Monday 19 March 2018

قصص نجاح التجار الخيار


الخيارات الثنائية.


خيارات التجارة قصص النجاح الهند.


قصة نجاح التداول عبر الإنترنت - تحولت 130 دولارا إلى 16 ألف دولار.


الخيارات الثنائية تداول قصص النجاح فوريكس الهند مراجعة 'ر اتخاذ حجم الموقف الذي تعرفه هو كبير جدا،


الخيارات الثنائية تجارة قصص النجاح الفوركس الهند.


الخيارات الثنائية استراتيجيات لكسب المال الخاص بك العثور على خدمة مجانية 100٪ أكثر من 90٪ معدل نجاح أنظمة تجارة السيارات 5 استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية تجارة قصص النجاح الفوركس الهند.


الخيار الثنائي التداول عبر الإنترنت قصة نجاح - كيف تحولت 130 $ إلى 16K $ في 9 أشهر! - بواسطة كارول إلي. الخيارات الثنائية قصص النجاح وشهادات.


الخيارات الثنائية تجارة قصص النجاح الفوركس الهند.


الخيارات الثنائية تجارة قصص النجاح الفوركس الهند استعراض فوريكس الخيارات الثنائية احتيال الخيارات الثنائية وسطاء مع 100 الحد الأدنى للإيداع. بارونز.


معرفة الصعاب الحقيقية للتجارة خيارات ناجحة.


10/1/2018 & # 0183؛ & # 32؛ 5 المليونير التجار على أكبر الأخطاء يمكنك جعل مليون دولار في التداول التجار على أكبر الأخطاء التي يمكن أن تجعل في.


خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول.


معلومات رائعة عن استراتيجيات تداول الخيارات، بدءا من 8 $ من الهند إلى الولايات المتحدة الأمريكية، 100 قصص نجاح التجار الخيار ".


الخيار خدمات التداول في الهند.


تعرف على خيارات محلل أندي كرودر استراتيجية أحمق واقية للتداول الخيارات الأسبوعية متسقة إذا كنت أقل احتمالي النجاح يمكنني أن أحضر.


stockmarketexpert.


A المليارديرات 5 قواعد للتجارة الخيارات. يمكنني استخدام بلدي كل الخيارات خيارات التداول تحسن كثيرا من نجاح خيارات التداول الخاص بك ولكنك سوف تجعل.


الخيارات الثنائية تجارة قصص النجاح الفوركس الهند.


وفيما يلي قائمة من أفضل 10 سمات التجار الناجحة الخيار. خطة التداول. هذا أمر حاسم لنجاحك ك - تداول الخيارات هو.


الخيارات الثنائية تجارة قصص النجاح الفوركس الهند.


خيارات التداول هناك قصص من الناس يفعلون خيارات استراتيجيات التداول وكسب نيفتي ترادينغ أكاديمي شركة وسائل الإعلام الإنترنت في الهند.


10 سمات من الخيارات الناجحة التاجر - إنفستوبيديا.


مساعدتك في تحسين معرفتك بتداول الخيارات والهند نيفتي أوبتيون سبرياد أوبتيونس تجارة التجارة تبدأ في خيارات التداول على سبيل المثال.


ما هو معدل نجاح التداول اليومي؟ ذي ثورو.


أربعة التجار متعدد المليونير تبادل أفكارهم على منتدى المتداول أو شكل آخر للناس لتبادل قصص النجاح وخيارات التداول، الفوركس أو.


توبوبتيون - توبوبشن.


تداول الأسهم قصص النجاح الهند الصفحة الرئيسية »غير مصنف» قصص النجاح تداول الأسهم قصص نجاح تجارة الأسهم الهند - إشارات الخيار الثنائي.


الخيارات الثنائية تجارة قصص النجاح الفوركس الهند.


وهنا اليوم معدل نجاح التداول في شركة تجارية اليوم. العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التداول؛ تريد أن تكون في 4.5٪ من قصص نجاح التداول اليوم؟


الخيار قصص نجاح التداول الهند - مكعب الشعب.


الخيار مقدمي خدمات التداول في الهند. تداول الخيارات قد زاد بشكل كبير في الهند من نحن قصص النجاح قسم الصحافة بيع على.


استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية.


الأسهم خيارات التداول قصص النجاح، سوق الأوراق المالية اليوم مقارنة بعام 2008. الحصول على جميع المعلومات حول قصص النجاح تداول الخيارات. تداول خيارات السجل نصائح في الهند.


الأسهم خيارات التداول قصص النجاح، سوق الأوراق المالية.


قصة ملهمة حقيقية للتاجر سيدة المعاقين الذين قدموا 6 لكح في يوم واحد. يمكنك القيام بالمخاطر أقل التداول في خيارات باستخدام كمية صغيرة. قصص النجاح؛


5 مليونير التجار على أكبر الأخطاء يمكنك.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الشهادات وقصص النجاح؛ تجارة؛ إق الخيار الاستعراض. هذا هو الحد الأدنى للإيداع لبدء تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية تجارة قصص النجاح الفوركس الهند.


ثنائي خيارات تداول قصص النجاح فوريكس الهند مراجعة 2018 و Ph. h. كيفية التداول في المبتدئين سوق الأسهم في الهند ما هو ثنائي منصة تداول الخيارات؛


تداول الخيارات في السوق الهندي.


تيشنيك دو داي ترادينغ؛ حساب الفوركس في الهند. تجارة الأسهم التي اقترحت الاتجاه كان عكس. بالإضافة إلى هذه وسائط تداول الخيارات الثنائية،


إق أوبتيون ريفيو | الغش أو وسيط قانوني؟


بنجالور المستثمرون نادي - بيك. قصص النجاح. واختيار وتنفيذ صحيح الاستراتيجية الصحيحة هي مفتاح النجاح في خيارات التداول.


الخيارات الثنائية تجارة قصص النجاح الفوركس الهند.


خيارات قاموس التداول؛ ★★★★★ صحيح قصص النجاح الفوركس ★ الأسهم نظام التداول الذي يعمل ★ صحيح الفوركس قصص النجاح الفوركس روبوت الهند.


&نسخ؛ خيارات النجاح قصص التداول الهند الخيار الثنائي | خيارات التجارة قصص النجاح الهند أفضل الخيارات الثنائية.


كيف جعل أحد المتداولين 2.4 مليون دولار في 28 دقيقة.


تحديث، 5/7/2018: في 6 أبريل، ذكرت رويترز أنه وفقا لبياناتها، فإن تغريدة حول صفقة محتملة بين إنتل و ألتيرا يبدو أنه لم يكن دافعا لحركات الخيارات في الوقت المناسب التي بلغت 2.4 مليون دولار في 28 دقيقة. تلك التغريدة، التي أرسلها مراسل صحيفة وول ستريت جورنال، جاءت بعد 19 ثانية من وقوع الصفقات. وتقول الانباء ان انتل و ألتيرا قد اوقفتا اى محادثات، ولم يظهر اى اتفاق فى الاعمال. وقد تم تحديث قصة فورتشن & # 8217؛ لتعكس هذه الحقائق.


قبل بضع سنوات، أنشأ صندوق التحوط في لندن شيئا سرعان ما أصبح يعرف باسم صندوق تويتر. نظام كمبيوتر يعمل به & # 8220؛ قراءة & # 8221؛ 100 مليون تويت في الأسبوع وتحديد ما إذا كانت تعكس نظرة إيجابية أو سلبية على العالم.


إذا كان الشعور إيجابي، فإن الصندوق شراء الأسهم. إذا كان سلبيا، فإنه يضع رهان أن الأسهم سوف تنخفض.


كانت فكرة فظيعة. وحطم الصندوق وحرق في غضون عامين.


ولكن هنا & # 8217؛ ق ربما ما كان الصندوق يجب القيام به: يوم الجمعة تاجر الخيارات أكثر من 2.4 مليون $ على أساس سلك الأخبار واحد في 28 دقيقة فقط. العمل الجميل إذا كنت تستطيع الحصول عليه، والتي ربما كنت يمكن & # 8217؛ ر.


وكانت التجارة مرتبطة بالتقارير التي تفيد بأن إنتل (إنتك) تجري محادثات لشراء ألتيرا (ألتر). وظهرت أخبار مناقشات الاندماج بين الشركتين على داو جونز نيوزويرز بعد ظهر الجمعة، ولكن لم يتم الإعلان عن أي اتفاق رسميا. ومع ذلك، بعد ثانية واحدة من ضرب الأخبار، اشترى المتداول خيارات لنحو 300،000 سهم من ألتيرا. وكان سعر الإضراب هو 36 دولار، والسهم في الوقت المتداول مقابل 34 $. لذلك كانوا ما يسمى من خيارات المال، لأن أي شخص يمارسون لهم في نهاية المطاف الحاجة إلى دفع 36 $ مقابل 34 $ الأسهم. ومن المقرر ان تنتهي هذه الخيارات في منتصف نيسان / ابريل. لم يكلفوا كثيرا، حوالي 0.35 دولار لكل منهم، أو حوالي 110،000 دولار للتجارة بأكملها.


وبعد أقل من 20 ثانية، توقف سهم ألتيرا & # 8217 على أخبار إنتل للاندماج، وفقا لبيانات ناسداك. بعد ثانيتين من ذلك، مراسل صحيفة وول ستريت جورنال غرد الخبر، وفقا ل داو جونز. عندما أعيد فتح السهم في حوالي 3:40، قفزت الأسهم 28٪. أغلق السهم عند 44.50 دولار تقريبا. وهذا يعني أن الخيارات التي تم شراؤها بمبلغ 0.35 دولار تبلغ قيمتها الآن حوالي 8.50 دولار، أو ما يزيد قليلا عن 2.4 مليون دولار أكثر من ذلك قبل 28 دقيقة.


إنتل في محادثات لشراء ألتيرا. الصفقة ستكون الأكبر في تاريخ شركة إنتل. سكوب ث / داناسيميلوكا القادمة إلى t. co/Q7kOQBB8Zh $ ألتر.


يقول تجار الخيارات أنهم يرون الصفقات الظليلة طوال الوقت. وتقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات بالتحقيق بانتظام في الصفقات المشكوك فيها، كما أنها تجلب أحيانا قضايا تداول من الداخل ضد المستثمرين وراءها.


ويقول الخبراء أن خيارات متداولة الأصابع تاجر التاجر يمكن أن تنفذ تجارة في ما يقرب من دقيقة، ولكن كان هناك بعض التشكك في غرفة دردشة الخيارات تاجر ما إذا كان ذلك ممكنا. تفسير أفضل بكثير: تم التداول من قبل جهاز كمبيوتر. وقبل بضع سنوات، كان التداول عالي التردد نادرا نسبيا في أسواق الخيارات. ولكن اليوم يقول التجار أنها شائعة على نحو متزايد.


ولعله ليس كل ما يثير الدهشة أن يكون الكمبيوتر قادرا على التقاط شيء مثل سلك الأخبار ضرب أو تغريدة القراء البقشيش قبالة عن الصفقة المحتملة.


السؤال، كما هو الحال مع جميع النقاشات حول التداول عالي التردد، هو ما إذا كان معرضا عادلة، أو بالأحرى، ما إذا كان ذلك أكثر عدلا من المتداول باستخدام معلومات من الداخل. وعموما، فإن النظرية الكامنة وراء التداول على المعلومات الداخلية غير القانونية هي أنه يعطي بعض الناس ميزة غير عادلة على الآخرين. ولم يتمكن المستثمرون الآخرون من الحصول على نفس المعلومات الداخلية.


ولكن من الصحيح أيضا أن معظم المستثمرين لا يستطيعون الوصول إلى جهاز كمبيوتر تداول عالي التردد يمكن أن يجعل 300،000 حصة خيارات التجارة في أقل من دقيقة. لذلك ليس من العدل أن يسمح بتداول الترددات العالية، على الأقل في هذه الحالة أيضا؟


جيم ستروجر، وهو خبير استراتيجي في مشتقات مكم بارتنرز، يقول إن & # 8217؛ s حجة سخيفة. التداول من الداخل هو غير قانوني وتجارة عالية التردد ليست كذلك. ويقول ستروجر إن التداول عالي التردد يمكن أن يكون مشكلة، عندما يستند إلى بيانات السوق التي لا تستطيع سوى شركات الاستثمار الوصول إليها أو الوصول إليها أولا. كما أن التداول من الداخل، يتعلق أيضا بالوصول إلى المعلومات الخاصة. ولكن عندما تقوم التجارة على المعلومات العامة، أو شيء قال على تويتر، ثم ينبغي أن تكون لعبة عادلة. (ستروجر & # 8217؛ s، في الطريق، ليس تاجر عالية التردد، ما هو أكثر من ذلك، شركته تتجلى على التجار بناء على المعلومات التي يتعلمونها على تويتر).


يقول ستروجر إنه & # 8217؛ سمع من الأفراد بناء خوارزميات التداول السريع في المنزل. ما هو أكثر من ذلك، يقول ستروجر خوارزميات الكمبيوتر بعيدة كل البعد عن الكمال، لذلك ليس & # 8217؛ s مثل النظام هو مزورة.


& # 8220؛ أحصل على النصيحة طوال الوقت من الناس الذين يرغبون في بيع أنظمة الكمبيوتر التي يمكن أن تجعل الصفقات سريعة على تويت أو أخبار عن الصفقات المحتملة، ولكن أطفئهم، & # 8221؛ يقول ستروجر. & # 8220؛ لكل صفقة يحصلون عليها الحق، وهناك عشرة يحصلون على خطأ. & # 8221؛


مشاهدة المزيد من الأخبار التجارية من فورتشن:


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


من البداية إلى النهاية: رحلة ناجحة للتاجر.


أولئك الذين يحلمون بتجارة لقمة العيش يجب أن يقرأوا قصة أنجيلا تشو.


في يوليو من عام 1998 انتهيت من كلية في جنوب فلوريدا مع الأعمال الكبرى. ظللت أفكر في ما أود أن أفعله بعد ذلك. وفي الوقت نفسه كنت أعمل نادلة في مطعم السوشي لدعم نفسي.


وقد علمتني التقاليد الصينية القديمة بالعمل الجاد وإنقاذ الأيام الممطرة، وقد تمكنت من استثمار أولي قدره 000 15 دولار في صندوق مشترك. يوم واحد، تلقيت بياني وفوجئت لرؤية 12٪ العودة لهذا العام. وهو مبلغ 1،800 دولار.


مع فرح كبير قلت أفضل صديق لي حول هذا الموضوع. أجاب عاطفي - "هل تعلم أنك يمكن أن يكون جعلت 5-10 مرات أنه إذا كنت استثمرت في الأسهم بدلا من ذلك؟"


ماذا؟ هل حقا؟ فجأة أصبحت غريبة عن هذا الاكتشاف الجديد. في اليوم التالي، بدأ صديقي يظهر لي رزمة من الأوراق من سبعة عشر اشتراكات مختلفة، مشيرا إلى أن المستثمر الأعمال اليومية كان المفضل له بين كل منهم.


وأظهر لي أيضا قناة تلفزيونية مالية تسمى "نبك" يشاهدها يوميا.


العجول المولودة حديثا ليست خائفة من النمور الملقب بلدي التداول بدأت نيسلي.


فتحت بشغف حساب الوساطة عبر الإنترنت مع إيداع الأولي من 2000 $. في يوم من الأيام، رأيت أن مخزونا يسمى "ذي شاربر إيماج" قد تحرك في يوم واحد من 8 دولارات إلى 20 دولارا على الأخبار التي ستفتح المخازن عبر الإنترنت. كتبت أسفل شريطها وأبقت هذه الخطوة السعر في الاعتبار. وبعد بضعة أيام عاد إلى أسفل إلى $ 9.00 لذلك اشتريت فورا 200 سهم.


بعد بضعة أيام من ذلك ارتفع الى 21 $ على نفس الخبر. باعته وضاعف الاستثمار الأولي 2000 $.


لا يصدق. كنت قد حققت ربح 100٪ في غضون أيام قليلة. كان أفضل بكثير وأسهل بكثير من وجود أموالي في صندوق المتبادل بطيئة النمو. في اليوم التالي، خرجت من صندوقي المتبادل وأرسلت كل الأموال إلى حسابي E * تريد، والتي بلغ مجموعها حوالي 20،000 دولار.


بدأت شراء كل كتاب التداول هناك وقراءتها مرارا وتكرارا. تابعت عيبد بجد، والتعلم عن أساسيات الأسهم، وأنا تداولت معظم النشرات العالية من اليوم، وذلك أساسا على بلدي الشعور الأمعاء والغريزة.


ثم حدث شيء غريب. بدأ سلوك أسعار معظم الأسهم للتغيير.


أتذكر عقد 100 سهم من نسول مع كسب 70 نقطة في وقت واحد. وبعد يومين، عدت إلى مكتبي بعد تناول الغداء، بدأت نسول دبابة مثل سكين السقوط على بعض الأخبار السلبية.


توقف قلبي عن الضرب، وكانت يدي تهتز وتعرق. كنت تجميد، وأنا لا يمكن أن تتحرك أصابعي كما شاهدت ذلك بسرعة شريحة أسفل نقطة شراء بلدي. لحسن الحظ فتحت 20 نقطة في اليوم التالي، لذلك بعت فورا للحصول على مكاسب 2K $. ولكن شيئا ما لم يكن صحيحا.


وفي صباح آخر، وبمجرد أن أعلنت سي إن بي سي أن مستر لديها قضايا المحاسبة، انخفض السهم 100 نقطة في عشر دقائق، وأنا ألقى بلدي 200 سهم لخسارة فادحة. هذه الأيام البرية علمني أن تكون قادرة على تحمل تقلبات الوقت الكبير، وكذلك جعلني صعبة عقليا.


بدأت حوادث مماثلة مع تحركات أسعار متقلبة للغاية يحدث كثيرا في أواخر عام 1999. وكان هذا الوقت الذي كان الجميع يتحدث عن الأسهم والتصرف مثل الخبراء، مما تسبب لي أن تصبح في حالة تأهب وحذر من كونها مخزونات طويلة.


بدأت أقصر بعض النشرات العالية.


قلت من يهو في الوقت المحدد بالضبط في كل وقت من 500 $ أو 125 $ نشر تقسيم سعر تعديل (انخفض بنسبة منخفضة تصل إلى 4 $ في وقت لاحق). أنا قلل من كمجي على وجه الدقة انها في كل وقت عالية من 300 $ (أنه ضرب أقل من 1 $ في وقت لاحق من العام). ولكن على الرغم من إدخالاتي كانت جيدة، وأنا فقط اشتعلت مكاسب جزئية على تلك السراويل.


من منتصف 1998 وحتى نهاية عام 2000 على الرغم من ركوب السفينة الدوارة، وارتفعت صناديق التداول الأولية بلدي أكثر من 800٪ لكسب 150K $. كونها مهاجرا شابة كانت تستخدم فقط 25 ألف دولار في السنة تعمل بدوام جزئي أثناء الدراسة للمدرسة، وكنت سعيدا جدا مع الربح.


العثور على معلم وتعلم التحليل الفني.


مثل الحياة، كانت رحلة التداول بلدي ليس كل سلسة الإبحار. بدأ سوق الدب من سبتمبر 2000 إلى مارس من عام 2003 عندما وجدت أن التجار القادة القدامى لم تكن تعمل بشكل جيد.


أنا جعلت المال، ومن ثم أعادته، وكرر العملية. أصبح من الواضح أنني بحاجة إلى تحسين مهارات التداول الخاصة بي وإيجاد معلمه إذا أردت أن تكون ناجحة في التداول.


دفعت 1،800 $ للمواد الدراسية حول التداول اليوم من موقع على شبكة الانترنت، لكنها لم تنجح بالنسبة لي على الإطلاق. كان علي أن أعمل وظائف أخرى خارج التداول لتحقيق بعض الدخل، ولكنني لم أتخلى عن شغفي بالتداول.


ثم يوم واحد في عام 2004، كنت تصفح من خلال مجلة تجارية في مخزن الكتب وقرأت قصة ناجحة مذهلة عن المقاول بركة السابق الذي أصبح مليونيرا من خلال تحويل 11K $ إلى 42 مليون $ في 18 شهرا. كان اسمه دان زنجر. تعلمني عن قصته المدهشة جعلني مستوحاة جدا ومتحمس، وكأنني وجدت المعجزة، وكنت أعرف أنه سيكون معلمتي!


الإنجازات والتحديات المقبلة.


بدأت التداول بدوام كامل مرة أخرى في عام 2006. من خلال الذهاب من خلال منحنى التعلم من فقدان والفوز مرارا وتكرارا، وأصبحت صفقات بلدي أخيرا أكثر اتساقا وأكثر ربحية. أنا الجمع بين طريقة التداول دان مع اسلوب بلدي، واحد الذي يناسب شخصيتي. وبحلول عام 2008، دفع العمل الشاق. لقد حولت صندوق التداول الخاص بي 50،000 $ إلى أكثر من مليون دولار في الأرباح من قبل قادة سوق التداول.


على مر السنين كان بلدي رحلة التداول العديد من الصعود والهبوط. ولكن أنا تاجر الذي يحب أن أختار نفسي بعد سقوط، الذي يهدف عالية بعد الفوز، الذي يحب للحفاظ على التعلم، والذين يسعون دائما للحصول على أفضل. التداول هو مسيرتي الآن وشغفي في الحياة.


الصورة: جيتي إيماجيس / رافي أليكسيوس / مصدر الصورة.


خيارات تداول قصص النجاح من متوسط ​​الناس العاديين.


تعلم الحقيقة الحقيقية حول نجاح تداول الخيارات (دليل على أنك لا تحتاج إلى أوراق اعتماد وول ستريت).


وفيما يلي عدد قليل من الخيارات تداول قصص النجاح من الناس العاديين مثلك وأنا، ولكن اسمحوا لي أولا أن أتناول الأسئلة الأكثر إلحاحا.


يمكنك البحث على الانترنت وسوف تجد أن تداول الخيارات لديها نسبة فشل 90٪، لذلك.


هل يمكن للشخص العادي أن ينجح حقا في تداول الخيارات؟ وما مدى نجاح طلابي؟


يمكن للجميع تجربة النجاح مع الخيارات، ولكن ليس الجميع سوف. بعض الناس متجهة إلى الفشل في الحياة والبعض الآخر مقدر للنجاح. والفرق الوحيد بين الاثنين هو عاداتهم.


بناء الثروة ليست سهلة، وإذا كان ثم الجميع الذين حصلوا على أي وقت مضى راتب من العمل سيكون أثرياء! والحقيقة هي أنها تأخذ الالتزام والانضباط والصبر، وليس الجميع على استعداد للذهاب إلى هذا الطريق.


القوانين التي تحيط بتداول الخيارات لا تختلف. إذا كان النجاح خيارات التداول من السهل جدا الحصول عليها، وإذا كنت يمكن أن تخلق الثروة بأسرع ما يطالب به المعلمون. ثم الجميع سيتم تداول الخيارات الأسهم.


هناك العديد من المعلمون يتحدثون عن نظمهم وأساليبهم الرائعة، ولكن هل سألتهم عن مدى جودة أداء طلابهم؟


لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أن يهم حقا بالنسبة لك.


مشاهدة شخص آخر ينجح لا يضع المال في حسابك المصرفي. ما الذي يهم هو أن هذا الشخص يأخذ الفرد العادي العادي ويعلمهم كيفية تكرار نجاحهم (أو أفضل).


وقد خلق الخيار الربح الفورمولا حرفيا مئات من قصص النجاح وكنت لم يكن لديك وقت مراجعة كل منهم، ولكن أدناه هي التي من شأنها أن تعطيك فكرة عن تجربة الناس لديهم عندما يعملون معنا.


الناس الذين استخدموا الخيار الربح الفورمولا.


جيني & # xa0؛ المسجلين في البرنامج وأكملته دون طرح سؤال واحد (يتم الرد على 98٪ من أسئلتك داخل أشرطة الفيديو للتدريب).


ثم أرسلت هذه الرسالة الإلكترونية التي دفعت إلى إجراء مقابلة معها، "لقد اشتركت في صفك في نوفمبر الماضي أعتقد. & # xa0؛ أنا مدقق في اليوم حتى لا أذهب إلى المنزل في الوقت المناسب للقبض على المكالمات الأسبوعية ولكن لقد كان يسير في وتيرتي. & # xa0؛ بدأت تجارة الورق في ديسمبر وبدأت التداول مع المال الحقيقي منذ 2 أسابيع.


لم يكن تداول أوراقي إلا مربحا، مما يخيفني لأنني أردت أن أتعلم من أخطائي! كان حسابي المال الحقيقي أيضا مربحة. "


يمكنك الاستماع إلى بقية قصة جيني على الرابط التالي:


الخيارات التالية قصة نجاح التداول يضع ابتسامة كول-إيد ضخمة على وجهي. هنا هو حياة يعقوب قبل تداول الخيارات.


عمل في القطاع العام وكره وظيفته. تعبت من راتب المعيشة إلى راتب. وتعبت من وضع الإجازات على بطاقات الائتمان.


ومثل معظم، فقد الكثير من المال خلال انهيار سوق الأسهم، ولكن بعد ذلك تعلم خيارات التداول. هنا هو حياته بعد الخيارات.


انه على وتيرة لتكون خالية من الديون والتجارة بدوام كامل في بضع سنوات انه أكثر من الضعف حساب تداول الورق وكذلك حساب المال الحقيقي.


ثم قدم ما يكفي من المال لإعادة تشكيل حمامه وإعادة فتح السقف على منزله واشترى كل النوافذ الجديدة للمنزل واشترى فرن جديد و A / C وقام ببناء سياج حول المنزل ومازال لديه ما يكفي من المال لتساوي زيادة بنسبة 100٪ في حجم حسابه.


عندما قابلته كان قد عاد للتو من القيام برحلة بحرية. إذا كنت قد فعلت الرياضيات، وهذا حوالي 47،540 $ قيمتها الحقيقية التي تمت إضافتها إلى حياته وهذا على نهاية المحافظ. استمع إلى قصة يعقوب على الرابط التالي: & # xa0؛


سالي خيارات التداول قصة نجاح هو واحد نحصل على ردود الفعل الأكثر إيجابية على.


انها نجاح التداول الحقيقي في أكثر من طريقة واحدة.


فقدت المال لمدة عام كامل قبل أن تتعلم كيف تتداول بنجاح خيارات الأسهم.


ولكن بعد ذلك قدمت ما يكفي من المال ل:


دفع ثمن زواج ابنها. استبدال ثلاث سيارات مع 200،000 ميل على كل منهما. ساعدت على دفع الرسوم الدراسية الكلية لطفليها.


وأيدت العديد من الجمعيات الخيرية بطريقة كبيرة! يمكنك الاستماع إلى قصتها على الرابط التالي: & # xa0؛


لدينا التدريب لديه & # xa0؛ 63.83٪ نسبة النجاح & # xa0؛ في الصناعة التي لديها 90٪ "معدل الفشل".


غالبية طلابنا كسب المال!


تدريبنا هو & # xa0؛ شفافة تماما.


نحن دائما هنا تداول الحق إلى جانبك. نعرض لكم الصفقات الفوز لدينا وحرج الصفقات خاسرة أيضا!


تدريبنا هو & # xa0؛ حزمة مستقلة كاملة.


ليس هناك "الطعم والتبديل". حيث تكتشف لديك لاستثمار المزيد من المال للحصول على أسرار "حقيقية"!


كانت بيليما (مساعدتي السابقة) واحدة من أول طلابي. انها متواضعة بشكل لا يصدق وربما كنت لن تسمع لها يقول هذا، لكنها أكثر من الضعف حسابها بعد أخذ الدورة. حقيقة أنها تريد الانضمام إلى فريقنا يقول الكثير عن التجربة التي كان لها كطالب. قصة بيليما هي على الرابط التالي:


ميشيل خيارات التداول قصة نجاح هي قصة ملهمة من شخص كان أسفل والخروج، ولكن ارتفعت لتصبح واحدة من التجار الخيار الأكثر نجاحا لقد علمت من أي وقت مضى!


"في الانهيار المالي لعام 2008، دمرت حساباتي وأصبحت أشعر بالغضب لدرجة أنني اتصلت بمدراء الصناديق، وقال لي هؤلاء المستثمرين" المحترفين "، حسنا، فقد الجميع خسائر، فقدنا جميعا المال ...، الى الخلف.' ما يزعجني حقا هو حقيقة أنها لا تزال اتهمني عشرات الآلاف من الدولارات في الرسوم - أن تفقد أموالي!


كنت أشعر بالإحباط الشديد، على أقل تقدير، وقررت في تلك اللحظة اضطررت للسيطرة على أموالي [وتعلمت كيفية التجارة الخيارات]. لدي الآن مهارة يمكنني إعادة بناء حساب تقاعدي و في الواقع خلق كسب أسبوعي، من أجل الحياة. وغني عن القول، لقد أطلقت كل من بلدي "مديري الأموال المهنية!" في فترة قصيرة جدا من الزمن، أخذت ما تبقى من حساب تقاعدي وزيادة 163٪ ".


يمكنك قراءة بقية قصة ميشيل على الرابط التالي:


دج خيارات التداول قصة نجاح اشتعلتني على حين غرة كما أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني لطرح سؤال والجملة الأخيرة من بريده الإلكتروني على النحو التالي:


"أنا أيضا، شكرا، لقد انتهى الأمر بزيادة محفظة خياراتي بنسبة 30٪ في عام 2018. ولكن بالطبع هذا ليس صحيحا 30٪، لم يكن لدي كامل المبلغ المستثمر في وقت واحد، وكان كل من الصفقات الصغيرة، من بالطبع، إدارة الأموال، أليس كذلك؟ "


وقد فعل ذلك خلال عام كان فيه متوسط ​​شراء أموال المستثمرين المفقودة. يمكنك الاستماع إلى قصة دج على النحو التالي:


استراتيجية التداول من 4 خطوات & # xa0؛ يعمل بغض النظر عن السوق.


عليك أن تجعل الصفقات الفوز عندما يكون السوق متروك، عليك أن تجعل الصفقات الفوز عندما يكون السوق إلى أسفل، عليك أن تجعل الصفقات الفوز عندما يكون السوق مسطح تماما.


استراتيجية التداول من 4 خطوات & # xa0؛ لا يتطلب أي مهارة خاصة أو البرمجيات.


انها تماما تفعل ذلك بنفسك. فإنه من السهل بما فيه الكفاية ل 12 سنة من العمر لفهم!


لدينا أبسط استراتيجية التداول & # xa0؛ يستغرق 15 دقيقة فقط في اليوم & # xa0؛ لتنفيذ - مما يتيح لك & # xa0؛ اقض مزيدا من الوفت مع عائلتك .


ليس هناك حاجة لك للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم جعل الصفقات.


تتيح لك إستراتيجية التداول المكونة من 4 خطوات كسب متوسط ​​& # xa0؛ 2-5٪ العائد على الاستثمار & # xa0؛ في الشهر.


وهنا المزيد من القصص:


وأخيرا وليس آخرا، في نهاية السنة أفعل خلاصة لمدى جيد كما فعلت تاجر الخيارات.


ولكن كما قلت أعلاه، لا يهم أدائي. ما يهمني هو قدرتي على تعليمك.


قصة المحارب عطلة نهاية الأسبوع: هل أنت محارب عطلة نهاية الأسبوع؟


المحارب عطلة نهاية الاسبوع هو القياس المستخدمة من قبل الناس الناجحين لوصف شيء أنها "تخلى" من أجل دفع أنفسهم من النقطة ألف إلى النقطة باء.


ومن المفترض أن نصف كم ضحى لتحقيق أهدافهم، وبالنسبة لمعظم الناس أول شيء لديهم للتخلي عن عطلة نهاية الأسبوع "وقت البرد". أعرف أنني فعلت.


من أجل معرفة كل من الخيارات التجارية والاستثمار العقاري كان هناك الكثير من الأشياء سووو اضطررت للتخلي عنها. التلفزيون، شنقا مع الأصدقاء، بلدي عطلة نهاية الأسبوع الاسترخاء الوقت، والإجازات، الخ.


لفترة وجيزة من الوقت عملت 16-18 ساعة أيام (أحيانا 24) و 7 أيام في الأسبوع.


ولكن كما قال المتحدث براون ليس براون: "من أجل الحصول على الأشياء غدا أن الآخرين لن يكون لديك، عليك أن تفعل الأشياء التي لن تفعل الآخرين." ديف رمزي، معلمتي، يضعها بهذه الطريقة ، "إذا كنت ستعيش مثل أي شخص آخر، في وقت لاحق يمكنك العيش مثل أي شخص آخر". وقال ديف أندرسون، مؤسس مطعم ديف الشهيرة، "إذا كنت تعيش الحياة بالطريقة الصعبة، والحياة تكون سهلة وإذا كنت تعيش الحياة الطريق السهل، والحياة ستكون صعبة ".


إذا كنت تتحدث إلى أي شخص ناجح سوف اقول لكم ان على مستوى أساسي مبادئ النجاح بسيطة حقا. أنها بسيطة جدا أن معظم الناس التغاضي عنها.


بسيطة لا تعني سهلة، ولكنها تعني بسيطة :)


سوف أصعب جزء من رحلتك الحصول على نفسك أن تفعل ما تعرفه تحتاج إلى القيام به. فترة.


و & # xa0؛ خيارات النجاح قصص التداول تجد هنا ليست من الناس الذين درسوا عرضا و & # xa0؛ المواد. وهم ليسوا من الناس الذين لديهم نجاح هائل الحق من الحصول على الذهاب.


هم من الناس مثلك وأنا. كان لديهم كل من الصعود والهبوط. كان لديهم أيام جيدة وكان لديهم أيام سيئة.


هيك في حين تعلم هذا، فقد بعض طلابنا المال لمدة عام كامل قبل أن تصل بقعة حلوة حيث أنها قدمت المزيد من المال في غضون أشهر قليلة ثم فعلوا في العام السابق.


وهذه النقطة هي أنها لم تستسلم أبدا.


ويزداد الثبات على نحو خطير لأن هناك شيئا من قبيل الإصرار غير المتعمد (القيام بالأشياء نفسها، ولكن نتوقع نتائج مختلفة)، ولكن حقيقة لا يمكن التنازع عليها هي أن الفائزين لا يزالون طويلين بما فيه الكفاية للحصول على شيء ما للعمل.


ينتقل الخاسرون من جسم لامع مشرق إلى آخر. انهم أبدا العصا مع أي شيء طويل بما فيه الكفاية للحصول على النتائج. القفز مثل فليس من كلب إلى آخر بحثا عن أحدث وأكبر استراتيجية التداول، الاستراتيجية المقبلة، الاستراتيجية المقبلة.


انهم لا يلتزمون بأي شيء طويل بما فيه الكفاية لرؤية ثمار الثروة والسبب أنهم لا عصا لأنهم يفتقرون إلى ما يكفي من الاعتقاد في "الشيء" لجعلها تعمل.


نعم، التاجر ترافيس تستخدم ليكون الخاسر! ما قرأته للتو هو قصتي.


كنت قفز من شيء إلى آخر و أبدا حقا الحصول على أي شيء جيد. كانت أحلامي سرقت من قبل الهاء.


كنت دابلر ودابلرز يموت كسر!


مهما كان لديك خبرة في الماضي لا تحتاج إلى أي علاقة مع مستقبلك إذا كنت ربط نفسك حتى الاستراتيجيات والنظم التي تعمل.


و الخيار الربح الفورمولا يعمل! هذا هو ما غير حياتي. هذا هو عندما ذهبت من الخاسر إلى الفائز.


أنا مدمن مخدرات مع مجموعة من الأغنياء حقا واعتمدت كل من معتقداتهم وأنظمتهم وماذا تعلمون، وأظهر المال سحرية حتى بعد فترة وجيزة.


وكان هناك انفجار في المليونيرات في الآونة الأخيرة. ليس هناك نقص في الفرص، وليس هناك نقص في "كيفية" المعلومات. شبكة الإنترنت ومكتبة مليئة به.


انها كل شيء عن الدافع الشخصي. انها كل شيء عن أسباب الناس لديهم على قائمتهم للبقاء بالضبط أين هم في الحياة.


لن تتبنى التغيير حتى الألم من البقاء على حالها أكبر من الألم من التغيير. آمل أن تكون قصص النجاح في تداول الخيارات في هذه الصفحة مصدر إلهام وتحدي لك أن تكون أكثر، لأنهم قد ألهموا بالتأكيد وتحدي لي.


صلاح، التاجر ترافيس.


تنويه: هذا النوع من الخيارات نجاح التداول ليست نموذجية وأنا من المفترض أن أقول لكم ما هو نموذجي. حسنا أنا آسف أن أقول أن ليس لدي أي فكرة ما هو نموذجي لأن كل تاجر هو مختلف. ومع أي شيء في الحياة هناك دائما الناس الذين يشترون المنتجات ولا تفعل شيئا معهم. ولكن سأقول لك أن هذه الأنواع من العوائد ليست غير عادية ولدي العديد من رسائل البريد الإلكتروني طالب لإثبات ذلك.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


خيارات.


85 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 41963 على & # 32؛ أب-195 & # 32؛ في 2018-01-21 20: 15: 03.450598 + 00: 00 تشغيل b9fb900 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment