Saturday 3 March 2018

استراتيجيات التداول اليونانية


خيارات الإغريق.
فهم ما هي الخيارات اليونانية، وما تمثله، هو حيوي جدا إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في تداول الخيارات. إذا كنت تستطيع أن تتعلم كيفية تفسير الإغريق، ثم سوف ببساطة تعطي لنفسك فرصة أفضل بكثير لكسب المال من خلال التداول الخاص بك.
مفهوم هؤلاء اليونانيين في كثير من الأحيان هو شيء أن المبتدئين تجد التخويف، ولكن عند تقسيم ما يتعلق كل واحد إلى انها حقا ليس من الصعب أن نفهم ما تعنيه وتأثير لديهم على أسعار الخيارات. في هذه الصفحة، نقدم لكم لهم وتقديم تفاصيل عن كل من الأنواع الرئيسية الخمسة.
مقدمة إلى خيارات الإغريق.
للتنبؤ بدقة ما قد يحدث لسعر الخيارات الفردية كما يتحرك السوق ليس بالأمر السهل القيام به باستمرار. للتنبؤ بما قد يحدث لمواقع الخيارات التي تجمع بشكل فعال بين المواقف الفردية المتعددة، أي الخيارات، ينتشر أكثر صعوبة. وبالنظر إلى أن معظم استراتيجيات التداول الخيارات تنطوي على استخدام ينتشر، أي شيء يمكن أن يساعدك في صنع مثل هذه التوقعات هو شيء يجب أن تكون على دراية.
الإغريق يمكن أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق في مساعدتك على توقع ما سيحدث لسعر الخيارات في المستقبل، لأنها تقيس بشكل فعال حساسية سعر فيما يتعلق ببعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على هذا السعر. على وجه التحديد تلك العوامل هي سعر الأمن الأساسي، تسوس الوقت، وأسعار الفائدة، والتقلبات.
إذا كنت تعرف كيف من المرجح أن تتغير الأسعار بالنسبة لتلك العوامل، وكنت في الأساس في وضع أفضل لمعرفة أي الصفقات لجعل ومتى. سوف الإغريق تعطيك مؤشرا على كيفية سعر الخيار سوف تتحرك بالنسبة لكيفية التحركات الأمنية الكامنة، وأنها سوف تساعدك أيضا على تحديد مقدار الوقت قيمة الخيار هو فقدان على أساس يومي.
الإغريق هم أيضا أدوات إدارة المخاطر، لأنها يمكن أن تستخدم في تحديد مقدار المخاطر التي تنطوي عليها في أي موقف معين وعلى وجه التحديد حيث تقع هذه المخاطر. على هذا النحو، يمكن استخدام اليونانيين لتحديد أي عوامل الخطر تحتاج إلى إزالتها من موقف، أو محفظة من المواقف، وكم من التحوط هو مطلوب.
قبل أن تبدأ التفكير في ما يمثل كل اليونانية وكيف يمكن استخدامها، يجب أن تكون على بينة من حقيقة أن كل من اليونانيين هو في الأساس النظري. ويمكن استخدامها لقياس حساسية السعر، ولكنها مؤشرا لكيفية تحرك السعر فيما يتعلق بعوامل مختلفة. هذا ليس ضمان على الرغم من. وهي القيم التي تقوم على نماذج رياضية، وأنها هي أساسا فقط من أي استخدام إذا تم حسابها باستخدام نموذج دقيق.
من الناحية الفنية، هل يمكن أن تتعلم كيفية حساب اليونانيين نفسك، ولكن هذه عملية معقدة وتستغرق وقتا طويلا جدا. وعادة ما يستخدم المتداول برنامجا لتنفيذ الحسابات المطلوبة. هناك البرامج المتاحة تجاريا التي يمكن استخدامها لهذا، ولكن معظم من أفضل وسطاء على الانترنت تلقائيا توفير القيم لليونانيين في سلاسل الخيارات التي تعرض. وجود هذه المعلومات متاحة بسهولة يجعل استخدام الإغريق أسهل كثيرا.
دلتا يمكن القول إن أهم من الإغريق، وبالتأكيد لعدد كبير من التجار. وتمثل قيمة الدلتا لخيار ما الطريقة التي ستتحرك بها القيمة النظرية فيما يتعلق بتغير في سعر الضمان الأساسي، بافتراض أن جميع العوامل الأخرى متساوية. ويعبر عنه عادة على أنه رقم بين -1 و 1.
وتشير قيمة الدلتا 1 إلى أن السعر سينتقل بمقدار يعادل القيمة التي يتحرك بها سعر الضمان الأساسي. على سبيل المثال، إذا ارتفع سعر الأمن الأساسي بمقدار $ 1، فإن سعر خيار بقيمة دلتا 1 سيزيد وفقا لذلك بمقدار $ 1.
لمزيد من الأمثلة والمزيد من التفاصيل حول هذه اليونانية بالذات، يرجى الضغط هنا.
ثيتا هو أيضا أهمية كبيرة، وانها تتعلق تأثير أن الوقت الاضمحلال لديه على سعر خيار. القيمة الخارجية للخيار يبدأ بشكل فعال في التقليل من لحظة كتابته، حتى وقت انتهاء الصلاحية: عند هذه النقطة لا توجد قيمة خارجية تركت. وتعرف هذه القيمة المتناقصة بالتسوس الزمني، ويمكن التنبؤ بمعدل تسوس الوقت باستخدام قيمة ثيتا للخيارات.
وبافتراض أن كل شيء آخر متساوي، فإن قيمة ثيتا تشير إلى المعدل الذي ستقلل فيه القيمة الخارجية كل يوم. كلما كان الخيار قيمة ثيتا، وأسرع تأثير تسوس الوقت.
يمكنك قراءة شرح أكثر تفصيلا لهذا اليونانية هنا.
غاما هي القيمة التي تقيس حساسية قيمة الدلتا لخيار تحركات الأسعار للأمن الأساسي. قيمة دلتا الخيار غير ثابتة وتتغير مع تغير ظروف السوق. فإن قيمة غاما توفر مؤشرا للمعدل الذي تتحرك فيه قيمة الدلتا فيما يتعلق بتلك التغيرات.
لذلك، في حين أن قيمة الدلتا هي مقياس لمدى سرعة تحرك خيار ما بالنسبة للأمن الأساسي، فإن قيمة غاما هي مقياس لمدى سرعة انتقال قيمة الدلتا نفسها إلى الأمن الأساسي. هذا ليس في الواقع مربكا كما يبدو.
لقد قدمنا ​​شرحا أكثر تفصيلا ل غاما في هذه الصفحة.
يشير فيغا إلى مدى حساسية سعر الخيار للتغيرات في تقلب الأمن الأساسي. انها أساسا مؤشر على مقدار سعر الخيار سوف تتحرك نسبة إلى الحركات في التقلب الضمني للأمن الكامنة.
قيمة فيغا هي أكثر تعقيدا قليلا من الإغريق الذين سبق ذكرهم، ولكن هذا شيء يجب أن تحاول حقا وفهم كما يمكن أن تقلب، ولا، تلعب دورا كبيرا في تداول الخيارات.
يرجى زيارة هذه الصفحة لمزيد من التفاصيل.
رو ليس كما يشيع استخدامها مثل أربعة اليونانيين الآخرين، لكنه لا يزال يستحق التعلم عن ذلك لاستكمال علمك من هذا الموضوع. يتم استخدام قيمة رو لقياس مدى حساسية سعر الخيار للتغيرات في أسعار الفائدة. ولذلك، فإنه يشير إلى المعدل الذي سوف تتحرك القيمة النظرية بالنسبة لأسعار الفائدة.
لمزيد من المعلومات حول قيمة رو، يرجى زيارة هذه الصفحة.
الإغريق حقا يمكن أن تكون مفيدة جدا للتجار، ونحن نقترح بشدة أن تأخذ من الوقت للتعرف على كل من خمسة أنواع ذكرناها هنا. ومع ذلك، علينا حقا أن نؤكد اثنين من النقاط الخاصة المتعلقة بها. أولا، كل هذه المؤشرات هي كيف ستتحرك الأسعار نظريا فيما يتعلق بعوامل أخرى، ويجب ألا تفترض أبدا أن الأسعار ستتحرك على وجه التحديد كما تقترح أي قيمة معينة.
ثانيا، كل قيمة يونانية هي مؤشر على كيف ستتحرك القيمة النظرية بافتراض أن جميع العوامل الأخرى لا تزال هي نفسها. في الممارسة العملية، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعر الخيار في أي وقت واحد وتحتاج إلى محاولة ومراعاة كل هذه العوامل وليس مجرد واحد. وبعبارة أخرى، الإغريق هي الأكثر فائدة عند استخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض.

الفوركس الإغريق والاستراتيجيات.
المستثمرين والتجار المهتمين في سوق الصرف الأجنبي لديها مجموعة متنوعة من المنتجات التي للاختيار. الخيارات، والتي عادة ما ترتبط مع سوق الأسهم، ويمكن أيضا أن تطبق على سوق الفوركس. هذه المقالة سوف تشرح بإيجاز ما هي خيارات الفوركس، وتوفر مقدمة لكيفية استخدام مختلف الإغريق لتحديد المخاطر وتقييم مواقف الخيارات. (لمزيد من المعلومات، راجع استخدام "الإغريق" لفهم الخيارات.)
أحد أساليب التحليل الأساسية المستخدمة في تداول الخيارات - سواء للأسهم أو العقود الآجلة أو الفوركس - هو الإغريق: قياسات المخاطر التي ينطوي عليها عقد الخيارات فيما يتعلق ببعض المتغيرات الأساسية. (لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)
دلتا - حساسية لسعر وندريند.
يتم عرض دلتا عادة كقيمة عددية بين 0.0 و 1.0 لخيارات الاتصال، و 0.0 و -1.0 لخيارات وضع. وبعبارة أخرى، فإن الخيار دلتا تكون دائما إيجابية للمكالمات والسلبية لوضع. وتجدر الإشارة إلى أن قيم الدلتا يمكن أن تمثل أيضا كأرقام كاملة تتراوح بين 0.0 و 100 بالنسبة لخيارات الاتصال و 0.0 إلى -100 بالنسبة لخيارات الوضع، بدلا من استخدام الكسور العشرية. خيارات الدعوة التي هي خارج من المال سوف يكون دلتا القيم تقترب 0.0؛ في خيارات المال في المال لديها دلتا القيم التي هي قريبة من 1.0. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استخدام أدوات الخيارات لتداول العملات الأجنبية بقعة الفوركس.)
فيغا - الحساسية لتقلب الكامنة.
ونظرا لأن زيادة التقلبات تعني أن الأداة الأساسية هي الأكثر احتمالا لتجربة القيم المتطرفة، فإن ارتفاع التقلبات سيؤدي في المقابل إلى زيادة قيمة الخيار، وعلى العكس من ذلك فإن انخفاض التقلب سيؤثر سلبا على قيمة الخيار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع الخيارات في العقود الآجلة: عالم من الأرباح المحتملة.)
غاما - الحساسية إلى دلتا.
تزداد غاما عندما تصبح الخيارات في المال، وتنخفض مع خيارات تصبح داخل أو خارج المال. عادة ما تكون قيم غاما أصغر من تاريخ انتهاء الصلاحية: فالخيارات ذات فترات انتهاء أطول تكون أقل حساسية لتغيرات الدلتا. ومع اقتراب انتهاء الصلاحية، تكون قيم غاما أكبر عادة لأن تغيرات دلتا لها تأثير أكبر. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر المتداول خيارات ليب.)
ثيتا - الحساسية للوقت تسوس.
ويمكن التعبير عن قيمة الخيار بقيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية تمثل قيمة الدولار المكتسبة إذا تم ممارسة الخيار على الفور: هو الفرق بين سعر الإضراب للخيار والسعر الفعلي الفعلي. القيمة الزمنية للخيار، من ناحية أخرى، هي دالة للوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية ومدى إغلاق سعر المخالفة للسعر الأساسي. انحلال الوقت الذي يمثل ثيتا ليس ثابتا. يزداد المعدل مع اقتراب انتهاء الصلاحية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات إنز أند أوتس أوف سلينغ.)
استخدام الإغريق في استراتيجيات خيارات الفوركس.
كما تستخدم خيارات الفوركس للتحوط ضد مراكز الصرف األجنبي القائمة. ونظرا لأن خيارات الفوركس تعطي حامل الحق، وليس الالتزام، لشراء أو بيع زوج العملات بسعر صرف محدد ووقت محدد في المستقبل، يمكن استخدامها للحماية من الخسائر المحتملة في الوظائف القائمة. ما إذا كان التاجر طويل أو قصير زوج العملات الأجنبية، وخيارات الفوركس يمكن استخدامها لحماية التاجر من المخاطر، في حين يعطي غرفة موقف القائمة للتحرك دون الحصول على توقفت. (لمزيد من المعلومات، راجع مخاطر الإزاحة مع الخيارات، العقود الآجلة، وصناديق التحوط.)
الخط السفلي.
ملاحظة: هذه المقالة مقدمة لمفاهيم التداول المتقدمة، وليس المقصود منها أن تكون بمثابة دليل شامل لخيارات التداول. الخيارات معقدة ويجب دراستها وفهمها بدقة قبل الدخول في أي صفقات أو مواقف فعلية. يجب على التجار والمستثمرين استشارة وسيط، مستشار مالي أو غيرها من المهنيين المؤهلين المالية قبل وضع أي الصفقات.

استراتيجيات التداول اليونانية
أهداف البحث الفعلي هي، أولا، تقديم بعض من أكثر الأساليب كفاءة للتحوط مواقف الخيار، وثانيا، لإظهار مدى أهمية خيار اليونانيين في تجارة التقلب. ومن الجدير بالذكر أن هذه الدراسة تم تطويرها بالكامل من قبل ليينغ تشاو (المحلل الكمي في هيبيرفولاتيليتي) وجميع عمليات المحاكاة قد أجريت عبر هيبيرفولاتيليتي الخيار أداة مربع. إذا كنت مهتما في التعرف على أساسيات مختلف الإغريق يرجى قراءة الدراسات التالية الخيارات الإغريق: دلتا، غاما، فيغا، ثيتا، رو والخيارات الإغريق: فانا، سحر، فوما، دفيغادتيم.
في هذا البحث، سوف نفترض أن التقلب الضمني ليس مؤشر ستوكاستيك، وهو ما يعني أن التقلبات ليست وظيفة من الوقت ولا وظيفة من السعر الأساسي. ومن الناحية العملية، ليس هذا صحيحا، لأن التقلبات تتغير باستمرار مع مرور الوقت، ولا يمكن التنبؤ بها بشكل صريح. ومع ذلك، إجراء البحوث في إطار ثابت تقلب، وهي إطار بلاك سكولز-ميرتون (غسم) المعمم، يمكننا بسهولة فهم النظريات الأساسية ومن ثم تمتد بشكل طبيعي لهم لنماذج تقلب مؤشر ستوكاستيك.
تذكر بأن صيغة بلاك سكولز-ميرتون المعممة لتسعير الخيارات الأوروبية هي:
و N () هي دالة التوزيع التراكمي للتوزيع العادي القياسي المتحد أحادي المتغير. C = سعر المكالمة، P = سعر البيع، S = السعر الأساسي، X = سعر الإضراب، T = وقت الاستحقاق، r = معدل الفائدة الخالي من المخاطر، b = تكلفة معدل الحمل، σ = التقلب الضمني.
وفقا لذلك، يمكن تحديد الخيار غسم النظام اليوناني أولا كما الحساسيات من سعر الخيار إلى تغيير وحدة واحدة في المتغيرات المدخلات. ونتيجة لذلك، الثاني أو الثالث من الدرجة اليونانيين هي الحساسيات من الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية اليونانيين لحركات وحدة في المدخلات المختلفة. ويمكن أيضا أن تعامل على أنها أبعاد مختلفة من التعرض للمخاطر في موقف الخيار.
1. التعرض للمخاطر.
بشكل مختلف عن الأوراق الأخرى حول تداول التقلبات، سننظر في البداية في التعرض فيغا لموقف الخيار.
1.1 التعرض فيغا.
ويمكن جمع بعض المتغيرات في صيغة تسعير الخيارات، بما في ذلك السعر الأساسي S، معدل الفائدة الخالي من المخاطر وتكلفة معدل الحمل b، مباشرة من مصادر السوق. يتم الاتفاق على سعر الإضراب X والوقت حتى الاستحقاق T مع الأطراف المقابلة. ومع ذلك، فإن التقلب الضمني σ، وھو توقعات السوق نحو حجم التقلبات الأساسیة في الأسعار، لا یمکن استخلاصھ صراحة من أي مصدر للسوق. ومن ثم، يبرز عدد من الفرص التجارية. وبالمثل، إذا كان المتداول يعتقد أن التقلب في المستقبل سوف يرتفع، فيجب أن يشتريه في حين إذا كان لديه انحياز نزولي على التقلب في المستقبل، يجب أن تبيعه. كيف يمكن للمتداول شراء أو بيع تقلبات؟
ونحن نعلم بالفعل أن حساسية فيغا تدابير الخيار للحركات الصغيرة في التقلب الضمني وأنه هو متطابقة وإيجابية لكلا الدعوة ووضع الخيارات، وبالتالي، فإن ارتفاع التقلب يؤدي إلى زيادة في قيمة الخيار والعكس بالعكس. ونتيجة لذلك، قد يتم تسعير الخيارات على نفس الأصل الأساسي بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية من قبل كل تاجر لأن الجميع يستطيع إدخال تقلبه الضمني الخاص به إلى صيغة تسعير بسم. ولذلك، يمكن أن يكون التقلب التجاري، من أجل البساطة، يتحقق ببساطة عن طريق شراء بأسعار منخفضة أو بيع خيارات باهظة الثمن. لمعرفة ما إذا كان التقلب الضمني الخاص بك أعلى أو أقل من السوق واحد، يمكنك الرجوع إلى هذا البحث الذي سبق نشره.
لنفترض أن متداول الخيارات يحتفظ بما يسمى ب "خيار عاري" قصير الخيارات، حيث باعت 1000 من خيارات المكالمات خارج نطاق المال (أوتم) بسعر S = $ 90، X = $ 100، T = 30 دايس، r = 0.5٪، b = 0، σ = 30٪، التي تبلغ قيمتها حاليا 434.3 دولارا. لنفترض أن التقلبات الضمنية المتفق عليها في السوق تنخفض إلى 20٪، في حين تساوي الأمور الأخرى، يتم تقييم موضع الخيار الآن عند 70.6 $. ومن الواضح أن هناك ربحا من السوق إلى السوق قدره 363.7 دولار (434.3-70.6) لهذا التاجر. هذا هو مثال نموذجي للتعرض فيغا.
ويبين الشكل 1 التعرض فيغا فوق موقف الخيار. ويمكن ملاحظة بسهولة أن التعرض فيغا قد زيادة أو تآكل قيمة الموقف بطريقة غير الخطية:
(الشكل 1. المصدر: هيبيرفولاتيليتي الخيار أداة - مربع)
يمكن للتاجر تحقيق التعرض فيغا معين عن طريق شراء أو بيع الخيارات ويمكن أن يحقق ربحا من توقعات أفضل تقلبات. ومع ذلك، فإن قيمة الخيار لا تتأثر فقط بالتقلب الضمني لأنه عندما تتعرض لمخاطر فيغا، فإن المتداول سوف يتعرض في نفس الوقت لأنواع أخرى من المخاطر.
1.2 ثيتا التعرض.
ثيتا هو التغيير في سعر الخيار فيما يتعلق بمرور الوقت. ويسمى أيضا "الوقت الاضمحلال" لأن ثيتا يعتبر "دائما" سلبية لمواقف الخيار الطويل. وبالنظر إلى أن جميع المتغيرات الأخرى هي الثوابت، فإن قيمة الخيار تتناقص بمرور الوقت، لذلك يمكن الإشارة إلى ثيتا بشكل عام باسم "السعر" الذي يتعين على المرء دفعه عند شراء الخيارات أو الحصول على "المكافأة" من خيارات البيع. مع ذلك، هذا ليس دائما صحيحا. ومن الجدير بالذكر أن بعض الباحثين قد ذكرت أن ثيتا يمكن أن تكون إيجابية ل إيتم عميقة وضع الخيارات على الأسهم غير توزيعات الأرباح. ومع ذلك، وفقا لبحثنا، الذي يظهر في الشكل 2، حيث X = 100 $، T = 30 يوما، r = 0.5٪، ب = 0، σ = 30٪، شرط ثيتا إيجابية ليست دقيقة:
(الشكل 2. المصدر: هيبيرفولاتيليتي الخيار أداة - مربع)
بالنسبة للخيارات العميقة في المال (إيتم) (مع عدم وجود قيود أخرى) ثيتا يمكن أن يكون أكبر قليلا من 0. في هذه الحالة، لا يمكن أن يسمى ثيتا "تسوس الوقت" لفترة أطول لأن مرور الوقت، بدلا من ذلك، يضيف قيمة لشراء خيارات. ويمكن اعتبار ذلك بمثابة تعويض لمشتري الخيار الذين يقررون "التخلي عن" فرصة استثمار الأقساط في الأصول الخالية من المخاطر.
فيما يتعلق بالمثال المذكور أعلاه، إذا باع تاجر الخيارات 1000 من خيارات المكالمات أوتم بسعر S = $ 90، X = $ 100، T = 30 يوما، r = 0.5٪، b = 0، σ = 30٪، تعرض ثيتا لخيارها سيتم تشكيل موقف مثل في الشكل 3:
(الشكل 3. المصدر: هيبيرفولاتيليتي الخيار أداة - مربع)
في العالم الحقيقي، لا شيء يمكن أن تتوقف عن الوقت من الاستغناء حتى خطر ثيتا هو متوقع ويمكن بالكاد تحييدها. يجب أن نأخذ التعرض ثيتا في الاعتبار ولكن لا تحتاج إلى التحوط عليه.
1.3 سعر الفائدة / تكلفة تحمل التعرض (رو / تكلفة حمل رو)
إن تكلفة معدل الحمل b تساوي 0 بالنسبة للخيارات على العقود الآجلة للسلع وتساوي r-q للخيارات المتعلقة بالأصول الأساسية الأخرى (بالنسبة لخيارات العملات، r هي سعر الفائدة الخالي من المخاطر بالعملة المحلية في حين أن q هي الفائدة بالعملة الأجنبية ؛ وبالنسبة لخيارات الأسهم، r هو سعر الفائدة الخالي من المخاطر و q هو معدل الأرباح النسبي). وجود r، q و b له تأثير على قيمة الخيار. ومع ذلك، يتم تحديد هذه المتغيرات نسبيا في فترة معينة من الزمن، وتغيرها في القيمة له تأثيرات غير هامة نوعا ما على سعر الخيار. وبالتالي، فإننا لن نذهب عميقا في هذه المعايير.
دلتا هي حساسية سعر الخيار فيما يتعلق بالتغيرات في السعر الأساسي. إذا كان لنا أن نذكر السيناريو المذكور أعلاه (حيث باع المتداول 1000 من خيارات المكالمات أوتم بسعر S = $ 90، X = $ 100، T = 30 يوما، r = 0.5٪، b = 0، σ = 30٪، بقيمة 434.3 $) إذا يتحرك السعر الأساسي لأسفل، فإن الموقف لا يزال قادرا على تحقيق الأرباح لأن الخيارات لن يكون لها قيمة جوهرية ويمكن للبائع الحفاظ على الأقساط. ومع ذلك، إذا تم تداول الأصول الأساسية على سبيل المثال، 105 $، كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، فإن قيمة الخيار تصبح 6563.7 $، الأمر الذي يؤدي إلى خسارة ملحوظة إلى السوق من 6،129.4 (6،563.7-434.3) لكاتب الخيار. وهذا مثال نموذجي على مخاطر دلتا التي يجب أن تواجهها عند تداول التقلبات. الشكل 4 يصور تعرض دلتا لموقف الخيار المذكور أعلاه، حيث يمكننا أن نرى أن التغيير في سعر الأصل الأساسي له تأثير كبير على قيمة موقف الخيار:
(الشكل 4. المصدر: هيبيرفولاتيليتي الخيار أداة - مربع)
مقارنة مع ثيتا، رو وتكلفة التعرض للحمل، دلتا خطر هو بالتأكيد أكثر بكثير من تهيمن على تقلبات التداول، وينبغي أن يتم التحوط من أجل عزل التعرض للتذبذب. ونتيجة لذلك، ستركز بقية هذه الورقة على مقدمة النهج المختلفة للتحوط من المخاطر فيما يتعلق بتحركات السعر الأساسي.
2. طرق التحوط.
في بداية هذا القسم، يجب أن نحدد بوضوح مصطلحين مربكين: تكاليف التحوط وتكاليف المعاملة. وبصفة عامة، يمكن أن تتألف تكاليف التحوط من تكاليف المعامالت والخسائر الناجمة عن صفقات "شراء عالية" و "بيع منخفضة". ويمكن تقسيم تكاليف المعاملات إلى عمولات (تدفع للسماسرة، وما إلى ذلك) وانتشار العطاءات / الطلبات. وعادة ما يتم الخلط بين هذين المصطلحين لأن كلا منهما له علاقات إيجابية مع تواتر التحوط. خلط هذين المصطلحين قد يكون مقبولا، ولكن علينا أن نضعها واضحة في الاعتبار.
2.1 "المغطاة" المواقف.
الموقف "المغطى" هو طريقة تحوط ثابتة. لتوضيح ذلك، دعونا نفترض أن تاجر الخيارات قد باع 1000 خيارات مكالمة أوتم بسعر S = $ 90، X = $ 100، T = 30 يوما، r = 0.5٪، b = 0، σ = 30٪، وقد اكتسب 434.3 $ متميزة. وبالمقارنة مع الموقف "عارية"، وهذه المرة، وتباع هذه الخيارات في وقت واحد مع بعض شراء الأصول الأساسية، ويقول 1000 سهم في 90 $. وفي هذه الحالة، إذا ارتفع سعر السهم إلى قيمة أعلى من سعر الإضراب (مثل 105 دولارات) عند الاستحقاق، سيكون لدى الطرف المقابل الحافز على ممارسة هذه الخيارات عند 100 دولار. وبما أن كاتب الخيار لديه كمية كافية من الأسهم في متناول اليد لتلبية الطلب ممارسة، وتجاهل أي عمولة، وقالت انها لا تزال تحصل على أرباح صافية قدرها 1000 * (100-90) + 434.3 = 10،434.3 $. على العكس من ذلك، إذا كان سعر السهم يبقى تحت سعر الإضراب (على سبيل المثال 85 $) عند تاريخ انتهاء الصلاحية، علاوة البائع آمنة ولكن يجب أن تعاني من خسارة في موقف الأسهم مما يجعل التاجر يجعل "ربح" التاجر من 1000 * 85-90) + 434.4 = - 4565.7 $. ويمكن للموقف "المغطى" أن يقدم بعض درجات الحماية، ولكنه يؤدي أيضا إلى مخاطر إضافية في هذه الأثناء. وبالتالي، فإنه ليس طريقة التحوط المرغوبة.
2.2 استراتيجية "وقف الخسارة".
ولتجنب المخاطر التي تتكبدها اتجاهات أسعار الأسهم في الاتجاه السابق، يمكن للبائع الخيار أن يؤجل شراء الأسهم ومراقبة تحركات سوق الأسهم. إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب، سيتم شراء 1،000 سهم في أقرب وقت ممكن، وسوف يحتفظ التاجر بهذا الموقف حتى ينخفض ​​سعر السهم دون الإضراب. ويبدو أن هذه الاستراتيجية هي مزيج من موقف 'مغطاة' وموقف 'عارية'، حيث التاجر 'عارية' عندما يكون الوضع آمنا و 'مغطاة' عندما يكون الموقف محفوفا بالمخاطر.
توفر استراتيجية "وقف الخسارة" بعض درجات الضمان للتاجر لتحقيق أرباح من موقف الخيار، بغض النظر عن تحركات سعر السهم. ومع ذلك، في الواقع، بما أن هذه الاستراتيجية تنطوي على "شراء عالية" و "بيع منخفضة" أنواع المعاملات، فإنه يمكن أن تحمل تكاليف التحوط كبيرة إذا كان سعر السهم يتقلب حول الإضراب.
وهناك طريقة أكثر ذكاء للتحوط من المخاطر الناجمة عن تحركات السعر الأساسي تتمثل في الربط المباشر بين كمية الأصول المشتراة (المباعة) إلى قيمة الدلتا لمركز الخيار من أجل تشكيل محفظة محايدة من دلتا. ويشار إلى هذا النهج باسم تحوط دلتا. كيفية إعداد موقف دلتا محايد؟
مرة أخرى، إذا باع المتداول 1000 خيار اتصال بسعر S = $ 90، X = $ 100، T = 30 يوم، r = 0.5٪، b = 0، σ = 30٪ دلتا من موقعها ستكون 119 $ (-1000 * 0.119)، وهو ما يعني أنه إذا كانت الزيادات الأساسية بمقدار $ 1، فإن قيمة هذا الموقف تنخفض تبعا لذلك 119 $. من أجل تعويض هذه الخسارة، يمكن للتاجر شراء 119 وحدة من الكامنة، على سبيل المثال، الأسهم. وهذا الموقف الأسهم تعطي التاجر 119 $ الربح إذا كانت الزيادات الأساسية بمقدار 1 $. من ناحية أخرى، إذا انخفض سعر السهم بمقدار $ 1، فإن الخسارة على موقف السهم سوف يتم تغطيتها بعد ذلك بالربح في موضع الخيار. ويبدو أن هذا الموقف المشترك يجعل التاجر محصنا لحركات السعر الأساسي.
ومع ذلك، في حالة الصفقات الأساسية في 91 $، يمكننا أن نقدر أن موقف دلتا الجديد سيكون - 146 $. ومن الواضح أن 119 وحدة من الأسهم لم تعد قادرة على توفير الحماية الكاملة لموقف الخيار. ونتيجة لذلك، يجب على التاجر إعادة التوازن إلى موقفها من خلال شراء 27 أسهم إضافية لجعلها محايد دلتا مرة أخرى.
من خلال القيام بذلك بشكل مستمر، يمكن للتاجر أن يكون لها موقف موقف محمي بشكل جيد، وسوف يتمتع الربح المستمدة من التنبؤات تقلب محسنة. ومع ذلك، تجدر اإلشارة إلى أن تحوط دلتا ينطوي أيضا على عمليات "شراء عالية" و "بيع منخفضة" يمكن أن تسبب خسارة لكل معاملة تتعلق بمركز السهم. إذا كان السعر الأساسي متقلب إلى حد كبير، فإن دلتا من موقف الخيار تتغير بشكل متكرر، وهذا يعني أن تاجر الخيارات لديها لضبط موقف أسهمها وفقا لذلك مع وتيرة عالية جدا. ونتيجة لذلك، يمكن أن تصل تكاليف التحوط التراكمية إلى مستوى لا يمكن تحمله في غضون فترة قصيرة من الزمن.
وتظهر الحالة المذكورة آنفا أن زيادة تواتر التحوط فعالة للقضاء على التعرض للدلتا، ولكنها ذات نتائج عكسية ما دامت تكاليف التحوط تتعلق. للتوصل إلى حل وسط بين تواتر التحوط وتكاليف التحوط، يمكن أخذ االستراتيجيات التالية بعين االعتبار.
في القسم الأخير، وجدنا أن التحوط دلتا تحتاج إلى إعادة التوازن جنبا إلى جنب مع تحركات الكامنة. في الواقع، إذا كنا يمكن أن تجعل لدينا دلتا المناعة في التغيرات في السعر الأساسي، ونحن لن تحتاج إلى إعادة التحوط. يمكن أن تساعدنا تقنيات التحوط غاما في تحقيق هذا الهدف (نذكر أن غاما هي السرعة التي تتغير دلتا فيما يتعلق الحركات في السعر الأساسي).
المثال السابق، حيث باع المتداول 1000 خيار اتصال بسعر S = $ 90، X = $ 100، T = 30days، r = 0.5٪، b = 0،
σ = 30٪ كان موقف دلتا يساوي - 119 $ و غاما من - $ 26. من أجل جعل هذا الموقف محايد غاما، يحتاج التاجر لشراء بعض الخيارات التي يمكن أن توفر غاما من 26 $. ويمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق شراء 1000 دعوة أو وضع خيارات بأسعار مع نفس المعلمات مثل الخيارات التي تباع. ومع ذلك، فإن شراء 1000 من خيارات الاتصال من شأنه أن يؤدي إلى تآكل جميع الأقساط التي اكتسبها المتداول في حين أن شراء 1،000 وضع خيارات من شأنه أن يكلف المتداول أكثر، لأن الخيارات ستكون أكثر تكلفة في هذه الحالة. ويمكن تحقيق صافي أقساط إيجابية من خلال إيجاد بعض الخيارات أرخص.
لنفترض أن التاجر قرر أن يختار، كأداة تحوط، سعر المكالمات مع S = $ 90، X = $ 110، T = 30 يوما، r = 0.5٪، b = 0، σ = 30٪، مع 0.011 دلتا و 0.00374 غاما. لتعويض غاما المباعة، يحتاج التاجر لشراء 26 / 0.00374 = 6،952 وحدة من هذا الخيار الذي يكلفه 197،3 $ مما يؤدي إلى دلتا إضافية من 6،952 * 0.011 = 76 $. عند هذه النقطة، التاجر لديه موقف محايد من غاما مع صافي قيمة 237 $ (434.3-197.3) ودلتا جديد من - 43 $ (-119 + 76). لذلك، شراء 43 وحدة من الكامنة سوف توفر للتاجر مع الحياد دلتا. الآن، دعونا نفترض أن الصفقات الأساسية في 91 $، ودلتا من هذا الموقف سيصبح - 32 $ ولكن منذ التاجر قد اشترى بالفعل 43 وحدة من الأسهم، وقالت انها تحتاج فقط لبيع 12 وحدة لجعل هذا الموقف دلتا محايدة. وهذا بالتأكيد ممارسة أفضل من شراء 27 وحدة من الأسهم كما هو موضح في القسم 2.3 حيث كان التاجر فقط دلتا محايدة ولكن لا يزال يشغل موقف غير الصفر غاما.
ومع ذلك، التحوط دلتا-غاما ليست جيدة كما كنا نتوقع. من أجل شرح هذا، دعونا نلقي نظرة على الشكل -5 الذي يظهر منحنى غاما لخيار مع S = 90 $، X = $ 110، T = 30 يوما، r = 0.5٪، b = 0، σ = 30٪:
(الشكل 5. المصدر: هيبيرفولاتيليتي الخيار أداة - مربع)
يمكننا أن نرى أن غاما يتغير أيضا جنبا إلى جنب مع الكامنة. كما يأتي أقرب إلى 91 $، غاما يزيد إلى 0.01531 (كان 0.00374 عندما كان الأساسي في $ 90) وهو ما يعني أنه في هذه المرحلة، فإن المتداول يحتاج 107 $ (6،954 * 0.01531) غاما وليس 26 $ لتعويض خطر غاما لها . وبالتالي، سيكون عليها أن تشتري المزيد من الخيارات. وبعبارة أخرى، يجب إعادة توازن تحوطات غاما بقدر الدلتا - التحوط.
لا یمکن أن توفر تحوط دلتا غاما حمایة کاملة لموقف الخیار، ولکن یمکن اعتبارھا تصحیحا لخطأ التحوط من الدلتا لأنھ یمکن أن یقلل من حجم کل إعادة تحوط وبالتالي یقلل من التکالیف.
من القسم 2.3 و 2.4، يمكننا أن نخلص إلى أنه إذا كانت غاما صغيرة جدا، يمكننا فقط استخدام دلتا التحوط، وإلا يمكننا اعتماد تحوط دلتا-غاما. ومع ذلك، يجب أن نأخذ في الاعتبار أن التحوط دلتا-غاما هو جيد فقط عندما سرعة صغيرة. السرعة هي انحناء غاما من حيث السعر الأساسي، وهو مبين في الشكل & # 8211؛ 6:
(الشكل 6. المصدر: هيبيرفولاتيليتي الخيار أداة - مربع)
باستخدام المعرفة الأساسية لحساب التفاضل والتكامل أو تايلور & # 8217؛ ق سلسلة التوسع، يمكننا أن نثبت أن:
يمكننا أن نرى أن التحوط دلتا جيدة إذا غاما والسرعة لا يكاد يذكر بينما التحوط دلتا غاما هو أفضل عندما سرعة صغيرة بما فيه الكفاية. إذا كان أي من الفترتين الأخيرتين هامين، يجب أن نسعى إلى إيجاد طرق تحوط أخرى.
2.5 التحوط بناء على تغيرات األسعار األساسية / فترات زمنية منتظمة.
لتجنب تكاليف التحوط لانهائية، يمكن للتاجر إعادة التوازن لها دلتا بعد أن يتحرك السعر الأساسي بمقدار معين. ويستند هذا الأسلوب على المعرفة بأن خطر دلتا في موقف الخيار ويرجع ذلك إلى الحركات الكامنة.
وهناك بديل آخر لتجنب تحوط دلتا المتكرر أكثر من اللازم هو التحوط على فترات زمنية منتظمة، حيث يتم تخفيض تواتر التحوط إلى مستوى ثابت. ويستخدم هذا النهج أحيانا من قبل مؤسسات مالية كبيرة قد يكون لها مناصب الخيارات في عدة مئات من الأصول الأساسية.
ومع ذلك، فإن كل من "التغيرات األسعار األساسية" و "الفترات الزمنية العادية" تعتبر تعسفية نسبيا. ونحن نعلم أن اختيار القيم الجيدة لهاتين المعلمتين مهم ولكن حتى الآن لم نجد أي طريقة جيدة للعثور عليها.
2.6 التحوط من قبل فرقة دلتا.
هناك استراتيجيات أكثر تقدما تشمل استراتيجيات التحوط على أساس نطاقات دلتا. وهي فعالة لإيجاد أفضل مقايضة بين المخاطر والتكاليف. من بين تلك الاستراتيجيات، فرقة زاكامولين هي الأكثر جدوى. قاعدة تحوط الفرقة زاكامولين بسيطة جدا: عندما يتحرك دلتا موقفنا خارج الفرقة، نحن بحاجة إلى إعادة التحوط وسحبه مرة أخرى إلى حافة الفرقة. ومع ذلك، فإن النظرية وراء ذلك واشتقاق منه ليست بسيطة. وسوف نتناول هذه القضايا في تقرير البحث المقبل.
ويعرض الشكل 7 مثالا على نطاقات زاكامولين للتحوط من وضعية قصيرة تتألف من 1000 من خيارات النداء الأوروبي بسعر S = $ 90، X = $ 110، T = 30 يوما، r = 0.5٪، b = 0، σ = 30٪:
(الشكل 7. المصدر: هيبيرفولاتيليتي الخيار أداة - مربع)
في التقرير القادم، سوف نرى كيف يتم اشتقاق الفرقة زاكامولين، وكيفية تنفيذها، وسوف نرى أيضا المقارنة بين الفرقة زاكامولين إلى فرق دلتا أخرى بطريقة كمية.
تتيح لك خدمة توقعات هايبيرفولاتيليتي الحصول على تحليل إحصائي وإسقاطات لثلاثة فئات من الأصول التي تختارها على أساس أسبوعي. يمكن لكل عضو اختيار ما يصل إلى 3 أسواق من القائمة التالية: العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P500، العقود الآجلة للنفط الخام، العقود الآجلة لليورو، مؤشر فيكس، العقود الآجلة للذهب، العقود الآجلة للداكس، العقود الآجلة للسندات، العقود الآجلة للبن الألماني، فتس / ميب الآجلة.

الإغريق: التداول مع غاما السلبية.
جمع الوقت الاضمحلال ينطوي على خطر.
يمكن للتجار الخيار التمتع تسوس الوقت (ثيتا إيجابية) - ولكن هذه المواقف تأتي مع غاما سلبية - وهذا يترجم إلى إمكانية تكبد خسارة كبيرة. ويفضل التجار الآخرون امتلاك الخيارات، إلى جانب إمكانية تحقيق ربح كبير في بعض الأحيان. ومع ذلك، هذه المواقف تأتي مع ثيتا السلبية، وهذا يعني أن الموقف يفقد المال على أساس ثابت ما لم يتحرك سعر الأصول بما يكفي لتعويض هذا الاضمحلال.
سواء أن يكون البائع قسط أو قسط المشتري هو واحد من القرارات الرئيسية للتاجر الخيار المبتدئ.
أفضل حل طويل الأجل هو اكتشاف منطقة الراحة الفردية الخاصة بك. إذا قررت أن تأخذ فرصة امتلاك مواقف غاما السلبية، ثم أفضل حل لمشكلة المخاطر هو امتلاك مواقف ذات مخاطر محدودة. وبعبارة أخرى، لكل خيار بيع، شراء خيار آخر أقل تكلفة من نفس النوع (دعوة أو وضع). ترجمة: الائتمان التجاري ينتشر بدلا من بيع خيارات عارية.
معلومات أساسية للقراء الذين هم جديد لمفهوم استخدام الإغريق لقياس المخاطر:
موقف مع غاما إيجابية: افترض أنك تملك واحد من خارج المال الخيار الدعوة:
سترايك السعر 80 $.
الأيام التي تنتهي صلاحيتها: 35.
إذا تحرك السهم أعلى، تتوقع لكسب المال. ومع ذلك، إذا كان الكثير من الوقت يمر الخيار قد تفقد قيمة (بسبب ثيتا السلبية)، حتى عندما يسير الأسهم.
النظر في عدد قليل من أسعار الأسهم - بعد أسبوع واحد. إيلاء الاهتمام ل غاما وكم يؤثر على دلتا.
تعليقات على البيانات:
تزداد غاما كلما تحرك السهم أعلى - حتى يقترب الخيار دلتا 50. لفهم لماذا لا تستمر غاما في الزيادة بعد نقطة معينة، مجرد التفكير في دلتا الخيار إذا كان السهم 200 $. في هذا السعر، دلتا سيكون 100 والخيار يتحرك نقطة إلى نقطة مع الأسهم. دلتا لا يمكن أن يكون فوق 100، وبالتالي، يجب أن يكون هناك نقطة التي دلتا لم يعد يزيد. ملاحظة: لا تزال غاما إيجابية، ولكنها تصبح أقل إيجابية. إذا كان هذا صحيحا، ثم يجب أن يكون هناك نقطة التي يتراجع غاما ويقترب الصفر.
كما يتحرك السهم أعلى، دلتا يزيد (حتى يصل إلى 100). وبالتالي، لكل دولار واحد تغيير في سعر السهم، دلتا أعلى مما كان عليه في وقت سابق - ومعدل الذي يكسب قيمة الخيار تسارع. عندما اشتريت هذا الخيار، كان دلتا 19 (يظهر الجدول 16 دلتا لأن نقطة البيانات تؤخذ بعد أسبوع واحد). وبالتالي، يمكن أن تتوقع كسب حوالي 38 $ (2 * 19 $) إذا انتقل السهم إلى 76 $. في الجدول، نرى أن الكسب كان فقط 24 $. كان سيكون 47 $ إذا لم يكن قد مر وقت. كما ارتفع السهم 2 نقطة أخرى، والخيار اكتسب 0،62 $. وهذا أعلى بكثير من الكسب الذي حققه التجمع السابق من نقطتين. ويضيف ارتفاع إضافي بمقدار 2 نقطة إلى 80 دولارا، أرباحا بقيمة 92 دولارا. ومرة أخرى، يتسارع معدل كسب الأموال.
ويزيد المعدل الذي تكسب فيه خيارات المكالمة من المال كلما تحرك السهم في الارتفاع لأن دلتا تزداد. وبالتالي، فإن دور غاما في الربح / الخسارة المحتملة في تداول الخيارات هو صفقة كبيرة. أصبح خيار 19-دلتا خيار 52 دلتا عندما انتقل سعر السهم من 74 $ إلى 80 $ في أسبوع واحد. شكرا لك، غاما!
غاما هي الدرجة الثانية اليونانية لأنها تقيس كيف يتغير اليونانية آخر مع سعر السهم، وليس كيف يتغير سعر الخيار.
لاحظ أن غاما تغيرت من 4.4 إلى 6.5. وهكذا، ليس فقط لم غاما دفعة دلتا وأرباح صاحب المكالمة، لكنه أيضا تسارع تلك الأرباح كما غاما نفسها نمت أكبر. (وهذا هو نتيجة من الدرجة الثالثة اليونانية (السرعة)، وخارج نطاق هذا الدرس.)
الاستنتاج: غاما إيجابي هو مفيد لمالك الخيار وتكلفة امتلاك أن غاما هو ثيتا. نتائج إيجابية غاما في زيادة دلتا مفيدة (أي إيجابية لأصحاب الدعوة عندما تذهب الأسهم أعلى وسلبية لأصحاب وضع عندما تتحرك أسعار الأسهم أقل). وببساطة:
إيجابي جاما يجعل شيء جيد أفضل.
سلبي غاما.
كما يجب أن تكون على علم، إذا كانت هذه هي الصورة الجميلة لهذا المالك الخيار، ثم يجب أن تكون الصورة على قدم المساواة كما قبيحة للشخص الذي باع الخيار (مع عدم وجود التحوط المقاصة). هذا التاجر لديه غاما سلبية.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
إذا كنت قصيرة وضع خيار واحد والسوق هو السقوط، ثم معدل الذي يتم فقدان المال يستمر لتسريع بسبب غاما السلبية. إذا كنت قصيرة خيار مكالمة واحدة والسوق آخذ في الارتفاع، ثم معدل الذي يتم فقدان المال يستمر لتسريع بسبب غاما السلبية.
السلبية غاما يجعل الوضع السيئ أسوأ.
لماذا يتاجر تاجر لاتخاذ المخاطر التي تأتي مع امتلاك مواقف غاما السلبية؟ لمالك الخيار لكسب الربح، يجب أن المخزون الأساسي:
التحرك في الاتجاه الصحيح (حتى للمكالمات؛ أسفل ل يضع)، التحرك بسرعة لمنع فقدان الكثير من المال إلى الوقت الاضمحلال (ثيتا). تحرك بعيدا بما فيه الكفاية للتغلب على تكلفة شراء الخيار.
هذا هو الكثير أن نسأل. معظم التجار لديهم وقت صعب جدا التنبؤ اتجاه السوق دون حد زمني. وبالتالي، فإن الخيار البائع لديه فرصة معقولة لكسب المال. وهذا يجعلها جذابة.
تحذير: إذا بيع الخيارات يبدو جيدا، كن حذرا جدا.
وتتعرض الأسواق أحيانا لتغيرات غير متوقعة في الأسعار، ويمكن أن يتعرض بائع الخيار للضرر.
من المستحسن بيع انتشار، بدلا من خيار عارية.
يظهر الرسم البياني في أعلى هذه الصفحة هذه الظاهرة. الفرق الوحيد هو أن الرسم البياني هو أن موقف مع خطر محدود (قصيرة واحدة انتشار بدلا من قصيرة قصيرة عارية الخيار).
عند التداول في مواقع غاما السلبية، استخدم الرسم البياني للمخاطر لإعلامك عندما تكون في خطر فقدان الكثير من المال، أو عندما يتحرك الموقف خارج حدود منطقة الراحة الخاصة بك. الإغريق تساعدك على تقدير السعر الذي سيحدث - وهذا يبدو ناقوس الخطر، مما يسمح لك للحد من المخاطر.

اليونانيون"
"الإغريق" هي تدابير مصممة لفهم أفضل كيف تتغير أسعار الخيارات عندما يتغير المخزون الأساسي في القيمة و / أو الوقت يمر (وخيارات انخفاض القيمة).
هدفي هو الحفاظ على هذه المناقشة من التدابير اليونانية بسيطة قدر الإمكان. انه ليس من السهل. لقد حاولت عدة مرات لشرح هذه المصطلحات للناس شخصيا. لقد رأيت عيونهم الصقيل قبل أن أحصل على الماضي ألفا.
أنا متأكد من أنك سمعت عن زميل الذي تفاخر أنه يمكن أن يتكلم كل لغة ما عدا اليونانية، وعندما طلب منه أن يقول شيئا في لغة أجنبية معينة، أجاب "كل شيء لي اليونانية". دعونا نأمل أن ليست إجابتك في المرة القادمة التي يطلب منك عن قياس خيار الأسهم اليونانية.
سوف أقصر هذه المناقشة على ثلاثة تدابير من التعرض لمخاطر السوق - دلتا، غاما، و ثيتا. أعطى علماء الرياضيات هذه التدابير أسماء الحروف اليونانية، أو الأسماء التي تبدو وكأنها الحروف اليونانية (فيغا، تدبير آخر الذي لن نناقش هنا، ليس في الأبجدية اليونانية، ولكن يبدو أنه ينبغي أن يكون).
دلتا، غاما، و ثيتا هي أهم ثلاثة اليونانيين في العالم من خيارات الأسهم، ولكل يخبرنا شيئا مهما عن خيار. إذا كنت تملك 100 سهم من أسهم الشركة، وخطر السوق الخاص بك من السهل أن نفهم. إذا ارتفع السهم (أو السقوط) بمقدار 1.00 دولار، فإنك تكسب (أو تخسر) 100 دولار. انها ليست بهذه البساطة مع خيارات الأسهم. الطريقة الأكثر شيوعا لقياس مخاطر السوق لخيار هي اليونانية تسمى دلتا.
دلتا هو المبلغ الذي سيتغير في القيمة إذا ارتفع السهم بمقدار 1.00 دولار. إذا كان الخيار يحمل دلتا من 70، والسهم ترتفع بمقدار 1.00 $، وسعر الخيار سيرتفع بمقدار $ .70 (70 $ لأن كل خيار يستحق 100 سهم).
امتلاك الخيار الذي يحتوي على دلتا من 70 يعني أنك تمتلك ما يعادل 70 سهم من أسهم الشركة.
جميع الخيارات لا يكون لها نفس قيمة دلتا. خيارات عميقة في المال لديها قيم دلتا عالية جدا (ربما في 90s)، في حين أن طريقة الخروج من المال خيارات ديلا منخفضة جدا القيم (يمكن أن يكون أقل من 10).
لجعل الأمور أكثر مربكة، قيم دلتا تتغير على مدى حياة الخيار، حتى لو كان سعر السهم لم يتغير. قد يكون هناك خيار في المال، والذي قد يكون له قيمة الدلتا 60 مع شهر للذهاب حتى انتهاء الصلاحية، قيمة دلتا من 100 أساسا عند انتهاء يوم الجمعة.
يمكنك حساب صافي قيمة دلتا من مواقف الخيار المركب عن طريق ضرب قيمة دلتا من الخيارات الطويلة الخاصة بك عن طريق عدد من هذه الخيارات وطرح قيمة دلتا من الخيارات القصيرة مضروبا في عدد من هذه الخيارات. الرقم الناتج، صافي قيمة دلتا، يخبرك كم قيمة قيمة محفظة الحالي الخاص بك سوف تتغير إذا كان السهم الأساسي ترتفع بمقدار 1.00 $. وربما يكون أفضل مقياس لمخاطر السوق في أي لحظة.
معظم صناع السوق المهنية الذين يحملون مجموعة متنوعة من الخيارات في حسابهم، وبعض طويلة، وبعض قصيرة، وبعض يضع وبعض المكالمات، وحساب صافي قيمة دلتا باستمرار على مدار اليوم بحيث لا تعرض نفسها لمخاطر أكثر من مستوى الراحة يسمح. من الناحية المثالية، فإنها ترغب في أن تكون صافي دلتا محايدة، وهو ما يعني أنه مع تكوينها الحالي من حيازات الخيار، فإنها لا تهتم ما إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا.
غاما هو مقياس لمدى تغيرات دلتا مع تغير الدولار في سعر السهم. تماما كما هو الحال مع الدلتا، جميع أنواع مختلفة من مختلف أنواع الدم. على الرغم من أنك قد تنشئ موقعا حياديا للدلتا (أي أنك لا تهتم إذا ارتفع السهم أو هبطه)، فإن غاما ستنقلك دائما بعيدا عن حيادية دلتا بمجرد أن يتغير المخزون الأساسي في القيمة.
إذا كان هناك الكثير من الوقت المتبقي في خيار (مثل ليب)، فإن غاما تميل إلى أن تكون مستقرة تماما (أي منخفضة). وهذا ينطبق على كل من المال وخيارات خارج المال. أما الخيارات قصيرة الأمد، من ناحية أخرى، فتتسم بتذبذب واسع النطاق، خاصة عندما يكون سعر إضراب الخيار قريبا جدا من سعر السهم.
وستكون لاستراتيجية الخيار المحايد تماما صفقة صافية للدلتا وصافي موضع غاما صفري. طالما كنت تتعامل مع ينتشر التقويم، وأنك لن تتمتع هذا الفخامة. سترى دائما صافي موقف دلتا الخاص بك مع ارتفاع سعر السهم، ومشاهدة صافي صافي موقف دلتا الخاص بك مع انخفاض سعر السهم. تدابير غاما تميل إلى أن تفعل الشيء نفسه، والذي يعمل على تسريع التغيير في صافي موقف دلتا من محفظة انتشار التقويم.
في بعض الأحيان التحقق من صافي موقف غاما يتيح لك معرفة مدى كبير التغيير في موقف دلتا الخاص بك سيكون إذا كان السهم يتحرك صعودا أو هبوطا في السعر. فهي تساعدك على معرفة كيف سيتعرض تعرضك لمخاطر السوق للتغير مع تغير سعر السهم.
ثيتا هو بلدي اليونانية المفضلة، لأنه يقول لي كم من المال سأجعل اليوم إذا كان سعر السهم يبقى مستقرا عندما يكون لدي المواقف المفضلة (ينتشر التقويم) في المكان. ثيتا هو مقدار التسوس اليومي. يتم التعبير عنه على أنه رقم سلبي إذا كنت تملك خيارا (أي كم سيتحلل الخيار الخاص بك في القيمة في يوم واحد).
من ناحية أخرى، إذا كنت قصيرة خيارا، ثيتا هو رقم إيجابي يظهر كم سوف تكسب في حين أن الخيار الذي بيعه لشخص آخر ينخفض ​​في قيمة في يوم واحد.
ثيتا يخبرك كم دولار سوف تجعل اليوم إذا كان السهم يبقى شقة. بالنسبة لي، ومعرفة هذا العدد له بعض الآثار السلبية، ومع ذلك. إذا كنت في مطعم في ليلة عندما السوق لم يتغير كثيرا، وأنا قد تذكر قيمة ثيتا في ذلك اليوم - كان نوعا من المال "الحرة" أنا حقا لم تبذل أي جهد لكسب. في كثير من الأحيان، وأنا أمر زجاجة مكلفة للغاية من النبيذ بسبب هذا الرقم ثيتا سخيفة).
الهدف النهائي من بلدي المفضلة التقويم استراتيجية انتشار (الذي أسميه استراتيجية 10K) هو تعظيم صافي موقف ثيتا في حسابك دون السماح صافي قيمة دلتا الحصول على عالية جدا أو منخفضة التي سوف تفقد الكثير من المال إذا تحرك الأسهم ضدك.
هذه المناقشة القصيرة لليونانيين يجب أن تكون كل ما تحتاجه لإقناع أصدقائك في المرة القادمة التي تتحدث عن سوق الأوراق المالية. كل ما عليك القيام به هو الالتفاف على موضوع خيارات الأسهم، وإسقاط عدد قليل من الأسماء اليونانية عليها (اسألهم إذا كانوا يعرفون ما كان موقفهم صافي دلتا أمس، أو لم ثيتا زيادة كثيرا الأسبوع الماضي، ومشاهدة عيون الصقيل أكثر).
لقد وجدت أن الإغريق هي سدادات المحادثة فعالة جدا. لا تتردد في استخدامها كلما دعت الحاجة.
للحصول على تقرير مجاني بعنوان "كيفية جعل 70٪ سنويا مع انتشار التقويم"، اشترك في النشرة الإخبارية المجانية.
نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.
وينغستوب (وينغ) ترتفع التوقعات حول الأرباح، هل يمكنها مواصلة الزخم؟
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد حققت محفظة تيري's تيبس الفعلية التي تنفذ هذه الصفقات 26٪ في أول أسبوعين من عام 2018، وهي ثالث أفضل محفظة أداء حتى الآن في هذا العام الجديد.
وينغستوب (وينغ) ترتفع التوقعات حول الأرباح، هل يمكنها مواصلة الزخم؟
حققت أسهم وينغستوب بالفعل مكاسب كبيرة في الأسابيع القليلة الأولى من العام الجديد ويعتقد العديد من المحللين أن هناك المزيد من الارتفاع الصعودي. وقد نشرت نبك مقالا يوضح العوامل الدافعة للارتفاع الأخير في حين يشارك الرئيس التنفيذي لشركة وينغستوب تشارلي موريسون توقعاته للنمو في مقابلة فيديو مع جيم كرامر.
أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. في معرض حديثه عن محافظنا، أود أن أطلعكم على التقرير الدقيق لعام 2017 الذي أرسلناه إلى مشتركي تيري's تيبس للمشتركين في هذا الأسبوع - "تم إعادة تعيين جميع المحافظ باستثناء ثأر بوميرس و فيستا فالي لعام 2018. انتقام بوميرس سوف تبدأ أكثر من 5000 $ بعد انتهاء 1/19/18 ينتشر مع مكاسب معينة تقريبا من 56٪ ل "السنة" بدءا وتنتهي في يوم الجمعة الثالث من يناير كانون الثاني. الاخرون:
كابستون كاسكيد - (تم إعادة تشغيله ب 10000 دولار في 1/2/18) - زيادة بنسبة 48٪ لعام 2017.
كونتانغو (محفظتنا الوحيدة غير متوفرة لتجارة السيارات - إعادة تشغيل مع 5000 $ في 1/2/18) - 138٪ كسب لعام 2017.
أرباح النسر (بدأت مع 5000 $ في 6/7/17) - 31٪ كسب على مدى 6 أشهر الماضية من عام 2017.
سالوتينغ سلحفاة (إعادة تشغيل مع استراتيجية جديدة في 11/20/17 بعد انسحاب 3960 $) - 79٪ كسب لعام 2017.
العسل الغرير (إعادة تشغيل مع 5000 دولار باستخدام استراتيجية جديدة في 12/26/17) - فقدان 48٪ لعام 2017، لدينا محفظة خاسرة فقط (تعافى تماما خسارة في الأسبوع الأول من عام 2018)
القفز ليوبارد (إعادة التشغيل في 12/26/17 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 2001 $) - 40٪ كسب لعام 2017.
ارتفاع المد (إعادة التشغيل في 1/2/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 7615 $) - 152٪ كسب لعام 2017.
فيستا فالي (أعيد تشغيله في 1/19/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 5058 $) - 101٪ كسب لعام 2017.
وايلي ولف (أعيد تشغيله في 11/8/17 مع 5000 دولار بعد انسحاب 19،840 دولار) - 728٪ ربح لعام 2017 حيث ارتفع فب 56٪ ".
فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. انتهى العام التجاري 2017. وحققت محفظة الخيارات العشرة التي نفذت في نصائح تيري ما متوسطه 113٪ للسنة. فقدت محفظة واحدة فقط المال، وأربعة منهم حصلوا على أكثر من 100٪. كان هذا أفضل عام في تاريخنا الذي دام 16 عاما. ونحن نتطلع إلى نتيجة مماثلة في عام 2018. ونحن ندعوك لتأتي على طول للركوب.
فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.
سجلت فلت الأسبوع السادس على التوالي من المكاسب في الأسبوع الماضي وأغلقت على ارتفاع قياسي على الإطلاق. وفي الواقع، لم يكن لدى السهم سوى ثلاثة أسابيع في الأسبوع الماضي، ولم يكن كل واحد من تلك الانخفاضات كبيرا جدا. هناك خط اتجاه صاعد في اللعب ينبع من أدنى مستوى له في سبتمبر، ويقدم الدعم بالقرب من سعر 190 $ نقطة حيث تم العثور على المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 20 إضافة لإضافة التقاء.
[كابتيون إد = "attachment_1993" ألين = "أليننون" ويدث = "300"] فلت تشارت يناير 2018 [/ كابتيون]
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصعودي ل فليتكور تكنولوجيز، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح فتح 16Feb18 185 يضع (FLT180216P185)
بيع لفتح فتح 16Feb18 190 يضع (FLT180216P190) للحصول على الائتمان من 1.78 $ (بيع رأسية)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول فلت بالقرب من 192 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 176 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 324 ($ 500 - 176 $). إذا أغلقت فلت بأي سعر فوق 190 $ في 16 فبراير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 54٪ (431٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
[كابتيون إد = "attachment_1994" ألين = "أليننون" ويدث = "258"] عيبد التحديثات الأساسية 28 ديسمبر 2017 [/ كابتيون]
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
في هذا القسم.
أحداث هذا الأسبوع.
جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!
تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!
ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.
تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 & نداش؛ 2018 نصائح تيري، وشركة دبا تيري نصائح.

No comments:

Post a Comment