Saturday 3 February 2018

مارك ديتون بولينجر باندز


بولينجر باند التداول بواسطة مارك ديتون.


التداول بولينجر الفرقة هو أقوى بكثير من معظم الناس يدركون. عادة، وحتى على موقع بولينجر باند الأكثر شيوعا تحدث عن بولينجر الفرقة المنبثقة سوف نتحدث عن الضغط أو التوسع، وعلى الرغم من أن هذه هي الأدوات الرائعة التي تؤدي إلى قوية بولينجر الفرقة المنبثقة أنها لا تعتبر مجموع القوة الحقيقية لهذا المؤشر ..


في الواقع بولينجر باند التداول مرة واحدة يتقن يمكن أن يؤدي إلى المتداول ينمو أي حساب إلى كميات هائلة من النقد مع مخاطر محدودة للغاية وبطريقة سريعة. هذا المؤشر لديه القدرة على التخلص ليس فقط إشارات دخول المخاطر منخفضة للغاية توفير ما أسميه الدعم الحيوي والمقاومة على طول الطريق، ولكن أيضا يوفر إشارات خروج واضحة ودقيقة أيضا.


في الآونة الأخيرة مرة أخرى، في انتظار إشارة لدخول تجارة الفوركس كنت أبحث في الرسم البياني على ور / أوسد. كان تاريخ 15 يناير 2018 قد تفكر في سحب الرسم البياني اليومي على هذا، لأنها تجارة التي جعلتني قتل وإيجاد هذه بايديس كبيرة ليست صعبة إذا كنت تتقن تجارة بولينجر الفرقة.


لبدء اسمحوا لي أن أقول أنه عندما أدخل أي التجارة أنا أبحث عن ما أسميه دخول دور مزدوج. وبعبارة أخرى أجد مجموعة كبيرة من احتمالات التجارة التي تنطوي على مخاطر منخفضة، وهذا يعني توقف بلدي ضيق بفضل الدعم الحالي أو المقاومة من أي وسيلة. أتصور أن التجارة تسير على وجهي، وأنا أحاول أن أحدد أنه إذا كانت التجارة تتعارض معني، فإنني أضع على قدم المساواة "احتمالات عالية" في الاتجاه الآخر.


وبعبارة أخرى إذا كان بلدي كسر الدعم أن أستخدم للدخول يصبح كسر المقاومة فوق لي أو إذا توقف بلدي هو ضرب، هذه التجارة تماما كما مثير للإعجاب في الاتجاه الآخر؟ هذا أمر مهم لأنه إذا كنت تستطيع التمسك دخول الصفقات مع تلك النوعية، (هناك الكثير منهم يثقون بي.) ثم يمكنك تقليل المخاطر بشكل كبير.


لقد قررت أن هذه التجارة لديها كل إشاراتي. ثم أصبح الزناد قريبا من 10 إما. سوف البولنجر العصابات افتراضيا وضع عادة 21 فترة ما الحق صفعة في منتصف العصابات. أحب إضافة 10 فترة إما. هذا المتوسط ​​المتحرك يذهب جنبا إلى جنب مع البولنجر باند مثل اليد في القفازات.


إذا نظرتم إلى الرسم البياني سترى أن بلدي إغلاق تحت 10 يوم إما جاء في اليوم ال 19 من يناير 2018 على الرسم البياني اليومي. دخلت قرب إغلاق جلسة الشموع هذه، ولكن كان يمكن للمرء الانتظار حتى اليوم التالي مفتوح. على أي حال كنا في التجارة. دعونا نتحدث عن سبب دخولنا ولماذا لم ندخل ما بدا أنه مجموعة مماثلة التي من شأنها أن فشلت في 1/7.


إلق نظرة. تأكد من الشريحة المخطط الخاص بك إلى يوم 1/19/10 بحيث لا يمكنك رؤية 20Th ولكن فقط 19Th والعودة. لاحظ كيف تتجاوز 10 أيام إما البولنجر العصابات هو ربط على أعلى وأسفل العصابات هي ربط أسفل؟ وهذا هو التوسع الذي نسمعه كثيرا. هذه إشارة إلى خطوة كبيرة على وشك أن تحدث.


مهمتك هي ببساطة لمعرفة الاتجاه. مرة واحدة على نطاقات يلقي قبالة هذه الإشارة يجب تحديد الاتجاه لأن البولنجر باند لن اقول لكم ذلك. لقد حددنا الاتجاه لأننا قد فشلنا في الانخفاض. وبعبارة أخرى كسر الدعم المنخفض البديل، ومن ثم كسر دعم لدينا إما 10 فترة. الزوج الذي مع التوسع في العصابات وينتهي بك الأمر مع التجارة التي دفعت ما يقرب من 8،000 دولار مع المخاطر أبقى إلى الحد الأدنى المطلق.


إذا كنت الشريحة الرسم البياني الخاص بك إلى 7 ث سترى أنه على الرغم من أن العصابات لا توفر مثل هذه القرائن. في الواقع العصابات تأتي في الواقع معا مما يشير إلى أن السعر سوف تتحرك قليلا جدا على المدى القصير.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول بولينجر الفرقة، وتحقق من موقع الويب الخاص بي. لدي عدد قليل من أشرطة الفيديو التي يمكنك الحصول على حرية أن تغطي المزيد من التفاصيل.


مارك ديتون.


مارك ديتون هو مالك موقع فيبوناشينيوس و بولينجيرباندجينيوس. وقد تم استخدام فيبوناتشي التصحيحات والإضافات في تجارته لسنوات جنبا إلى جنب مع عدد قليل من الأدوات الأخرى التي يحب.


منذ سنوات عديدة اكتشف رجل إيطالي يدعى ليوناردو فيبوناتشي نسب موجودة في جميع أنحاء الطبيعة. وتستخدم هذه النسب لوصف النسب الموجودة في الذرات وكذلك أنماط وجدت بين النجوم والكواكب. هذه النسب تساعد على الحفاظ على التوازن في العالم الطبيعي، ويبدو أيضا أن أسواق الأسهم تظهر نسبة مماثلة. اقرأ أكثر.


فيبوناتشي التصحيحات والإضافات أصبحت شعبية جدا بين التجار بسبب تنبؤات متسقة ودقيقة من الاتجاهات والمقاومة وخطوط الدعم. منذ تصور فيبوناتشي التصحيح، تم تطوير عدد من الاختلافات التي تستفيد أساسا من نفس المعلومات والنسب ولكن تقديم النتائج بطريقة مختلفة قليلا. هذه الاختلافات تنتج أيضا أنواع مختلفة من المؤشرات وهذا هو أيضا لماذا تم تطويرها. اقرأ أكثر.


تحليل فيبوناتشي أمر بالغ الأهمية للتاجر الحديث، وجميع المتداولين تقريبا يستخدمون التصحيحات والإضافات كجزء من استراتيجيتها. على مر السنين أنها أثبتت أن تكون دقيقة بشكل استثنائي في التنبؤ تحركات السوق وهذا يمكن أن تساعد التجار وضع استراتيجيات لتحقيق المزيد من الأرباح. واحدة من أفضل الطرق لتحقيق الربح في حين التداول هو من خلال التنبؤ هبوط الأسعار. اقرأ أكثر.


تم تصميم أداة تحليل بولينجر باند للتنبؤ بالارتفاع والهبوط في سعر استثمار معين، سواء كان الاستثمار في السندات أو الأسهم أو العملات الأجنبية. وقد تم تطوير هذا الجهاز التحليلي لأول مرة من قبل جون بولينجر واكتسب قبول ترحيب بين العديد من المستثمرين والتجار. اقرأ أكثر.


فيبوناتشي التصحيحات والإضافات هي واحدة من أشكال أكثر غموضا من مؤشر التداول على الرغم من أنها تعتبر أيضا واحدة من أقوى وموثوق بها. لا أحد يستطيع أن يقول على وجه التحديد لماذا يعمل ولكن الاعتبار الأكثر أهمية لجميع التجار استخدامه هو أنه هو موثوق بها للغاية ويعمل، لسبب أو لآخر، والعمل. أساسا أنه يعمل عن طريق وضع سلسلة من النسب بين اثنين من النقاط المختارة على الرسم البياني الشمعدان. اقرأ أكثر.


تعد تصحيحات وتمديدات فيبوناتشي من بين الأدوات الأكثر شعبية المتاحة للتجار، وذلك لأنها أظهرت أدلة جوهرية على نجاحها. ويعتبر على نطاق واسع أن نجاح فيبوناتشي التصحيحات والتمديدات هو إلى حد كبير إلى التأثير النفسي قد يكون لها على التجار. قد تظهر نسب فيبوناتشي في كثير من الأحيان في الطبيعة ولكن من الناحية الفنية هذا لا يحمل أهمية للتداول. اقرأ أكثر.


في حين أن أبسط أنماط الشموع يمكن التعرف عليها بنجاح من قبل أي تاجر بغض النظر عن الخبرة، وهناك بعض أنماط أكثر تقدما التي تتطلب المزيد من المهارة قليلا لتحديد بنجاح وغالبا ما يمكن لهذه الأنماط تؤدي إلى أرباح ممتازة عندما تفسر بشكل صحيح. في كثير من الأحيان هذه الأنماط يمكن أن تحتوي على ثلاثة أو أكثر من الشموع ويجب أن تحتوي على خصائص محددة جدا من أجل العمل بشكل صحيح. اقرأ أكثر.


وقد استخدمت أنماط الشمعدان لمئات السنين للتنبؤ والتخطيط للأمور من الطلب على الأرز في اليابان للأوراق المالية المالية في العالم الغربي. نظرا لطول العمر في عالم الأعمال والتمويل، فإن أنماط الشموع غالبا ما تكون واحدة من الأشياء الأولى التي يتعلمها التجار للاستفادة منها. ومع ذلك، قد لا تكون المعرفة الأساسية لهذه التشكيلات كافية لكثير من التجار لاستخدامها لتحقيق نتائج ناجحة. اقرأ أكثر.


هناك أداة تحليلية تسمى عادة أنماط الشموع التي يتم استخدامها في كثير من الأحيان في تحليل تداول الأسهم. وقد وجد العديد من الناس نجاحا باستخدام هذه الأنماط عبر أنواع مختلفة من الاستثمارات. تقدم هذه المقالة موجزا موجزا لمنشأ هذه الأداة وفهمها الأساسي. اقرأ أكثر.


كلا من أنماط الشموع الهارامية الصاعدة والهابطة هي من بين الإشارات الأكثر اتساقا والأكثر شعبية المتاحة للتاجر. أنها تميل إلى الظهور نحو نهاية اتجاه صعودي أو هبوطي، وتشير إلى أن حركة السوق القادمة ستكون في الاتجاه المعاكس. فهي بسيطة للاعتراف وتحدث بشكل متكرر إلى حد ما مما يجعلها شعبية بشكل خاص مع التجار المبتدئين. اقرأ أكثر.


تعتبر أشرطة بولينجر واحدة من الأدوات الرئيسية المستخدمة في التداول الحديث وعلى الرغم من أن كل تاجر فردي لديه مؤشراته المفضلة الخاصة به، يتم استخدام أشرطة بولينجر في كثير من الأحيان من قبل جميع التجار تقريبا. هناك سبب لذلك، والخاص بك لمعرفة ما هو السبب. اقرأ أكثر.


تداول المدى هو تقنية أساسية يستخدمها التجار المبتدئون وتجار الخبراء على حد سواء. المبادئ وراء هذه التقنية تعتمد على سعر الأمن تتحرك ذهابا وإيابا ضمن نطاق سعر معين. اقرأ أكثر.


[المالية: تجارة العملات] بولينجر باند التداول يمكن استخدامها من قبل التجار لعدد من الأغراض وهذا هو جزء من جاذبيتها. يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لطرق التداول البسيطة أو يمكن للمتداولين الخبراء الاستفادة من البيانات التي يوفرونها لإجراء تحليل أكثر تعقيدا في السوق. اقرأ أكثر.


تسلسل الذي استخدم كأساس لتصحيحات فيبوناتشي قدم إلى العالم الغربي في جميع أنحاء القرن 12th. جلبت إلى العالم ليوناردي دي بيزا، والمعروف باسم فيبوناتشي. اقرأ أكثر.


فيبوناتشي و ثغرات استمرار مارك ديتون.


يمكن استخدام ملحقات فيبوناتشي وتصحيحات لعدد من الأغراض أثناء التداول. وغالبا ما يستخدمها التجار بالاقتران مع مؤشرات أخرى للمساعدة في تقديم أدلة أكثر جوهرية عند الخروج والدخول إلى السوق وهذه تقنية مفيدة بشكل خاص يمكن أن تؤدي إلى أرباح وسيم. اقرأ أكثر.


استخدام فيبوناتشي التصحيحات والإضافات لتنبؤ المقاومة وخطوط الدعم لأمن معين هو أسلوب التداول فعالة جدا ودقيقة. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي مؤشر، يمكن استخدام التصحيحات والإضافات فيبوناتشي من تلقاء نفسها ولكن غالبا ما يتم استخلاص أفضل النتائج من استخدام المؤشر بالتزامن مع مؤشر آخر أو من خلال فهم كيفية استخدام المؤشر من خلال عدد من الحيل الثابتة. من خلال الاستفادة من عدد قليل من الحيل ماكرة معروفة، يمكن للتاجر استخدام ثقة فيبوناتشي التصحيحات والإضافات للدخول والخروج من السوق. اقرأ أكثر.


تستخدم تقنية بولينجر باندز عناصر من الإحصاءات وإدارة العرض والتحليل الفني من أجل التوصل إلى مجموعة من العصابات التي سوف تساعد على احتواء العمل السعر العادي. لا ينبغي اختراق الجزء العلوي من بولينجر باند دون اتخاذ أي إجراء من المتداول لشراء أو بيع الأمن. اقرأ أكثر.


وهناك عدد من تقنيات بولينجر باند المعقدة موجودة وقد ثبت أنها موثوقة جدا. في كثير من الأحيان هذه الاستراتيجيات أكثر تقدما قليلا تنطوي على استخدام البولنجر العصابات بالتزامن مع غيرها من المؤشرات، ولكن متوسط ​​المتداول لم يكن لديك إلى اللجوء إلى هذه الأساليب من أجل جمع بعض المعلومات المفيدة عن اتجاه السوق في المستقبل. اقرأ أكثر.


ومن المعروف أن التصحيحات والإضافات فيبوناتشي هي مؤشرات موثوقة إلى حد ما عند استخدامها من تلقاء نفسها. في كثير من الأحيان يمكن أن التنبؤ بدقة خطوط الدعم والمقاومة في جميع أنحاء اتجاه الأمن وهذا يمكن أن تساعد في تحديد الأهداف السعر الذي، إذا ما استخدمت بشكل صحيح، يمكن أن تساعد التاجر تحقيق ربح كبير. اقرأ أكثر.


أصبح تحليل فيبوناتشي أداة أساسية للتاجر الحديث. قد يكون بعض المتداولين متشككين فيما يتعلق بطريقة فريدة ومجزأة قليلا فيبوناتشي التصحيحات والإضافات تحليل السوق ولكن في نهاية المطاف كل تاجر يحتاج إلى أن يكون على بينة من ما إذا كانت موثوقة ودقيقة. اقرأ أكثر.


تصف فيبوناتشي للتجارة استخدام فيبوناتشي التصحيحات والإضافات، طريقة رائعة لجمع بيانات دقيقة عن المقاومة وخطوط الدعم الهامة. منذ إدخالها في عالم التداول، أثبتت تصحيحات وتمديدات فيبوناتشي أن تكون موثوقة وموثوق بها للغاية وهذا هو السبب في أنها غالبا ما تعتبر لا تقدر بثمن من قبل التجار. اقرأ أكثر.


تداول فيبوناتشي هو التداول مثل النحل هو العسل. وهما يسيران جنبا إلى جنب. قد لا تعرف ذلك الآن، ولكن إذا كنت تتداول حاليا يمكنك استخدام أدوات التداول فيبوناتشي بالفعل. ترى التداول مع أدوات فيبوناتشي هو مجرد وسيلة لقياس الانتكاسات المحتملة وامتدادات حركة السعر. يشمل تداول فيبوناتشي أكثر الوسائل دقة للقيام بذلك. اقرأ أكثر.


التداول بولينجر الفرقة هو أقوى بكثير من معظم الناس يدركون. عادة وحتى على موقع بولينجر باند الأكثر شيوعا تحدث عن بولينجر الفرقة المنبثقة سوف نتحدث عن ضغط بولينجر الفرقة أو التوسع، وعلى الرغم من أن هذه هي أدوات عظيمة التي تؤدي إلى قوية بولينجر الفرقة المنبثقة أنها لا تعتبر مجموع بولينجر باندز. اقرأ أكثر.


أنماط الشموع اليابانية، كما يشير الاسم، اخترعوا في اليابان. وقد تم تطويرها لاستخدامها كشكل من أشكال التحليل الفني لزيادة الأرباح في تجارة الأرز. ومن المعروف أن أداة الاستثمار هذه قد استخدمت على نطاق واسع منذ القرن السابع عشر؛ هناك بعض المراجع التي تشير إلى أنها قد تكون موجودة في شكل ما قبل 1600. الأسطورة هو أن الخالق من هذا النوع من الرسم البياني عاش منذ نحو 500 سنة، واستخدام نظامه لتصبح غنية للغاية. اقرأ أكثر.


عندما تريد تحديد أنماط الشموع عالية الربح، ابحث عن أنماط الانعكاس والاستمرار الأخيرة. تبدأ من خلال مراجعة أحدث الشموع (في اليوم الأخير أو نحو ذلك على الرسم البياني اليومي) والعمل طريقك مرة أخرى في الوقت المناسب. هذه الشموع الأخيرة هي الأكثر أهمية وهي أفضل التنبؤات لما من المرجح أن يحدث بعد ذلك. اقرأ أكثر.


وغالبا ما يصعب التنبؤ بأعلى وأسفل الاتجاه حتى تصبح الأنماط داخل المخطط أكثر واقعية. فمن السهل إلى حد ما لمعرفة أين تقع خطوط الدعم والمقاومة. ولكن من غير الواضح في كثير من الأحيان ما إذا كانت هذه الاختبارات سوف كسر فعلا الاتجاه الحالي. أنت ببساطة لن تعرف على وجه التحديد حتى يتم عبور الخط. ومع ذلك، فإن أنماط استمرار الشموع اليابانية تقدم أدلة قوية على ما هو على وشك أن تحدث مثل تلك الدعم ومقاومة نقاط الاقتراب. اقرأ أكثر.


الدب يتحول السوق يمكن أن يكون بعض من الصفقات الأكثر ربحية كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتكون في. والمفتاح هو متى وأين لدخول هذه يتحول الربح عالية. التخطيط لهذه الإدخالات الهابطة مع تحول السوق في مهب كامل وتصحيح محتمل في الاعتبار هو المفتاح للخروج بعيدا سالما، في حال أن توقيت الخاص بك قبالة. اقرأ أكثر.


بالنسبة لكل إشارة هبوطية تقريبا، يميل إلى أن يكون نمط الشموع الصعودية متساويا ومعاكسا. على سبيل المثال، فإن الإشارات التي تشير إلى غطاء سحابة داكن هابط ستصبح ثقبا صعوديا على الخط عند عكسه ومقلوب في الاتجاه الصحيح المناسب. لجعل هذا أكثر مربكة، بعض إشارات نمط الشموع الصاعدة والهبوطية لها أسماء مشابهة جدا. اقرأ أكثر.


فقط لأن نمط معين مما يدل على عكس الاتجاه يظهر، وهذا لا يعني أن الخطوة المتوقعة هو & كوت؛ الحقيقي & كوت ؛. في حين أن بعض أنماط الشموع اليابانية هي أكثر موثوقية من غيرها، أي نموذج هو مضمونة تماما. هذا هو السبب في أنه من المهم بالنسبة لك للبحث عن تأكيد مع غيرها من أدوات التحليل الفني. اقرأ أكثر.


أنماط انعكاس الشمعدان هي واحدة من أقوى الأدوات لتحديد بداية اتجاه جديد. إن الحصول على درجة عالية من الكفاءة في التعرف على أنماط القوة هذه أمر حاسم في مسعى تجاري مربح. اقرأ أكثر.


إذا كنت تاجر اليوم، هدفك هو للاستفادة من تقلبات أسعار السوق على أساس يومي. استخدام الرسوم البيانية شمعدان للتداول اليوم هو وسيلة واحدة للبقاء على رأس ما يحدث. تحتاج كل ميزة ممكنة للحفاظ على خطوة واحدة إلى الأمام من التجار الآخرين. اقرأ أكثر.


أنماط الرسم البياني الشمعدان تقدم المستثمرين المستقلين والمؤسسات المالية وسيلة للنظر في تقلبات الأسعار من منظور فريد من نوعه. هذه المخططات هي الأكثر شيوعا في الأسهم التداول اليومي والسلع والعملة (الفوركس). اقرأ أكثر.


أنماط الشمعدان التي تخلق الثروة. التأكيد الحقيقي لبداية ونهاية الاتجاه. اقرأ أكثر.


هل يمكن أن تتنبأ سلسلة من الشموع أو تتراجع عن انعكاس السوق المحتمل؟ هذا سؤال جيد والجواب قد مفاجأة لك. وأعتقد أنه ينبغي أن يكون الهدف هو التنبؤ بدقة بانعكاس السوق، ومن ثم فإن المرء يريد أن يفعل ذلك بأقصى قدر ممكن من الدقة. اقرأ أكثر.


العديد من التجار على بينة من المفاهيم العامة للبولينجر باندز، مثل حركة السعر تميل إلى متابعة الفرقة حتى انعكاس، والتي تستهدف بعد ذلك الفرقة الأخرى. يمكن لفرق بولينجر أن تكشف عن معلومات أكثر من ذلك بكثير، ومع ذلك، وهنا بعض المفاهيم التي يمكنك استخدامها لاستكشاف التفسيرات الخاصة بك من الرسم البياني. يجب أن لا تتجاهل أبدا خط الوسط من العصابات. اقرأ أكثر.


إذا أردت أن السيطرة على البولنجر العصابات كيف أذهب عن ذلك؟ سؤال جيد وأول شيء هو أن نفهم ما هي البولنجر العصابات وما يقيس. العصابات هي تمثيل الانحرافات المعيارية عن المتوسط، وعادة 1 إلى 2 الانحرافات المعيارية. اقرأ أكثر.


في بيئة التداول اليوم فقط البقاء على قيد الحياة قوية، ولكن قد يأتي كمفاجأة لك فقط ما يؤهل قوية. نظرة سريعة على أي مخزون عالي السيولة أو إتف سوف تكشف عن أن حجم التداول في الأسواق يتناقص بسرعة. لا كثير من الناس يتاجرون في هذه الظروف المعاكسة وبالتأكيد لا تعريض أنفسهم كما أنها تستخدم أيضا. اقرأ أكثر.


وسيكون من غير الدقيق وصف تجار الأسهم بأنها خرافية بطبيعتها. إذا كان هناك مجال واحد من الأعمال التي لا ينصح أن يتأثر بأي شيء آخر غير الباردة، الحقيقة الصعبة، ثم سوق الأسهم سيكون هذا المكان. ولا يحتاج المرء إلا إلى إلقاء نظرة على ردود فعل السوق على الأحداث العالمية الكبرى مثل الكوارث وتغييرات الحكومة والإعلانات الرئيسية لمعرفة أن ما لا يمكن تفسيره لا يمكن الوثوق به دائما. اقرأ أكثر.


بالنسبة للمتداولين / المستثمرين، فإن القراءة الباهرة لنطاقات بولينجر تسمح باستثمار أكثر صوابا سواء من حيث الشراء للعب في السوق أو الشراء. عندما تكون الأوقات صعبة والسوق يدخل الركود، ماذا يمكننا أن نتعلم من البولنجر العصابات وكيف يمكننا تطبيقه؟ هل من الممكن التنبؤ بتخفيف الركود عن طريق استخدام البولنجر باندز. اقرأ أكثر.


بولينجر باندز - التكتيكات المتقدمة من قبل مارك ديتون.


في شكله البسيط، فرق بولينجر تقيس تقلبات في حركة السعر وإشارات إلى نقاط التاجر في الوقت حيث السعر من المرجح جدا أن يستمر أو عكس الاتجاه. عندما تحصل في التفاصيل المتعلقة بولينجر باند انها نوع من مضحك لأن مجموعة المتابعة للعكس والاستمرار متطابقة تقريبا. نعم هذا صحيح. اقرأ أكثر.


سوق الثور هو المثال الأكثر وضوحا لفرصة الاستثمار - فمن الواضح أن السهم هو تسلق ويظهر علامات على أنها سوف تستمر في هذا السياق. تحديد سوق الثور ليس صعبا بشكل خاص - أي رسم بياني يمثل أسعار الأسهم في تلك السوق سيتم وضع علامة على خط التصاعدي المستمر. ومع ذلك، هناك بعض التباين في طريقة تصور بيانات السوق. اقرأ أكثر.


عندما ينخفض ​​السوق بشكل مطرد مع مرور الوقت، سيكون هناك اهتمام مستمر بسلوكه كما يشاهد التجار لمعرفة ما إذا كان سيظهر انتعاشا في الوقت المناسب. علامات الانتعاش قد لا تكون أكثر من ارتفاع مصاصة، وأوائل، يمكن أن أحكاما الطفح الجلدي يكلفك فظيعة. ليس هناك حقا حد أعلى لمدى استمرار السوق الدب، ولكن هناك تحديد علامات التي غالبا ما تشير إلى استقرار السوق وتقديم فرصة للمستثمر اليقظة. اقرأ أكثر.


أنماط الشمعدان ليست فقط وسيلة موثوقة وبسيطة لمتابعة أسعار الأسهم، بل هي أيضا وسيلة لمعرفة الكثير عن ثقافة ولغة أخرى. على الرغم من أن الأولوية الأولى للتاجر الأسهم لن تكون لإثراء تجربتهم الثقافية، فمن المفيد للغاية أن يكون عنصرا من التفاهم عندما يتعلق الأمر لماذا المصطلحات التي نستخدمها في مناقشة أنماط الشموع هو ما هو عليه. والسبب في ذلك هو أن أنماط شمعدان نشأت في اليابان حيث ليس فقط هي لغة مختلفة، ولكن الطريقة التي يتم التعبير عن الأشياء في ذلك. اقرأ أكثر.


سوق الأسهم هو مكان لا يرحم لمن لا يعد جيدا للعمل الحاسم. أي شخص يعتقد أنها يمكن أن تجعل القتل على الأسهم من قبل غريزة وحدها سوف تجد بسرعة كبيرة أنك لا تستطيع تحمل نهج سلابداش إلى المتوسطة. أقل ما هو مطلوب لأي شخص يأمل أن يكون لها تأثير إيجابي على ميزانهم المصرفي من خلال اللعب في السوق هو وعي لكيفية فهم البيانات، وهذا الوعي هو مدعوم بشكل كبير من قبل القدرة على فك تمثيل رسومية من هذه البيانات. اقرأ أكثر.


أصبح استخدام أنماط الشموع لتحليل الطريقة التي يسير بها السوق أكثر وأكثر بروزا في السنوات الأخيرة، حيث يصبح من الواضح أن طريقة سهلة الاستخدام التي يتم عرض البيانات مدعومة من قبل الميل إلى التنبؤ بدقة التحركات المستقبلية في السوق. من خلال قراءة أنماط الشموع يمكننا القول أن الأسهم تظهر علامات على الانتعاش المحتمل في المستقبل، أو انخفاض محتمل. وذلك لأن ليس فقط أنها لا تظهر ما قام به سهم في يوم معين، ولكن أيضا كيف ذهب السهم نحو ذلك. اقرأ أكثر.


تعتبر أشرطة بولينجر واحدة من أبسط وأسهل المؤشرات التي يمكن استخدامها لتحسين نتائج التداول في أي سوق. التي وضعتها جون بولينجر، أصبحت البولنجر باند واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية المستخدمة من قبل المستثمرين الناجحين. هذه النطاقات هي، في جوهرها، ومؤشرات الحد من تقلبات رسمت والرسوم البيانية على كل جانب من المتوسط ​​المتحرك. اقرأ أكثر.


[شير] مارك ديتون - بولينجر باند جاكبو.


اسمي مارك ديتون، ولقد كنت تاجر المهنية لما يقرب من 15 عاما. لقد وضعت الملايين من الدولارات في الصفقات، وقضى آلاف الساعات يحدق في الرسوم البيانية. أنا محظوظ بما فيه الكفاية لجعل بدوام كامل يعيشون من مارك.


العيش الذي يوفر نمط حياة مريحة جدا لنفسي وعائلتي، والأهم من ذلك حرية الذهاب والقيام بأي شيء نريد كعائلة، في أي وقت قررنا أن نفعل ذلك!


الاستثمار الخاص بك يحصل لك.


وحدات البداية السريعة.


الوحدة 1 - إعداد الرسوم البيانية الخاصة بك، وكيفية قراءة البولنجر باند مثل الموالية. كيفية استخدام النظام حدسي، إزالة الارتباك.


الوحدة 2 - عكس مقابل عمليات المتابعة، وكيفية الإعداد وكيفية تأكيد أعلى أولوية في أي من الاتجاهين.


الوحدة 3 - الأجهزة الخاصة بك، والتركيبات التقنية! بالضبط ما يجب أن تبحث عن وكيفية تنفيذ الإعداد التجاري من البداية الى النهاية.


الوحدة 4 - كيفية البحث والمسح الضوئي للحصول على الفرص الأكثر ربحا.


الوحدة 5 - التكرار هو أم التعلم. في هذه الوحدة أفعل خلاصة كاملة من الوحدات التمهيدية الخاصة بك.


الوحدة 1 - توقيت السوق مع البولنجر باند، كيفية الوقت مشاركتكم في أي سوق مع دقة الليزر.


الوحدة 2 - المزيد عن الانتكاسات والاستمرارية وكيفية التقاط هذه التحركات المتفجرة.


الوحدة 3 - الفن والحرف باستخدام إطارات زمنية متعددة لخفض المخاطر إلى أبعد من ذلك.


الوحدة 4 - اكتشاف بلدي الحصري نظام نقاط الضغط في السوق لتسمير إيب وتدفق أي صك. مع هذا النظام البسيط المطبق على البولنجر باندز سوف تبدو وكأنها محلل بطل السوبر الذي يكاد يكون أبدا خطأ عن الاتجاه.


الوحدة 5 - اكتشاف سحر هيكل البديل وكيف يرسم الطريق إلى الخطوة المتوقعة القادمة، ثم الثلاثي تأكيد التحليل الخاص بك مع ما تعلمته في وحدات تمهيدية الخاص بك.


يعيش ويبينار - دراسات حالة حية، والأمثلة، والتعليق عبر فئات الأصول والأدوات. ونحن سوف تغطي الفوركس والأسهم والعقود الآجلة مع هذا مثير بشكل مثير للدهشة قوية ولكن بسيطة.


مكتب المساعدة - نحن لن أترك لكم شنقا. لا شك في عدم أهمية. سوف تحصل على عنوان البريد الإلكتروني الدعم لاستخدامها لجميع أسئلتك، وحتى مساعدة في التداول الخاص بك. نحن فقط.


صدقوا أو لا تصدقوا، كان هذا أفضل يوم في حياتي.


ليس لأنني أحب فقدان المال (أنا لا). ولكن لأن هذا السحب المدمر فتح عيني على الحقيقة الخفية أن & # 8230؛


بلدي خسائر التداول عقد مفتاح الفوز حتى 9 مرات من أصل 10!


يبدو بديهية بديهية، وأنا أعلم. ولكن بمجرد أن أوضح نظامي لك، عليك أن تعرف لماذا يعمل.


عليك أن تكون محصنة بشكل دائم لمعظم الصفقات السيئة. وستشهد نمو حسابك بأرقام مزدوجة وثلاثية في غضون أسابيع.


قبل أن أحصل على ذلك، اسمحوا لي أن أعرض نفسي ...


اسمي مارك ديتون، ولقد كنت تاجر المهنية لما يقرب من 15 عاما. لقد وضعت الملايين من الدولارات في الصفقات، وقضى آلاف الساعات يحدق في الرسوم البيانية. أنا محظوظ بما فيه الكفاية لجعل العيش بدوام كامل من الأسواق.


العيش الذي يوفر نمط حياة مريحة جدا لنفسي وعائلتي، والأهم من ذلك حرية الذهاب والقيام بأي شيء نريد كعائلة، في أي وقت قررنا أن نفعل ذلك!


في الآونة الأخيرة نحن & # 8217؛ كنت مجرد استكشاف كل ما لدينا منزل سيت ايداهو لهذا العرض! التخييم، الصيد، الصيد!


في إشعار لحظات، أي يوم من أيام الأسبوع، ونحن تحميل المنزل المحرك والاقلاع! (طالما أن الاطفال أرين & # 8217؛ ر في المدرسة!)


كالتاجر بدوام كامل، أنا مباركة مع القدرة على جعل وقتي أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي مربحة للغاية بحيث أنا & # 8217؛ م لا عالقا أمامه لساعات على نهاية. هذا يسمح لي الكثير من الحرية!


في الرسالة القصيرة التالية أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم بالضبط كيف أفعل ذلك!


ولكن لم يكن لدي دائما هذا سهل. حقيقة…


قبل أن تعلمت هذا السر، فقدت المال.


عندما دخلت إلى التجارة، أنا سوف يهز خوفا من أن تذهب جانبية. كان كل دخول مثل هجوم الذعر صغيرة جدا. لأنني لم أكن أعرف بعد 50/50 يقين ما إذا كانت التجارة سوف ضرب هدفي الربح ... أو التوقف عن خسارة فادحة.


ثم بدأت في الاهتمام بشيء يتجاهله معظم التجار ...


منجم الذهب من البيانات، مخبأة في مكان واحد التجار يكرهون حرفيا للنظر. مع ذلك أنا مقفلة جديدة تماما "القلق القلق" منهجية التداول.


المنهجية التي أصبحت الأساس لكل ما أقوم به في السوق، وكل من نجاحي.


عندما أدخل التجارة معها، أنا بارد وثقة. قلبي لا يزال في صدري، وأنا لا أجد نفسي بهدوء صلاة لإنقاذ. لأنني أعرف الآن أن أي التجارة أنا أدخل سوف تخرج مربحة تصل إلى تسع مرات من أصل عشرة.


جار تنفيذ الصفقات من هذا القبيل ...


A كول سهلة 101٪ على أزو دون.


أي مخاوف حول يجري المحاصرين!


و، دون تعريض أي وقت مضى نفسي لقتل حساب الصفقات السيئة.


اليوم أنا ذاهب إلى الكشف عن هذه التقنية لك، بالإضافة إلى كل ما تحتاجه لبدء استخدامه بنفسك. ولكن قبل أن أتمكن من القيام بذلك، أحتاج إلى مشاركة قصة ...


معيار "الضرب السيئ" في وول ستريت.


وأمبير. أسوأ تجارة فخ أنا من أي وقت مضى سقطت في.


تعلمت هذا الدرس بعد ظهر يوم 6 مايو 2018. كانت الأسهم تتداول في ذلك اليوم على المخاوف بشأن أزمة الديون في اليونان. كنت أراقب واحدة على وجه الخصوص & # 8211؛ بروكتر & أمب؛ غامبل (بغ) & # 8211؛ تبحث عن دخول شراء.


في قليلا بعد 2:00 بيإم إست، وصلت في 61.90 $، مع وقف الخسارة عند 61.10 $.


وكان من المفترض أن تكون تجارة آمنة في الأسهم الرقيقة.


قليلا لم أكن أعرف أن السوق على وشك أن تذهب هيوير تماما.


من أي مكان، بدأت خوارزميات التداول عالية التردد أو "التجار الروبوتية" بيع أوامر جماعية من العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 E-ميني الآجلة. إرسال مؤشر تراجع بنسبة 9٪ في بضع دقائق.


وتداولت الأسهم الفردية إلى 1 في المائة، ثم ارتفعت إلى 100 ألف دولار للسهم قبل أن تتعطل مرة أخرى & # 8211؛ كما ذهبت "الروبوتات هفت" مجنون. وفي الفترة ما بين الساعة 2:42 مساء و 2:45 مساء تم محو أكثر من تريليون دولار في سقف السوق.


و بروكتر & أمب؛ تجارة غامبل؟


انخفض بغ إلى 39.37 $.


كانت هذه الخطوة سريعة جدا، وقد تم تمزيقها من خلال وقف الخسارة. وأخيرا حصلت على 57.03 $ & # 8211؛ لخسارة 608٪ أكبر من بلدي "أسوأ حالة" الخروج. كنت أحدق في الوحشية 32٪ سحب على حسابي.


أتذكر شعور أنني كنت قد حطمت في البطن مع مطرقة، وكان أسوأ جزء هو أن ...


وول ستريت كان لها سيئة الصفقات عكس!


فقدت شركات مالية بارزة ثروات هائلة في الاضطرابات. ولكن هل أكلت الخسارة؟ بالطبع لا. في غضون 24 ساعة المجلس الأعلى للتعليم، تبادلات و فينرا قد تدخلت لعكس "الصفقات السيئة" تمثل 5.6 مليون سهم. معظم وول ستريت جعلت كلها.


وقد اجتاحت الحدث كله تحت البساط، كما لو أنه لم يحدث.


أين لديك "التجارة السيئة" الخصم؟


كان لا يزال لدي لتناول الطعام الخسارة على بلدي التجارة، و 32٪ ضرب أخذت إلى حسابي. لأنه عندما التجار العاديين مثلنا لديهم تجارة خاسرة، فإنه يبقى خسر. ناسداك أو بورصة نيويورك بالتأكيد ليست الهرولة لتجعلك كلها مرة أخرى.


وهذا هو المعيار المزدوج "الضرب السيئ" ...


دفعت وول ستريت 28.5 مليار دولار في العلاوات في عام 2018 عن طريق الانحناء أو كسر القواعد، ولكن أنت وليس لدي هذه الميزة. علينا أن نكون أكثر دقة. علينا أن نكون أفضل من المؤسسات في اكتشاف الحيل والفخاخ.


عليك أن تفهم لماذا يحدث الصفقات السيئة في المقام الأول. وللقيام بذلك، تحتاج إلى زيارة مكان واحد يكره كل تاجر أن ننظر & # 8211؛ لديك سجل التجارة الخاسرة.


ما هو بالضبط ما فعلته ...


I أناليزد إيفيري إيفيري بينل لوس & أمب؛ ضربة سيئة.


من بلدي 10 سنة السجل التجاري.


لم أكن أبحث عن طرق جديدة للتعرف على الفائزين. لا & # 8211؛ أردت أن أعرف ما كان يسبب لي أن يتعثر في الخاسرين. ما اكتشفته كان مذهلا جدا، والذباب في مواجهة كل ما كنت تعتقد أنك تعرف عن التداول.


أدوات التداول الشائعة & أمب؛ المؤشرات.


نعم & # 8211؛ فإنها يمكن أن بقعة الفائز في بعض الأحيان. ولكن باستخدامها كنت خدع في الكثير من الفخاخ الوحشية، وأنها جرحت كما الخاسرين المال على التوازن. لأنه عندما تتاجر معهم & # 8211؛ يمكنك فتح نفسك حتى معاقبة سحب هبوطا.


المؤشرات التالية سوف تقودك.


تجنب الكتب المدرسية استخدام ماسد.


مؤشر الستوكاستك.


لا تدع هذا واحد كذبة لك!


ويلدرز مؤشر القوة النسبية.


أسوأ من حفنة!


وبعد ما تظهر لك اليوم، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لم يعد ضحية هذه الحسابات قتل الفخاخ مفخخة، سوف تبدأ في رؤية انحدار سريع على عائد الاستثمار الخاص بك كما النتائج الخاصة بك الحصول على أفضل وأفضل وأفضل! هذا & # 8217؛ ق كل ما سألته من أي وقت مضى كان & # 8230؛


القدرة على إجراء تحسينات صغيرة كل يوم التداول!


الغريب، واحد فقط & # 8220؛ الفانيليا & # 8221؛ مؤشر ثبت فعالية في تجنب هذه الضربات سيئة، وكان هذا المؤشر & # 8230؛


البولنجر باند!


الآن قد تفكر، "لا يوجد شيء خاص عن بولينجر باندز". وإذا كنت قد استخدمت لهم مثل 99٪ من التجار تفعل، كنت على حق تماما. ولكن عندما تستخدمها مع تقنية X - راي السوق الجديدة سوف تكشف في لحظة واهتمام دقيق لنقاط الضغط بولينجر باند ...


يمكنك بقعة فقدان الصفقات مثل النسر الأصلع.


اختيار الأرنب من 10،000 قدم.


ضع في اعتبارك ما قلته للتو. إذا حاولت استخدام استراتيجيات بولينجر باند الخاصة بك غراندادي's & # 8211؛ عليك أن تكون في نفس الحفرة كنت من قبل. انها فقط مع نهج السوق الأشعة السينية التي تأخذ على دقة سحرية تقريبا.


جار اكتشاف عدة إدخالات أسبوعية مثل هذا ...


مقالات حيث يمكنك الحصول بسرعة داخل وخارج رحلة ذهابا وإيابا مربحة،


وغالبا في غضون بضعة أيام أو حتى بضع ساعات. دون أن يتم اختراقها مع خسائر مؤلمة.


هذه التجارة برزت على الرادار لأن السعر كان أعلى من بولينجر باند العلوي، وأعلى من المتوسطات المتحركة لدينا.


بالإضافة إلى ذلك هناك 3 نقاط الضغط التي تحقق من صحة هذا هو لا تراب!


وبناء على ذلك، وحركة السعر التي أخذت مستويات عالية من التأرجح، دخلنا هذه الصفقة مع 665 $ من خيار المكالمة النقدية، (23.60 $) وسرعان ما شاهدت أن القفزة قسط إلى ما يقرب من 80 $ دولار !!


كما ترون أنه لا يحصل على أسهل بكثير من هذا. يسمح لك النظام بالكشف عن الصفقات ذات المخاطر المنخفضة من طريق بعيد، حتى تتمكن من الدخول في هذه المواقف قبل الجميع، والسماح للقادمين الراحلين يسمح لك كل حجم تحتاج لخروج نظيفة للغاية مربحة.


مع هذا النهج أنا طلابي وأنا تجربة ...


دقة تصل إلى 90٪


مع بلدي السوق الأشعة السينية تقنية I الثلاثي تأكيد.


كل واحد من التجارة قبل أن أعتبر.


هذا هو السر الكبير. بدلا من مجرد عمياء متابعة ما المؤشرات الخاصة بك، تحتاج إلى تأكيد أن التجارة حقيقية.


Not with a single indicator, but with the “System” as a whole. Its past and its present as a single algorithm, plus my exclusive pressure points and swing structure…


This will tell you EXACTLY what kind of trade your dealing with, what type of entry you need to plan, and what kind of risk is at play – so you can quickly plan your entry.


Its So Slick, and Sooooo Simple!


I spent weeks trying out different combinations of indicators and strategies. I tried all kinds of complicated custom algorithms put together by brilliant programmers. Then I ran thousands of hours of historical data – until I had it…


A simple set of confirmation steps on your chart, using price and three other indicators to make sure all of your trade signals are real. If I don’t get confirmation, I don’t trade. But when we I do get confirmation…


What your looking at is the simple method I use to do what I call a “Status Check” on the trend and type fo entry Im looking at. We use the system as a whole, as its own indicator along with price action and Bollinger Bands to pinpoint laser targeted HIGH ODDS entries!


You’ll be shocked when you hear what it is. Not only because of how simple it is for even the greenest newbie to use, but because of its astounding performance.


With it you can…


Trade ANY Market, In ANY Time Frame,


While Maintaining Up To 90%+ Accuracy.


I’ve tested it with dozens of securities, in different time frames. The results have been just as profitable in them all. Like this trade I found just last week on the EUR/USD on the 5 min. chart…


Finding trades like this is easy with Bollinger Band Jackpot. Its just a matter of a few simple scans and then a few very specific setups.


No longer will you wonder if you should or shouldn’t take a trade.


Your trades come to you, they are clear and precise and extremely accurate.


But its not just stocks and Forex this works on, check out this Monster Trade on Light Sweet Crude…


The relentless reliability of our Bollinger Band approach was proven over dozens of trades within just the first few weeks of trading. It was so powerful that…


I Grew My Account From $2875 To $7670.


In Only Two Weeks.


That’s right, in only two weeks I more than doubled my account. And I’ve been seeing similar returns ever since. Growing my tradable capital at a breakneck pace unlike anything in my career!


But I wasn’t done testing. I had to prove that OTHER people could use my Bollinger Band system to repeat my success. Because a system is only useful if it’s repeatable.


My Platinum Coaching Clients Started.


Earning Money Hand Over Fist.


So I introduced my new strategy to a few of my top level trading students. And after trying the system for themselves, they’ve reported some amazing results…


82% Gain in 2 Days!


I’ve been applying it to my trades for over a month now, and haven’t been let down.


I also use it occasionally to trade intraday by applying it to a five minute chart. Overall, I am extremely pleased with Bollinger Band Jackpot, and have come to rely on it’s accuracy.


I’ll add a couple of my trades just for reference…


Bought VLO on 6/30/15 at $62.50, Sold VLO on 7/02/15 at $64.90 for a quick little short term trade. Bought FB June 26th $84.50 call on 6/22/15 at $0.88, Sold FB June 26th $84.50 call on 6/23/15 at $1.60 for nearly an 82% gain in two days.


Bought GOOG July 17th $552.50 call on 7/13/15 at $4.00 around 9:35AM, Sold GOOG July 17th $552.50 call on 7/13/15 at $4.46 around 9:40AM for about an 11.5% gain in a little over 5 minutes.


Thank You Mark for a very powerful set of tools!”


Simple and Easy to Apply!


Fully comprehensive. I love the way you can visually look at a chart and know almost immediately if this is a stock, Forex pair, index etc. that you would want to trade.


I have looked at many issues and your teaching as proven to be correct and invaluable. Now that I have learned the BBJP I will always continue to apply these concepts that you have taught.


Like you said, the chart setup is your indicator.


Also, I especially like your teaching on how to set up a scanner and the type of wording to use for the BBJP.


The beauty of this system is the simplicity and quickness that you can apply it.


Looking forward to future communications with you. Thanks a million.”


Almost Doubled My.


I love trading currencies and Bollinger Band Jack pot gives me everything I need to enter a position or buy a contract.


When the rules are followed Bollinger Band Jack pot does not go wrong!!


Over 200 Pips My.


Since I started I’ve made over 200 pips in 1 weeks time! This recent market is very unpredictable but with Bollinger Band Jackpot I can still.


get the pips I need!


I strongly recommended this method to any trader!


Last Week For The First Time In My Life.


I Won On All My Positions!


I’ve been to seminars, workshop and participated in several home study courses but I always felt there was something missing.


A recent car accident caused mild brain damage and I get short term memory loss. Concentration and focus are sometimes a challenge.


Everything must be clear and simple for me. This course did that for me!


I lost almost everything in the last few years and was therefore trading on a demo-account to build confidence to trade for real again.


This course was a eye-opener for me. Right now I’m really confident in my trading, I see clearly when to trade and when not to trade.


Bollinger Band Jackpot is as close as I’ve ever seen to a “paint by numbers” way to trade!


Last week was the first time in my life that I won on every position I had!”


Now, these guys aren’t superstar traders. بعيد عنه. All they’ve got that you don’t is that they were willing to set aside doubt and try the Bollinger Band approach for themselves.


When they did, it worked and kept working. Churning out serious profits on trade after trade, with accuracy and reliability they’d never produced in years of active trading.


This has given me absolute confidence that it works. Which brings me to YOU…


Now You Too Can Eliminate Trading Traps!


إف & # 8211؛ like me – you’re tired of being suckered into losing trades by indicators that plainly do not work… And if you’ve ever wished you could enter the market without fear or anxiety about being stopped out… today I’m giving you an opportunity to fight back.


Up until now, only myself and 50 other traders had access to this system. They were all members of my “platinum” coaching group, who paid up (big time) to learn it first hand.


But I’m not satisfied with a handful of us trading “trap free.” And I’m looking for a few more red blooded traders to join us in earning windfall profits.


You Are Invited To Join Our Group.


So for a very limited time I am extending an invitation to you. If you choose to accept, you will discover the exact system I used to grow my account 166% in only two weeks.


This is the first and only trading system to use the triple confirmation Market X-ray to spot entries in any security, in any time frame with up to 90% accuracy. Plus avoid the traps that kill most traders. With it you will…


With This System I Doubled My Account in Two Weeks!


I mentioned it earlier, but I’ll say it again. With this system I grew my account by 166% in only two weeks. Effortlessly doubling my tradable capital with minimal risk of losses.


Imagine what that would mean for your life if you could more than double your trading account in the next two weeks. And then continue to grow it for months and years to come.


All of your financial concerns would vanish. Your family’s every need would be taken care of, without stress or worry. It’s the key to your wealthiest, happiest future.


Up Until Today, You Could Only Get Access.


Through My $5,000 “Platinum” Coaching Program!


Before now, the only way you could discover the Bollinger Band Jackpot system would be by hiring me to personally teach it to you. I didn’t take on many students (I was making far too much money in the market for it to be worth my time), but when I did it wasn’t cheap.


At minimum you’d have to invest $5,000 for my “platinum” coaching program.


Some others paid far more. And you know what? You won’t find a single trader who regretted that investment, or who didn’t – at least – double or triple their account with my methods.


Get Private Coaching Attention & Private Coaching Results WITHOUT Paying Private Coaching Prices…


Today you’re getting the exact system they paid through the nose for – the same Bollinger Band Jackpot system I used to do 166% in two weeks. But before I tell you about the investment, lets see exactly what you get…


Your Investment Gets You…


Quick Start Modules.


Module 1 – Setting up your charts, how to read Bollinger Bands like a pro. How to use the system intuitively, removing confusion!


الوحدة 2 & # 8211؛ Reversals vs. Continuations, how they setup and how to confirm the highest priority in either direction.


الوحدة 3 & # 8211؛ Your setups, and technical combinations! Exactly what you should be looking for and how to execute the trade setup from start to finish.


Module 4 – How to search and scan for the most lucrative opportunities!


Module 5 – Repetition is the mother of learning. In this module I do a complete recap of your introductory modules.


Advanced Tactics.


Module 1 – Market timing with Bollinger Bands, how to time your participation in any market with laser precision.


الوحدة 2 & # 8211؛ More on reversals and continuations and how to capture these explosive moves!


الوحدة 3 & # 8211؛ The art and craft of using multiple time frames to slash risk even further.


Module 4 – Discover my exclusive market pressure points system for nailing the ebb and flow of any instrument. With this simple system applied to Bollinger Bands you will look like a super hero analyst who is almost never wrong about direction!


Module 5 – Discover the magic of swing structure and how it paints a path to the next expected move, then triple confirm your analysis with what you learned in your introductory modules!


Webinar & الدعم.


Live Recorded Webinar – Live case studies, examples, and commentary across asset classes and instruments. We’ll cover Forex, Stocks and Futures with this amazingly powerful yet simple system!


Help Desk – We won’t leave you hanging. No question is to insignificant. You will get a support email address to use for all your questions, and even help with your trading. JUST ASK!


PLUS: Live Trading Recordings of Current Markets!


Plus: 90 Days of Alerts Across.


Multiple Markets! ($597 Value!)


For A Fraction of The Cost…


Is This Too Good To Be True?


When you can earn well over the price of Bollinger Band Jackpot from the profits of a single trade – why would I ever teach it to anyone else? That’s a fair question.


It may have your “too good to be true” radar going off.


Bottom line – I’m tired of the fact that Wall Street has their losses papered over, crippling the economy, while you and WE have to trade honestly.


It’s Downright Criminal!


I believe it’s time for the little guy to have a win. That’s why I’m inviting ordinary traders like yourself to participate. Because you too deserve a chance to profit.


If you agree, it’s time for you to join us…


What If You’re Worried About The Price?


If money has ever been an issue in your life, then I understand that you may be questioning whether you can afford to invest in Bollinger Band Jackpot.


But when you can grow your account as quickly as I have, money worries fade away. So this could wind up being the last purchase you ever agonize over.


Unlock The Ability To Earn 166% In 2 Weeks!


Those are the results I produced with my trading account. And that’s what Bollinger Band Jackpot can do for you and your family. You’ll never say “I can’t afford this” ever again.


What If You Don’t Have Time To Trade?


It’s true that this isn’t a trading “robot” that profits while you sleep. You do need to invest 1-4 hours per trading day for this to work. Maybe you’re wondering where you’ll find the time.


If you’re like most people, you’ve got work and household obligations. Things you have to get done each day or week, that gobble up your time. Leaving you without much of your own.


But when you start trading with the Bollinger Band Jackpot system, you’ll gain the financial power to eliminate most of the chores and “time sucks” you hate.


How Do You Know This Will Work For You?


You’ve seen how my system works. You’ve witnessed it’s breakout performance on this very page. And you’ve heard from other traders – much like yourself – who are now using it to clip trades exactly like this…


With it you can spot traps before they blow up your account, and position yourself to profit with 90% accuracy or greater. Better yet – for all it’s awe inspiring power – the system is scary simple to use.


Even if you’re a complete newbie – you can make this work.


Clipping big wins, with very low risk, and doubling your account within weeks like I did.


And to make a great opportunity for you even better, you’re completely protected with our NO QUESTIONS, we love you either way, bumper to bumper coverage…


60 Day 100% Satisfaction Guarantee.


Even though this is a very limited offer, I’m still going to give you 60 days to trade with me. I’m 100% confident that you will see how powerful this is immediately! But, should you decide this isn’t for you, I’ll give you the full 2 months to make up your mind.


NO QUESTIONS ASKED!


It’s Time To Decide.


If You Ignore This Today, You Can Go Back.


To Playing Russian Roulette With The Market.


Continue to fall victim to “trap trades” that decimate your account… Struggle to have better than 50/50 accuracy on your entries… Likely never experience the trading breakthrough you want and need…


Or You Can Start Trading With Pinpoint Accuracy,


And Earn Windfall Profits For The Rest Of Your Life…


Spot multiple winning trades per week, with up to 90% accuracy… Confirm ALL your trades before you enter them to prevent bad beats… Grow your trading account by 166% or more within two weeks…


It’s your decision. All you have to do is take one small step today, and you can eliminate anxiety and guesswork from your trading forever.


الخيارات الثنائية.


Bollinger bands jackpot.


BollingerBandJackpot system – Forex-Shop.


Mark Deaton - Bollinger Band Jackpot GroupBuy, This is the first and only trading system to use the triple confirmation Market X-ray to spot entries in any security.


Bollinger Bands. mq4 Archives - Forex Winners | حر.


Find great deals on eBay for bollinger bands. New listing Bollinger on Bollinger Bands by John Bollinger New listing Mark Daeton Bollinger Band Jackpot. £29.20;


Mark Deaton - Bollinger Band Jackpot Torrent.


Module 1 – Setting up your charts, how to read Bollinger Bands like a pro. How to use the system intuitively, removing confusion! Module 2 – Reversals vs.


Mark Deaton – Bollinger Band Jackpot download - YouTube.


Categories: Bollinger Bands Courses, Forex & Trading Courses., Forex Courses Tags: Bollinger Band Jackpot, Mark Deaton, Mark Deaton – Bollinger Band Jackpot.


Bollinger Bands in Forex Trading Online - Fair Binary Options.


Find great deals on eBay for bollinger bands and license plate holders. تسوق مع الثقة.


Bollinger Band Jackpot - Trading Forex StoreTrading Forex.


Bollinger Band Manual - Mark Deaton. Uploaded by Also note that near days end Bollinger bands already begins to turn down. or we can say basically it’s a.


Bollingerbandjackpot.


وصف المنتج. Listen, we’ve all had losing trades, its a part of the game. In fact I know loads of traders who are very successful even though they are only.


Bollinger Band Jackpot – Traders Offer – Free Forex.


Bollinger Bands are used by some traders quite a lot in determining the turning points in the market. Mark Deaton has been trading for more than 15 years and he.


Search - Bollinger Bands - Mustaqim.


22/09/2018 · Mark Deaton has been trading for 15 years using Bollinger Bands. Over the years he has perfected a number of techniques that he uses to find the.


أشرطة البولنجر | موقع ئي باي.


My name is Mark Deaton, I’ve been using Bollinger Bands for 13 years and in that time I’ve discovered some amazing things! Your about to see first hand how to.


Bollinger Band Jackpot Archives - Instanly Download.


bollingerbandjackpot is 2 years 6 months old. وهو نطاق له ملحق. This website is estimated worth of $ 8.95 and have a daily income of around.


How To Use Bollinger Bands® - TechniTrader.


Powerful Strategy Using Bollinger Bands to trade for Consistent Results.


Bollinger Bands Strategy - ForexStrategiesWork.


Bollinger Bands consist of a Moving Average and two standard deviations charted as one line above and one line below the Moving Average. The line above is two.


Mark Deaton – Bollinger Band Jackpot - Traders Offer.


Download now [ Direct download link (Windows) ] Download Mark Deaton – Bollinger Band Jackpot Torrent freshly developed program with some cool features and built in.


Trade Forex with Bollinger | الخيارات الثنائية | العقود مقابل الفروقات.


Special Offers IM & SEO TOOLS, WSO PRODUCTS, FOREX, CPA STUFF.


البولنجر باند | دانيلز للتجارة.


Summary quote, performance, and fundamental analysis for US OTC:JPOTF Jackpot Digital Inc.


[Get] Mark Deaton – Bollinger Band Jackpot Only for $97.


Mark Deaton - Bollinger Band Jackpot GroupBuy, This is the first and only trading system to use the triple confirmation Market X-ray to spot entries in any security.


Bollinger Band Jackpot downloads - Library of Trader.


Bollinger Band Jackpot is its own indicator. Additionally there are 3 real solid setups (6 in total for long and short) and then some “Join the trend” less.


Mark Deaton – Bollinger Band Jackpot - mustaqim.


Internet Marketing; Sales – Marketing; SEO – TRAFFIC; CPA – “COST PER ACQUISITION” HYPNOSIS – NLP; TRADING STOCK – FOREX; HEALTH – FITNESS – LIFESTYLE.


Mark Deaton – Bollinger Band Jackpot | Etutstores.


الفائزين في الفوركس | Free Download Downlod free trading sysrems , Bollinger Bands. mq4. Tag Archives: Bollinger Bands. mq4 Feed Subscription. سبوتنيك فوركس ترادينغ سيستيم.


US OTC:JPOTF Jackpot Digital Inc. Stock Analysis - CapitalCube.


عرض التجار - الحرة تجارة الفوركس دورات للتحميل. مجرد موقع وورد. الصفحة الرئيسية؛ س & أمب؛ A; متجر؛ Special Area; تسجيل الدخول؛ عربة التسوق؛ العملاء والدليل على الاستعراضات.


Bollinger Bands System| Will it Really Make You Income.


You get the system that helped Mark Deaton win 9 out of 10 trades. Bollinger Bands were developed in the early 1980s and have become an effective way to help you assess expected price action. Bollinger Band Jackpot is a way to use Bollinger Bands with the system that Mark Deaton developed for some seriously awesome odds in your favor.


Bollinger Band Jackpot system.


26/10/2018 · ForexAutopilotRobot - Bollinger Bands - Advanced Tactics In its simple form, Bollinger bands measures volatility in price action and signals.


Bollinger Band Jackpot - kgforexworld.


Bollinger Bands System| Will it Really Make You Bollinger Bands is the ONLY INDICATOR dynamic in nature that can tell you precisely what kind of pressure is.


Mark Deaton – Bollinger Band Jackpot – Download Digital.


Lately we’ve just been exploring all that our home sate of Idaho has to offer! Camping, Hunting, Fishing! At a moments notice, any day of the week, we load the.


أشرطة البولنجر | موقع ئي باي.


Learn how to use Bollinger bands as a great trading tool in CFDs trading. Education is essential in order to understand price movements and earn from trading.


أعلى 6 استراتيجيات تجارة البولنجر العصابات - تعلم كيفية التجارة.


تم استلام الطلب! We haven't had the record for bollingerbandjackpot but we will process it in the moment. يرجى العودة في بضع دقائق للتحقق من النتيجة.


Bollinger Band Jackpot FREE Training Video Series By Mark.


[Get] Mark Deaton – Bollinger Band Jackpot Only for $97. thedisciplinedtrader/bollingerbandjackpot/webinar/ https://archive. is/0MEqB.


Bollinger Band Manual - Mark Deaton | Futures Contract.


24/03/2018 · Mark Deaton – Bollinger Band Jackpot My name is Mark Deaton, and I’ve been a professional trader for almost 15 years. I’ve placed millions of dollars in.


Bollinger Band Jackpot Archives - EBusinessstores.


Bollinger Bands offer a highly visual method of seeing the compression patterns that occur How To Use Bollinger Bands you just hit the jackpot! Check it.


Download Bollinger jackpot files - TraDownload.


How to correctly use this powerful indicator to pinpoint reversals and breakout.


&نسخ؛ Bollinger bands jackpot Binary Option | Bollinger bands jackpot Best binary options.

No comments:

Post a Comment