Thursday 1 February 2018

كيفية الحصول على الأغنياء ببطء في النقد الاجنبى


كيفية الحصول على تجارة بطيئة غنية أو الاستثمار في سوق الفوركس.


سابقا نشرنا مقالة مماثلة كيفية الحصول على تجارة سريعة غنية أو الاستثمار في سوق الفوركس. ولكن هذا هو وسيلة محفوفة بالمخاطر جدا إلى الحظ الذي هو أكثر القمار من تجارة خطيرة أو الاستثمار، ونحن لا ننصح أو إذا فقط للمتعة مع بعض المال الصغير.


على الجانب الآخر، هذه المقالة هي للمتداولين أو المستثمرين الذين يهتمون بأموالهم ويصابون بما فيه الكفاية.


عملية الحصول على الأغنياء ببطء عن طريق التداول أو الاستثمار في سوق الفوركس هو بسيط جدا ويتكون من 3 خطوات.


العثور على استراتيجية تداول الفوركس متسقة ومربحة. كل ما تحتاجه للحصول على الأغنياء ببطء هو أن يكون نظام التداول الصلبة التي يمكن أن تجعلك المال كونسيستانتلي كل شهر. لا تحتاج لكسب كمية كبيرة من النقاط كل شهر. حتى 50 أو 100 نقطة يمكن أن يكون كافيا.


في الأمثلة التالية أود أن تظهر لك أنك لا تحتاج إلى أوفرتريد من أجل الحصول على الأغنياء ببطء.


رأس المال التجاري الخاص بك هو 1000 دولار. كنت خطر فقط 2٪ منه في التجارة. وهذا هو 20 دولارا. إستراتيجيتك تستخدم 50 نقطة وقف الخسارة. لذلك للخطر فقط 2٪ يمكنك تعيين حجم الكثير الخاص بك إلى 4 الكثير الصغيرة. نسبة الفوز الخاص بك هو 50٪ وتستخدم 2 إلى 1 مكافأة / نسبة المخاطر. كل شهر إجراء 4 صفقات فقط. 2 هي الفائزين التي تجعلك 100 نقطة لكل و 2 الخاسرين مع 50 نقطة خسارة لكل منهما. يبلغ الربح الشهري 100 نقطة. كما كنت تستخدم 4 ميكرولوتس، 100 نقطة يساوي تقريبا. 40 دولارا. هذا ليس كثيرا ولكن يمثل 4٪ من حسابك. في هذا المثال كنت تستخدم إدارة صارمة وآمنة جدا وإدارة المال وكنت قادرا على تحقيق الربح من 4٪ فقط بعد 4 الصفقات.


هل يمكن أن يكون استراتيجيات أخرى حيث يمكنك جعل 10 الصفقات وكسب 10٪ شهريا.


لذلك الخطوة 1 هو حول إيجاد استراتيجية تداول سليمة وموثوق بها التي تناسب احتياجاتك. للحصول على ثراء بطيئة على الفوركس بهذه الطريقة يمكنك على سبيل المثال استخدام بسيطة 30 دقيقة استراتيجية التداول اليوم.


أو إذا كنت ترغب في الحصول على ثراء بطيئة على الفوركس ولكن كنت لا ترغب في التجارة من قبل نفسك تحقق شبكات الاستثمار الاجتماعية مثل إتورو أو زولوتريد حيث يمكنك الاختيار من بين مئات التجار الفوركس ونسخ السيارات صفقاتهم. أيضا النظر في تنويع هؤلاء التجار لبناء محفظة النقد الاجنبى آمنة مع انخفاض المخاطر.


في هذه الخطوة سوف تتعلم كيفية استخدام Einstein's 8 عجب من العالم لتجعلك المزيد من المال. اعتبر ألبرت أينشتاين فائدة مركبة قوية جدا حيث تحدث عن ذلك اعتبارا من 8 عجب من العالم.


لذلك دعونا نستمر في مثالنا من الخطوة 1. لدينا استراتيجية التداول التي تجلب لنا 4٪ شهريا. وهذا من شأنه أن يجعلك 48٪ بعد 1 سنة. ولكن إذا قمت بتجميع (إعادة استثمار) أرباحك الشهرية يمكنك جعل 60٪ p. a. وهذا هو 12٪ الفرق كل عام. ما الفرق سيكون بعد 10 سنوات؟ حسنا، مع 48٪ p. a. فإن رصيدك المبدئي الأولي البالغ 1000 دولار سوف ينمو ليصل إلى 50،421 دولار وهو أمر جميل جدا، ولكن مع 60٪ p. a. سيكون لديك 109،951 $! وهذا هو 2 مرات أكثر. هذا هو قوة تفاقم الفائدة.


للاستفادة من هذه القوة الضخمة تحتاج فقط إلى ضبط حجم الكثير الخاص بك بعد كل شهر. ببساطة حساب 2٪ من رصيد التداول الخاص بك. سيكون هذا المبلغ الذي كنت على استعداد للمخاطر في تجارة واحدة. بمجرد معرفة هذا الرقم ووقف الخسارة حجم يمكنك ضبط حجم الكثير وفقا لذلك.


إذا كنا نواصل مع مثالنا حيث أننا توليد 60٪ الربح كل عام يمكن أن نصل إلى 1 مليون $ الهدف في حوالي 14 ونصف العام. هذا هو حقيقي الحصول على نهج بطيء الغنية في تداول العملات الأجنبية.


هذا هو على الارجح الخطوة الأكثر أهمية من كامل الحصول على عملية بطيئة الغنية. يجب أن تتحكم في عواطفك وأن تكون مريضا جدا.


تداول الفوركس ليس سهلا وسوف تواجه أوقات صعبة مع خطوط خاسرة. خلال تلك الأوقات عليك أن تلتزم خطة التداول الخاصة بك ولا تقع على الفخاخ العاطفية مثل الصفقات الانتقام، أوفيرترادينغ أو تعديل استراتيجيات التداول الخاصة بك. يمكنك أيضا أن تخسر الأشهر ولكن سيكون هناك أشهر أخرى تفوق التي سوف تفوق تلك التي خسرت. عقد هدفك في عقلك في كل وقت، ويمكنك الحصول على هناك، ببطء ولكن بالتأكيد.


تذكر اقتباس مشهور من كونفوشيوس: & # 8221؛ لا يهم كيف ببطء تذهب طالما أنك لا تتوقف & # 8220؛.


الوظائف ذات الصلة:


1 تعليق على كيفية الحصول على ريتش بطيئة التداول أو الاستثمار في سوق الفوركس.


أو كما بلدي القديم فنون الدفاع عن النفس مدرب تستخدم ليقول & # 8220؛ عجل أبطأ & # 8221؛.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


جورو على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على التاجر إتورو لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو جاب على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على المعلم إتورو على هذا التاجر الفوركس جعل 333،000 $ لأتباعه أدريان أندرياديس على هذا الفوركس التاجر صنع $ 333،000 لأتباعه المعلم على # 1 زولوتريد المنافس البديل بيت على # 1 زولوتريد المعلم المنافس البديل على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تريبلافوند تحديث # 5 ترادينغراكس على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تحديث تريبلافوند # 5 المعلم على المقابلة: السنة الماضية فابريزيو لابانو مضاعفة رصيده التجاري على إتورو.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 الفوركس التجار الاجتماعي - جميع الحقوق محفوظة.


كيفية الحصول على الأغنياء ببطء في الفوركس.


لن أقول الكثير عن هذا الفيديو الجديد، ولكنني أوصي بمشاهدته. انها فتحت العين.


التمتع الفيديو ويرجى تعطينا ملاحظاتك على هذا بلوق.


آخر الملاحة.


17 أفكار حول & لدكو؛ كيفية الحصول على الأغنياء ببطء في الفوركس & رديقو؛


مثل كل شيء في الحياة حجم واحد لا يصلح للجميع. هل حاولت اختبار SP500 باستخدام الطريقة الموصى بها؟


شهريا ت للاتجاه و ت الأسبوعية للتوقيت.


شكرا لملاحظاتك.


ملاحظة ت تقف على مثلثات التجارة.


نعم، اختبرت SP500 باستخدام الطريقة الموصى بها، وحصلت على حوالي 36٪ مكاسب تراكمية على مدى حوالي 8 سنوات. وكانت النتيجة سلبية لمدة 7 سنوات الأولى وليس لدي الكثير من الصبر. إذا تم تداول كل ت الأسبوعي (تجاهل كل ت ت) كان الكسب أكثر من 80٪. يبدو أن فوريكس هو الأنسب ل ت.


ملاحظة لقد جددت للتو - نتطلع إلى ترقيات سمعت عنه.


أي فرصة لأداة اختبار الظهر؟


شكرا لملاحظاتك.


و SP500 هو مؤشر وعلى هذا النحو فإنه يعاني من عدد كبير جدا من الطهاة في المطبخ. و تيس بشكل جيد جدا في الأسواق الفردية مثل الأسهم، الفوركس الخ.


أنا أحب فكرة عدد أقل من الإشارات، ولكن أنا باكتستد التداول المثلثات الشهرية على S & أمب؛ P 500 على مدى 8+ سنوات الماضية، وجاء مع خسارة بشكل عام. لقد باكتستد العديد من بلدي التجارية القابلة للتداول و من الواضح جدا أن هذا لا يعمل على كل شيء.


شكرا لملاحظاتك.


لم يكن لدينا أي مشاكل في هذا الصدد مع الفيديو. مهمتنا هي مساعدة التجار على تعلم كيف تعمل الأسواق حقا من خلال استخدام أشرطة الفيديو وأدوات تقنية متفوقة.


مرحبا هناك الفيديو حول كيفية الحصول على الأغنياء ببطء في الفوركس لا ريالي شرح جوهر هذه التقنية. صحيح أنها كانت تعليمية ولكن بسيطة جدا وقصيرة وبالمناسبة التسجيل الخاص بك لديه نوع من المشكلة التي تتوقف كل ذلك في كثير من الأحيان، طيب أريد فقط لك في محاولة لتحسين النظام الخاص بك حتى الناس سوف نقدر المزيد من الدروس الخاصة بك. يجب أن أقول أن بشكل عام فكرتك في محاولة لتثقيف الناس مجانا لها الرائعة معظم الناس الذين يعرفون بعض من أسرار الدعوة لذلك في مختلف الأسواق في محاولة للحصول على ميزة شحن ثروة. أحسنت!! فريق جيد!! جوزيف.


استمتع الفيديو ومثل هذا المفهوم. أنا لم تتداول الفوركس - أين هو أفضل مكان للتعلم؟ وأود أن أتعلم أن التجارة لفترة زمنية طويلة، وليس الحصول على توقفت من قبل يتأرجح.


أفضل مكان للتعلم هو ماركيتكلوب.


كالتاجر المبتدئ (لقد مضى الآن على عامين تقريبا منذ أن قمت بأول عملية تداول فوركس) لم أستطع أن أتفق أكثر. بعد الكثير من الدروس من المدرسة من الصعب يقرع أنا الآن التركيز أيضا على المدى المتوسط ​​إلى المدى الطويل العمل. بالنسبة لجميع أولئك الذين هناك لا تزال تركز على المدى القصير وفقدان المال في ذلك (هناك بعض الذين جعل المال تداول M15، على الرغم من) أود أن أقترح إلقاء نظرة على الرسوم البيانية على المدى الطويل. المؤشرات هي أكثر موثوقية بكثير على الرسم البياني على المدى الطويل كما لديهم المزيد من المعلومات التي بنيت عليها.


المال يمكن أن يتم، أو فقدت، وذلك باستخدام أي إطار زمني. ومع ذلك، أطول، والرسوم البيانية حجم أعلى هي أكثر تسامحا إلى حد ما إذا لسبب واحد - لم يكن لديك لاتخاذ قرار سريع. أنا نفسي التجارة في جميع الأطر الزمنية، ولكن أعتقد أن مبتدئين يجب أن تبدأ مع الرسوم البيانية على المدى الطويل، ومن ثم محاولة للعثور على أنها منطقة الراحة. الذهاب من أسبوعيا إلى يوميا، إلى 4H، إلى 1H، وربما أقل من ذلك. سوف عملية ديكوفر ما هو أفضل مباراة لتكوين النفسية الخاصة بهم وكيف تناسبها في التزامات أخرى. مثل العمل والحياة الأسرية الخ خاصة في الفوركس. الناس في محاولة للعمل كل يوم ثم لفروة الرأس طوال الليل، أو شيء من هذا النوع. أراه مرارا وتكرارا. النتيجة النموذجية هي الفشل. استخدام الرسوم البيانية على المدى الطويل يساعد على تحقيق التوازن ويترك ما يكفي من الوقت لدراسة أبعد.


حاولت 3 مرات لإحضار الفيديو في 12: 30-45 صباحا وأخذني مرة أخرى إلى صورة آدم في كل مرة. هل هناك خطأ في الارتباط، أم هو اعتراف آدم الراغب؟


أعتقد أنني وجدت مشكلتك. هناك نوعان من الميزات القابلة للربط على المدونة. صورة آدم ثم وصلة الفيديو. وأعتقد أنه عندما كنت تحاول القيام به انقر على وصلة الفيديو ونقرت عن طريق الخطأ على صورته.


مدير تطوير الأعمال الجديدة.


شكرا لنشر الفيديو. أنا لا إبقاء العين على مستويات فيبوناتشي نفسي (ليس لديهم ما يكفي من الخبرة معهم + لدي بالفعل الكثير من المؤشرات لإبقاء العين على) لذلك كان من المفيد حقا أن نرى أنها تآمر على الرسم البياني. كان لي إلقاء نظرة على أشرطة الفيديو الأخرى كذلك، ويجب أن أقول أن مثلثات تبدو واعدة حقا. أعتقد أنه سيتعين عليك متابعة هذه المدونة للحصول على مزيد من مقاطع الفيديو للتأكد من أن المثلثات تعمل.


راجع للشغل. هل المثلثات تعمل مع الفضة؟ أن الاشياء هي متقلبة جدا ويعطيني بيجيبرس في كل مرة أدخل في التجارة وأنا في نهاية المطاف تفقد كبيرة. من الواضح، أنا لا التجارة الفضة بعد الآن، ولكن أود أن ترغب في أن. أي مساعدة من المثلثات؟


شكرا لك على ملاحظاتك.


أعتقد أنك جئت إلى الاستنتاج الصحيح مع الفضة. وأعتقد أنه إذا كان السوق يتيح لك بيجيبرس لا تتاجر في السوق.


سوق الفضة هو سوق صعبة للغاية للتجارة وأنا لا أوصي خصوصا أن المبتدئين متابعة هذا السوق. هناك الكثير من الأسواق الأخرى التي هي أسهل بكثير لكسب المال في.


لا تتردد في اتباع مثلثات التجارة ونرى كيف أنها تعمل بالنسبة لك. العديد من التجار مثلك تستفيد من هذه التكنولوجيا وهذا الانضباط اليوم.


لقد استمتعت مقاطع الفيديو الخاصة بك كثيرا.


كنت غريبة الأسواق التي تعتقد أنها هي أسهل لكسب المال في.


أحب الأسواق الكبيرة. وهذا يعني حجم كبير ومصلحة عامة كبيرة.


لا مزيد من البحث عن أسواق الفوركس. التحركات الكبيرة، والاتجاهات الكبيرة والقليل من التلاعب.


كما متداول الفوركس بدوام كامل أستطيع أن أقول أن معظم الناس الذين هم الجدد إلى التركيز السوق، خطأ، على المدى القصير التداول. وللأسف، فإنهم عادة ما يكونون أيضا يعملون بدوام كامل، مما يجعل من غير العملي، إن لم يكن مستحيلا، التجارة بالطريقة التي يريدون. فقط عن الجميع يجب أن تبدأ مع الرسوم البيانية على المدى الطويل والعمل طريقها إلى التداول أكثر نشاطا. سواء كانت هذه الرسوم البيانية الشهرية أو الأسبوعية، هو حقا مسألة الصبر الشخصي بدلا من تفوق واحد على الآخر.


شيء واحد عن الرافعة المالية، على الرغم من. الذهاب حتى 50-1 مع هذا الرسم البياني حجم هو أكثر من اللازم. 200 نقطة تحرك سلبي يقتل الحساب. شيء مثل 10-1 أو 5-1 هو أكثر ملاءمة بكثير. ونعم، يمكن أن يكون لديك عوائد أعلى من المتوسط ​​باستخدام الرافعة المالية الصغيرة:


الرسوم البيانية على المدى الطويل، وانخفاض الرافعة المالية - أفضل طريقة للبدء في تعلم وتداول الفوركس.


الفوركس & # 8211؛ الحصول على الأغنياء بطيئة.


يا رفاق، لم يكن لدي الكثير من فرصة لتحديث بلوق مؤخرا. لقد تم العمل بجد مع كبار الشخصيات كبار الشخصيات، وقد تم تناول الكثير من وقتي. على مدى الأسبوعين الماضيين بدأت بدأت تلاحظ بعض الأسئلة الأكثر شيوعا نوبيس في مجموعة سوبر فيب سألني. ربما تكون هذه الأسئلة مألوفة لك:


كم من الوقت تعتقد أن الأمر سيستغرق لزيادة حسابي من 1000 إلى 50،000 دولار؟ كم من الوقت قبل أن أستطيع الإقلاع عن وظيفتي؟ كم من الوقت حتى يمكنني جعل 20،000 $؟


ربما لاحظت موضوعا لكل هذه الأسئلة :؛ مال. دعونا نواجه ذلك الغالبية العظمى من الناس تجذب إلى الفوركس للحصول على المال. الفوركس يمكن أن تجعلك المال. يمكن أن تجعلك الكثير من المال، لكنه لن يحدث بسرعة.


التحقق من الواقع.


أنا متأكد من أنك تعرف بالفعل أن الفوركس ليس غنية مخطط سريع. كثير من الناس هناك صنبور هذا الخط. ومع ذلك، ما كثير من الناس لن اقول لكم تداول الفوركس هو مهنة. وكما هو الحال مع أي مهنة يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لإتقان الفوركس. لذلك، إذا كنت تفكر في الفوركس تحتاج إلى أن تسأل نفسك سؤالين بسيطين:


هل لدي العاطفة اللازمة لتأخذ مهنة جديدة وتصبح ناجحة؟ هل لدي الصبر اللازم للحصول على المطبات في الطريق لتحقيق النجاح؟


إذا كانت إجابتك لا تتعلق بأي من هذه الأسئلة، فربما لا تكون الفوركس بالنسبة لك.


الحصول على بطيئة ريتش.


لقد تم التداول لمدة تسع سنوات حتى الآن وأنا لم يلتقي أي شخص الذي حصل بسرعة غنية في الفوركس. أنا لا أقول أنه من المستحيل. ما أقوله هو أن الغالبية العظمى من التجار الناجحين الحصول على الأغنياء ببطء. يصبح تاجر الفوركس ناجحا ينقسم إلى خمس خطوات:


تعلم أساسيات التخطيط & أمبير؛ إعداد (كتابة خطة التداول المناسبة وخطة إدارة الأموال) تطوير طريقة التداول اختبار طريقة التداول الخاص بك تبديل طريقة التداول الخاص بك تسمير علم النفس التداول الخاص بك. الحصول على الاغنياء!


معظم التجار الجدد يريدون القفز من الخطوة الأولى إلى الخطوة الخامسة في غضون بضعة أشهر. واقعيا، سيكون لديك للذهاب من خلال كل خطوة لتحقيق النجاح، وسوف يأخذك بعض الوقت. لذلك أنا آسف أن يكون واحد لاقول لكم هذا ولكن الفوركس هو الكثير جدا الحصول على الأغنياء لعبة ببطء. بعض الأخبار الجيدة على الرغم من ذلك هو أن Forex4Noobs يوفر دورة فيديو مجانية من شأنها أن توجه لكم من خلال الخطوة الثانية & # 8220؛ خطة & أمب؛ إعداد & # 8221 ؛. يحتوي FX4Noobs أيضا متعة وتفاعلية مدرسة تعليم الفوركس، التي سوف تساعدك مع خطوة واحدة & # 8220؛ تعلم أساسيات & # 8221؛.


لذلك لماذا عناء؟


حسنا الحقيقة هي أن معظم الناس لا تحصل على الأغنياء سريعة في أي مهنة أو الأعمال التجارية. لذلك التخلي عن الفوركس لأنه سوف يأخذك الوقت لتحقيق النجاح هو سخيفة. أنا شخصيا أشعر أن أفضل شيء عن الفوركس هو الحرية التي توفرها. على عكس معظم المهن، وبمجرد أن تصبح مربحة باستمرار في الفوركس يمكنك تقليص الوقت الرسم البياني الخاص بك.


على مدى الشهرين الماضيين، أقامت مراقبة وقف وتوقيت المبلغ الإجمالي من الوقت أقضي التداول في الأسبوع. وجدت أنني في المتوسط ​​أقضي ست ساعات في التداول الأسبوعي. قارن ذلك ضد يوم عمل 8-12 ساعة يضطر معظم الناس للقيام بهذه الأيام. الفوركس هو الفائز الواضح.


فوركس بالتأكيد لديها الكثير من الفوائد ويمكن أن تتحول حياتك حولها. ومع ذلك، من فضلك لا تقع في فخ التفكير أنك سوف تكون غنية في غضون ستة أشهر.


اترك رد.


48 الردود على & # 8220؛ فوريكس & # 8211؛ جيت ريتش سلو & # 8221؛


عند تسجيل الدخول إلى منطقة سوبر فيب أرى دورتك ولكن لا أستطيع أن أرى بالطبع فيتور & # 8217؛ (الذي اشتريته أيضا). أنا أيضا لا & # 8217؛ ر في أي مكان آخر أو أي شيء آخر على الإطلاق.


ولكن على أي حال، جيد أن يكون لك مرة أخرى!


أوكانيموتشي »آسف للارتباك ولكن نحن فقط تحولت إلى نظام سوبر فيب جديد مؤخرا، ونحن لم نفعل بعد الإفراج العام الكامل. هو كثيرا في مرحلة بيتا الآن.


كنت لا تزال على نظام سوبر فيب القديم. في نهاية المطاف سيتم ترقية جميع المستخدمين ولكن فقط المستخدمين الذين اشتروا سوبر فيب في الأشهر الثلاثة الماضية من الوصول إلى نظام سوبر فيب الجديد.


أريد شراء سوبر كبار الشخصيات، كيف أذهب في عملية الشراء؟


دائما النصائح منعش من تاجر tader. i من ذوي الخبرة الرهان كل يوف قال هم الصعب TRUTH. this هو بلدي 4 السنة في هذا العمل، وأنا أعلم ما كنت أتحدث عنه. أصلي أن تغرق ديب في سوبسنسسيوس من STARTERS. just أن أضيف أن واحد يحتاج 3 [إيس] أن [سكسد]: [


3. الرصيد النقدي - كبدء رأس المال (وليس تمويل حساب الفوركس مع 100 $، ويتوقع أن يحقق 5000 $ الربح في نهاية الشهر). شكرا لقد كان أسلوب نيك اور إنقاذ الحياة بالنسبة لي.


لم يكن لديك إلى النقد المفرط من أجل النجاح. ما تحتاجه هو معرفة شخص الذي في مهب لهم المخاطرة كثيرا أي مبلغ. هل يمكن أن تنجح مع 100.00 $ إذا كان لديك مثل هذا الشخص.


الأشياء الجيدة نيك. كما هو الحال دائما..


& # 8220؛ فقط المستخدمين الذين اشتروا سوبر فيب في الأشهر الثلاثة الماضية من الوصول إلى نظام سوبر فيب الجديد & # 8221؛


لا أرى أي منطق في هذا البيان & # 8211؛ إما أن يكون النظام متوفرا أو غير متاح. ما تاريخ الشراء الذي حصل عليه أي شيء؟


أرى ما قوله ولكن المنطق هو بسيط جدا ويستخدم عادة من قبل البرمجيات ومصممي تطبيقات الويب.


تطبيق الويب الجديد الذي يسمح للمستخدمين لعرض بالطبع هو حاليا في مرحلة بيتا. حقيقة أنه هو وسيلة جديدة أنه يمكن أن يكون الكثير من الأخطاء. أنا فقط السماح لمجموعة صغيرة من الناس للوصول إليه في الوقت الراهن حتى يتمكنوا من تعطيني ردود فعلهم وأنا يمكن إصلاح الخلل. إذا أعطي الوصول إلى أكثر من ألف شخص وسوف تتلقى مئات من رسائل البريد الإلكتروني علة الأسبوعية. سوف أحصل أيضا على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من الأشخاص الغاضبين الذين يقولون شيئا على غرار & # 8220؛ لماذا إطلاق سراح هذا إذا لم يفعل & # 8217؛ العمل & # 8221؛ & # 8230؛ ..


كما هو الحال مع معظم البرامج الجديدة أو تطبيقات الويب نحن حاليا اختبار بيتا حتى أنها ليست متاحة للجمهور.


آخر الدرجة الأولى نيك! ما زلت أتذكر البدء والتفكير في مدى السرعة كنت ذاهبا لكسب المال. حتى بدأت فقدانه بطبيعة الحال.


أود أن أقول إلى كارد الأصغر سنا أن آمل أن نفهم تماما كيف كنت محظوظا. هناك & # 8217؛ s على الإطلاق أي سبب أنك لن تنجح إذا كنت مجرد أعتبر بطيئة. خذ ما يلي إلى القلب. كنت لا تريد أن تكون 50 ونتطلع إلى الوراء قائلا لنفسك، & # 8220؛ ما كان يمكن أن يكون & # 8221 ؛. إذا كان في 50 & # 8217؛ إيش، أستطيع أن أعتبر بطيئا، يمكنك بالتأكيد. يا؛ بالنسبة لك سمارتي السراويل التي تفكر في 50 علينا أن أعتبر بطيئة. قبل 3 سنوات فقط كنت تدخن العداء الثانوية المحلية في 40. أبدا التقليل من شأن الشعوب القديمة (س:


شكرا نيك. لقد أمضيت الأسبوعين الأخيرين في التفكير إذا كان ينبغي أن أتواصل. لقد فقدت 30،000 دولار. بدأت مع 12،000 $ ونمت الحساب إلى 30،000 $ في حوالي 4 أشهر. ثم فقدت كل شيء! خائفة جدا من فقدان أي أكثر ولكن هذا هو مهنتي المختار. وسوف تبدأ أكثر ولكن أعتبر بطيئة.


هذه هي المرة الأولى التي سأقوم بنشر هنا كما أشعر أن ما قاله نيك مهم. أريد أن أشارك مع الجميع قصة التداول و لماذا من الأفضل أن تنتظر الصفقات الخاصة بك.


منذ سنوات عديدة عندما كنت صغيرا وساذجا وأعيش في لونغ آيلاند اعتدت على تمرير شركة وساطة في باي شور في طريقي إلى المرسى. وسيترك الوسطاء الباب مفتوحا ويمكنك مشاهدة شريط التذاكر. هذا كيف حصلت على المهتمة في التداول. في ذلك الوقت لم يكن لدي أي فكرة عن الأرقام والحروف ممثلة. يوم واحد من الفضول كنت واقفا خارج الباب النظر في شريط التذاكر هذا ودعا واحد من السماسرة لي في. وقال لي الحصول على الجلوس والاستمتاع المعرض. كان يجلس من بعض الجلوس مني هذا الرجل العجوز. يجب أن يكون حوالي 70 & # 8217؛ إيش أو أكثر. أنا لا أعرف أنني كنت طفلا و اعتقدت الجميع يمر 16 سنة حيث كبار السن لي. على أي حال، بينما كنت جالسا هناك هذا الرجل العجوز حصل على ما يصل وبدأ الصراخ. ما زلت أتذكر الكلمات لأنها أثارت لي. كذلك فعل الجميع في الغرفة. & # 8220؛ بوي، بوي، بوي ذي باكون! & # 8221؛ واحد من الوسطاء الذين كانوا جالسين في مكتبه بدا على الفور إلى حيث كان هذا الرجل العجوز مجنون وقال & # 8220؛ شراء بيليز يونيو في السوق! & # 8221؛ أعتقد أنه كان يونيو أو يوليو. كان منذ وقت طويل. الرجل العجوز الرد & # 8220؛ بوي 50! & # 8221 ؛. في ذلك الوقت لم أكن أعرف ماذا يعني ذلك. الآن أعرف أن الرجل العجوز يعني & # 8220؛ شراء 50 يونيو بيليز & # 8221؛. اختار الوسيط هاتفه وقال شيئا مثل شراء 50 شيئا شيئا. لم أتمكن من سماعه ولكن الآن أعرف أن هذا هو ما كان عليه. وبعد دقيقة واحدة أجاب الوسيط على هاتفه، حول، نظر إلى الرجل العجوز وقال له، & # 8220؛ أنت اشتريت 50 يونيو بيليز في السعر & # 8230؛ .. & # 8221؛. وجلس الرجل العجوز على ظهره. لم يكن لدي أي فكرة عما يحدث. كنت مجرد الخلط كما عندما رأيت & # 8220؛ لعبة البكاء & # 8221؛. من كان الجحيم مثلي الجنس في هذا الفيلم؟ ذهبت لتحدث إلى الوسيط الذي دعاني في سألته عن الرجل العجوز المجنون. وقال لي انه يأتي هنا بضعة الوقت في الشهر والتجارة اللحوم. عندما يحصل من أي وقت مضى على إشارة شراء انه يقفز وصراخ شراء بوي شراء. تجارة اللحوم؟ شراء إشارة؟ ماذا ماذا! وقال لي مجرد الجلوس ومشاهدته مرة أخرى في حوالي ساعة. لذلك جلست هناك، ومشاهدة كل تلك الأرقام على تلك التذكرة، لا تزال تخلط ولكن أكثر المؤامرات ثم قبل ذلك. بعد ساعة ونصف في وقت لاحق كما شاهدت الشريط تذكرة الرجل العجوز فعل ذلك مرة أخرى. انه يصعد ويصيح & # 8220؛ بيع، بيع، بيع باكون! & # 8221 ؛. ماذا الآن؟ السمسار الذي أخذ أمره استدار وقال له & # 8220؛ بيع بيليز يونيو في السوق & # 8221 ؛. قال الرجل العجوز، & # 8220؛ بيع 50! & # 8221 ؛. وقال لاقط وسيط الهاتف، شيء مثل & # 8220؛ بيع 50 يونيو بيليز & # 8230؛ .. & # 8221؛. بعد دقيقة واحدة اختار الوسيط الهاتف، استدار وقال الرجل العجوز، & # 8220؛ باعت 50 يونيو البطون في السعر & # 8230؛ .. & # 8221؛. ثم الرجل العجوز ثم يغادر. الجميع في الغرفة مجرد مشاهدته ترك. ذهبت للتحدث إلى الوسيط الذي دعاني في. وقال القصة عن هذا الرجل العجوز. وقال بضع مرات في الشهر هذا الرجل العجوز يأتي ويشتري اللحوم في سم. في الغالب انه يتداول البطون. انه يتداول فقط 50 الكثير ودائما يذهب لنصف نقطة أو أكثر اعتمادا على الوقت من اليوم. لم يكن لدي أي فكرة عما كان هذا الرجل يتحدث عنه لكنه قال لي أن هذا الرجل العجوز يجعل معيشة لطيفة القيام بذلك. في وقت لاحق، كما تقدمت في السن وأنا أدرك ما كان هذا الرجل العجوز يفعل. إذا كانت نظريتي صحيحة، فإن هذا الرجل العجوز يتداول من تقارير اللحوم والزراعة ويشتري بعد توقف البيع. وقال انه ينتظر حتى التجارة ل كومي له. الرجال، & # 8220؛ وقال انه سينتظر أن تأتي التجارة له & # 8221؛. هذا مهم ما أقوله. لا يجب أن تتاجر يوميا لكسب المال. هذا الرجل العجوز فقط تداولت اثنين من الوقت في الشهر. يتيح القيام الرياضيات. وقال انه يتداول 50 الكثير. نقطة واحدة كاملة على بطون لحم الخنزير ما، 440 $ أو نحو ذلك؟ نصف نقطة هو ما، 220 $. مضاعفة ذلك من قبل ما، 50 الكثير. كم ثمن ذلك؟ نيك فقط يتداول حوالي 6 ساعات في الأسبوع ويعيشون.


آمل أن تستمتعوا جميعا بهذه القصة. راجع للشغل، العدد العام الماضي من مجلة ترادرس لديهم أعلى 100 تجار سنويا. واحد من كبار المتداولين هو تاجر داكس من هولندا أو ألمانيا، على ما أعتقد. انه يتداول فقط بضع مرات في الشهر ويستغرق بقية الشهر قبالة. رئيسه دون & # 8217؛ ر العقل طالما انه يجعل المال للشركة. كيف تريد أن يكون هذا العمل؟


هل تذكر تم الإفراج عن قائمة ديس الشهر؟ وأود أن أقرأ تلك المادة. شكر.


مع تداول العملات الأجنبية بالتأكيد الحصول على ما كنت وضعت في & # 8230؛ واختيار الوقت المناسب للتجارة وماذا التجارة لا & # 8217؛ ر تأتي من الحظ. وضع في البحث وصقل مهارات التداول الخاصة بك وأنه لا يجب أن تكون عملية بطيئة الحصول على الأغنياء.


وظيفة جيدة. لقد رأيت العديد من القادمين الجدد الذين يعتقدون أن النقد الاجنبى هو الثراء سريع مخطط .. نفسي شملت عندما كان لي الهامش يدعو آخر مرة. كان هناك ولكن نجا! بطيئة وثابتة هو مفتاح النجاح :)


وظيفة جيدة. فيري ثري فيكس لهذا & # 8230؛ أنا التداول لمدة 1 سنة الماضية وخسر المال الضخم، ولكن من الأسابيع الثلاثة الماضية عام في بروفيت & # 8230؛.


نيك هو حق جدا، ليس هناك مهنة التي لا تحتاج الاستثمار الوقت الأولي قبل النجاح والتفكير فوريكس هو استثناء خطأ كبير. في صحتك.


إذا كان نظام غني أكثر من ليلة ثم الجميع سوف تفعل ذلك، وسيكون لدينا تضخم مفرط وفجأة لدينا الثروة وجدت جديدة سوف نرى لنا حيث كنا قبل أن بدأ الفوركس.


لسوء الحظ (للصبر) هو طريق طويل. مثل أي تجارة أو مهنية، هناك الكثير لتعلم وأنا يمكن أن تضمن لك 100٪ فمن الأسهل لحرق حسابك كله من أنه لمضاعفة ذلك. حتى الجلوس، والحصول على المشروبات والاستماع إلى ما الناس ذوي الخبرة مثل نيك أن أقول.


ههها، تعليق كبير.


وسطاء الفوركس (صناع السوق) يظهر السوق للقادمين الجدد كما الكأس المقدسة. في مقال واحد قرأت أنك سوف تجعل أكثر من جارك يجلس على الأريكة.


ومع ذلك، قد يستغرق الأمر سنة قبل أن تتمكن من التجارة من أجل العيش.


من الناحية الواقعية يستغرق عدة سنوات لإتقان الفوركس ولكن هل يمكن أن تكون مربحة في أقل من عام. تحتاج ببساطة للبدء على الطريق الصحيح الذي معظمنا لا تفعل.


تقصد الفوركس؟ حسنا ربما يجب أن أعطي كل أموالي بعد ذلك & # 8230؛ ..


ماذا تعني؟


هذه هي نصائح كبيرة، وأنا & # 8217؛ م الذهاب لممارسة وسطاء الفوركس ودية.


وإن كانت مادة قصيرة ولكنها مع ذلك ذات أهمية كبيرة. في الماضي تبحث عن سحر إي والمؤشرات قد كلفني الكثير من الحزن (والمال). نيك لقد مسمر تماما. إلى حد بعيد أفضل أسلوب هو معرفة مستويات سر الرئيسية وفهم الشموع التي سوف خيانة الذي هو في السيطرة على السوق، الثيران أو الدببة في أي وقت من الأوقات. الأطر الزمنية الأطول القاعدة على الاطلاق لأنها تكشف عن الطبيعة الحقيقية للحركة السلطة الفلسطينية. إضافة إلى هذه الوصفة إدارة المخاطر الجيدة والصبر الدؤوب والسوق سوف تكشف عن نفسها. فإن السوق لا تعمل مع الحمقى، وعلى هذا النحو سوف مضغ وتبصقون بها من جانب الطريق.


أرى بعض التجار مبتدئ يتداولون مع البرمجيات الآلية دون تعلم الحبال ثم تصرخ أن البرنامج لا يعمل. هذا يغضبني.


شكرا على الحقائق الجميلة والخروج المشتركة أعلاه. أنا جديد هنا وأود أن حصة تجربتي. في بعض الأحيان 6 سنوات قبل مشيت في مقهى سايبر حيث رأيت شاب شاب مع جهاز الكمبيوتر المحمول يحتوي على بعض الخطوط والرسوم البيانية والرسوم البيانية والنقاط. لقد اقتربت منه وسألت عن كل شيء كان كل شيء، وقال فوركس. تلك هي المرة الأولى التي رأيت منصة التداول الحقيقي. قررت في نهاية المطاف أن تأخذ مهنة في الفوركس وأنا دائما أن تكون حرة ويكون مدرب بلدي. بدأت في تعلم فكس وحصلت على طريقة بلدي اختبار لمدة 2 سنوات على ديمو من خلال تحطم وإعادة تثبيت. في وقت لاحق فتحت حساب حقيقي وكان يفكر في مضاعفة حسابي في غضون بضعة أيام ولكن كان الخطأ & # 8220؛ الحصول على سريعة سريعة & # 8221؛ لذلك تحطمت الحساب كما خسرت في السوق حتى لا أستطيع التجارة بعد الآن. ذهبت بعد ذلك إلى لوحة الرسم وأطلقت مجددا في سوق الفوركس الرئيسي.


الدرس: تعلمت أن فكس ليس وجهة ولكن رحلة حيث كنت الوصول إلى الوجهة من خلال غرادوال بروسيس.


أشكركم على المشاركة مع world. Toely الفوركس هو الحصول على الأغنياء بطيئة game. I وقد تم اختبار الظهر والتجريبي التداول على مدى العامين الماضيين وأنه حتى الآن أن كنت قادرا على التوصل إلى استراتيجية متسقة. كونها في وضع يمكنها من مواءمة الانضباط والصبر والسيطرة على النفس ليست مهمة صغيرة وبالتأكيد ليس شيئا يمكنك أشيف في يوم واحد. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا تجار الفوركس الطريق ليس من السهل ولكن مع الحق مجموعة العقل والرغبة في تعلم وتحسين نفسك لا يوجد شيء لوقف لكم. أتذكر مرة أخرى في الأيام التي اعتدت أن أثيرت من قبل التحركات التي جعلت 20 نقطة الآن وهذا أمر طبيعي. كما واحد مستمر للتعلم سوف تعرف ما يمكن توقعه السوق للقيام به على الرغم من أن يمكن أن يحدث إلا إذا كان لديك خطة التداول. في بلدي الرياضيين كينيا هي أرادي الاستعداد للالألعاب الأولمبية التي ستعقد في أربع سنوات قادمة أنهم يعرفون جيدا أن للفوز هناك لديهم للبدء في التحضير الآن. أولئك الذين يبدأون الفوركس الآن تعطي لنفسك حوالي سنة ونصف لتطوير استراتيجية التداول ونفسك. شكرا لك نيكب.


مارت I & # 8217؛ م في كينيا أيضا وأنا & # 8217؛ م تعلم الفوركس. البريد الالكتروني لي لذلك نحن تبادل الأفكار! شكر.


هذا كان ليكون عمل صعبة، لا تزال تعمل على تكسير هذا واحد. أنا تستخدم للأسهم ولكن تجد صعوبة في عبور هنا.


فمن الصعب جدا تغيير عقلية نوبي عندما يحاولون أيديهم على التداول وخاصة الفوركس. مع كل الوعود ن الضجيج من مناطق العد ومزود إشارة الفوركس. أنا & # 8217؛ لقد تم قراءة ن التداول لمدة 7 سنوات، و أين & # 8217؛ ر جيدة. ولكن طالما كنت تدير الخاص بك يفقد بشكل صحيح وإضافة موقف عند الفوز. وأعتقد أن الاحتمالات يمكن أن تتغير.


تحتاج فقط إلى معرفة أين يذهب المال الذكية.


الحصول على ثراء بطيئة والتركيز على انخفاض السحب في المفتاح هنا.


الفوركس هو الأعمال عالية المخاطر، ونحن بحاجة إلى القيام بذلك ببطء :)


أنا لا تزال ممارسة الآن باستخدام حساب إيداع مجاني. أحصل على 15 يورو من أرماداماركيتس.


ومن المهم أن نرى العديد من الآخرين الذين فقدوا الكثير ولكن لم تتخل. مرة أخرى في 2007 أو 2008، بدأت التداول الفوركس. كان لي 17k $ استثمرت ثم كان الرافعة المالية 100-1. حاولت البحث والتعلم بسرعة ولكن أنا دوف الحق في. لم يكن لدي أي فكرة عن مدى سوء أوفيرليفيراجينغ يمكن أن يكون. حصلت على سوبر محظوظا في وتحولت 17K $ إلى 50K $ في أسبوع أو اثنين. كنت استفد من الهدوء وكان أفضل المبتدئين & # 8217؛ ق الحظ من أي وقت مضى. لقد قدمت 10 آلاف دولار لليلة واحدة على حركة الدولار / كندي 100 نقطة. وهذا يعني أن لدي 1،000،000 $ يميل ل أو ضد أوسد & # 8230؛ أستطيع & # 8217؛ ر تذكر الطريقة التي كان عليه. كنت سعيدة سوبر من صنع بالطبع 10K $ بين عشية وضحاها ولكن يمكن أن & # 8217؛ فقدت 10K $ بين عشية وضحاها. لم يكن لدي أي فكرة عما يمكن القيام به أوفيرليفيراجينغ أو مدى سرعة السوق يمكن أن تتحرك في أحداث العالم غير متوقعة أو عندما تأتي الأخبار الاقتصادية وليس ما تتوقع السوق. اكتشفت. لقد فقدت مبلغ 50 ألف دولار إلى حوالي 4 آلاف دولار في غضون بضعة أيام فقط. أنا سحبت من 4K $ وأنا & # 8217؛ لقد تم داخل وخارج منذ منذ 500 $، 1000 $ هنا وهناك. أنا أعرف أنني يمكن أن تجعل الذهاب من هذا & # 8230؛ أنا يمكن أن تحصل باستمرار على استثمار صغير يصل إلى ضعف أو ثلاث مرات & # 8230؛ أنا لا & # 8217؛ ر أقصى نفوذ ولكن أنا الصبر وفي نهاية المطاف جعل الرهانات محفوفة بالمخاطر. أنا لا & # 8217؛ ر مثل وضع في وقف الحدود لأنهم الحصول على توقفت عندما أحيانا كان يمكن أن يكون على ما يرام إذا كنت السماح لها التنفس. وانا ذاهب الى محاولة الصبر وجعل الذهاب منه. عوائد الفوركس لا تزال أفضل 100x من الأسهم، وأسرع جدا ولكن يمكنك أن تفقد الخاص بك $ #!. آمل أن يتعلم في نهاية المطاف وجعل الذهاب منه. أنا أحب الفوركس. حظا سعيدا وتجارة سعيدة.


ما زلت أتذكر عندما كنت قد استدعاء الهامش في كثير من الأحيان أن فقدت العد منهم. فزت كثيرا، ولكن جاء ليخسر كل منهم مرة أخرى، والاستمرار في إيداع المزيد من المال وكرر هذه العملية مرات لا حصر لها. حتى العام الماضي، أنا ضبطت أسلوب التداول بلدي وبدأت في تحقيق الأرباح باستمرار. الانضباط الذاتي هو المهم، وأنا أدخل صفقاتي & # 8220؛ العاطفية & # 8221؛، أنا وضعت بلدي وقف الخسارة في كل مرة. معظم الناس لديهم استراتيجية مربحة، إلا أن يخسر المال لسوء الانضباط. ثق بي، وضبط علم النفس وإدارة المخاطر، ثم لديك الذهاب لذلك. أتمنى لكم النجاح في تداول العملات الأجنبية!


لذا، ما هو نمط التداول الجديد؟ :)


عندما كنت أحصل على مكالمات الهامش المستمر، لم يكن ذلك لأن استراتيجياتي لم تنجح. لأنه بسبب الإفراط في الاستدانة، ما زلت أتذكر وجود تجارة معينة ذهبت مقابل رهان لأقل من 100 نقطة، ثم ازدهار، أنا فجر حساب. كيف أحمق كنت في تلك اللحظة.


بعد بعض القراءات، أدركت نظام إدارة المخاطر السليمة هو المفتاح للتجارة مربحة. إلى سؤالك حول & # 8220؛ نمط التداول الجديد & # 8221 ؛، هو شيء بسيط جدا قد لا تريد أن تؤمن في البداية. أنا ببساطة توجت جميع الصفقات بلدي إلى حد أقصى من خطر 1٪، وبعبارة أخرى، أنا وضع وقف الخسارة لكل تجارة واحدة والتأكد من عدم منهم سوف تفقد أي وقت مضى أكثر من 1٪ من حجم الحساب.


هنا يأتي حجة، على الرغم من الحد من المخاطر إلى 1٪ يحفظ لي من فقدان الكثير، فإنه يمنعني من كسب كبير. نعم، ولكن تماما مثل ما ذكره هذا بلوق & # 8217؛ s المؤلف، الفوركس هو ثراء بطيئة الاستثمار.


بعد كل شيء، ما تعلمته من فقدان حسابي بالكامل عدة مرات، عندما تفقد كبيرة، فمن الصعب جدا للتعافي (على سبيل المثال، إذا فقدت 50٪ من الحساب الأولي، تحتاج إلى جعل 100٪ فقط إلى التعادل). لذا، ليس كم يمكنك أن تشتعل في تجارة واحدة، بل بالأحرى مدى اتساقك في تحقيق الربح.


مجرد أن أختتم مرة أخرى، ماذا في أسلوب التداول الجديد لأنني أعرف استراتيجياتي العمل؟ إنها إدارة المخاطر.


نجاح باهر هذه قصة جيدة والكثير للتعلم من تجربتك. هل لديك خطة تداول جيدة أنشئت قبل أن تقفز في السوق؟


يجب أن أقول السبب الأول الذي بدأت الآن منذ بضع سنوات للتجارة فكس هو الحرية التي توفرها، والصبر بالطبع هو العامل الرئيسي في هذا العمل، والآن أن أفكر في ذلك، وأتذكر كتابة مقال عن توقعات كاذبة يحصل التجار عند أول استكشاف لهذا النشاط التجاري، عنوانه كان شيئا مثل & # 8220؛ الثراء السريع! & # 8221؛ وبطبيعة الحال حاولت أن أشرح الأسباب التي لا يهتم بها السوق أو يعمل بهذه الطريقة وعدم هذا التفكير، ولكن كان لديه الكثير من يقرأ ونقرات بسبب هذا العنوان، فإنه لا يزال عاملا قويا على التجار التفكير .


أنا حقا نقدر مقدما إلى المشورة نقطة. وهذا يتعلق بأي سوق (أي الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، العقود الآجلة). شكر! نصيحة اتخذت جيدا!


قراءة جيدة لتاجر الفوركس الجديد مثلي. أنا أتفق حقا أن هذا هو منصة جيدة لكسب المال ولكن ليس المال السريع. شكر.


يجب أن تبدأ البحث عن المستثمرين بمجرد البدء في تحقيق أرباح متسقة. حسابات بم هي الطريق للذهاب. وبدون المستثمرين، فإن الأرباح ستكون دائما صغيرة جدا بالمقارنة مع الشركات الأخرى.


أنا & # 8217؛ م مبتدئ هنا، وأنا & # 8217؛ م تروق نظرة هذا الموقع كثيرا، I.


وقد تم التاجر لمدة 18 شهرا وكل ما أفعله حقا هو فقدان المال.


أنا & # 8217؛ م العودة إلى الأساسيات والبدء في البداية مرة أخرى، هذا.


الوقت أنا & # 8217؛ م ستفعل ذلك الطريقة Forex4Noobs.


أنت & # 8217؛ بالتأكيد بالتأكيد !!


لم يكن الإدمان جيدا لأي شخص حتى الآن. شكرا لتقاسم قصة جيدة والمشورة القيمة!


وأعتقد حقا أن الفوركس ليس غنية مخطط سريع. فإنه يحتاج إلى وقت ومثابرة للنجاح في هذا المسعى.


الحصول على الأغنياء ببطء.


هل تحلم بأن تصبح غنيا؟ نكتب عن أكثر الطرق فعالية لكسب المال وخلق ثروة شخصية كبيرة. لا يهم إذا كان لديك طن من المال في البنك أو كسر تماما، وهنا سوف تجد طرق لجعل المزيد من المال. ببساطة، سوف نقدم أفضل المشورة الغنية التي يمكن أن تعمل للجميع.


الحصول على الأسهم التجارية الغنية.


فمن الممكن حقا للحصول على الأسهم التجارية الغنية، فقط أسأل أي طفل في الشوارع جدار وأنها يمكن أن تعطيك طن من أمثلة من الناس أنهم يعرفون شخصيا أن جعلت ثروة في الأسهم. تعلم لكسب المال على الأسهم مع هذا الدليل.


كيفية الحصول على الأغنياء.


وصفة على كيفية الحصول على الأغنياء، وجعل المزيد من المال وتراكم الثروة.


دروس سريعة حول كيفية الحصول على الأغنياء بطيئة.


وفيما يلي بعض النصائح العملية حول كيفية كسب المال والحصول على الأغنياء ببطء.


تداول العملات الأجنبية - هل سيجعلك غنيا أم فقيرا؟


تداول العملات الأجنبية يسمح لك لكسب المال بسرعة وسهولة في ظل ظروف معينة.


الإنترنت ك آلة النقدية بيسونال الخاص بك.


الإنترنت مدهش في العديد من الطرق، ومعظم الناس يعرفون أنه يمكنك استخدام شبكة الإنترنت لكسب المال. ولكن عدد قليل جدا قد أتقن المهارات اللازمة لتحويل العالم الرقمي إلى آلة النقد الشخصية.


التداول والاستثمار في السلع الأساسية.


ثراء من خلال الاستثمار في السلع مثل النفط والذهب! هذا الدليل سوف يعلمك لكسب المال على تجارة السلع.


بدء شركة والحصول على الأثرياء.


بدء الأعمال التجارية وتصبح غنية، انها صفة بسيطة لكنها ثبت ل سوكسيس. تعرف على إدارة شركتك الخاصة، وهي الطريقة الأكثر شيوعا لتحقيق الثروة الثانوية.


المواقع التي نحبها!


بعض المواقع في الواقع سوف تساعدك على كسب دخل قوي. تحقق من هذه الخدمات، والبدء في كسب المال في غضون ساعات قليلة!


الحصول على الأغنياء ببطء.


معظم الأنظمة التجارية هي من نوع الثراء السريع. وهي تستغل أوجه القصور في السوق المؤقتة وتهدف إلى تحقيق عوائد سنوية في منطقة 100٪. فهي تتطلب الإشراف والتكيف بانتظام لظروف السوق، ولا يزال لها عمر محدود. وكثيرا ما يكون انتهاء صلاحيتها مصحوبا بخسائر كبيرة. ولكن ماذا لو كنت & # 8217؛ ومع ذلك جمع بعض المكاسب وسيم، والآن تريد أن ركنهم في ملاذ أكثر أمنا؟ وضع المال تحت وسادة؟ أعتبر في البنك؟ إعطائها لصناديق التحوط؟ ومن الواضح أن كل ما يتعارض مع رمز الشرف التاجر & # 8217؛ s شرف. هنا & # 8217؛ s بديل.


طريقة الاستثمار القديمة تشتري بعض المخزونات منخفضة المخاطر ومن ثم تنتظر وقتا طويلا. أي محفظة من الأسهم لديها عائد متوسط ​​معين وتذبذب معين في القيمة؛ كنت عادة تريد تقليل هذا الأخير وتعظيم السابق. وبما أن متوسط ​​العائد والتذبذب يتغير طوال الوقت، فإن هذه المهمة تتطلب إعادة توازن المحفظة على فترات منتظمة. إن التخصيص الأمثل لرأس المال بين مكونات المحفظة ينتج إما أعلى عائد متوسط ​​لمخاطر معينة مسموح بها، أو الحد الأدنى للمخاطر & # 8211؛ على التوالي، الحد الأدنى من التباين & # 8211؛ لعائد متوسط ​​معين. وكثيرا ما يكون هذا التخصيص الأمثل مختلفا جدا عن استثمار نفس المبلغ في جميع مكونات الحافظة N. تم نشر طريقة سهلة لحل هذه المشكلة المتوسطة / التباين الأمثل قبل 60 عاما من قبل هاري ماركويتز. فازت به في وقت لاحق جائزة نوبل.


ماركويتز غير عصري.


لسوء الحظ، ماركويتز حصلت إلى حد كبير من الأزياء منذ ذلك الحين. المشكلة هي نفسها كما هو الحال مع جميع خوارزميات التداول: يمكنك حساب فقط تخصيص رأس المال الأمثل في وقت متأخر. المحافظ المثلى فشلت بشكل غامض في التداول المباشر. وقيل إنهم كثيرا ما يعودون إلى أقل من توزيع بسيط لرأس المال 1 / N. ولكن هذا تم تحديه مؤخرا في ورقة مثيرة للاهتمام (1) من قبل كيلر، بتلر، و كيبنيس، والتي أقتبس الفقرة الأولى:


وغالبا ما يتم تقديم تحسين التباين المتوسط ​​(مفو) الذي قدمه ماركويتز (1952) كنظرية أنيقة ولكن غير عملية. مفو هو & # 8220؛ غير مستقر و إرور-ماكسيميزينغ & # 8221؛ (ميشود 1989)، وهو & # 8220؛ ضرب تقريبا تقريبا من قبل بسيطة 1 / N المحافظ & # 8221؛ (ديميغويل، 2007). والاقتباس من أنج (2018): & # 8220؛ وأوزان متوسط ​​التباين أداء فظيعة ... إن محفظة التباين المتوسط ​​الأمثل هي وظيفة معقدة من الوسائل المقدرة، والتقلبات، والارتباطات بين عائدات الأصول. هناك العديد من المعلمات لتقدير. يمكن أن تنفجر محافظ التباين المتوسط ​​الأمثل عند وجود أخطاء صغيرة في أي من هذه المدخلات & # 8230؛ & # 8221 ؛.


وقد انفجرت الحوافظ المثلى للكتاب المقتبسين. لكن ماركويتز لا يلوم. فهم لم يفهموا ما هو أفضل & # 8216؛ تخصيص رأس المال الأمثل & # 8217؛ يعني. لنفترض أن لديك محفظة من أصول مشابهة جدا، مع كل ما يعادل تقريبا العائد المتوسط ​​والتباين، واحد منهم فقط هو أفضل قليلا. خوارزمية ماركويتز ثم تميل إلى تعيين كل رأس المال لهذا الأصل واحد. هذا أمر منطقي فقط، لأنه هو تخصيص رأس المال الأمثل. ولكن ليس & # 8217؛ s محفظة الأمثل. لا تريد عرض كل رأس المال على سهم واحد. إذا كانت هذه الشركة يذهب البطن، سوف محفظتك أيضا. هذا هو & # 8216؛ مشكلة الاستقرار & # 8217 ؛. ومع ذلك هناك حل بسيط وواضح: حد الوزن لكل الأصول.


وبصرف النظر عن ذلك، استخدمت فيتوبيراتورس ماركويتز فترات زمنية طويلة جدا، ومعاودة العودة لأخذ عينات من العائدات والتغيرات، وطبقوا خوارزمية مفو خطأ إلى مختلطة طويلة / قصيرة المحافظ. عندما تطبق بشكل صحيح على الزخم الذي يحكم الفترة الزمنية والمحافظ طويلة فقط، متنوعة بشكل جيد مع حد الوزن، مفو أنتجت من نتائج عينة أعلى بكثير من 1 / N. وقد ثبت ذلك من خلال اختبار عدد من المحافظ على سبيل المثال في (1) مع تنفيذ R مفو من قبل زميل المدون ايليا كيبنيس.


ومع ذلك، فإن تنفيذ R ليست عملية جدا للتداول الحية. لهذا علينا أن تنفيذ مفو في منصة التجارة الحقيقية. ثم يمكننا أن نقف أموالنا في محفظة الأمثل من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، والسماح للمنصة إعادة التوازن تخصيص رأس المال على فترات منتظمة، العجاف إلى الوراء، والانتظار، والحصول على الأغنياء ببطء.


تنفيذ مفو.


ويستند تنفيذ زورو على ماركويتز & # 8217؛ 1959 بوبليكاتيون (2). في الفصل 8، وصف خوارزمية مفو بطريقة واضحة وسهلة لمتابعة. لمبرمجين التفكير بسيطة مثلي، حتى انه تضمن مقدمة موجزة إلى الجبر الخطي! أنا فقط تعديل خوارزمية الأصلي عن طريق إضافة قيود الوزن المذكورة. هذا القيد يستقر الخوارزمية ويحافظ على محفظة متنوعة.


في التوقع الحكيم لآلات الحوسبة المستقبلية، كما تضمنت ماركويتز مثال محفظة لفحص إذا كنت مبرمجة خوارزمية له بشكل صحيح. البرهان:


وسائل والتعابر صفائف في السيناريو هي من ماركويتز & # 8217؛ مثال محفظة. الدالة ماركويتز تدير الخوارزمية و ترجع قيمة التباين المرتبطة بأفضل نسبة شارب. ثم تقوم الدالة ماركويتزريتورن بحساب أوزان تخصيص رأس المال مع الحد الأقصى للعائد المتوسط ​​لفروق معينة. تتم طباعة أوزان الحد الأقصى، الأفضل، والحد الأدنى التباين. إذا فعلت ذلك الحق، ينبغي أن تكون بالضبط نفس كما هو الحال في ماركويتز & # 8217؛ نشر:


تحديد مواد العرض.


بالنسبة للمحافظ طويلة الأجل، يمكنك استخدام أدوات الفوركس أو العقود مقابل الفروقات ذات النفوذ المرتفع التي تفضلها لاستراتيجياتك على المدى القصير. بدلا من ذلك يمكنك عادة الاستثمار في الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، أو أدوات مماثلة. أنها توفر العديد من المزايا للتداول ألغو:


لا لعبة صفر المبلغ. على المدى الطويل، تمتلك الأسهم ومؤشرات إتفس عائد متوسط ​​إيجابي بسبب توزيعات الأرباح والقيمة المتراكمة، في حين أن أزواج العملات الأجنبية وعقود الفروقات لديها عائد سلبي يعود إلى رسوم المبادلة / التمديد.


العيب الواضح هو الرافعة المالية المنخفضة، مثل 1: 2 مقارنة مع 1: 100 أو أكثر لأدوات الفوركس. انخفاض الرافعة المالية على ما يرام لنظام طويل الأجل، ولكن ليس للحصول على الثراء السريع. تنطبق المزيد من القيود على المحافظ طويلة األجل. من الواضح أن مفو فازت & # 8217؛ ر العمل بشكل جيد مع المكونات التي ليس لها أي عائد إيجابي. وانها لم تنجح جيدا عندما ترتبط العوائد ارتباطا وثيقا. لذلك عند اختيار الأصول لمحفظتك على المدى الطويل، عليك أن ننظر ليس فقط للعائدات، ولكن أيضا للارتباط. هنا & # 8217؛ s الجزء الرئيسي من النصي زورو لذلك:


السيناريو أولا يضع بعض المعلمات، ثم يذهب إلى حلقة أكثر من الأصول N. هنا أنا & # 8217؛ دخلت للتو بعض إتفس شعبية؛ لاستبدالها، والمواقع مثل إتفدب تعطي لمحة عامة وتساعد في البحث عن تركيبة إتف الأمثل.


في المدى الأولي، يتم تحميل أسعار الأصول من ياهو. يتم تصحيحها عن الانقسامات وأرباح الأسهم. تقوم وظيفة أسيستوري بتخزينها كملفات بيانات الأسعار التاريخية. ثم يتم تحديد الأصول وتحسب عوائدها وتخزينها في سلسلة بيانات الإرجاع. ويتكرر هذا مع كل البارات يوم واحد من فترة اختبار 7 سنوات (من الواضح أن الفترة تعتمد على منذ عندما إتفس مختارة متوفرة). في المدى النهائي السيناريو يطبع العائد السنوي السنوي والفروق من جميع الأصول، والتي هي اللحظات الأولى والثانية من سلسلة العودة. وتقوم الوظيفة السنوية وعامل الضرب 252 بتحويل القيم اليومية إلى القيم السنوية. نتائج مؤشرات إتفس المختارة:


لدى إتف المثالية عائد متوسط ​​مرتفع، تباين منخفض، وارتباط منخفض بجميع الأصول الأخرى للمحفظة. ويمكن ملاحظة العلاقة في مصفوفة الارتباط التي تحسب من جميع العوائد المجمعة في الشفرة أعلاه، ثم ترسم في خريطة حرارية N * N:


تتضمن مصفوفة الارتباط معاملات الارتباط لكل أصل مع كل أصل آخر. الصفوف والأعمدة من هيتماب هي الأصول 6. الألوان تذهب من الأزرق لارتباط منخفض بين الأصول الصف والعمود، إلى الأحمر لارتباط كبير. وبما أن أي أصول ترتبط تماما مع نفسها، لدينا دائما قطري أحمر. ولكن يمكنك أن ترى من المربعات الحمراء الأخرى أن بعض بلدي إتفس شعبية 6 لم يكن خيارا جيدا. العثور على مزيج إتف مثالية، مع هيتماب الأزرق قدر الإمكان، وترك كممارسة للقارئ.


الحدود فعالة.


بعد اختيار الأصول لمحفظتنا، لدينا الآن لحساب تخصيص رأس المال الأمثل، وذلك باستخدام خوارزمية مفو. ومع ذلك، & # 8220؛ أوبتيمال & # 8221؛ يعتمد على المخاطر المرجوة، أي تقلب المحفظة. لكل قيمة خطر هناك تخصيص الأمثل الذي يولد الحد الأقصى للعائد. وبالتالي فإن التخصيص الأمثل ليس نقطة، ولكن منحنى في مستوى العودة / التباين، واسمه الحدود كفاءة. يمكننا حساب ورسم ذلك مع هذا السيناريو:


I & # 8217؛ لقد حذف الجزء الأول منذ أنه & # 8217؛ s متطابقة مع البرنامج النصي هيتماب. يتم حساب مصفوفة التباين فقط بدلا من مصفوفة الارتباط. وتغذى التباينات والعوائد المتوسطة لدالة ماركويتز أن يعود مرة أخرى التباين مع أفضل نسبة شارب. المكالمات اللاحقة ماركويتزفاريانس أيضا العودة أعلى وأدنى التباين للحدود فعالة ووضع حدود المؤامرة. وأخيرا السيناريو يخطط 50 نقطة من المتوسط ​​السنوي العائد من أدنى إلى أعلى التباين:


في الجانب الأیمن یمکننا أن نرى أن المحفظة تصل إلی عائد سنوي قصوى یبلغ حوالي 12.9٪، وھو ببساطة کل رأس المال المخصص ل سبي. على الجانب الأيسر نحقق فقط 5.4٪ العائد، ولكن مع أقل من عشر التباين اليومي. النقطة الخضراء هي النقطة على الحدود مع أفضل نسبة شارب (= العائد مقسوما على الجذر التربيعي للتباين) عند العائد السنوي 10٪ و 0.025 التباين. هذا هو المحفظة المثلى & # 8211؛ على الأقل في وقت متأخر.


التجارب.


كيف سيكون متوسط ​​/ التباين الأمثل محفظة أجرة في اختبار من عينة، مقارنة مع 1 / N؟ هنا & # 8217؛ s برنامج نصي للتجارب مع تركيبات محفظة مختلفة، فترات الاسترجاع، قيود الوزن، والفروق:


السيناريو يمر 7 سنوات من البيانات التاريخية، ويخزن العوائد اليومية في سلسلة بيانات الإرجاع. في يوم التداول الأول من كل شهر (تم () == 1) يحسب الوسائل ومصفوفة التباين في الأيام ال 252 الأخيرة، ثم يحسب الحدود الفعالة. هذه المرة نحن أيضا تطبيق قيود الوزن 0.5 إلى الحد الأدنى نقطة التباين. استنادا إلى هذه الحدود كفاءة، نحسب العائد اليومي اليومي مع أوزان متساوية (ريتورن)، أفضل نسبة شارب (ريتورنبيست)، الحد الأدنى التباين (ريتورندمين) والحد الأقصى للعودة (ريتورنماكس). تبقى الأوزان دون تغيير حتى إعادة التوازن المقبل، وبهذه الطريقة إنشاء اختبار للخروج من العينة. تضاف أربع عوائد يومية تصل إلى 4 منحنيات الأسهم المختلفة:


يمكننا أن نرى أن مفو يحسن محفظة في جميع المتغيرات الثلاثة، على الرغم من سمعة سيئة. الخط الأسود هو محفظة 1 / N مع الأوزان متساوية لجميع الأصول. الخط الأزرق هو الحد الأدنى من محفظة التباين & # 8211؛ يمكننا أن نرى أنها تنتج أرباحا أفضل قليلا من 1 / N، ولكن مع تقلب أقل بكثير. الخط الأحمر هو الحد الأقصى لحافظة العائد مع أفضل ربح، ولكن ارتفاع التقلبات والتراجع الحاد. الخط الأخضر، الحد الأقصى لمحفظة شارب، هو في مكان ما في المنتصف. تركيبات محفظة مختلفة يمكن أن تنتج ترتيب مختلف من خطوط، ولكن خطوط الأزرق والأخضر لديها دائما تقريبا أفضل بكثير نسبة شارب من الخط الأسود. وبما أنه يمكن تداول محفظة الحد الأدنى من التباين مع ارتفاع الرافعة المالية بسبب عمليات السحب الأصغر، فإنها غالبا ما تنتج أعلى الأرباح.


للتحقق من إعادة التوازن الشهري لأوزان تخصيص رأس المال، يمكننا عرض الأوزان في خريطة حرارية:


المحور الأفقي هو شهر المحاكاة، المحور الرأسي رقم الأصول. الأوزان العالية هي الأوزان الحمراء والأوزان المنخفضة هي الأزرق. توزيع الوزن أعلاه هو لأقصى محفظة شارب من صناديق الاستثمار المتداولة الستة.


نظام وقوف السيارات المال النهائي.


بعد كل تلك التجارب يمكننا الآن رمز لدينا نظام طويل الأجل. ويعمل على النحو التالي:


وتحسب الحدود الفعالة من العوائد اليومية لآخر 252 يوما من أيام التداول، أي سنة واحدة. هذا هو الوقت المناسب ل مفو وفقا ل (1)، حيث أن معظم صناديق الاستثمار المتداولة تظهر الزخم لمدة 1 سنة.


هنا & # 8217؛ s البرنامج النصي:


على لوحة زورو & # 8217؛ s يمكنك إعداد رأس المال المستثمر مع المنزلق (توتالكابيتال) بين 0 و 10،000 $. شريط التمرير الثاني (فاكتور) هو لإعداد المخاطر المرجوة من 0 إلى 100٪: في 0 أنت & # 8217؛ إعادة التداول مع الحد الأدنى من التباين، في 100 مع أقصى نسبة شارب.


هذا البرنامج النصي ينصح فقط، ولكن لا تتداول: لتداول الآلي ذلك، سوف تحتاج إلى المساعد أبي إلى وسيط إتف، مثل يب. ولكن نسخة زورو مجانا فقط الإضافات للوسطاء الفوركس / كفد. البرنامج المساعد يب ليست حرة. ومع ذلك، منذ يتم فتح المراكز فقط أو مغلقة مرة واحدة في الشهر وبيانات الأسعار خالية من ياهو، لا تحتاج حقا اتصال أبي لتداول محفظة مفو. مجرد اطلاق النار حتى النصي أعلاه مرة واحدة كل شهر، وتحقق ما يطبع بها:


على ما يبدو، فإن المحفظة المثلى لهذا الشهر تتكون من 3 عقود سبي، 16 عقد غلد، و 15 عقود فغلت. يمكنك الآن فتح أو إغلاق هذه المواقف يدويا في وسيط التداول الخاص بك منصة التداول حتى تتطابق محفظتك المشورة المطبوعة. الرافعة المالية هي 4 افتراضيا، ولكن يمكنك تغيير ذلك إلى وسيط & # 8217's الرافعة المالية في #define في بداية البرنامج النصي. بالنسبة للنص البرمجي الذي يتداول، ببساطة استبدال عبارة برينتف مع أمر التجارة الذي يفتح أو يغلق الفرق إلى الوضع الحالي للأصل. هذا، أيضا، يترك كممارسة للقارئ & # 8230؛


مفو مقابل أوبتيمالف.


يبدو من الطبيعي استخدام مفو ليس فقط لمحفظة العديد من الأصول، ولكن أيضا لمحفظة العديد من النظم التجارية. I & # 8217؛ لقد اختبرت هذا مع نظام Z12 الذي يأتي مع زورو ويحتوي على حوالي 100 نظام مختلف / مجموعات الأصول. اتضح أن مفو لم تنتج نتائج أفضل من رالف فينس & # 8217؛ s أوبتيمالف العوامل التي تستخدم أصلا من قبل النظام. عوامل أوبتيمالف لا تأخذ في الاعتبار الارتباطات بين المكونات، لكنها لا تأخذ في الاعتبار أعماق السحب، في حين يستند مفو فقط على وسائل والتغيرات. الحل النهائي لمثل هذه الحافظة من العديد من النظم التجارية قد يكون مزيج من مفو لتوزيع رأس المال و أوبتيمالف للقيود الوزن. أنا لم اختبر هذا بعد، لكنه & # 8217؛ ق على بلدي للقيام قائمة.


أنا & # 8217؛ إضافة جميع البرامج النصية إلى مستودع البرنامج النصي 2018. أنت & # 8217؛ سوف تحتاج زورو 1.44 أو أعلى لتشغيلها. وبعد أن جعلت أول مليون الخاص بك مع البرنامج النصي مفو، لا ننسى لرعاية زورو بسخاء! 🙂


مومنتوم و ماركويتز & # 8211؛ مزيج ذهبي: Keller. Butler. Kipnis.2018.


76 الأفكار على & لدكو؛ الحصول على الأغنياء ببطء & رديقو؛


ماركويتز يبدو أن لا يكون كذلك & # 8220؛ غير عصري & # 8221؛ بعد ذلك، جاءت بضع ورقات حول التداول خوارزميه في الأشهر الأخيرة. أنا & # 8217؛ م الذهاب لاختبار هذا المفهوم. شكرا لهذه المادة العظيمة والبرامج النصية!


سألني أحدهم عن كيفية منع فتح أكثر من 4 وظائف في أي وقت. لهذا عليك أن تضع جميع الأوزان إلى الصفر، باستثناء 4 أعلى الأوزان. I & # 8217؛ م نشر مقتطف الشفرة هنا في حالة أن الأشخاص الآخرين لديهم نفس السؤال:


إنت * إدكس = سورتيكس (أوز، N)؛


فار توتالويت = 0؛


(i = N-4؛ i & لوت؛ N؛ i ++) // سوم أوب ذي 4 هيغست أوز.


آخر // ضبط الأوزان بحيث المبلغ لا يزال 1.


يوهان، أنت ذاهب لنشر طبعة إنجليزية من كتابك (داس بورسنهاكيربوش: فينانزيل أونابهانجيغ دورش ألغوريثميسش هاندلزيستيم)؟


يعتمد على الطلب. إلى جانب ذلك، قد تكون لغتي الإنجليزية كافية لبلوق، ولكن ربما ليس للكتاب.


مساهمة بارزة أخرى! ما يغني لي قليلا هو أن نظام Z8 صدر مؤخرا يأتي مع مجموعة افتراضية من الأصول التي يبدو عدم الوفاء & # 8220؛ يائسة & # 8221؛ أراد عدم وجود ارتباط. قد يكون فقط مجموعة فرعية من أربعة أصول غير مترابطة. بعض الأصول الأخرى لها ارتباطات كبيرة جدا كما يبدو من تشغيل البرنامج النصي لخريطة هيتماب الارتباط على قائمة الأصول Z8. ما الذي حفز هذه المجموعة الخاصة من الأصول؟


نعم، تم اختيار صناديق المؤشرات المتداولة من Z8 من خلال الاعتبارات الأساسية فقط، مثل تغطية أقسام السوق بمنظور إيجابي. لم يتم اختيارهم من خلال ارتباطهم. ولكن يمكنك استبدالها مع أي أصول أخرى إذا كنت تريد.


إنها & # 8217؛ s في الواقع قطعة كبيرة ومفيدة من المعلومات. I & # 8217؛ م.


راض أن كنت فقط تقاسم هذه المعلومات المفيدة معنا.


يرجى تبقي لنا حتى الآن من هذا القبيل. شكرا للمشاركة.


المادة مذهلة. أضفت بعض إتفس إلى السيناريو ولكن عند تشغيله، فإنه يطبع عددا سلبيا للبعض. مثلا تلت & # 8211؛ 3 عقود في 139. هل لديك أي فكرة لماذا هذا قد يكون أو كيفية إصلاحه؟


يتم احتساب الرقم من كابيتال * ويت / مارجينكوست، وبما أن أيا منهما ليس سلبيا، لا ينبغي أن يكون الرقم كما أراه. حسنا، مثل هذه الظواهر تجعل مبرمج & # 8217؛ ق الحياة مثيرة للاهتمام. إذا لم يكن لديك أي تغيير مع النص البرمجي، واسمحوا لي أن أعرف الأصول التي قمت بإضافتها. عندما أحصل على أرقام سلبية أيضا، يمكن أن أقول لكم على الأرجح السبب.


مهلا شكرا جكل للرد السريع. التي تبدو غريبة جدا. أنا جميلة جدا للبرمجة / التداول، لذلك أنا فقط إضافة بعض الأصول من قائمة الأصول z8.


سوف مجرد نسخ جزء الأصول:


& # 8230؛ لم أغير رمز إلى جانب ذلك.


شكرا مقدما 🙂


أوه رأيت للتو أن لدي & # 8220؛ تلت & # 8221؛ مرتين في القائمة. أنا فقط إزالة واحد والآن كل شيء يعمل بشكل جيد!


جيد، تأكد أيضا من أنه عندما يكون لديك أكثر من 30 مادة عرض، يمكنك تغيير & # 8220؛ ن & # 8221؛ تعريف في السيناريو إلى الحد الأقصى لعدد الأصول.


مرحبا يوهان، هل هذا العمل للأسهم؟ راجع للشغل، كيف يمكن للمرء الاستفادة من الإخراج؟ اسمحوا & # 8217؛ ق أقول أنا تشغيل البرنامج النصي الآن ويظهر، آبل: 3 العقود في 114 $. سعر 1 وحدة من آبل الآن هو 112.99 $. هل يعني ذلك، إذا لم يكن لدي أي موقف على آبل، يمكنني شراءه في 112.99 $ وانتظر حتى يصل إلى 114 $ قبل إغلاقه أو يجب أن انتظر حتى يصل السعر إلى 114 $ قبل أن أشتري ؟ أعتقد أن الأول هو أكثر منطقية. شكر.


نعم، هذا يعمل أيضا للأسهم، ولكن لديهم تقلب أعلى من صناديق الاستثمار المتداولة، لذلك تحتاج إلى المزيد من الأسهم المختلفة للتنويع. يمكنك شراء الموقف في السوق. السعر المعروض هو فقط من تاريخ ياهو من اليوم السابق.


مرحبا يوهان، شكرا على الرد مفيد. لقد ذكرت أن البرنامج النصي يجب تشغيله مرة واحدة في الشهر لفتح أو إغلاق المركز. لذلك اسمحوا لي أن أقول لدي موقف على آبل من الشهر السابق وعندما تشغيل البرنامج النصي الآن والمخرجات لا تظهر آبل، هل يعني أنني سوف إغلاقه؟ شكر.


Hi Johann, thanks for the reply. I have compiled a list of stocks that I wanted to trade and there are about 100. In the code, I changed the array size, NN to 120 and included the 100 stocks however, the script run into run-time error that says, “Error 111: Crash in script: run()” and can’t proceed. اي فكرة؟ I am running Zorro 1.44 on Windows 7 64bit. شكر.


If you changed NN to a large value, put also all arrays outside the function, or make them static. If I remember right, the default stack size is some 100 KB, so too large local arrays can exceed it.


What is the difference between this scripts and Z8 script of Zorro strategy ?


I think there is no fundamental difference. Z8 is just a pimped version of this script.


I’m new(both for program and trading) and very interesting for this “Get Rich Slowly”. Could you mail me tell me how to create account and work with your system step by step?


And all about cost and studying time(normal).


شكر! Happy new year!


If you’re new, the first step would be taking a trading and programming course. A short one can be found in the Zorro manual, a more extensive course is offered by a fellow blogger, Robotwealth. You can register for his course “Algorithmic Trading Funddamentals” on the Zorro download page, zorro-project/download. php.


I don’t understand why you are using priceClose() to calculate returns.


You should use adjusted price for that purpose, shouldn’t you?


I didn’t find in Zorro any function performing priceAdjust, neither any comment on their manual, why?


Interesting that Zorro do not provide any build-in “return” function,


opposed to R which provides many.


Yes, prices in backtests should be and are adjusted when not otherwise mentioned. I used no “return” function in the script since I trusted the reader to recognize a return expression when seeing it.


What language is the script written in?


Hi jcl, I see you didn’t do WFO in this system, I guess it’s because that one year’s look back period and one month’s rebalance period have been the optimal. WFO doesn’t make any sense here, is it correct?


I add script below to your MVO script and expect to see an equity curve, but nothing happened, what I did wrong?


I suppose you must not set the “NumWFOCycles” متغير. It’s for WFO only. Since there are no optimized parameters in the script, there is also no WFO.


Thank you for your prompt comment.


I can test Z8, get all metrics like AR, SR Monte Carlo etc. How can I do the same thing to MVO? I still need to grab a sense how its results look like before I put it into live trading. In ther word, how can I test MVO?


By entering and closing positions. Z8 does this, while the scripts here only plot the return curves.


I think we have three metrics here for asset candidates, mean, variance and correlation, which one you think is more important?


لا هذا ولا ذاك. When looking at a single asset, mean divided by square root of variance is a more important metric than mean or variance alone. When looking at a portfolio, it’s total mean divided by square root of total variance.


How about correlations?


mean divided by square root of variance is similar to Sharp Ratio?


Yes, it’s the Sharpe Ratio aside from a constant factor. And the correlation is insofar important as it affects the total variance of a portfolio – lower correlation means lower total variance.


I replied a thread on forum about MVO, could you please check it out?


Unfortuntately my boss does not allow me to check out program code of more than 10 lines – at least not without demanding money. But whatever does not work with your code, you can easily find out with the debugger. Help yourself, so help you god. The procedure is described in the Zorro manual under “troubleshooting”.


That’s fine, I am ZorroS user, I will get your support team to look at it later, I guess they would do that as the 4 weeks email support.


You gave out 2 versions of MVOtest, when you calculate BestVariance, you use different weight cap, 0.5 for your original version and 5./N for the latter one, it seems a constant 5 divided by the number of the assets. If I have 50 assets, the biggest weight in only 10%. Did I understand correctly? لماذا هذا؟ Diversifying?


نعم فعلا. From our experiments so far, many assets and low weight caps are better than few assets and high weight caps.


When you say better, I guess you mean low variance, not necessarily high return or high Sharp Ratio, is it?


In this case a better Sharpe ratio.


Do you think put some negative/inverse correlation asset, like VIX, into the AssetList is a good idea?


Only when it has positive expectancy, such as assets derived from stocks or indices. VIX probably not. Maybe XIV, which can rise to high levels, but might impose high risk.


Thank you, you’ve been helpful.


Any metrics to measure overall correlation of all assets like mean divided by sqrt of the variance except the heatmap? It’s visual, not numeric.


There is no such metrics as to my knowledge, but you can easily invent some. For instance the sum of all elements of the correlation matrix divided by the number of elements.


شكرا لك على الرد.


If I find some new assets with higher mean/sqrt of the variance ratio than the existing one, should I just replace the old one with the new one right way? Or should we modify the assets list periodically? Like every year? Or we should not modify the asset list at all!


Have a good one!


By all means feel free to use other assets. From what I hear, most people use their own asset lists with the Z8 strategy, instead of the default assets.


Thank you for your reply but it’s not what I asked. I understand we can use other assets than AssetZ8, my question is: should we periodically, let’s say every year, update the assets list, using new assets with higher momentum, lower variance to replace the old ones which has been in the list. F. I., using TSLA, which is not in the list right now but with higher momentum and lower variance to replace GE, which has been in the list. Or we simple add the new ones to the list, then we have a longer list.


Hopefully I made this clearly.


I understand your question, but that is completely up to you and the performance of the system. If an asset performs spectacularly bad, or if you got bad news about it, remove or replace it. Or if you encounter some promising new assets, add them. The system just determines the optimal portfolio weights. Aside from trading costs there is no particular disadvantage in adding or removing assets.


Hi Johann. Thanks for posting the wonderful articles. I enjoyed reading all of them. The backtest performance of the Z8 strategy is remarkable, with very little drawdowns. I tested the open script you included in this blog using the same 24 ETFs as in the Z8 strategy. But the results are not nearly as good as Z8. You mentioned in an earlier post that Z8 is just a pimped-up version of the script. Would you mind shedding more light on the major differences between the two? شكرا جزيلا!


Z8 is a bit optimized. AFAIK it uses a 150 days lookback period for faster adaption, and a position on the EF very close to minimum variance. Also the weight cap is 4/number of assets.


Thank you for your reply, Johann. After more testing, I found that the Covariance() function in Zoro is defined as Sum((X_i – X_mean)*(Y_i – Y_mean)). Conventionally, covariance is defined as the Sum divided by (LookBack-1). Because the difference is just a scaling matter, it should not affect the backtest performance with the same parameters. But when I tested the code with the modified definition, Cov = Covaraince()/(LookBack-1), the backtest performance looks quite different. Can you please look in it? شكرا جزيلا!


I can not see a difference with the MVOTest script when I multiply the covariance with a factor or divide them by Lookback-1. With which test did you get a difference?


I meant the last script included in your article. I think there may be a small typo in the script. Should the line “var MinVariance = markowitzReturn(0,0);” be “var MinVariance = markowitzVariance(0,0);” instead? شكر!


في الواقع! شكرا للمعلومة. I’ve fixed the wrong line.


Within the delivered 2018 markowitz-scripts the compiler gives errors.


“invalid number of arguments” function markowitz()


I added a zero parameter… but I am not sure, whether its correct.


Yes, zero is correct. The release version had a Cap parameter added to the markowitz function. I’ll fix the script.


Why Zorro could not download from Yahoo? I tried a couple of times, but failed and gave out error code 056. I checked Yahoo, it looks fine. What’s going on there? It used to work very well.


I tried to change “FROM_YAHOO” to “FROM_QUANTL”, but it does not work, can we use other online server and what’s the right way to do that?


Thank you, it’s working now.


You mentioned Z8 uses 150 day LookBack, can we use Optimize() to find out an optimal LookBack period? If we can, how?


Sure, you can optimize it just as any other parameter. Set LookBack to the maximum period and optimize the period used for calculating the means and covariance matrix.


Hi Johann. Is it possible to modify the Markowitz() function to allow constraints on the maximum weight of each asset? If not, do you know of any good Quadratic Programming package written in C that you recommend to use with Zorro? شكرا لكم!


Yes, the markowitz function also accepts a weight caps vector as last parameter.


Hi, can I understand more about this line in the code?


What are the difference between this line and in the Zorro manual for the calculation of AR (Annual Return) in the section of performance analysis?


The result does vary.


The quoted line is calculating the current return by multiplying yesterday’s return with today’s gain. Zorro’s AR is a measure of strategy performance, it divides the total return by the sum of maximum drawdown and maximum margin.


Did a lot of work and coding of this in Python. Very much enjoyed Ilya’s paper. Having followed trends in the futures market for many years I was looking for something very different. Unfortunately this approach is TF thinly disguised. For my money I prefer inverse volatility weighting on a portfolio of “uncorrelated” صناديق الاستثمار المتداولة. Unfortunately of course in recent years “uncorrelated” has become a bit of a nonsense in a crisis.


Yes, with long term returns for calculating portfolio weights, most algorithms end up with some sort of trend following, since trend is the main market inefficiency of long periods. For something very different, you have to switch to short term trading and exploit mean reversion or other market anomalies.


Not necessarily, I think. Perhaps certain carry trades perform a useful role in supplementing trend following. I am thinking of “carry trades” in this context as being trades which “earn” rather than speculate. Although as you point out equites “earn” through a combination of dividends + price performance driven by long term earnings growth.


But more specifically interest carry trades on currencies (although there is again perhaps a trend following element contrary to interest rate parity), roll premium on futures and premium selling with options. None of which, sadly, are risk free.


Actually, the problem with slow, long term systems is much the same as with short term stuff. Frankly. Nothing has much predictive power and what worked yesterday may well not work tomorrow. Look at what happened to Bill Dunn and JW Henry in the CTA sphere. Look at the shitty CTA returns of the past 5 years. Your article on HFT and arb is a much better bet with those who have the right skillset even though we both know HFT returns have been on the decline in the recent low vol environment over the past few years.


But as you point out, front running doesn’t require much prediction, nor does arbing. If you happen to have the many hundreds of thousands of dollars for the infrastructure.

No comments:

Post a Comment