Wednesday 7 February 2018

كاماكسي الفوركس مارغاو


كاماكسي ضحايا الفوركس مسيرة إلى مركز شرطة مارجو.
19 أبر 2018 06:06 آم إست.
شارك هذه القصة.
19 أبر 2018 06:06 آم إست.
أكثر من 300 ملف الشكاوى الفردية ضد الشركة. تطالب بالقبض الفوري على المتهم.
مارغاو: الناس خدع من قبل شركة كاماكسي الفوركس المحدودة تجمعوا في مركز شرطة مارجاو يوم الاثنين بعد أن زعم ​​أن الشرطة رفضت تسجيل شكاواهم ضد الشركة.
وقد قدم أكثر من 300 شخص شكاوى فردية ضد الفوركس كاماكسي. وبعد ضغوط كثيرة، سجلت شرطة مارجاو معلومات خاصة ضد المتهمين. كما طالب الضحايا بالقبض الفوري على المتهمين.
وقال أدنيل سابنيل ديساي: "نحن نطالب بمصادر معلومات شخصية فردية ضد مالك الشركة، وسنواصل دفع الشكاوى الفردية نظرا لأن الناس الأبرياء خدعوا الكثير من المال".
"هناك شكاوى من أكثر من 300 شخص، وهذا يظهر مدى إلحاح وأهمية القضية. وهذا يدعو أيضا الشرطة إلى التصرف بسرعة واعتقال الجاني والحصول على المسألة فرز "، وقال كروز كاردوزو.
وفى الوقت نفسه، قبلت الشرطة بعض الشكاوى يوم الجمعة، لكنها رفضت تسجيل الاخرين. وبعد أن ذهب عدة أشخاص إلى مركز شرطة مارجاو وطالبوا بتسجيل شكاواهم، انضمت شرطة مارجاو إليهم. وقد تم تقديم ما يقرب من 70 شكوى يوم الاثنين.
وقد كفلت هذه المبادرة تقديم شكاواهم إلى لجنة تكافؤ الفرص. وقد خدع أكثر من 100 من أكثر من 40 كرور روبية من قبل كاماكسي الفوركس، مارجو. أدرك الناس أنهم قد خدعوا عندما اقتربوا من مكتب الشركة فقط للعثور عليه مغلقة.
ووفقا للمستثمرين، فإن المالك نيلش رايكار عرض على البحارة وأسرهم فرصة استثمار العملات الأجنبية في شركته ووعدوا ثلاث مرات الفائدة على أموالهم.
شارك هذه القصة.
اترك تعليقا.
قصص أخرى.
الاشتراك في النشرة الإخبارية التي يمكنك الحصول عليها في 07:00، كل صباح.
أف / 1-4، كامبال تريد سينتر، بيهيند ميليتاري هوسبيتال، بانجيم - Goa 403001.
هاتف: + 91-832-2224202، + 91-832-6518500 الفاكس: 2225622 البريد الإلكتروني: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]

مرحبا بكم في كاماكسي الاستشاريين في الخارج.
الهند هي عجائب روحية من الناس لا يصدق مع شعور جوهري "إعطاء الذات في الخدمة". ألوان نابضة بالحياة مع شخصية أصيلة وثراء الثقافة، أزهار خلال محادثة. الرحمة والرعاية والصبر والتواضع، تألق بابتسامة.
"فن التوظيف" هو دعوتنا. الاستماع، يبحث، إيجاد، والاستمالة الناس هي شغفنا. الناس مع الحرفة لتنوير الآخرين الكنوز. هذه هي المجوهرات التي نسعى، والعثور، والبولندية لشركائنا سفينة سياحية وأنها تحب هذه الهدايا.
ريستورانت هوست / إس.
بطانة كروز الثانية ستيوارد الصرف الصحي.
في كاماكسي للاستشارات الخارجية نحن نساعد المرشحين من خلال إعدادهم لإجراء مقابلات مع بعض من شركات خط الرحلات السياحية الأكثر شهرة في العالم. إذا تم اختيارها، سيكون لديك الفرصة لنمو حياتك المهنية، والسفر في العالم، وكسب أجور جيدة!
نحن البحث والعثور على، وتلميع أعضاء الطاقم الخاص بك في المستقبل لحياة مهنية ناجحة مع شركتك. مع الخبرة المباشرة وفهم الاحتياجات الخاصة بك، ونحن سوف توفر لك على وجه السرعة لكم مع أفراد الطاقم الجودة والماهرة التي يتم تدريبها بشكل شامل لتجاوز توقعات الضيف الخاص بك، وتوفير روح الفريق استثنائية، وتقليل تكاليف الطاقم وتكوين الطاقم الخاص بك مع ارتفاع معدلات الاحتفاظ.

كاماكسي فوريكس مارغاو
موقع وسائل الإعلام الإخبارية.
يرسل مالك كاماكسى نيلش رايكار الى الحجز القضائى لعدم اصدار سند الكفالة.
مالك كاماكسي الفوركس نيلش رايكار الذي أفرج عنه من قبل رئيس المحكمة القضائية العليا، مارجو على السندات بكفالة من روبية 5 لاخ واثنين ... اقرأ المزيد.
كامكسي الفوركس مالك نيلش رايكار انقاذ من قبل المحكمة على ضمان روبية 5 لكح جعل المستثمرين بالضيق.
المستثمرين يجدون صعوبة في هضم حقيقة أن مارغاو جمفك صدر مالك الفوركس كاماكسي نيلش رايكار على السندات بكفالة روبية فقط 5 ... اقرأ المزيد.
كماكسي الفوركس الغش هو العلاقة بين الشرطة والسياسيين وموظفي الحكومة يدعي المستثمرين.
وقد قدم المستثمرون المخدومون من شركة "كاماكسي فوركس" عريضة في المحكمة العليا في غوا نقلا عن العلاقة بين الشرطة والسياسيين والحكومة.
قضية غش البحارة: طلبت المحكمة من المتهم تقديم 10 كرور لسماع طلب الإفراج عنه بكفالة.
قضية الغش البحارة التي تنطوي على الفوركس كاماكسي هي واحدة من أكبر حالات الغش التي شهدت غوا مؤخرا. مالك كاماكسي الفوركس ... اقرأ المزيد.
المحكمة تحظر بيع وشراء الأصول المتهم الرئيسي نيلش رايكار في جوا.
نيلش ريكار، المتهم الرئيسي في قضية الغش الفوركس كاماكسي لديها حوالي 17 العقارات في جميع أنحاء غوا التي تشمل الشقق والمؤامرات. ذي ... ريد مور.
امتدت حجز رايكار في العديد من كرور كاماكسي الاحتيال الاستثمار الفوركس.
المتهمين نيلش رايكار المعتقلين في مزاعم متعددة الغش الاستثمار الاحتيال، أعطى حجز قضائي موسع حتى 2 يونيو. اعتقل على ... اقرأ المزيد.
كاماكسي حالة الاحتيال الفوركس، اثنين من المتهمين منحت بكفالة من قبل المحكمة.
في واحدة من التطورات الأخيرة التي وقعت في أكثر تحدث عن قضية الفوركس كاماكسي، منح اثنين من المتهمين بكفالة مشروطة من قبل مارجو جمفك ... اقرأ المزيد.
اثنين آخرين اعتقلوا في قضية الغش فوركس كاماكسي.
وقد استسلم مالك النقد الاجنبى كاماشى نيلش رايكار الذى استولى على 445 شخصا قبل ان يستسلموا شرطة جوا. زوجته وأمه التي كانت تختبئ كل هذا في حين ... اقرأ المزيد.
كاماكسي الفوركس مالك يكشف تفاصيل صادمة من العقارات عبر غوا.
كاماكسي مالك الفوركس، نيلش رايكار الذي استسلم مؤخرا نفسه قبل خلية الجريمة الاقتصادية، كشفت تفاصيل صادمة من خصائص ... اقرأ المزيد.
المتهم الرئيسي في قضية الغش البحارة استسلم قبل شرطة غوا.
المتهم الرئيسي في قضية البحارة الغش نيلش رايكار الذي خدع مئات البحارة إلى لحن روبية 50 كرور استسلم أخيرا أمام ... اقرأ المزيد.

امتدت حجز رايكار في العديد من كرور كاماكسي الاحتيال الاستثمار الفوركس.
المتهم نيلش رايكار المعتقل في مزاعم متعددة الاحتيال على الغش الاستثماري، أعطى حجزا قضائيا مطولا حتى 2 يونيو. تم القبض عليه في 22 نيسان / أبريل، والدته ريكا، أحد مدراء كاماكشي الفوركس مع زوجته نيليما كانت ألقي القبض عليهما في 2 مايو / أيار. وأفرج عنهما فيما بعد بكفالة مشروطة في 10 مايو / أيار، مما أدى إلى احتجاز نيلش رايكار في الحجز. هنا هو التقرير الكامل.
[su_expand more_text = & # 8221؛ ريد مور & # 8221؛ less_text = & # 8221؛ & # 8221؛ ارتفاع = & # 8221؛ & # 0 8243؛ hide_less = & # 8221؛ نعم & # 8221؛ link_style = & # 8221؛ & # 8221 زر. link_align = & # 8221؛ سينتر & # 8221؛] المتهم المزعوم من النقد الأجنبي كاماكسي الذي خدع زبائنه هو الآن في حجز قضائي مطول. وكانت خلية الجرائم الاقتصادية التابعة لشرطة جوا قد أصدرت طلبا أمام محكمة في مارجو طالبت فيه بحوالي 18 ممتلكات تابعة لشركة نيلش. وطلبوا أيضا إصدار توجيهات إلى أمناء السجلات الفرعية المعنيين بعدم بيع أو شراء الممتلكات المعنية. كل هذه العقارات تنتمي إلى نيلش يقال أنها مرهونة للبنوك مقابل القرض الذي حصل عليه. ومن المحتمل ان يصدر الامر فى هذا الصدد يوم 24 مايو.
نيلش رايكر ومديرو شركة كاماكشي فوركس اتهمتهم شركة نفط الجنوب، في 15 أبريل / نيسان، وسجلت جريمة في خرق إجرامي للثقة، والتآمر الجنائي، والغش لتدوير كرور روبية العديد من المودعين.
وكما أبلغت الشرطة حتى الآن، تم تقديم حوالي 559 شكوى. وتجدر الإشارة إلى أن المتهمين المدعى عليهم قد عرضوا فائدة بنسبة 24 في المائة تقريبا، وأصدروا شيكات مؤجلة للمستثمرين تبعا لاستحقاق المبلغ المستثمر.
وطبقا للشرطة فان بنك الاحتياطى الهندى قد اذن لشركة كاماكشى فوركس بتشغيل العملات الاجنبية ولكن ليس لجمع او إيداع الاموال.

هك يوجه الحكومة لنقل كاماكسي الفوركس متعددة كرور حالة الغش إلى البنك المركزي العراقي.
وقد وجهت شعبة من محكمة بومباي العليا في غوا تتألف من القاضي ف. مريس والقاضي نوتان ساردساي اليوم حكومة جوا لتسليمها إلى المكتب المركزي للتحقيق (سي) التحقيق في عملية احتيال متعددة كرور تشمل مارجو مقرها كاماكشي الفوركس المملوكة من قبل نيلش Raikar. كما أصدرت المحكمة العليا تعليمات إلى البنك المركزي بأن يقدم تقريرا عن حالة التحقيق كل أربعة أشهر.
وقد اعربت المحكمة العليا فى وقت سابق من هذا الشهر عن استيائها الشديد ازاء التحقيق التراخي الذى اجرته خلية الجرائم الاقتصادية التابعة لشرطة جوا التى تحقق فى عملية احتيال.
البحث عن تحقيق البنك المركزي العراقي في هذه احتيال متعددة كرور الضخمة، أدف. إيرس رودريغز و أدف. وقد أشار أرون براز دي سا الذي يمثل بعض المستثمرين المخدومين للمحكمة إلى أن شرطة جوا كانت ترتدي قفازات مع نيلش رايكار النفوذ سياسيا للغاية الذي خدع أكثر من 800 مستثمر ليصل حجمها إلى 55 كرور روبية.
مشيرا إلى أن كل جريمة يجب التحقيق بدقة وفقا للقانون وفي نفس الحماس، أدف. قدم إيرس رودريغز للمحكمة أن شرطة جوا التي كانت قد ذهبت مؤخرا في سبر بعض الحالات الأخرى التي تنطوي على اثنين من كرورس كان عمدا سحب أقدامها في حين إجراء مسبار سطحية فقط في هذا أكثر من 55 كرور احتيال من قبل نيلش رايكار ولم يكن حتى ورعاية التحقيق حيث قام المتهم نيلش رايكار بتحويل تلك ال 55 كرور.

No comments:

Post a Comment