Monday 26 February 2018

جو لويس فوريكس ترادر


فن التجارة: على يخت لويس 250 قدم.


جو لويس ليس خائفا من المخاطر. هذا شيء واحد له بحيرة نونا الاستثمار يجعل واضح & # 8211؛ كما يفعل جولة في له يخت 250 قدم، أفيفا، في حين كان رست في ألباني، له أولترالوكس التنمية السكنية والغولف في ناسو، جزر البهاما. (تيغر وودز شريك.)


أدركت بسرعة أن لويس ربما يمكن تمويل بحيرة نونا إلى الأبد ببساطة عن طريق بيع الفن الذي يضم هذا المتحف العائم. انه جامع أعلى من الفن الحديث والمعاصر، وجئت الأنف إلى الأنف مع بيكاسو، كليمت، لوسيان فرويد، سيزان، شاجال، و موديلياني. لم أكن أستطيع أن أتساءل عما ستفعله الموجة الغريبة لسوق الفن العالمي & # 8211؛ وما يبدو عليه فاتورة التأمين. وستحتوي المجموعة قريبا على منزل جديد: يقوم لويس ببناء قارب أكبر (300 قدم)، والذي سيضم محكمة لشغفه، تنس باديل (مزيج من الاسكواش والتنس).


لويس نفسه هو ودود من المستغرب. طفيف ولكن صالح 78 عاما مع قليلا من لهجة كوكني، وأظهر لي حولها مع فخر تلميذ المدرسة. وبالإضافة إلى الفن، يتميز اليخت، المزخرف باللون الأحمر الأحمر والذهبي، بمكتب حديث تماما، مع محطة بلومبرغ وشاشات تجارية متعددة. لويس الحرف هنا كل يوم. ويقول إنه يميل إلى الرهان على العملات السائلة مثل الجنيه أو الين. في نيسان / أبريل أخبرني أن اليورو مرتفع جدا وأن الدولار سيبقى قويا لفترة من الوقت. يقول لويس: "كونك متداولا يعني أنك مخطئ على الأقل ثلاث مرات من أصل 10، وهذا أمر صعب جدا". وفي هذه المرحلة من حياته، يقول لويس إنه لا يريد أن يفعل أي شيء ليس يستحق كل هذا العناء. بحيرة نونا، كما يقول، هو مبدع & # 8211؛ وهذا ما يجعله أسعد. "نحن لسنا جيدين في الرداءة"، كما يقول.


هذه القصة هي من 30 يونيو 2018 العدد من فورتشن.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


القبض على تاجر التاجر في مركز 130m £ 'كون'


وقد اعتقل تاجر العملة جو لويس الذى انهارت اعماله فى خسارة الملايين من المستثمرين، بعد خمسة اشهر من تفويت الشرطة للفرصة الاولى لاعتقاله بسبب خطة "بونزى" المزعومة.


بقلم ديفيد باريت، مراسل الشؤون الداخلية.


11:51 ص بست 29 أبر 2018.


تاجر العملة المتهم بالتلاشي مع 130 جنيه استرليني و # x2009؛ مليون من موكليه & # x2019؛ تم القبض على المال من قبل الشرطة، بعد ما يقرب من خمسة أشهر بعد أن سمح له الضباط بالانزلاق من خلال أصابعهم.


اعتقل جو لويس (60 عاما) في هال، وأكد الضباط، ويجري استجوابه فيما يتعلق بالاحتيال "بونزي"، وهو المصطلح يستخدم لوصف سلبيات التي تعد بعوائد غير محتمل على الاستثمارات المشكوك فيها.


وفي كانون الأول / ديسمبر، تبين أن السيد لويس قد تحول بصورة غير متوقعة في مركز للشرطة في هامبرسايد مدعيا أنه تلقى تهديدات بالقتل بسبب امبراطوريته التجارية المنهارة.


ومن المفهوم أنه تمت مقابلته من قبل المحققين حول مخاوفه، ولكن في أي لحظة كانت الشيكات حول ما إذا كان السيد لويس & # x2019؛ فإن الأنشطة تستحق مزيدا من التحقيق.


المستثمرون & # x2018؛ بعضهم فقدوا مدخرات حياتهم عندما انهارت شركته جل ترادينغ & # x2018؛ قال الضباط الذين تعاملوا مع السيد لويس قد فشلت في إدراك أن الزملاء في وحدة الغش كانوا حريصين على التحدث مع رجل الأعمال.


وقال متحدث باسم شرطة مدينة لندن "ان شرطة مدينة لندن اعتقلت متداول عملة كجزء من تحقيق جار فى عملية اشتباه فى احتيال بونزى تقدر بعشرات الملايين من الجنيهات.


واضاف "ان المعتقلين اعتقلوا في شرق يوركشاير (60 عاما) للاشتباه في قيامهم بتهمة الاحتيال بتهمة التزوير الكاذب وغسل الاموال ويجري حاليا استجوابهم في مركز للشرطة المحلية".


ويعتقد أن لاعبي كرة القدم المحترفين وعازفي الغولف فقدوا المال في السيد لويس & # x2019؛ خطة الاستثمار.


كما بدأ العمل المدني لتجميد حساباته والاستيلاء على أي أصول ضد رجل الأعمال، الذي تداول من عنوان سكني ذكي في اسطنبول مع وجهات النظر حول البوسفور.


تم إخطار المستثمرين في رسالة بالبريد الالكتروني من السيد لويس بتاريخ 3 ديسمبر من العام الماضي أن أعماله قد ذهبت تحت.


& # x201c؛ تتوقف جل ترادينغ عن الاستمرار في العمل، & # x201d؛ كتب والد اثنين من ثيرن، على مشارف بيفرلي.


& # x201c؛ على عكس الانطباع الذي أعطيته حتى الآن، فقدت الشركة تقريبا جميع أصولها، ولا يبدو أن هناك احتمالا لاسترداد هذه الأصول. & # x201d؛


منذ حوالي 2018، يمكن للمستثمرين فقط مع حد أدنى من 25،000 $ (£ 16،000) الانضمام له الاستثمار & # x201c؛ نادي & # x201d؛.


وقد وعدوا بعائدات جيدة جدا بلغت 36 في المائة سنويا.


وكان أحد العملاء قد استثمر حوالي 500،000 جنيه إسترليني في الأشهر ال 12 الماضية، ومن غير المرجح أن يحصل على أمواله. ويقال آخر أن وضعت في 1.2 جنيه استرليني و # x2009؛ مليون.


لا يملك مالك توتنهام أي ارتباط مع تاجر العملة في مركز هذا الاحتيال المزعوم.


وقال أحد العملاء، الذي استثمر 570،000 £ في مخطط الانهيار الآن، وقال تلغراف اسم جو لويس للتجارة أدى به إلى الاعتقاد بأن الأعمال لديها صلات مع الملياردير جو لويس & # x2018؛ رجل الأعمال البريطاني الذي يوجد مقره في جزر البهاما ويدير مجموعة تافيستوك، التي تمتلك سبورس.


أهم معارض الأخبار.


ودي ألين ل 30 أفضل واحد بطانات.


مارتن تشيلتون يختار 30 بطلة واحدة رائعة من الكوميدي والنجم السينمائي وودي ألين.


أفضل الشتائم السياسية البريطانية.


تاريخ فرحان من الشتائم والشتائم السياسية، من تشرشل إلى كوربين.


ثقافة النجوم الذين ماتوا في عام 2018.


نحن نحتفل وتذكر نجوم الثقافة الذين توفيوا في عام 2018.


رؤساء الولايات المتحدة: 30 كبيرة واحدة المتشددين.


اقتباسات كبيرة من شاغلي البيت الأبيض: سوف دونالد ترامب الانضمام لهم؟


100 نكت مضحكة من قبل 100 الكوميديين.


مائة ويسكراكس سوط الذكية.


أعظم نظريات المؤامرة التاريخ.


من الاحترار العالمي إلى 9/11، شكسبير إلى الفيس، ديانا ل جفك، ذروة النفط إلى روزويل، نظريات المؤامرة كثيرة.


إطلالة على لندن.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: لقطات جوية مذهلة من ملعب كرة القدم في لندن من قبل المصور جيسون هوكس.


مكوك الفضاء الروسي المهجورة.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: البقايا المتدهورة لبرنامج الفضاء الاتحاد السوفياتي.


المنزل الصنع في الصين.


المخترعين الصينيين الطموحين تأخذ على مشاريع مجنون تفعل ذلك بنفسك.


المجاري في جميع أنحاء العالم.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: المجاري، الحفر والطرق انهارت في جميع أنحاء العالم.


الفئران الكبيرة يصعد على ركاب النوم.


رش، إلى داخل، ترامب، تجمع.


نفى جده المعاق ستيرليفت وأجبر على الزحف.


وومبات المسنين انقاذ بعد تعرضه للهجوم.


فريق مصر للطيران يصل أخيرا إلى القاهرة.


عندما تجتمع وسائل الإعلام الطب.


اشترك في البريد الإلكتروني للأخبار في فرونت بيج.


المزيد من التلغراف.


المزيد من الويب.


المزيد من الويب.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2018.


جو لويس - الفوركس الملياردير $


جو لويس - الفوركس الملياردير $


هذه مناقشة حول جو لويس - فوريكس بيليونير $ ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ نشأ جو لويس في فقر هنا في لندن. فعل 10 سنوات من العمل الشرف، بعد ترك المدرسة.


هذه قصة ملهمة، ولكن لدي سؤال.


هل كان لويس لويس محظوظا لاستغلال أسواق الثور في الثمانينيات، أم أنه يمتلك صفات يمكننا أن نتعلم منها؟ هو راكل وأنا لا يمكن معرفة أي شيء عن أسلوب التداول له. أي شخص من فضلك؟


أحب دراسة هؤلاء التجار الذين يأتون من لا شيء وجعل ثروات. أشياء ملهمة. لدينا الكثير للتعلم من أفضل التجار.


تاجر يذهب في عداد المفقودين بعد 130M £ يختفي النقدية العملاء.


وتقوم الشرطة بالتحقيق في مزاعم تزوير بشأن المطالبات التي اختفت تقريبا 200 مليون دولار من شركة استثمارية يديرها يوركشيرمان يبلغ من العمر 59 عاما.


7:00 آم غمت 21 ديسمبر 2018.


تلاشى متداول العملة مع 130 جنيه استرليني و #2009؛ مليون في المستثمرين & # x2019؛ نقدا في الغش المزعوم التي يمكن أن تكون واحدة من أكبر في التاريخ البريطاني الأخير.


يتم التحقيق مع جو لويس، 59 عاما، من قبل الشرطة على ما يقرب من 200 $ و # x2009؛ مليون الذي ادعى أنه في العملاء & # x2019؛ ولكن الآن لم يعد موجودا. ويشاع أن لاعبي كرة القدم المحترفين وعازفي الغولف فقدوا المال في مخططه الاستثماري.


في رسالة بالبريد الإلكتروني أرسلت إلى العملاء قبل أسبوعين، اعترف السيد لويس أن شركته، جل ترادينغ، توقفت عن العمل في عام 2009 بعد أن عانت من خسائر فادحة في صفقات صرف العملات الأجنبية الكارثية.


واعترف في رسالة البريد الإلكتروني بأنه استمر في أخذ أموال الناس للسنوات الخمس المقبلة في محاولة لتحويل ثرواته حولها، ولكن كل تلك المحاولات قد فشلت.


في رسالة إلكترونية تم إرسالها قبل شهر و # x2018؛ ردا على قلق متزايد من المستثمرين في محاولة للحصول على أموالهم من & # x2018؛ ادعى أن شركته كان لها & # x201c؛ وقت المجهدة & # x201d؛ الإفراج عن 197 $ & # x2009؛ مليون (126 £ و # x2009؛ مليون) من السماسرة الأمريكية بسبب الروتين الأمريكي.


مقالات ذات صلة.


مهما كانت الحقيقة، واقع للمستثمرين & # x2018؛ العديد منهم البريطانية & # x2018؛ هو أنهم فقدوا كل ثروة صغيرة. وأخذت الشرطة بيانات من عدد من الضحايا وبدأت تحقيقا في السيد لويس.


كما بدأ العمل المدني لتجميد حساباته والاستيلاء على أي أصول. ومن المفهوم أن رجل الأعمال، الذي يتاجر من عنوان سكني ذكي في اسطنبول مع وجهات النظر حول البوسفور، قد غادر تركيا منذ بضعة أسابيع. وقال ابنه البالغ إنه ليس لديه فكرة عن مكان والده. وأشار أحد التقارير إلى أنه قد زار لفترة قصيرة العلاقات بالقرب من هال وقد يكون الآن في الشرق الأقصى.


في رسالة البريد الإلكتروني المرسلة في 3 ديسمبر، كتب السيد لويس: & # x201c؛ عزيزي المستثمر، أكتب إليكم لإبلاغكم بأن جل ترادينغ تتوقف عن الاستمرار في العمل. وعلى النقيض من الانطباع الذي أعطيته حتى الآن، فقدت الأعمال التجارية تقريبا جميع أصولها، ولا يبدو أن هناك احتمالا لاسترداد تلك الأصول.


شقة جو لويس.


& # x201c؛ توقفت جل للتجارة عن تداول العملات الأجنبية في عام 2009 في أعقاب خسائر كبيرة ومنذ ذلك الوقت تعرضت الأعمال لمزيد من الخسائر، والتي حاولت أن تجعل من خلال الاستثمارات في عدد من المشاريع التجارية. ومع ذلك، فمن الواضح الآن أن الأعمال لن تكون قادرة على استرداد خسائرها ويجب التوقف عن التداول. وهذا يعني أنه، خلافا لما ذكر لك سابقا، لا يمكنك أن تتوقع أي مدفوعات في المستقبل.


& # x201c؛ يمكنني الاعتذار فقط دون تحفظ عن أي خسائر أو توقعات لم تتحقق من الربح. لقد حاولت استعادة الموقف لفترة طويلة، ولكن من الواضح الآن أنني لن أتمكن من القيام بذلك. أأسف بصدق لأنني لم أتمكن من القيام بعمل أفضل نيابة عنك. & # x201d؛


بدأ السيد لويس، وهو أب لطفلين، شركته منذ عقد من الزمان، ويعمل في ذروته حوالي 30 موظفا على طابقين من الكتلة السكنية. عاش في شقة بنتهاوس مع زوجته التركية.


وكان المستثمرون يجتذبون من خلال كلمة شفهية مع الوعود بعوائد شهرية على عملاته تتراوح بين واحد وثلاثة في المائة. كما تم تغذيتها من خلال أيام الغولف في مواقع غريبة مثل تايلاند.


منذ حوالي 2018، يمكن للمستثمرين فقط مع حد أدنى من 25،000 $ (£ 16،000) الانضمام له الاستثمار & # x201c؛ نادي & # x201d؛. وكان أحد العملاء قد استثمر حوالي 500،000 جنيه إسترليني خلال ال 12 شهرا الماضية، ومن غير المحتمل أن يحصل على ماله؛ ويقال آخر قد وضعت في 1.2 جنيه استرليني و # x2009؛ مليون.


دون ستريت، 77 عاما، وهو رجل أعمال متقاعد من كامبريدجشاير، يستحق حوالي 100،000 جنيه استرليني من قبل جل ترادينغ. & # x201c؛ هذه هي مدخرات حياتي، & # x201d؛ قال: & # x201c؛ كان من المفترض أن يكون هذا المال الادخار لأطفالي وأحفاد. لم يسبق لي أن التقيت بلوك وأنا لا & # x2019؛ ر أعتقد أنني قد تحدثت من أي وقت مضى له. & # x201d؛


كما استثمر صهره وابنته، اللذان يعيشان في الخارج، كما فعل صديق العائلة. السيد وال وقعت في عام 2009 مع استثمار الأصلي من 10،000 £. وكان قادرا على سحب حوالي 7،000 جنيه استرليني وشجعها معدلات لائقة للعودة & # x2018؛ انخفض سعر الفائدة في بنك إنجلترا إلى 0.5 في المائة و # x2018؛ استثمر مبلغ إضافي قدره 100،000 جنيه إسترليني. بدأت المشاكل فى سبتمبر العام الماضى.


& # x201c؛ كنت أسأل هل يمكنني سحب بعض المال، & # x201d؛ وأشار السيد الجدار، & # x201c؛ وبدأوا أعطيني الأعذار لماذا كانن '& # x2019؛ ر القيام بذلك. & # x201d؛ ثم انخفض أول سلسلة من البريد الإلكتروني قنبلة.


في 10 سبتمبر من هذا العام، أرسل السيد لويس بريدا إلكترونيا إلى العملاء الذين أوضحوا أنه & # x201c؛ غير قادر على إعطاء تاريخ محدد عندما يمكننا إرسال الأموال خارج & # x201d؛ بسبب المشاكل المستمرة مع المنظمين الأمريكيين. المحامون، وقال، كانوا يعملون على ذلك و & # x201c؛ لديهم كل شيء في متناول اليد و # x201d؛.


وفي 14 نوفمبر / تشرين الثاني، أرسل السيد لويس رسالة إلكترونية أخرى. & # x201c؛ نحن نمر من خلال الوقت المجهدة بعد أن عاد أموالنا من وسطاء لدينا. وقد أدى ذلك إلى العديد من الشكوك والمخاوف بشأن أمن الأموال المحتجز، & # x201d؛ هو كتب.


وقال ان اعماله ستنتهى ولكن المستثمرين سيحصلون على اموالهم. & # x201c؛ حتى تتمكن من تحقيق مدى أعمالنا، قيمنا الحالية هي: نظرا للعملاء، 197،000،000 $ في 893 حسابات، في جميع أنحاء العالم. مستحق من الوسيط، 260،000،000 $ في حساب واحد، الولايات المتحدة، & # x201d؛ وكتب قائلا: & # x201c؛ وبما أننا لم نعد نتعامل، فلا ينبغي أن تتغير هذه المبالغ. & # x201d؛


ثم جاء البريد الإلكتروني من ديسمبر 3، الذي اعترف انه لم يتداول العملة لمدة خمس سنوات.


وبعد يومين، أرسل السيد لويس بريدا إلكترونيا آخر & # x2018؛ آخر شخص تلقى & # x2018؛ وتغيير قصته مرة أخرى، والتي ألقى باللوم على البريد الإلكتروني السابق على فريقه القانوني. & # x201c؛ لقد تم إرسال تحديث هذا الأسبوع الذي صاغه محامي، ولكن أردت أن يعرف الجميع، وأنا لا أهرب من الأشياء، & # x201d؛ وكتب، & # x201c؛ بينما يؤسفني بعض الأشياء التي فعلتها، وسوف أبذل قصارى جهدي لمعالجة هذا الوضع.


& # x201c؛ يرجى ملاحظة، لقد غطت أخطائي من الجميع بما في ذلك موظفي مكتبي، لا أحد يعرف ما يحدث. & # x201d؛


المستثمرون غير متأكدين من ما نعتقد. وقدم السيد وال بيان لشرطة كامبردجشاير.


وقد قام مارك بافين، الذي قدم السيد وال وآخرون إلى البرنامج، والذين ساعدوا في تنظيم أيام غولف ترادينغ & # x2019، بإبلاغ السيد لويس إلى السلطات.


السيد بافين، الذي استثمر أيضا بكثافة وفقد أمواله، وقال: & # x201c؛ وأنا متأكد من أن هذا هو الغش واسعة النطاق. يكاد يكون من المؤكد أنه & # x2019؛ ق مخطط الهرم. لقد أبلغت إلى فرقة الاحتيال. لقد وضعنا جميعا المال في وانه قد هرب مع كل ما لدينا من المال وهذا هو بقدر ما نعرف. أنا مدين بمبالغ كبيرة. & # x201d؛


استثمر نيل رودريغز، مهندس بريطاني يعمل في صناعة النفط، 26،000 جنيه استرليني في عام 2018، بعد أربع سنوات من اعتراف لويس بأن شركته توقفت عن العمل. وقال السيد رودريغز: & # x201c؛ معظم زملائي مع النقدية الاحتياطية استثمرت في جل للتجارة. لم نحصل على أي أموال. & # x201d؛


وقال أحد الوسطاء الاستثماريين الذين لم يرغبوا في الكشف عن اسمه إن لديه 25 عميلا كانوا قد استثمروا ما مجموعه 3.2 جنيها إسترلينيا و #2009؛ مليونا ولم يكن لديهم فلسا واحدا. وقد بدأ الوسيط إجراءات قانونية للحصول على حسابات السيد لويس والأصول المجمدة في جميع أنحاء العالم. في الفيسبوك وعلى مواقع الإنترنت الأخرى، تم حث الضحايا المزعومين للانضمام إلى العمل الطبقي.


وكان السيد لويس غير متاح للتعليق الأسبوع الماضي. وقد فشل في الرد على رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية، وقال في بوابته في اسطنبول البواب انه لم يشاهد لبضعة أسابيع.


السيد لويس & # x2019؛ ق ابن جيمس وقال: & # x201c؛ انه [جو لويس] لم يكن & # x2019؛ يعيش باهظة. لا أعرف & # x2019؛ أعرف أين ذهب المال & # x2019؛ ق. ويسرني أن أشارك المعلومات مع الكيانات القانونية.


& # x201c؛ كل شيء لديه قد دمر. لا توجد أصول على الإطلاق وأنا على بينة من. & # x201d؛


أوك نيوس & # 187؛


روبرت منديك & # 187؛


الجرائم المالية & # 187؛


من يجب أن أصوت في الانتخابات العامة؟


الانتخابات العامة 2018 أحدث تعقب الاقتراع.


الانتخابات العامة 2018.


أهم معارض الأخبار.


ودي ألين ل 30 أفضل واحد بطانات.


مارتن تشيلتون يختار 30 بطلة واحدة رائعة من الكوميدي والنجم السينمائي وودي ألين.


أفضل الشتائم السياسية البريطانية.


تاريخ فرحان من الشتائم والشتائم السياسية، من تشرشل إلى كوربين.


ثقافة النجوم الذين ماتوا في عام 2018.


نحن نحتفل وتذكر نجوم الثقافة الذين توفيوا في عام 2018.


رؤساء الولايات المتحدة: 30 كبيرة واحدة المتشددين.


اقتباسات كبيرة من شاغلي البيت الأبيض: سوف دونالد ترامب الانضمام لهم؟


100 نكت مضحكة من قبل 100 الكوميديين.


مائة ويسكراكس سوط الذكية.


أعظم نظريات المؤامرة التاريخ.


من الاحترار العالمي إلى 9/11، شكسبير إلى الفيس، ديانا ل جفك، ذروة النفط إلى روزويل، نظريات المؤامرة كثيرة.


إطلالة على لندن.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: لقطات جوية مذهلة من ملعب كرة القدم في لندن من قبل المصور جيسون هوكس.


مكوك الفضاء الروسي المهجورة.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: البقايا المتدهورة لبرنامج الفضاء الاتحاد السوفياتي.


المنزل الصنع في الصين.


المخترعين الصينيين الطموحين تأخذ على مشاريع مجنون تفعل ذلك بنفسك.


المجاري في جميع أنحاء العالم.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: المجاري، الحفر والطرق انهارت في جميع أنحاء العالم.


ماذا في الاسم؟ هل سمع أحد عن جو لويس؟


بالنسبة للرجل العادي في الشارع، اسم "جو لويس" يستحضر على الفور الأفكار من بريزيفيتر كبيرة التي أنشأت سمعته في الحلبة مع أي شيء أكثر من مذهبه والقبضة. في عالم التجارة، ومع ذلك، جو لويس قصة أخرى تماما. المعروف عن تراكم الملايين في حلقة "التداول"، وهذا جو لويس الآخر لديه بالتأكيد "اسم ذاكرة التخزين المؤقت" أنه في عالم التسويق، يمكن أن يعني قوة العلامة التجارية العالمية. عندما نشأ وسيط فوركس جديد باسم "جو لويس للتجارة" في الآونة الأخيرة في تركيا، فإنه ليس من الصعب أن يتفهم أن الكثيرين في المجتمع التجاري أعجب، جذبت، ومن ثم الخلط، علامة مؤكدة من عملية احتيال في صناعة.


"الخلط" قد يكون لطيف جدا كلمة لاستخدامها في هذه المرحلة. استعراض سريع لمواقع الفوركس بلوق يكشف عن مجموعة من التجار قاتمة التي تشعر بالخداع والتي هي خارج للدم. كلمة "احتيال" هو بانديد حول أكثر من غيره، ويبدو أن هذه الفرقة عازمة على قيادة هذا الوسيط من العمل والخروج من المدينة على القطار القادم. وقد وصلت هذه الفراء إلى هذا المستوى الساخن أن الشركة التركية غيرت اسمها إلى "جل للتجارة"، نشر إخلاء المسؤولية على صفحتها الرئيسية دحض أي علاقة مع جو لويس الآخرين، وقيد الوصول إلى خدماتها إلى "الأعضاء فقط" ، منعطفا لأي شخص يصل إلى هناك.


من هو جو لويس من الشهرة التجارية؟


ووفقا لموقع شعبي لمعلومات الإنترنت، "جو لويس (مواليد 5 فبراير 1937) رجل أعمال بريطاني يعيش حاليا في نيو بروفيدنس، جزر البهاما. ويقدر مجموع ثروة لويس بمبلغ 4.2 مليار دولار، وهو مدرج كأغنى 308 أشخاص في قائمة فوربس للمليارديرات (2018). أفادت فوربس أن لويس هو ثامن أغنى شخص في المملكة المتحدة. بعد بيع الشركة العائلية في أواخر 1970s، انتقل لويس إلى تجارة العملات في 1980s و 1990s، مما أدى إلى انتقاله إلى جزر البهاما حيث هو الآن نفي الضرائب. في سبتمبر 1992، تعاون لويس مع جورج سوروس للمراهنة على الجنيه تحطمها من آلية سعر الصرف الأوروبية. هذا الحدث، الذي كان يطلق عليه اسم "الأربعاء الأسود"، جعل لويس ثرياء جدا، والبعض يقول انه جعل أكثر من سوروس. لويس لا يزال تاجر الفوركس نشط ".


هذا "جو" في الواقع يفسر اسمه بشكل مختلف، ولكن، باعتبارها واحدة من أغنى يعني في العالم، فمن السهل أن نرى أن الارتباط معه بأي شكل من الأشكال قد يسبب تدافع العملاء المحتملين إلى باب وسيط جديد. ومع ذلك، فإن جزر البهاما بعيدة كل البعد عن اسطنبول، وكما يقول موقع جل ترادينغ، "لا ترتبط شركة جل ترادينغ ولا أي من استثماراتها بالمستثمر الذي يعمل في جزر البهاما جو لويس أو مجموعة تافيستوك".


ما الذي نعرفه عن جل ترادينغ أو أي من أسماءها السابقة؟


أما فيما يتعلق باتفاقيات التسمية المربكة، فإن عنوان الويب القديم "جويلويس-ترادينغ" يحتوي على إخلاء مسؤولية إضافي: "مؤسس هذا العمل هو جوزيف لويس، الذي لا يرتبط بأي شكل من الأشكال مع الشخص الآخر الذي يحمل نفس الاسم . "ثم يشير الموقع إلى عنوان ويب جل التجاري. لا توجد معلومات متاحة على أي موقع على شبكة الإنترنت، ويترك العملاء المحتملين للتفكير ما إذا كانت هذه الشركة هو حقيقي أو مجرد عملية احتيال أخرى لتجنبها.


عند حماية نفسك من وسيط احتيالي يحتمل أن تكون دائما خط الدفاع الأول والأخير. إن العناية الواجبة والشك الشديد هو أفضل الأسلحة الخاصة بك، خاصة إذا كنت تفكر في وسيط يعمل في ولاية قضائية أجنبية حيث يكون إنفاذ حقوقك القانونية قريبا من المستحيل. حقيقة أن جل ترادينغ لن تسمح بالوصول إلى موقعهم إلا إذا قمت بتقديم معلومات شخصية هو شرط نادر للغاية في هذه الصناعة، والتي من شأنها أن تثير الشكوك في البداية. والسبيل الوحيد لمتابعة هذه النقطة هو التحقق من السجل العام للتعليقات.


ماذا يقول السجل العام عن جل ترادينغ؟


لقد كانت الإنترنت ذات قيمة كبيرة للمجتمع التجاري، ولكنها أيضا تشوه قدرتنا على بناء الثقة مع شريك تجاري محتمل، وأساس لأي علاقة تعمل بشكل جيد، بغض النظر عن مكان. كما أن عدم الكشف عن هويته قد ولد ثقافة كبس الإساءة عندما أسيئت، دون أي قواعد توجه الخطاب في طريق الأدلة الفعلية. وبعبارة أخرى، "السجل العام" هو المشتبه به من الحصول على الذهاب. فعندما تتعرض إحدى الشركات لهجوم، قد تبدو التعليقات السلبية فاحشة، في حين أن التعليقات الإيجابية قد تبدو من قبل موظف من المتهمين. يجب على القارئ أن يصبح قاضيا ومحلفين في هذه الدراما في قاعة المحكمة غير المنظمة للغاية.


في حالة جل ترادينغ، إليك بعض التعليقات ذات الصلة على الويب:

No comments:

Post a Comment