمدت على الأرجح من اسمها، هذا النظام التجاري يطارد لتشكيلات شريط داخل، والتي هي أنماط الشمعدان المزدوجة التي شريط الثاني هو احتواء تماما من قبل العالية والمنخفضة من الشريط الأول. وتعكس هذه عادة فترة من التوحيد داخل اتجاه قبل اتخاذ خطوة قوية أخرى في نفس الاتجاه، ولكنها يمكن أن تشير أيضا إلى انعكاسات محتملة من نقاط انعطاف.


دون مزيد من اللغط (أو المؤشرات الفنية والإعدادات)، وهنا قواعد الدخول والخروج:


يجب أن تكون الشمعة الأولى صعودية (خضراء أو بيضاء)، وإذا كان الشمعدان الثاني محتويا تماما من قبل الأول، ضع أمر وقف الشراء عند أول شمعة عالية بنسبة 10٪ من نطاقها (ارتفاع ناقص منخفض).


وضع وقف الخسارة في ارتفاع شمعة الأولى ناقص 20٪ من مجموعتها ووضع الهدف في شمعة الأولى عالية بالإضافة إلى 80٪ من مجموعتها.


يجب أن تكون الشمعة الأولى هبوطية (حمراء أو سوداء) وإذا كان الشمعدان الثاني محتويا تماما من قبل الأول، وضع أمر وقف بيع عند أدنى شمعة الأولى ناقص 10٪ من نطاقها (ارتفاع ناقص منخفض).


وضع وقف الخسارة في انخفاض شمعة الأولى بالإضافة إلى 20٪ من مجموعتها ووضع الهدف عند انخفاض شمعة الأولى ناقص 80٪ من مجموعتها.


إذا كان هناك نمط آخر داخل شريط، يجب إغلاق الموقف الحالي أو إلغاء شراء / بيع أمر معلق ويجب أن يتم تحديث أوامر الدخول إلى أحدث الشموع.


مربكة الصوت؟ فيما يلي بعض الأمثلة على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات أوسد / جبي:


أوسد / جبي 4 ساعات فوركس تشارت.


تبرز المربعات الحمراء والخضراء الفارغة تشكيلات الحانات الداخلية التي لم يتم إطلاق أوامر بيعها أو شرائها في حين أن تلك المربعات تشير إلى تلك التي لها مراكز طويلة أو قصيرة. أنها تأخذ بعض الوقت وعين حادة لتعتاد على اكتشاف داخل أنماط شريط وإشارات صالحة، ولكن يمكن أن يكون نسيم مرة واحدة تحصل على تعليق منه!


الآن دعونا تكبير إلى المواقف المفتوحة لمستويات الدخول والخروج:


شراء أمر إيقاف = 116.39 + 0.10 * (116.39 - 115.66)


وقف الخسارة = 116.39 - 0.20 * (116.39 - 115.66)


هدف الربح = 116.39 + 0.80 * (116.39 - 115.66)


بيع أمر التوقف = 114.24 - 0.10 * (116.87 - 114.24)


وقف الخسارة = 114.24 + 0.20 * (116.87 - 114.24)


هدف الربح = 114.24 - 0.80 * (116.87-114.24)


أنا ما زلت الكي بعض من الخدع من هذا النظام، وربما يأتي مع المزيد من قواعد الخروج المبكر في بلدي المشاركات القادمة، ولكن لا نشارك أفكارك الأولية في قسم التعليقات أدناه! كما الممارسة، يمكنك تحديد مستويات الدخول والخروج للإشارة طويلة صالحة الثانية في 11 يناير؟


لا يحكم كل يوم على الحصاد الذي تجنيه، ولكن البذور التي تزرعها. ستيفنسون روبرت لويس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


داخل بار استراتيجية التداول.


إنزيد بار نمط (كسر أو عكس نمط)


أن & # 8220؛ إنزيد بار & # 8221؛ نمط هو اثنين من شريط استراتيجية سعر التداول العمل الذي شريط داخل أصغر وفي نطاق عالية إلى منخفضة من شريط السابق، أي ارتفاع هو أقل من شريط السابق و # 8217 الصورة عالية، وانخفاض هو أعلى من شريط السابق & # 8217؛ ق منخفضة. موقفها النسبي يمكن أن يكون في الجزء العلوي، وسط أو أسفل شريط السابق.


الشريط السابق، شريط قبل شريط في الداخل، وغالبا ما يشار إليها باسم "شريط الأم". سترى أحيانا شريط داخلي يشار إليه باسم "يب" وشريط الأم الذي يشار إليه ب "مب".


بعض التجار استخدام تعريف أكثر تساهلا من شريط داخل الذي يسمح للارتفاع من شريط الداخلي والشريط الأم لتكون متساوية، أو أدنى مستويات كل من الحانات لتكون متساوية. ومع ذلك، إذا كان لديك اثنين من القضبان مع نفس عالية ومنخفضة، وعموما لا يعتبر شريط داخل معظم التجار.


البارات الداخلية تظهر فترة من التوحيد في السوق. سيظهر الرسم البياني اليومي داخل الشريط مثل "مثلث" على إطار زمني لمدة ساعة أو 30 دقيقة. وكثيرا ما تشكل هذه التحركات بعد تحرك قوي في السوق، حيث إنها تتوقف مؤقتا قبل أن تتخذ الخطوة التالية. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تشكل أيضا في نقاط تحول السوق وتكون بمثابة إشارات عكسية من مستويات الدعم أو المقاومة الرئيسية.


كيفية التجارة مع البارات داخل.


ويمكن تداول القضبان الداخلية في الأسواق المتجهة في اتجاه هذا الاتجاه، عندما يتم تداولها بهذه الطريقة فإنها يشار إليها عادة باسم "مسرحية الاختراق" أو نمط اختراق سعر شريط داخل كما أنها يمكن تداولها الاتجاه المعاكس، وعادة من مفتاح مستويات الرسم البياني، عند تداولها بهذه الطريقة أنها غالبا ما يشار إليها باسم انعكاسات شريط.


الإدخال الكلاسيكي لإشارة شريط داخلي هو وضع وقف شراء أو بيع وقف عند ارتفاع أو أدنى من شريط الأم، ثم عند كسر السعر فوق أو أسفل شريط الأم، يتم تعبئة أمر الدخول الخاص بك.


وضع وقف الخسارة هو عادة في الطرف المقابل من شريط الأم، أو يمكن وضعها بالقرب من نقطة الأم منتصف الطريق (مستوى 50٪)، وعادة إذا كان شريط الأم أكبر من المتوسط.


ومن الجدير بالذكر أن هذه هي "الكلاسيكي" أو مواضع الدخول القياسية ووقف الخسارة لإعداد شريط داخل، في نهاية المطاف، قد التجار المتداولين اتخاذ قرار بشأن إدخالات أخرى أو وقف الخسارة المواضع كما تراه مناسبا.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على التداول مع استراتيجية شريط الداخلية:


التداول داخل البارات في سوق تتجه.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى ما يبدو لتداول نمط شريط داخل في خط مع سوق تتجه. في هذه الحالة، كان سوقا تتجه لأسفل، وبالتالي فإن نمط شريط في الداخل أن يسمى "داخل شريط بيع إشارة":


هنا مثال آخر لتداول شريط داخلي مع سوق تتجه. في هذه الحالة، كان السوق تتجه أعلى، وبالتالي فإن الحانات داخل يشار إلى 'داخل إشارات شراء شريط'. ملاحظة، في كثير من الأحيان في اتجاهات قوية مثل واحد في المثال أدناه، سترى متعددة داخل أنماط شريط تشكيل، وتوفير لكم مع إدخالات متعددة احتمال كبير في الاتجاه:


التداول داخل القضبان ضد الاتجاه، من مستويات المخطط الرئيسي.


في المثال أدناه، نحن نبحث في تداول نمط شريط داخلي مقابل الاتجاه البياني اليومي المهيمن. في هذه الحالة، عاد السعر إلى أسفل لاختبار مستوى الدعم الرئيسي، شكلت انعكاس شريط دبوس في هذا الدعم، تليها انعكاس شريط داخلي. لاحظ دفعة قوية أعلى أن تكشفت بعد هذا الإعداد شريط داخل.


وهنا مثال آخر لتداول شريط داخلي ضد الاتجاه / الزخم الأخير ومن مستوى المخطط الرئيسي. في هذه الحالة، كنا تداول إشارة انعكاس شريط داخلي من مستوى رئيسي من المقاومة. أيضا، لاحظ أن إشارة بيع شريط في الداخل في المثال أدناه فعلا اثنين من القضبان داخل نفس شريط الأم، وهذا هو على ما يرام تماما وهو شيء سترى في بعض الأحيان على الرسوم البيانية.


يمكن أن يكون التداول داخل القضبان من المستويات الرئيسية للدعم أو المقاومة مربحا للغاية لأنها غالبا ما تؤدي إلى تحركات كبيرة في الاتجاه المعاكس، كما يمكن أن نرى في الرسم البياني أدناه ...


نصائح حول تداول نمط بار إنزيد.


كمتداول بداية، فإنه من الأسهل أن تتعلم كيفية التداول داخل الحانات في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن، أو "في خط مع الاتجاه". الحانات داخل مستويات رئيسية كما لعب انعكاس هي أصعب قليلا، واتخاذ المزيد من الوقت والخبرة لتصبح بارعة في. الحانات داخل العمل بشكل أفضل على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني، وذلك أساسا لأنه على الأطر الزمنية أقل هناك الكثير جدا من الحانات داخل وكثير منهم لا معنى لها وتؤدي إلى فواصل كاذبة. داخل الحانات يمكن أن يكون متعددة داخل الحانات داخل نطاق الأم، وأحيانا سترى 2 أو 3 أو حتى 4 داخل القضبان داخل نفس هيكل شريط الأم، وهذا على ما يرام، فإنه يظهر ببساطة فترة أطول من التوحيد، الأمر الذي يؤدي في كثير من الأحيان إلى أقوى الاختراق. قد ترى "لف" داخل الحانات أحيانا، وهذه هي داخل القضبان مع 2 أو أكثر داخل القضبان داخل نفس هيكل شريط الأم، كل شريط داخل أصغر من السابق وضمن النطاق العالي إلى المنخفض من شريط السابق. ممارسة تحديد الحانات داخل المخططات الخاصة بك قبل محاولة تداولها مباشرة. يجب أن تكون أول صفقة داخل شريط التداول على الرسم البياني اليومي وفي سوق تتجه. داخل القضبان تشكل في بعض الأحيان التالية أنماط شريط دبوس وأنها أيضا جزء من نمط وهمية (داخل شريط نمط كاذبة كسر)، لذلك فهي نمط عمل السعر المهم لفهم. عادة ما تقدم القضبان الداخلية نسب مكافأة جيدة للمخاطر لأنها غالبا ما توفر وضع وقف الخسارة بشكل ضيق وتؤدي إلى اختراق قوي مع كسر السعر لأعلى أو لأسفل من النمط.


آمل أن تكون قد استمتعت هذا داخل شريط نمط تعليمي. لمزيد من المعلومات حول التداول داخل الحانات وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


داخل بار استراتيجية تجارة الفوركس - تعلم كيفية التجارة داخل بار.


يمكن تصنيف استراتيجية تداول الفوركس شريط الداخلية باعتبارها استراتيجية التداول عمل السعر بسيط أنه حتى التجار الجدد وكذلك تجار الفوركس المخضرم يمكن استخدامها.


إذا كنت من ربات منزل الفوركس أو شخص لا يقضي الكثير من الوقت أمام المخططات التجارية الخاصة بك بسبب العمل، وهذا قد يكون استراتيجية الفوركس الوحيدة التي تحتاج إليها كما يمكن أن يكون مجموعة وننسى نوع من نظام التداول.


لا تحتاج استراتيجية تداول العملات الأجنبية في شريط التداول الداخلي إلى مؤشرات الفوركس الأخرى لأنها طريقة محضة للتداول تستند إلى حركة السعر.


زوج العملات: أي.


الأطر الزمنية: يفضل 4 ساعات والأطر الزمنية اليومية.


مؤشرات الفوركس: لا شيء.


ما هو داخل بار؟


إذا كنت تتساءل ما هو شريط داخل، ثم هنا & # 8217؛ ق تفسير.


شريط داخلي هو 2 شمعدان تشكيل الشمعدان الأول الذي أشكال يمكن أن يسمى & # 8220؛ شمعدان الأم & # 8221؛ الشمعدان الثاني الذي يشكل بعد & # 8220؛ شمعدان الأم & # 8221؛ في ظل ظلال شمعة الأم. وتسمى الشمعة الثانية & # 8220؛ داخل بار.


هنا & # 8217؛ s مثال على كيف داخل تشكيل شريط شمعدان يشبه:


لاحظ على الرسم البياني أعلاه:


تم إغراق الحانة الداخلية داخل ظلال القيعان والهبوط من الشريط السابق (أو الشمعدان) وهو عبارة عن شمعدان يشكلان الشمعدان السابق يمكن أن يكون إما بارا صاعديا أو هبوطا (شمعدان). فإن الشريط الداخلي نفسه يمكن أن يكون شمعة صعودية أو هبوطية.


لماذا داخل الحانات النموذج؟


داخل الحانات، عندما تشكل تظهر فترة زمنية من توحيد السوق. هذا التوحيد السوق يمكن أن يكون راجعا إلى:


وهو وقت من التردد حيث يعرف التجار ما إذا كانوا ذاهبون لشراء أو بيع أو عدم وجود فترة من النشاط التجاري المنخفض (انخفاض حجم التداول) فإنه يمكن أيضا أن يكون الوقت حيث الثيران والدببة من قوى السوق هي أيضا تقريبا من القوة المتساوية و كل حقا لا & # 8217؛ ر معرفة ما الاتجاه لاتخاذ على صفقاتهم.


هذه هي بعض من الأسباب التي تشكل داخل الحانات.


أين شكل البارات الداخلية؟


حسنا، يمكن أن تشكل داخل القضبان في أي مكان. ولكن القضبان الداخلية التي هي ذات أهمية أن العديد من التجار إشعار يجب أن تشكل على هذا المستوى (المناطق) المدرجة أدناه:


من الأفضل أن تولي اهتماما فقط إلى الحانات داخل التي تشكل في مستويات الأسعار المذكورة أعلاه.


قواعد الاستغلال داخل البورصة الأجنبية.


يجب أن يكون السوق في اتجاه هبوطي. عندما ترى نموذج شريط داخل، ثم وضع أمر وقف بيع في أي مكان من 2-3 نقاط تحت أدنى من شريط داخل. يمكنك القيام بذلك قريبا كما أن شريط داخل يغلق. لوقف الخسارة، وضعه في أي مكان من 5-10 نقاط فوق ارتفاع شريط الداخل. الخروج على إغلاق الشمعدان الثالث - يجب أن تشمل عدد الشموع الخاصة بك داخل شريط (الذي ينبغي أن يكون رقم 1). وينبغي أن يوضح الرسم البياني أدناه هذا المفهوم. أو طريقة أخرى بالنسبة لك للخروج من التجارة هو درب وقف التجارة الخاصة بك وقفل الأرباح الخاصة بك كما تتحرك التجارة لصالح حتى يعكس السعر ويأخذ الخاص بك وقف الخسارة زائدة ونأمل أن المشي بعيدا مع الكثير من الأرباح مقارنة مع الخروج على الشمعة الثالثة:


كيفية تداول داخل شريط في سوق الترند الهابط.


قواعد الشراء:


قواعد الشراء لاستراتيجية التداول شريط الداخلية هي مجرد عكس تماما من قواعد البيع. ها هم:


يجب أن يكون السوق في اتجاه صاعد. عندما ترى نموذج شريط داخل، ثم وضع أمر وقف شراء في أي مكان من 2-3 نقاط فوق ارتفاع شريط الداخل. يمكنك القيام بذلك قريبا كما أن شريط داخل يغلق. لوقف الخسارة، وضعه في أي مكان من 5-10 نقاط تحت أدنى من شريط داخل. الخروج على إغلاق الشمعدان الثالث - يجب أن تشمل عدد الشموع الخاصة بك داخل شريط (الذي ينبغي أن يكون رقم 1). وينبغي أن يوضح الرسم البياني أدناه هذا المفهوم. أو طريقة أخرى بالنسبة لك للخروج من التجارة هو درب وقف التجارة الخاصة بك وقفل الأرباح الخاصة بك كما تتحرك التجارة لصالح حتى يعكس السعر ويأخذ الخاص بك وقف الخسارة زائدة ونأمل أن المشي بعيدا مع الكثير من الأرباح مقارنة مع الخروج على الشمعة الثالثة.


كيفية التداول داخل شريط في سوق الاتجاه الصعودي.


طريقة بديلة للتجارة داخل الحوض.


هناك & # 8217؛ s طريقة أخرى للتجارة داخل شريط. هو عندما كنت حقا لا & # 8217؛ ر الرعاية إذا كان السعر سوف تذهب صعودا أو هبوطا. في نظام التداول غير اتجاهي.


ما تفعله هو وضع وقف شراء المعلقة وبيع أمر وقف على جانبي شريط داخل ... حتى إذا ارتفع السعر صعودا أو هبوطا، واحدة من هذه الأوامر المعلقة من المؤكد أن الحصول على شغل / تفعيلها. هيريس كيفية القيام بذلك:


عندما ترى نموذج شريط داخل، ثم وضع أمر وقف الشراء في انتظار أعلى من ارتفاع ذلك داخل شريط وأيضا وضع وقف الخسارة أقل من أدنى ذلك داخل شريط. تحتاج أيضا إلى وضع وقف بيع أمر معلق على انخفاض من داخل شريط ووضع وقف الخسارة فوق ارتفاع ذلك داخل شريط. إذا تم تنشيط أمر معلق واحد، تقوم فورا بإلغاء الأمر الآخر الذي لم يتم تنشيطه. للخروج وأخذ الأرباح، يمكنك استخدام تقنيات تعطي أعلاه.


كيفية التداول داخل شريط عندما لا يهم اتجاه السوق.


ديسبادانتاجيس من داخل البورصة الفوركس إستراتيجية التداول.


يحدث اختراقات كاذبة وسوف تحصل توقفت كما يعكس السعر ويضرب وقف الخسارة الخاصة بك. تجنب محاولة استخدام الأطر الزمنية الصغيرة للتداول داخل الحانات، سيكون هناك الكثير & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ وإشارات كاذبة.


مزايا إستراتيجية تداول العملات الأجنبية داخل البر.


تداول تداول سعر نقي إذا كنت درب وقف الصفقات الخاصة بك لقفل في الربح كما هو مبين في الرسم البياني السابق أعلاه، يمكنك جعل الكثير من الأرباح إذا كان الاتجاه قوي. إذا كنت التجارة باستخدام الرسم البياني اليومي، تحتاج فقط بضع دقائق كل يوم للتحقق من الرسم البياني الخاص بك، وضع النظام الخاص بك المعلقة (عند بقعة شريط داخل) والمشي بعيدا. تحقق لاحقا خلال النهار لمعرفة أي أمر معلق تم تنشيطه ثم إلغاء الآخر الذي لم يتم تنشيطه. لها نمط شمعدان سهل جدا على الفور، حتى ربة منزل الذي ليس لديه خبرة سابقة في تداول العملات الأجنبية يمكن استخدام هذا النظام وجعل المال تداول العملات الأجنبية.


داخل بار المؤشر Mt4.


قد يجد بعض تجار الفوركس أنه من الصعب تحديد الحانات داخل حتى إذا كنت مثل ذلك، وهذا مؤشر شريط داخل mt4 يمكن أن تكون مفيدة حقا. لديها بعض القضايا البسيطة الفكر ولكن في معظم الأحيان، فإنه لا يحدد بشكل صحيح القضبان الداخلية على الرسم البياني. انقر على هذا الرابط الذي مرته للتو للتحقق من ذلك.


حتى يتسنى لك التداول داخل القضبان. يرجى عدم & # 8217؛ ن ننسى أن تحب، انقر فوق، سقسقة وتبادل هذا داخل شريط استراتيجية تداول العملات الأجنبية عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه. يعني العالم لي إذا كنت تفعل. شكر.


4 الردود.


شكرا، أن قاعدة جديدة داخل شريط بالنسبة لي، بلدي دخول دائما وقف النظام على ارتفاع منخفض الأم بار.


هذا هو واحد من الطرق للتجارة في شريط داخلي ووضع أمر وقف المعلقة على ارتفاع / منخفض من شريط الأم (الشمعدان) والقضية الوحيدة مع ذلك على الرغم من أن وقف الخسارة كبيرة إذا كان شريط الأم طويلة جدا. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تتداول على الأطر الزمنية أكبر مثل اليومية و 4 h.


آسف لا أستطيع مساعدتك مع روبي دس مذبذب للاستخدام مع ماسد كما أنا ملاذ & # 8217؛ سمعت من ذلك. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة للبحث عنها ومعرفة ما اذا كان يمكن أن نفهم وكتابة شيء عن ذلك (لا وعد).


تفسير الخاص بك هو بسيط جدا ولكن هو مباشرة وجديدة في نقطة بالضبط لفهم.


شكرا جزيلا لذلك.


يمكنك أي معلومات حول روبي دس مذبذب لاستخدام مؤشر مع ماسد على سبيل المثال؟


داخل بار استراتيجية تجارة الفوركس - تعلم كيفية التجارة داخل بار.


يمكن تصنيف استراتيجية تداول الفوركس شريط الداخلية باعتبارها استراتيجية التداول عمل السعر بسيط أنه حتى التجار الجدد وكذلك تجار الفوركس المخضرم يمكن استخدامها.


إذا كنت من ربات منزل الفوركس أو شخص لا يقضي الكثير من الوقت أمام المخططات التجارية الخاصة بك بسبب العمل، وهذا قد يكون استراتيجية الفوركس الوحيدة التي تحتاج إليها كما يمكن أن يكون مجموعة وننسى نوع من نظام التداول.


لا تحتاج استراتيجية تداول العملات الأجنبية في شريط التداول الداخلي إلى مؤشرات الفوركس الأخرى لأنها طريقة محضة للتداول تستند إلى حركة السعر.


زوج العملات: أي.


الأطر الزمنية: يفضل 4 ساعات والأطر الزمنية اليومية.


مؤشرات الفوركس: لا شيء.


ما هو داخل بار؟


إذا كنت تتساءل ما هو شريط داخل، ثم هنا & # 8217؛ ق تفسير.


شريط داخلي هو 2 شمعدان تشكيل الشمعدان الأول الذي أشكال يمكن أن يسمى & # 8220؛ شمعدان الأم & # 8221؛ الشمعدان الثاني الذي يشكل بعد & # 8220؛ شمعدان الأم & # 8221؛ في ظل ظلال شمعة الأم. وتسمى الشمعة الثانية & # 8220؛ داخل بار.


هنا & # 8217؛ s مثال على كيف داخل تشكيل شريط شمعدان يشبه:


لاحظ على الرسم البياني أعلاه:


تم إغراق الحانة الداخلية داخل ظلال القيعان والهبوط من الشريط السابق (أو الشمعدان) وهو عبارة عن شمعدان يشكلان الشمعدان السابق يمكن أن يكون إما بارا صاعديا أو هبوطا (شمعدان). فإن الشريط الداخلي نفسه يمكن أن يكون شمعة صعودية أو هبوطية.


لماذا داخل الحانات النموذج؟


داخل الحانات، عندما تشكل تظهر فترة زمنية من توحيد السوق. هذا التوحيد السوق يمكن أن يكون راجعا إلى:


وهو وقت من التردد حيث يعرف التجار ما إذا كانوا ذاهبون لشراء أو بيع أو عدم وجود فترة من النشاط التجاري المنخفض (انخفاض حجم التداول) فإنه يمكن أيضا أن يكون الوقت حيث الثيران والدببة من قوى السوق هي أيضا تقريبا من القوة المتساوية و كل حقا لا & # 8217؛ ر معرفة ما الاتجاه لاتخاذ على صفقاتهم.


هذه هي بعض من الأسباب التي تشكل داخل الحانات.


أين شكل البارات الداخلية؟


حسنا، يمكن أن تشكل داخل القضبان في أي مكان. ولكن القضبان الداخلية التي هي ذات أهمية أن العديد من التجار إشعار يجب أن تشكل على هذا المستوى (المناطق) المدرجة أدناه:


من الأفضل أن تولي اهتماما فقط إلى الحانات داخل التي تشكل في مستويات الأسعار المذكورة أعلاه.


قواعد الاستغلال داخل البورصة الأجنبية.


يجب أن يكون السوق في اتجاه هبوطي. عندما ترى نموذج شريط داخل، ثم وضع أمر وقف بيع في أي مكان من 2-3 نقاط تحت أدنى من شريط داخل. يمكنك القيام بذلك قريبا كما أن شريط داخل يغلق. لوقف الخسارة، وضعه في أي مكان من 5-10 نقاط فوق ارتفاع شريط الداخل. الخروج على إغلاق الشمعدان الثالث - يجب أن تشمل عدد الشموع الخاصة بك داخل شريط (الذي ينبغي أن يكون رقم 1). وينبغي أن يوضح الرسم البياني أدناه هذا المفهوم. أو طريقة أخرى بالنسبة لك للخروج من التجارة هو درب وقف التجارة الخاصة بك وقفل الأرباح الخاصة بك كما تتحرك التجارة لصالح حتى يعكس السعر ويأخذ الخاص بك وقف الخسارة زائدة ونأمل أن المشي بعيدا مع الكثير من الأرباح مقارنة مع الخروج على الشمعة الثالثة:


كيفية تداول داخل شريط في سوق الترند الهابط.


قواعد الشراء:


قواعد الشراء لاستراتيجية التداول شريط الداخلية هي مجرد عكس تماما من قواعد البيع. ها هم:


يجب أن يكون السوق في اتجاه صاعد. عندما ترى نموذج شريط داخل، ثم وضع أمر وقف شراء في أي مكان من 2-3 نقاط فوق ارتفاع شريط الداخل. يمكنك القيام بذلك قريبا كما أن شريط داخل يغلق. لوقف الخسارة، وضعه في أي مكان من 5-10 نقاط تحت أدنى من شريط داخل. الخروج على إغلاق الشمعدان الثالث - يجب أن تشمل عدد الشموع الخاصة بك داخل شريط (الذي ينبغي أن يكون رقم 1). وينبغي أن يوضح الرسم البياني أدناه هذا المفهوم. أو طريقة أخرى بالنسبة لك للخروج من التجارة هو درب وقف التجارة الخاصة بك وقفل الأرباح الخاصة بك كما تتحرك التجارة لصالح حتى يعكس السعر ويأخذ الخاص بك وقف الخسارة زائدة ونأمل أن المشي بعيدا مع الكثير من الأرباح مقارنة مع الخروج على الشمعة الثالثة.


كيفية التداول داخل شريط في سوق الاتجاه الصعودي.


طريقة بديلة للتجارة داخل الحوض.


هناك & # 8217؛ s طريقة أخرى للتجارة داخل شريط. هو عندما كنت حقا لا & # 8217؛ ر الرعاية إذا كان السعر سوف تذهب صعودا أو هبوطا. في نظام التداول غير اتجاهي.


ما تفعله هو وضع وقف شراء المعلقة وبيع أمر وقف على جانبي شريط داخل ... حتى إذا ارتفع السعر صعودا أو هبوطا، واحدة من هذه الأوامر المعلقة من المؤكد أن الحصول على شغل / تفعيلها. هيريس كيفية القيام بذلك:


عندما ترى نموذج شريط داخل، ثم وضع أمر وقف الشراء في انتظار أعلى من ارتفاع ذلك داخل شريط وأيضا وضع وقف الخسارة أقل من أدنى ذلك داخل شريط. تحتاج أيضا إلى وضع وقف بيع أمر معلق على انخفاض من داخل شريط ووضع وقف الخسارة فوق ارتفاع ذلك داخل شريط. إذا تم تنشيط أمر معلق واحد، تقوم فورا بإلغاء الأمر الآخر الذي لم يتم تنشيطه. للخروج وأخذ الأرباح، يمكنك استخدام تقنيات تعطي أعلاه.


كيفية التداول داخل شريط عندما لا يهم اتجاه السوق.


ديسبادانتاجيس من داخل البورصة الفوركس إستراتيجية التداول.


يحدث اختراقات كاذبة وسوف تحصل توقفت كما يعكس السعر ويضرب وقف الخسارة الخاصة بك. تجنب محاولة استخدام الأطر الزمنية الصغيرة للتداول داخل الحانات، سيكون هناك الكثير & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ وإشارات كاذبة.


مزايا إستراتيجية تداول العملات الأجنبية داخل البر.


تداول تداول سعر نقي إذا كنت درب وقف الصفقات الخاصة بك لقفل في الربح كما هو مبين في الرسم البياني السابق أعلاه، يمكنك جعل الكثير من الأرباح إذا كان الاتجاه قوي. إذا كنت التجارة باستخدام الرسم البياني اليومي، تحتاج فقط بضع دقائق كل يوم للتحقق من الرسم البياني الخاص بك، وضع النظام الخاص بك المعلقة (عند بقعة شريط داخل) والمشي بعيدا. تحقق لاحقا خلال النهار لمعرفة أي أمر معلق تم تنشيطه ثم إلغاء الآخر الذي لم يتم تنشيطه. لها نمط شمعدان سهل جدا على الفور، حتى ربة منزل الذي ليس لديه خبرة سابقة في تداول العملات الأجنبية يمكن استخدام هذا النظام وجعل المال تداول العملات الأجنبية.


داخل بار المؤشر Mt4.


قد يجد بعض تجار الفوركس أنه من الصعب تحديد الحانات داخل حتى إذا كنت مثل ذلك، وهذا مؤشر شريط داخل mt4 يمكن أن تكون مفيدة حقا. لديها بعض القضايا البسيطة الفكر ولكن في معظم الأحيان، فإنه لا يحدد بشكل صحيح القضبان الداخلية على الرسم البياني. انقر على هذا الرابط الذي مرته للتو للتحقق من ذلك.


حتى يتسنى لك التداول داخل القضبان. يرجى عدم & # 8217؛ ن ننسى أن تحب، انقر فوق، سقسقة وتبادل هذا داخل شريط استراتيجية تداول العملات الأجنبية عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه. يعني العالم لي إذا كنت تفعل. شكر.


4 الردود.


شكرا، أن قاعدة جديدة داخل شريط بالنسبة لي، بلدي دخول دائما وقف النظام على ارتفاع منخفض الأم بار.


هذا هو واحد من الطرق للتجارة في شريط داخلي ووضع أمر وقف المعلقة على ارتفاع / منخفض من شريط الأم (الشمعدان) والقضية الوحيدة مع ذلك على الرغم من أن وقف الخسارة كبيرة إذا كان شريط الأم طويلة جدا. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تتداول على الأطر الزمنية أكبر مثل اليومية و 4 h.


آسف لا أستطيع مساعدتك مع روبي دس مذبذب للاستخدام مع ماسد كما أنا ملاذ & # 8217؛ سمعت من ذلك. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة للبحث عنها ومعرفة ما اذا كان يمكن أن نفهم وكتابة شيء عن ذلك (لا وعد).


تفسير الخاص بك هو بسيط جدا ولكن هو مباشرة وجديدة في نقطة بالضبط لفهم.


شكرا جزيلا لذلك.


يمكنك أي معلومات حول روبي دس مذبذب لاستخدام مؤشر مع ماسد على سبيل المثال؟


داخل بار استراتيجية تجارة الفوركس - تعلم كيفية التجارة داخل بار.


يمكن تصنيف استراتيجية تداول الفوركس شريط الداخلية باعتبارها استراتيجية التداول عمل السعر بسيط أنه حتى التجار الجدد وكذلك تجار الفوركس المخضرم يمكن استخدامها.


إذا كنت من ربات منزل الفوركس أو شخص لا يقضي الكثير من الوقت أمام المخططات التجارية الخاصة بك بسبب العمل، وهذا قد يكون استراتيجية الفوركس الوحيدة التي تحتاج إليها كما يمكن أن يكون مجموعة وننسى نوع من نظام التداول.


لا تحتاج استراتيجية تداول العملات الأجنبية في شريط التداول الداخلي إلى مؤشرات الفوركس الأخرى لأنها طريقة محضة للتداول تستند إلى حركة السعر.


زوج العملات: أي.


الأطر الزمنية: يفضل 4 ساعات والأطر الزمنية اليومية.


مؤشرات الفوركس: لا شيء.


ما هو داخل بار؟


إذا كنت تتساءل ما هو شريط داخل، ثم هنا & # 8217؛ ق تفسير.


شريط داخلي هو 2 شمعدان تشكيل الشمعدان الأول الذي أشكال يمكن أن يسمى & # 8220؛ شمعدان الأم & # 8221؛ الشمعدان الثاني الذي يشكل بعد & # 8220؛ شمعدان الأم & # 8221؛ في ظل ظلال شمعة الأم. وتسمى الشمعة الثانية & # 8220؛ داخل بار.


هنا & # 8217؛ s مثال على كيف داخل تشكيل شريط شمعدان يشبه:


لاحظ على الرسم البياني أعلاه:


تم إغراق الحانة الداخلية داخل ظلال القيعان والهبوط من الشريط السابق (أو الشمعدان) وهو عبارة عن شمعدان يشكلان الشمعدان السابق يمكن أن يكون إما بارا صاعديا أو هبوطا (شمعدان). فإن الشريط الداخلي نفسه يمكن أن يكون شمعة صعودية أو هبوطية.


لماذا داخل الحانات النموذج؟


داخل الحانات، عندما تشكل تظهر فترة زمنية من توحيد السوق. هذا التوحيد السوق يمكن أن يكون راجعا إلى:


وهو وقت من التردد حيث يعرف التجار ما إذا كانوا ذاهبون لشراء أو بيع أو عدم وجود فترة من النشاط التجاري المنخفض (انخفاض حجم التداول) فإنه يمكن أيضا أن يكون الوقت حيث الثيران والدببة من قوى السوق هي أيضا تقريبا من القوة المتساوية و كل حقا لا & # 8217؛ ر معرفة ما الاتجاه لاتخاذ على صفقاتهم.


هذه هي بعض من الأسباب التي تشكل داخل الحانات.


أين شكل البارات الداخلية؟


حسنا، يمكن أن تشكل داخل القضبان في أي مكان. ولكن القضبان الداخلية التي هي ذات أهمية أن العديد من التجار إشعار يجب أن تشكل على هذا المستوى (المناطق) المدرجة أدناه:


من الأفضل أن تولي اهتماما فقط إلى الحانات داخل التي تشكل في مستويات الأسعار المذكورة أعلاه.


قواعد الاستغلال داخل البورصة الأجنبية.


يجب أن يكون السوق في اتجاه هبوطي. عندما ترى نموذج شريط داخل، ثم وضع أمر وقف بيع في أي مكان من 2-3 نقاط تحت أدنى من شريط داخل. يمكنك القيام بذلك قريبا كما أن شريط داخل يغلق. لوقف الخسارة، وضعه في أي مكان من 5-10 نقاط فوق ارتفاع شريط الداخل. الخروج على إغلاق الشمعدان الثالث - يجب أن تشمل عدد الشموع الخاصة بك داخل شريط (الذي ينبغي أن يكون رقم 1). وينبغي أن يوضح الرسم البياني أدناه هذا المفهوم. أو طريقة أخرى بالنسبة لك للخروج من التجارة هو درب وقف التجارة الخاصة بك وقفل الأرباح الخاصة بك كما تتحرك التجارة لصالح حتى يعكس السعر ويأخذ الخاص بك وقف الخسارة زائدة ونأمل أن المشي بعيدا مع الكثير من الأرباح مقارنة مع الخروج على الشمعة الثالثة:


كيفية تداول داخل شريط في سوق الترند الهابط.


قواعد الشراء:


قواعد الشراء لاستراتيجية التداول شريط الداخلية هي مجرد عكس تماما من قواعد البيع. ها هم:


يجب أن يكون السوق في اتجاه صاعد. عندما ترى نموذج شريط داخل، ثم وضع أمر وقف شراء في أي مكان من 2-3 نقاط فوق ارتفاع شريط الداخل. يمكنك القيام بذلك قريبا كما أن شريط داخل يغلق. لوقف الخسارة، وضعه في أي مكان من 5-10 نقاط تحت أدنى من شريط داخل. الخروج على إغلاق الشمعدان الثالث - يجب أن تشمل عدد الشموع الخاصة بك داخل شريط (الذي ينبغي أن يكون رقم 1). وينبغي أن يوضح الرسم البياني أدناه هذا المفهوم. أو طريقة أخرى بالنسبة لك للخروج من التجارة هو درب وقف التجارة الخاصة بك وقفل الأرباح الخاصة بك كما تتحرك التجارة لصالح حتى يعكس السعر ويأخذ الخاص بك وقف الخسارة زائدة ونأمل أن المشي بعيدا مع الكثير من الأرباح مقارنة مع الخروج على الشمعة الثالثة.


كيفية التداول داخل شريط في سوق الاتجاه الصعودي.


طريقة بديلة للتجارة داخل الحوض.


هناك & # 8217؛ s طريقة أخرى للتجارة داخل شريط. هو عندما كنت حقا لا & # 8217؛ ر الرعاية إذا كان السعر سوف تذهب صعودا أو هبوطا. في نظام التداول غير اتجاهي.


ما تفعله هو وضع وقف شراء المعلقة وبيع أمر وقف على جانبي شريط داخل ... حتى إذا ارتفع السعر صعودا أو هبوطا، واحدة من هذه الأوامر المعلقة من المؤكد أن الحصول على شغل / تفعيلها. هيريس كيفية القيام بذلك:


عندما ترى نموذج شريط داخل، ثم وضع أمر وقف الشراء في انتظار أعلى من ارتفاع ذلك داخل شريط وأيضا وضع وقف الخسارة أقل من أدنى ذلك داخل شريط. تحتاج أيضا إلى وضع وقف بيع أمر معلق على انخفاض من داخل شريط ووضع وقف الخسارة فوق ارتفاع ذلك داخل شريط. إذا تم تنشيط أمر معلق واحد، تقوم فورا بإلغاء الأمر الآخر الذي لم يتم تنشيطه. للخروج وأخذ الأرباح، يمكنك استخدام تقنيات تعطي أعلاه.


كيفية التداول داخل شريط عندما لا يهم اتجاه السوق.


ديسبادانتاجيس من داخل البورصة الفوركس إستراتيجية التداول.


يحدث اختراقات كاذبة وسوف تحصل توقفت كما يعكس السعر ويضرب وقف الخسارة الخاصة بك. تجنب محاولة استخدام الأطر الزمنية الصغيرة للتداول داخل الحانات، سيكون هناك الكثير & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ وإشارات كاذبة.


مزايا إستراتيجية تداول العملات الأجنبية داخل البر.


تداول تداول سعر نقي إذا كنت درب وقف الصفقات الخاصة بك لقفل في الربح كما هو مبين في الرسم البياني السابق أعلاه، يمكنك جعل الكثير من الأرباح إذا كان الاتجاه قوي. إذا كنت التجارة باستخدام الرسم البياني اليومي، تحتاج فقط بضع دقائق كل يوم للتحقق من الرسم البياني الخاص بك، وضع النظام الخاص بك المعلقة (عند بقعة شريط داخل) والمشي بعيدا. تحقق لاحقا خلال النهار لمعرفة أي أمر معلق تم تنشيطه ثم إلغاء الآخر الذي لم يتم تنشيطه. لها نمط شمعدان سهل جدا على الفور، حتى ربة منزل الذي ليس لديه خبرة سابقة في تداول العملات الأجنبية يمكن استخدام هذا النظام وجعل المال تداول العملات الأجنبية.


داخل بار المؤشر Mt4.


قد يجد بعض تجار الفوركس أنه من الصعب تحديد الحانات داخل حتى إذا كنت مثل ذلك، وهذا مؤشر شريط داخل mt4 يمكن أن تكون مفيدة حقا. لديها بعض القضايا البسيطة الفكر ولكن في معظم الأحيان، فإنه لا يحدد بشكل صحيح القضبان الداخلية على الرسم البياني. انقر على هذا الرابط الذي مرته للتو للتحقق من ذلك.


حتى يتسنى لك التداول داخل القضبان. يرجى عدم & # 8217؛ ن ننسى أن تحب، انقر فوق، سقسقة وتبادل هذا داخل شريط استراتيجية تداول العملات الأجنبية عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه. يعني العالم لي إذا كنت تفعل. شكر.


4 الردود.


شكرا، أن قاعدة جديدة داخل شريط بالنسبة لي، بلدي دخول دائما وقف النظام على ارتفاع منخفض الأم بار.


هذا هو واحد من الطرق للتجارة في شريط داخلي ووضع أمر وقف المعلقة على ارتفاع / منخفض من شريط الأم (الشمعدان) والقضية الوحيدة مع ذلك على الرغم من أن وقف الخسارة كبيرة إذا كان شريط الأم طويلة جدا. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تتداول على الأطر الزمنية أكبر مثل اليومية و 4 h.


آسف لا أستطيع مساعدتك مع روبي دس مذبذب للاستخدام مع ماسد كما أنا ملاذ & # 8217؛ سمعت من ذلك. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة للبحث عنها ومعرفة ما اذا كان يمكن أن نفهم وكتابة شيء عن ذلك (لا وعد).


تفسير الخاص بك هو بسيط جدا ولكن هو مباشرة وجديدة في نقطة بالضبط لفهم.


شكرا جزيلا لذلك.


يمكنك أي معلومات حول روبي دس مذبذب لاستخدام مؤشر مع ماسد على سبيل المثال؟

No comments:

Post a Comment