Thursday 22 February 2018

كيف تؤثر خيارات أسهم الموظفين على سعر السهم


خيارات أسهم الموظفين: قضايا التقييم والتسعير.
وتتمثل المحددات الرئيسية لقيمة الخيار في: التقلب، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، وسعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. فهم التفاعل بين هذه المتغيرات - وخاصة التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية - أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قيمة خيارات الأسهم الموظف (إوس). (ذات صلة: تقييم الخيار)
في المثال التالي، نفترض أن إسو تعطي الحق (عند التملك) لشراء 1،000 سهم للشركة بسعر إضراب قدره 50 $، وهو سعر إغلاق السهم في يوم منح الخيار (مما يجعل هذا في الخيار - money على منحة). يستخدم الجدول 4 نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز لعزل تأثير تسوس الوقت مع الحفاظ على ثبات التذبذب، بينما يوضح الجدول 5 تأثير التقلب العالي على أسعار الخيارات. (يمكنك توليد أسعار الخيارات نفسك باستخدام هذه الخيارات أنيق آلة حاسبة في الموقع كبوي).
كما يمكن أن يرى في الجدول 4، وكلما زاد الوقت لانتهاء، كلما كان الخيار يستحق. وبما أننا نفترض أن هذا هو الخيار في المال، وقيمتها بأكملها تتكون من قيمة الوقت. ويوضح الجدول 4 مبدأين أساسيين لتسعير الخيارات:
وقيمة الوقت عنصر هام جدا في تسعير الخيارات. إذا تم منحك لمنظمات الخدمة المدنية في المال لمدة 10 سنوات، فإن قيمتها الجوهرية هي صفر، ولكن لديهم قيمة كبيرة من الوقت القيمة، 23.08 $ لكل خيار في هذه الحالة، أو أكثر من 23،000 $ لمنظمات المجتمع المدني التي تعطيك الحق لشراء 1،000 سهم. الخيار وقت الاضمحلال ليست خطية في الطبيعة. تنخفض قيمة الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، وهي ظاهرة تعرف باسم تسوس الوقت، ولكن هذا الاضمحلال الزمني ليس خطيا في الطبيعة ويسرع بالقرب من انتهاء الصلاحية. والخيار الذي هو بعيدا جدا عن المال سوف تتحلل أسرع من الخيار الذي هو في المال، لأن احتمال الأول هو مربحة هو أقل بكثير من ذلك من هذا الأخير.
الجدول 4: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن الوقت المتبقي متباین (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)
ويبين الجدول 5 أسعار الخيارات استنادا إلى نفس الافتراضات، باستثناء أن التقلبات يفترض أنها 60٪ بدلا من 30٪. ولهذه الزيادة في التقلب أثر هام على أسعار الخيارات. على سبيل المثال، مع 10 سنوات المتبقية إلى انتهاء الصلاحية، وسعر إسو يزيد 53٪ إلى 35،34 $، في حين مع سنتين المتبقية، وارتفاع الأسعار 80٪ إلى 17،45 $. ويبين الشكل 1 أسعار الخيارات في شكل رسوم بيانية لنفس الوقت المتبقي إلى انتهاء الصلاحية، عند 30٪ و 60٪ مستويات التقلب.
ويتم الحصول على نتائج مماثلة عن طريق تغيير المتغيرات إلى المستويات السائدة حاليا. مع التقلب عند 10٪ ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر عند 2٪، سيتم تسعير إوس عند 11.36 $، 7.04 $، 5.01 $ و 3.86 $ مع الوقت لانتهاء الصلاحية في 10 و 5 و 3 و 2 سنة على التوالي.
الجدول 5: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن التقلب المتغیر (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)
الشکل 1: القیمة العادلة لکل من: (إسو) بسعر صرف (50) دولار في إطار افتراضات مختلفة حول الوقت المتبقي والتقلب.
إن الاستغناء عن هذا القسم هو أن مجرد أن منظمات المجتمع المدني ليس لها قيمة جوهرية، ولا تجعل الافتراض الساذج أنها لا قيمة لها. وبسبب طول الوقت الطويل لانتهاء الصلاحية بالمقارنة مع الخيارات المدرجة، فإن منظمات المجتمع المدني لديها قدر كبير من القيمة الزمنية التي لا ينبغي أن تكون مرتجعة بعيدا من خلال ممارسة الرياضة في وقت مبكر.

و & كوت؛ ترو & كوت؛ تكلفة خيارات الأسهم.
كيف تقيم خيارات الأسهم للموظفين (إسو)؟ وقد تكون هذه هي القضية المركزية في النقاش حول ما إذا كان ينبغي صرف هذه الخيارات أو ما إذا كان من الممكن استبعاد هذه الطريقة من التعويض معا من بيان الدخل، ولكنها مذكورة في ملاحظات البيانات المالية. ووفقا للقواعد المحاسبية الأساسية للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما، إذا كان بالإمكان وضع قيمة على خيارات أسهم الموظفين، فينبغي أن تحسب كمصروفات بالقيمة السوقية العادلة.
يقول مؤيدو تكبد خيارات أسهم الموظفين أن هناك العديد من النماذج التي يمكن استخدامها لوضع قيمة على الخيارات بدقة. وهذه الخيارات هي شكل من أشكال التعويض ينبغي أن يحسب على نحو سليم، مثل الأجور. ويرى المعارضون أن هذه النماذج لا تنطبق على خيارات أسهم الموظفين أو أن النفقات المقابلة المرتبطة بهذا الشكل من التعويضات هي صفر. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على حجة المعارضين ومن ثم استكشاف إمكانية نهج مختلف لتحديد تكلفة خيارات الأسهم الموظف.
وقد وضعت عدة نماذج لتقييم الخيارات التي يتم تداولها في البورصات، مثل يضع والمكالمات، والتي يتم منح الأخير للموظفين. وتستخدم النماذج الافتراضات وبيانات السوق لتقدير قيمة الخيار في أي وقت من الأوقات. ولعل أكثرها شهرة هو نموذج بلاك سكولز، وهو ما تستخدمه معظم الشركات عندما يناقشون خيارات الموظفين في الحواش السفلية لإيداعاتهم من هيئة الأوراق المالية والبورصات. وعلى الرغم من أن النماذج الأخرى مثل التقييم ذي الحدين قد سمح بها مرة واحدة، فإن القواعد المحاسبية الحالية تتطلب النموذج المذكور آنفا. (اعرف المزيد في الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم للموظفين.)
هناك نوعان من العوائق الرئيسية لاستخدام هذه الأنواع من نماذج التقييم:
الافتراضات - مثل أي نموذج، فإن المخرجات (أو القيمة) هي فقط جيدة مثل البيانات / الافتراضات التي يتم استخدامها. إذا كانت الافتراضات خاطئة، سوف تحصل على التقييمات الخاطئة بغض النظر عن مدى جودة النموذج. إن الافتراضات الرئیسیة في تقییم خیارات أسھم الموظفین ھي المعدل الثابت الخالي من المخاطر، ویتبع تقلب الأسھم توزیع طبیعي وتوزیعات أرباح ثابتة (إن وجدت) وتحدید عمر الخیار. هذه هي الأمور الصعبة لتقدير بسبب العديد من المتغيرات الكامنة المعنية، وخاصة فيما يتعلق بافتراض توزيعات العودة العادية. الأهم من ذلك، يمكن التلاعب بها: من خلال تعديل أي واحد أو مزيج من هذه الافتراضات، يمكن للإدارة خفض قيمة خيارات الأسهم وبالتالي تقليل التأثير السلبي للخيارات على الأرباح. قابلية التطبيق - هناك حجة أخرى ضد استخدام نموذج تسعير الخيارات لخيارات الأسهم للموظفين هو أن النماذج لم يتم إنشاؤها لتقييم هذه الأنواع من الخيارات. تم إنشاء نموذج بلاك سكولز لتقييم الخيارات المتداولة في البورصة على الأدوات المالية (مثل الأسهم والسندات) والسلع. تستند البيانات المستخدمة في هذه الخيارات إلى السعر المستقبلي المتوقع للأصل الأساسي (وهو سهم أو سلعة) يحدده المشترون والبائعون في السوق. ومع ذلك، لا يمكن تداول خيارات أسهم الموظفين في أي عملية تبادل، كما يتم إنشاء نماذج تسعير الخيارات لأن القدرة على تداول خيار ما هي قيمة.
وجهة نظر بديلة.
تستخدم الشرکات برامج إعادة شراء الأسھم لتقلیل عدد الأسھم القائمة وبالتالي إدارة عدد الأسھم القائمة: یؤدي انخفاض الأسھم القائمة إلی زیادة الأرباح للسھم الواحد. عموما، الشركات تقول أنها تنفذ عمليات إعادة الشراء عندما يشعرون أن أسهمهم بأقل من قيمتها.
معظم الشرکات التي لدیھا برامج خیارات أسھم الموظفین الکبیرة لدیھا برامج لإعادة شراء الأسھم بحیث یبقی عدد الأسھم القائمة ثابتة نسبیا أو غیر مخففة، حیث یمارس الموظفون خیاراتھم. إذا افترضت أن السبب الرئيسي لبرنامج إعادة الشراء هو تجنب تخفيف الأرباح، فإن تكلفة إعادة الشراء هي تكلفة وجود برنامج خيار أسهم الموظفين، والتي يجب أن يتم صرفها على بيان الدخل.
إذا لم يكن لدى الشركة برنامج إعادة شراء الأسهم، فسيتم تخفيض الأرباح من خلال تكلفة الخيارات الصادرة والتخفيف. وحتى إذا أخذنا عمليات إعادة شراء من المعادلة، فإن الخيارات هي شكل من أشكال التعويضات التي لها قيمة معينة. ونتيجة لذلك يجب معالجتها بطريقة مماثلة للمرتبات العادية.
وتستخدم خيارات الأسهم بدلا من الأجور النقدية، الفترة. وعلى هذا النحو، ينبغي صرفها في الفترة التي تمنح فيها. ويمكن استخدام تكلفة برنامج إعادة شراء الأسهم كوسيلة لتقييم تلك الخيارات لأن الإدارة تستخدم في معظم الحالات برنامج إعادة شراء لمنع انخفاض ربحية السهم.
حتى لو لم يكن لدى الشركة برنامج إعادة شراء األسهم، يمكنك استخدام متوسط ​​سعر السهم السنوي لعدد األسهم التي تستند إليها الخيارات) صافي األسهم المتوقع أن تكون غير ممارسة أو منتهية الصلاحية (الستخالص تكلفة سنوية.

الاستثمار.
1 874 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ستوكجوك-e أريتشي هيدجيفونداسبيراتيونس إنفستينغموديراتور كراسيميك جبيراس Fletch71011 الخيارات إكسيرت ماستركوكسواغ نوس dvdmovie1 о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 117920 على & # 32؛ أب-169 & # 32؛ في 2018-01-24 03: 55: 54.867163 + 00: 00 تشغيل 679c501 كود البلد: وا.

كيف تؤثر خيارات أسهم الموظفين على سعر السهم
وتتكون معظم المحافظ من الأسهم والسندات والنقد. العقارات - من خلال صناديق الاستثمار العقاري - و.
فورد يتحرك على قائمة الأسهم الأكثر مشاهدة قبل دفع تعويضات خاصة.
في 29 يناير، فورد يدفع من دفع تعويضات منتظمة من 15 سنتا للسهم بالإضافة إلى دفع تعويضات خاصة من.
توقعات السوق ل 22 يناير: السوق ينتظر بيانات قطاع الإسكان.
وبما أن موسم أرباح الربع الرابع من عام 2017 سيحصل على معدات كاملة، فسوف نرى بعض الشركات الرائدة في مجال الرعاية الصحية.
مراكز المعرفة.
مساعدة ومعلومات.
توزيعات الأرباح.
التعليم.
اتبع توزيعات الأرباح.
يجب اعتبار جميع أسعار الأسهم على هذا الموقع تأخير على مدار 24 ساعة.
بعض المعلومات المالية المدرجة في توزيعات الأرباح مملوكة لشركة مرجنت، Inc. ("ميرجنت") حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018- ويحظر استنساخ هذه المعلومات بأي شكل من الأشكال. بسبب احتمال الخطأ البشري أو الميكانيكي من قبل مصادر ميرجنت، ميرجنت أو غيرهم، ميرجنت لا يضمن الدقة والكفاية والاكتمال والتوقيت أو توافر أو للنتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات.
أعلن معنا.
&نسخ؛ 2018 ميتري وسائل الإعلام.
الإعلانات.
انتظر! هل محفظتك محمية لما ستجلبه الأسواق في خريف هذا العام؟
منخفضة المخاطر "جميع الأحوال الجوية" محفظة.
قد يكون خلق محفظة متنوعة بشكل صحيح اقتراح صعب، وخصوصا عندما.
انخفاض تقلب إتف قائمة.
تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة ذات التقلبات المنخفضة في الأوراق المالية ذات خصائص التقلب المنخفضة. وتميل هذه الأموال إلى الحصول على أسعار أسهم مستقرة نسبيا، ومعدلات أعلى من المتوسط.
10 صناديق الاستثمار المتداولة للحد من المخاطر في محفظتك.
المستثمرون الذين يشكون في أن سوق الأسهم قد يكون على وشك الانخفاض يمكن اتخاذ إجراءات للحد من.

6 أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب.
اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.
خطط الأسهم.
التخطيط المالي خطط الأسهم.
التخطيط المالي خطط الأسهم.
التخطيط المالي خطط الأسهم.
التخطيط المالي خطط الأسهم.
التخطيط المالي خطط الأسهم.
الوجبات الرئيسية.
لا تحصل على الإفراط في تتركز في أسهم صاحب العمل الخاص بك. البحث عن طرق للتنويع. لا تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك إلى اللحظة الأخيرة، في انتظار سعر السهم لترتفع. إذا كنت أفتقد الموعد النهائي، وخيارات الأسهم الخاصة بك تنتهي لا قيمة له. إذا تركت شركتك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، سوف عادة ما يكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة.
خيارات الأسهم وبرامج شراء الأسهم الموظف يمكن أن تكون فرصا جيدة للمساعدة في بناء الثروة المالية المحتملة. عندما تدار بشكل صحيح، يمكن لهذه الفوائد أن تساعد في دفع نفقات الكلية في المستقبل، والتقاعد، أو حتى منزل عطلة.
ولكن العديد من المستثمرين الحصول على تعثرت، لا تولي اهتماما للتواريخ الحرجة، وإدارة عشوائيا منح الموظفين خيار الأسهم. ونتيجة لذلك، فإنها قد تفقد على العديد من الفوائد هذه الخطط خيار الأسهم يمكن أن توفر.
للمساعدة في ضمان زيادة مزايا خيارات الأسهم إلى أقصى حد، تجنب حدوث هذه الأخطاء الشائعة الستة:
الخطأ رقم 1: السماح بانتهاء صلاحية خيارات الأسهم في المال.
توفر منحة خيار الأسهم فرصة لشراء عدد محدد سلفا من أسهم أسهم شركة صاحب العمل بسعر محدد سلفا، يعرف باسم سعر التمارين أو سعر الإضراب. عادة، هناك فترة استحقاق تتراوح من 1 إلى 4 سنوات، وقد يكون لديك ما يصل إلى 10 سنوات في ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.
يعتبر خيار الأسهم "في المال" عندما يتداول السهم تحت سعر الإضراب الأصلي. قل، افتراضيا، لديك خيار لشراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في 25 $ للسهم الواحد. إذا كان السهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم، فإن خياراتك ستكون 25 $ حصة في المال. إذا كنت تمارس لهم وباعت على الفور الأسهم في 50 $، وكنت تتمتع الربح قبل خصم الضرائب من 25،000 $.
قد يميل إلى تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك لأطول فترة ممكنة على أمل أن يستمر سعر سهم الشركة في الارتفاع. سوف التأخير تسمح لك لتأجيل أي أثر الضرائب من الصرف، ويمكن أن تزيد من المكاسب التي تحققها إذا كنت تمارس ثم بيع الأسهم. ولكن منح خيار الأسهم هي استخدام-أنها-أو تفقد ذلك الاقتراح، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل نهاية فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تتصرف في الوقت المناسب، كنت مصادرة الفرصة لممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب. عندما يحدث هذا، قد ينتهي بك الأمر إلى ترك المال على الطاولة، دون اللجوء.
في بعض الحالات، تنتهي الخيارات في المال لا قيمة لها لأن الموظفين ببساطة ننسى حول الموعد النهائي. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة.
يقول سكوت سنسيني، نائب الرئيس الأول، "خدمات خطة الأسهم الإخلاص": "اسأل نفسك عن القيمة الإضافية التي قد تحصل عليها من خلال الانتظار حتى آخر ثانية لممارسة الجائزة الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان هذا يستحق خطر السماح للجائزة تنتهي بلا قيمة".
ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم:
ما هي توقعاتكم لسعر السهم وسوق الأسهم بشكل عام؟ إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع. إذا كنت تعتقد أنه قد يستمر في الارتفاع، قد ترغب في ممارسة والاحتفاظ بالمخزون، أو تأخير ممارسة الخيارات الخاصة بك. كم من الوقت المتبقي حتى ينتهي خيار الأسهم؟ إذا كنت في غضون 60 يوما من انتهاء الصلاحية، قد يكون الوقت قد حان للعمل، لتجنب خطر السماح للخيارات تنتهي بلا قيمة. تحقق مع صاحب العمل عن أي فترات سوداء أو قيود أخرى. سوف تكون في نفس الشريحة الضريبية، أو أعلى أو أقل واحد، عندما كنت على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك؟ الضرائب لديها القدرة على تناول الطعام في عوائد الخاص بك، لذلك قد ترغب في ممارسة وبيع عندما كنت في أدنى شريحة الضرائب ممكن - على الرغم من أن هذا هو مجرد عامل واحد للوزن في قرارك.
نصيحة: قم بمراقبة جدول الاستحقاق الخاص بك، والحفاظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، والرد على أي تذكير تتلقاه من صاحب العمل أو مسؤول خطة الأسهم.
الخطأ رقم 2: عدم فهم العواقب الضريبية لل إسو.
هناك نوعان من منح خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). عند حصولك على منحة إسو، ليس هناك أي تأثير ضريبي فوري، ولن تضطر إلى دفع ضرائب دخل منتظمة عند ممارسة خياراتك، على الرغم من أن قيمة الخصم الذي قدمه صاحب العمل وقد يخضع الربح لضريبة بديلة بديلة (أمت) .
ومع ذلك، عندما تبيع أسهم الأسهم، سيطلب منك دفع ضرائب الأرباح الرأسمالية، على افتراض أنك باعت الأسهم بسعر أعلى من سعر المخالفة. للتأهل لمعدل أرباح رأس المال على المدى الطويل، يجب أن تعقد أسهمك على الأقل سنة واحدة من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنح.
إذا كنت تبيع أسهم إسو قبل فترة الحيازة المطلوبة، فإن ذلك يعرف بأنه تصرف غير مؤهل. وفي مثل هذه الحالة، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند الممارسة (سعر الإضراب) وسعر المنحة - أو كامل مبلغ الربح من البيع، إن كان أقل - سيخضع للضريبة كدخل عادي، وأي مبلغ متبقي يتم احتساب الربح كمكسب رأسمالي. بالنسبة لمعظم الناس، ومعدل ضريبة الدخل العادية أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل.
في حين أن الضرائب مهمة، فإنها لا ينبغي أن تكون الاعتبار الوحيد الخاص بك. تحتاج أيضا إلى النظر في المخاطرة بأن أسعار أسهم شركتك يمكن أن تنخفض من مستواه الحالي. ويقول سينسيني: "كن على بينة من الوضع الضريبي الخاص بك، ولكن أيضا فهم كيفية أداء الشركة في السوق، لأن هناك أيضا مخاطر على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم"، ويقول سينسيني. "معرفة أي أسهم مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة، ما هي فترات عقد، وممارسة خيارات الأسهم وفقا لذلك".
نصيحة: استشر مستشار الضرائب قبل ممارسة الخيارات أو بيع أسهم الشركة التي تم الحصول عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية.
خطأ 3: لا يعرف قواعد خطة الأسهم عند مغادرة الشركة.
عندما تغادر صاحب العمل، سواء كان ذلك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، فمن المهم عدم ترك منح الأسهم الخيار الخاص بك وراء. وبموجب معظم قواعد خطة أسهم الشركات، سيكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة. على الرغم من أنك قد تتلقى حزمة فصل تستمر 6 أشهر أو أكثر، لا تخلط بين شروط هذه الحزمة وتاريخ انتهاء الصلاحية على منح خيارات الأسهم.
إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو دمج مع شركة أخرى، يمكن تسريع استحقاقك. في بعض الحالات، قد تتاح لك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور. ومع ذلك، تأكد من التحقق من شروط الاندماج أو الاستحواذ قبل التصرف. معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تملكها في أسهم شركتك الحالية سيتم تحويلها إلى خيارات للحصول على أسهم في الشركة الجديدة.
نصيحة: اتصل بالموارد البشرية للحصول على تفاصيل حول منح خيارات الأسهم قبل مغادرة صاحب العمل، أو إذا كانت شركتك تدمج مع شركة أخرى.
الخطأ رقم 4: التركيز كثيرا من ثروتك في أسهم الشركة.
كسب التعويض في شكل أسهم الشركة أو خيارات لشراء أسهم الشركة يمكن أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا عندما كنت تعمل لشركة التي سعر السهم قد ارتفع لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان لديك الكثير من ثروتك الشخصية مرتبطة بسهم واحد.
لماذا ا؟ هناك سببان رئيسيان. من وجهة نظر الاستثمار، وجود الاستثمارات الخاصة بك مركزة للغاية في سهم واحد، بدلا من في محفظة متنوعة، يعرض لك التقلبات الزائدة، على أساس أن شركة واحدة. وعلاوة على ذلك، عندما تكون هذه الشركة هي أيضا صاحب العمل الخاص بك، رفاه المالي الخاص بك هو بالفعل مركزة للغاية في ثروات تلك الشركة في شكل عملك، راتبك، والمزايا الخاصة بك، وربما حتى المدخرات التقاعد الخاص بك.
ثانيا، التاريخ، هو المتناثرة مع شركات الطيران عالية سابقا التي أصبحت في وقت لاحق معسرا. وعندما تقدمت شركة إنرون بالإفلاس في عام 1999، تبخرت أكثر من بليون دولار من مدخرات تقاعد الموظفين في الهواء الرقيق. شارك موظفو لهمان بروثرز مصير مشابه في عام 2008 كما فعل عاملو راديو شاك في عام 2018. واعتبر أيضا أن الدخل من رب عملك يدفع فواتيرك الشهرية غير العادية والتأمين الصحي الخاص بك. إذا كان حظوظ شركتك تأخذ منعطفا للأسوأ، يمكنك أن تجد نفسك من وظيفة، مع عدم وجود التأمين الصحي وبيض البيض المستنفد.
يقول سنسيني: "الأسهم من خطة الأسهم عادة ما تكون عنصرا كبيرا من التعويض السنوي للموظف، لذلك من السهل أن تصبح محفظتك أكثر تركيزا في أسهم صاحب العمل". "ولكن عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، والنظر في كيفية تناسب هذه الفوائد في أهدافك المالية على المدى الطويل، مثل المدخرات الكلية، والتقاعد، أو عطلة المنزل، ووضع خطة لتنويع وفقا لذلك".
نصيحة: استشر مستشار مالي للتأكد من أن استثماراتك متنوعة بشكل مناسب وقراءة وجهات النظر حول الإخلاص: خطر وجود محفظة مركزة.
الخطأ رقم 5: تجاهل خطة شراء أسهم موظف الشركة.
تتيح لك خطط شراء أسهم الموظفين شراء مخزون صاحب العمل، عادة بخصم من القيمة السوقية الحالية للسهم. تتراوح هذه التخفيضات عادة من 5٪ إلى 15٪. تقدم العديد من الخطط أيضا "نظرة إلى الوراء الخيار"، والذي يسمح لك لشراء الأسهم على أساس السعر في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل. إذا كانت شركتك تقدم خصم 15٪ وارتفع السهم 5٪ خلال الفترة، يمكنك شراء الأسهم في خصم 20٪، بالفعل مكاسب قبل الضرائب صحية.
للأسف، بعض الموظفين فشل في الاستفادة من الشركة إسب. إذا كنت لا تشارك، قد ترغب في إعطاء إسب نظرة ثانية.
وغالبا ما يختار الموظفون المبتدئون من إسب، ويلاحظ سينسيني. "ولكن عندما تصبح أكثر رسوخا في حياتهم المهنية وأكثر أمانا من الناحية المالية، يجب عليهم إعادة النظر في إسب الخاص بهم، اعتمادا على الخصم تقدم الشركة، هل يمكن أن تنتقل الفرصة لشراء أسهم الشركة الخاصة بك في خصم كبير".
نصيحة: انظر إلى استراتيجية التوفير الحالية الخاصة بك - بما في ذلك صندوق الطوارئ والمدخرات التقاعد - والنظر في وضع بعض المدخرات الخاصة بك في إسب. قد تكون قادرا على استخدام زيادات في المستقبل لتمويل الخطة دون التأثير على نمط حياتك.
خطأ 6: فشل تحديث معلومات المستفيد الخاص بك.
كما هو الحال مع خطة 401 (k) أو أي إيرا التي تمتلكها، يسمح لك نموذج تعيين المستفيد بتحديد من سيحصل على أصولك عندما تموت خارج إرادتك. إذا لم تقم بتعيين أي مستفيد، فبموجب معظم قواعد الخطة، سيعامل المندوب (أو المشرف) في الواقع تعويضات الأسهم كأصل من ممتلكاتك.
في كل مرة تحصل فيها على جائزة حقوق الملكية، سوف يطلب منك صاحب العمل ملء نموذج المستفيد. العديد من المنح تتراوح في الحياة من 3 إلى 10 سنوات، وخلال هذه الفترة العديد من العوامل يمكن أن تتغير في حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت منفردا عندما تلقيت منحة خيار، فربما تكون قد سميت أحد الأشقاء أو الوالد كمستفيد. ولكن بعد 5 سنوات، قد تتزوج مع أطفال، وفي هذه الحالة قد ترغب في تغيير المستفيدين إلى زوجك و / أو أطفالك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت متزوجا وحصلت على الطلاق أو المطلقة والزواج. من المهم دائما تحديث المستفيدين.
نصيحة: مراجعة المستفيدين للحصول على جوائز الأسهم الخاصة بك، وكذلك حسابات التقاعد الخاص بك - على أساس سنوي.
الخطوات التالية للنظر فيها.
للأسئلة أو التحدث إلى مستشار فيديليتي، اتصل بالرقم 800-544-9354.
قم بزيارة موقع موارد خطة الأسهم.
تعلم كيفية تحقيق أقصى استفادة من أسهم الشركة.
مقالات ذات صلة.
تعلم كيف يمكن للأزواج من نفس الجنس إدارة القرارات المالية للالإرادة، والثقة، والإهداء.
تعرف هذه العوامل النجاح 6 لمساعدتك في العمر في المكان.
اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.
الحفاظ على اموالك على المسار الصحيح مع قرارات السنة الجديدة.

No comments:

Post a Comment