Friday 2 February 2018

أودا رسوم الفوركس


OANDA.


ملخص.


أواندا هو وسيط الفوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من $ 1 أوسد، وهو أقل بكثير من المتوسط ​​وقد تفيد التجار الذين بدأوا للتو. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أواندا أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1، وهي أقل بكثير من المعايير التي يقدمها الوسطاء الآخرون. وهذا يعني أن التاجر لا يستطيع فتح صفقات كبيرة مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال.


قد يكون مستوى الهامش المطلوب عند 2٪ محفوفا بالمخاطر بالنسبة للمتداولين الذين لا يتمتعون بخبرة، ونقترح عليك تعديله عند فتح حسابك. يشير مستوى الهامش أقل من 100٪ إلى أن التاجر يمكن أن يستمر في فتح مراكز جديدة حتى عندما انخفض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المفتوح. إذا اخترت الاستثمار مع أواندا، فإننا نوصي بمراقبة مستوى الهامش الخاص بك وحذر من فتح المراكز عندما يكون رصيدك أقل من الهامش المفتوح.


اعدادات الحساب.


معلومات التجارة القياسية.


خدمات الوسيط.


المنصات المتاحة.


خدمات الدعم.


اعتبارات المخاطر.


استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي تقدمها أواندا لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا ما وقفت فيما يتعلق أواندا:


التنظيم: ينظم هذا الوسيط وسيط: الوسيط لا يفرض الحد الأدنى من حجم الموقف، وتوفير التاجر المزيد من السيطرة الرافعة المالية: الحد الأقصى للرافعة المالية هو 50: 1، وهو ما يتماشى مع اللوائح في الولايات المتحدة مستوى الاتصال الهامش: مستوى 2٪، والذي يسمح للمتداول بمواصلة فتح المراكز حتى مرة واحدة قد تجاوز هامشها الأسهم.


وعموما، سجل أواندا درجة مخاطر قدرها 4.50. وهذا يشير إلى أن أواندا ليست خيارات وسيط محفوفة بالمخاطر المتاحة.


لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


ملخص.


تقدم أواندا تنوعا ضئيلا من حيث خيارات التجارة. التجار الذين يبحثون عن بعض القدرة على التمييز بين الأوراق المالية قد تجد خدمات أواندا كافية، ولكن أولئك الذين يبحثون عن استراتيجيات أكثر متغير قد تستفيد من وسيط بديل.


الاستراتيجيات.


المنظمين.


وتنظم أواندا ثلاث وكالات دولية مختلفة. وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس لامركزية، مما يجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها؛ وبالتالي، وجود شكل من أشكال التنظيم مفيد للغاية في إضافة مستوى معين من ضمان المعاملات الخاصة بك.


قريبا.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 قديم شارع واسع، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أواندا الرسوم & أمب؛ الميزات.


العمولات & أمب؛ الرسوم.


ملاحظات اللجنة.


عند إيداع أكثر من 100،000 £ مع أواندا، يتم خصم الهوامش في أي مكان من 0.2 - 0.4 نقطة، مما يقلل من انتشار إلى 0.80 - 1.0 نقطة، من انتشار 1.2 نقطة على ور / أوسد لاحظنا في سبتمبر 2018 بيانات من أواندا.


أما صانعو السوق اآلخرون مثل الفوركس فيقدمون فرقا بواقع 1.5 نقطة على زوج اليورو / الدوالر األمريكي و 1.2 نقطة لأصحاب الحسابات المتميزة) و 0.84 نقطة على اليورو / الدوالر األمريكي في أحدث عروضهم للمتداولين الكبار الذين يتجاوزون 500 مليون دوالر في حجم شهريا)، مقارنة مع أواندا.


يقدم ساكسو بنك 0.20 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لتسعيره القائم على العمولة (ليصل إجمالي التكلفة إلى 0.40 نقطة) للعملاء الذين يتوقعون أن يتداولوا 100 مليون دولار على الأقل شهريا، في حين يقدم إيغ فروق سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي منخفضا عند 0.263 نقطة و 0.10 نقطة للتجار الذين يقومون بأكثر من 1.5 تريليون دولار من حيث الحجم. وبذلك يصل إجمالي التكلفة إلى 0.363 نقطة على منصة الفوركس ديريكت (باستخدام نموذج ور / أوسد). إيغ و ساكسو بنك يقودون حزمة في تقديم أدنى فروق ولكن فقط للتجار الذين لديهم أحجام عالية جدا.


بالنسبة للتجار الذين يودعون أقل من $ 10،000 يتطلب ساكسو بنك، أو 25،000 $ اللازمة لحساب نشط التاجر في فكسم أو فوريكس، إيغ تقدم الفوركس المباشر ل £ 1000، في حين أواندا هو خيار أكثر واقعية للمبتدئين مع الودائع الأولية أصغر. فكسرو، سمك الأسواق، و Plus500 هي أقرب الخيارات التالية للتجار إيداع أقل من 1000 £ لفتح حساب.


وبدلا من نشر رقم محدد يعكس متوسط ​​الانتشار على مدى فترة زمنية محددة مثل يوم واحد أو شهر واحد، فإن أواندا تصدر متوسطا زائدا لمتوسط ​​انتشاره في جميع الأطر الزمنية تقريبا، وذلك كجزء من دفعه لمزيد من الشفافية مع التسعير.


على الرغم من أن هذه هي الطريقة الأكثر شفافية لنشر الأرقام في الوقت الحقيقي (وليس بالضرورة أفضل أو أسوأ من ذلك)، فإنه يجعل من الصعب مقارنة فروق الأسعار التاريخية للوسطاء الآخرين الذين يحسبون فقط متوسط ​​أو فروق نموذجية لفترة محددة، مقابل المتوسط ​​زائدة المستخدمة من قبل أواندا.


أفضل وسطاء الفوركس.


تداول العملات الأجنبية، والذي ينطوي على تبادل عملة واحدة لآخر في سوق الصرف الأجنبي، ليس لضعاف القلب أو عديم الخبرة. ولا يوجد استثمار بدون مخاطر، ولكن نصائح الفوركس تزيد من خطورة المخاطر مع سرعة التداول السريع والرافعة المالية العالية، مما يعني أن المستثمرين قد يفقدون بسرعة أكثر من استثماراتهم الأولية. وبطبيعة الحال، وهذا يعني أنك يمكن أن تستفيد أيضا في نفس السرعة، والتي - جنبا إلى جنب مع السيولة - هو ما يجذب المستثمرين لتداول العملات.


عند اختيار وسيط الفوركس الخاص بك، يجب عليك النظر في منصات التداول والأدوات، وعدد من أزواج العملات المقدمة، والاستفادة القصوى، وخدمة العملاء، وبطبيعة الحال، والتكاليف. لكن مقارنة التكاليف صعبة في تداول العملات الأجنبية: في حين أن بعض السماسرة يتقاضون عمولة، فإن الكثيرين لا يعلنون عن أي عمولات، وكسب المال في انتشار العطاءات - الفرق بين السعر الوسيط أو الوكيل يدفع مقابل العملة (العطاء) و السعر الذي يقوم فيه الوسيط أو الوكيل ببيع عملة (الطلب). الوسطاء يدفعون رسومهم أساسا إلى هذا الانتشار، وتوسيعه وجيبه الزائدة.


هذا هو سبب واحد فقط لماذا البحث عن أفضل وسيط الفوركس هو واحد معقد. آخر هو أن هناك مجموعة متنوعة من وسطاء هناك، وكثير منهم غير منظم أو ينظم فقط في بلدان خارج الولايات المتحدة لدينا قائمة من أفضل وسطاء تداول العملات، ونحن نعتبر فقط تلك التي تنظمها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وعقود السلع الأساسية لجنة التداول.


إذا كنت على بينة من المخاطر هنا ولا تزال مستعدة للغوص في، وهنا نختار أفضل نيردواليت لأفضل وسطاء لتداول العملات الأجنبية. اقتراح واحد: كل هذه السماسرة تقدم حسابات تجريبية مجانية حتى تتمكن من اختبار السوق مع دولار الظاهري. تراجع اصبع القدم في مع بعض اللعب المال قبل الغوص في مع النقدية الخاصة بك.


أفضل الوسطاء لتداول العملات الأجنبية بشكل عام.


يجمع هؤلاء الوسطاء بين التكاليف المعقولة مع منصات التداول القوية ومجموعة كبيرة من أزواج العملات.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: $ 0. أزواج العملات: 90+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: لا شيء.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: كلتا العمولة (دولار واحد كحد أدنى، 0.10 دولار / 1000 وحدة لكل جانب)، وشرط انتشار، اعتمادا على العملة. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 2000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 100+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 1000 لأزواج العمولة. 10،000 ل أزواج ترميز انتشار.


أفضل التجار العملة الجمع بين القيمة مع اختيار وأدوات ذات جودة عالية، و أواندا و تد أميريتراد ضرب كل تلك الملاحظات. تد أمريتريد لا يحتاج إلى مقدمة، حيث أن الوسيط غالبا ما يتصدر قوائمنا وهو الفائز في كل مكان بغض النظر عن المنتج الاستثماري الذي تتداوله. من المرجح أن تكون الشركة أفضل اختيار إذا كنت ترغب في تداول منتجات متعددة ضمن حساب جميع الأغراض (على سبيل المثال، الأسهم والخيارات والفوركس)، على الرغم من أنها تتقاضى عمولة (بحد أدنى $ 1) على بعض أزواج العملات يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع تكاليف التجار منخفضة الحجم.


إذا كنت تفضل الدفع عن طريق مؤشر انتشار، كان لدى أواندا دائما أدنى فروقات في تحليلنا، والذي يقارن بين فروق أسعار وسطاء الفوركس على أزواج العملات الرئيسية السبعة على مدى أسبوع. كما أن الشركة لا تملك الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار ولا الحد الأدنى للتجارة (معظم الوسطاء تتطلب الصفقات من 1،000 وحدة - قطعة صغيرة - أو أكثر).


أفضل وسيط لتجار العملات المبتدئين.


هذا الوسيط يبرز مواردها التعليمية ودعم المتداولين.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 250 دولارا أمريكيا. أزواج العملات: 52. الحد الأدنى للتبادل التجاري: 1،000.


إذا كنت مجرد القفز إلى سوق الفوركس، وتريد وسيط التي يمكن أن توفر الموارد التعليمية ودعم العملاء للحصول على انك بدأته. فوركس لديها دعم العملاء واسعة، جنبا إلى جنب مع ثروة من أشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت وأدلة لمساعدتك على تعلم أساسيات.


معظم وسطاء الفوركس يقدمون الدعم على مدار 24 ساعة للمتداولين خمسة أيام في الأسبوع، الأحد في الساعة 5 مساء. التوقيت الشرقى حتى الجمعة فى الساعة الخامسة مساء الشرقية. ولكن الفوركس يضيف السبت ساعات (9 صباحا إلى 5 مساء شرقا). قد تكون التكاليف أعلى قليلا هنا - يستخدم الفوركس حصريا علامات انتشار التي خرجت أوسع من المنافسة في بعض الاختبارات لدينا. كما تتقاضى الشركة حسابات مع 90 يوما من أي نشاط تداول أو فتح المراكز رسوم البيانات الشهرية 15 $. يمكن للعملاء اختيار لتعطيل الحساب مؤقتا لتجنب هذا الرسم.


ملاحظة واحدة: شركة فوركس مملوكة لشركة غين كابيتال، والتي تمتلك أيضا حسابات تراديكينغ فوركس. هؤلاء الوسطاء الفوركس تعمل بشكل منفصل ولكنها متشابهة جدا، لذلك المستخدمين الذين هم بالفعل على دراية ترادكينغ قد تفضل ترادكينغ الفوركس. (فكس الفوركس ترادكينغ الفوركس في تحليلنا مع ساعات دعم المتداول أطول والموارد التعليمية أكثر شمولا بكثير؛ تلك العروض ضئيلة من تراديكينغ).


أفضل منصات تداول العملات الأجنبية والأدوات.


تد أميريتراد يقدم خيارا من منصات تجارية عالية الجودة وأدوات متقدمة.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: كلتا العمولة (دولار واحد كحد أدنى، 0.10 دولار / 1000 وحدة لكل جانب)، وشرط انتشار، اعتمادا على العملة. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 2000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 100+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 1000 لأزواج العمولة. 10،000 ل أزواج ترميز انتشار.


تد أميريتراد من الصعب التغلب عليها مع منصة التداول ثينكورسويم أحبها بكثير، والذي يسمح للمستخدمين للتجارة ليس فقط العملة، ولكن أيضا مجموعة من المنتجات الاستثمارية الأخرى. منصة على المستوى المهني، مع قدرات التحليل الفني المتقدمة والقدرة على إنشاء أزواج الفوركس العرف، و تد أميريتراد لديه التطبيق المحمول قوية على حد سواء، موبايل التاجر. ثينكورسويم كما يقدم ما يصل 200،000 $ من اللعب المال للممارسة مع ميزة بابيرموني لها. عيب واحد: منصة لا تقدم التداول الآلي، وانها متقدمة بما فيه الكفاية أن التجار الجدد يمكن بسهولة الحصول على طغت.


أفضل الوسطاء لتداول العملات الأجنبية منخفضة التكلفة.


وفي تحليلنا، قدم هؤلاء الوسطاء أكبر قيمة.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: $ 0. أزواج العملات 90+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: لا شيء.


اللجنة: 0.80 دولار لكل 10،000 وحدة، دوران دائري. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 35. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 5000، ولكن $ 0.80 الحد الأدنى العمولة.


التكاليف المرتبطة بتداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون من الصعب أن سوس خارج، كما ذكرنا سابقا. يمكن للمستثمرين ذوي الحجم المنخفض أن يوفروا المال في كثير من الأحيان مع وسيط يزيد من فروق سعر الفائدة ولكنه لا يتقاضى أي عمولات، طالما أن تلك العلامات التجارية تنافسية. تنشر أواندا كلا من الفروق الحية والتاريخية على موقعها على شبكة الإنترنت، وظهرت الفائزة الواضحة في تحليلنا لأدنى الفروقات على الأزواج الرئيسية. كما تتقاضى الشركة رسوم عدم النشاط.


قد يستفيد المتداولون من الحجم الكبير من وسيط عمولة فقط، مثل تد أميريتريد، واحدة من أفضل اللقطات الشاملة. التسعير المسطح للجنة أتس الوسطاء لا تد أميريتراد واحد أفضل هنا، على الرغم من: أسعار الشركة عمولة دوران دوران (وبعبارة أخرى، لكلا الجانبين، عند شراء وبيع) ورسوم 0.80 $ لكل 10،000 وحدة. تحذير واحد: على الرغم من أن الوسيط يسمح الصفقات صغيرة مثل 5000 وحدة، أن 0.80 $ هو الحد الأدنى العمولة.


ملخص: أفضل وسطاء الفوركس.


تد أميريتريد.


أتس الوسطاء.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


تم التحديث في 21 شباط (فبراير) 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


403 - خطأ محرم.


لا يسمح لك بالوصول إلى هذا العنوان.


إذا استمر الخطأ، فيرجى الاتصال بمشرف الموقع.


إذا كنت مشرف موقع هذا الموقع يرجى تسجيل الدخول إلى كبانيل والتحقق من سجلات الخطأ. سوف تجد السبب الدقيق لهذا الخطأ هناك.


الأسباب الشائعة لهذا الخطأ هي:


أذونات الدليل / الملف غير صحيحة: أقل من 644.


من أجل الملفات التي يجب قراءتها من قبل خادم الويب، أذوناتهم يجب أن تكون مساوية أو أعلى 644. يمكنك تحديث أذونات الملف مع عميل فتب أو من خلال إدارة الملفات كبانيل ل.


هناك توجيهان من أباتشي يمكن أن يتسببا في حدوث هذا الخطأ - "رفض من" و "خيارات - مؤشرات".

No comments:

Post a Comment