Friday 2 March 2018

الفوركس


ما هو الفوركس؟


الفوركس (المعروف أيضا باسم فكس) هو شكل قصير من النقد الأجنبي، والذي يشير ببساطة إلى تحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى. الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم - واحدة من الأكثر تقلبا.


وأوضح الفوركس.


الفوركس، أو النقد الأجنبي، هو الوسيلة التي الأفراد والشركات والبنوك المركزية تحويل عملة واحدة إلى أخرى. وفي حين أن الكثير من النقد الأجنبي يجري لأغراض عملية، فإن الغالبية العظمى من تحويل العملات يجري الاضطلاع بها بهدف تحقيق الربح.


ما هو سعر صرف العملة؟


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس في أزواج مثل غبب / أوسد (الجنيه البريطاني والدولار الأمريكي). سعر صرف العملة إما عائم - أي تغيير من يوم إلى يوم - أو مربوط بسعر ثابت. على سبيل المثال، يرتبط الريال القطري بالدولار الأمريكي بسعر صرف ثابت قدره 1 / 3.64 ريال قطري.


لماذا التجارة الفوركس؟


هناك العديد من الأسباب التي قد ترغب شخص ما أو تحتاج إلى المشاركة في سوق الفوركس. ومع ذلك، فإن نشاطين رئيسيين يشكلان غالبية صفقات الفوركس.


شراء السلع أو الخدمات في الخارج.


هذا هو شكل تداول الفوركس أن معظم الناس على دراية. كلما كان الفرد أو العمل يحتاج لشراء شيء بعملة مختلفة، يجب أن يتم تداول النقد الاجنبى. لذلك بالنسبة لممارسات مثل التجارة الدولية، النقد الأجنبي ضروري.


المضاربة.


بدلا من ذلك، يتم القيام بمعظم صفقات الفوركس بهدف كسب المال. لن يخطط المتداولون على أسعار الفوركس لتسليم العملة نفسها، بدلا من ذلك بهدف الاستفادة من الحركات في السوق.


يمكن للمستثمرين الرئيسيين القيام بالعديد من صفقات الفوركس الكبيرة في يوم واحد، والرد باستمرار على وتوقع التحركات في سعر العملة. إن السهولة النسبية التي يمكن بها تداول العملة تجعلها أصولا سائلة جدا، وهذا هو السبب في أن النقد الأجنبي قد يكون أكثر تقلبا من الأسواق الأخرى.


استكشاف الأسواق مع دورة مجانية لدينا.


اكتشاف مجموعة من الأسواق التي يمكن أن تنتشر الرهان على - وتعلم كيف تعمل - مع دورة الأكاديمية الأكاديمية على الانترنت.


من يتداول الفوركس؟


أكبر تجار الفوركس في السوق هي بنوك دولية كبيرة مثل سيتي جروب، يو بي إس وباركليز، بهدف تحقيق الربح من خلال الاستفادة من تحركات الأسعار في السوق. فيما بينها، تشكل أكبر أربعة بنوك تداول العملات الأجنبية حوالي 50٪ من جميع تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يشارك عدد كبير من التجار الأفراد أيضا في السوق.


ما الذي يحرك أسواق الفوركس؟


ومثل معظم الأسواق المالية، فإن حركة أسعار العملات الأجنبية مدفوعة أساسا بالعرض والطلب.


وتميل البنوك والمستثمرون الآخرون إلى وضع رؤوس أموالهم في اقتصادات تتمتع بنظرة قوية. لذلك إذا كانت الأخبار الإيجابية تضر بالأسواق حول منطقة معينة، فإنها ستشجع الاستثمار وتزيد الطلب على عملة تلك المنطقة.


وما لم تكن هناك زيادة موازية في العرض للعملة، فإن التفاوت بين العرض والطلب سيؤدي إلى زيادة سعره. وبالمثل، فإن قطعة من الأخبار السلبية يمكن أن تسبب الاستثمار في الانخفاض، مما يؤدي بدوره إلى خفض سعر العملة. ولهذا السبب، تميل العملات إلى أن تعكس الصحة الاقتصادية للمنطقة التي تمثلها.


العوامل التي يمكن أن تؤثر على الطلب على العملة.


هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على مستويات الطلب على العملة سواء على المدى القصير أو المتوسط ​​أو الطويل الأجل.


كما أن معنويات السوق يمكن أن تلعب دورا رئيسيا في دفع أسعار العملات. إذا كان التجار يعتقدون أن العملة تتجه في اتجاه معين، فإنها تتداول وفقا لذلك، ويمكن إقناع الآخرين على أن تحذو حذوها، وزيادة أو انخفاض الطلب وفقا لذلك.


لكن الطلب ليس هو المتغير الوحيد الذي يمكن أن يؤثر على سعر العملة. يتم التحكم في الإمدادات من قبل البنوك المركزية، والتي يمكن أن تعلن عن التدابير التي سيكون لها تأثير كبير على سعر عملتهم. فالتيسير الكمي، على سبيل المثال، ينطوي على ضخ المزيد من الأموال في الاقتصاد، ويمكن أن يؤدي بالتالي إلى انخفاض سعر عملته.


أين تتداول الفوركس؟


على عكس الأسهم أو السلع، لا يتم تداول العملات الأجنبية في البورصات. بدلا من ذلك، يتم تبادل العملات مباشرة بين طرفين، في ما يسمى السوق دون وصفة طبية.


أنواع مختلفة من سوق الفوركس.


هناك ثلاثة أنواع مختلفة من سوق الفوركس: بقعة، إلى الأمام، والمستقبل.


سوق الفوركس الفوري هو حيث يتفق طرفان لشراء عملة واحدة مقابل بيع آخر بسعر السوق الحالي.


مع الفوركس الفوري هناك تبادل فعلي لزوج العملات، والذي يحدث عند النقطة بالضبط يتم تسوية التجارة - أي 'على الفور' - أو في غضون فترة قصيرة من الزمن بعد ذلك.


سوق الفوركس اآلجل هو العقد الذي يتم فيه شراء أو بيع مبلغ محدد من العملة بسعر محدد، ولكن يتم سداده في تاريخ مستقبلي محدد مسبقا أو ضمن نطاق من التواريخ المستقبلية.


ويمكن استخدام العقود الآجلة لإقفال سعر صرف العملة تحسبا لزيادتها في مرحلة ما في المستقبل.


سوق الفوركس في المستقبل هو حيث يتم عقد لشراء أو بيع مبلغ من عملة معينة بسعر محدد سلفا، في تاريخ محدد في المستقبل.


إن السوق المستقبلية مشابهة جدا للسوق اآلجلة، إال أن جميع عقود العقود اآلجلة ملزمة قانونيا وتتضمن تاريخ انتهاء محدد، وعندها يجب تبادل العملة.


تصنيف أزواج العملات.


نظريا يمكنك تبادل أي عملة في العالم لأية عملة أخرى، وهو ما يعني مجموعة متنوعة من أزواج الفوركس التي يمكن أن يحتمل التجارة واسعة.


أزواج رئيسية.


في الممارسة العملية، فإن غالبية صفقات الفوركس تتم على عدد قليل من أزواج العملات المختارة تسمى التخصصات. ما يشكل زوجا رئيسيا يختلف على نطاق واسع اعتمادا على من تتحدث إليه، ولكن معظمها تشمل الستة التالية التي تمثل أكثر من 80٪ من تجارة الفوركس العالمية:


كل هذه الأزواج تشمل الدولار الأمريكي، الذي هو إلى حد بعيد العملة الأكثر تداولا في العالم.


الأزواج الصغرى والغريبة.


الأزواج التي يتم تداولها بشكل أقل تواترا تعرف باسم أزواج العملات البسيطة. قد ترى أيضا لهم المشار إليها باسم أزواج عبر العملات أو ببساطة يعبر، لا سيما إذا كان الدولار الأمريكي غير المعنية. أما الأزواج الصغرى الأكثر شعبية فيتميلون إلى احتواء اليورو (ور) أو الجنيه الاسترليني أو الين الياباني (جبي).


قد يشير بعض وسطاء الفوركس أيضا إلى أزواج غريبة أو ناشئة. وتتكون هذه العملات عموما من عملة رئيسية واحدة مقابل عملة أخرى من اقتصاد صغير أو ناشئ، على سبيل المثال غبب / مسن (الجنيه الاسترليني مقابل البيزو المكسيكي) أو الدولار / بلن (الدولار الأمريكي مقابل الزلوتي البولندي).


الأزواج الإقليمية.


قد تأتي أيضا عبر فئات الفوركس التي تقوم على منطقة، مثل أزواج أسترالية أو أزواج الاسكندنافية. هذه الفئات تعيين العملات من مناطقها ضد بعضها البعض، أو إقرانها مع الآخرين من جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، يمكن تصنيف الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزلندي (أوسد / نزد) على أنه زوج أسترالي، في حين أن اليورو / نوك (اليورو مقابل الكرونة النرويجية) سيكون زوج اسكندنافي.


معرفة كيفية عمل تداول الفوركس.


لمزيد من التفاصيل حول آليات تجارة الفوركس - بما في ذلك أزواج رئيسية وثانوية، والنقاط والرافعة المالية - نلقي نظرة على كيفية عمل تداول العملات الأجنبية.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


الفوركس المباشر.


الحصول على ميزة مع خدمة النقد الأجنبي دما لدينا.


ما هو فوركس ديريكت؟


يوفر فوريكس ديريكت تنفيذ دما مع شفافية السوق الكاملة، ويقدم الأسعار من مجموعة واسعة من البنوك العالمية ومقدمي السيولة، ويتيح للمستخدمين عرض البيانات الموسعة على أزواج العملات والعمل كصانع السوق.


ويوصى الفوركس المباشر فقط للتجار الفوركس المتقدم.


تكاليف الفوركس المباشرة.


عمولة.


على عكس تداول أوتك، لا يوجد أي إيغ انتشار لدفع. بدلا من ذلك نحن تهمة عمولة متغيرة - تصل إلى USD10 لكل مليون دولار من قيمة العملة المتداولة. وتستند هذه الرسوم إلى حجم التداول الذي قمت بتداوله في الشهر السابق.


إذا لم يكن حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، سيتم تحويل العمولة إلى عملتك الأساسية (بأسعار الصرف الحالية) قبل خصمها.


الحجم (بملايين الدولارات الأمريكية)


(دولار أمريكي لكل مليون)


الحد الأدنى للعمولة لكل طلب: 3 دولارات أمريكية.


متوسط ​​الهوامش.


لا توجد فروق أسعار إيغ مع فوريكس ديريكت - بدلا من ذلك يتم التداول على أسعار الشراء والبيع التي تقدمها البنوك الكبرى ومزودي العملات.


* المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، مارس 2018.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


منصات الفوركس المباشر.


منصة الويب والتطبيقات.


التجارة مع دما على منصة على شبكة الإنترنت وتطلب الشركة وأي فون تطبيقات.


L2 - لدينا منصة دما الحرة.


تحميل منصة دما لدينا، والمصممة لتجارنا واستخدام الخوارزميات التي تم إنشاؤها في إكسيل.


محطات وواجهات برمجة التطبيقات.


نحن نقدم الدعم الكامل فيكس أبي للتجار باستخدام التكنولوجيا الأمامية الخاصة بهم.


كيف يمكنني الحصول على فوريكس ديريكت؟


للتداول دما مع إيغ تحتاج إلى فتح حساب وتفعيل دما داخل تاجر على شبكة الإنترنت. سوف يحتاج معظم العملاء إلى الحد الأدنى من الرصيد النقدي 1000 جنيه استرليني على حسابهم لتفعيل دما. يمكنك بعد ذلك اختيار تنشيط خلاصات البيانات التي تحتاج إليها. ثم اختر المنصة التي ترغب في التداول عليها: موزعنا على الويب وتطبيقات إفون / إيباد، أو موزع L2 المتخصص، أو تقنية الواجهة الأمامية الخاصة بك.


دما مع إيغ.


تم تصميم تقنية التسعير لدينا للعثور على أفضل الأسعار المتاحة على حد سواء أوتك (دون وصفة طبية) و دما. وهذا يعني أن أسعار دما ليست بالضرورة أفضل من أوتك، ولكن الوصول المباشر إلى الأسواق يمكن أن تعطيك رؤية أكبر ومرونة كالتاجر.


هناك العديد من التعقيدات المضافة إلى البيئة التجارية ويمكن أن يكون هناك خطر متزايد. وبينما نتخذ موقفا موازيا في السوق الكامنة، يجب على المتداولين أن يدركوا أنه بمجرد تنفيذ أمر ما، لن نتمكن من تغيير أو عكس الموقف.


من المهم أن نلاحظ أنه بينما كنت تتداول على أساس أسعار السوق الأساسية وعمق، ما تتلقاه فعلا على وضع التجارة هو كفد منا. وهو يعمل مثل هذا:


دما يعرض أفضل عرض أسعار وسعر العرض المتاحة لسوق معينة، بالإضافة إلى مزيد من الأسعار على جانبي من كتاب النظام كنت تضع طلبية، ونحن إجراء على الفور فحص الهامش للتأكد من أن لديك ما يكفي من الأموال لتغطية الهامش على التجارة المقترحة إذا تم التحقق من الهامش نحن نضع طلبية في السوق، وفي الوقت نفسه، إنشاء كفد مواز بينك وبيننا.


لذلك بينما كنت تتداول بأسعار السوق، فإنك لا تحصل على أي حقوق الملكية على العملات التي تشكل موضوع كفد الخاص بك.


كنت قد تكون مهتمة في.


المنصات والتطبيقات.


تجارة سطح المكتب المستندة إلى المتصفح والتطبيقات الأصلية لجميع الأجهزة.


تحليل السوق.


أحدث تحليل ورؤى من الخبراء لدينا في المنزل.


24 ساعة الدعم.


نحن هنا 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة، و 9 صباحا إلى 5 مساء السبت-الأحد.


مثال: عمولة الفوركس المباشرة.


عمولة الفوركس المباشرة.


يتم احتساب عمولة مراكز الفوركس المباشر بالدولار الأمريكي. سنقوم بحساب عمولتك بناء على القيمة الإجمالية لتجارةك بالدولار الأمريكي باستخدام أسعار الصرف الحالية.


على سبيل المثال، يمكنك شراء 50 ور / أوسد العقود عندما يكون سعر الصرف الفوري عند 1.3332.


عدد العقود × حجم العقد × سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).


قيمة المتغير x قيمة الموضع بالدولار الأمريكي.


(20/000 000 = 0.00002) * (000 666 6 دولار) = 133،32 دولار.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


آخر الأخبار الفوركس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، أود / أوسد.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


تاريخ إيغ، NO.1 انتشار الرهان في العالم ومزود كفد 1.


بدء انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 15،000 الأسواق العالمية، بما في ذلك الفوركس والأسهم والمؤشرات - وستة كريبتوكيرنسيز بما في ذلك بيتكوين.


البدء.


راجع التكاليف والأنظمة الأساسية.


لماذا تختار إيغ؟


البدء.


راجع التكاليف والأنظمة الأساسية.


لماذا تختار إيغ؟


تقديم أفضل منصة على شبكة الإنترنت من أي وقت مضى.


تعزيز الرهان انتشار وتداول العقود مقابل الفروقات مع منصة التداول إيغ الجديدة:


صفقات أسرع، مع بنقرة واحدة التنفيذ من القوائم.


التحديثات في الوقت الحقيقي، مع الأخبار والتغريد تويتر.


أوامر لجزء إغلاق، تنبيهات تغيير الأسعار، موضوع مظلم وأكثر من ذلك.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. يتم تضخيم الخسائر الخاصة بك، وكذلك الأرباح، عند استخدام الرافعة المالية.


التجارة عبر 15،000 الأسواق مع خدماتنا متفوقة.


إيغ انتشار الرهان.


التكهن على تحركات الأسعار أكثر من 15،000 الأسواق، مع الأرباح الخالية من الضرائب وليس واجب الطوابع لدفع على عوائد الخاص بك. 2.


إيغ كفد التداول.


شراء وبيع عقود الاختلاف، والمشتقات التي تعكس حركة أسعار الأصول المالية - ودفع أي رسوم الطوابع. 2.


تداول أكثر من 90 أزواج العملات الأجنبية عن طريق كفدس أو انتشار الرهان. الوصول إلى الأسواق الرئيسية مثل ور / أوسد و أود / أوسد من 0.6 نقطة فقط.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


مشاهدة المزيد من الأسواق:


التجارة أينما كنت، على منصة الحائز على جائزة.


تطبيقات مصممة أصلا لجميع الأجهزة.


مجموعة كاملة من أدوات إدارة المخاطر.


المنصات المتقدمة والرسوم البيانية - L2 التاجر، برورالتيمي و MT4.


دعم على مدار الساعة.


يمكن للعملاء الاتصال لدينا فريق من الخبراء ودية 24 ساعة في اليوم، أو التواصل مع زملائه التجار على إيغ الجماعة.


مصادر التعلم.


تحسين الرهان انتشار أو مهارات التداول كفد - مهما كانت تجربتك يمكننا مساعدتك في الحصول على حيث تريد أن تكون.


تحليل الخبراء.


الحصول على البصيرة التي تهم، مباشرة من فريقنا من الخبراء المتفانين - أخبار السوق والفرص التجارية وأكثر من ذلك.


الانضمام إلى أكثر من 185،000 عملاء إيغ - إنشاء حساب مجانا اليوم.


إملأ الإستمارة.


تمويل حسابك.


بدء التداول.


الوصول الفوري، وخالية من المخاطر، 10000 £ الأموال الافتراضية.


حساب مجاني انشاء، لا التنزيلات، بدء التداول في لحظات.


1 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


2 تخضع القوانين الضريبية للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


تداول العملات الأجنبية.


انخفاض ينتشر والتنفيذ السريع مع المملكة المتحدة NO.1 التجزئة فكس مزود. 1.


اطلع على جميع فروق أسعار العملات الأجنبية، بما في ذلك ور / أوسد و أود / أوسد من 0.6 نقطة فقط، أو اكتشاف منصات التداول الفوركس الحائز على جائزة لدينا.


أسعار الفوركس الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة. أو تصفح أسعار حية للأزواج شعبية.


مستويات هامش العملات الأجنبية (انتشار الرهان)


فكس هامش تيرس (كفد)


رؤية التفاصيل الكاملة بما في ذلك ينتشر، وساعات التعامل وهوامش لجميع أزواج العملات الأجنبية، في منطقة مساعدتنا.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


إبقاء تكاليف التداول الخاصة بك إلى أسفل - لقد خفضت ينتشر بنسبة تصل إلى 35٪ على ما يقرب من 40 زوجا من العملات، حتى تتمكن من تداول أزواج مثل ور / أوسد و أود / أوسد من 0.6 نقطة فقط. كما نقدم المزايا التالية:


نحن في المملكة المتحدة NO.1 التجزئة الفوركس مزود 1.


مع منصة الويب بديهية لدينا، بالإضافة إلى تطبيقات التداول مفصل للجوال والكمبيوتر اللوحي.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


التجارة بالطريقة التي تريدها.


انتشار الرهان أو عقود الفروقات التجارية، دون وصفة طبية أو مع الوصول المباشر إلى الأسواق.


ينتشر الفوركس.


ويمثل انتشار الفوركس تكلفة التداول على كل زوج من العملات الأجنبية، وهي أساسا عمولتنا لتنفيذ تجارتك.


العثور على منصة الفوركس بالنسبة لك.


سواء كنت ترغب في سهولة الاستخدام بديهية لدينا منصة على شبكة الإنترنت وتطبيقات التداول مفصل، أو منصات متقدمة للتداول على المستوى التالي، ستجد كل ما تحتاجه مع إيغ.


منصة ويب - منصة التداول إيغ الجديدة هي مجانية وسهلة الاستخدام، وتقدم وسيلة أسرع وأكثر وضوحا وأكثر ذكاء للتجارة الفوركس المباشر - لدينا خدمة دما يتيح لك التداول مباشرة على كتاب إيغ النظام وتنفيذ ضد البنوك ومزودي السيولة التي نحن مصدر أسعارنا من ميتاترادر ​​4 - بناء وأتمتة خوارزميات التداول الخاصة بك L2 تاجر - مثالية للاستخدام مع شركائنا في الوصول المباشر إلى السوق خدمة، الفوركس تطبيقات التداول المباشر - صفقة على هذه الخطوة مع كل سرعة وموثوقية منصة على شبكة الإنترنت.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


تداول الفوركس هو شراء وبيع العملات في سوق الفوركس بهدف تحقيق الربح. الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة للنقد الأجنبي، وهي أكبر سوق مالي في العالم. حيث يقوم الأفراد والشركات بتحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


مشاهدة سارة شرح أساسيات.


تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.


أسئلة وأجوبة الفوركس.


ما هو كفد الفوركس؟


A الفوركس كفد هو عقد للفرق الذي يستخدم للمضاربة في سوق الصرف الأجنبي.


تماما مثل تداول العملات الأجنبية التقليدية، عندما تتداول كفد الفوركس كنت على نحو فعال شراء عملة واحدة في الزوج أثناء بيع الآخر. ولكن بدلا من امتلاك أي عملة فعلية، فإنك توافق على تبادل الفرق في سعر زوج العملة الذي اخترته من وقت فتح مركزك عند إغلاقه.


ما هو الفوركس انتشار الرهان؟


ورهان الفوركس المنتشر هو الرهان على الاتجاه الذي يتجه سعر زوج العملات. لمزيد من التحرك الزوج في الاتجاه الذي اخترته، والمزيد من الأرباح التي تقوم بها. ولكن كذلك يتحرك ضدك، وزيادة الخسارة الخاصة بك.


إذا كنت رهان 5 £ لكل نقطة على ور / أوسد لزيادة في السعر (تسمى الذهاب طويلة)، على سبيل المثال، ثم لكل نقطة من حركة السعر التصاعدي في اليورو دولار، وكنت جعل 5 £. لكل نقطة من حركة الهبوط، وكنت قد تفقد 5 £. أي أرباح أو خسائر سوف تتحقق بمجرد إغلاق المركز.


كيف يمكنني بدء تداول الفوركس؟


هناك طريقتان رئيسيتان لبدء تداول الفوركس: من خلال وسيط الفوركس، أو عن طريق مشتقات مثل انتشار الرهان أو تداول عقود الفروقات.


إلى تاجر الفوركس، فإنها توفر فوائد مماثلة جدا. يتم رفع جميع، تسمح لك أن تأخذ كل من مراكز طويلة وقصيرة، ويتم محاسبتها عبر انتشار.


ومع ذلك، هناك فوائد قليلة للتجارة الفوركس عن طريق كفدس أو الرهان انتشار. انتشار الرهان هو معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة، 1 على سبيل المثال، وكل من انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات توفر الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأسواق جنبا إلى جنب مع الفوركس. هذه الأسواق يمكن أن تشمل عادة المؤشرات والأسهم والسلع، كريبتوكيرنسيز وأكثر من ذلك.


معرفة المزيد عن كيفية تداول الفوركس باستخدام العقود مقابل الفروقات أو انتشار الرهان، أو إنشاء حساب للبدء على الفور.


ما هي إشارات تداول العملات الأجنبية؟


إشارات تداول العملات الأجنبية هي مؤشرات - غالبا ما تكون متكاملة في منصة التداول الخاصة بك - التي تساعدك على تحديد الوقت المناسب لتداول زوج العملات.


عند التداول مع إيغ، يمكنك الاستفادة من إشارات التداول المقدمة من قبل اثنين من أطراف ثالثة الخبراء: أوتوشارتيست و بيا أولا.


كنت قد تكون مهتمة في.


تداول بيتكوين مرن.


التعامل على تقلبات بيتكوين دون خطر شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


فكس الرسوم البيانية.


استخدام المخططات إيغ، بالإضافة إلى حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


أدلة الفوركس.


اكتشف كيف تعمل أكبر الأسواق المالية في العالم.


1 من خلال عدد من العلاقات الأولية مع تجار الفوركس (اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة تقرير التداول المستقر صدر يونيو 2017).


2 متوسط ​​الانتشار (الاثنين 00:00 - الجمعة 22:00 بتوقيت جرينتش) للأسبوع ال12 المنتهي في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى للفروقات، يرجى الاطلاع على تفاصيل تداول الفوركس والرهن مقابل الفروقات.


3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 بتوقيت جرينتش) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، أغسطس 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


تعريف شروط التداول.


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، أود / أوسد.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


EUR / USD.


افتح حسابا الآن.


تفاصيل عن ور / أوسد دف.


عامل الهامش 0.5٪


الحد الأدنى من مسافة توقف 2.


دقيقة مضمونة توقف مسافة 5.


عامل الانزلاق 50.0٪


متطلبات الهامش.


سوف يكون موقعك الإجمالي في هذا السوق هامشا في المستويات التالية:


إذا كان موضعك التجميعي أكبر من المستوى 1، فلن يتم تخفيض متطلبات الهامش من خلال توقف غير مضمون.


يرجى ملاحظة ما يلي: لقد حاولنا التأكد من أن المعلومات هنا دقيقة قدر الإمكان، ولكنها مخصصة للتوجيه فقط ولن تكون أية أخطاء ملزمة لنا.


آخر موعد للتاريخ والوقت 06/04/29 20:00.


وتستقر دف في يوم التعامل الأخير في منتصف سعر إيغ في الساعة 20:00، زائد أو ناقص نصف انتشار إيغ.


شراء بيع.


افتح حسابا.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


العثور على السوق للتجارة.


لماذا التجارة مع إيغ؟


أسعار حية مجانية، والبيانات.


بالإضافة إلى الأخبار والرأي من المحللين الخبراء لدينا.


أكثر من 15،000 الأسواق العالمية.


مع فرص التداول 24 ساعة في اليوم.


سطح المكتب، المحمول، قرص.


وظائف سلس مع منصة متعددة الأجهزة لدينا.


ينتشر من 0.4 نقطة.


زائد هامش الهوامش للحصول على قيمة أفضل.


منصة MT4.


تنفيذ متفوقة مع عدم وجود الجسور طرف ثالث.


الرسوم البيانية والتنبيهات.


الحصول على 100+ المؤشرات الفنية، بالإضافة إلى تنبيهات الأسعار على هذه الخطوة.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


الأخبار والتحليلات.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، أود / أوسد.


مشاعر العميل i.


النسبة المئوية لحسابات عملاء إيغ مع مواقع في هذه السوق التي هي حاليا طويلة أو قصيرة. يحسب إلى أقرب 1٪.


30٪ من حسابات العملاء إيغ مع مواقف مفتوحة في هذا السوق نتوقع أن يرتفع السعر.


70٪ من حسابات العملاء إيغ مع مواقف مفتوحة في هذا السوق نتوقع أن ينخفض ​​السعر.


501+ حسابات العملاء إيغ لديها مواقف مفتوحة في هذا السوق.


المواقف الأخرى التي يتخذها العملاء تداول هذه السوق ط.


معرفة ما هي الأسواق الأخرى التي يتم تداولها من قبل حسابات عملاء إيغ التي لها موقف في السوق هنا، وانظر بيانات المشاعر من هذه الحسابات فقط.


وتظهر الدائرة لكل سوق النسبة المئوية لهذه الحسابات التي لها مراكز طويلة أو قصيرة حاليا. يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪ ويتم تحديثها تلقائيا كل 15 دقيقة.


لمعرفة مشاعر العميل من السوق بين جميع حسابات العملاء إيغ (وليس فقط تلك التي لها مواقع في السوق هنا) انظر قسم المشاعر العميل من صفحة بيانات السوق ذات الصلة.


يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪.


سجل اليوم.


فتح حساب إيغ والبدء في التداول اليوم، أو اختبار محرك منصة لدينا مع تجريبي خالية من المخاطر.


كنت قد تكون مهتمة في.


رسومنا.


رسومنا واضحة وشفافة، لذلك عليك أن تعرف دائما ما هي الرسوم التي نتوقعها.


رسم الحزم.


استخدام المخططات إيغ المتكاملة والوصول إلى حزم أوتوشارتيست.


التنفيذ والتسعير.


الحصول على تنفيذ سريع وموثوق بها وأفضل الأسعار المتاحة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment